عرض مشاركة واحدة
قديم 09-11-14, 08:19 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

فهد : شتسوين انتيه هني ؟؟؟
طالعته بـ خوف : و الله ما سـ سـويت شي .. بـ أطلع الحين ..
فهد عص على ذراعي : مينون اخليج تطلعين " صرخ علي " شلون دخلتي السرداب؟؟
يلست أصيح من الخوف : ما كان قصدي أدخل .. و الله ما بـ أعيدها .. هدني أنتهتعورني ..

فهد لما شافني أصيح خايفة .. خلى ذراعي و فصخ مريلة الرسم الي كانت مبقعة بألوانزيتية .. عدل الكرسي و قال لي ..

فهد : تعالي يلسي ..

ما كان عندي حل غير أسوي الي يبيه .. يلست على الكرسي و انا منزلة راسي .. فهد جربالكرسي الثاني و خلاه قبالي .. يلس عليه و تم مُدة يطالعني .. رفعت راسي و طالعته.. من تلاقت انظاري بـ انظاره أخذت دموعي تطيح خايفة ..

فهد بـ حنية : آنه اسف غالية .. ما كان قصدي أصرخ عليج ..
قلت له و انا ابجي : فـ ـهد دخيـ ـلـك أأبي أطـ ـلع من هني ..
فهد أبتسم : تصدقين هذه أول مرة أشوفج خايفة و الله تبجين .. انتيه دومج تعصبين ومحد يخرعج غير عيسى اخوج ..
لصقت في الكرسي و طالعته خايفة : .........
فهد : بلاج غلوي ؟؟ لـ هالدرجة انا أخرع ؟؟؟ " قال جنه يطمنني " في أيصف الحين انتيه ؟؟؟
غالية : أول ثـ ـانـ ـوي ..
فهد : شدي حيلج و دخلي الجامعة انا ما ابي زوجتي تعليمها ثانوي بس ..
تخصرت و قلت له جني متجززة : زوجتك ؟؟؟؟؟
فهد يلس يضحك بـ صوت عالي : ههههههههههههههههههههههههه ههه ماهوب انتيه توج تقولينلسارة اختيه اهيا تتزوج خليفة اخوج و انتيه تتزوجيني ..
طالعته بغرور : كنت أمزح وياها " طالعته من فوقه لتحته " مينونة انااتزوجك ..
فهد ( يضيق من وسع عيونه ) : عيل انا الي بآخذ وحدة مثلج .. جان ما ايلس في البيتدوم نجرة وياج ..

يلست أضحك بـ طنازة و فريت ويهي الجهة الثانية بغرور .. طالعت فهد لما وقف ..

فهد : يلا قومي خلنا نطلع من هني ..
تذكرت خليفة فـ غمضت عيني : ما ابي أطلع .. خليفة بـ يجتلني ..
فهد : هههههههههه ما يقدر يمد يده عليج و انا موجود .. " أبتسم " يلاقومي ..

وقفت عن الكرسي .. كنت بـ أطلع من الباب الي دخلت منه .. بس فهد يودني من ذراعي وسحبني ..

فهد : تعالي لا تفضحينا ماهوب من هني ..
قلت له مستغربة : بس انا دخلت من هني !!! و بعدين انته ليش خايف ؟؟؟
فهد : اذا طلعنا بـ أخبرج .. انتيه تعالي وراي و لا تطلعين صوت ..

حركت راسي بـ أيه و علامة استفهام شكبرها مرسومة على ويهي .. مشيت وراه و انااطالع رسوماته .. ما كنت أعرف انه فنان لـ هالدرجة .. انتبهت لـ رسمة جنها آنه لماكنت صغيرة ؟؟ دققت فيها كنت يالسة في بيتنا و في يدي أيسكريم .. دعمت في فهد ..

غالية : آآآآي .. " صرخت عليه " عَمِيِ انت !!! ما تشوف ؟؟؟
فهد : هييييي بلاج انتيه على أقل شي صرختي ؟؟ ..
فريت بوزي : ابي أطلع من هني لو سمحت فهد ..
فهد " طالع فوق " : تعالي ركبي من هني ..

تجربت منه و وقفت اطالع فوق .. كان شي فتحة تتسلل منها اشعة الشمس ..

قلت بـ خوف : من صجك انته اطلع من هني ؟؟؟
فهد أبتسم يتطنز : لا أمزح وياج تصدقين ؟؟ ركبي أشوف و الله نقعي هني ..

يودت الحبل الي كان هناك .. حاولت أركب شوي شوي .. نزلت راسي اطالع فهد لما قال ..

فهد : شوي شوي لا تركبين بسرعة لا ينقص عليج الحبل ..

يودت الحبل بـ قوة و انا أرفع روحي لما وصلت لـ نهايته .. يودت طرف الفتحة و رفعتروحي .. غمضت عيني لما داعبت ويهي خيوط الشمس .. توني بـ أرفع ريلي بـ أركب طاحالحبل من يدي .. ما أهتميت حاولت أرفع روحي أكثر بس ما قدرت ..

فهد : غالية لا تطالعين تحت .. لا تطالعين الحين بـ أرفعج ..

عاندته و طالعت .. حسيت راسي دار كنت بـ أطيح بس يودت حجرة كانت هناك .. يلستأتعفر بـ ريلي مثل اليهال و انا أصيح خايفة .. طالعت تحت و انا انادي فهد الي يابصندوق يركب عليه ..

غالية : فهد بـ أطييييح ..
فهد ( و اهوا يركب الصندوق ) : يودي عدل الحين بـ أرفعج ..

يودت الحجرة زين و انا ابجي بـ صوت عالي .. طالعت فهد الي صار وااااايد جريب مني وركب فوق .. رفعت راسي اطالعه لما مد يده لي و اهوا يقول ..

فهد : يودي يدي ..

رفعت ذراعي بـ أيودها بس لما حسيت روحي بـ أطيح حضنت الحجرة و يلست أبجي .. حسيتبـ فهد لما يودني من ذراعي الثنتين بـ يرفعني .. رفعني شوي شوي لما طلعت منالسرداب .. ما صدقت لامست ريلي الأرض حتى حضنت فهد خايفة .. الي أستوى في هاليومانطبع في ذاكرتي مثل الي انحفر على حجر .. عمري ما راح أنسى هالسرداب الي للحينمحد يدخله غير فهد .. و للحين ما عرفت ليش هالسرداب قفلوه عقب ما توفى عمي منصور.. و ليش فهد يخاف حد يعرف انه يدخله هالشي الي ما ادري عنه .. لانه عقب الي استوىبـ أسبوعين سافر فهد بريطانيا و منها ما شفته الا أمس الصبح و عمره على ما اظن 23سنة )) فتحت عينها تطالع فهد الي شكله ما تغير منه الا هيبته و رجولته الي زادت ,,مرت تقريباً ساعة كاملة و فهد الي كان يعابل لابتوبه و غالية الي تناظر فيالموجودين في الطايرة ,, غالية بملل كبيير زفرت تنهيدة (( اففففففف يا هالحظ اليانتيه فيه يا غالية ))

فهد ( التفت لها و بـ ابتسامة ) : تمللتي ؟
غالية ( طالعته مدة عقبها فرت ويهها عنه اونها موب مهتمة ) : ......
فهـد : انزين دامج لـ هالدرجة متمللة جابليني لا تفرين ويهج و انا اكلمج ..
غاليـة ( طالعته بشموخ الدنيا كله ) : اسوي شنو مثلاً و انته من ركبنا الطائرةمجابل هاللابتوب .. مدري يا حسرة شنو عندك من مشاريع دكتور فهد علشان ما تحس للوقتالي تجابل فيه هالجهاز ( طالعته بطرف عينها ) اممممممممم و الله الغربة تغير مخابرالرياييل و تخليهم مظاهر بس ؟
فـهد : هههههههههههه شبالعة انتيه ؟ جنج انفجـرتي ما تصكين بوزج على هالحالة ؟
غالية ( و نظرة سخرية مزينة عينها المجحلة ) : راديـوا و انته الصاج .. ( قالتجنها تذكره ) آآآآآ صح الخدم المفروض ما يتكلمون وايد لان ما لهم حق ؟ صح كلامي والله لا دكتور ؟
فهد ( فر بوزه ): انزين بلاج يا غالية جذيه بسرعة تزعلين .. مجرد سوء تفاهم وانتيه ما شاء الله عليج كبرتي وايد و تغيرتي .. تدرين اني آخر مرة شفتج فيها كانعمرج 15 سنة ؟ يعني بالله عليج و شلون اتذكرج ؟
غالية ( بنفاذ صبر ) : ما تتذكرني شي و تشبهني بالخدم شي ثاني ..
فـهد ( هز كتوفه ): انزين شنو فيهم الخدم , في امريكا عادي حتى المواطنة تشتغلخدامة .. الدكتور الي كنت اتدرب عنده هناك .. زوجته تشتغل خدامة ؟ يعني بـمجردالمنطق هذلين الخدم ما اشتغلوا هالشغلة الا لـ حاجتهم .. ما له داعي نفرق بينا وبينهم و حنا كلنا بشر و اولاد آدم و حـواء .. صح كلامي و الله لا ؟
غالية ( بدون اهتمام ) : في امريكـا عادات و تقاليد غير عن البحرين .. و لا تنسىان حنا مسلمين و اهما شوف الي مسيحي و الله مدري شنو دينه ؟
فهد (رفع حياته ): هذه المتعلمة و تقول جذيه .. عيل شخليتي للأمـية ؟ لا تنسين انهالخدم الي ايون الخليج يشتغلون معظمهم مسلمين .. و خدامتكم هم مسلمة و انتيه اشوفتصرفاتج وياها جنها اختج ؟
غالية : الحين بالله عليك .. شكلي جنه خدامة ؟؟ و الله في حياتك تشوف خدامة يالسةتطالع التلفزيون ؟؟
فهد أبتسم : في أمريكا الخدم عيونهم زرق و شعرهم أشقر .. غير هذا أوقات البنات الييدرسون عندنا في الجامعة .. وايد منهم يشتغلون خدم عسب يأمنون مصاريف الدراسة ..
غالية ( طالعت الجهة الثانية و شبه ابتسامة مرسومة على شفتها ) : .... (( ما شاءالله عليه عنده قدرة يقنع الانسان ))
فهد : هههههههههههههه يا حليلج يا غالية و الله بعدج ياهل مثل ما خليتج ..
غالية ( طالعته بملامح جنها معصبة ) : ما الياهل الا انته !!! و بعدين انا ما كنتياهل فاهم و الله لا ؟؟
فهد : ههههههههههههههههههههههه و بتظلين ياهل يا غالية ,, بتظلين ..

استفزتها ضحكته ,, طالعت الجهة الثانية تتجاهله (( ما تعتدل صورتك في بالي الا وتهزها من يديد ))

======


اليوم /الأثنين
السـاعة / 7:55 الصبـح
\
:


سحباة صيف عابرة مرت فوق بيت بو طلال .. هزت الأشجار و عانقت جمعتهم الهادئة ,الكل لاحظ النقصان الي حوط هالأعين و اهي تدور بمسامعها و بنظراتها ضحكة غالية وابتسامة ام طلال .. خليفة الي كان مقابل التلفزيون عالكنبة الي كانت دوم غاليةيالسة عليها ,, و عيسى الي كان يالس يمْ أبوه يطالع أمل الي يالسة على مكان غاليةالمفضل ( عند الدريشة ) و ضوء أبيض منطبع من مصابيح البيت الخارجية على ويههاماعطتها اشراقة متناهية ,,

بو طلال ( قطع السكوت بتنهيدة طوييلة ) : اييه البيت صار ظلام بدونهم و الله انهمكانوا يعطون لون له ..
أمـل ( طالعته بحزن و قالت جنها تواسيه ) : مافي بيدنا الا ندعي لهم يردون سالمين..
بو طلال ( هز راسه و بنبرة حزينة ) : الله يوفقهم ان شاء الله ( وقف ) يلا يا عيالبطينا عالشركة ...

أمل بعيونها الداكنة كانت تراقبهم ينسحبون واحد ورى الثاني لما فضى المكان !! سندتراسها على طرف الدريشة تراقب سياراتهم الي تركت الفرااغ وراها (( كنت اتمنى لوهالهدوء يزول من حياتنا مولية ,, آآآآآه اثاريها بتنجلب لهدوء أسوء من الي قبله ..)) تعالت صوت موسيقى هادية صادرة من تلفونها ,, ( حور العين يتصل بك )

أمـل ( أبتسمت ) : هلا و الله بالقاطعـة ..
حـور : هلا أمولة .. شلونج ؟ شخبارج حياتي ؟
أمل : الحمدلله دامني سمعت صوتج ,, انتيه الي خبريني شلونج ؟ و شلون الجامعة وياج؟؟
حـور : تمام الحمدلله .. اممممم شلونها غالية و عمي و خالتي ام طلال ؟ صار لي مدةما اشوفكم ؟
أمل : كمن مرة قايلين لج تعالي عيشي ويانا هنيه ,, قولي لي شنو لاقية هناك غير ذلبندر لج ؟؟؟؟
حور : شتبيني اسوي يعني ؟ انتي كنتي زوجة ولدهم تعودتي عليهم و تعودوا عليج اكثرمني ,, انزين غلوي شخبارها ؟ وحشتني ما اشوفها في الجامعة ..
أمل ( نزلت راسها و بهدووء خوف حور ) : خالتي ام طلال مرضت علينا .. وديناهاالمستشفى انا مدري شنو صار هناك ؟ بس الي اعرفه ان عمي اصـر نودي خالتي حمدهبريطانيا و لازم وياها مرافق ..
حـور : ابيييه مسكينة خالتي و الله انها ما تستاهل .. انزين و الحين ؟
أمل : انتيه تعرفين ان غالية البنت الوحيدة بين 3 رياييل .. من جذيه هي اكثرهممتعلقة في امها .. تهاوشت ويه عيسى في المستشفى بس في النهاية قالوا انها لازمتتزوج فهد لانه ما يستوي يسافر وياها و اهوا موب محرم عليها .. و بعدين اهوا محيرلها بس و الله مستغربة و شلون أقنعوها بهالفكرة ؟؟
حـور مستغربة : فهد ولد عمي منصور رجع من امريكا ؟
أمـل : اي رجع صار له اسبـوعين تقريباً .. و مسكينة امه ما صدقت يرجع لها رد سافر..
حـور : هيه و الله .. زين كملي ؟ غالية تزوجته و الله لا ؟
أمـل : اقول لج متعلقة في امها وايد , يعني مستعدة تضحي بـ عمرها علشانها .. اي تزوجته,,
حور : طيب ,, اهما شحقه خبوا عليها انها محيرة لفهد ؟؟؟؟
أمل : خبلة انتيه ؟؟؟؟ ما تذكرين لما قالوا لها انهم بيزوجونها اياه لما تكبر شسوتلهم ؟؟ عفست الدنيا و حتى مدرستها ما طاعت تروحها ,, عقبها اقنعوها انهم كانوايمزحون وياها ..
حور : بس الي الكل يعرفه ان عمي منصور حتى قبل ما توفى وصى عليهم ثنينهم و أصرانهم يتزوجون ؟؟
أمل ( أخذت نفس ) : أعرف هالشي ,, بس غالية الي موب مقتنعة فيه و مستعدة تنتحر لوعرفته ,, المشكلة موب هاااه الي مخليني متوترة .. غالية شرطت عليهم يطلقها اول مايرد البحرين ..
حـور : زين تسوي و الله !!
أمل: شنو زين تسوي ؟ الريال ماهوب لعبة في يدها تتطلق متى ما تبي .. آنه احسهافشلة يعني ريال بيتزوجها شرطها انها اول ما ترجع يطلقها ,, مهما كان هذا ولد عمهايعني تحترم هالعلاقة شويه !!
حـور فقدت أعصابها لما يابت أمل هالطاري : روحي انتيه الثانية اي علاقة اي بطيخ ..في هالزمن علاقة ولد العم بعيال عمه ما تنفع ,, شوفي هذا راجع من امريكا شو ماخذمن طباعهم ..
أمـل ( أستغربت من ردة فعلها ) : كل الي قلتيه ما يبرر انها تشرط هالشرط ..
حـور : طيب الحينه اهما سافروا و الله لا ؟
أمـل باعدت خصلات انسابت على ويهها : توهم اليوم الفيـر مسافرين ,, الله يردهمبالسلامة ان شاء الله ..
حـور : ان شاء الله .. يلا أمولة حبيبتي اخليج الحين ,, تامريني على شي ؟؟؟؟؟
أمـل : ما يامر عليج عدو ,, لا تقطعينا حور محتاجة لاحد افضفض له و غالية راحت ..
حـور : ههههههه ان شاء الله .. اذا حصلت وقت بـ أمر عليج ,, مع السلامة ..
أمـل : الله يسلمج سلمي لي على خالتي و ميثوه قولي لها متى بتتكرم و تسمعنا صوتهاوحشتني الدبـة ..
حـور : هههههههههههههه يوصل ان شاء الله .. مع السلامة ..
أمل ( بـ همس ) : في حفظ الله .. اهتمي في روحج يا الغالية ..

سدته من عندها ,, عقب ما خلته عالطاولة الي يمها .. سندت روحها عالكنبة الوااسعةجداً لدرجة انها اخذت نص الجدار لكبرها ,, ظلت تتأمل صورة غالية .. كانت آية فيالجمال بسم الله عليها بالفستان الذهبي و تاج بسيط محطوط بدقة على شعرها الأسودالداكن الي كان طايح لكل رقة على جفوفها ,, و ابتسامتها الي تطير عقل من يناظرها ويلاحظ غمازتها الي توجت ملامحها .. أمل غمضت عيونها و هاجت فيها الذاكرة لقبل ثلاثسنوات ,,

كانتالأضواء مطفية و الظلام مغطي أرجاء الصالة ,, ما عدى ضوء أحمر يتبع خطواتهم .. أملكانت من أجمل الجميلات .. فستانها الأبيض الي تدلت من وراه قطعة طويييلة ,, كانأغلب فستانها كريستال و عقد ماسي تدلى من رقبتها .. و طلال الي كانت رجولته سالبةانظار الكل ,, لأول مرة كان طلال ماسك يد أمل .. يمكن طلال كانت ملامحه جامدة غطتشعوره .. بس أمل الي كانت ملامحها فاضحتها .. و الدمع الي للحين متعلق في عيونها,, تطفت الأنوار كلها !!! و الضوء الأحمر أختفى ما بقى غير شموع صفرة هادية محوطةالكوشة .. تصاعدت التغريدات الي خلت أمل تنزل راسها غصباً عنها ,, و دمعة خوفانسابت على خدها .. عمّ الهدوء المكان لما اشتغلت موسيقى رومانسية حييييييل عطتالمكان تناسق تام ويه الورود الحمرة المنتشرة في كل مكان و غالية الي كانت واقفةبعيدة شوي عن الكوشة و تبتسم لأخوها و اهيا تسوي بيدها له انه يرفع الطرحة عنويهها ,, طالع أمل الي كانت منزلة راسها و شويه من ملامحها باينة من خلال الطرحةالبيضة .. طالع أمه الي أبتسمت له تطمنه ,, خلى يده على الطرحة من تحت و رفعهابهدوووء ويه الموسيقى الهادية الي يتزايد صداها في كل زاوية .. و عيون فهد الي كانما تجاوز الـ( 20 سنة ) في هالوقت يطالع غالية الي كانت أبد موب مهتمة لنظراته ,,نرجع لطلال الي رفع الطرحة و قرب ويهه بـ دفى من ويه أمل .. خلى يبهته على يبهتهاو بصوت خافت ما سمعته غير أمل ,,

طلال : مبروك أمل ,,

هالموقف الي سواه طلال حبس انفاس الجميع ..... و عمْ السكوت المكان !!!!! قطعه صوتأم طلال الي أرتفعت صوت هلاهلها و تكبيراتها ,, خلى الكل يوتعي من بينهم أمل اليفتحت عينها و تعلقت انظارها بـ انظار طلال ,,


( كــانت ليلة مرت عليهم بسرعةالبـرق ,, أقدر أقــول كانت بداية المشـاكل و خصوصاً الاثنين الي كانوا مغصوبينعالزواج فيها " أمل و طلال " و أختلطت عقبها بـ سنة تقريباً العاصفة اليهاجها عيسى ,, موت جواهر و اختفاء طلال )






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس