عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-14, 04:15 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


في لحظة قررت ان اعتزل الكتابة نهائياً ..
لكن هناك ما ردعني عن هذا القرار المؤلم..
حينما كنت وحيدة ارتشف قهوتي الصباحية نزل علي ذلك الالهام ليخبرني ..
بهذه الفكرة الواقعية والخيالية والتي تحكي قصصاً عشتها شخصياً وقصص سمعت عنها ..

ملاحظة مهمة جداً جداً / البارتات الأولانية نظراً لطولها الممل
في الدفتر قسمته بالوورد كل بارت يصير بارتين
فلا تتعجبوا ان الخاطرة راح تتكرر في بارتين ورى بعض لأنهم مكملين بعض
واتمنى تتفهمون هـ الشيء ..

مولودتي الجديدة هذه اتركها بين ايديكم فكونوا كرماء معها لأكون سخية معكم
...




كفاني لك شوقاً يا سيدي



احـــس بالـضـيـقـه بــــدت تحـتـويـنـي=واشوفهـا كـل يـوم مـن زود فــى زود

واخــاف مــن مـاضـى قـديــم يجـيـنـي=ويميل حضى ويصبح الدرب مسدود

واصـيــر ضــايــع والامــــل مقتـفـيـنـي=واصـيـر ادق الـبـاب والـبــاب مـــردود

واذا فـتــحــت الــبـــاب زت الـونـيــنــي=تـقـول مـطـعـون بخـنـجـر ومـضـهـود

مـالـى جــدا يـاكــود صـفــق اليـديـنـي=ورجـوا خـيـال صــار مـاهـو بمـوجـود

احـيـانـا اهـونـهــا واخــــاف تـحـديـنـي=وغيرى يقول افرح ترا العمـر محـدود

محتـار مـدرى كيـف ابقضـى سنينـي=لاالوقت طايعنى واخاف الـف منقـود

يالله يـــــا ربـــــى عــســـاك تـهـديــنــي=واعوذبـك مـن شـر حاسـد ومحـسـود

سجـدت لــك خــوف ومهـابـه وديـنـي=سـجـدت لـــك يـــارب يـاخـيـر مـعـبـود

~ سعد بن حسين قاسم ~

*
*
*






..بعد مرور خمس سنين ..

اضطراب مشاعر .. خوف .. فرح .. جميعها تختلج في جوف فتاة تائهة .. مغمضة بصيرتها عن الواقع ..
فُتح الباب دخلت منه اختها التي ولدتها لها تلك الأيام العصيبة
-: هاه حبيبتي كيفك ذالحين
بهمس -: الحمدلله
سرحت إلى عالم بعيد .. صرخت بداخلها بسخرية
"عروس بثوب ابيض هذا الخارج أما الداخل فأنا كجرائد النخل الخاوية " ..
شعرت اختها بأنها مرتهبة من هذه الليلة فخرجت بهدوء تاركة خلفها تلك الحسناء لترتب افكارها بهدوء ايضاً ..
وبعد بضع دقائق دخلت عليها امرأة في الأربعين من عمرها -: الجازي يمه .. مستعدة هالحين بيدخل جواد وبعدها بشوي الزفة ..
ببتسامة خوف -: هالحين بيدخل !
أم جواد -: ايه حبيبتي لاتكوني ماتبين أخاف
وليدي تجيه سكتة قلبية
ضحكت بتوتر -: بعيد الشر عنه .. عمتي وصمتت قليلاً لتردف .. خلاص ok اصلاً انا جاهزة
بحنية -: على امرك يابنيتي .. نظرت لها بحزن وقالت بداخلها ..
حاسة فيك يا يمه.. حاسة فيك والله
الجازي اخذت نفس عميق لأن بآخر كلمات ام جواد دخل جواد
وهو بالبشت الأسود .. شعرت بخوف ورهبة .. والبسمة محيت من شفتيها نتيجة للتوتر والارتباك .. لم يسعها وصف مشاعرها بسبب قبلة دافئة على جبينها وتليها كلمات أدفئ -: مبارك عليك
وعسى ربي يسعدنا دنيا وآخرة ..
بفرحة -: للللووووووللولووووووش .. يافرحتي يمه
الله يسعدكم ويبارك لكم وعليكم ويرزقكم بالذرية الصالحة
ببتسامة تقدم لأمه ليقبل رأسها ويديها -: امين يمه وأول مولود اذا بنت على اسمك
-: لا يمه انت تبي تعقد البنيه ؟
-: حشى يمه فديت اسم حصة وصاحبته
بابتسامة الفرح -: فداك الكون كله .. إلا الحين استأذنكم بس هاه يعني لاتاخذون راحتكم مرة المصورة شوي وبتدخل
الجازي لفت عنهما بـ احراج .. جواد اكتفى بـ ابتسامة
طلعت ام جواد .. وجواد لف عليها -: واخيراً يا الدب مابغينا
بخجل -: الحين انا دب
-: يا الليل لا تصدقين وتسوين لي هايت مدري فايت
ضحكت غصباً عنها -: اسمها دايت يعني رجيم
-: اللي هو .. شعرفني بخرابيطم انا
الا الحين انتِ شخبارك
اشارت بالايجاب -: وانت
جواد اقترب منها وامسك يدها ليجلسها على الكنب -: اكيد بخير دامني واخيراً حكيت معك عاد يكفي بأيام الملاك حارمتني منك
الجازي فقط من مسكة يده ارتجفت فـ التزمت الصمت
نظر إليها في عينها مباشرة -: خايفة صح ؟
... لم تحرك ساكناً
-: جزاوي وبعدين معك
لم يكمل لأن المصورة طرقت الباب لتدخل بعد ذلك -: السلام عليكم ورحمة الله
الجازي بهمس وجواد بصوت مرتفع -: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
..-: مبروك عليكم
الجازي صمتت .. جواد بحدة رجولية ولم ينظر اليها-: ربنا يبارك بعمركم
ثم لف للجازي وهمس بإذنها مما جعل الجازي تصرخ -:
لااا اااااا ياويـــــلــك ..
ولكن هيهات جواد ذهب للمصورة وتمتم بكلمات خبيثة
ثم عاد إلى الجازي وعلى شفتيه ابتسامة نصر
ضحك -: الحين اوريك يا الجازي
الجازي وهي تسب جواداً بداخلها " هين لأني الحين ماني جريئة
مثلك تسوي فيني كذا " تذكرت همسه لها .. طيب ي الجازي دواك عندي الحين اخلي المصورة تخلي الصور جريئة اقوى شيء ..
عضت شفتيها بقهر حينما سمعت تعليمات المصورة الخبيثة .. كانت الحركات جريئة جداً وهي قد عارضت كثيراً واحتجت بأن الألبوم سينظر له كثير من الناس !
حتى جواد قد طفش .. والمصورة احست بخيبة أمل>>ياقليلة الحيا
وعندما فرغوا من التصوير كانت الصور روتينية جداً .. وخرجت المصورة .. وحآن موعد الزفة
بدأت الجازي تنزف على ايقاعات هادئة ثم ابتدأت الايقاعات القوية مع اشعار حتى وصلت إلى الكوشة ووقفت وتغيرت الألحان غير شكل .. اغنية شعبية يزف جواد عليها .. واصبح الجو حماسي
وحينما وصل لها امسك يدها واتجها إلى كأس كبير به عصير ومزين بفواكه مشكلة .. هي شربت منه وهو ايضاً بوقت واحد
ثم جاءت فلبينية من جهة اليمين تجر عربية فيها قاتوه عبارة عن 4ادوار واوقفتها امام العروسين لتكمل طريقها بدون العربة
جواد اخذ قطعه وادخلها في فم الجازي وهي ايضاً لتأتي فلبينية أخرى من جهة اليسار وتسحب العربية لتجرها وتنزلها من جهة اليمين ..
كان المكان جداً منظم وهذا كله والاغاني مفتوحة بشكل منظم بايقاعات من غير موسيقى ..
انفتحت اضواء القاعة معلنة انتهاء الزفة ..

ليجلسا العروسين واتين اقارب جواد ليسلموا على الجازي
واتين اخوات الجازي اللاتي هن اخواتها من ذلك الدار الكئيب
ومعهن بعض المربيات .. باركن لها واعتذرن منها لعدم جلوسهن معها قفد كنّ طيلة الوقت مشغولات بالاستقبال والخ .. الخ ..
وهي اكتفت بالابتسامة وبعد لحظات جرجت الجازي برفقة جواد
والمعازيم إلى البوفيه .. >> شعب مايهمه إلا بطنه ماشاء الله LooL
دعونا الآن نلحق بالجازي وجواد اللذين خرجا من القصر بأكمله
وسارا باتجاه الفندق .. كان اصحاب جواد ومعارفه واقاربه مساوين له مسيرة حتى وصلا الفندق ..
اول ما دخلت الجازي سمت بالله والخوف مستوطنها وتقول " انا الغيبة اللي وافقت " ودخلت الصالة ليبتسم لها جواد ويقترب منها
وضع يده على رأسها ودعا -: اللهم اسألك خيرها وخير ما ارسلت له واعوذ بك من شرها وشر ما ارسلت له .. وقبلها على رأسها
يلا نصلي ركعتين
بهمس -: طيب
دخلت الغرفة وقلبها قامت به القارعة .. اخذت نفس عميق لتذكر الله حتى هدأ خفقان قلبها ثم بدلت ملابسها سريعاً ومسحت وجهها
ولأن مكياجها خفيف جداً لم تواجه صعوبة ولم تأخذ وقت طويل
خرجت لترى جواد فارش السجادة ومنتظرها
بهمس وخجل -: معليش تأخرت
-: لا بالعكس .. يلا حبيبتي تعالي نصلي
.. نصبا قدميهما .. اعتدلا في الوقوف .. كبرا ودخلا بالصلاة
وعندما فرغا .. جواد اصبح يستغفر والتف على الجازي
وجدها ترتجف -: اسم الله عليك وش فيك
بخوف -: ج .. ج .. جواد
-: لبيه
-: جواد تكفى .. لا .. لا تدخل عليّ
بصدمة -: ليه !!
-: كـ .. كذا
شكلها منجد خايفة - : طيب قومي معاي
بهمس -: لا .. واشارت رأسها بالرفض
-: استعيذي من ابليس
-: طيب اوعدني
-: بـ ويش
-: مابيها .. لا تدخل عليّ تكفى
تنهد -: خلاص طيب قومي ..
مسك يدها ورفعها له وهو ينظر لها .. يحس بأن تصرفاتها كطفلة تائهة .. يكفي أنها بدون ام واب وهو الذي وجب عليه ان يحتويها
أدخلها الغرفة وهي بالكاد ان تمشي .. اجلسها بالسرير ومد لها ماء -: خذي اشربي .. الجازي لاتخافين ترا انا رجلك ومستحيل أذيك انتِ الحين قطعة مني .. واللي يمسك يمسني ليه هالخوف
شربت الماء ومسحت العرق اللي بوجهها وانسدحت وتشعر بأن كلامه طمأنها قليلاً -: ج ..جواد انت نام بعيد عني
-: شلون طردة يعني !
-: لا اقصد يعني نام معاي بنفس السرير لكن بيننا مسافة بعيدة
تنهد -: آآآآآح ok وامرنا إلى الله .. انسدح من الجهة الأخرى للسرير .. واصبح يتقلب ويتقلب وكأنه في صراع ذاتي لكن لا فائدة لم يشعر بالنعاس لأن النوم لم يعانق رمشاه قط ! .. لف للجازي قال وهو ينظر لـ ظهرها -: جازي
بصوت منخفض رحل منه الرجفة -: ههممممم
بتعب-: والله ماقدرت
الجازي بغرابة لفت لكن ندمت لأن جواد كان صادقاً في عدم مقدرته .. فقد شدها لحضنه ولم يخلو ذلك من قبله الشغوفة ..
ودائماً مايكون هناك انجذاب عظيم بين الانثى والذكر ولاسيما بالحلال .. الجازي من هول ماحدث لها اغمي عليها
توقف وهو يرى اغمائتها فزع ظن انها ماتت -: الجازي!!!!!
وضع يده امام انفها وجدها تتنفس بـ اضطراب ارتاح جزئياً وذهب للتسريحة يبحث عن عطر ليبلله بقطعة مناديل -: هففف هالبنت دلوعه علطول اغمى عليها !
وذهب ناحيتها بعجلة وجلعها تستنشق المناديل لتفوق .. صرخت -: ابــــعــ..ــــــد عــــنــــي
وأخذت البطانية تستر به جسدها .. واصبحت تشهق بصوت منخفض .. جواد رمى عليها ملابسها -: خذيها
اغلق آخر زر من بلوزة بيجامته وبحدة لف عليها متجاهل شهقاتها التي تعلو -: الحين ابي اعرف ليه تزوجتي اذا ماتبين تعيشين مثل أي زوجين بالصلاة ع النبي .. لم يسمع منها اجابة
رفع صوته وبحدة أكبر -: جــااوبي
بصوت متقطع -: مابي زوج .. انا ابي اب يحميني واخ سند لي
انحرمت منهم "ضحكت بسخرية " حتى مين انا ما اعرف
مشكلة الأغراب في الدنيا مادري وش فايدتهم فيها وانا منهم
-: بس ما اشوف جاوبتي على سؤالي
-: قلت لك .. انا انسانة يتيمة مالي سند وماتزوجت إلا لأني ابي انسان استند عليه بعد الله وماتزوجت الا لأني اضطريت .. قلت سبحان الله يمكن لمن اطلع من الدار القى اهلي
-: طيب وليه مايكون السند هذا زوج لك يكون
اقرب لك من ابوك واخوك ..
بتردد-: بس انا مادري ليه اخاف من الرجال .. انا اول ما اشوف رجال قلبي يقشعر ويضطرب .. وتزوجت لأني حسيت نفسي عالة على دار الأيتام وانا مالي إلا شهرين عندهم قلت اريحهم مني
بحدة -: طيب ومن ذا سعود ومن ذا عمر ومن ذا آنجيل بعد
بستغراب -: ومين ذولي !
-: مادري عنك تهذين فيهم وانتِ مغمى عليك
بخوف شهقت -: لا تقول أنا اعرف شباب .. لا لا انا مااعرفهم .. انا ما اتذكر شيء .. آآآآآآآآآآآآ ومسكت على رأسها
واستمرت في الصراخ ..
جواد رحمها وضمها لتهدأ وتنام في حضنه اعادها إلى مكانها وهو يتمتم .. آآخخ منك يا الجازي ..
ادار ظهره عنها وصار يسبّح إلى ان غفت عيناه


___



فــــي صبــــاح اليوم التــــالـي

فتحت عيناها بهدوء ثم اقفلتها لتفتحها مرةً اخرى
قامت بفزع .. ويني انا " لفت على جواد الذي كان نائماً "
هئئئئئئ منو ذا .. اعوذ بالله من ابليس .. شلون نسيت هذا جواد رجلي وانا بـ الفندق .. ايه صح ليلة البارحة كانت زواجي
" شهقت مرة آخرى " هئئئ صلاة الفجر راحت عليّ حسبي
الله على هالنوم .. تسحبت بهدوء لتذهب إلى دورات المياه " اعز القارئ " .. بللت وجهها وهي تفكر .. امممم عمر ! سعود ! وبعد انجيل منو ذولي ما اعرفهم انا .. معقولة يكونون اخواني
سلامات! واحد اسمه اجنبي واثنين عربي .. القت تنهيدة طويلة
تناولت الفرشاة بيدها وفرشت اسنانها ثم توضأت وخرجت لكي تصلي .. صلت ومازالت على مفرش السجاد وصارت تقول الأذكار ثم قامت وترددت تذهب لجواد توقضه ام تتركه يلهو مع احلامه .. ولكن سرعان ما اتخذت قرارها بـ ايقاضه فهي مسؤولة عنه أمام الله إن لم توقضه للصلاة .. اقتربت من السرير بهدوء -: جواد .. ج جواد .. اممم جواد صلاة الفجر يلا قوم
.. -: zzzzzz >> لا حياة لمن تنادي
هزته بهدوء والخوف يعتليها -: جواد .. وواصلت في هزه
فتح عين واحدة -: هممممم
-: جواد يلا قوم الله هداك صايرة الساعة ثمان
جواد نهض بفزعة مما جعل الجازي تنبطح ارضاً وعندما استوعب -: ههههههههههههههههههههههههه هه
نهضت وهي تساعد روحها بروحها وخرجت للصالة وهي متنرفزة منه
-: آح ياليت الكاميرا عندي كان صورتها ومسكتها عليها واوريها عيا .. فجأة سكت .. هه هه أي عيال اصحى على روحك ياحبيبي " ونهض "

.. عندما طلعت من الغرفة شعرت برغبة في البكاء من " الفشيلة " وهي تسب نفسها بداخلها وفي مبادرتها الغبية
- ويعني اصلاً .. جداً الوضع عادي مايهمني اذا كان طحت او لا
وبعدين هو السبب اللي دفني جد انه حمار ! .. يلا ما عليه اصلاً الحياة حلوة ..
تناولت جهاز التحكم الخاص بـ t.v وتنقلت بالقنوات حتى استقرت على قناة اجنبية .. كان فيها مغني صوته جميل دخلت معه جو .. وكانوا كاتبين تحت ترجمة الاغنية .. يافتاتي هل لي بلقياك .. اووو اووو .. يافتاتي اني لك .. ملكتي قلبي .. يافتاتي
هل انتِ معي ام في هذا العالم الفسيح .. اووه .. ياااه ياااه .. اووه
يافتاتي !
الجازي شعرت بـ انصهار على وجنتيها وتحركت نحو الـ t.v وجعلت يدها تحط على شاشة البلازما ..
جواد خرج من الغرفة عض على شفتيه -: مجنونة هذي !
وذهب إليها .. جنيتي انتِ
-: جواد وديني له والله اعرفه وديني له .. ايه ايه انا اعرفه
بستغراب رفع بصره للشاشة -: هذا انتِ تعرفينه منجدك
-: ايه والله آآآآآآآآآآه .. ومسكت رأسها ثم جلست على الأرض تبكي من ألم رأسها ... جواد نزل لمستواها -: استعيذي من ابليس بعدين شعرفك بواحد اجنبي لا وبعد مغني
" لم يجد منها اجابة "
حملها وهي تبكي وترفس فيه -: اتركني اتركني انا ابي اروح له .. حتى.. حتى اغنيته هذي لي هو يغنيها ويناظر لي
بفهاوة -: لا والله مرتي انجنت ..
انزلها لم يستطع مقاومة رفسها ليرفع يده فيصفعها كفًّا ..
بصدمة -: تمد ايدك علي
انزل قبضة يده وهو يشد عليها -: ايه امد ايدي عليك علشان
تصحين على روحك .. الحين اصلاً كيف تتشرفين بمعرفة
مغني كافر .. صمت قليلاً وكأنه تذكر شيئاً ..
الذاكرة !! رجعت لك ؟؟
الجازي وبدأت تفوق من الذي كانت به وعادت إلى هدوئها -: لا ما اذكر من هو بس انا متأكدة إني اعرفه
بخوف مسكت يد جواد .. بس انا مابي اعرف شباب انت راح تحميني صح !
تنهد لم يعرف بماذا يتعامل معها لأول مرة يصادف انسان بهذه الطريقة -: طيب خلينا ندخل الغرفة ونتفاهم
جواد دخل والجازي بقت واقفة تود عودة ذاكرتها ولاتود خائفة مما تخبأه لها ذاكرتها .. جواد لف عليها وتحمحم لتشعر هي بالإحراج وتدخل خلفه مباشرة وجلست بطرف السرير
اما جواد اتكأ على السرير -: الحين فهميني
وش اللي تحسين فيه
-: مادري
قرص بصره -: متأكدة ان هذا جوابك
بهمس -: اي
-: طيب انتِ كنتِ بالخارج في يوم من الايام
-: مادري
-: طيب وش اللي يخليك تعرفين المغني جولان
-: آآه والله مادري مادري يعني بالله عليك لو ادري راح يكون حالي كذا ؟ .. ومسكت رأسها بوجع
-: خلاص اهدي اهدي بسم الله عليّ كليتيني " وبحدة " طيب
وش ممكن نفسر هالشيء .. لحظة ممكن انتِ مشبهه عليه
رفعت رأسها -: والله مادري
بلحظة ضعف أخذها لحضنه وحرك يده على شعرها ..
كانت ستمتنع لكن لم تستطع لأنه محكم عليها تماماً
-: جواد
-: همممم
-: ممكن اطلب منك طلب
-: ايه اذا اقدر عليه ابشري
-: ممكن تصير لي ابوي .. ولا اخوي
-: ..............
تراجعت -: حسيت انك مراح ترضى لأن هذا فيه اهانة لك
غمض عيونه -: لا انا موافق
افلتت من حضنه لأن جواد ارخى جميع عضلاته لترفع رأسها -:
منجدك !!
-: ايه والله ع اللي اقوله شهيد
غمز بخبث .. بس اذا سويت hug or kiss مالي شغل
شهقت -: ليه !!
-: الأب والأخ يسووها عادي
بحرج -: لا بس بحدود يعني في حدود المداعبة
جواد وقد داس مشاعر كونه زوج لـ امرآة -: مداعبة اجل ..واتجه لها ليدغدغها في بطنها
-: يا قليل الحيا
-: انا ابوك يابنت ههههههههههه
نظرت له ببرود وهو يدغدغها -: اصلاً مايضحك
مسوي نفسه منصدم -: هئئئئئ انتِ من صخر ولا وش
لا لا قولي ماعندك احساس ايه جبتها الاحساس عندك متخدر
-: لا والله وصرّح وزير الصحة ان المريضة الجازي قد تخدرت احاسيسها آآآآآآآآآآآآآه يا استغفر الله بس .. ونهضت تركض خلفه
ليييييه ! تعضني لا وتقرصني بعد
-: ههههههههههههه شسوي ابي اتأكد انك تحسين
وتوقف عن الركض .. يلا تعالي امسكيني
سرعت بالركض وعندما وصلت امامه مد جواد رجله وطااااااااااخ ع الارض ..
كانت متمددة ودموعها بعينها ولكن حاولت انها م تنزلها رفعت رأسها له -: تعال ساعدني
اتجه للغرفه -: ماقدرت ساعدي روحك .. وعلى شفتيه طيف ابتسامة ..
نهضت وذهبت له وهي بنيتها الخصام .. دخلت الغرفة استغربت الهدوء الذي سكنها ولكن سرعان ما ابتسمت وهي تسمع خضخضة الماء تشير بأن جواد في الحمام ..
اتجهت إلى السرير وقد هوت نفسها به وارخت جفن عينيها لتفكر بعمق واستغرق تفكيرها حين من الزمن ولم تشعر بخروج جواد الا حين اوقضتها قطرات ماء حطّت على وجنتيها ففتحت عينيها ببطء شديدين ثم رمشت بقوة من الصدمة وهي تشاهد جواد المميل جسمه عليها وقطرات الماء المتشبثة بشعره تتسابق للنزول عليها .. ضحك -: ليه اخوف لهدرجة
بهدوء -: ممكن تبعد
-: نوب لكن بشرط
-: ايش هو
-: اممممم امممممممم اممممم
بحرج -: مطول !
-: يمكن
-: خلاص ابعد وفكر وانت جالس
-: لاخلاص جاء الشرط طلعي لي لبس على ذوقك
-: بس ذا هو الشرط !!
-: ايه شفتي كيف شلون سهل
ابتعد عنها وهو يقول -: اهم شيء يكون تيشرت أو بلوزة
خن اتمتع فيها دامني بعيد عن جدي " واطلق ضحكته "
ابتسمت في سرها ثم اخرجت له ملابس بسيطة جداً
عبارة عن فلينة بيضا وبنطلون جنز ..
دخل جواد الحمام احتراماً لها ليرتدي ثيابه
وعندما خرج نبهه صوت رنين هاتفه النقال
اتجه اليه بـ استغراب ولكن سرعان ماتبدلت ملامح الغرابة الى فرح وبهجة -: هلا هلا يا الغلا .. هلا بأروع احساس
هلا بالغالية ام الغالي ...هههههههههههه افا يعني ما امدح روحي
... احم يمه عاد هذا سؤال ! .. بس سؤال ليه ماتراعون
اوقات الاتصال " فتح الاسبيكر ليسمع الجازي "
-: وييييه خزياه يمه .. المعذرة والسموحة
-: افااا يمه افااا .. عاد انا معرس يعني المفروض ماتتصلون عليّ هالفترة ابد
شهقت -: وتحرمني منك يابعد حيي
بخبث -: احم يمه في ناس هنا تغار وقامت تسوي لنا اغراءات الزعل .. والقى ضحكته الصاخبة ..
شهقت -: يمممه !! وقسم كذاااااااب
والدة جواد سمعها -: هههههههههههه يمه الجازي اخبارك
أخذت الجوال من جواد-: الحمدلله ياعمتي .. انتِ اخبارك
-: نشكر الله يابنيتي .. الا وليدي صادق
وش مسوية فيه حتى امه مايبيها
بحرج -: والله ماسويت شيء
-: لا علييينا
قاطعها -: يمه خلاص البنت ذابت وجهها مب مبين من الاحراج
-: هههههههههههههههه انت فاتح السماعة اجل
-: يمه سبيكر وليس سماعة
-: مالك دخل ياولد اقول اللي ابي
الجازي ضحكت .. وهي تسمع حديث حصة
اردفت حصة -: ايه فاتحه صح
-: ايه
-: يمه الجازي ماعليك من جواد انا عارفة انه حاب يحرجك
ووليدي نذل اعرفه زين
-: افا يمه انا نذل
-: انت جب ولا كلمة انا اكلم الجازي بنيتي
بصوت واطي -: هفففف كرشتني وطيرت الجبهه
-: هههههههههههههه
حصة سمعت ضحكتها لتبتسم -: يلا الحين ما ازعجكم بس هاه لاتنسون عزيمة الغذاء ..
جواد اقفل الـ سبيكر ووضع هاتفه بـ اذنه -: لا وشوله لا ازعاج ولا غيره ياست الكل ..... ok توصين ع شيء يا الغالية ..... لا والله سلامتك ..... ok فمان الله ..
والتف على الجازي -: وانتِ خير تفشليني عند امي
نظرت له -: انا !!! وش قلت ؟
شعرت بلجام على شفتيها من الاحراج والخوف لترى انها اصبحت بين احضان جواد .. انت شتسوي !!
بهدوء زلزل كيانها -: آشششش
وجهها ولع -: معليش جواد ممكن تبعد ابي اروح
اطلع لي لبس للعزيمة
جواد ابعدها وطبع قبلة دافئة على جبينها ..
انحولت واصبح بؤبؤ عينيها بالمنتصف وهي تنظر اليه وابتعدت بقوة عن جواد الذي كان سيتهور
ويمطرها قبلاً ..
ذهبت لشنطتها وصدرها يرتفع ويهبط من الخوف ..
شعرت معه بالآمان ولكنها تهابه وتخشاه ولاتعرف لذلك تفسيراً

- جواد وما ادراكم ما جواد .. اففف انا غبي ليه سويت كذا
الحين مراح تثق فيني وبتقول بعد مشفوح .. بس سلامات ذي زوجتي ياعالم هي ماتبيني لها زوج اجل ليه تزوجت !
آآآه بتعب معك يا الجازي .. ممكن اللي بيخليني استمر معك كونك غامضة وابي اكتشف فيك كل شيء ..
انتبه لـ اللباس الذي اختارته -: هييه سلامات تبين تروحين بذا الكائن وانتِ عروس !!
بغرابة -: ليه وش فيه
نهض ناحيتها وامسك البلوزة -: الحين بتلبسين لي هذا !
ورفع البنطلون .. وهذا !
-: طيب انا ما احب البسس الا بلايز وبناطيل حتى امس
كنت راح انزف ببلوزة وبنطلون ههههههههه
-: احلفي .. اقول البسي فستان انتِ عروس
ولازم تطلعي بشكل حلو
تمتمت في نفسها .. هه هه أي عروس ذي اللي يغرد فيها من زمان .. -: اوكي طيب انت اختار لي ونشوف
اقترب من الشنطة وبدأ يبحث بها وانصدم ان كل ملابسها ساترة وبنفسه .. اجل مبيته النية ..
اخرج لها فستان خربزي ذو قصة دائرية واكمامه تصل للمرفقين ويتوسط الخصر حزام او لنقل سلسلة لؤلؤية
وطوله ميدي تقريباً -: هذا حلو .. ولو تحطي اكسسواراتك لؤلؤي يطلع جميل
ضحكت بالرغم عنها -: شكلك حاجة منتهية .. صراحة كأنك مصمم هههههههههههه
يستعرض بعضلاته -: احم احم احرجتي غرورنا
-: خبري تواضعنا مهي بغرورنا
-: سلك صديق مال انا
-: ههههههههههههههههههههههههه ه
ابتسم -: يلا روحي بدليها اشوفها عليك
-: طيب وانا ابي بلوزة وبنطلون
-: وانا اقولك لا
-: لكن انا ما ارتاح بالفساتين بشكل عام
-: وانا اقول مراح تلبسين الا ذا
عصبت واخذت الفستان منه بعنف ودخلت لدورات المياه ..

*

في مكان لأول مرة سنزوره وقد نهجره لفترة طويلة من الزمن
في مكان يصرخ عز ورفاهية .. في موقع استراتيجي
امامه بحيرة وخلفه جبال ..
مكان يبوح لنا بأننا لسنا في السعودية .. بل في كان كوفر " كندا"
" مترجم "

-: اسمعي انتِ قلت لك مسبقاً لن اغني مع أي مطربة ولو كانت اشهر مطربة في العالم .. اغانيّ اريدها بمفردي
.. رأى انها لم يعجبها حديثه .. سمعتي ماقلت !!
-: سيدي لكن عندما تغني مع امرآة سيكون ذلك ممتعاً
-: انتِ لايجدي الحديث معك نفعاً واخيراً اغربي عن وجهي
-: سيدي ولكن ....
-: قلت لكِ اغربي عن وجهي
خرجت مديرة أعماله والقهر يعتليها لا تعلم ما الذي يجعلها تواصل العمل مع شخص مثله غير ممتع ورغم ذلك فإنّ اعماله مشهورة وتتلقى رواجاً كبيراً في العالم العربي والغربي والمجتمعات الانجليزية والاجنبية ..
سمع طرق الباب ..
-: تفضل
-: هيه انت شوف انا مسافر السعودية انتبه لعمتك المريضة
وعيالي بـ آخذهم معي
هو يفهم العربية ولكن لسبب ما لا يستطيع التحدث بها -:
حسناً اطمئن عمتي تحت ناظري والأطفال دعهم هنا فأنا اعشقهم
ابتسم -: لا الوالد يبيهم وجيت اسلم عليك
وهالله هالله بالألبوم الجديد
-: سيروقك فهو عن زوجتك


______________________


انتهى البــــارت الأول ..

ارجو من كل قلبي انه راقكم
وما كان غثيث عليكم ..
واسأل الله ان كل ما اكتبه يكون شاهداً لي لا عليّ بـ اذنه
كفارة المجلس ..
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك..














التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-01-15 الساعة 09:30 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس