عرض مشاركة واحدة
قديم 09-11-14, 11:24 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



=====

بــريطـانيـا
اليوم / الأثـنـين
السـاعة / 8:13 بالليل
\
:


خيّم الليل في هالوقت على أرجاء بريطانيا ,, كانت غرفة من أفخم المستشفيات الموجودة في بريطانيا .. الأجهزة تدور عليها من كل الجهات و غالية الي كانت حاطة راسها على صدر أمها و تنوح بصوت يقطع القلب ..

غالية : يمه الله يخليج لا تخليني و تروحين .. اذا رحتي من يبقى لي في هالدنيا ..
ام طلال ( تنهدت بتعب ) : الاعمار بـ يد الله يا بنيتي ..
غاليـة ( شالت راسها عن صدر أمها ) : ما اتخـيل حياتي بدونج ,, يمه لا تفقدين الامل حنا ما يبناج هني الا علشان نرجع البحرين و انتي بخير .. بـ يسوون لج فحوصات هاليومين و بعدها بـ يسوون لج العملية ..
ام طلال : الله يخليج لي يا غاليـة و يرضى عليج دنيا و آخرة ,, و اذا كنت بـ اموت المهم اني اشوفج قبالي فرحانة .. ( غالية غمضت عينها و سمحت لدموعها ترد تبلل وجنتها ) لا تبجين دموعج تقطعـني ..
غاليـة ( بهدوء مسحت دموعها ) : مسحتهم علشان عيونج يا اغلى ام في هالدنيـا ..

راقبت إبتسامـة امها الحزينة الي انرسمت على شفتها ,, توها بتتكلم طق فهد الباب و دخل ..

فـهـد : السلام عليكم ..
ام طلال و غاليـة : و عليكم السلام و الرحمة ..
فـهـد ( تجرب من ام طلال ) : هااه خالتي شخبارج الحين ؟ ان شاء الله تحسين روحج احسن ؟
ام طلال : الحمدلله الالم شويه خـف ..
فهد ( طالع غالية ) : الحمدلله .. يلا غالية الوقت تأخر .. خلنا نروح نرتاح و بكرة الصبح نرد المستشفـى ..
غالية ( حضنت أمها ) : لا ما ابي اروح .. روح انته و انا بـ اظل هني ويه امي ..
ام طلال : لا يا غالية روحي ارتاحي ,, انتيه من الصبح مجابلتني ..
غالية ( برطمت مثل اليهال ) : افااا يمه مليتي مني بـ هالسرعة ؟
ام طلال: انا لو اجابلج من اليوم لـ بكرة و الله ما امل منج .. بس انتيه الله يهداج لازم تسمعين كلام ريلج .. ما يستوي تخلينه يروح بـروحه ..
غالية ( طالعت فهد و بـ ابتسامة سخرية ) : يمه انا ما تزوجت فهد الا لانيه ابي اظل ويـاج ..
فهد ( طالع غالية بنظرات ما فهمتها ) : بس مهما كان لازم ترتاحين السالفة ماهيب سالفة عـناد ..
ام طلال ( طالعت بنتها بنظرات لوم ) : غالية ما يجوز تكلمين ولد عمج جذيه !!
غالية خلاص عيل .. ( طالعت فهد ) بس بكرة الصبح بـ ايي هني ..
فهد ( بطريجة جافـة ) : اكيـد لازم الصبح نكون موجوديـن ..
غاليـة ( وقفت و اهيا تحب راس أمها ) : اهتمي في روحج يمـه .. الود ودي ما اخليج و لا دقيقـة ..
ام طلال : روحي ارتاحي بنيتي .. روحي و لا تحاتيني الي كاتبه ربج بـ يستوي ..
غاليـة ( حبت يد امها و مشت بهدوء صوب الباب ,, طالع امها بـ غبنة ) : مع السلامة يمه ..
ام طلال : الله يسلمج يا الغاليــة ..
فهـد : اهتمي في روحج خالتي و نامي زين لان من بكرة بـ يبتدون الفحوصات ..
ام طــلال : ان شـاء الله وليدي لا توصي حـريص ..
فـهـد : فمان الله ..
ام طلال ( تنهدت ) : فـمان الكريـم يا ولد الغاليـة ..
فهد ( طالع غالية ) : يلا ..

تجدمها فهد و اهوا يخلي يدينه في جيب بنطلونه .. كانت طول الوقت تمشي و عيونها عالأرض ,, كل دقيقة ترفع راسها تتأكد اذا كان فهد موجود جدامها و الله لا .. طلعوا من المستشفى فـ تكتفت لما داعبت طرف عباتها رياح قوية دفعتها على ورى ,, حاولت تتوازن و الحمدلله ان هالهوى الي هبْ عدى على خير .. ظلت مًدة واقفة مغمضة عينها مثل اليهال و فهد الي تجرب صوبها خاف صار فيها شي !! داعبت ريحة عطره خشمها فـ فتحت عيونها على خفيف و رفعت راسها تطالع فهد .. مشاعر غريييبة دارت في مشاعر فهد لما ظل يطالع عيونها المجحلة ,, باعد عيونه بسرعة عنها و وقف سيارة تكسي .. عقل غالية ما كان يستوعب أشياء أكثر لجذيه ما تكلمت و لا فكرت في الموضوع أبداً !! مر الوقت بسرعة ما لقت روحها الا قبال باب الشقة تطالع فهد الي كان مستغرب من وقوفها كل هالمدة !!؟

فهد : شفيج واقفة ؟
غالية ( بلعت ريجها و بصوت بالكاد ينسمع ) : ماشي ,,

خلت يدها على طرف الباب و دخلت .. طالعت الشقة الي كانت جداً فخمة ,, الأرض سيراميك و منطبع عليها بتسلسل لوحات اوروبية معلقة عاليدار .. غير الكراسي الذهبية الي موزعة بتناسق في الزوايا ,, مشت بخطوات ثجيلة تراقب كل ركن و كل زاوية في هالمكان .. التفتت لفهد ,,

غاليـة : وينها غرفتي ؟
فهد ( اشر عالغرفة بعيونه جنه يبي ينهي الكلام وياها ) : .......
غالية ( تفرغ كل التعب الي هالك عضامها ) : انزين .. شفيك تعاملي جذيه ؟
فهد و صوته أرتفع ع غالية ( موب أول مرة ) : لا تصرخين علي اوكي .. الي مثلج المفروض ما تنطق ..
غالية ( تخصـرت و بصوت أرفع من صوته ) : نــعــم !!! و انا بلاني علشان ما انطق !!!
فـهـد : سلامتـج مافيج شي .. بس معاملتج الحلوة لي جدام امج ..
غالية ( ابتسمت بسخرية ) : ايييييي معاملتي ( صرخت عليه ) جان صرخت علي جدامها و الله ما فيك خير الا اذا محد وياي !!؟
فـهـد ( راح صوب غرفته ,, عص على اسنانه جنه يكتم عصبيته ) : بكرة الساعة سبع خلج زاهبـة ..

دخل و صفع الباب بقووة وراه ,, غالية من قوة الصوت غمضت عينها (( الله يعيني عليك و على غرورك يا فهد ,, هذا انته من صغرك ما تغيرت .. دومك تعصب و تصرخ و تبينا ما نصرخ عليك و لا نرد على كلامك ايييييييه الله يعدي هالمدة على خير ))

=====

اليوم / الثلاثاء
السـاعة / 2:28 بالليل
\
:


ركض وراها لما نزلت من عالدري و اهيا تصيح ,, حاول بكل جهده يتدارك الموقف لما وصل صوبها .. ما صدق يودها من ذراعها يحاول يمتص انهيارها ..... فجأة !!! تهاوى جسمها بـ هدوء بين ذراعه ..

عيسى ( ظل بخفيف يصفعها على خدها ) : أمل ,, أمل قومي حبيبيـ ـ ـ

وقف عند هذه الكلمة و غمض عينه بـ ألم (( موب وقت هالمشاعر يا عيسى موب وقتها )) سحب شيلتها الي كانت مقطوطـة على الكنبة ,, خلاها على راسها و حملها مثل الياهل .. ركض فيها من الحوش لين سيارته البي أم السودة ,, و مشاها بأسرع ما عنده و دقات قلبه تتصاعد بقووة !!! كل شي سكت في لحظة لاحظ فيها عيسى حرمة طالعة من بيت يدته الجديم ,, تمعن فيها يمكن لشدة الظلام ما قدر يحدد منوه الي واقفة قباله .. حرك سيارته و وقفها قبالها ,, نزل الجامة و قال بهدوء ..

عيـسى : حـ ـ ـور ؟
حـور لفـت له بكامل جسمها و اهيا مخلية يدها على بوزها : عـ ـ ـيـ ـسـ ـى !!!!!

======

نهــايـــة الجــزء الثــــالـــــث




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس