عرض مشاركة واحدة
قديم 01-11-14, 07:55 PM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بالنسبة للشبيهين بما انه المعظم بدهم اياهم
ها هم الابطال
(انا بس راح اجيب شبيهين للي الهم دور فعلي بالرواية بالوقت الحالي)
البنات
آن

جوري

جولي


الماس

نرجس

نهال

الشباب

سيف

ليث


راكان

(كل ما يصير لاحد دور مهم بالرواية راح اجيب بالبارت الي بعده
شبيهه ... وطبعا الي ما يحب الشبيهين مب لازم يتخيلوهم يحطوا اي صورة بتجي بمخيلتهم)
نرجع للرواية
البارت الثالث

كـــم أتمنــــى أن أحـــرق كـــل ( رجــــل ) ..

كُـــتب في هويتـــه: [ الجنــــس ذكـــر ] ..

وهــوَ لا يعــــرف للرجولـــه عنـــوان ..!



وصلت الى المكان المطلوب كي تؤدي المهمة ..
وقفت امام بوابة كبيرة شبيهة بالبوابات العملاقة بافلام
الرعب,تقدمت الى الباب الذي يقع جانب البوابة الكبيرة وجدت
الحارس موجودا بغرفة صغيرة للحراسة ,عندما رأها اقترب منها ..
:كيف اساعدك يا انستي..؟
آن بابتسامة مزيفة وهي تلعب دور فتاة مرحة :انا الطباخة الجديدة ومدت له هويتها الجديدة..
اخذ الحارس البطاقة وقرأ الاسم وادخلها لانه بوقت سابق قد حصل
على معلومات بوصول الطباخة الجديدة نظر اليها بعدم تصديق
لانها اجمل من ان تكون طباخة لكن هذا ليس من شأنه رد اليها
البطاقة وفتح الباب :تفضلي انهم بانتظارك ..
آن بلطف:لكن هل يمكنك ان تدلني للمكان وهي تلقي نظرة على المنزل يبدو انني ساضيع فيه..؟؟
تأفف الحارس الذي يبلغ الستين من عمره بداخله لكنه قال :حسنا من دواعي سروري..
واخذها لباب الخدم ورجع لمكان عمله ..
عندما دخلت وجدت الخادمات يجلسن ويتكلمن مع بعضهن البعض ..
:مرحبا ..
التفت الخادمات جميعا لآن الواقفة عند الباب ..
تقدمت خادمة بملابس الخدم الانيقة والنظيفة بشعرها الابيض يبدو
انها كبيرة الخدم هنا هذا ما استنتجته آن ..وقالت بوجه يطغى عليه
الجمود والجدية :من انت..؟؟وكيف دخلت هنا..؟
لم تهتم بنبرة صوتها وقالت بابتسامة على محياها وبمرح وهي
تحيي الجميع :مرحبا انا سلفينا الطباخة الجديدة ..
بدات الخادمات يتهامسن في حين قالت كبيرة الخدم :جيد انكـ قد
وصلت سيستيقظ السيد عما قريب مدت لها لائحة بماكولات التي يتناولها السيد على الافطار..
هزت آن رأسها بخنوع ..
في حين لفت رئيسة الخدم للخادمات الواتي يتهامسن وقالت بصوت عالٍ:هيا كل واحدة لعملها ..
خرجت كل الخادمات وذهبت كل واحدة لاتمام عملها ..
بقيت كبيرة الخدم وقالت ::عليك القيام بهذه المأكولات في نصف
ساعة لانك إن تأخرتي ستتحملين المسؤولية لانه ان تأخر الطعام
سوف يغضب السيد ولن يكون هذا من صالحك..الساعة العاشرة وقت استيقاظه..
آن قالت بجدية مصطنعة :سوف احاول بكل جهدي..
حركت كبيرة الخدم رأسها بعدم اهتمام وهي تنظر الى آن نظرة
ازدراء لانها تظنها من الفتيات اللواتي يهملن عملهن ويهتمن فقط بالمظهر وخرجت ..
بسرعة مسكت آن الورقة بعد ان عادت ملامح الجمود ترتسم على
وجهها صورتها وارسلتها لاحد العملاء حتى يتكفلوا فيها وارفقت
انها يجب ان تكون جاهزة في اقل من نصف ساعة ..
تأففت بداخلها تريد البدأ بالتحقيق الان لكن هذا صعب جدا لانه ان
دخل احد الان عليها ولم يجدها تعمل ستكون بوضع صعب ..
مرت اكثر من عشرون دقيقة وهي تشعر بملل عظيم اعلن هاتفها
عن وصول رسالة وكان محتواها "افتحي الباب وخذي الطعام.."
لم تستوعب ,ولكنها ذهبت لباب المطبخ الذي يشرف على الحديقة
ووجدت صناديق يبدوا من الرائحة انها تحتوي على الطعام ادخلته
بسرعة ولم تهتم كيف ادخلوها لانها بالفعل تاخرت وبدأت بتزين الطعام بالاطباق بطريقة جميلة وراقية ..
دخلت كبيرة الخدم لترى ما قد فعلته آن وهي متأكدة من عدم
قدرتها على انهاء عدد كبير من الاصناف بوقت ضئيل لكنها تفاجأت عندما رأت كل الطعام قد تم تجهيزه..
آن وهي تضع اللمسة الاخيرة على آخر طبق :ها قد انهيت الطعام..
كبيرة الخدم بعد تصديق:حقا..
هزت آن رأسها مع ابتسامة طفيفة..
نادت كبيرة الخدم احدى الخادمات كي يحضرن السفرة للسيد..
/
/
اتت الخادمة المسؤولة عن التقديم بعد انتهاء السيد والعائلة من
الاكل لتقل:سلفينا ان السيد يريد حضورك..؟؟
التفت كبيرة الخدم وهي تقول بغضب مكبوت :كنت واثقة انه
مستحيل ان تنهي كل الاطباق بالوقت المحدد فلابد انك قد اخفقت بصنع احدهم..
تجاهلتها آن وهي متوترة قليلا لماذا يريدها..
مشت الخادمة ولحقتها آن ازالت آن قبعاتها ,عندما وصلت الى
غرفة الطعام الكبيرة لمحت ثلاث اشخاص جالسين على المنضدة
الاول الذي يجلس على راس الطاولة كان جون ,الما الثانية زوجته
سلينا ذات 93 عاما تبدوا انيقة ولا يبدوا عمرها ظاهرا عليها ,اما الثالث ابنهم ستيورات ذو 19 عشر عاما
الخادمة :ها هي الطباخة الجديدة يا سيدي..
نظروا اليها..
جون بابتسامة قذرة :كنت اظن ان الطعام فقط جميل لم اعرف ان الطاهية ايضا كذالك ..؟
احست آن بانها ستتقيئ من نظراته ومن نظرات ابنه ايضا ..
جون بفس ابتسامته :ما اسم الجميلة..
اخفضت آن رأستها مدعيه الخجل وهي تريد قتله من الداخل:سلفينا يا سيدي..
ستيورات بخبث وهو ينظر لها بطريقة مقززة على الرغم من ان
زي الطهي لم يبرز اي جزء من جسدها الا يديها :ابي فلتدعها الطاهية الدائمة لنا..
جون بخبث مماثل لابنه :نعم فان طهيها لذيذ جداااا وهو ينظر اليها
بمغزى..ثم اردف بالنسبة للغداء جهزي اطبقا مما تجيدنه على ذوقك..
في حين السيدة كانت تنظر الآن بغيرة ليس بسبب زوجها فهو دائما هكذا بل لان آن تفوقها كثيرا بالجمال..
آن بابتسامة طفيفة :حسنا يا سيدي الان فلتعذروني..
ورحلت ..طلبت رئيسة الخدم من احد الخادمات انت تأخذ آن لغرفتها ..
آن:قبل الغداء بساعة سأخرج بنفسي لا حاجة ان يأتي احد بابتسامة لاني نومي ثقيل ولن اسمعكم..
الخادمة هزت رأسها وخرجت..
اما آن جمدت ملامحها وبسرعة وضعت الحقائب على الارض اخرجت لباس مثل هذا

وضعت عدسات بنيه لانه ان رأها احد ستكون بمشكلة للون عينيها
المميز ولبست قناع حتى تخفي وجهها ..وضعت سكينا على فخدها
للاحتياط واخذت بعض المعدات التي تحتاجها ..فتحت النافذة
وخرجت منها بسهولة لان غرف الخدم بالطابق السفلي..
بدأت رحلتها بتقييم المكان وحفظه فهذا سيفيدها بعمليه التصفيه
مسكت الخارطة لكي تعرف اين غرفة المراقبة ..اقتربت من الباب
الخارجي لمحت كميرل للمراقبة وضعت جهازا على الحائط
وتسللت للداخل واختبئت بمقروبة من غرفة المراقبة ضغطت على زر الجهاز الموجود بيدها اليمين ..

اما عند الحارس
وهو ينظر لكميرات المراقبة بملل لعدم وجود شيء فجأة لمح ظلا
خفيفا عند الباب الرئيسي ,قام من الكرسي وتوجه لغارج الغرفة
فاذا به يقع مغشيا عليه لانه آن قامت بضربه اسفل رقبته فاغمي
عليه ,سحبته بصعوبة لداخل الغرفة واغلقت الباب وبدأت بعملها
فاخرجت رقاقة صغيرة وذهبت لصدوق التحكم الرئيسي وركبتها
به ,امسكت هاتفها المحمول واتصلت على احد موظفي المنظمة ..
:هل تعمل جيدا ..
:دقائق حتى اتأكد ..؟.....نعم كل شيء يعمل كما نريد..
آن وهي تتأكد من عدم تركها لشيء:اذا ما حصلتم على معلومات مهمة الرجاء اخباري بهذا الامر ..
:حسنا ..واغلقت الخط ..
وضعت الحارس على الكرسي وخرجت من الغرفة وكأنما لم يدخلها احد..
اكملت رؤيتها للمكان .أخر واهم مكان هو المكتب لبد من وجود
شيء يمكنني ادانته به ..وهي ذاهبة لمحت خادمتين تسيران بالرواق اختبئت خلف الجدار..
الخادمة 1 بعدم تصديق:هل عرفت ان السيد سيأكل طعامه هنا..
2 بلا مبالاة :عادي..
1:لا اقصد العشاء او اي طعام عادي اقصد الغداء انا اعمل هنا طوال سته سنين ولم يأتي للغداء..
2 باستغراب:معك حق باستفسار لكن لماذا..
1 باستهزاء :الا تعرفين رئيسنا ورغباته ,والطاهية الجديدة جميلة
جدا فاراد البقاء من اجلها ان هذا العجوز بحق حقير..
2:هل هي بهذا الجمال..؟
1: امم هي جميلة جدا مع انها لا تتأنق كثيرا او تضع مساحيق التجميل..
2 بملل:اتركينا من الكلام ولنذهب لاكمال عملنا قبل ان تأتي ليزا
"كبيرة الخدم "وتقول وهي تقلدها كفا ثرثرة يا فتياة نحن هنا للعمل..
1:ههه معك حق..

اما آن ابتسمت باستهزاء فهي لم تغفل عن نظرات ذاك الحقير او
حتى نظرات ابنه ,فهي تتعرض لنظرات مثل هذه حتى بالمنظمة
""ذالك الوغد كم اتمنى قتله الان ان استطعت ثم ابتسمت بخبث
لكن موته لن يكون بالبعيد وهذه المرة ساستمتع بالقتل"" ودخلت
المكتب ووضعت جهاز للتنصت وكاميرا صغيرة للتجسس وقامت باخفائهم بطريقة لن تظهر..
"سيكون كل شيء منتهيا بالليل "وخرجت وذهبت للغرفة قبل ان
يحين موعد تجهيز الغداء بعدما اخبرت المنظمة بما يجب تجهيزه..

**********
ذاكِرَتي العَزيزَة :..
أَما آنَ لَكَ أَنْ تُدرِكي بَعد
أَنَكِ خَرَجتِ عَن مَسارِكِ الصَحيح..وبدَأتِ تَخذُلينَني فِي اختِباراتِي.!.
وتَنسَين كُل مآ قَد يُفيدُني...!!
والأَعظَم مِن ذَلِك أَنكِ تُجيدينَ العَملَ في كُل ما يُدمي قَلبي..!!

ذَاكِرَتي ...رُحماكِ.. :"(

**********
فيرجينيا
دخلت الى مكتب الرئيس واعطته بعد الملفات والاوراق وعندما
همت بالخروج حين اوقفها رئيسها
قائلا :ما هو قرارك هل توافقين على العمل ..؟
جولي لم ترد..
اكمل بعد ان تنهد:ليس هناك وقت للتفكير فعليك ان تكوني هناك غدا للاجتماع..
جولي ايضا لم ترد..
قال بنبرة عالية وحادة :جووولي..
جولي بهدوء وهي تغادر:انا موافقة .وبالنسبة للسكن يوجد لنا منزل هناك فقط تكفل بالنقل..وخرجت من مكتب..
بعد ان انهت دوامها كانت متعبة ليس جسديا بل نفسيا ..
رجعت للمنزل ,حينما دخلت وجدت ابنها كريس جالسا على
الارض على بطنه ويلوح بقدميه بالهواء وهو يضع يديه على ذقنه حتى يشاهد الكارتون..
اقتربت باتسامة :عزيزي كريس..
قفز كريس من مكانه وذهب ليحتضن امه ..
جلسوا على الارض يحثما كان يجلس كريس ..
جولي:ما به عزيزي كريس يبدو حزينا ..
كريس بحزن :امي اني اكره الحضانة التي اذهب اليها كل من هناك سيئون ولا يحبونني..
جولي بابتسامة:امم سوف احلها لكـ..
كريس ينظر لامه باستغراب بنظراته الطفوليه :وكيف هذا ..؟
جوالي:سوف ننتقل هذه السنة لنيويورك..
كريس وضع اصبعه بفمه :نيو..ماذا ..
جوالي:ههههه نيو يورك ..انها المكان الذي ولدتَ وولدتُ انا فيه ..
كريس قفز بفرح :حقا سنذهب هناك..
هزت جولي رأسها بنعم..اما هو ذهب يجري لغرفته حتى يحضر ما يريد اخذه..
عدلت جولي وقفتها وذهبت للدرج ولكن اوقفتها امها :اذن ستذهبين ..
اغمضت عينيها بالم وهي تقول بهدوء ظاهري:نعم. سنرحل غدا صباحا وصعدت الدرج..
اما امها احست بالذنب للكلام الذي قالته امس وتمنت انها لم تقله

اما عند جولي التي دخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير
واغمضت عينيها بالم وهي تتذكر كلامها مع امها ليلة امس..

جولي وهي تنظر باهتمام لامها :هل ترغبين بالعودة الي هناك..؟؟
استيقظت امها من صدمتها على كلام ابنتها فنزلت تلمم قطع الزجاج بتوتر..
اقتربت جولي من امها ونزلت لمستواها :هل تريدين العودة الى هناك..
امها بتوتر:لا .
مسكت جولي يدا امها وقال:انتظري لي ,رفعت امها نظراتها لها وباصرار:هل تريدين العودة ..؟
امها قالت وقد نست ابنتها وقد ظهر على شفتاها شبه ابتسامه :كيف
لا اريد العودة وهي موطني وهي مكان نشأتي وولادتي ,كيف لا
وهي مركز ذكرياتي وقضيت اسعد اوقاتي هناك كيــ ..قطع كلامها حينما تركتها جولي وهي ومصدومة..
امها بقلق واخذت تنفي:لا اريد العودة جولي..
اما جولي خرجت غير ابهة بسماع امها ..
عادت من ذكريتها عندما احست بدمعة قد نزلت على وجنتاها
الوردية فهي لم تنظر لامها ليس لغضبها عليها بل لاحساسها
بالذنب فقد ابعدت امها عن بلدتها لمدة 6 سنوات فكيف تسامح
نفسهافهي لا تستطيع النظر بعيني امها وهي تذكر كيف تلألأة عيناها وهي تتكلم عن العودة ..
ذهبت للحمام حتى تأخذ حماما دافئا يريح اعصابها ..عندما خرجت
نظرت الى الحقيبة التي جهزتها امس احست بالمغص ببطنها وهي تذكر انها ستعود لذالك المكان ..

**********
يتبعُون إسلوبّ آلوقاحه ۆ يحترفونّ بـــه,,!
يعآملوننــــيّ كمــــآ لآ أُريد !!
ثــمّ يقــــولونّ [ ٱنتي ( سريعه الغضــب ) !!!
أمـــــــرّ مُضحـــــكّ جداً !
ۆ آلامرّ آلمضحكـــكَ آيضاً يُــــريــدون آنّ آتحــدثّ
معهُم ۆ كأن شيء لمّ يحدُث!!
عـــــــذرآ اعزآئـــــــي :
فـــــإن كرآمَتـــــــــي ..
كعلبـــــــة آلدوآء أضعهـــــــآ بعيــــــداً عن متنـــــاول
الآطفــــــــآل.....

**********
جدة
في قصر الجد
كان الكل متجمع بطلب من الجد
الجد يتكلم مع ابو سيف:وين اخوك..؟؟
ابو سيف بتوتر :يبا ما ادري اتصلت عليه وقال انه بالطريق..
الجد بحدة :ولين الحين ...ما كمل كلامه ودخل علي ..
قرب وباس راس ابوه ورد السلام ..
/
/
جد وهو يناظر علي بدقة وانتباه :بنتك..
رفع علي نظره باستغراب :ايش جاب طاريها ..؟
جد بحدة :لين متى وهي عند امها مب ناوي تجيبها ..
علي (ابو كاسر)بملل :يبا ليش ..عادي تراها عاشت هناك 18 سنه عندهم يفرق اذا اجت ..
جد بغضب وهو يناظر ابنه معقود الحواجب وبصوت عالي:انعنبو
دارك انت ما تستحي ,تقولها بكل وقاحة بنتك المفروض تعيش
معاك وتعتني فيها .زوج مرتك الغريب يعتني فيها..
علي تنهد :بس يبا انا اصرف عليها ..
جد بسخرية :اي تصرف عليها وبغضب البنت من 8 سنين رافضة تاخذ اي شي منك ..
علي بصدمة :ايشش تقول..؟؟!!
جد يناظره بسخرية :اي يا الفالح .بنتك مو بس بدفع الفلوس
وبغضب اسمعني والله ثم والله ثم والله هذه ثلاث حلوف ان ما
جبت بنتك بهذا الاسبوع لاغضب عليك ليوم الدين ...
الكل حينها شهق بصدمة..
علي بفزع :يبا انت ايش تقول وهو يقرب منه ..
الجد بتأكيد :مثل ما قلت ان ما جبت الجوري لاغضب عليك ليوم
الدين ..وصد عن ابنه حتى لا يضعف قدامه لانه بيعتبره اغلى اولاده..
علي بسرعة:طيب اجيبها لكـ ومن بكرا بعد..
الجد بسخرية:تظن هذا الموضوع بكل بساطة تروح لها وتقول اخيرا بغيت اعبرك يا بنتي وتجي معك بكل بساطة..
علي بصرامة :راح تجي معي برضاها او بدونه..لو احوسها ..
الجد بضحكة:ههه نشوف مين يحوس الثاني وظهر بيرق بعيونه من الي شفته اشك بهذا الشي..
ابو سيف بصدمة :يبا لا تقول يعني سويتها ورحت ..؟
الجد :اي رحت وهو يطالع علي "باين يا ابني راح يجيك عقابك
على اهمال بنتك كل هذه السنين,اي والله انها جوهرة وانت ما تستحقها "
علي حس بالاهانة من كلام ابوه :يبا يصير خير واجيبها من بكرا اطلع على الرياض "والله لتشوفي يا بنت وضحى "وجلس مكانه ...كاسر يميل على ابوه :يبا لازم روح ..
علي بحدة :اجلس وانبثر هنا مب شايف الكل متجمع ..
قمط كاسر من حدت ابوه وقلب خلقته ..

نعرف على باقي افرد العيلة
الجد (الوليد )تم التعريف
ابو سيف تم

ابو عناد 56 سنة
عناد :29 سنة متزوج من بنت خالته عنده ولد وبنت (غير مهم بالرواية)بيشتغل بالشركة
بندر:27 سنة صديق حمد الروح بالروح مغازلجي دائما شغال 24
ساعة مغازلة صارت عنده مثل العادة اليومية ,عنيييد وبقوة
,مغرور بس يحق له لانه جمييييل وحلو كثير ويخققق عيونه مثل
الزجاج مو باين لونها تتلون حسب الي يلبسه بشرته برونزية
,شعره اسود ,حواجبه مرفوعة بطريقة تبينه مغرور,جسمه رشيق
معضل بشكل حلو ,طويل ,في برود عجيب في بعض الاوقات
وهذا الي يخليه يطنش الماس لما تقول له يا خكري وتهينه لانه
يعرف بهذه الطريقة يقهرها ..درس محاماه وهو محامي الخاص بالشركة ..

سندس :24 سنه مغرور وتحسب نفسها كل شي بهل الدنيا ,ما
تحب جلسات بنات العيلة وتبعد عنهم وتستحقرهم اكثر شي الماس
ونهال بسبب تصرفاتهم ,من ناحية الشكل حلوة بس مب هل الحلى
الخارق عيونها بني غامق واسعة بشرتها برونزية شعرها اسود
طويل لين اسفل ظهرها طولها متوسط نحيفة ..تغار حيل من اختها سلسبيل لانها احلى منها ..تحب سيف.

سلسبيل :20 سنه عكس اختها حبابة ولطيفة وتمموووت على
جلسة بنات العيلة مو مجنونة وعربجية مثل الماس ونهال بس تفلها لما يجتمعوا بالمزرعو او الشاليه .,
من ناحية الشكل تشبه اخوها بندر حيييل طويلة عيونها زجاجية ,بشرتها بيضة , شعرها اسود لين كتوفها ..

الياس :19 سنه صديق معاذ (حاليا ما اله دور مهم بالرواية)

علي (ابو كاسر ):48زوج وضحى سابقا (ام جوري)اصغر عيال
الوليد مع ذالك اكثرهم هيبة وقوة ,منفصل بالشغل عن العيلة اسس
له شركة ,اغلب اوقاته سفرات تزوج وضحى لما كان صغير وما
قدروا يتفاهموا مع بعض ,رمى مسؤولية جوري على امها ولا
سأل عنها بس كان يرسل لها فلوس ,كان حلمه يكون عنده ولد
قوي وله هيبة مثله بس الله بلاه بولد مثل كاسر..
من ناحية الشخصية قوي ,عنيد ,مايحب اللف والدوران ..وسيم وباين اصغر من عمره ويحب يتكشخ..

كاسر:20 سنه اسم عكس المسمى,شخصيته ضعيفه ,ماله اي كلمة
,كل همه الموضة والطلعات مع شلته ما يحب طلعات البر وكذا
بكل اختصار خككككري بس ما احد من العيلة بيقدر يقول له شي
من خوفهم وهيبة علي ,ثرثار لابعد حد امه هي الي خربته لانه تدلعه بشكل كبير..

/
/
بعد فترة انفصلوا الرجال عن الحريم
والبنات موجودات بغرفة الماس

عند الشباب
حمد :تدرون جدي معه حق يعني عمي تخلى عن بنته وخلا الغرب يربونها ..
بندر:اي والله وانت الصادق انا اصلا كثير كنت اسمع ابوي واعمامي دوم يحاولون يقنعوه حتى يجيبها وهو لا سائل..
حمد :اصلا لازم جدي جابها حتى لو بدون رضاه ..
سيف بهدوء وهو ساند نفسه على الكنب:وانتوا ايش دخلكم بسوالف مثل كذا ..؟؟
بندر كشر:طيب انت استاذ ايش رأيك يعني صح الي سواه عمي..
سيف وهو يغمض عيونه براحة :اكيد لا بس معاه حق انو ما يعور راسه بالحريم ..
حمد :انت عاد وكرهك للحريم مدري ليش..؟
فتح سيف عيونه وناظره :لانهن دلوعات ما في فايدة منهن عالة على المجتمع بشكل كبير حنانات وثرثارت ..
بندر يسكر اذنيه :اسكت والي يعافيك لا تنتقل لي عدوى منك ترا انا بعهدتي كثير اناث يخسروني..
ابتسم سيف باستهزاء:انت وسوالفك ما تبطلهن ,...تبي اخبر عمي علي ويشوف شغله معك..
لا اراديا حط يده على خده وهو يتذكر الطراقات والضرب الي كان
يلقاه من عمه بسبب سوالفه بلع ريقه وهو يقول بقوة :ايش راح
يسوي ترا ما عدت مراهق عمري 27 سنه ..
سيف باستهزاء :يا الكبير ترا اخوك الياس ما يسوي سوالفك ..
بندر سكت وناظره ببرود يتبع هذا الاسلوب لما يشوف انه الحديث ممكن ينجرف ..
سيف :اشوف ليث يجي ويجلس معنا ..
حمد :اي والله سوالفه ما تنمل ..
وقام حتى يدق على ليث..
بندر وهو حاسس ريقه نشف:خليني روح اشرب كاسه ماي ترا ابن عمك ذا نشف ريقي..
حمد :ههه بس والله تستحق ..

**********
اتهموني بالغرور لصمتي....
اتهموني بالضعف لصمتي....
اتهموني بالخبث لصمتي.....
اتهموني بالغباء لصمتي......
اتهموني بالامبالاه لصمتي......
اتهموني اتهموني اتهموني
لكن علمني كبريائي أن أذل من أمامي بسكوتي..
بنظراتي..
بإبتسامتي
بدون أن أتكلم أو أنطق بحرف
فصمتي قادر على تعـــذيـــبهم

**********
الرياض
رجعت من المستشفى
دخلت الحوش شافت انسان بغيض كريه على قلبها واقف ومتكي على سيارته ..
مرت من عنده بس اوقفها وهو يقول بصوته الكريه بنظرها :السلام لله..
جوري وهي تصر على اسنانها :السلام عليكم ..واضافت ترا لا ابوغيث ولا غيث موجودين..
احمد بابتسامه:وعليكم السلام ..ادري وهذا بيت عمي حر متى اجي عليه ...في ناس بينسوا مقامهم..والا نسيتي انه هذا مب بيت ابوك..
جوري بسخرية :ترا انا مو جالسة بحلالك وانا حرة اجلس وين ما ابي..
ودخلت بس اتفاجأت بليد الي تسحبها شهقت بقوة :اترك يدي..والا ..
احمد بابتسامة وهو يقرب من وجهها :والا ايش..
دفته وضربته كف :والا كذا حست بتقزز من لمسته وبسرعة تفلت على الارض ودخلت لجوا ..
اما هو توه صحي ويستوعب الكف الي اكله من جوري وركب سيارته وهو يتوعد فيها بغضب وكراهية ..

دخلت غرفتها وراحت للحمام وصارت تغسل يدها وهي متقرفة من لمسته ..اخذت ملابس الها ودخلت تتروش بالحمام ..
بعد ما طلعت وجففت شعرها جلست على السرير وسحبت الجيتار وبدت تعزف وهي تتذكر قبل كم يوم ..
""
لما رجعت من دوامها استغربت امها الي كانت تتنظرها وبايت عليها التوتر ..
:يما ايش في..؟؟
ام غيث بتوتر وبصوت اقرب للهمس :جدك جوا ..
جوري بعدم استيعاب :اي جد..؟
ام غيث بنفس حالتها :جدك ابو عبد الاله .
جوري فتحت عيونها على وسعها زهي حاسة بمشاعر مضطربة كره
اشتياق
لوعة
بسعادة لانه جدها الي تحبه زارها بعد كل هل السنين ..
وببرود لانه تكره كل شي يتعلق بابوها ..
ببرود وغموض :طيب الحين بدخل اشوف ايش يبي ..؟
امها بحزن وتوتر :اخاف ياخذوك مني..
جوري قربت وباست راس امها :لا تقلقي ما راح يصير شي ما ابيه ..
دقت المجلس بهدوء ..
اجاها صوت :تفضلي..
دخلت وقال بجمود :السلام عليكم .
ابو غيث قام :يلا انا اتركم وطلع..
الجد بفرحة :وعليكم هلا والله ببنتي الجوري..
قام وهو يفتح ذراعيه لها ..
حاولت تمنع نفس بس ما لقت نفسها الا بين احضانه ..
الجد :يا الله قد ايش اشتقت لك..
جوري بابتسامة متوترة :وانا اكثر ...جلسوا ..
جوري بعتاب :مرت 6 سنين اخر مرة شفتك فيها يهون عليك..
الجد بابتسامة :حقك علي يا بنتي تدري قبل لما كنتوا ساكنين بجدة ما كان يمر يوم دون ما اشوفك بس قبل 6 سنين اتقلتوا للرياض والسفر صعب علي وبعتاب حتى انتي ما عاد اجا ببالك تزورينا ..
جوري :ما عليه معذور اما سالفة ازوركم حقك علي ..
الجد :زيلي نقابك من زمان عن وجهك الحلو..
زالت جوري نقابها ..
الجد بانبهار :ما شاء الله قرب وباس راسها وانا اقول ليش كل بنات العيلة شينات ترا الزين كله عندك ..
جوري بابتسامة وبعرور :اكيد انا الجوري ما في احد قدي ..
ابو ياسر "نفس غرور ابوك ..طالعها كل ما اقول تشبهين المرحومة ما راح تزيدين شبه .تزيدين شبه اكثر واكثر (قصده جدة جوري ..لانها تعتبر نسخة مطورة عنها..)"
الجد وهو يطالعها :لين متى يا بنتي عاجبك الجلسة ..
جوري ضيقت عيونها وبنغزة ما هو انا الي ظليت بكيفي ..
الجد تنهد :ادري يا بنتي ..صدقيني بيجي اليوم الي بيعرف ايش خسر ..مو ناوية ترجعين كاخر امل عنده..
جوري بجمود :ارجع بس بشرط..
الجد بفرح لانها رضت:اكيد موافق ايش تبين..
جوري:يجي الاستاذ علي بنفسه وياخذني ..
انمحت ابتسامته وجواته قلق لانه بيعرف ابنه بس قال :اكيد بيجي ..
ابتسمت جوري بانتصار وبصدق :بس لازم تعرف يا جدي اذا اجيت راح اجيب وجع الراس معي لانه في تصفيه حسابات ..
الجد بابتسامة :وانا معك ..
""
تركت الجيتار على جنب وهي تتبتسم بخبث"لتشوف يا استاذ علي ان ما خليتك تشوف الويل .."

***********
جَميلٌ~
أنْ يَــــــــخُصُكَ احَـــــدَهُم بِاشــــــياءٍ دُونَـ الاخــــرين . .
كَلِمَةْ ، أو اسِم ، أو فِعل ، أو حَتى إسْلوب حَديث ، أو اي شئ ..!
لِيُثبِتَ لـــــكَ شَئْ واحـــــد ، ............ أنــ ـك بِالنْــــــسبَةِ لـــهُ . .
~مُخْتلف

**********
عند البنات
الماس كانت لابسة مثل كذا

نهال


نرجس

سلسبيل

سندس


سلسبيل :واااي بجد راح نتونس لما تجي جوري عندنا ..
سندس بسخرية :ترى لنا اكثر من 8 سنين ما شفناها وتقولين كذا ترا كنتي بزرة لما راحت..
الماس :وايش فيها يعني لزوم نكون كبار لنتذكرها ونشتاق لشوفتها ..
سلسبيل :بنات بس تصدق انه ما اعرف عنها شيي..؟
الماس:امم تراها طبيبة نسائية عمرها الحين 26 سنه ,حبوبة وطيوبه بس تعصب بسرعة ,ماتزوجت لين الحين ..
سلسبيل طلعت عيونها :من وين تعرفين كل هذا عنها ..
الماس وهي تلعب بحواجبها :انا اصلا اتكلم واتراسل معها ..
نهال تطب عليها :اياا الخاينة ولا تقولين لنا ..
الماس وهي تكشر :وليه ما حاولتن تعرفن وتقربن منها ترا انا
رحت لجدي اخذ رقم التلفون منه وبعدها صرت اتكلم معها فلا تقعدن تتفلسفن..
سكتت نهال وصارت تحك برقبتها بفشله لانه كلام الماس صح
:طيب من متى وانتي تكلمينها ..
الماس بتفكير :امم ممكن اكثر من 6 اشهر..قاطع كلامها الباب الي
انفتح بقوة :هلاااااا بنات انا شييييت..
البنات ما عدا سندس:ديماااا .
ديما وهي تدخل وبابتسامة :يب يب ديما ..وسلمت على البنات ..
الماس :ايش جابك يا بنت ..؟
ديما :هذا ياحبيبت العمر والسلامة كنت جالسة وطفشانة ما لقيت
غير اخوي ليث نازل سألته يقدر يطلعني قال لا سيف ينطرني
فحينها ظليت احن عليه لين ما قبل واخذني معه ..
نهال:طيب وين نارا..
ديما كشت بحزن :اصلا حتى لو اجت ما كان تغير شي..
الماس :طيب دامنا تجمعنا خليني اوف الحلى الي طلبت من سيتا
تحضرهن وانتن جهزن كل شي حتى ننبسط بالجلسة..وراح تنامون هني مفهوووم..
قامت سندس وبغرور:سوري ما تحسبوا حسابي انا نازلة تحت ونزلت ..
ابتسمت نهال باستهزاء:ترا بالناقص..
الماس :فكة ..انتبهت لسلسبيل سوري..
سلسبيل بابتسامة :لا عادي تراها حتى معي مثلكم ..
حظنت نهال سلسبيل :ياريت لو اختك بس مثلك..
الماس :يلا انا نازلة حطت الشالة ..وراحت (للمعلومة بنات العيلة
بيتلثمن عن اولاد اعمامهن اما الماس نادرا ما تتلثم بس تتحجب يعني عندها السالفة مزاج )

نزلت وراحت للمطبخ قبل ما تدخل لمحت بندر واقف جوا ويتكلم
مع وحدة من البنات اجتت ببالها فكره ابتسمت بشيطانية ..
صرخت:ااااااه.
المسكين بندر تخرع ووقع على الارض ..كبتت ضحكتها وكملت
بصوت عالي :ايا الخاين تخوني انا زوجتك .اهئ اهئ اهئ ليش تسوي كذا حرااااام عليك...
اما بندر حاطط السماعة على اذنه ويسمعها ويطالع فيها وهو مفهي
مب فاهم شي ثواني وسمع البنت تقول:بندر ايش انت متزوج اهئ
اهئ وكل وعودك لي وين راحت يا حقير وواطي ...وسيل من
الشتائم وسكرت لما صحي بندر:الو الو ..اوووف ..
طالع الماس الي وقعت على الارض من الضحك :ههههه والله انك مسخرة يا شيخ ..هههه.
طالعها بندر بحقد وغضب :ايش هذا الي سويتيه..
قامت الماس وهي تدور على سيتا وببرائة :ايش سويت..؟
بندر اخذ نفس يهدي اعصابه :بزرة ..
الماس ابتسم ابتسامة جانبية باستهزاء:خكري..
بندر عمللها طاف وكمل كاسة الماي وطلع من المطبخ ..
الماس عصبت بزود تكره هذا الشي فيه هي بتهدف لتعصبه بس هو ابد ولا عباله .
صرخت بقهر:سيتتتتتتتتتتا..
اجت سيتا مفزوعة :نعم مام..
زفرت ريماس وبغضب:وين الحلى ..
سيتا اشرت على الثلاجة :5 دقايق يكون جاهز..
جلست على الكرسي ..
سمعت رنت تلفون :الو نعم نهولة ..
نهال :لموسة وين الافلام الجديدة مو قلت شريتي ..
الماس عقدت حواجبها :الا شفتي بالدرج ..
نهال:اي ما في..
الماس :طيب دقيقة..سكرت من عندها واتصلت على معاذ ..
:الوووو يا ثور وين الافلام حقتي >>امحق اسلوب..
معاذ كشر:وجع يا البقرة اخذتها وهي الحين بغرفتي ..
الماس:طيب جيبها لي..
معاذ:انا شوي طالع مع اليس مب صاد لك جيبيها بنفسك وسكر حتى لا تقد تشتمة ..
الماس قعدت تتمتم بغيص واتصلت على نهال:الافلام موجودة
بغرفة معاذ انزلي جيبيها ..معاذ الكلب طلع وعمللي طاف.
نهال بكسل:والله متعيجزة ما راح انزل انتي اطلعي وجيبيها ..
الماس :وجع انا ما راح اطلع اربع طوابق من شانك اما انتي راح
تنزلين طابق واحد...والا اقول خلي وحدة من الي عندك تنزل ..
نهال :طيب ...وسكرت ..

نهال :سلسبيل انزلي لغرفة معاذ وجيبي الافلام منها ..
سلسبيل طلعت عيونها :لا انا ما اجيبها انتي ..والله فشلة
نهال :اوووف والله متكاسلة..لفت لنرجس انتي انزلي ..
نرجس بخجل :لا ..
نهال :ما في احد معاذ طلع وانتي تراك عايشة طول عمرك معهم
هم بحسبة اخوانك عن الخجل ترا لا يودي ويجيب..
نرجس :طيب وكشرت وهي نازلة ..

فتحت غرفة معاذ ودخلت
كانت كلها حوسة بحوسة مقلوبة
نرجس :اوووف الحين كيف القاهن بهل الحوسة..
راحت لعند التلفزيون وصارت تدور عنده ثواني وسمعت صوت الباب ينفتح ..







اسطورة ! غير متواجد حالياً