عرض مشاركة واحدة
قديم 06-11-14, 07:02 PM   #42

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





صعب السؤال ... ليه نفترق
صعب السؤال ... وين نلتقي
انتا الجنوب .. وانا الشمال ..
ومابيننا .. بحر ..ورمال
لكن نحب .. والله نحب .. وفوق الخيال
... صعب السؤال
ياللي اجمل من كلامي عنك واقرب من سكوتي
آه ياطول المسافه بين احساسي وصوتي
ماهو غريب ... انى اسألك
وانتى انا .. كيف اوصلك
لامستحيل .. هذا الرحيل
من يقطع الصمت الطويل
ويـــدلــنــي
قصيدتي .. وين الحروف .. جف القلم
ياضايعه .. ببرد الكفوف .. رعشه الم
قصيدتي ... الا الندم ...الاالندم
بتسافرين .. وانتى معي
قصيدتي ..لاتسمعي .. غيري قصيد
ياساكنه فـ ورق الحشا .. وحبر الوريد
،،
.
كانت متكيه على كتاب و سرحانه في شاشة جوالها تتفرج بصورتها مع مشعل وتبتسم وهي تتأمله وتتذكر ايامها معه،ولكن سرعان ما اختفت الابتسامه وهي تتكلم معه بالصوره(كلمة "احبك" مستحيل اقولها لكن تصدق كانت لايقه عليك.. تدري ان موعد ولادتي بعد اسبوعين؟ يعني بعد اسبوعين بيشرفون اولادنا على الدنيا..ماتتخيل قد ايش انا ندمانه اني احتفظت باولادك.. علمني شلون بنساك؟.بس يارب مايطلعون يشبهونك.. مابي وجوههم تاخذ من ملامحك وشكلك..)
اقبلت وئام وشافتها سارحه بالجوال/هااااي…
لوجين ما سمعتها/…
وئام نغزتها بكتفها/هاااااي نحن هنا
لوجين ابتسمت وهي تلتفت عليها/هلا وئام
وئام ببتسامه/اللي ماخذ عقلك يتهنى به
لوجين تنهدت/هو بس ماخذ عقلي!! .. قولي ماخذ عقلي وقلبي يا وئام..
وئام بابتسامه/والله هو طلب منك الرضا وانتي ما رضيتي.. وش تبينه يسوي بعد
لوجين بعاطفه غريبه وبلحظة ضعف/كان المفروض ما يسمع كلامي.. المفروض يُصر و يتعب شوي علشاني..انا ياما تعبت علشانه، هالغبي عاقب نفسه وعاقبني معه تنازل عن اولاده وعني!!
وئام رفعت حاجبها باستنكار/امرك عجيب ألحيتي عليه يطلع من حياتك وكان مطلبك انه يتنازل عن اولاده لصالحك ونفذ كل شي ووفا بعهده.. وانتي تقولين غبي!! لوجين نزلت دمعتها/هذا عقابه اللي يستحقه لكن مدري ايش فيني هالايام ،دايم افكر اني غلطانه واني ظلمت مشعل وتركته وظلمت اهلي وخليتهم يتغربون..وطلمت اولادي وحرمتهم من ابوهم واهلهم!!
وئام/هالاحاسيس علشانك قربتي تولدين تصير الوحده حساسه من كل شي.. اما احساسك باولادك احساس كل وحده حامل انها تتمنى ان ابو اولادها معها وهي بشهور حملها الصعبه وقربتي تولدين
لوجين بغرور مجروحه/بس انا ماني محتاجه احد..
وئام بابتسامه/بس مشعل مو اي احد
لوجين توترت/اصلاً مشعل آخر واحد ممكن افكر فيه،فاهمه
وئام اخذت جوال لوجين من قدامها وهي تبتسم بخبث وهي تشوف صورة مشعل/ايهه واضح واضح… وهذي وش تسمينها.. واضح ان هرمونات الحمل لاعبه في مشاعرك ومخليتك مو على بعضك
لوجين قامت واخذت جوالها ومشت/ماني فاااضيه فلسفتك انا..
وئام/هههههههههههه
،
،
،
،
،
،
،
الكادي جالسه تشرب قهوتها وهي تتمتم مع نفسها وتراجع حساباتها.. (شكلي جبت العيد مع لوجين… الظاهر العلاقه بتنهدم والسبب انا.. ما خليت من التهديدات شي الا وقلته لها…ياربي جيت بكحلها وعميتها!!
المفروض اني تقربت من البنت بالاول علشان اقدر اكسب ثقتها واصالحها مع اخوي، مو اخش عليها عرض واسبب لها رعب!!… باذن الله ارووح لها بعد اسبوعين تكون هدأت وروقت… حرام والله قسيت عليها كثير وهي بهالحاله!!
دخل عبدالرحمن وهو شايفها مسررحه وجلس قبالها/هييي نحن هنااااا… ..كـااادي وين وصلتي
الكادي انتبهت له وقررت انها تقول له/عبدالرحمن تدري ان زوجة مشعل هنا
عبدالرحمن استغررب/قصدك طليقته؟!!
الكادي/ان شاء الله يرجعها
عبدالرحمن رفع حاجب ونزل الثاني بعصبيه/ان شاء الله ماترجع له… معاد الا هي… خلت سيرتنا على كل لسان
الكادي استغررربت رده/عبدالرحمن!! لا تغلط على البنت وانت ماتعرفها..
عبدالرحمن/لو فيها خير ما طلقها مشعل… خلي عنك هالكلام الفاضي وهاتي لي قهره
الكادي/ما اصدق انك يالمبتعث المثقف تتكلم بهالسطحيه!!
عبدالرحمن خززها خزز/ان تطاولتي ثاني مره كسرت راسك.. بعدين التمسك بالعادات ماله دخل بالثقافه
الكادي ناظرته بقهر/تدري انها ام ولد مشعل.. يعني،حتى لو طلقها اسمها بيرافقه طول العمر لا تتكلم عن زوجة اخوي بهالطريقه
عبدالرحمن انصددم/وشووو حامل… لا حول ولا قوه الا بالله
الكادي/وشش فييك
عبدالرحمن/بالله هذي وحده فاشله شلون بتصلح تصير أم!! الله يعينك يا مشعل ..
الكادي انقهرت/انت وبعدين مععك!! ..انا بحاول اصالحها مع اخوي ..
عبدالرحمن/يا ووويلك لو رحتي وقابلتيها فاااهمه!!
الكادي/بس عبـ…
عبدالرحمن قاطعها/بسسس مابي ولا كلمه في هالموضوع.. لا تخربين غلاك عندي.. وانسسسي طليقة مشعل للابد.. لو انه يبيها ماتركها وهي حامل بعد.. اكيد طايبه نفسه منها
الكادي ذاب قلبها حسره على لوجين وتعاطفت معها بسبب هالنظره وهالكلام الخطير اللي قاله عنها عبدالرحمن.. مهما كان.. الظلم ظلمات يوم القيامه،تأكد لها ظلم الجميع للوجين.. وليش اخوها قرر يتركها في كندا ويرجع بدونها وبدون الولد (لك الله يالوجين ..عسى ربي يكشف كربتك ويفرج همك.. ويبين برائتك من اتهاماتهم)..
/
/
/
/
/
/
/
/
دخلت لوجين البيت وتفاجأت باللي شافته جالس يتقهوى بالصاله،توسعت عينها وارتسمت ابتسامتها واتجهت له/السلام عليكم… نوورت البيت بابا
ماجد كان جالس يناظر فيها وهو رافع حاجب ومنزل الثاني ومبين زعلان/اهلين
لوجين استغربت انه ما وقف لها ولا استقبلها مثل دايم/اشفيك بابا..
هدى اقبلت وشافت الموقف/وصلتي حبيبتي
لوجين اتجهت لراس ابوها وباسته وجلست جانبه/الحلو زعلان و الا ايش
ماجد قام وابعد عنها/ابعدي عني ولا تكلميني.. ترى انتي رافعه ضغطي لابعد درجه
لوجين غصتها العبره ولمعت عيونها بسرعه ونزلت دمعتها،ماتعودت ابوها يعاملها بهالطريقه/ابوي!!
ماجد بعصبيه/انا ما قلت لك مابي مشعل يقرّب منك؟..ليش قابلتيه ..ليش يرسل لك هدايا.. ليش تكسرين كلامي
لوجين ماقدرت ترد عليه نزلت راسها و دموعها تنزل بغزاره/…
هدى راحت تهديه/مااجد اذكر الله،هي ماسوت شي غلط..
ماجد حاول يهدأ/لا اله الا الله..
لوجين حست بمغص ولكنها ماحبت تظهر ألمها،قررت تروح غرفتها بسكات لأنها اذا تكلمت بيبان عليها التعب وبتبكي..
ماجد شافها رايحه بدون ترد عليه/هيييي وووقفي.. ليش رايحه بدون تستأذني ولا حاجه.. خلاص بتصيرين أم ما راح تسمعين كلام ابوك يعني؟
لوجين وقفت بدون تلتفت عليه وبدأت تبكي واناهيدها تعلى ووااضح انها تتألم/…
ماجد شافها تبكي بصوت قطع قلبه واتجه لها مسرع ومسكها من كتوفها وانقهر وهو يشوفها منزله راسها ومنهاره/لوجين حبيبتي لا تبكين خلاص.. والله ما اعصب عليك وازعلك ثاني مره..
لوجين بكت زياده لأن الألم قوي/
هدى وهي تمسكها مع ماجد/بنتي حبيبتي لا تبكيين ابوك مايقصد يزعلك، كان يعاتبك بس
ماجد رفع وجهها من دقنها اتجاه وجهه ومسح دموعها وضمها بحنان الأب/سامحيني يا اغلى بنوته بالدنيا
لوجين ابتسمت وسط دموعها وهي تضمه بعدما سمعت كلمته،تذكرت ايام هي صغيره..
/
/
/
/
/
/
/
/
في مطبخ البنات جالسه لمياء وتشرب قهوتها براحه مع ضيفتها وصديقتها الكنديه بالدفعه وتعرفت عليها ..
لمياء/اسفه "اماندا" استضفتك هنا هذه المره..
اماندا بابتسامه هادئه/لا بأس احب المطابخ ههههه
لمياء/بصراحه جدة روبي لا تعطينا راحه لنفعل ما نريد
اماندا/هههههههه
لمياء/ما رأيك بقهوتنا العربيه
اماندا وهي تهز راسها/مُره قليلا لكن لا بأس تعجبني مع الحلويات
لمياء/اعششقها.. وددت ان تجربيها معي
اماند وهي متردده/لمياء.. اعرفك منذ مده.. لم اشاهدك تحادثين شاباً خارج قاعات الدراسه..انتي حقاً رائعه ،حتى انني لم اصدق ذلك الفيديو السخيف الذي انتشر في الجامعه
لمياء تذكرت عمر/شكراً....
سكتوا… وكل وحده سرحت باللي في قلبها..
اماندا ودها تفضفض للمياء لأنها ارتاحت لها…
لمياء حست ان اماندا فيها شي/اماندا.. تبدين قلقه او لديك ماتقولينه لي
اماندا حست بسعاده ان احد حس فيها/هذا صحيح
لمياء/ما المشكله.. ربما استطيع ان احلها
اماندا بضيق/انا حامل
لمياء انصدمت/ماذا؟
اماندا/اعرف ان هذا الشي مقزز عندكم ان تحمل احداهن بدون زواج.. لكنني كنت مخطوبه من كريس وهذا الشي حدث ثلاث مرات فقط..
لمياء/لكنكما انفصلتما ..ماذا ستفعليت الآن؟
اماندا/لا اعلم.. انا احب كريس لكنه تركني فجأه واختفى أنا على امل ان نعود لبعضنا.
لمياء/هل رأيتي.. منع الاسلام اي علاقه بين رجل وامرأه بدون زواج لهذا السبب… الآن اان لم يعود لك كريس ماذا ستفعلين..
اماندا بخيبة أمل/سوف اقتل نفسي
لمياء/ثم ماذا؟..هو سيعيش مع اخرى غيرك ولم يكترث بك لماذا تقتلين نفسك من اجل رجل تركك؟!!
اماندا نزلت دمعتها/انا حقاً مشوشه..
لمياء/هذا الطفل ما مصيره وما ذنبه؟!
اماندا هزت راسها/لا اعلم سوف احاول ان اتصل بكريس لأخبره لعله يعود.. لم اره منذ ثلاثة شهور
لمياء/لا اظن ذلك..
اماندا/ارجوووكِ لمياء لا تحبطيني…
لمياء وهي تتبسم لها لان مجتمعهم غير/حسناً اتمنى ان تعودا لبعضكما ولكن في المره القادمه تزوجا.. واعزميني
اماندا/ههههههه ستكونين انتي اشبينتي..
لمياء بابتسامه/وانا هكذا مسلمه محجبه !!
اماندا/ذلك سيزيد زواجي تشريفاً..فقط ادعي لي.. انتي فتاه رائعه حقاً
لمياء رفعت يدينها للسماء وهي مبتسمه وتدعي بالعربي/يا رب وفقها واهدي قلبها للاسلام.
اماندا ارتااحت وابتسمت برضا/
رن جوال اماندا واظهرته من الشنطه متفاجأه/انه كريسس
لمياء/راائع ردي عليه ولكن اخبريه ان يأتي ليتزوجك
اماندا ردت وهي سعيييده..
/
/
/
/
/
/
/
مرت ايام ع الاحداث السابقه… ،
السعوديه* الجنوب"
اليوم قررت تطلع من هالغرفه.. تشوف وتستكشف هالبيت الكبير واسراره ،كانت لابسه قفطان مغربي ازرق ملكي وفاكه شعرها الاسود.. وراسمه كحله مبرزه جمال عيونها .و رشت من عطر برادا المفضل لها.. وطلعت "مشاعل' من غرفتها وسكرتها وسمعت باب ينفتح من الجهه الثانيه ويتسكر مره ثانيه..
ولكنها كملت طريقها للسلم تبي تنزل و اول ما وصلت شافته مقبل عليها من الجهه المقابله لها ووقفت مكانه متصنمه يدها ع الدرابزين وعينها عليه..
مشعل اللي كان كاشخ وناوي يطلع وشكله معزوم.. رفع ناظره بعدما لمح شي ازرق وريحة عطر يعشقها وتذكره بلوجين وتفاجأ فيها وبلع ريقه من الربكه/..
مشاعل اول ما شافته رفع راسه لها نزلت عيونها/..
مشعل ارتبك/السلام عليكم
مشاعل وروحها تنازعها، هذا اللي وافقت على الزواج لعيونه/وعليكم السلام
مشعل/مبروك الزواج.
مشاعل وبنظرة عيونها لمعه وبصوته بحه/الله يبارك فيك.
مشعل وهو يناظر ساعة معصمه/معليش انا نازل مستعجل .. عن اذنك
مشاعل/الله معك..
مشعل نزل بسرعه وهي ضلت واقفه متسمره مكانها وعينها عليه.. ماقدرت تبعدها عنه..
زينه شافتها من اسفل الدرابزين، شعور مختلط ،هذي زوجة ابوها،شلون المفروض تعاملها،قررت تتبع اخلاقها/مشاعل
مشاعل انتبهت لها ونزلت/هلا زينه
زينه بابتسامه مجامله/ماشاء الله ع الكشخه
مشاعل/من ذوقك يا زينه
زينه/تعالي جهزت الفطور والقهوه وش تبين تبدأين فيه؟
مشاعل/قهوه احسن
زينه/ابشرري.. تعالي معي للصاله اجل،ابوي يتقهوى لحاله هناك
مشاعل ضاق صدرها من طاريه/مابعد راح للعمل؟..هو نازل يقول بيطلع
زينه/لازم يتقهوى ويفطر ويقعد ساعه يستقبل رجال القبيله اللي يبي له توقيع واللي يبيه بموضوع مهم ومن هالامور..
راحوا مع بعض..
زينه جلست قباله/شرايك بقهوتي يبه
بومشعل وعينه على مشاعل/حلوه ياقلبي مثل عادتك
زينه ابتسمت وهي تشوف تصرفات ابوها اللي عمرها ما شافتها منه.. قامت وصبت لمشاعل فنجان/تفضلي
مشاعل اخذت الفنجان منها/زاد فضلك
زينه لاحظت ابوها رايح وطي/انا رايحه اقول للشغاله تحط سفرة الفطور..
بو مشعل استغل الفرصه وهو يتغزل فيها/فديت طولش وعيونش.. وش هاللبس الحلو وريحة العطر الزينه
مشاعل قررت تكون مثل مايبي وتعامله بنفس معاملته لها ،دامه صار نصيبها/الحلى بعيونك طال عمرك
بو مشعل/اله لا يحرمني هالعيون
مشاعل سبلت له بعيونها/ولا منك يا نورها
اقبلت ام مشعل وشافتهم جالسين جنب بعض/السلام عليكم
مشاعل وقفت لها احترام/وعليكم السلام
بو مشعل استغرب وقوف مشاعل/وعليكم السلام
ام مشعل راحت و جلست قبالهم/هااه شلون عظامك اللحين يا بومشعل..عسى معاد يوجعونك
بو مشعل عصب من كلامها وقرر يقهرها/ابشرك خلاص لقيت دواي
مشاعل فاهمه كلامهم..وتسوي نفسها مب فاهمه/..
ام مشعل/اي ززين عساه ينفع عاد…اخاف يضل ايام وتطفي
بو مشعل قام وهو معصب/الله يسد نفسك يا شيخه… انا طالع للمجلس برا
ام مشعل ابتسمت بنصر والتفتت على مشاعل تخزها/ وانتي يالمفعوصه وش خلاك تزوجين هالكهل وانتي بعز شبابك
مشاعل يقهرها هالسؤال بس ما راح تبين ضعفها ابد/عاجبني..
ام مشعل/وش عاجبك في هالشيبه، انتي ما تستحين على وجهك.. ارمله وعندك ولد وش تبين بعد من الزواج
مشاعل انقهرت من كلامها البايخ/جايه انكد حياتك.. انا عقوبه عليك ودعوه تحرق قلبك
ام مشعل بحقد/كنت عارفه انك عقرب ي ام اربعه واربعين
مشاعل قامت وهي تخزها/انا عقرب هااه ..يا عجوز ابليس.. انا مابي مشاكل معك نصيحتي لك اعقلي.. احسن ما اطيرك من هالبيت.. انا طيبه صح وبنت اجواد.. لكن ما ينداس لي على طرف فااهمه
ام مشعل/انتي اللي دخلتي علي بيتي وحطيتي راسك براسي
مشاعل ناظرتها بابتسامة سخريه واحتقار/ههههه اناا احط راسي براسك… ليه؟ ما عندي نظر؟ انتي شفتي وجهك بالمرايه كيف صاير يا عجوز قريح؟!!..استغفر الله
مشاعل راحت وتركتها…
ام مشعل اول مره تحس بالاهانه،مدت يدها لخدها تبي تشوف فيه تجاعيد… وخنقتها العبره/حسبي الله عليك يا فيصل.. ع اخر الزماان انهان في بيتي وانا ساكته!!

،
،
،
،
،
،
،
،

في مكتبه كعادته ويتابع شغله.. ويحاول يتناسى همه ويلهي نفسه بالعمل ليل نهار..
اجتماع عمل..
مشعل وهو الرئيس/يا اخوان شرايكم بالاقتراحات اللي سبق وطرحتها عليكم.. ؟ اظن اني شرحت لكم كيفية ومراحل التوسع.. وبعد قدمت لكم دراسة جدوى للتوسعات .شرايك يا رامي
رامي/انا بعد اطلاعي ع دراسة الجدوى موافق اذا هالتوسع بيكون على مراحل.. يعني مانبي نقفز قفزه تخلينا نرهق ميزانية الشركه..
مشعل/وهو كذلك..
حامد/طيب من وين نبي نبدأ توسعنا حاليا فروعنا تغطي كل الجنوب..
مشعل وبعينه رغبه وطموح/راح نتوجه للرياض، وراح نتعامل مع مزارع الخرج.. انتم عارفين سمعت الخرج الزراعيه ..ومن بعدها راح ندخل على اسواق الغربيه… انتم عارفين في خططنا التوسعيه راح نبدأ نصدر منتجاتنا و بعد راح نستورد مواد ومحاصيل نحتاجها
رامي/استاذ مشعل،حط بالك.. هذا مخطط كبيير ويبي له قلب جامد.. السوق مليان منافسين
حامد/صحيح.. لازم نلاقي ممولين لهذي التوسعات
مشعل بابتسامه/هذي انتهيت منها ابشركم.. البنك بعد اطلاعه على جدوى توسعاتنا.. وافق يقرضنا الحمدلله
رامي بابتسامه/ممتاز. الله يوفقنا
مشعل/امين
حامد قام/اجل انا استاذن وراي مشوار
مشعل/الله معك حامد وسلم لي ع الوالد
حامد/يوصل.. يلا سلام..
رامي قام هو الثاني/يلا بعد انا اروح مكتبي..
طلعوا من عنده واتجه للتلفون يبي يتصل…
بهاللحظات دخل "عُمر"/السلام عليييكم
مشعل فز واقف من فرحته واتجه له يسلم عليه/وعلييييكم السسسلاام يا هلاا بالخوي
عمر بابتسامه/هلابك ..
مشعل/يا ولد اشتقت لك.. ماتخيل عدم وجودك في ابها ..
عمر/ابشررك رجعت لبيتي وبضل فيه..
مشعل/حلووو ،جبت زوجتك معك؟
عمر يضيق من طاريها/ايهه
مشعل/الليله عشاك عندنا وجيب زوجتك معك خلها تعرف ع الاهل
عمر/ما يحتاج.. مشغول
مشعل ناظره بنص عين/عمررر منت طبيعي.. فيك شي؟
عمر تنهد بضيق/ابي اتمششى ..تعاال مشتاق لأبها وهواها.
مشعل رغم انه مشغول ابتسم لرفيقه/تامرني امر يا خوي الروح..
عمر ينبسط بمشعل/ما يامر عليك عدو..
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،

كندا*
… /هذا قراري وما راح اتراجع عنه
هدى/بس دحينه مانقدر نطلع.. البنت قربت تولد
ماجد/بعد اللي قلتيه وبعد كلام البنت اللي تقول انها اخت مشعل ماني مطمن.. بنتي ما راح افرط فيها مره ثانيه.. راح افديها بروحي لو تطلب الامر..
لوجين كانت تسفط لها ملابس بشنطه صغيره وسمعتهم ..
قررت تروح تشوف ايش صاير واتجهت لابوها
ماجد شافها مقبله بهدووء وابتسم/هلا بروحي انا
هدى بمزحه/لا انا كذا اغييير
لوجين/ههه تغارين من بنتك هههه
ماجد/ههههه
هدى/الله يرزقك بنوته و..
لوجين قاطعتها/لا يمه لا تكملين… مابي بنات
ماجد وهدى/!!!
ماجد/استغفري ربك يا بنتي، البنات نعمه
لوجين بضيق/مابي اجيب بنت من مشعل.. انتم ما تعرفون كيف يعاملون بناتهم.. تدرون بناتهم مالهم قيمه عند اهاليهم و شهاداتهم للمتوسط،بسس!! تدرون انو البنت عندهم مثل العار ولازم تنستر بالزواج مالها راي ولا طموح.. ويفضلونها تضل غبيه وتابعه للرجل..
ماجد/يا بنتي اولادك اك انتي.. مشعل تعهد انه ما يتدخل باللي ببطنك
لوجين لمعة دمعتها/طيب ممكن تقولي ايش دخلهم فيك. ليش اجبروك تمنع بنتك من السفر للدراسه و زوجوها غصب… هم كذا بيوصلون لبنتي… وانا مابيهم يعذبوني في بنتي.. اتمنى كل الثلاثه اولاد وبس..
ماجد ربت على كتفها/انا اوعدك اني اضل جنبك احميك انتي واخوك وامك واولادك بعد.. لآخر العمر
لوجين لمعت عيونها/الله لا يحرمني منك ومن أمي ..ابوي. اوعدني انت وأمي انكم تربون و تهتمون باولادي مثلما اهتميتوا بي..
ماجد استغرب طلبها/اكيد بنهتم فيهم
هدى خافت من طلب بنتها/لوجين حبيبتي ايش بتقولي الله يخليك وتربيهم انتي
لوجين خالطها شعور بالخوف/انا عارفه انكم ماراح تتخلون عن اولادي بس اوعدوني
ماجد/نوعدك يا بنتي
هدى بكت وضمتها/لا تخوفيني عليك
لوجين تماسكت وما بكت/..

،
،
،
،
،
،
،
كــنـدا*.
مدينة تورنتو وبالتحديد حديقة High Park
تتمشى مع جدتها وتوريها المكان..كله اشجار وارض مفروشه باللون الاخضر وتطل على مسطح مائي جميل ..حديقه كبيره وفيها سحر يجذب الزوار…
الجده بابتسامه عريضه/ما شاء الله يا بنتي ربنا يرزقنا الجنه.. شايفه ياروبي هذي الدنيا ..اجل كيف الجنه؟
روبين حبت ردة فعل جدتها/الجنّه نعيمها مالا عين رأت ولا خطر على،قلب بشر.. اكيد هالحديقه ما تنتقارن بالجنه
الجده/بالضبط هذا اللي اقصده..
روبين سكتت شوي وهي تتأمل هالطبيعه..
الجده التفتت عليها/يابنت صبي لي قهوه.. مالك تنحتي كدا ليه؟!
روبين جاها احباط/طيب ي ستي…
الجده/دحين هذول كلهم ما يعرفوا يتكلموا عربي زي الناس.. يعني بضل احكي معك انتي وصاحبتك لمياء بس!!.. من زين كلامكم ..
روبين/ههههه تعرفي يا ستي.. انتي عسل والله
الجده/صبي لي فنجان قهوه تااني بس ..
روبين وهي تصب لها فنجان ثاني/دايما تسكتيني.. ابشري يا ست الكل ماراح ازعل منك.
لحظات ووقفت عندهم سيده محجبه محترمه في نهاية العقد الرابع من العمر، و ترسم بوجهها احلى ابتسامه/السلام عليكم
الجده فرحت و وقفت لها/وعليكم السلام…
روبين/وعليكم السلام.. تفضلي ي خاله
السيده بابتسامتها الحلوه/انا اسمي فاديه، كنت اتمشى و مريت من جنبكم وسمعتكم وحبيت اني اجلس معكم واحكي معكم اشتقت لحكيكم والله
الجده/اهلين فيكِ يا فاديه احنا اهلك
روبين لاحظت بعيون فاديه لمعه غريبه.. ونظراتها لهم حلووه وكأنها طفله ضايعه واخيراً لقت اهلها،صبت لها فنجان ومدته لها/تفضلي ي خاله
فاديه اخذته منها/ي سلام ع القهوه العربيه… تسلم يدينك يا بنتي.. صار لي سنين طوووويله ما ذقتها
الجده وروبين ضلوا يسولفون معها وهي مبسووطه بحكيهم…
،
،
،
،
،
،
،
،
،
اليوم الثاني*
الساعه 8الصباح
المستشفى..
على سرير قياس العلامات الحيويه في جسمها لتحضيرها للعمليه ..كانت تاخذ نفس زفير وشهيق… وواقفه قبالها لمياء اللي خايفه/لوجين ليش تسوين كذا
لوجين بهدوء مصطنع/مابي اقلق أمي واتلف اعصابها هي وابوي.. لا تقولين لأحد لين تنتهي العمليه بسلام.. اذا قمت بعدها بتصل فيهم بنفسي.. واذا ما قمت..
لمياء قاطعتها وسكرت فمها قبل تكمل ودموعها تسيل بغزاره/بسس..حرام عليك.. مالقيتي من بد خلق الله تقولين له غيري.. ليه انا لييه
لوجين ابتسمت وعيونها تدمع/يا غبيه ليش تبكين.. مابعد مت.. بعدين انتي عارفه روبين ما تعرف تسكت.
لمياء/انتي مجنونه..
لوجين/المفروض ما تخافين يا دكتوره
لمياء/انتي اختي.. كيف ما اخاف
دخلت الدكتوره واطلعت على كل العلامات الحيويه في الاجهزه/هل انتي جاهزه مدام ال عاصم
لوجين بابتسامه متفائله/نعم.. كم ستستغرق العمليه؟
الدكتوره/لن تستغرق الكثير من الوقت.. لا تخافي
لوجين وهي رافعه حاجب ومنزله الثاني/انا لا اخاف من العمليات..
الدكتوره ابتسمت/جميل. ستاتي الممرضات لأخذك لغرفة العمليات
لمياء بدأ خوفها يزيد.. وهي ساكته..
لوجين فاهمه سكوتها وعاذرتها وابتسمت بوجهها/يلا لموش.. برا ورانا عمليه هنا.. ولا تنسين سلميهم شنطة اغراض الاطفال..
لمياء واقفه تتأمل وجهها وصوتها وكأنها آخر مره تشوفها.. حاولت لمياء انها تكبت شعور الخوف علشان ما تربك لوجين..
الممرضه طلّعت لمياء وضلت جالسه برا لحالها وهي تدعي ربي ييسرها..
اتجهت لوجين لغرفة العمليات وهي تحاول تفكر بكل شي حلو وايجابي.. وغصب عنها هنا تتذكر "الهوى الغايب"..وتنهدت وهي تقول بداخلها (سامحني يا مشعل)..
غابت لوجين عن الوعي بسبب البنچ و ابتدأت العمليه وكان كل شي تمام..

لكن.. الدكتوره بدأت بالتوتر و… ..


يتبع.. *








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس