عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-14, 04:52 PM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



آلبارت آلسادس والعشرون ..

..


حفظت الشوق في قلبي ~
..... ووصيته على الكتمان

انــا قبــلك بــلا معنـى
انـــا قبــلـك بقـــايـــا انســــان

مســافـر مــالقـى ديــرة تعـــوض
عــن شقـــا بيتـــه

غــريبـه صـرت في قـلبــك أنــا قصـــة
بـــلا عنــــوان

كــتبت الشعــر مـن قلـبي
............. وبــــدم الجــرح خطـيتـــه

غــريبـه هــاذي الـدنيــا
بهــــا وافـي وبهـــــا خـــوان

حســافه مــامضـى
منـي حسـافـه عمـــرٍ امضيتــه

شكـيت الحـب على قلـبي عـلامــه
حطّـم الـوجــدان

سـألت القـلب!! متى يـاقـلب؟ أشـوفك
صـرت حبيتـه

كــثيــر قلــوب مـن
حــولك
وأخبـرك تعشق النسيـان
..

............



جلستُ أضعُ أمام عيني ألوان
الفن التشكيلي الرزين ،، أعدُ
العدة لرسم لوحة .. كبيره " مطوقه بـ الياسمين ,
آعد بهاآ .. كم من الجروح تسكن بي ..
وارسم قلوباً متحطمه ..
ينغرس بهاآ العديد من الوخزات ..
والغرز ,, وآلجروح ايضاً ~
لوحةة فنيه كبيره جداً ..
يملئهاآ الحزن وآلجروح .. ّ
..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بـعـد آلعشآء ..

..
كآن قلبهاآ يضرب من قو آلخوف والرعب اللي يسكنهاآ ..
حست ان رجلينهاآ رآح تنشل من آلخوف كآنت المفاجأه الوحيده في حيآتهاآ .. هي حنآن اللي دخلت فجأه عليهم ,,
كآنت منصدمه من السوالف اللي قالتهاآ لها فآتن وكآنت منصدمه ان فيه شخص بيستر عليهاآ ..
تمسكت فآتن بيدين حنآن وهي ترجف ..
حنآن : خلآص فاتن لآ تخآفين



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

خآرج آلمزرعــه وعند البآاب تحديداً ..
مخلد : ليش مافيه زوآج يا عزآم ؟
عزآم : لآني مستعجل ورآح اسافر
مخلد : بس هذي بنتي الوحيده ودي لو كآن لها زوآج
عزآم : بس الأمور تراكمت علي
مخلد : ومتى بترججعون
عزآم : مآ ادري الى الان ما دري ولا قررت
مخلد : بكره بتسافر
عزآم : ويمكن بعده ..
مخلد نزل راسه : الله يستر عليكم بس قبل لا تسافرون مرني بسلم عليهاآ
عزام ببتسآمه : ان شاء الله ..

كآن لآبس ثوب أبيض وغتره بيضا .. ساعه سودآ بكرستآل جميل تدل على فخآمةة آلسآعه ,,
كبك بللون الفضي في دآخله كرستاله باللون الأسود بشكل دآئري ..
كنآدر بللون الآسود الحآد من قدآام ..
خآتم في اصبعه الصغير بللون الأسود كـ الكبك ..
وبشت بللون الأسود والذهبي ..
وآقف بصمت وهو يناظر في لآ شيء .. ,
مجرد سمع خطوآت طفل تحت اقدآمه ناظر فيه وحس قلبه طق بقوه وهو يناظر فيه بصمت ..
انحنى بجسمه ورفعه بصدمه ضمه لصدره وهو يغمض عيونه بقوه
بكاء خالد بصوت عالي وكأنه خايف من عزآم ..
,,


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

دمعت عينهاآ بحرقه ..
حنآن بتذمر : يالله منك توي مسويه مكياجك ماتفهمين خلاص بكي تكفين خلآص
مسحت دمعتها وحاولت تهدا قدر مآ تقدر ..
تلفتت حولها وهي تدور عمتهاآ اللي كآنت تبكي في المجلس ولآ تبي تشوفهاآ ابداً ..
..
آما فاتن فـ كآنت لآبسه فستآن أبيض نآعم جداً كآن من تجهيزات حنآن حق زوآجهاآ
كآن كت ضيق شويء .. فيه من الصدر بللون الذهبي ..
كآنت لآبسه عقد ذهبي .. جايبته لهاا حنآن .. هديه !
رآفعه شعرها بشكل جميل .. ملففه الخصل اللي نازله على رقبتهاآ
مكياجهاآ جداً بسيط ونآعم كحل فرنسي موسع عينهاا اكثر من ماهي وسيعه مسكاره .. روج عنابي .. وكعب مخملي عنابي ..
لبستهاآ عبايتهاآ بهدوء وهي تبكي ..
لفت عليها فآتن وشافت حنآن تبكي ..
بسرعه ضمتهاآ بقوه لصدرهاآ وهي تبكي وتدعي لهاآ من كل قلبهاآ
فآتن بصوت مقطع : يمه
طلعت نوره اللي تحاول تهدي نفسها ولا تبكي ضمتها بقوه وهي تدعي لهاا ..
دخل مخلد وحنآن بسرعه دخلت الغرفه ..
ابتسم لفاتن اللي كآنت متغطيه بطرحه ..
مخلد : آلله انه يوفقكك ومنك العيال ومنه المال ..
جت وحبت راسه وضمته وهي تحاول تخفي شهقاتهاآ
همس في اذنها : صوني زوجكك وطيعيه ولآ تعصينه يا ابوك
وخر عنها ومسك يدهاآ وهو يمشي معهاآ لآنها ماتشوف من الدموع اللي شوشت طريقها زود على طرحتهاآ
طلعهاآ برا المزرعه وهي تحس بالهوآ البارد اللي شل عظآمهاآ يطير عباتها وطرحتهاآ اللي كآنت تحاول تمسكهاآ وتثبتهاآ على وجهاآ ..
من بين تشويش الدموع لمحت الشخص اللي واقف بأ اعتدآل وهيبه قدام الباب لآبس البشت ويراقب خطوآتهاآ بهدوء والغريب انه شايل في يده خآلد ..
آبتسم مخلد ودمعته على طرف عينه : آنتبه لها يا عزآم روحي وسلمتك اياهاا وحطهاآ في قلبك قبل بيتك لا اوصيك
ابتسم عزآم بثقل ومد له خالد .. لفت على خالد وضمته في يد ابوه .. كآن يتسمك فيهاآ ويبكي وخرها ابوها وهو يقولهاآ تروح ..
لفت وهي تكتم صوتهاآ بقدر ما تقدر وهي تعرف انها بتروح مع شخص ماراح يحترمها ويعيشهاا كـ زوجه فقط بتكون كـ أي اثاث في البيت .. لآ غير
حست في يدينه تمسك يدينهاا كآنت يدهاآ كـ الثلج اما يده فـ اشد حراره ..
فتح باب السياره وركبت .. حست بالدفاء في السياره والهدوء ..
فتح الباب وركب كآنت منزله رآسهاآ بصمت ولا تكلمت مجرد انهاا تعاتب نفسهاا وتلعن حظهآ ,, ولآ تدري وش تقول عن نفسهاآ ..
كآن يمشي بهدوء وكل شوي كآن يناظر فيهاا من دون كلآم ..
حست ان الطريق طويل جداً والصمت لا زال مسيطر على الوضع .. !
....
رفعت يدها وهي تمسح وجهاآ من الدموع سمع شهقتهاآ وكأنها غصه في حلقه ..
كآنت تدري ان هذي البدايه وبتكون النهايه ..
شخص ساتر علي .. من بكون بنسبه له ..
ماراح يكلمني ..
او حتى يناظر فيني ..

حست السياره توقف بعد مشوار طويل يملآه الصمت
سمعت صوته الضخم المبحوح اللي تملآه الرجوله : آنزلي
فتحت الباب وهي تتخذع في عباتهاآ وفي فستآنهاآ
غشيتك يا يبه بلبسي لـ هالفستآان غشيتك ..
لف جسمه وهو يناظر فيهاا تتقدم قدآمه فتح باب القصر .. بصمت ..
دخلت وكآن من بعد الظلآم انوار القصر اللي اوجعتها في عينهاآ ..
بدت تمشي بهدوء تمشي ورآه مآتدري وين تروح صعدت درج طويل وعريض ..
طآحت فيه مره ومرتين من الفستآن ولآ كأن ينزل نفسه عشان يمسكهاآ حتى ..
كآن يمشي من غير آهتمآام ..
وصلت للغرفه كآنت كبيره جدآ ريحتهاآ جميله دولآبها كبير جدآ بللون البندقي ..
السرير كبير وشكله جميـــل كآن فيه حمآم في الغرفه ,,
تقدمت من دون تردد للحمآام ..
آما هو فكآن يناظر فيها بصمت نزل بشته وعلقه ..

......

دخلت الحمآم وهي حآطه يدهاآ على قلبهاآ اللي يدق بشكل سريع نزلت عباتهاآ
غسلت وجهاآ من المكيآاج وكآن ودهاآ تنزل الفستاآن لكن ماكان في الحمآم ملآبس
طلعت وهي مآسكه عباتها بيدهاآ
صــــــــــــــــــــــــ ــــدمـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــه ..
ضلت سآاعه تناظر فيه بصدمه هو هو ؟؟ هو اللي شافني بالحمام ..
بلعت ريقهاآ وهي تناظر فيه جآلس على الكرسي ويناظر فيها بنظرات غريبه ..
ويعجز أي شخص عن تبرير وتفسير هذي النظرآت ..
تقدمت بهدوء .. وجلست على السرير من دون ما تناظر فيه ..
وش آقول وش آقول ,,؟؟ أقول شكراً آنك سترت علي ولا وش أقول ..
سمعت صوته اللي جآ من جنبهاآ : مبروك
مبروك ؟ مبروك ؟ هه أي مبروك ..
لفت عليه بنظرات هاديه ولكن ماردت نزلت راسهاآ بصمت ..
وقف بسرعه وهو يسحب غترته عن راسه وينزلهاآ على الكرسي ..
وقف قدآم المرايه اللي كآنت تعكس صورتهاآ كآن يناظر فيها وهو ينزل الكبك وهو عاقد حاجبه ..
تمنى لو يتكلم معهاآ ويصارحهاآ تمنى لو يشوف وش تقول عن الشخص اللي في خيالهاآ .. وش بتقول لو تكلم معهاا بتسبه شيء اكيد وبتدعي ليه بس كآن يتمنى لو يسمع هالشيء منها رغم آنه قاسي ..
فتح الدولآب وطلع مفرش بللون السكري كآنت عيونها تتبع خطوآته لما طلع وسكر الباب ..
وقفت بصمت وهي تمشي ودموعها ما وقفت ارتمت على السرير وهي ملتمه على نفسهااآ ببكاء ونحيب ,,



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,


رفعت آلجوآل : هلآ عقاب
عقاب : ها يا قلبي خلصتي
حنآن : ايه وينك
عقاب : آنا برا اطلعي
حنآن : طيب
طلعت حنان وهي تبكي بألم كل ما تذكرت فآتن فتحت باب السياره وركبت
عقاب : وش فيك يا قلبي ليه تبكين
حنان : ولا شيء خلااص خلنا نروح
عقاب : اكيد محد زعلك ؟؟
حنآن هزت راسها : أي اكيد



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


في قصر عائلة آل .....

غضــــــــــــب لآ يــــــــــوصــــــــف
بصرخةة هزت آلمكآن : تــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــركي
طلع تركي بتوتر والجميع سمعوا الصوت وعارفين من مصدره .. ؟
طلعوا كلهم .. وهم متجمعين على عمهم الوليد ..
الوليد : عزآم ويــــــــــن ..؟
كلهم بصمت ناظروا في بعض من دون رد ..
بصرآخ : تركــــــــــــــي وين عزآم
تركي : هد آعصآبك يبه وتعوذ من بليس
الوليد بغضب : آقولـــــــــــك وين عزآم
نايف : في بيته
لف عليه متعب وبصوت قصير : قص الله لسانكك
لف عنهم وركب سيآرته متوجهه للقصر بغضب وتركي راكب في سيارته ويمشي ورا ابوهه ..
وقفوا عند القصر ,, وهم يطقون آلبآاب بقوه
تركي : يبه قل لا اله الا الله
ضل يضرب الباب بقوه لما فتح عزآم
الوليد : آلله لآ يبيض وجهـــــــــــــــك
ضل ساكت ويناظر في ابوه بصمت وكان الغضب عامي عيونه ويتكلم من دون عقل
: كنت احسب اني باجي القى زواجكك وافرح فيك ليش تطلقهااا يا عزام ليش وش سوت لك البنت وش السبب
عزآم : اضن هذي حياتي ولا له احد دخل فيهاا
الوليد : حيــــــــــــــــاتككك طل
عزآم بصمت وهدوء عكس ابوه تماماً ,,
تركي كآن يناظر في عزآم بحزن وغضب بعد ..
عزآم قالها بصوت قصير : آنا تزوجت
سكت ابوه وهو يناظر فيه بصدمه : وش قلت ؟!
عزآم : تزوجت
عجز يصدق وكانت النيران تطلع من راسه وعيونه : تزوجت من ؟؟
عزآم : اليوم تزوجت وقبل امس طلقت يمكن بكذا تعرفون ان هذي حياتي الخاصه ولا احد يقدر يتدخل فيهاا ابداً ,
اطلق واتزوج بكيفي وانا اللي اطلق وانا اللي اتزوج
..
الوليد دف كتف عزام وصار يصعد فوق بسرعه وعزآم بهدوء سكر الباب وصار يمشي ورآه ..
فتح باب الغرفه بغضب افزع فيه فآتن اللي ارتعش كل مافيها من الخوف
صدمة ابوه كانت قويه وهو يشوف انه تزوج صدق
الوليد بغضب : من هذي بنت ******** اللي *********** آلله ********* ولآ ************
بغضب من عزآم : هذي زوجتي يبه ومآ اضن لك الحق انك تسبها قدامي
الوليد : الله ********* انت وياهاا ياللي ******
سكت عزآم وهو يناظر فيه بهدوء
عكس ابوه اللي كآن يشتعل : تطلق بنت عمك وتتزوج بنت ***** اللي ****** ليش يا عزام تكسر ظظهري وتصدمني .. وش مسوي لك انا لجل تعصاني وتكسر ظهري ..؟
ومن هالبنت وكيف تخالف عمانك واهلك وتتزوج من براا من هالبنت اللي بعتناا لاجلهاا يا عزام مممن
..
ضل ساكت وبهدوء يناظر في ابوهه
الوليد : آآآآخ يا خسارةة تربيتي فيكك
وبوعيد : اسمع لا انا ابوك ولا انت ولدي ودامك اخترتها علينااا فـ لآ آنت ولدي ولا نعرفكك
طلع من الغرفهه وكآنت فاتن تملا عيونها نظرات الخوف والصدمه ..
دمعت عينهاا اللي معلقه على عين عزآم .. اللي كآن تملاها الحزن والضيق ولكن خلف قوه وصبر ,,

طلع وسكر الباب بهدوء ..
ضلت تتذكر قساوة كلام ابوه عليه لهذي الدرجهه ,, كارهه ..
غمضت عيونها بخوف وارتمت على السرير خايفه من أي شيء ثاني يفزعهاآ بعد ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

رجع للقصر .. وهو يحاول يصدق الصدمه ويتقبلهاآ ويبلعهاآ لآ يوصف الغضب اللي في دآخله .. ولآ يقارن باي غضب ..
كآن يشتعل من الغضب ..
وصل للقصر .. وانتشر خبر زوآج عزآم في كل القصر ..
من خدم ومن عيال عمه ومن بنات عمه وخواته وخوانه امه وابوه ..
الجميع دراآ وكآنت صدمه بنسبه لهم وكبيره جداً ,.
وبذآت على ملاآك اللي كآدت الصدمه تشلهاآ وتجلطهاآ ..
انهارت من البكي والحزن ..
ولآ كآن يدري ومتقبل الصدمه غير مشاري وعمه مبارك ..
,, اللي كآن يناظر في الوليد بصمت وخوف .. وحاس بـ الخيانه .. وتمنى لو ترجع الأيام ويرجع يمحي هالخطااء ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

فآرس : ياخي ما اصدق مستحيل هالرجال وش في راسه .. ؟
سالم : عزآم ؟
فارس : ايه
سالم : ههه هههههههه عادي تقبلوا الصدمات
فارس : يطلق البنت بدون سبب ويختفي ثلاث أيام من دون حس ولا خبر ويقفل جواله وبعدها يرجع متزوج .... ؟؟؟
سآلم : يا شيخ كيفه وش عليناا منه


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,



لآ زآل الغضب يشيل الوليد شيل .. اللي عجز ينآام

الساعه 1:24 ص ..

الوليد : من ذي البنت منهي ؟
لطيفه : وكيف يتزوج بدون محد يروح معاه
الوليد : تلقينه ماخذ شهود من الشارع ومعطيهم فلوس
لطيفه : من ذا البنت
الوليد : قلت لكم ولدكم ذا بيكسر ظهورنااا وكسرهاا
لطيفه : خلاص ي الوليد خله هو تزوج اللي يبيهاا خله
لف عليهاا بغضب : الى متى وانتم تخافون منه ولا تردون له امر
لطيفه : عزام كبير وفاهم
الوليد : فاهم طل لا ماهو فاهم الاا متهور مايدري وين مصلحته فيه
لطيفه : خلاص يا الوليد خلاص
الوليد : من قالك ابسكت بكره بيطلقهاا غصباً من ورا خشمه رضا ولا ما رضا



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,


فيصل بتساؤل : من هالبنت
نوره بهمس : مادري عنه بس يمكن وحده من المستشفى عنده او شيء ,,
فيصل : ويبيع ابوه وأهله عشانهاا
نوره : مادري كيف يفكر
فيصل : اصلاا صدمةة عمي الوليد ماهي كثر صدمةة عمي جاسم
نوره : ولا يمكن تكون نفس صدمة ملاك
فيصل : يا شيخه كلناا انصدمناآ
نوره : ااااف من هالعيشه مدري متى بيتعدلون اللي بـ هالقصر ..
فيصل : هه كل واحد يقول نفسي نفسي والدليل عزام تزوج وحده من برا وحنا ولا واحد من عيال عماني اخذ من برا ولا حتى بياخذون .. ؟ آلا عزآم ككسر كلمةة الجميع عشان نفسه
نوره : طيب يمكن ما بغاا ملاك
فيصل : بنات عمي كثير
نوره : عزام مغرور مره ولا يعجبه العجب
فيصل : شخصيته حلوه بس صدمناا صراحه
نوره غطته بالمفرش : نام نام وخل عزام عنك


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,

اليوم آلثآني ..

كآن الجوو جداً جميل لكن اشد برد ..
وفيه امطار بغزآره ..

كآنت ملتمه على نفسها بفستانها ولآ كأنها حست بـ البرد

..
قامت وهي تحس بالدفا فجأه واستغربت من شغل أجهزة التدفئه ..
: اكيد هو ..؟
حست في شيء يسيل من رقبتها بس ماتدري ايش هو ؟
مدت اصابعهاا ومررتهاا على رقبتها
ناظرت في يدها : دم ؟؟
فزت بسرعه وتوجهت للمرايه وهي تناظر في الدم اللي في الجرح اللي في رقبتهاآ ..
انفتح الباب بهدوء لفت بسرعه للباب وطاحت عينها على عينه ..
بسرعه عطته ظهرها لجل مايشوف الجرح والدم دخلت الحمام وهو يراقب خطوآتهاآ توجهه للمرايا ولكن شد انتباهه على المفرش الأبيض اللي على السرير بقعه حمرا
ظل يناظر فيها وهو عاقد حاحبه لحتى طلعت من الحمام ..
وكآنت حاطه على رقبتها فوطه بيضاآ ..
عزآم : فتون
فتون ؟ من فتون ؟
فاتن عرفت ان مافيه غيرهاا ويناظر فيها اكيد يناديها
فاتن : هلآ
عزآم : تعالي
مشت بخطوآت بطيئه لحتى وصلت لعنده وقلبهاا بيوقف من سرعته الزايده ..
عزآم : ايش الدم هذا من وين ؟
أشر بصبعه للفراش
تلعثمت ونزلت راسهاا لاحظ في دم على يدهاا وعلى رقبتهاآ وصدر فستانهاآ
سحب الفوطه من رقبتها اللي شالت جلد الجرح كله
بصرخه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
حطت يدها على الجرح اللي كآن ينزف جلس على ركبه قدامها وهو يبعد يدها عنه
عزآم : لآ تمسكينه وريني خليني اشوف
هزت راسها يمين وشمال والدموع مغرقه وجها : وخر مافيني شيء
عزام ضل يناظر فيها لفتره حط يده على يدها وبهدوء
وصوت قصير : بس ابي اشوفه
رفعت راسهاا له ووخرت يدها عن رقبتهاآ عقد حاجبه لما شافه كآن كبير ومبين انه مؤلم
عزام : من متى هذا ؟ ومن ايش
فاتن هزت راسهاا : طحت مع الدرج
عزام بتكذيب : بيتكم مافيه درج ..؟
فاتن ناظرت في عيونه بصمت
عزام : انتي كذا تلوثينه المفروض رحتي للمستشفى وشفتي وش فيه مو تغطينه باي شي
فاتن ضلت ساكته وكآنت تحس بـ القشعريره وهي تحس انه جنيها ويده على يدهاا
حس في خوفهاآ قام بسرعه ونزل تنهدت وهي تسند راسهاا لورا .. بتعب وخمول ..
بعد ثواني دخل ومعآه معقم ولزقاآت ولفه طبيه ..
جلس جنبها من دون مايتكلم ضل ينظف الجرح لفتره طويله وهي تحس بالألم ولكن كانت ساكته من دون ما تتألم ..
لف اللفه بهدوء وحست بـ الرآحه اساساً ..
لفت وهي تناظر في عيونه كآن يناظرها بنظرآت غريبه
وقف ودخل الحمام يغسل يده من آلدم ..
نشفهاآ وطلع
سمع طق الباب بقوه غمض عيونه وفتحها بسرعه وهو عارف من راح يكون يا ابوه يا احد من عمآنه ..
نزل بهدوء لما وصل للباب فتحه وناظر في نظرات الشخص اللي تملاها الكراهيه والحقد
جاسم : افا يا عزام تطلق بنتي وتاخذ بنت ال****
عزآم : هذي حياتي واطق اللي ابي واتزوج اللي ابي اضن هالشيء يا عمي يخصني وبنتك زوجها اللي تبي
جاسم بنظرات حقد : ومن هالبنت ععاد اللي فزت فيهاا
ضل يسب فاتن لفتره طويله وعزام عارف ان هالشيء يطلع من القهر والصدمه
بهدوء : يكفي انها زوجتي واختياري
سكر الباب لما شاف عمه متوجهه لسياره حس ان مافيه مفر من المشاكل ويبي يبعد عن المشاكل باي وسيله واي شكل ..
صعد فوق بخطوات سريعه فتح الباب عليها
: البسي عباتك وتعالي
عقدت حاجبها ليش وش يبي ؟
طلعت لهاا لبس ولبسته لبست عباتها بسرعه مثل ماقال لهاآ
نزلت مع الدرج وكآن واقف قدآم الباب يناظر فيهاا فتح لها الباب وركبوا السياره ..
فاتن : وين بنروح
عزآم : نقص لك جواز
فاتن بستغراب : جواز ؟ وليش
عزام : لقصينا تعرفين
سكتت ونزلت راسهاآ بهدوء بعد مسافه طويله جداً يملاها الصمت وقفوا عند غرفه نزلت فيهاا وجلست على كرسي تحجبت وحست بنور الفلاش القوي يضرب على عيونها بقوه واكثر من مره ..
قامت وهي تعدل طرحتهاآ وعيونها توجعها من الفلاش الى الان ..
ركبت السيارهه وهي تنتظره لمآأ جآء ركب ومشوا



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,


سهآم : يالله يا بنات للحين ماني مصدقه اللي سواه عزآم ؟
دلآل : يا شيخه وش سوا تزوج بس سويتوها مشكله خله يتزوج من برا احسن تعبنا من نفس الوجيه
ساره : طيب من ذا البنت يا ربي من
دلال : مادري بس اكيد في سر لحتى اخذها
سهام : تتوقعون يحبها
ساره : هه عزآم يحب مجنونه ؟ آنتي
دلال : ليشم اعنده قلب
سهام : يمكن حبهاا ليش لآء ؟



,,,,,,,,,,,,,,,

فهد : امش خلنا نلعب دبابات تكفى
نايف : ابوي محلفني ما اركبهم وأبوي معصب من عزام ويمكن لو شافني على دباب حط حرته كلها فيني وفش اشحومي
فهد : يوه انت صاير نفسيه
نايف : لاني من زمآن ما شفت عصقول
فهد : هذا اللي معكر جوك يعني ؟
نايف : ايه من بعد سالفةة روان ولا ادري وينهااآ
فهد : يالله منكك يا نايف قوم خلنا نلعب ماراح يدري عمي
نايف : تستهبل يعني عمي ماراح يشوف الدبابات مكانها ولا لا
فهد : الاا غصب تصير نفسيه معهم وشكلي بلحقكم




,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,


جلس على مكتبه بهدوء يفكر بصمت ..

,,
آخذها يكفر عن ذنبه فقط مرات يحس بشفقه ويشفق عليهاآ مايحس باي حب اتجاهه ولكن كان يحس بشفقه .. مايدري متى يعترف لها ولكن اكيد بعد مايعوضهاا عن للي سوآاه دق جوآله وكآن مشاري رفعه بهدوء : هلآ مشاري
مشاري : اخببارك عزآم
عزام : تمام الحمدلله انت اخبارك
مشاري : اسكت بس اخباري زفت كل القصر يتكلم عنكك وبس ابوي اللي يهدي فيهم ويحاول ينسيهم الموضوع
عزآم : انا باخذها واسافر لما تهدا الأمور
مشاري : يكون احسن بس وين بتروح
عزآم : باريس
مشاري : الله يستر عليك يا رب بس البنت ماحست بشيء ابد
عزآم : لآ الى الان لآ
مشاري تنهد : نصيحه من البدايه علمهاا يا عزآم
عزآم : ماعندي الجرأه
مشاري : بس لازم توضح لها كل شيء خلها تكرهك فتره بسيطه صدقني البنت مالها غيرك والأفضل تعلمها في باريس
عزآم : بشوف
مشاري : متى بتسافر
عزآم : آلعصر
مشاري : آلله يستر عليك اجل
عزآم : توصي على شيء
مشاري : سلآآمتك

سكر آلجوآل ونزلــه على الطاوله سمع صوت الغرفه تنفتح

بصوت حآد : فـــتـــــــون !

سمع صوتهاا الخافت : هلآ

عزآم : تـــــــعآلي ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


افراح : اخبارك فاتن
حنان : الحمدلله تمام الله يوفقها
أمها : هي اللي امس زوآجها صح ؟
حنآن : ايه
أمها : يا مشاء الله في حياتي ما شفت مثل جمالهاا تمنيتها لعبدالعزيز
دخل وهو يبتسم : تتمنين لي وش ؟
حنآن شهقت وبصوت قصير ماسمعته أمها : يمه اص
أمها : انت ما طرا عليك تتزوج
لف لحنان ببتسامه : ان ششاء الله قريب
أمها : راحت عليك فاتن وربي قطعنا منهاا لكن يمكن خيره والله اني تنيتها لك
افراح : عاد ماخذه ولد اكبر رجل اعمال شسمه
أمها : الا اعرفه الوليد آل ... هو مادري شسمه
ضل يناظر في حنان وفيهم : انتم وش تقولون
تنهدت حنان بضيق : عن فآتن
عدل جلسته : ايه طيب وش فيهاا
أمها : تزوجت



:: آنتهى البارت ::



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس