عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-14, 04:32 PM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



آلبــآرت الثامن عشــر ..





نزلت بارتين اليوم لاني راح اسافر وبينقطع المودم ويمكن ادخل بين فترات قصيره فقط اشوف الردود فقط ........ آتمنى يعجبكم البارتز
,,

احساس صادق
ما كذب يوم ماخان
في ذمته يرضي
شعورك ويرعااه
ياهو يحبك حب كثر انس
والجآآن
حالف كثر حبك
خطآكك ايتعدآآآه
لان الوفاء يزرع من الحب
بستان
وكانك عرفت تحب
فالحب تلقااه !


سنين مؤلمه عديده يمر الفرح مرور آلكرآم ..
نشتاق أليه ونسعى للحصول عليه ..
لماذا يكرهناآ لماذا لا يريد ان يسكن بناآ
لماذا الضيق هو من يريدناآ
ولماذا هوو عدو لدود للفرح ؟
اريد ان ابتسم من قلب وأريد ان اضحك دون خوف ..
اريد ان اثق بالجميع اريد ان اطمح للكمآل آريد ان اقف من جديد
اذن ؟ لماذا اذا رجعت ووقفت من جديد وكأن هنآك شيئا كبير من فوق اكتافي الضعيفه ينزليني ويرجعني الى الأرض .. ؟
اريد انهوض وتحدي الألم والاستمرار في الطريق المضيء
اريد الابتعآد عن الظلآم .. آريد ان ابقى بعيداً عن آلحزن كله
ضيق وهم وقلق وفقر وجوع وتعب وارهاق والم ودموع ويئس وخوف وكره وضلم ووحده وصبر
كل هذا يسكن بي لوحدي لماذا لا يتفرقون لغيري ويتركوني فـ آنا آكرهم جميعاً .. وكأنهم يتوزعون في كل عضواً في جسدي ..
اريد ان اشم رائحه عطره من جديد تحمل االفرح والسرور لا اريد البكاء تعبت منه بشده كل مرة أقول ستجف دموعي ولن يتبقى منها شيء ولكن في كل مرة أرى انهاا تزيد بكثره لا اريد شيء سوا ان ابقى سعيدة لو ليوم واحد
دموع الألم دموع الخوف دموع الضيق دموع التعب دموع الإرهاق دموع الكره دموع اليئس دموع الفقر دموع الجوع ودموع الضلم ودموع الهم ودموع الصبر ودموع الوحده
جميعهاا جربتهاا جميعهاا هي من كسرتني جميعهاا من افقدتني توازني جميعها وصلت بي الى عمر كبير واكبر من عمري الحقيقي جميعها جربتهاا .. اريد ان اجرب دموع الفرح
لماذا لم تمر علي يوماً لماذا لآ اشعر بهااآ ؟
هل القدر ضدي او ليس لدي حظاً .. ؟ اين هو من كسرني يا ابي اين هو ؟
تركني في ضلم وخوف وتركني تحت اقدام الضعف تركني في الأرض منحنيه اتألم وهو سعيداً بقتل قلب لآ يستطيع يوماً آن ينسى مآ فعل به ..
يا ابي آكررهه جداً آكرهه كرهي لشياطين الأرض وربما هو منهم .. ؟
لم أتوقع ان اجد شخصاً بهذه الجلآفه وهذا الجمود مثل هذا الشخص اللذي لا يحمل ضمير وقلب ابداً
وخوفاً ممن ليس لديهم ضمائر .. ؟
فهو لآ يشعر لآ يخاف لآ يهاب احداً لآ تزعزعه أي دموع لاا تحركه أي مشاعر ..
ماذا سأرجي منه يا أبي ..
اريد قتله اريد اشعال به نيران قاتله مثل تلك النيران اللتي وضعني بها دون رحمه اريد ان اقطع يداه اللتي فعلت بي الشيء اللذي لا يفعل اريد ان افقده كل مايحبه ويسعى اليه
لانه قتلني وانا كنت ..
اريد الطمئنينه وحياةة سعيده مثلي مثل غيري
اريد وآريـــــــــــد ولن يتحقق
مـأ آريــــــــد ..

,,,,,,,,,,,,

في قصــر عائلةة آل ..........

متعمق في الأوراق وبتركيز مدقق على كل كلمة وكل نقطه وحتى مدقق بالمسافات ..
يبي يشغل تفكيره عن الماضي بأي طريقه يعبث في الأوراق ويكتب .. وكأنهاا مخلصته من أفكاره ,,
مايبي يلقى بين السطور شيء ملفت او شيء يذكره بالماضي ..
وزع أصابع يدينه على الكيبورد وبسرعه كآن يكتب ويدقق في كلآمه ..
وقف للحظآت يناظر في الكيبورد وكأن ماله أي مخلص من أفكاره ابداً مسك اطراف الطاوله وتز نفسه لورا تحرك الكرسي المتحرك بسرعه حتى ضرب بالجدار بقوه ..
رفع يدنيه ودخلهاا في شعره وهو منزل راسه بيئس وتعب من كل شيء ..
طبعه الجمود صعب جداً أحد يفهم وش اللي في داخله او وش يفكر فيه حتى لو معاشره سنين ..
صعب أي شخص يقرا عيونه ويشوف وش فيهاا مثل أي شخص ..
آنسآان كتوم جداً يكرهه الضعف ويكرهه الشفقه ..
م يحب احد يشوفه وقت غضبه وضعفه ..
م يعرف الرحمه وقت الحقد والكره ويكون حنون طيب عند الحب وعند شخص يحبه ..
صعب جداً يوجد شخص يخليه يبتسم او يسعده من قلب !
بختصار عزآم بحر ماتدري وين قاآعه
تمدد الندم في كل نقطه في جسمه تنهد بضيق وبعدها تأفف بخمول
..
سمع رنةة جواله بعد لحظات الصمت وبعد صراع أفكاره مد يده لطاوله وسحب الكرسي المتحرك لين التصق بالطاوله ..
مد يده واخذ الجوآل شاف الرساله ..
" رقم " ومكتوب ( سلآم ) ..
الرقم مو غريب عليه ومن بين تركيزه بالأرقام لقى وعرف من صاحبه ..
تنهد بضيق وغمض عيونه .. ارسل ببطء ودون اهتمام
: هلآ
لقى الرد بسرعه
ملآك : مساء الخير
عزآم : مساء النور
وبدا حديث طويـــــــل آلى الصباآح ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الساآعه 4:49 ص

في آلمـــــــزرعــــه ..

حلم مخيف غريب بشع جداً افزعهاآ من النوم وهي تبكي بضيق ومو قادره تنطق غير شهقاتها المتواصله ..
مسحت على وجها بتعب وهي تتذكر الحلم تتذكر نظرات خالد ولدها وكيف كان يعاتبهم
كيف قاله مخلد انه لقيط ولا له اب وآم ..
كيف كآن يبكي وهو يحس بأنه تايهه ولقيط مقطوع من شجره وهي مكتفه يدينه وتناظر فيه بشفقه وهو مايدري انها أمه ويعتقد انهاا اخته
وفجاه يصارحه مخلد بانه لقيط لا له لا اب ولا سند ..
..
ميلت راسهاا ببكاء وتعب ..
يعني مثل ما عانيت بيعاني خالد مثلي

..
وقفت بتعب رايحه توضي لصلآة فرشت سجادتهاآ ..
وهي تصلي بخشوع وتدعي من كل قلبها ونص صلاتها كلها دعآء
سمعت خطوات سريعه وصوت خالد يصيح سلمت ولفت على عمتهاا
اللي مدت لها خالد : قومي بسرعه ارضعيه
بخوف ومن دون ماترفع يدينهاا ناظرت فيه
نوره : قبل لا يجي مخلد من المسجد يلا قومي ارضعيه
مدت يدها وهي تحتظنه بقوه مشت بخطوات سريعه وصلت غرفتهاا وبدت ترضعه وهي تشوف عيونه اللي تدمع من الجوع
..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,

اشرقت الشمس ..
آلكل قأآم مستعدين لدوآمآت بكسل وتعب ..
في المـــلــــحق ..
دخلوا الخدم وهم يوزعون الفطور على الطاوله .. والشباب جالسين والنوم يسكر عيونهم غصب ..
دخل عزآم بهدوء
ابتسم على جنب وهو يشوفهم كيف يتمايلون على بعض من النوم ..
عزآم : لآ حول كل ذا نوم ؟
فتح عينه متعب : هاه ( بدا يحك شعره ) الساعه كم
عزآم رفع ساعته بثقل وهو يبتسم : الساعه سبع ونص
انسدح فهيد على رجل عزآم : بدري بدري
ناظر بشخص اللي انسدح على رجله
عزآم : شكلك مضيع ؟
فهيد رفع راسه لعزآم : آلله يعطيني من نشاطك شوي
ابتسم وقام : تعوذو من ابليس وقومو

..

لبست ديم للجآمعه وخلصت وسديم للحين نآيمه !
ديم : موب رايحه ؟
سديم : لا عندي اوف
ديم : اهاآ
سحبت عباتهاا والنظارات واستغربت سديم مافتحت الموضوع الى الحين ؟
نزلت تحت لفت طرحتهاا ولبست نقابهاا وطلعت مع السواق للجآمعه ..

..
فز بسرعه ورفع الساعه له ..
تركي : هئئ راح وقت الصلاه ياربي ارحمني واغفر لي
قام بسرعه وقعد يصلي .. صلاة الفجر
سحر جلست ترتب كتب طارق ودفاتره ..
طارق : ماما خلي ابي اليوم يطلعني من المدرسه الله يوفئك
سحر : شو انت عم بتححسني ان المدرسه اللي انتا عم تركهاا يوم كامل كلا كم ساعه وبتطلع
طارق : والله كتير ست حصص
سحر : أي لهلا ما اجيت لتانويه لحتى بحتس بتعب هي تمان ساعات ازا مابتعرف
طارق : لكان انا بدي ائول لابي ييمكن بيطلعني
دخل تركي وهو لابس سروال وفانيله : سمعت اسمي
نزلت راسها من دون ماتكلمه
طارق : بابا مشان الله طلعني اليوم من المدرسه
تركي جلس على ركبه قدامه : وش السبب
طارق : بتعب هنيك والله
تركي : ههههههه نصاب
طارق : لاء لاء مابكزب سدئني
تركي : طيب نطلع ونروح نتمشى شوي وش رايك
طارق : عن جد ولا عم تمزح
تركي وسع عيونه : شوف عيوني اكذب ولا لا
طارق باس خده : شكرا كتيييييييير بابا
من دون ماتناظر في تركي : يلا حبيبي روح عالمدرسه
وقفته قبل لا يروح : مابدك تبوسني ائبل لا تروح
طارق باسها على خدها وراح
تركي بمزح : وانا ماتبيني ابوسك ؟
من دون ماترد عليه طلعت وتركته ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
رجــــــع من آلمسجد للمزرعه ..
كآن تعبان من الشغل ومنهد حيله ..
لان بعد الاذان راح يبيع الرطب ويوزعهم
دخل وهو يحس بتعب ..
مخلد : نــــــوره
نوره : سم
مخلد : جيبي لي خآلد !
فتحت الغرفه على فاتن وقربت منهاا شافتها تبكي بصمت وهي حاظنته سحبته من يدينها وهي تتنهد وطلعت لمخلد ..
حطته بين يدينه ضحك وهو يلعبه ..
بعد دقايق دخلت فآتن وهو تمشي بهدوء حبت راس ابوها وجلست قدآمه كآنت تشوفه يلعبه ويضحك معآاه
كآنت تبتسم بضيق وخوف ..
قعد يلاعبه حتى نــــآام في حظنه وهي تشوف ابوهاا كيف تعلق فيه في هالفتره القصيره بس ..
مخلد : فــآاتن
لفت عليه بخوف : سم
مخلد : تقدم لك طيار اسمه محمد ال ناصر ..
بلعت ريقها : طيب واذا ؟
مخلد : الرجال يبيك وشاريكك ويبون يجون يخطبون خطبه رسميه بس قالي قبل لا يجي
فاتن بسرعه من دون تردد : مو موافقه .. ؟
مخلد بصدمه : طيار وبعدين شخصيته زينه ورجال ماعليه والكل يحترمه
بخوف : يبه انا صغيره على الزواج
مخلد بعصبيه : لا مو صغيره ؟ ومو كل مره بيجونك خطآب يا فاتن !
فاتن : خلآص يبه قلت لك مو موافقه لا تجبرني
مخلد بتنهيده : فكري ولا تستعجلين في قرارك
فاتن غمضت عيونهاا بخوف ثم نزلت راسهاآ
واما مخلد فكان حاظن خالد والفرحه ماتشيله من كثر مافرح فيه ولكن مابين هالفرح ابداً ..
حس انه ولده وان ربي رزقه بعد هالعمر بولد بيشيله ويصير امام للمسجد من بعده !!!!!
ابتسم وهو يحمد ربه وهو يناظر في خــآلد .. ,,


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


دخل عبد العزيز وهو مبتسم لحنآن اللي كانت مستغربه وش فيه ذا يضحك بدون سبب ؟!
عبد العزيز : اااء ولا تعلمينا يا الوصخه
رفعت حاجب : اعلمك بأيش ؟؟
عبدالعزيز ضرب كتفه بكتفها : علينا
حنان تنهدت : بتقول زين ولا شلون ؟
عبدالعزيز : ليش ما بشرتيني على الأقل
حنان : في آيـــــــــش ؟
عبد العزيز : انكك انخطبتي ؟!
حنآن ببتسامة صدمه : انخطبت ؟؟؟؟؟؟؟
عليك حراره شيء
عبد العزيز : لا مو علي
تنهدت ورفعت الكتاب ونزله
: شكلك ماتعرفين
حنان : لا والله مادريت الا تو منك
عبد العزيز : واحد اسمه عقاب بطره هالرجال وانا اعرفه شخصياً فكري ولا ترفضينه ترا يقولون انه مره مره رجال
حنان : توني
عبدالعزيز : المهم خبرينا المغرب وش قلتي
رفعت الكتاب من دون اهتمام ورجعت تذاكر ......

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,



في آلجـــــــــآامعـــــه ..

ديم كآنت جالسه وحاطه رجل على رجل في الساحه ..
شافت رنا اللي منزله راسهاا ومغطيه يدها المحترقه تحت الكتاب وشعرها على وجها ..
قامت بسرعه وتوجهت لهاا ..
ديم : رنـــــــآا
حاولت تتهرب منها وتروح بس مسكتهاا ديم
: هالمره ماراح تهربين
رنا : وش تبيييييييييييييين انتي وش تبين
ديم بصدمه : كيف انتي الحين وش فيك وش جاك مني صار لك سنه واكثر ماتكلميني ولاا تسالين وش السبب يا رنا
رنا تجمعت الدموع في عينها : انتي سبب كل شيء صار معي الله لا يوفقك انتي واخوك
ديم بصدمه : اخوي ؟
رنا : تذكرين الكتاب اللي جبته لك
ديم بتساؤل : أي كتتاااااااب ؟؟؟؟؟؟؟؟
رنا : كل شيء صار بسببك الله لا يوفقك
مسكت يدهاا بقوه وجلستها على الكرسي
: قولي لي وش فيك بضبط

بدت تقول لهاا كل شيء وديم كل مال وجهاا يتغير لعلامات التعجب والصدمه
...........


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


وقف سيارته عند القصر ونـزل ..
ناظر في ابوه اللي يبتسم له من بعيد ابتسم وقرب من عنده ..
الوليد مسك يد عزآم وقرب لسيارته ..
عزآم بستغراب : وش فيك يبه !
الوليد : اركب سيارتكك وانا اعلمك وش فيني ؟
ركب سيارته ولأول مره ابوه يركب معه بدا يمشي ولا يدري لوين
عزآم : يبه وين ؟؟
الوليد : حي النخيل في ...................
سكت وبدا يمشي مثل ما يقول له ابوهه والغريب ان ابوه كآن يبتسم له كل شوي ولا يدري وش السبب ..
وصلوا عند قصر بـ ألون السكري والذهبي والبني المحروق كآن من برا جداً جميييل وطاقاته كبيره جــــــــداً ,,
نزل ابوه وهو نزل ورآه بدا يمشي وهو يناظر في القصر ..
فتح الباب الكبير وكآن البدايه حديقه كبيره وفيهاا نافوره عاليهه مويتهاآ وتطلع الوآن جميله ..
بدا يمشي عزآم ورا ابوه ولا يدري وش السالفه ..
فتتح الباب ابوه ودخلوا القصر ..
كآنن خآلي من الأثاث لكن كآن كبييييييييييير جدا جدا جدا من داخل
وكانت صالته كبيره والدرج ايضاً كبير وفي غرفه كبيره لطاولة الطعام ومطبخ كبير ايضاً ..
لف عليه : وش رايك
عزام وهو لازال يناظر القصر : جميل
الوليد : هذا بيتك انت وملاك
ابتسم بمجامله : متى شريته يبه ؟
الوليد : من اول ما قلت لي انك وافقت
عزآم : ماتقصر يبه البيت مره حلو بس كبير وجناحي يكفيني انا وملاك ؟
استغرب من تصرف ابوه واللي يعرفه انهم مقررين ان جناح عزام له ولملاك
الوليد : جناحك مايصلح وماعجبني انت ولدي الكبير وسندي وتستاهل بيت لحالك مع انه بعيد عناا بس يكفي انكك معنا في الرياض
ابتسم : بكم شاريه يبه ؟
الوليد بضحك : لا يكون بتقاصدني
عزآم : لآ ابد
الوليد : البيت باسمك شريته لك عليك الأثاث انت
اختاره انت وزوجتكك وتعالوا فيه
عزآم ببتسامه : ابشر وماقصرت الله يطول بعمرك
الوليد : وتعال اشتغل في الشركه ولا بزعل كمل جميلك عاد
عزآم : يبه انا عاجبني اني اشتغل دكتور وراتبي زين ويشيلني ويشيل ملاك ؟
الوليد : تقارنه في الشركه ؟
سكت وابتسم لابوه
الوليد : من وين شريت طيارتك الخاصه ؟ من فلوس الشركه ومن وين شريت سياراتك ؟ من راتب الشركه كنت تلعب بلفلوس يوم انكك معي في الشركه ! وكنت كل شوي مسافر
قاطعه : لو ابي اسافر سافرت ؟
الوليد : تقدر بس قلت فلوسك
عزآم : صدقني ماقلت مجرد اني انشغلت لا غير
الوليد مسك يد عزآم : اتركك الطب وارجع لشركه لا تعصاني هالمره
ابتسم ثم سكت
الوليد : سكوتك ما احبه ؟ بترجع
عزآم : مثل ماتبي
ابتسم له ثم طلع وخلااه في القصر يتأمله بدا يمشي فيه كان جدا جميل صعد لفوق وكان فيه غرف كثيره .. ؟
والقصر من دون اثاث كان جميل كيف لو بدا في تزيينه ..



:: آنتهى البارت ::



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس