عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-14, 04:48 PM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثالث والعشرون ..



فينـي خليط اشواق مع لوعة افراق
اعيشها مـابـيـن ضـايـق ورايــق

فيها الغــلا مع صادق الود ينساق
وفيها الغموض اللي يشب الحرايق


قربه مسافه ينثني دونها الساق
وبعده حسافه تستبيح الوثايــق

من وين مدري كيف تجميع الاشواق
لا صار في دربي ثمانين عايــق


.......................


صآدفتني صدفةة .. ضاع معهاآ الكلام
تآهت الحروف وتاه الفكر ..
توقفت اقدامي عن الحركه ان ربط لساني عن الكلام ..
ذهبت الصدفه وذهب من صادفته حينهاآ ؟
هل الصدف تشافي القلوب ؟
تعافي آلروح ؟
ليس من شافي غير الله ولكن ربماا الصدف احياناً تعيدناا للحياة مجدداً
تجعلنآ نتعلم من الحياة ومنهاآ
صدف غريبه احياناً وصدفه قاتله احياناً
ولكن صدفتي بك مختلفه
فـ هي من داوت جروح والام سنين عديده ..
لقد حلت عقداً كثيره
فـ شكراً جزيلاً لصدف اللتي جمعتني بك ..


..............


دخل متوجهه للحمآمآت وهو يشم ريحةة البخور كآنت جداً جميله لكن ماركز بالشخص اللي طلع من الحمام ماسك بيده اليمين المبخره
..
طاحت المبخره من يدها من الخوف والربكه .. وهي متجبصه تناظر بالرجال اللي لف عليها بسرعه من صوت المبخره
صــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــدمـ ـــــــــــــــــه
صــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــدم ــــــــــــــــــه
شهق شيء في دآخله وهو يناظر فيهاآ ضل ساعه يناظر ركضت بسرعه من جنبه وهو وقف يناظر في مكآنها اللي كآنت واقفه فيه ..
هز راسه بصمت : مستحيل
رفع يدينه لراسه وغمض عيونه يسترجع الشيء اللي شافه صدق او كذب ؟
مشى بخطوآت سريعه جدآ اشبه بركض طلع برا بعيون تحمل الصدمه ..
حس بحراره بعيونه لفوا عليه الجميع بنظرات غريبه
طرآد بتساؤل : وش فيك ؟؟
لف لمشاري بصوت عآلي : هــــــــــي هــــــــــــي يا مشاري هـــــــــــي
الجميع لفوا لمشاري بحيره ..
ضرب قلب مشاري وفز بسرعه وكأنه شك بالموضوع سحب يد عزآم اللي كآن يلف جسمه بحركه سريعه ويناظر بعيد وكأنه يدورهاآ
مشاري : استأذنكم
طراد بصدمه : وش فيهم ...؟؟
مبارك رفع كتوفه : مادري
..
طلعوا برا ومشاري مافهم وش يقول عزآم كآن يتكلم بسرعه وأول مره عزام ينهز في حياته لهذي الدرجه كان كل شيء فيه يتحرك من حركته السريعه من الربكه ينزل شماغه ويرجع يلبسهاآ
مشاري سحب عزآم وركبه السياره : وش فيــــــــــــــــك ؟؟
عزآم نزل راسه على الديركسون بصمت من دون مايرد على مشاري ..
مشاري برتباك : عزآم وش فيك يا ولد علمني
ضل ساكت ولا هز راسه ولا تحرك
مشاري : يـــــــــــــــــآ آلله عزآآآآآآآم
رفع راسه بهدوء وبنبره بحه : شفتهاآ
مشاري بهدوء ارخى حاجبه الايسر : من ؟
عزآم : البنت
ابتسم بغير تصديق ولف عن عزام : لا لا عزآم تتخيل
عزآم من دون ما يلف لمشاري : هي والله هي
مشاري لف عليه : يمكن تخيلتها يا عزام
عزام بنفعال : لالالا مشاري هي انا ما اتخيل البنت نفسها نفس الشامه ونفس ككككل شيء مو خيال اقسم لك بعزة الله وجلاله مو خخخخخيال
نزل راسه وبهدوء : ما اصدق
عزآم قصر صوته وبنبره هاديه : بـــــــــنـــــــــــت مــــــــــــــخــــــلــ ــــــــد



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,



ركضت دآخل وهي ترجف وكل مافيها يرجف
نوره : بسم الله عليك وشفيك
فاتن حطت يدها على قلبهاا وهي تلهث : ااه اهه يمه
نوره : وش فيك يا بنت خوفتيني
فاتن :ولا شيء
نوره: لا تكذبين وش فيك
فاتن شالت خالد على كتفها بسرعه ودخلت الغرفه وسكرت الباب
فاتن : آلله ياخذه ماكسر عينه ماعاد فيه رجال الله يمحيهم من الأرض وش قاعد يشوف الوصخ المتخلف مانزل عينه ولا لدهاا
مسحت جبينهاا بخوف : اوووف انقطع انفسي
انسدحت بجنب خالد اللي كان يلعب ويضحك ..
شافت طرف الخمس ميه طالعه سحبتهاآ بستغراب
: من عطآك ذي ؟؟
اخذها من يدها وقعد يعضهاا سحبتها من يده وحطتها تحت مخدتهاآ
فتحت الباب وهي تناظر في عمتها بصمت
: بروح اتروش ريحتي ريحة بصل وطبخ
نوره : احسن قبل لا تتروشين روحي اغسلي المواعين قبل وتتروشين مره وحده
فاتن : طيب انتبهي لخالد
نوره : طيب


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,



شغل السياره ولآ زآل مرتبكك وصورتهاآ مآ فارقةة باله ولا دقيقه ..
كآنوا ثنينآتهم في حيره ..
مشاري : شبتسوي ؟ شلون يعني
كآن سآكت لمآ وقفوا عند آلقصــر
بهدوء : آنزل
مشاري : ماني نازل وانت كذا
عزآم لف عليه : قلت لك انزل
فتح الباب بهدوء ولكن سكره بقوه ..
جلس يفكر عزآم لــ وقت طويل جداً ! سند راسه لورا وهو يحس ان الدنيا تسكرت من كل جآنب ..
قدر الضيق يسيطر عليه ..
سحب شماغه بقوه وحذفها على المرتبه نزل من سيارته بخطوات سريعه واثق من الشيء اللي يبي يسويه ومستعد يسويه من دون أي تردد فتح باب القصر بسرعه ..
دخل للقصر متوجهه لأم ملآك .. " عفاف "
دخل لحتى وصل كآنت جالسه في الصاله بجلآلها وقف قدامها
استغربت من جيته وقفت : هلآ هلآ بعزام
سلمت عليه ولكن ماعجبها نظراته
عفاف : عسى ما شر يا عزآم ؟
عزآم : ابي عمي ذيب وينه فيه
عفاف : طلع بس بيجي الحين
جلس على الكنب وشبك أصابع يدينه في بعض دخل أبو جاسم " ذيب "
استغرب من وجود عزآم : هلآ هلآ بـ المعرس
جلس جنبه والى الان يبي يعرف وش يبي
عزآم سكت شويء لكن من دون تردد
عزآم : آنا جاي ابي اتفاهم معكم ولا راح اطلع من هنا الا انتم راضين على ما قلت وفاهمينه
لفوا على بعض بصمت
ذيب : اسلم يا أبو نوره
عزآم : آنا بكنسل الزواج
وسعت عينها : يوه وراك يا عزآم ؟ وليش
ذيب : وليه وقته زين متى بتحطه
نزل راسه ثم تنهد : اقصد ماعاد انا متزوج والله انه يستر على ملاك ويسر امورها
حس ان النفس انقطع عنه بصدمه : افا وليه يا عزام سمعت عن البنت شيء ؟ صار شيء
عزآم : لآ حشى ما سمعت عنها شيء
ذيب : اجل وراك عليناا
حس بنظرات عزام الغريبه
عزآم : النصيب يا عم
ذيب : طيب فكر على الأقل انت الحين صدمتنا حنا مجهزين الفندق والبنت خالصه والزواج بعد ثلاث أيام كيف تنهي كل شيء بهذي البساطه يا أبو نوره
عزآم : لآ ترخي الفكر يا عم يمكن خيره لي ولها البنت مافيهاا الا كل خير ويعلم الله ان ماصار لي معها الا كل خير ولكن ابطلق لامور يعلمها االله لا غير
سكت ذيب ونزل راسه وهو يعرف وش كثر إصرار عزام على الطلاق اما عفاف فما شالت عينهاا عن عزآم من الصدمه
ذيب بصوت قصير : صدمتني يا عزام لكن الله يستر عليك
وقف بهدوء : بتوصل ورقتها بأسرع وقت والله يوفقها ويسعدهاا
عطاهم ظهره طلع بهدوء خارجي ولكن من داخله كان يشتعل نار مايدري ليش سوا كذا او وش يفكر فيه ؟ والأكيد ان اللي سواه غلط لكن يمكن من تشتت الأفكار وكثرت الضغط صار يسوي شيء ولا هو واعي عليه ..
ركب سيارته وشغلها كآن يمشي بسرعه ولآ هو واعي على اللي قدامه واللي وراآه وصل للقصر ..
نزل بخطوات سريعه دخل متوجهه لمكتبه ..
دخل وهو يشوف المكالمات من عمانه ومكالمات من مشاري .. وابوه ورسايل من ملاك اللي تملاها الغزل والحب ..
سكر جواله وقفله نزل راسه على الطاوله غمض عيونه بصمت وهو يتذكر ملآمحهاآ بدقه ويتذكر نظرات عيونها وكل شيء فيهاآ رفع راسه وهو يسحب ورقه من أوراقه وصار يكتب عليهاآ

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,

بصرخةة هزت الغرفه : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ يبه ليـــــــــــــــــــــــ ــــش ليش يطلقني وش ســــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــويت
ذيب بغضب : خليه الله لا يستر عليه ولا ينور دربه خليه ما يستاهلك
ضمتها أمها عفاف وهي تبكي : ماعليك يمه الله يعوضك اللي احسن منه وزين بان على حقيقته من الحين ولا تزوجته
ملاك بصدمه : لآ يممممممممه كذب لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآ

طلعوا البنات بصدمه من الصراخ وشكل ملاك المرعب .. وهي تبكي بنحيب
سهام : وش فيكم وش السالفه
لفت عفاف بغضب : اسألي اخوك الله لا يسعده
ساره حطت يدها على قلبها : بسم الله وش فيكم
ذيب : اخوك طلق ملاك من دون سبب
دلال بصدمه : طلـــــــــــــــــــق ؟؟؟؟؟؟؟
ذيب بصوت عالي : اساليه يمكن تلقين جواب الحين كيف يفكر اخوك محد منكم يفهم عليه ..؟؟
سهام حطت يدها على فمهاا : وش سوا ذا
^
^
^
^
خلف البكاء والنحيب كآنت واقفه وتبتسم بفرح
آميره بصوت قصير : آحسن


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,



حط يده اليمين على عيونه وهو منسدح ..
مشاري .. كآن يفكر ايضن بعزآم وكآنت تايهه مثلهه ,,
سمع صوت الجوال وكآنت رساله فتحها بصمت
وكآنت من عزآم ..



عزآم :


يا صاحبي يا شينها
وشين حــآلي
يا شينهاآ لآ من ذرفت
دموع ندمآن
وسط العرب والنآس
مآني لحــآلي
وسط الغريب ووسط
ربعي وخلآن
حاولت اخبي الدمع
والدمع سـالي
لعنةة دمعي كيف
اصبحت خسـرآن
وكلن نظر فيني
وآلصمـت طآلي
لآ هم من اللي خففو
فيني آحزآن
لا مادروا يا صاحبي
ويش حالي
لا مادروا وشلون بـ آلهـــم
مليآان
يا صاحبي بالله
وآن كنت غآلي
آسمع كلآمي وافهمه
زين ي فلآن
مريت يمه وآنا امشيء
على فالي
يا غفلتي مريت ..
والفكر حيرآن
وشفت العيون اللي
رسمها خيالي
باين عليها التعب
والهم والحرمآن
نفس الملامح نفس صوره
على بالي
ونفس الطريق اللي غدا
توه يبان
نويت اضمه واشكي له
عن احوالي
نويت اضمه واصرخ
واقول غلطان
يا ويل قلبي منــه ..
ويا ويل حآلي
ياليته سمــع شهقةًً ..
من قلب شفقاآن
صدفةة ولكن ازرعت
همي وغربالي
هذي الحقيقه مارحمت
قلب تعبــآان
يا شينها يا صاحبي
ويا شين حآلي
يا شينهاآ لآ من ذرفت
دموع ندمآأن
وسط العرب والناس
"ليته" لحــآلي
وسط الغريب هليت
دموع شفقــآان
..
..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,


انتشرت سالفةة الطلآق في القصر كله وصار الجميع يتداورها بحيره وصدمه وتساؤل ؟
كآنوا يدقون على عزآم وكآن مقفل جوآله ..
وآكثر شخص انصدم كآن تركي ..
دق عليه اكثر من مره ولكن كان مقفل جواله
دق على مشاري ..
مشاري : آلوو
تركي : عزآم عندك
مشاري : لآ ليه
تركي : وينه وينه
مشاري : ليه وش فيه
تركي : عزام طلق ملاك
مشاري بصدمه قام وتربع : طلـــــــــــــقهاآ ؟؟؟؟؟؟؟؟















:: آنتهى آلبـــــآارت ::



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس