عرض مشاركة واحدة
قديم 08-11-14, 12:43 AM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ..
توكلنا على الله .. لا اله الا الله محمد رسول الله ..


السلام عليكم ... كيفكم يا أحلى غراميين ؟ إن شاء الله الكل مبسوط و مرتاح .
جبت لكم اليوم بارت 13
انشالله يعجبكم البارت ويكون في مستوى توقعاتكم
^ ^ ^ ^ ^ قراءة ممتعة للجميع ... ^ ^ ^ ^ ^

في الماضي

بيت أبو خالد

في الصالة بعد العشاء


كل العائلة مجتمعة
خالد : أبوي دريت بالجمعة إلي عملها جدي على سلامة بيان
أبو خالد : إيه دريت بس فين أودي وجهي من عمايل أخوك الزفت حسبي الله عليه
أم خالد باعتراض : لا تتحسب على الولد كله بن بنت الحرام الله لا يردها
ساره وهي توقف بحده : بيسان مو بنت حرام !!
ما حست الا وبكف جايهاا ومن شدة قوته طاحت على الارض وهي تبكي
خالد : صوتك ما يعلى على ابوك يا حقييرة .. انقلعي من قدآمي
ساره جمعت بقايا كرامتها وراحت تركض لغرفتها
رنيم : قطييييعه مالت علييها تدافع عن بنت الحرام
أبو خالد : أقول جب انتو الأثنين عندي صفقة محتاج دعم شركة أبوي بس بعد إلي صار مستحيل يشاركوني
رنيم : ليه يبه جدي مهما كان طيب
أبو خالد : لأن سويد الوجه بيان عند 54 % من الأسهم ومستحيل يوافق بعد عملة أخوك
رنيم بتردد : يبه أنا عندي فكرة
...................................
أبو خالد متشقق من الوناسة : كفو بنتي عن سبع رجال الله يحميك


في المزرعة

يوم الجمعة

..... :. محمد وين بيـان
أبو بيان: يبه قال بيتأخر فالجيه هنا..
أبـويوسف:أهااا,,الله يحفظه وين ما كان..
الجميع:آمييين..
أبـو براء إبتسم:شكل يا جماعه هالجمعه بتكون غير..
أبـو يوسف ( الجد) :قصدك لأن بيـان بيكون موجود..
أبـو بيان :إي والله,,من فتره ما جا معنا,, ويلف للشباب :ولا إيش رأيكم شباب..
.................................
بعد صلاه المغرب
الجـد بدأ يقلق على بيـــــــان لين الحيـن ما جـا :يا براء إتصل بأخوك شوفه وينه تأخر..
براء:إن شاءالله يبه..
ومسك تلفونه ليتصل بـبيـان
دخــل بهدوء:أحم السلام عليكم..
الكـــــــل إلتفت لــه:وعليكم السلام والرحمه..
ودخل وسلم على الكل
بويوسف:وينك ياولدي تأخرت..
بيـان يغتصب إبتسامة المزرعة تذكره باللي صار : أسف كان عندي شغل ..
أبو براء :الله يعينك يا ابني ..

المجلس كان مليان لقومة بيان بالسلامة
الا وبصـــــــــــــوت ابو خالد يعلى في مجلس كبير اجتمع فيه القاصي والداني من احباب ويمكن اعداء :-قدام الكل أنا اليوم من فرحتي لسلامة إبن أخوي أنا راح أعطيه بنتي واتمنى يقبل نسبي وهيك بتكون الفرحه فرحتين
جمووووووووووووووووود سرى بين الرجال وبين شباب العايله
بييييييييياااان حس الموت مابينه وبينه الا خطوه كانه محصور بين نارين ..
ولا هو داري وين يلقي ولا وين يروح
محصور بين حبه لزوجته إلي ما يعرف مكانها
وبين سمعة بنت عمه الي بتنزل القاع لارفضها
…………………………………………



مثل العادة العائلة كلها مجتمعة
في العصرية
صوت إحدى الإسطوانات تصدح في المكان
وريحة القهوة طاغية على المكان

رائد من غير مايرفع راسه من اللاب توب رد عليها : لا لسة ما فاتحتها في الموضوع
ردت سوزان إلي كانت تسقي الزرعات : اااه طيب
.... بهالحظه جاءت أنا شايله صينية القهوه وبيسان معها صحن الحلو......
كانت أنا بتصب القهوه التركى بفناجين وبتعطى سوزان ورائد لما حطت بيسان الحلو جنبها عالطاوله قالت لها :بنت بيسان ما راح أعطيك
بيسان : أفا تيتا ليه ؟
أنا : شربت قهوة كتير .. ما يصير ... بنت بيسان عم ترضعي إنت ...
سوزان : صح لسانك
بيسان : هه شو عملت أنا ؟ شربت يا دوب فنجان الصبح و-2 الظهر
سوزان : عنجد بيسان إنت بترضعي يا بنتي ما يصير هيك
بيسان قامت باست راس أمها وجدتها : من عيوني الله يخليكم لي يا حق
رائد بزعل : وأنا ؟
بيسان جلست في حضنو وباست خده : إنت الكل في الكل الله لا يحرمني منك
رائد وهو يسحب خدها : يا بكاشة ..وتذكر ... إيه نسيتني شو كنت راح احكيلك ؟
بيسان : لا إله إلا الله محمد رسول الله
رائد : لا إله إلا الله محمد رسول الله إيه تذكرت
بيسان بإهتمام : شو ؟
رائد : تتذكري سامر ؟
بيسان : مين سامر ؟
رائد : سامر إبن بنت جارتنا أم ممدوح إلي كنت تلعبي معو لما كنتي صغيرة ؟
بيسان وهي عم تحاول تتذكر : سامر إلي كان يحميني من كلب بيت أبو سامي ؟
رائد : إيه هو ؟
بيسان : شو كانت أيام ... إيه شو به ؟
رائد : شفتو اليوم في جامعتك لما كنت عم سجلك
سوزان : شو عم يعمل أنا حسب ما أعرف هاجرو من 5 سنين لاسترليا
رائد : لسة لهلأ باستراليا بس هو رجع يدرس في سورية وساكن عند ستو
بيسان : اها .. وشو عم يدرس ؟
رائد : مثلك هندسة عمارة ..وأنا سجلتك معو في نفس المحاضرات بما أنك متأخرة فهيك فيه يساعدك في تدارك شو فاتك
بيسان : بس هيك راح ثقل عليه يا خالي
رائد : هو إلي إقترح هيدا الشي
سوزان : كتر خيرو
بيسان : وتوأمو سمر شو بتعمل في حياتها ؟
رائد : هي كمان تدرس معكم بس متأخرة بسنة
بيسان : الله يوفقهم والحمد لله بعثلي ياهم كنت كتير خايفة خاصة أنا داخلة في وسط ألسنة
قامت وهي بتضيف : بعد شوي راح زور خالة أم قصي حرام من فتره قاعده لحالها ومافي حدا بيزورها حتى أولادها من زمان ماشفت حدا منهم طل عليها.... بس أول شي راح نام شوي طلال طول الليل مسهرني
قامت وهي بتمشي بأتجاه الدرج
قالت أمها : الله يهديك يابنتي .. راسك عنيد ويابس ومابتعملي الى البراسك ..
ابتسمت بحب وهي بتكمل : روحي يا بيسان يابنت أمك وأبوك الله يسعدك من عنده

في مكان ثاني
وبالتحديد في بيت أبو خالد
خالد: حبيبتي.. قومي بنتأخر ..
فاطمة : استنى شوي..
خالد: قام وقومها معاه.. انتي ش فيك الييوم.. وهو يدغدغدها..
فاطمة : وهي تضحك..خالد ههههههههههههههه....يامجنون.. ..هههههههههه هههه
خالد: وهو يدغدغدها..ماراح اوقف لين تقولي احبك....
فاطمة : هههههههههههه احبك والله.هههههههههههههههههه خلاص.....
خالد: وقف.. باس رقبتها بقوه.... ختم وزارة التجاره... هههههههههه
فاطمة : قامت وهي حاطه يدها مكان البوسه.. يامجرم... ومن قالك محتاجين تصديق من وزارة التجاره.....
خالد: هههههههههههههه...
فاطمة : اذا بينت بزعل منك... ومدت بوز.
خالد:ههههههههه قرب منها وهو يحرك حواجبه.. احب على قلبي تزعلي واراضيك... ياعسل انتا.....ومسك خدودها..
فاطمة : تبعد يده.. ياثقيل الدم.......
خالد: ههههههه.. يلا لا نتأخر.....
فاطمة في خاطرها ' الله لا يغير علينا '
ورجعت بذاكرتها لخطتها إلي توبت خالد عن خيانتها

' فاطمة : جراح أنا عندي خطة واتمنى تساعدني
جراح : أبشري حبيبتي من عيوني
فاطمة : أنا اشتريت عشبة عندها نفس تأثيرات الإيدز الله يعافينا
جراح وهو مو مستوعب : كيف ما فهمت
فاطمة : يعني إلي يشرب هاي العشبة تضهر عليه نفس الأعراض ارتفاع درجة حرارة الجسم ،الصداع، الام في الحنجرة ،انتفاخ في منطقة الغدد اللمفية ،الطفح الجلدي.

رجعها لواقع صوت ابنها وفي يده حذاءه وإنتو بكرامة : ماما لبسيني
.............................


عـــــــند الجازي
متممدة على سريرهاا بتعب ..وعيونها عورتها من كثر الصياح .. للحين مو مصدقة انه أبوها بيغصبها على الزواج .....


رجعت بذاكرتها لذلك اليوم '
سالتها الجازي :- وين بابا مفتاحه وجواله هنا ...
ام بيان :- عنده رجال بالمجلس...
الجازي :- من ...؟
امها :- ياسر ال....
الجازي :- ياسر...وش يبي ..؟
هزت امها كتوفها :- العلم عند الله بس جيته وراها شئ قلبي يقول لي..
الجازي تعرف ان احساس امها دايم في محله...
كملت امها وهي تناظر الجازي نظرات لها معنى :- يارب يكون الي في بالي..
قلبها يخفق بقوه ليه...؟؟ ماتدري..؟نظرة امها وراها شئ...
ابتسمت وطلعت غرفتها بسرعه ...
ما امداها تدخل الغرفه الا وجوالها يرن رنة المسج
غمضت عيونها بقوة وهي تقرأ هاته الكلمات : السلام عليكم أخت الجازي
أنا ياسر ال-... إبن علي صديق الوالد
بصراحة أهلي غصبوني على خطبتك
ما تفهميني غلط أنا ما عندي مشكلة معك شخصيا بس أنا رافض الزواج بهالطريقة ويا ريت تعفيني من الإحراج وترفضي وبكون ممنون شكراً سلام '

سمعت طق باب غرفتها .. وبصوت مبحوح من الصياح ردت : تفضل
دخلت ام بيان وانصدمت من منظر بنتها.. عيونها محمرة وحالتها حالة وكانه احد ميت لها .. مشت بخطووات سريعة لسرير بنتها :الجازي اسم الله عليكِ وشفيكِ ؟
الجازي ما صدقت احد يسألها شفيكِ ... انهارت على حضن امها وهي تقول بآلم : تــــــــــعبانه ماما .. تـــــعباانه مررره .. ودي امووت
ام بيان بخوف على بنتها وهي تتحسس وجهها : اسم الله عليكِ .. الجازي حرارتكِ مرتفعة قومي بوديكِ المستشفى
الجازي وهي تصيح بحضن امها : اهىء اهىء ... ما ابي .. ابي انووم .. ابي ارتاح ..
نادت ام بيان الخدامة وطلبت منهاا تجيب لها كمادات باردة .. وجلست جنب بنتها وهي تسمي عليها وتدعي لها وتسوي لها الكمادات .. اعطتها حب مهدىء ... وعشر دقائق وشوق صارت بسابع نوومه من تعبها ...


بــالــشـــركـــــه
" مـــــكـــتب براء " براء

: تــــفـضــل
دخل السكرتير : السلام عليكم
براء + بيان : وعليكم السلام
السكرتير : عفوا استاذ بيان بس الاستاذ ابو ياسر وصل وهو يسأل عنك
بيان وهو يقوم ويجمع اوراقه : دخله لمكتبي فورا واطلب له قهوه
السكرتير : حــاضر استاذ ....
خرج من المكتب
بيان وهو يتوجه للباب التفت لبراء : جيب باقي الاوراق والحقني
براء وهو مشغول بالكتاابه : طيب طيب خمس دقائق والحقك بس اخلص اللي بيدي
خـــــرج بيان وتوجه لمكتبه فتح الباب : السلام عليكم
رجع فنجاان القهوه ع الطاوله وقام واقف وهو يتقدم ويصافحه : وعليكم السلام .. شخبارك يا ولدي ؟ بيان وهو يجلس وراء مكتبه : بخير يا عمي .. طمني عنك ؟
ابو ياسر : الحمد لله بخير
بعد دقائق جاء براء واندمجو بالشغل .......


' بالبارتي عند ريم

عبد الرحمن وهو يبتسم : كيفك يا حلوه
ريم برجفه وهي تبعد يده عن خصرها وتطالعه بعصبيه :لا تلمسني لا اقطع ايدك
عبد الرحمن وهو يضحك بقوه: اووه تقطعين ايدي ترى أنا عبد الرحمن ولا نسيتيني
ومسك يدها وهي تحاول تفلت منه وتوجه فيها لطابق الثاني اللي كان مليان اجنحه
رنيم بصراخ وهي تحاول
دخلها اول جناح صادفه وسكر الباب بالمفتاح وحطه بجيبه : يؤيؤ ليش كل هذي الدموع
ريم وهي تشاهق وتطالعه وهي ضامه ايدينها : ما م ما عرف ايش يصير هنا صدقني و و وا الله شادن الح قيره قالت لي صديقتها اليوم عيد ميلادها وراح تسوي بارتي بس والله ما اعرف شئ اول مره اجئ هنا تكفى ابي ارجع البيت ا ابوي لو عرف بيذبحني
عبد الرحمن بحقارة : راح ترجعي لبيتكم بس مو الحين
.................... '
نزلت دموعها ع خدها الناعم كلامها مع الذكرى بدون شعور منها توجهت للحمام ( أكرمكم الله )
دخلته وهي تقتح الرشاش ويصب عليها وع ملابسها مويه بارده عكس ثوران قلبهاا وحرارة دموعهااا بكت وبكت وبكت تحت الدش جلست ع حافة البانيوو وإيدها ع راسها من الصدآع
سحبت الرووب وجففت نفسهااا
وطلعت من الحمام ( أكرمكم الله ) وهي نصف مبلوله
أنسدحت ع السرير كمُحاولهـ
لها للنوم بس يبدو إن محاولاتها بائت بالفشل ؛

مثل كل يوم جمعة

كل عائلة أبو يوسف مجتمعة في بيت الجد

في مجلس الرجال

أبو مشعل بإحراج : بصراحة يا أبو يوسف أنا طالب منك خدمة
الجد : أبشر يا أبو مشعل لو عيوني بعطيك
أبو بشعل وهو يفرق ادينه ببعض : ابني راح يضيع مني يا أبو يوسف
الجد : خير انشالله
أبو مشعل : بصراحة ويا ريت تعذروني يا جماعة على الكلام إلي راح أقوله
وأكمل : ابني عشقان وراح يجن لا يشتغل مثل الناس لا ياكل لا ينام ...
الجد وهو يبتسم وقد فهم قصد أبو مشعل : ما يغلى عليك غالي يا أخوي مين البنت ؟
أبو مشعل : ما هي المصيبة إنو مو عارف البنت من بنته ؟
خالد وهو يضحك : طحت وما حد سما عليك يا مشيعل
أبو بيان : وكيف نقدر نساعدك ؟
أبو مشعل : البنت شافها معكم وهي مو وحدة من بناتكم
أبو خالد بملل : كيف معنا ومو بنتنا ؟
أبو مشعل : إنت تعرف يا أبو خالد والله يسلمك مشعل متربي معكم من يوم كان صغير لكن هذي البنت شافها....
الكل ركز نظره على مشعل :
يمكن من حوالي في سنة كنت مار جانب المزرعة
وشفتكم عم تسوو سباق
حق رأسه بإحراج : البنت إلي فازت
الشباب التفتوا بصدمه لبيان اللي كان بينفجر
خالد ضحك: ايييييييييييييييش
براء وقف بوجه بيان و مسكه : بيان واللي يسلمك..
مشعل وأبوه ما كانو فاهمين اللي صاير بس كلمه بيان صدمتهم: جن يبي يخطببببببببببها .؟؟
الجد : شباب حد يفهمنا اش فيه ؟
خالد وهو لسة يضحك : جاي يخطب بيسان بنت عمي عبد العزيز
أبو مشعل وقد انفرجت أساريره : طول عمري اتمنى أناسبك يا أبو يوسف
براء وهو يحاول يهدي من غضب بيان : يضحك معك انت ايش فيك..
مشعل وهو ماهو فاهم اللي يصير: لا ما اضحك يا براء..
بيان انفجر و دفع براء عنه ..: انا ... لو ما كنت محترم عمي أبو مشعل كان صار لي تصرف ثاني معك يااااااااا مشعل..
بيان ابتعد عن وجه مشعل اللي كان مصدوم و طلع من المجلس بعصبيه ..
أبو مشعل إلي شاف احراج ولده بسرعه تدخل: ايش هذا يا أبو يوسف ... ان كان نسبنا ما يشرفكم.....
الجد : الموضوع ابدا ماهو كذا ...بيان انفجر لسبب ثاني ...
مشعل وهو رافع حاجبه: يعصب؟؟؟ يرد علي ببرود!!! يسوي اي شيء محترم مو يصرخ علي وكان واحد من الموظفين عنده ..
براء بمقاطعه رد.: لانها زوجته..
مشعل بعدم فهم هز راسه: ايش؟؟
براء بتنهد رد وقال:بيسان ...بنت عمي هي زوجه بيان.. بحبها و يغار عليها لدرجه الجنون...... فشيء طبيعي يرد عليك كذي يا مشعل..
أبو مشعل انصدم و من غير تفكير رجع ظهره لورا و تنسد على الكنبه: اسف.. ما كنت اعرف..
مشعل هز راسه و استمر الكل بالاعتذار من مشعل اللي صحيح كان يقول لهم ان الموضوع.. و هو من داخله يتقطع الم .. على الحب اللي انقتل...-


صوت بيان وصل للبنات البنات زاد توترهم اكثر من صوت تفحيط السيارة
بسمة على طول اتصلت ببراء
ما رد عليها فاتصلت من جديد..
وعندها رد : هلا بسمة..
بسمة بتوتر: براء الله يعافيك شو فيه بليييييز قووول لي...
براء كان طلع بره و يتكلم بالموبايل بعد ما اتصلت بسمة عليه: بيان تهاوش مع مشعل..
بسمة كنت حاطة سبيكر لأن الكل بدو يطمن
بسمة بعيون متوسعه: شنوو؟؟؟ ليش تهاوش معه؟؟
براء: بيان ما ينلام في سبب هواشه مع مشعل.. خصوصا ان مشعل طلب منه..مرته
رنيم حست بسعادة غير عادية وفي خاطرها " بيان بغار علي فديت قلبو "
بسمة ما فهمت شيء:خيررر؟؟شنو يعني ؟؟
براء : يقول مشعل انه عشقان وحدة ويبي يخطبها و طلعت بيسان .. و بيان ساعتها انفجر.. يظهر ان مشعل ما كان يعرف انها بنت عمي و متزوجه و ماخذه بيان..
بسمة رجعت ظهرها و صفقت جبهتها بيدها: اووووووف و بعدين ..
براء : المهم بيان طلع من البيت معصب ..
رنيم بالم " أكيد عشان ست الحسن والدلال ..يعصب و " يغار
بسمة : مشكور براء ......

وقفت رنيم من التعصيبه وطلعت غرفتها ...
طلعت رنيم غرفتها ولحقتها امها
قالت بتعصيبه : ماما شفتيه شسوى
امها معصبة :بنت الحرام مو نوية تتركنا في حالنا
رنيم بحقد : انشالله تموت
إنسدحت على السرير : ماما راح نام
انقهرت امها موت وقالت تهاوشها :-خليك انتي بالنوم يا الهبلة
رنيم :-صراحه عافته نفسي مايبيني ماما
انقهرت امها :-بعد هالسنين تقولين عافته نفسي أنا أعرفك تحبيه من يوم كنت طفلة
رنيم :-مايحبني طيب
امها :-جيبي الولد يموت فترابك
رنيم :-لاحووووووووووول اقول ما يبيني ما يقربني تقول جيبي الولد
امها بتموت من غباء بنتها :سوي الي علمتك عليه
رنيم تستهزء :-هه لاشفت وجهه في الغرفة سويت الي قلتيلي اسويه
امها :البسي وإتكشخي وادخلي غرفته وهو نايم ونامي جنبه أكيد رجال وما راح فهمك أكثر
عجبتها السالفه :-ههههههههههههه فكره

يوم جديد على ابطالنا

عــــــــــــند بيسان نايمة بهدووء وراحة ..
بس ازعجها صووت خالها اللي طق باب غرفتها ويصارخ : بيسان يلا بتتآخري ع الجامعة !!
انقلبت لجهة اليمين : طيب طيب بقوم
رائد وعارف حركاتها : مو رايح لحتى تقومي
دفنت راسها تحت المخدة وهي شوية وتصيح .. امس ناامت متآخرة من طلال
رائد : بيساااان
بعدت المخدة وبقهر :خالي حرام عليك
ولما شافت اصراره : خلاص خلاص صحيت
ابتسم رائد وراح يكمل فطوره

.....................

قام لبس بنطلون جنز اسود وتيشرت اسود ضيق يبرز عضلاته وتقاسيم جسمه الرياضي
أخذ جواله والبوك ومفاتيح السيارة وخرج من جناحه
قابل رنيم وهي طالعة ع غرفتها
بس وقفت لما شافت بيان نازل لكن طنشها وكمل نزوله
رنيم : بيان وين رايح ؟؟
رفع بيان حاجبه وبحدة قال : مالكِ شغل وأخر مرة أسمع هالسؤال ؟
وطلع ...

دقت على أمها وخبرتها إلي صار
امها :-نفذي الي قلته لك امس
رنيم :-اوووووووف يمه وانا اكلمه هاوشني فما بالك لو اقرب منه
امها بعصبيه :-هو رجال ولا لا
رنيم :-الا
امها بلهجه تنهي النقاش :-خلاص اجل خطتنا بتنجح حتى لو كان يحب تراب رجلينها فهو في الاخير رجال
رنيم :-طيب
امها :-قومي البسي واكشخي واجلسي في غرفته لحتى يجي
رنيم فيها نوم لسسة مو مصحصحة :-يمه ياررررررربي مالي نفس وبعدين خرج
صارخت امها عليها قالت بخوف :-طيب سكرت امها وراحت هي تلبس ...

..........................................

كاانت واقفه قبال المرايه وهي تناظر شكلها برضا ..
كانت لابسه بنطلون جينز اسود وتيشرت أزرق عليه كلمات بلون الاسود ..
ورافعه شعرها الأشقر ذيل حصاان ومنزلة قصتها على جنب ..
وعيوونهاا الزرقاء المكحلة وضحت أكثر مع تيشرتها الأزرق
اليوم اول يوم دوام بجامعتها ..
قلبها يدق بقووة خرجت منها بنت حياتها بسيطة سعيدة
رجعت مرأة لا متزوجة لا مطلقة وعندها إبن !!!!!!

.............................

ركب سيارته بعد المحاضرة إلي سمعها من أمه عن حقوق رنيم الزوجية
رجع بيان شعره بيده ...وتنفس بقوه .. ..
من كان يصدق حتى صوتها محروم من سماعه ...
يعاني من بعدها ....
يعاني لأنو مو عرف سبب بعدها عنه ...كل يوم يحول يلقالها عذر ......
تأزم في حياته ضغوط أمه عليه تزيد ...وهو مو قادر يتحمل انجنوا هم كيف يلمس غير بيسان ..
مستحيل نفسه ما تطاوعه .
.بيسان الأنثى الواحدة إلي تحرك مشاعره ....
ليش يا بيسان................ليش تخليتي عني ....وين وعدك ....ليه اخلفتيه ليه ....


أنساك كلمه مهما لها أيّة وجود بمرجعي
والقلب لا منّه نوى غيرك حبيبي با منعه
تنتابني ذكراك ما بين الوعي والا وعي
ما كنّك الا بحر حلمي والمشاعر الأشرعة
من وين تطلع كنّك الا تقول يا شمس اطلعي
يتنفّس الفجر بنفس حسنك ويشرق مطلعه
مع إن فرعك لو رميت الشمس به عيت تعي
إن ا لدجا يسري لها من دون ما تتوقّعه
إن ا لدجا يكنز عبيره للنسيم ا لمطلعي
كلّه على شان النسيم ا لمطلعي يلعب معه
يمتد ليلي وأشعلك شمعة غلا بين اضلعي
ويمر بي طيفك ويتناثر بصدري واجمعه
تحتاج تتعبني وأنا أحتاج لك وأنته معي
بعض المشاعر تتعب المشتاق لكن ممتعه
موقعك من قلبي تدلّه بس حدّد موقعي
وبعدين خذ قلبي وفي دنيا غرامك ضيّعه
وإن طاب لك شوقي وطاب لصوت همسك مسمعي
القلب لك والشوق في عروقي بكيفك وزّعه
القلب ملكك والفصول الأربعة من مطمعي
دام التقت في مبسمك كل الفصول الأربعة


الجازي كانت رايحة السوق مع بسمة

دقت بسمة على الجازي وقالت لها تطلع لانها بالسياره مع السايق.
ومن العجله نزلت بسرعه وعبايتها على يدها ..
طبعا ما انتبهت للرجال الي داخل... والي صدمت فيه ..
صرخت الجازي لانها بغت تطيح لكن ياسر مسكها بسرعه ...
يدينه من ورى ظهرها ووجهها على صدره ..
بلمح البصر طاحت عيونه على عيونها الخايفه ..
اجمل عيون شافها بحياته ..
انتبه ياسر لنفسه ومسكها مع كتوفها لين وقفها ..
وهو يناظرها من فوق لتحت من تنورتها السوداء الناعمه لبلوزتها السوداء الخفيفه وشعرها الاحمر الغامق ... وش هالجمال ...
ماتدري وش صار لها الجازي تخدرت كلها .. وهي جالسه تناظر الرجال الوسيم من فوق لتحت ..
انتبهت لنفسها دمعت عيونها و وجهها صار مثل الطماطم ...
فكت نفسها وخرجت بسرعة عشان تختفي من امامه .

سونا الخادمة : ماما الجازي هدا ماما بسمة تقول يلا بسرعة
تكهرب كل جسمه يوم سمع اسمها : الجازي ! يعني هذي الجازي إلي رفضتها !!!!!!!!!!!!!!!!!
وقف .. متسمر في مكانه حس بقلبه يدق بسرعه ...
وشم الهواء الي حوله ... والي يشيل معه ريحة عطرها .....
..........................................

جامعة ...
كلية الهندسة

في الباركينغ...
وقف سيارته في إحدى المواقف و صار ينتظرها ، نزل عيونه لساعته و تنهد بملل ، رفعهم و شافها ، دق قلبه بقوووووة !
صار يدقق في وجهها ، فيها شيء متغير ، عيونها ؟ لا ! يمكن إبتسامتها ؟ ما يعرف بس محلووووووة !! محلوة و هالشيء يعذبه
يا ليتها تحس فيه طول عمرها معتبتره أخو وبس !

وقفت سيارتها أخذت نفس عميق
ناظرت صورة بيان إلي في جوالها
باستها بخفة .... اشتقتلك بيان ....



و نزلت ، صارت تمشي للمبنى و هي تحط مفتاح سيارتها في شنطتها
... : بيسان
بيسان التفتت وشافت واحد يمشي جهتها
سامر :كيفك بيسان ( طويل ووسيم بعيون سوداء واسعة وانف واقف وشعرة اسود طويل لين اخر رقبته )
بيسان باحراج من نظرات سامر المشتاقة : أهلين سامر بخير وإنت ؟
سامر يحس بحبور وان الدنيا مي سيعته من الفرحة بشوفة حب طفولته : بخير بشوفتك الحمدلله عرفتني
بيسان : ههه أكيد بعرفك ما تغيرت كتير
سامر : وإنت كمان بس حلوتي كتير
بيسان عشان تغطي احرجها :فينها سمر?
سامر : عندها محاضرة هلأ
وأضاف : تعالي أعرفك على الشلة

..........................

الكل بصوت واحد : بيسااان
وأخذوها البنات بالأحضان سامر وعيونه على بيسان : تعرفو بعض ؟
احمد :أكيد درسنا مع بعض ألسنة الماضية اشتقنالك يا الدبة
ربى بزعل : فينك يا بنتي ؟ ولا غاب عن العين غاب عن
القلب
وكملوا سوالف وعتب لحتى يجي وقت المحاضرة

الكل بعّد للمدير الشاب صاحب الخطوات السريعه والى دار هالشركه بقبضه من حديد ...

صباح الخير سيد بيان ...
صباح الخير أستاذ بيان ...
مر من بين الموظفين وهو بيرد عليهم بهزه من راسه ....
دخل مكتبه بسرعه وسكر الباب وراه ..
مو قادر يفتح عيونه من وجع راسه ..
صار يدلك جبينه ويحاول يسترخي على الكنبه الموجوده بمكتبه ....
من غير مايتحرك أو يوقف عن تمسيج جبينه أذن للشخص الى بيدق باب مكتبه بالدخول ...........
دخل سيف سكرتير بيان وهو شايل بأيده مجموعة ملفات : صباح الخير أستاذ بيان
سند بيان راسه على الكنبه وهو مغمض عيونه وقال بتعب : فنجان قهوه وحبتين بسرعه
دقائق قليله ودخل سيف بصينية القهوه .......
مشي للكنبه المتسطح عليها بيان وقال : تفضل أستاذ بيان ..................
من غير مايفتح عيونه شاورله ان حطها على الطاوله
سيف : طيب ...
التوتر الى كان بيصوته خلاه يفتح عيونه ويسأل :اش فيه ؟
بتردد رد : في واحد بدو ياك
بيان : مين ؟
سيف : واحد اسمو محمد ال.....
بيان وقلبه صاار يدق بقوة وهو يسمع الاسم : خليه يتفضل
....: السلام عليكم
بيان بسرعة : وعليكم السلام في شي جديد ?
....: إيه طل عمرك عرفنا مكانها
بيان بتنهيدة من القلب : أخيراً يا بيسان

...................................

طلعت من الكلاس و هي تتنهد ، ما قدرت تركز بولا كلمة قالها المحاضر ، طول الوقت سرحانة ، كل تفكيرها مع ابنها طلال أول مرة تتركو طول هالوقت .
ربى : يا بنتي شبك طول الوقت سرحانة
أحمد : إلي ماخذ عقلك يتهنى
بيسان ابتسمت وهي ناوية تعمل فيهم مقلب : أهه فديته إلي ماخذ عقلي وقلبي يا لبيه بس
سامر رفع حاجب وهو مصدوم من كلامها
غالية : بيسان ! لا مو مصدقة ! لتكوني عشقانة يا بنتي
بيسان : عشقانة وبس أنا راح موت من الوله
سامر بعصبية حاول يخفيها : اها وشو اسمه سعيد الحظ
بيسان بضحكة : إسمه طلال
واضافت : يا جماعة ما بدي أتأخر عليه بااااي
كانت راح تمشي بس يد ربى منعتها : ما في روحة قبل ما تحكيلي كل شي
بيسان : شو بدك ؟
ربى بلقافة : الإسم الطول العمر مستوى الجمال الشغل
بيسان : ههه الإسم طلال بيان ال-....
مستوى الجمال : قمر فديته
الشغل : حبيب قلب امه
وبس
أي شي تاني راح تعرفوه بكرا
يلا سلام


نهاية البارت ...
توقعاتكم لكل الشخصيات ...
بارت الجاي يوم الإثنين إن شاء الله ...
إنتظروني ...




اسطورة ! غير متواجد حالياً