عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-14, 04:46 PM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البآارت آلثآنــي وآلعشرون ..

^

هذآ بآرت بسيط آحدآثه تبين خطورت آلبارت اللي بعده ..
آحدآثه بسيطه ولكن يمهد للبارت اللي بعده فهو آفضع جداً
ويحمل حقائق الروايه ومآ نصل اليه ونريده ..
آممممم عزيزآتي شكرا جزيل الشكر لكل وحده قرت الروايه حبتها انتقدتها رغم اني ما شفت انتقادات الى الان والحمدلله عز وجل ..
ابتديتو البدايه انهو النهايه ..
...................
لآ آخص احد وآهديه هذا البارت فـ هذا البارت اهداء
للجـــــــــــميع ..
!!
.......................................



هذيك الليالـي ويـن أثر الزمـن دوار
خذاهـا ولاظنـي زمانـي يرجّعهـا

طوتها السنين ولابقالي سوى التذكـار

لياشافتـه عينـي تسابـق مدامعـهـا


غلاك بضميري واضحٍ ماعليه غبـار

تشيل الغلا نفسي وأنا عاجـز امنعهـا

يقولون ماودعّك : قلت الفراق وصـار
والإنسان روحـه تـنسلـب مايودعهـا


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,

مع خليط الدمع وآلحزن وآلتعب والضيق ..
قربت خآلد لصدرهاآ وضمته بـ اقوى ماعندهاآ ..
شيء يذكرها بـ المستقبل وينبهها ..
خآيفه على خالد ممن جور الآيــــــآام
خآيفه يكون هو اللي يتعاقب من فعلاتتها هي آللي هو ماله أي دخل فيهاآ
خآيفهه ينكسر مثل مآ آنكسرت هي ..
كل شيء خافت عليه منه
مسحت دمعتهاآ بطرف الشال اللي على رقبتهاآ وهي تسمع صوت الباب ينفتح بخفيف

............................


كـيفَ سيمتلئ الفراغُ الذي خلّفوه لنا حينَ رحلوا فلا أحد يملأ غيابهم المُؤلم مهما حيينا..!!

..............................


طلع من الحمآم وهو ينشف شعره بمنشفته العنابيه الناعمه ..
وقف قدآم المرايه وهو يمشط شعره لورآأ كآن نآعم جدآ وخصلته طويله .. وكثيفه ..
مسح وجهه بكريم غير معطر سكر على شفايفه وهو يناظر في دقنه ويتفقد الشعر وترتيب الدقن ..
مسح عليه بخفيف .. آخذ معطر بعد الأستحمآم كآن بريحة العود الأصلي ..
بخ بختين على جسمه .. توجهه لدولآب فتحه وآخذ تيشيرت رمآدي اكمامه طوآل وكآن يدفي !
وفيه دآئره بالوسط باللون الفسفوري لبس بنطلون رمادي ايضاً وفيه خطوط من الجوآنب باللون الفسفوري ..
لبس شراباته وجزمآته السبورت الفسفوريه ..
اخذ عطره اللي يحبه وتشه فوق ملآبسه لبس ساعته وهو يناظر في المرايه ..
توجهه لسياآرته ركبهاآ وهو يحس بالهوآ البارد اللي جمد راسه لأنه توه ماخذ شاور ..
وصل للقــــــصــــر !
نزل بخطوآت هآدئه لف على ملحق الشباب ..
كآن مسكر وطالع منه صوت التلفزيون العالي توجهه لخيله ..
سحب آلكآاب اللي في تيشيرته وحطه فوق راسه .. لانه حس بشعره برد
فتح الباب متوجهه للأجدل " خيله " ..
ركب عليه وبدا يمشي الخيل بهدوء .. يدور في الحديقه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

تمددت على آلسرير وهي تحط مناكير لرجولهاآ باللون العنابي
لفت لشهد اللي تناظر بشباك وسرحآنه
ملآك : مآ آصدق باقي ثلاث أيام على زوآجي
شهد شهقت : هئئئئ أي أي تعالي شوفي عزآم
قامت بسرعه : جا
وقفت على الشباك وهم يشوفونه على ظهر الخيل عضت على شفايفها ملاك ثم تنهدت
شهد : أي باقي ثلاث أيام المفروض يختفي عن القصر
ملاك لفت عنها واخذت جوآلهاآ
آرسلت له بكل واقحه : لبى اللي راكبين الخيل يا ناس ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,


وهو رآكب الخيل كآن يفكر كـ عآدته لكن بصمت لف على باب الحديقه وكآن نوآف يمشي بتوتر متوجهه للمحلق
مآ حب يناديه وسكت وخلآه دخل ورا نواف مشاري اللي كآن يبتسم لعزآم

وقف عزآم آلخيل ونزل عند مشاري سلم عليه بخشمه
مشاري : آخبارك
عزآم رفع حاجب : طيب
حس بهزة الجوال رفع جوآله وهو يشوف ملآك مرسله له كلآم دخل وشافها وش كآتبه
" لبى اللي راكبين الخيل يا ناس "
رفع حاجبه بستحقار قفل جواله ثم دخله في جيبه
مشاري : وش فيك ؟
عزام تنهد : لا ولا شيء
مشاري : عمي الوليد سافر صح
عزام : ايه الله يستر عليه
مشاري : ومتى بيججي
عزام : يومين ويججي
مشاري : اوف غريبه وان مخلد عازمه على عشاء عشان زواجك
عزام : اعتذر منه وبيروحون له عماني
مشاري : بتروح انت
عزام : لا ماني رايح
مشاري : تستهبل العشاء لك
عزام : ابعتذر منه لاني مشغول انت تكفي عني
مشاري : أصلا انا مو رايح
عزام : بتروح معي ومن دوني
مشاري : لا والله مالي خلق


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,

آنفتح الباب بخفيف لفت بسرعه : من
نوره : انا
فاتن تنهدت : خوفتيني يمه وش فيك
نوره : اليوم عندنا عشاء حاولي تنومين خالد بدري
فاتن : من عازم ابوي
نوره : مادري بس عازم رجال كثار اللي اعرفه
فاتن : لا تكون ذبيحه بس
نوره : ايه
فاتن وسعت عيونها : من وين لابوي افلوس في هالفتره
نوره : هذا الشي اللي محيرني
فاتن : الله يرزقه مووو سالين
نوره ناظرت في خالد : قوميه الحين يلعب وعلى المغرب نوميه عشان مايزعجنا
فاتن : زين بحاول فيه
نوره : يلا يا بنت قومي خلينا نشتغل ونرتب المزرعه ونصفف الفرشات
فاتن قامت : يلاه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,

سديم كآنت رافعه راسها لسقف ومكتفه يدينها
لفت عليها ديم بنظرات هاديه : غيرتي شريحتك صح ؟
سديم بعدم اهتمام : ايه غيرتهاآ
ديم : هه يطلعها من الأرض ماعليك
سديم سكتت وهي تحس ان ودها تقوم وتذبحهاآ
ديم تنهدت وفتحت كتآب لروايه
سديم : انا بقص شعري !
ديم لفت عليها : ووليـــــــــش
سديم من دون ماتلف عليها : وابي اصبغه بني
ديم : ايه ليش
لفت عليها بغضب : لان مابي اشبـــــــــــهك
ديم بنظرات هاديه : ماتبين تشبهيني ؟؟
سديم بحده : لا
ابتسمت بستحقار ورجعت تقرا الكتاب بصمت
مدت سديم يدهاا لدرج الكمدينه واخذت شريحتهاآ القديمه حطتها في جوآلهاآ وفتحت الرسايل ..
وقرتت اللي ما كانت متوقعته واللي ماكانت تبيه ..
آول رسآله
" سديم انزلي لي تحت ابيك في موضوع "
ثاني رساله
" سديم ليش ما جيتي "
ثالث رساله
" يعني تتغلين يعني "
رابع رساله
" اوووووه اشوفك سويتي النذر صدق "
خامس رساله
" يا ***** ردي "
سادس رساله
" كلكم أصلا تدعون المثاليه "
سابع رساله
" ايه كل البنات كذا يكلموني بعدين يتركوني طز فيهم غيرهم القى ميةة ****** نفسك "
دمعت عينها وهي تشوف باقي من الرسايل كثير وكلها يسبها بسخريه
لكن وقفت عند رساله قطعت قلبها
" كيف يا سديم يطاوعك قلبك تخونين اهلك وتطلعين عند رجال مو محرم لك هههههههه يووو لا يدرون نواف ومشاري وابوك انك انتي واختك تطلعون عندي ماتربيتوا صراحه ههههههههه "

حذفت الجوال ولفت على الفراش وبدت تبكي بصوت قصير
كآنت حآسه فيها ديم لكن طنشتهاآ


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,


فارس : ياليتني مسافر مع عمي الوليد بس
سالم : وش رايك نسافر انا وياك
فارس : ماعندك دوام انت
سالم : لا انا ماعندي
فارس : آناا عندي
سالم : أيه انت دايم مشغول
فارس : آلا سالم تذكر يوم نلعب لعبة صراحه
سالم : ايه
فارس : وش قلت لعزام وش اللي عند فندق فيصل وش تقصد
سالم ابتسم على جنب : لغز بيني وبين عزآم
فارس : ي خي دايم هواش بينك وبينه ؟؟
سالم : يدعي المثاليه والشخصيه
فارس شهق : عزام مثالي وشخصيه لاجينا للحق
سالم لف عليه : هه لا تخدعك المظاهر
فارس : احسك تغار منه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,



تجمعوا على التلفزون بهدوء وكلن يناظر في الثاني بصمت
دلآل : آآآآآآف مامليتو من التلفزيون
سهام : انا قاعده افكر وش البس في زواج عزام شريت فستانين وكلهم عاجبيني
دلال : آلفضي مره يجنن البسيه
سهام : وانتي ساره وش بتلبسين ؟
ساره : بلبس الأسود احسه احلاا من البرتقالي
دلآل : انا بلبس حق زواج فيصل
نزلت راسها
: مالبسته
تنهدت سهام : انتي مالك داعي
ساره : من جد
دلال : ليش
سهام : حركتك في زواج فيصل
ساره : ليش ماحضرتي
دلال : اف قلت لكم ماضبط مكياجي
سهام : كان يجنن بس انتي الغبيه
دلال : اف على تبن بس
دخل عزآم عليهم
ابتسموا له .. سهام : هلآ هلآ أخيرا شفنآآآآآك

عزآم ببتسامه : بالله ؟
لف يمين ويسار : وين امي
دلال : داخل عند الحريم
ساره جت جنبه : ترا انا زعلانه عليك
رفع حاجبه : آفــــــآا ليش
ساره : من زمان ما سالت عني وكأن ماعندك اخت
عزآم : اذا هذا زعلك حقك علي انشغلت في زواجي
ساره : هذا انت عزابي ولا تسال ونشتري شوفتك شلون لا تزوجت
سهام بغضب : هه ولا ماخذ مفرقة القبايل
رفع حاجب وهو يناظر بسهام : مفرقة القبايل ؟؟
سهام بدون تردد : السوسه
دلال : سهام وجعه
ابتسم على جنب وبهدوء : انا اربيهاا
ساره ضربته على صدره بخف : عليك فيها يا الذيب
قام بهدوء : انا بروح تبون شيء
سهام : سلامتك
طلع من عندهم متوجهه للقصر ..
دلال : والله انكم حقيرات ولا توقعتكم كذا
سهام : وش سوينا
دلال : خخخخخير تتكلمون عن ملاك كذا بتكرهونه بالبنت قبل لا يتزوج
ساره : عشان ما ينصدم بالحيه


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,

في آلمزرعــه ..

طلعت للمزرعه .. وبدت تنظفهاآ ونوره كآنت تغسل الفرشاآت
فآتن : بيجلسون هناآ
نوره : ايه حسب علمي قال انهم هنا
فاتن : طيب احس ماعاد فيه وقت متى نسوي العشاء ؟
نوره : يلاا بسرعه خلينا نطوي الفرشات ونجيب الجدد
فاتن : يلااه
ساعدت نوره وثم جابوا الفرشات الجديده حطوهاآ بشكل مرتب صففو الخداديات بترتيب ..
حطوآ القهوه والفنآجيل جمعوا الحطب على جنب ..
ودخلوا يسوون العشاء لآن بيأذن المغرب ..
نوره : يلاه قطعي البصل والثوم والخضروات بسرعه
فاتن : ابوي وين
نوره : بيجي بعد الاذان معهم
سمعت صوته وهو يقيم الصلاةة ..
فاتن : ان شاء الله ما يكونون كثار
نوره : لا ابوك مايعرف رجال كثار
فاتن : ان شاء الله
بدت تقطع البصل وعيونها تدمع من الحراره ..
سمعت صوت خالد اللي يبكي
نوره : يـــــــــو قام
فاتن مسحت جبينها بكم ثوبهاا : يالله توه نام
نزلت السكين وتوجهت للغرفه جابته وهي تهزه بين يدينها تبيه ينام بالغصب نزل من يدينها وجلس بالمطبخ
مدت له قطعه صغيره من الطماط وخلته يعضهاآ
رجعت وجلست على الأرض وهي تقطع الطماط ..
نوره : حطي بخور
فاتن : يو من جدك بتبخرين المزرعه يعني ؟
نوره : عادي قبل لا يجون بشوي ماراح تروح الريحه
فاتن : طيب بحطه

.....................


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس