عرض مشاركة واحدة
قديم 04-11-14, 01:20 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البآرت الرابع
الجزء الأول ..

مر ع هالأحداث يومين
اليوم الأهل قرروا يرتاحوا شوي
الكل ملان

غرفة الشباب

بندر : ههههههه وش اخبار نبويه ؟؟
طلال : ههههههههههههه مادري آخر مره كلمتها لما كنا ع البحر و كل مره تتصل ما أرد عليها
بندر : ما تسلفني إياها كم يوم
خالد وقاط إذنه معهم : من هذي نبويه
بندر يضربه ع راسه من ورى بخفيف : وأنت شكوو
خالد : ووف والله أنا مسكين
طلال : كل تبن
خالد : شبعنا من كثر ما ناكله وف
بندر : هههه .. طلال شرايك نطلع ترى أنا فطست
طلال : نتغذى و نطلع
بندر : لا لا نتغذى برى و ناخذ معانا البنات
طلال : طيب كلمهم
بندر : وليش مو أنت تكلمهم
طلال و بندر ألتفتوا مع بعض ع خالد و رجعوا طالعوا بعض و أبتسموا بمكر
خالد : ها ليه تطلعوني كذا أنا مب رايح لهم .. ولاني رايح معاكم أصلاً
بندر : ما منك فايده .. طلول قوم نروح لهم و نعزمهم
طلال : هه مشينا
جواد واقف عند الباب : وين بتروحوا ؟
مهند : خذونا معاكم
طلال : آآآآه منكم
بندر أخذ مهند و حطه ع رقبته و رجايله ع كتفه
وطلال أخذ جواد و بنفس الطريقه حمله

عند البنات
منال : لمييييييييييييييس حطي أم بي سي بسررعه
لميس : يووه منال ما تشوفيني أشاهد
غلا : ليه اليوم ما بنطلع
لميس طالعتها بطرف عيونها و طنشتها
منال هزت راسها و تنهدت : مادري يقولوا ودهم يرتاحوا
هديل توها بتتكلم بس رن جرس الشقه
كلهم طالعوا في بعض
لميس : من يجينا الحين ؟؟
غلا : في أحد طلب غذى ؟
الكل : لأ
هديل راحت تشوف منوو في الباب من الفتحه الموجوده في الباب
هديل : بنات هذولا الشباب
فتحت لهم الباب و دخلوا
طبعاً كل واحد جلس ع كنبه و رجل ع رجل
طلال يكلم بندر : والله كنبهم أريح من كنبنا
بندر : أي والله شقتهم أحسن
غلا : مالت عليكم .. صحيح هبلان
بندر : هبلان !!
طلال : هذا و أحنا بنطلعهم نتغذى برى

البنات : والله ؟
بندر بنذاله شوي : امم ايه بس أحنا هبلان
هديل : لا لا حشاكم " وتلف ع غلا " و انتي لا تعيديها
غلا ببراءه مثل الأطفال : أوكيه
طلال : يلا أجل ألبسوا ع السريع و أحنا ننتظركم هنا
بندر : حدكم 7 دقايق اذا ما جهزتوا ياويلكم
البنات على طول أنطلقوا كل وحده تبدل

غلا : يادبه هدييييل .. بسرعه خلصي أبي أبدل
هديل : ههههه أصبري ياعومري

منال : لميييس بسررعه لا يروحون عنا
لميس : لا لا مابيروحوا

خلصوا البنات و طلعوا وراحوا ع المطعم الصيني
وتغذوا وجلسوا ياكلوا الحلا
كان بندر جنب طلال و جنبه جواد وبعده مهند
و قدام بندر لميس و جنبها منال و جنبها غلا
يعني كذا
بندر .. طلال .. جواد .. مهند
لميس .. منال .. غلا .. هديل

غلا : ههههههه طلال يا دب أسكت
طلال يعطي بندر الحلا الي عنده : خووذ
بندر : مابي
طلال : أيه صح لا تآكل عشان لا تصير دب مثلي و أختك تقول لك " يقلد صوتها " بندر يادب أسكت
بندر : آه يابطني آه .. أحس أنه يكبر
البنات : هههههههههه
طلال : خير بندر .. حآمل ؟؟
وجلسوا يضحكوا بصوت عالي لدرجة أن كل صار يطالع فيهم
جواد يكلم مهند : فشلونا الغبيين
مهند : أنا مره تانيه ما بتلع وياهم " أنا مره ثانيه ما بطلع معاهم "
<< تكفى عاد
بندر : اقول يلا مشينا
منال : بنرجع البيت ..؟
طلال : لأ بنرجع الشقه هاهاهاها
البنات بصوت واحد : ما أسخفك
بندر : بل أكلوك طلال
" كانوا جالسين في الطاوله الي بقرب الزجاج و كان يطل ع شاطئ "
لميس تأشر ع الشاطئ : أبي أروح هنا
غلا // افف تنرفزني هالبنت
بندر : تكرم عيونك .. يلا خلنا نطلع و نروح
طلال : يلا

منال تهمس لـ لميس : مو قايله لك أنعجب فيك ما تصدقيني
لميس بنفس صوت منال : شـ يحبني أنتي .. شـ تخربطين
منال : يابعد عمري شكلك ما شفتيه أشلون يطلعك و أنتي تاكلي .. ومن تتكلمي ينتبه لك
لميس : اففف وخري عني زيييين

راحوا لـ الشاطي و جلسوا ع الكراسي
لين ما ملوا و رجعوا لـ الشقه و كل واحد نام بيرتاح

مر يومين

اليوم ما قبل الأخير
راحوا ع السوق و أشتروا هدايه لأهلهم و اصحابهم و ... الخ

هالليله آخر ليله و يرجعوا لـ بلدهم
أشتاقوا لأرض السعوديه و لأهلها

في هاليومين
تأكد بندر من حبه لـ لميس ولميس زاد حزنها و ضيقها ولا أحد يدري من شنوو هالهم

غلا و هديل علاقتهم صارت مو مثل أول .. غلا تتهرب من هديل و نظراتها وهديل بعد تحاول قد ما تقدر تبتعد عنها عشان ما تكلمها بهـ الموضوع لأنها قررت لما يوصلوا السعوديه تكلمها

طلال و .... " نبويه هه " وش صار بينهم ..؟

الساعه 1 بالليل ..

في شقة البنـآت
وفي غرفة منال و لميس بالتحديد ..
كانت تبكي بصمت مؤلم .. عينها تحرقها وحمـرره
منال نايمه و ماتدري بالي يصير في أختها
لميس // آآه تعبت من الدنيـآ .. أبي أحد أفضفض له أبي أشكي أبي أطلع كل الي بقلبي .. " وتشهق وترجع تبكي بألم "

" ليش لميس تبكي ..؟ وش السر ..؟ "

في غرفة هديل و غلا
كل وحده متمدده ع السرير و تطالع في السقف ..
هديل / صار لنا مده ما نكلم بعض .. آآه ما أصدق تسوين كذا يا غلا .. ليتني ما أخذت جوالك ولا شفت المتصل ..
غلا / ليه كذا تغيرنا .. كنا ما نفترق أبد و دوم نسولف .. آآه يا هديل ليتك تفهميني
ألتفتوا لـ بعض وكل وحده دموعها شوي و تنزل قاموا و ضموا بعض
هديل : غلا ليه تسوين كذا
غلا : هديل آسفه
بكوا شويه وهم لسه ضامين بعض ..
هديل مسكت غلا من كتفها وطالعت بعيونها
وغلا منزله راسها للأرض
هديل : غلا
غلا وهي لسه منزله راسها : نعم
هديل ترفع راسها : مو أنتي الي تنزلين راسك يا غلا
غلا : ........
هديل : غلا .. أبي اعرف كل شي .. أحنا من متى و أحنا نخبي ع بعض ..؟
غلا تنهدت : هديل .. كنت خايفه أقول لك و أطيح من عينك و تخترب علاقتنا
هديل : بالعكس .. كذا بتطيحي من عيني و بتخترب علاقتنا
غلا : أجل أسمعي ...
وجلست تحكي لها كل السالفه

اليوم الكل يجهز أغراضه عشان ع الساعه 12 بيمشوا
الساعه 8:30
منال : لميس .. لميس بسك نووم مو من عوايدك تنامين هالكثر
لميس : تكفين بنام شوي بس مانمت البارحه
منال لاحظت دموعها الجافه .. بس طنشت الموضوع مو لأنها مو مهتمه بس مو متخيله لميس تبكي

هديل و غلا جهزوا أغراضهم و ناموا لهم شووي لأنهم ما ناموا كويس

بندر و طلال مجهزين أغراطهم من الأمس
خالد و مهند و جواد مرتاحين أغراضهم مع أمهاتهم

في الوقت المحدد كان الكل في المطار ..
نزلت الطائره بأرض السعوديه ..
الكل نزل مبتسم
أشتاقوا لـ السعوديه
أشتاقوا لأهلهم
أشتاقوا لـ أصحابهم
لـ زمالائهم في المدرسه أو العمل

كل واحد راح لبيتهـ
وريح نــآموا أول ما وصلوا



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 12-11-14 الساعة 12:04 PM
لامارا غير متواجد حالياً