عرض مشاركة واحدة
قديم 31-10-14, 09:46 AM   #15

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ??? » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 40,361
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا الغوازي
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وصلت لكم بالبارت حبايبي ،لكن خلوني اوضح بعض الحاجات مره تانيه عشان يكون كل شي واضح لكم و خليت البارت مبجر اليوم عشان حدددي تعبانه وبنام قلت انزله اللحين


1-انا خلاص راح اثبت موعد البارتات الجمعه والاثنين باذن الله
2- اتقبل النقد لكن من دون تجريح ويااا ريت اللي عندها نقد ترسلي عالخاص
3-اتمنى القى ردود من القراء اللي خلف الكواليس وبعدين انا كاتبه مبتئده بمجال الروايات الطويله
4-راح يكون توقيت البارت الساعه 11 بليل وما راح يتغير الا ببعض الايام ممكن اخليه مبكر وممكن اخليه متاخر شوي
5- اتممممنى تدوني رايكم بالروايه عننجد
6-احووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووبكم حيييييييييييييل فددديتكم عننجد ما راح انسى دور كثير منكم في تشجيعي وان شاء الله مع اهتمامكم وردودكم وتفاعلكم معايا راح اكمل الروايه للنهايه



وخلص كلامي وتفضلوا البارت






مدخل البارت:



شؤون صغيرة
تمر بها أنت .. دون التفات

تساوي لدي حياتي

جميع حياتي..

حوادث .. قد لا تثير اهتمامك

أعمر منها قصور

وأحيا عليها شهور

وأغزل منها حكايا كثيرة

وألف سماء..

وألف جزيرة..

شؤون ..






اليوم هو يوم عقد يوسف وسما

حاول يوسف ينظم للملكه وشباب اولاد خالاته و اقرباه و اصحابه اللي بالمنطقه ما قصروا معه وهيثم تولى انه يعزم معارفهم بمسقط
يوسف كان مقرر يعملها بالخميس لكن خاله اصر انه يعمل الملكه اليوم دام هو موجود بالقابل بدال ما يعملها بمسقط


سما بغرفة جدتها ومعها امجاد و ناديا
امجاد بشفقه على سما:سموي حبيبتي شوي خلينا نضبط المكياج بيتخرع يوسف منك

سما وهي تبكي:انااا مابيه ماريد اشووفه كان شرطي انه ما يشوفني ياااخي جدتي ما تفهم اني مابيه ولا ابي شوفته
ناديا بعصبيه لاول مره على سما:سماا دامك وافقتي خلاص اللحين انثبري بمكانك واجلسي زين وخلي يسوون لك مكياج مثل الناس والعالم
سما كتمت نفسها وقعدت بمكانها صح هي ما بيدها تسوي شي وافقت وخلاص


-------------------------------



يوسف وهيثم وعاصم عند الحلاق
هيثم :من قدك ياا يووووسف خلالاص بتدخل القفص الذهبي
عاصم وهو يمثل الحزن:اههه بس متى بتزوج يا نااي
يوسف ناظرهم بطرف عين :اقووول ترا لاه ملكه ما وصلنا للعرس بعد
عاصم:ولوووو و لا يا عيني يا عيني تزوجت الاموره سما
يوسف بعد الحلاق عنه :اللحين يجيك كف
هيثم :هيييه هدي وخلي الحلاق يكمل شغله ،هههههههههه عاصم الله يهديك سير السبله شوف وش مسوين الشباب هما مهند و عماد و امجد
عاصم وهو يغمز ليوسف :يااااااااااا راجل قمت تغااار كمان
وطلع بسرعه قبل لا يوسف يقوم من مكانه
يوسف بعصبيه:افف والله حاله
هيثم بهدوء:يوسف انت مو راضي عن زواجك بها ليش تزوجتها ها
يوسف :انا تزوجتها لسبب خاص بيني وبينها ومال لاي احد علاقه فينا
هيثم :يوسف خاف الله فيها ترا البنت يتيمه ودام انك بتكون زوجها من بعد الله مالها غيرك لازم تكسبها
يوسف ضحك بسخريه وما علق على كلام هيثم


-------------------------------------------------



في تركيا
ميهمات وديان بالكوفي شوب
ديان :امم ميهمات كنت بقولك شي ونسيت اقولك اياه
ميهمات وهو مركز عالفون:خير شو فيه
ديان بارتباك:امم سما راح تتزوج
ميهمات بصدمه:سما بتتزوج كيف ومتى وليش؟
ديان :هي مدري ما قالت متى بس يوسف الرجال اللي وداها لعمان هو اللي راح يكون زوجها
ميهمات بزعل:وانا اخر واحد طبعا يعرف سما حتى ما رفععت السماعه وسالت عني
ديان تنهدت بضيق:ميهمات سما تمر بظروف صعبه وبصراحه هي رافضه زواجها من يوسف
ميهمات :من حقها ترفض احس هالانسان مغرور وما راح يعاملها كويس

فجاءه دخل كنان الكوفي شوب والتفت وشاف ديان جالسه مع ميهمات
كنان:اووه يا مرحبا عاش من شافكم
ديان بابتسامه:يا اهلين استاذ كنان كيفك ؟
كنان:انا ماشي الحال ،ميهمات كيفك والسلام لله ترا
ميهمات بضيق:مرحبا كنان اعذرني متضايق شوي ،يالله انا رايح باي ديان باي كنان

وطلع وجلس كنان عالكرسي
كنان باستغراب:وش فيه كنان
ديان ما حبت تقوله:ماعرف حاولت معه بس ما طاعي قولي
كنان :اها عسى خير ،(بترردد )ديان كيف سما؟
ديان بارتباك تحاول تخفيه:تمام ماشي الحال فررحانه بين اهلها وناسها
كنان بغيض :اها
ديان:وانت كيف الشغل معك

وكملوا سوالفهم


--------------------------------------------------------



نرجع لسلطنة عمان بالقابل
الماكييرا :وهييك خلصنا المكياج يالله بدك تلبسي الفستان لحتى تشوفي شكلك بالمرايه ياااااي شو طالعه تجنني
امجاد وخلصت تلبس فستانها :ما شاء الله ما شاء الله والله طاااالعه قمررر يا قمرهم كلهم
ناديا :ايه والله الله يحفظك من العين يا رب ما شاء الله
سما ما ردت عليهم وهي مالها خلق احد
شوي ودخلت جدتها
زوينه:طلعوا من الغرفه شويه ابى اكلم سما وحدها
ناديا:تامري امرر ،يالله امجاد ويالله غزل تعالي

سما خلصت لبست فستانها و شافت جدتها جالسه على طرف السرير
اول ما شافتها حست بدموعها راح تنزل
زوينه وعيونها بتدمع:الف الصلاه عالنبي ،ما شاء ما شاء الله لا اله الا الله الله يحفظك من العين يا بنتي طالعه حلوه واجد
سما اشتاقت لجدتها صارلها ايام ما تحكي معها ركضت لحضن جدتها وقامت تبكي
زوينه:يا بنتي خلاص لا تبكي اللحين المكياج يروح ويلوموني
سما :ماابي يوسف يا اميمتي والله ماريده
زوينه:يا حبيبتي يا سما والله يوسف طيب وانتوا بدايتكم كانت غلط انتي وحدك تقدري تغيري هالشي حاولي تكسبيه وبتشوفي كيف بتكونوا مع بعض متوالفين
سما ما ردت عليها وقامت من مكانها :متى الرجال بيجوا
زوينه:بعد ساعه
سما صلحت فستانها وطالعه تجننن وهذي صووره لها







سما:امجاااد
امجاد دخلت الغرفه واول ما شافت سما بالفستان:وااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااو يا ويل حالك ياخوي اليوم يغمى عليه
سما اول ما سمعت اسمه كشرت:بليز صلحيلي اياه من ورا
ناديا والماكييرا غزل دخلوا :ما شاء الله


غزل بانبهار:ما شاء الله ما شاء الله طالعه بتجنني بالفستان انتي اصلا من غير شي تجنني
سما ابتسمت بالم:شكرا
زوينه :يالله يا بنات الحريم الكبار ينتظرونها

(ترا الزفه محد فيها غير امجاد وناديا و مناير اعتذرت ما تقدر تجي وحريم كبار بالحاره حاضرات الملكه)

ناديا :الف الصلاه والسلام عليك يا حبيب الله محمد كلووووووووووووووووش

وفتحت امجاد المسجل على اغنية :
أميرة الورد ليه الورد مفتونك
ليه بحياته يحاول يشبه ألوانك
كم من فراشة تمنت تلمس غصونك
والورد ياما تمنى يعيش بأغصانك
إذا ابتسمت يذوب السكر يلونك
ويزور شهد الحياة بقلوب خلانك
والليل يغفي ويصحى بس بعيونك
والصبح خدك ونور الشمس عنوانك
يا غنوة الحب ليه دايم يغنونك
كل القلوب بغلاها صاغت ألحانك
وأنا بودي أكون السعد في كونك
وأكون غنوة أتغنى بس على شانك
أميرة الورد ليه الورد مفتونك
ليه بحياته يحاول يشبه ألوانك


على هالاغنيه دخلت سما وهي متوتره وكارهه هالشعور اللي اعتراها وحاسه بضيق وغصه والم
قعدت عالكرسي وهي تحمد ربها انها وصلت للكرسي بسلام حست انها بتطيح وهي تمشي


---------------------------------------------------------





عند الرجال

هيثم وهو جالس جنب يوسف ومعاهم عاصم و امجد والشباب
هيثم :ياخي ابتسم للمصور الله يهديك
يوسف :اقول خلك بحالك
عاصم :على فكره معلومه يعني ترا انت المعرس ياااخي حتى بملكتك جامد مفروض تكون طاير من الفرحه الله يعين حرمتك عليك
يوسف باستهزاء:تحسبني مثلك يعني
امجد:اقول غريبه سالم الوحيد ما جاء
يوسف بسخريه:خليه يجي ما يجي ما يهمني
هيثم يهمس باذن يوسف:صار شي بينكم تضاربتوا
يوسف :بقولك بعدين



-------------------------------------------------------------




في مسقط ببيت العمه شيخه البنات كلهم متجمعين

مايا:وااااااااااااااااااا� �ي يا حظها سموي بتتزوج المزيون يوسف
فدوى طول الوقت حاسه بكتمه اخر شي راحت للحمام وقامت تبكي وتبكي

نجاح:يااااي والله ودي اشوف شكلها
نجمه بهمس:اقوول ما كنها فدوى راحت تصيح
مريم:عاادي خليها تصيح وش يعني اصلا ما تنعطى فيس هالبقره
ريان:اقووووول رسلت مسج حال امجاد تصور لنا سما

فجاءه طلعت فدوى من الحمام ووجها احمر :انتوووا متاكدين يوسف بيتزوج هال****
مايا:هييييييه انتي احترمي نفسك واحترمي الفاظك يالزفته ماحد غيرك تنطبق عليه هالكلمه
فدوى بصراخ وهي تاخذ شنطتها وعباتها:ماااعرف وش سوت لكم هالساحره وحبيتوها قطيعه تقطعها وانتوا معاها

وطلعت من الغرفه
نجاح:يممممه قطيييعه
نجمه:خلوها خلوها بعدين بتصحى وتفهم ان يوسف خلاص صار لسما



---------------------------------------------------------




عند ملكة الرجال

هيثم:يالله يوسف الشيخ وصل
يوسف سلم عالشيخ
والشيخ قعد ويوسف امامه
وهذي التقاليد
الشيخ: إني أشهدكم أيها الجماعة الحاضرون فاشهدوا علي إني قد زوجت يوسف بن كامل السلطان_ ويشير إليه_ بسما بنت خالد السلطان زوجته إياها على حكم كتاب الله المنزل ، وسنة نبيه المرسل محمد صلى الله عليه وسلم ، وعلى حسن العشرة عندها وجميل الصحبة لها ، ورفع الإساءة عنها ، وعلى إمساك بمعروف أو تسريح بإحسان وعلى ما اتفقا عليه من الصداق العاجل والآجل
زوجته إياها واملكته عصمة نكاحها برضاها ، وإذن وليها أبيها أو أخيها
فإن قبلها زوجة له وقبل لها على نفسه بجميع ذلك فكونوا عليه من الشاهدين .
الشهود:قد شهدنا وقبلنا
سما بنت خالد السلطان زوجة لك ، وقبلت لها على نفسك بجميع ذلك .يوسف: نعم
الشيخ : قل قد قبلت سما بنت خالد السلطان زوجة لي على هذه الشروط المذكورة ، وعلى ما اتفقنا عليه من الصداق العاجل والآجل ، وقد قبلت لها على نفسي بجميع ذلك .
يوسف: قد قبلت سما بنت خالد السلطان زوجة لي على هذه الشروط المذكورة ، وعلى ما اتفقنا عليه من الصداق العاجل والآجل ، وقد قبلت لها على نفسي بجميع ذلك .
الشيخ : بارك الله عليك ، وجمع بينكما بخير
وقام وسلم عالشيخ و سلم على القريبين
كامل:يالله يا يوسف رايحين للضاحيه تشوف حرمتك
يوسف :توكلنا على الله

كان حاس بتوتر وبرود بنفس الوقت

يوسف كان لابس





وصلوا للضاحيه لانها تبعد خمس دقايق عن السبله


عند بيت الحجر
امجاد:يالله يوسف بيجي اللحين خلينا نوديج صالة الرجال
ناديا:يالله سموي حبيبتي
سما بخوف وارتباك:مااريد
زوينه قربت منهم :يالله يا سما بوديش للصاله اللحين يوسف يدخل
ما قدرت تقول شي وقامت معهم وهي تحس ان رجولها بتنشل من الخوف هي كانت رافضه تشوفه لحد يوم العرس لكن اصروا عليها انه لازم يشوفها بالملكه

جلست عاالكرسي الموجود في صالة الرجال

ناديا :العريس وصل الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد كلوووووش
امجاد على طول فتحت زفة يوسف :


لو حبت النجمه نهر .. وطاحت على صدره سنا

أن مرت الغيمة قهر .. وان هبت النسمة قهر

والى رمى طفلٍ حجر .. عكر مواعيد الهوى

انتي وانا نجمه ونهر .. وطالت مشاوير السهر

بينك وبيني الغيم ....

والشمس .. واغصان الشجر ..

وحكي العواذل والحذر ..


ولو رمي طفلٍ حجر .. عكر مواعيد الهوى

يابنت للنجمه سما .. وانا لي الوادي

ماختار في قربك ولا ... اختار في بعادي

امشي .. ولاودي .. لوتمسكي يدي

لااضيع فـ أمواج البحر .. ويفوت ميعادي

ان مرت الغيمه قهر .. وان هبت النسمه قهر

لو حبت النجمه نهر





دخل وهو شايف هالملاك اللي قاعد بالكرسي ومفهي (يالله انك تحفظها يا رب ما شاء الله ما شاء الله )
قرب منها
ومع كل خطوه قلبه وقلبها تزيد دقاتهم
سما (ياررربي خااايفه ماني قادره ارفع عيني )
يوسف حط ايده بخفه على راسها وحس بارتعاشها وابتسم على جنب وقرى عليها ورفع الغطا عنها وانبهر بجمالها الاخاذ
امجاد بصوت عالي:صلي عالنبي يا يوووسف
يوسف بصوت وتلقائيا :اللهم صلي وسلم عليه


سما قاعده ترتعش بخوف وتوتر وارتباك
يوسف بسخريه وهمس ما يوصل الا لاسماع سما :مبروك عليكي انا
سما ما ردت عليه
كامل دخل وسلم على سما وباست راسه
كامل:الف مبروك يا بنتي والله يحفظك ما شاء الله وش هالجمال
صالح :ما اقوولكم من اول طالعه علي انا
سما ابتسمت بالم لعمها وهي تتمنى وجود ابوها معها بس وجودهم يكفي

زوينه:يالله نخليهم وحدهم خلا رايحين
سما تناظر امجاد باستنجاد
امجاد ضحكت:ههههه مقدر بعدين يوسف يقتلني
وطلعوا من المجلس


--------------------------------------------




على طول سما ابتعدت عن يوسف وجلست على كرسي باخر الصاله
يوسف وهو يبتسم :خلصت الكراسي بالمجلس يعني
سما ما ردت عليه
يوسف باستهزاء:ولا فيه كلمة مبروك
سما :ما تستاهل مبروك ويالله اطلع
يوسف وهو يلتفت يمين ويسار :تقوليلي انا اطلع
سما بسخريه:لا الجدار
يوسف وقف من مكانه ومشى بخطواته لها
وهي كل مالها تلزق بالكرسي
سما:ابعد ما تجي هنا
يوسف وهو واقف عند الكرسي اللي هي قاعده فيه :قومي عشان البسك الشبكه يالله
سما :ماابي
يوسف بعصبيه :اقوول ماني فاضي لسخافتك انتي مو طفله عشان اقنع فيك
سما قامت بتردد و مدت يدها ليوسف:عطيني بلبسها وحدي
يوسف يهز راسه بلا :لا نو واي
سما باحراج وتوتر:يوووسف خليني البسه وحدي
يوسف :يا حلاة اسمي على لسانك
سما استحت ووجها احمر بقوه
يوسف حس بحلاوة الموقف وحب يحرجها اكثر :يالله بسم الله
ولفها ورفع الغطاء و رفع يدها وخلاها تمسك الغطا بيدها وهي ترتعش ومرتجفه خايفه منه
وقرب العقد لعنقها ولبسها وقربها منه كثير وقرب وجهه من شعرها وقام يستنشق فيه :اممم ريحة شعرك مرره حلووه وشمسويه فيه
سما بخرعه ابتعدت عنه وهي تحس انها انجرفت بمشاعرها معه وهي ما تبي هالشعور يوم تكون معه
يوسف شاف كيف هي اخترعت وابتعدت:ليش بعدتي
سما و دموعها بتنزل :مااابيك انا مااابيك
يوسف بضيق اخفاه وببرود:عااد انا اللي ابيك
سما ما ردت عليه ولفت وجهها عنه
يوسف بجفا :رقمي معك متى ما احتجتي شي علطول اتصلي فيني
سما :انا مستحيل بحتاج منك شي وانت اخر وااحد ممكن اتواصل معه
يوسف ضحك بسخريه ووقف عند الباب :لكن كنان غير صح ،فمان الله يا مدام يوسف

طلع وخلاها مصدومه جلست عالكرسي وجملته الاخير تنعاد الف مره براسها (وش دخل كنان بالسالفه)


اما هو طلع من الصاله وهو يتنهد بضيق


أكرهها وأشتهي وصلها..
وانني احب كرهي لها
احب هذا اللئم في عينها..
وزورها ان زورت قولها
..اكرهها..
عين..كعين الذيب محتالة
طفت اكاذيب الهوى حولها
قد سكن الجنون أحداقها
وأطفأت ثورتها عقلها..
أشك في شكي اذا أقبلت باكية
شارحة ذلها..
فان ترفقت بها استكبرت
وجررت ظاحكة ذيلها..
اذ عانقتني كالسرات أضلعي
وأفرغت على فمي ذلها..
احبها حدي ويا طالما وددت اذ طوقتها ..
قتلها!


نزار قباني


دخل بيت الحجر عند جدته و عمانه وجلس معاهم
كامل بجديه:يوسف سما امانه برقبتك والله لو شفنا دمعه منها ما تشوف خير يا يوسف
زوينه بعصبيه:تووو انت حاال هيييش تعكر له المزاج اليوم ملكته خليه مبسوط كييه ما تشوفه اول ما دخل يوزع ابتسامات فديتك يا ولدي مبرووك عليك سما
يوسف:الله يبارك فيك ،وان شاء الله سما بعيوني

كامل :حشاا ما قلنا شي عالعموم نحن بنسير مسقط ورانا مشاغل
صالح:ايه والله يالله بنروح ،فمان الله يمه
زوينه:فمان الكريم والله يحفظكم
يوسف وصالح و كامل وناديا راحوا وامجاد معهم



----------------------------------------------------------




سما طلعت من صالة الرجال وراحت لعند جدتها والتقت عيونها بعيون جدتها
زوينه:يامي يا سما تعبانه روحي ارتاحي حتى عيونك حمر
سما ابتسمت بخفيف:تسلمي اميمتي بروح اريح

راحت للغرفه وهي تعبانه وما ودها تذكر اي شي من اللي صار اليوم واللي تعتبره شي ما قدرت تتحمله



--------------------------

عند يوسف وهو يسوق السياره ومعه هيثم
يوسف سرحان وما تكلم من يوم دخل السياره
هيثم يكسر حاجز الصمت:هاا وش رايك بيومك الحلو
يوسف ضحك باستهزاء:ايه حلو كثر منها
هيثم باستغراب:يووسف انت وش فيك ياااخي احتررت معك مع اني اكثر شخص فاهمك اللحين صرت ما افهمك ابد
يوسف بابتسامه غامضه:وعمرك ما راح تفهمني
سكت لوهله :الا تعال ليش سالم ما جاء اليوم
هيثم:علمي علمك
يوسف:ترا على فكره ولد عمي رافض زواجي من بنت عمي ههه تضحك صح
هيثم باستغراب كبير:وش مصلحة سالم يوم انه يرفض
يوسف :مدري الايام بتكشف حاس ان سالم مهبب مصيبه ،اقول كلملي صالح بكره خليه يجي الفله عندي
هيثم:اوكي



-------------------------------


امجد راح مع عمه خلفان للبيت عشان كانوا بسياره واحده وهو اللي وصل عمه للبيت
خلفان :روح ارتاح بغرفة الضيوف اللي جنب المجلس اللحين تلاقيهم كلهم نايمين
امجد بابتسامه:اوكي يالله عمي تصبح عاخير
خلفان بابتسامه وهو يربت على كتفه:تلاقي الخير يا ولدي

امجد راح للغرفه ولقى بيجاما و فوطه وكل شي جاهز
دخل الحمام ياخذله شور يريحه من الكرف اللي كرفه اليوم



ريان مشغله الايبود وقاعده ترقص ولابسه بجامة هلو كاتي لتحت الركبه ورابطه شعرها لفوق وحاطه روج وردي وحالتها حاله (يعني ما سويتي فيها هبله الا اليوم الله يسامحك يا ريونه)

ريان:يااااااااي اريد وساايد اكسترااا

طلعت شوي شوي من غرفتها ونزلت لتحت لغرفة الضيوف
ودخلت مباشرة واستغربت لما شافت الضوء مسكر وفتحته
واستغربت اكثر لما شافت حركه بالفراش
ريان :اكييد سويلم ما غيره

راحت للسرير و قامت تهز كتفه :سااالم قوووم يالله روح نام غرفتك اريد الوساايد


امجد اول ما سمع صوته ابتسم و شوي شوي فتح الغطا عن وجهه
ريان اول ما شافت امجد تجمدت بمكانها وحست انها بتنفجر حتى ما قدرت تتحرك رجولها انشلت
امجد قام من السرير و قرب منها :الله وش هالحلو يسوي هنا
ريان وهي تصيح:ااانااا ما ااا
امجد وهو يسكتها ويمسح دموعها بيده:اووششش يا ماما اهدي يا قلبي وش فيك تصيحين ما سويتلك شي
ريان بصياح و بصوت طفولي:اررريد اططلع
امجد مسكها من يدها وقربها لحد الباب (يمووون بقووه):يالله حبيبتي بخليك تطلعي بس اول انتي ريان صح
ريان هزت راسها وطلعت بسرعه وهي تصيح وبتنفجر


دخلت لغرفتها وهي تصفع وجها :يااا فضيييحتك يا ريووونه اهئ اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ بيقووول حال سالم لالالالالالالالالا اهئ اهئ

(هههههههههههههههههه اومااااااا انتي يا ريااان عسسسوووله )



عند امجد رايح للفراش وهو يناظر ايده
امجد:وووووووووووووه بس يااااااااا لبيه الجمال والحلاوه هذي ريوونه والله واكبرت واحلوت لالا انا وراهااا ورررااهااا وااااي فديت الهلو كاتي ورااااعيته












خلصناااااااااا البارت

هااا شو رايكم حباااايبي يا بعد قلبي ؟




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-04-15 الساعة 10:13 AM
كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً