عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-14, 04:49 PM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بآرت اربعه وعشرون ..


الله ياحلو الصدف
بعض الاحيان
تسوى سنين العمر عرضه
وطوله
والصدفه اللي جابتك
دون عنوان
معروفها مانساه
والحق اقوله
(يافاتنه) ياريح مسكٍ
وريحان
انتي ربيع العمر
واجمل فصوله
ياوردة ما قدروها
بالاثمان
انتي غرام القلب
وانتي ميوله
واللي هوى شرواك ماهوب
ندمان
واللي سواتي مايحب
بسهوله
تكرم عن الزله
وعن كل نقصان
ياقمة العقل ..وبرأة طفوله
جيتك غلا..جيتك وله
...جيتك اجنان
مدي لي اكفوف الوصل
ياخجوووله
تكفين ضميني بصدر
والاحضان
بنسى الزمان اللي مضى
لي وهوله
يابنت حماي الزمل
درب الايمان
ابن الرجال اللي
تبين فعوووله
ملكتني بالحب والحب
ســــلطان
و علمتني فنّ الغرام
وأصوووله
قبلك تزاحم بي حبايب
وخلان
وانت الوحيد اللي كسبت
.. البطووله


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,


عدل جلسته بسرعه وتربع : كيف طلقهاآ
تركي بستعجال : اكلمك بعدين يا مشاري
سكر الجوال ..
قام بسرعه متوجهه لعزآم بغضب كيف يطلقها اكيد مجنون هذا ؟
وصل عند القصر صار يطق الباب بقوه ويدق عليه ولكن كآن مقفل ..
شاف عزام ينزل من القصر بهدوء فتح الباب لمشاري اللي كان عكس هدوء عزام تماما ..
مشاري : انت مجنون يا عزام ليش طلقت ملاك ليش
عزام بصمت دخل القصر ومشاري يلحقه نفس المجنون
مشاري : عزآم انا اسالك رجاءً رد
عزام لف عليه : مابي اغش البنت
مشاري : تغشها في ايش انت الحين غشيتهااا
عزآم غمض عيونه : محد راح يفهمني
مشاري : عزام اقعد خلنا نتفاهم شوي
جلس عزآم بصمت وهو يناظر في الكنب اللي قدامه
مشاري : طيب انت طلقت ملاك وبعدين ؟
عزام : بروح اخطب بنت مخلد
مشاري وسع عيونه بصدمه : هه لا لا مجنون
عزام لف عليه : اجل ؟ تبيني اكتف يديني ولا كيف
مشاري : تكفر عن ذنبك يعني
عزآم : ايه
مشاري : كيف طيب
عزام قام : امش معي وانا اعلمك كيف
طلعوا وركبوا سيارة عزآم وصلوا للقصر بسرعه من سرعةة عزآم اللي كان طاير ..
نزل عزام ومشاري ورآه كـ آلعاده ما يدري وش يفكر فيه ولا وش يبي يسوي ؟!
دخلوا المجلس وكآن موجود عمهم أبو نواف اللي هو مبارك .. وجالسين عنده نايف وفهد
نايف : عزآم
عزآم ما رد عليه وجلس عند عمه
نايف يحك جبهته : وراك ططلقت بنت عمك
لف عليه عزآم بنظرات خلت نايف يقوم من المجلس كله
مبارك : افا يا عزام اافا اافاا وش ذا العلوم اللي طلعت
سكت وناظر في مشاري
مبارك : وانا االلي كنت اتوقعها من غيرك ماهو منك والله لو تجيني من مشاري لا اصدق بس انت
وسع عيونه مشاري " آنا "
عزآم : الأمور ماهي مثل ما انت متصور يا عم
مبارك : اجل
عزآم : آنا بقول لك كل شيء واعرف اني ما قلت لك هالشيء الاا وانا واثق ان محد بيفهمني غيرك ويساعدني
هداء وركز فيه : طيب يا عزام قلي
بدا يقوله كل شيء وبتفصيل كآنت نظرات مبارك توحي لصدمه وغير التصديق كان يغمض عيونه بصمت وصدمه من دون ما يناقش يبي عزام يقول كل اللي عنده تكلم عزام عن كل شيء
: تملكت على ملاك وانا عارف مالي مخرج وانا وين ابلقى البنت ؟
وحده من المعازيم وهذا الشيء اللي خلاني افقد الامل .. اخذي لملاك كان خطاء لاني كنت مشوش وابي اتخلص من هالشيء اللي سويته ولكن مع الأسف ابوي اصر علي اكثر لحتى رضيت وقبل الزواج شفت البنت وطلعت بنت مخلد اكيد يا عم فهمت علي وفهمت كل اللي قلته !
مبارك تنهد وهو منزل راسه : من متى هالسالفه ؟
عزام بهدوء : من زواج فيصل
مبارك : مقدر يا عزام ما اقدر
عزام : ابوي ماراح يعرف وهذي فرصتناا وانا جاي اطلبك
مبارك : لو يعرف ابوكك يا عزام واالله ليغضب عليك غضب عمرك ماراح تشوف نفسه
عزام : ابوي ماراح يدري بس انت تعال معي
مبارك نزل راسه : صدمه
سكت شوي وكرر الكلمه بهدوء : صدمه وصعب اللي راح اسويه
عزام : مع الوقت بيتعود ابوي
مبارك قام وطلع : اعذرني يا عزام ما اقدر
وقف عزام بسرعه ومسك يد عمه : من دونك ماني مسوي أي شي ؟

مبارك : انت حطيتني في موقف صعب لا احسد عليه
عزام : بس لازم تساعدني
مشاري : يبه عمي ماراح يعرف أي شيء
عزام : ولا راح يدري عنك
مبارك : مخلد ماراح يقوله يعني
عزام : وكيف راح يدري ان البنت بنت مخلد ؟
مبارك : يعني بتكذب عليه
عزام تنهد ونزل راسه : بيعرف بعدين
مبارك : الشيء اللي طلبته مني صعب والأكيد اني ما اقدر اسويه انت تبيني اخدع اخوي على عشان غلطتك اللي تسود الوجه هذا شرف يا عزآم . شرف
جلس مره ثانيه وهو يحآول يقنعه وطآل الحديث لحتى قدروا يسيطرون على عمهم بـ آلكلآم كآن مو راضي ابداً على الخطوه اللي بيخطيهاآ لكن عارف ان لو ماسواه هالشيء فيه شرف ..
نزل راسه بيأس وهو يتنهد : بكره بدري نروح نتملك وفي الليل تتزوج
رفع راسه براحه : على خيــــر


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


كآنت منسدحه على السرير وافكارها تاخذهاآ لكل مكآن ..
ليش خطبني ؟
اكيد هذا شخصيته ضعيفه جداً !!
تنهدت الله يحرقكك يا نمر مثل ما احرقتني تحرقني بسبته والحين تزوجنياه ..
بس والله والشاهد الله لذوقه السم بيديني الثنتين ..
مثل ما ذوقنياه وضلمني
الخاين الجاحد الكذااااااااااب
طق الباب بهدوء
بصوت غاضب : خخخير
آمهاآ : ليش معصبه
رنا : طيب وش تبين ؟
أمها : انا امكك يا بنت احترميني
رنا : ليش انتم احترمتوني لجل احترمكم انتم مخليني خدامه بالبيت مو انسانه ..
أمها : الولد حدد الزواج وراح يكون بعد شهرين سامعه !
رنا : آنا ما اعرفه ما تفهمون
أمها : اهم شيء تزوجتيه وانحل الموضوع
سكتت والقهر اللي فيهاا غصب ينزل دمعتهاا ويكسرهاا
طلعت أمها وسكرت الباب اماا هي فكانت ترجف من كثر القهر اللي فيهاا وكانها تتمنى اليوم بس لاجل تعذبه وتقهره نفس ما ضلمها وقهرها

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,


في آلمــــــــلحــــق ..

رفع السمآعه وهو يكلم آخوه ..
فهيد : هلآ هلآ بـ القاطــــــع
جآسم : هلآ بكك وشلونك وشلون عماني وامي وابوي
فهيد : كلهم بخير ومشتاقين لك
جاسم : اوووه يا مالكم من الاشواق عاده
فهيد بضيق : آلا اسمع يا جاسم اسمع
جاسم : وش
فهيد : عزام طلق ملاك الله لا يبارك به
شهق : كيييييييييف ؟ اااااااافا وليه
فهيد : ماندري عنه الولد متغير يا ولد صاير ما يجي وابوه اخذ له قصر هو وملاك ولا عاد يجينا تخيل دخل علينا وطلقها من دون سبب وهذا حنا ما شفناه من ليلتهااا وجواله مقفل
جاسم : انت تستهبل كيف يطلقها بدون سبب ليش الاامور سايبه على كيفه هو
فهيد : اسكت تراني منغبن
جاسم : ااااه وحلالاه بس الكلب
فهيد : الله يستر عليه وش نبي به
جاسم : الله لا يستر عليه
فهيد : خله ملاك تلقى غيره اللي يقدرها ويصونهاا
جاسم : ابوي وش قال ؟
فهيد : وش يبي يقول يعني يزوجه غصب
جاسم : خله ينقلع الله لا يرده الكلب
فهيد : يل ايلا فمان الله بروح لابوي بشوفه
جاسم : يلاه


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,

آليوم الثـــآانــي .. !

لآآ زآل التوتر في القصر يتملك الجميع .. مآ نآ مت ملآك من الصدمه والى الان ما آستوعبت شيء ؟
كآنت تناظر في فستان زواجها واغراضهاا بصدمه .. تشوف صور الأثاث وكانت ترسل لعزام ولكن ما يرد عليها نهائياً ..
الصدمه امتلكت كل ما فيهاآ عجزت عن التعبير لاي شخص يجي يهديهاا ..
ولكن كآنت تحمل كره لآ يوصف كرهه وغضب ..
وحقد وحسد ..
تمنت انه يموت وترتآح .. ولكن في شيء ودهاا تعرفه ..
وش السبب آللي خلآهاآ تطلق ...؟
ليش يطلقهاا من دون سبب ..؟ هالشيء احرق اعصابها واتلفهاآ
خلآلها ماتفكر غير بـ الأنتقآام ,,,
وقفت عند المرايه وهي تمسح على وجهاآ بغضب وغير مباليه ببشرتهاآ اللي صارت حمراء من كثر ما مسحت عليها ..؟
تنهدت وهي تسحب الفستآان من السرير بكل قسآوهه ..
بصوت عــآلي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آن
بعد ثوآني جت الخدآمه وهي تمشيء بسرعه ..
: نعم مدآم
مدت لهاا الفستآان من دون ما تناظر فيه : شيليه من هناا
ان : وين اوديه يا مدآم ؟؟
ملاك بغضب : في الزبــــــــــــــآله


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,


ولكن مآ تدري آن هالغضب فقط بسبب آلطلآق لو تدري عن الخطوه اللي بيخطيهاآ عزآم اليوم ..

طلع لآبس ثوب وغتره ..
لبس كنآدره السود .. لبس ساعته وتعطر ..
تنهد قبل لآ يفتح الباب .. !
لف لجوآله اللي كآن مقفل من يومين .. والكل محتارين من تصرفه ..
يدخل يطلق يختفي يومين ومقفل جوآله .. وش السبب ..؟
فتح باب الغرفه .. نزل مع الدرج بهدوء ..
وكآن القصر هآدي جداً لآ يحمل آي صوت غير صوت اقدآمه الهاديه ..
طلع وهو يشوف سيارةة عمه مبارك .. ومعآه مشاري ..؟
فتح الباب وركب ..
حس بتنهيده عمه اللي مو راضي عن الموضوع وباين انه مو من طيب خاطر ابداً ..
سكت من دون لا سلآم ولا كلآم مجرد ان مشاري لف المرايه وهو يرفع حاجبه بزعل وضيق لعزآم .. !
وصلواا للمزرعه ولا زال الهدوء مسيطر على المكان ومسيطر على عزآم بذآت ..
فتح الباب ونزل مستعد من دون أي تردد وهو عارف انه ابداً مايتردد في أي قرار يتخذه على نفسه .. ؟
تقدم مبارك وطق الباب على مخلد ..
كآنوا ساكتين ولا آحد تكلم او ناظر في الثاني ..
واقفين قدآم باب مخلد ومنزلين روسهم الا عزآم فكآن يراقب نظرات عمه وخطواته ايضاً ..
فتح مخلد الباب وبانت الصدمه في ملآمحه .. غريبه يجون ..؟؟
مخلد : هلآ هلآ والله
سلم عليه عمه ومشاري تقدم عزآم وسلم عليه ببتسامه مجامله .. تخفي وراها عواقب شديده ..
دخلوا كلهم ودخل وراهم مخلد ..
دخلهم في مجلس صغير جداً وباين انه قديم وضيق ..
جلس عزآم جنب عمه ..
بهدوء كآن يرحب فيهم مخلد دخل لثواني ينادي باسم ركز عليه عزآم اللي هو
( يا فاآتـــــــــن )
كآن يبيها تسوي القهوه رجع ودخل عليهم وجلس بعد السؤال عن الحال والاحوال ..
بدا مبارك بـ ألكلآم وهو يتصنع الابتسامه : حنآ جايينك عشان نخطب منك للولد ذا ( أشر على عزآم )
وآن شاء الله ما انت رادنآا
بصدمه : آنت شتقول
اشر على مشاري : تقصد مشاري
مبارك : لآ عزآم
وسع عيونه : الرجال زواجه بعد يومين انت تمازحني ولا شلون ..؟
مبارك : الولد طلق وصار سوء تفاهم .. والبنت ما بغته ..
مشاري " قلبوا السالفه على ملاك "
مبارك يكمل : وجينا نخطب بنتكك وبيكون زوآجهاآ في يوم زواج زوجته اللي فاتت
مخلد الى الان ما ستوعب : يعني عزآم طلق ؟
مبارك : ماكان يبي يطلق صار سوء تفاهم والبنت طلبت الطلااق وجايينك نبيك تزوجنآ ولا جيناك يا مخلد الا من طيبك وطيب اصلك
ابتسم : الله انه يحييكم وهذي الساعه المباركه ..
بانت اسنانه من الفرحه الى الان ما صدق وكأنه في حلم عزآم الوليد يجي يخطب مني انا كيف ..... لآ مستحيل ما اصدق ..
مخلد : وين ابوه ؟؟
مبارك : آبوه مسافر ووصانا ما نأجل العرس واننا نخطب له منك ولا ذكرنا غيرك يا مخلد
مخلد ضاع الكلام منه وهو يستوعب ويناظر في عزآم اللي ساكت ويناظر فيهم بصمت ..
مخلد : ابقول للبنت وارد لكم خبر
مبارك : على خير ان شاء الله لكن قل لنا بأسرع وقت
مخلد : آن شاء الله
قعدوا عنده وهم يتقهوون لفتره قصيره استأذنوا منه وقاموا ..
قام عزآم ولا زال ساكت ..
ركب السياره ومشوا ..
شاف جواله يدق وكآن ابوه تنهد بضيق ..
ولا رد ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,


دخل بفرحه لآ تحملهاآ الأرض بأكملهاآ
: يــــــــــآ فــــــــــــــــــــآتن
طلعت من الغرفه من صوت ابوها ويدها على قلبها : بسم الله يبه شفيك
مخلد ببتسامه : تعالي تعالي اقعدي
طلعت عمتها وهي تناظر فيهم : وش فيكم ؟
مخلد مسك يد فاتن وقعدوا على الكنب .. !
كانت تنتظره يتكلم بسرعه
مخلد : اسمعي يا فاتن انتي ترفضين خطاب واجد ورفضتي سلطان الناصر ورفضتي لافي ورفضتي عبد العزيز لكن ما اضن انك راح ترفضين عزام الوليد
عقدت حاجبها : من ..؟
مخلد : خطبك عزام الوليد آل ....
فاتن نزلت راسها بحزن : بس يبه
مخلد : بس يبه وش اللي بس يبه اعقلي يا بنت انتي تعرفين هذا من ولا متعرفينه
فاتن : واذا يبه انا ما ارفضه هو انا ارفض الزواج بأكمله
وقف بعصبيه : انتي وش صاير لـــــــك خبله ولالا تتخيبلين ؟؟؟؟؟
فاتن : يبه مابي اتزوج
بحده وغضب : يـــــــــــــعني ؟؟
فاتن بحده وصوت عالي : يعني مآ آبيـــــــــــــه
مخلد لف لنوره بغضب : تسمعينها انتي ولالا
سكتت نوره ونزلت راسهاا
مخلد : والله ما ترفضينه وانا عطيتهم كلمه
فاتن بغضب : يبه قلت لك مآ آبيـــــــــــــــه
مخلد : انا دلعتك لحد ما خربتي سكت وقلت يمكن تفكر ولكن انتي راسك يابس .. واذا ماتدرين عزام الوليد الف بنت تتمناه اعقلي ولآ راح أقولك فكري لاني عطيتهم كلمه وراح تتزوجينه
ببكاء انهارت على طول : بتغصبني يعني بتغصبني ؟؟؟؟؟؟؟؟
مخلد بصوت عالي جداً وغصب : فكري بـ اللي تبين غاصبك ولاا امرك انتي مجنونه ترفضين عزام الوليد مجنونه انتي مجنونه
لف على نوره : فهميها زين وقولي لها اني عطيتهم

طلع وهو يتكلم بصوت عالي وبغضب .. ويعاتبهااآ اما فاتن فكآنت تبكي بصوت عالي وهي تشهق
: ومـــــــــــــن عزآم الوليد مـــــــــــــــن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,


مسكت يده بدلع : تراني اشتقت لعبدالعزيز وامي وفراح وفاتن متى نرجع
لف عليها وهو يبتسم : بس انا ما شبعت منك
حنان : يووو عقاب الله يخليككك خلاااص بنرجع والله اشتقت لهم حيــــــــــــــــــــــل
عقاب : اوعدك انكك بتشبعين منهممم
حنان ابتسمت : اكيد
عقاب : ايه بس من فاتن ؟
حنان تنهدت : هذي اختي اللي ماجابتها امي
عقاب : وش تصير لك
حنان : ماتصير لي
عقاب : اجل
حنان : بنت جيراناا
عقاب : وماشاء الله اختك اللي ماجابتها امك
حنان ضحكت : هههههه أي والله
عقاب : هههههه طيب يلا البسي عباتك يا قلبي خليناا نطلع نتمشااا ونمر على المول ونشتري لك اللي تبين
حنان : طيب
عقاب : يلا بروح اركب السياره انتظرك
حنان : ماشي



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,, ..

آلعصــر ..

لا زالت في توتر وصراع ازلي في داخلهاا مخبيه وجها في المخده وتبكي بـ أعلى صوتهاآ وتشهق ..
هذا اللي كانت تخاف منه هذا اللي هي ماتبيه ولا تتمناهه
كانت دقات قلبهااا سريعه جدا تدور الهواا اللي انقطع عنهاا ..
سكرت على فمهاآ ماتبي تصرخ ولا تشهق ,.
مسحت دموعها وعدلت جلستهاآ وهي تشوف ابوها يمشي بخطوات هاديه ويناظر فيهاا .. بحزن ..
جلس جنبهاا بهدوء
ضل ساكت لفتره حتى هدت وبعدهاآ بدا بـ آلكلآم ..؟
: فآتن آنتي وش تفكرين فيه ..؟
ضلت ساكته من دون أي رد ملتمه على نفسهاا وجها يملاه الدموع ..
مخلد بصوت قصير وهآدي : تتوقعين انا في يوم اضرك..؟
ضلت ساكته من دون كلام مجرد ان شفايفها ترجف .. ..
من البكي ..
كمل : تتوقعين انا بقسى عليك في يوم .. ؟ او آني ما ابي مصلحتكك .. ؟
تتوقعين ان قسيت عليك مو يكون لمصلحتكك ..
فاتن بكلام متقطع : بـ بـ س يـ يـ بـه
ما رد عليها وكمل : آنتي تعرفينن من
وبصوت هادي جدا
: عـــزآم الوليد ؟ ولا ماتعرفين
فاتن هزت راسها يمين وشمال : لآء
مخلد : هذا ولد اكبر رجال الأعمال وغير عن كذا هذا رجال بمعنى الكلمه الكل يتمناهه يوم نسيبه او قريبه .. مافيه بنت ماتتمنى تكون لعزام الوليد زوجه يا فاتن اصحي
فاتن : انا آنــ آ ما رفضـ ـ ته آنا مابي آتزوج
مخلد : انتي كبرتي وعمرك 22
فاتن مسحت دموعهاا ونزلت راسهاآ
مخلد : صدقيني بتعيشين عيشةة الأميرآت عيشه ما عمرك عشتيهاا بتصيرين البنت المخمليه اللي تعيش في قصر من اجمل قصور الرياض وبتتزوج من اجمل رجال ..
فرد أصابعه وهو يعد
: شهم شخصيه موظف يلعب بلفلوس طيب ولا يخلي صلاته ..
وش تبين اكثر من كذا ..؟ وصدقيني بيصونكك
فاتن : بـ بـ س ( انهارت بالبكاء وهي تخبي راسهاا بين رجلينها )
مخلد : فاتن انا عطيتهم كلمه لا تكسرين كلمتي دقيت عليهم وقلت البنت موافقه لاني اناا ابي لك السعاده مابي اضيع هالفرصه اللي مو كل يوم بتطيح لنا من السماء .. انتي تدرين اني ولا في يوم فكرت تفكير فقط في احد بيجي من هالعايله يخطب مني وبــــــــــــــــــــذآت عزآم الوليد
من دون آي رد منهاآ : ............
مخلد : اليوم ملكتك يـ فآتن وبكره زوآجك ..



:: آنتهى البارت ::



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس