عرض مشاركة واحدة
قديم 17-11-14, 10:45 PM   #3

إنجى خالد أحمد

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية إنجى خالد أحمد

? العضوٌ??? » 156140
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,041
?  مُ?إني » مصر ..
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » إنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كاردى ..

ماذا أقول ؟!!!! أحيانا تخوننى الكلمات فى وصف اختلاجاتى .. لكننى بحق أشكرك عزيزتى على هذا الموضوع التحميسى لكل الكاتبات أمثالى ، و التى وقعن فريسة الردود القليلة !

فى الواقع ، لم أكن أبدا من ذوات الردود الكثيرة التى تتعدى المئات و العشرات على رواياتى .. بالعكس ، اعتدت على عدد معين من الردود لا يتجاوز العشرة أو أقل على كل فصل .. و لو زاد الحجم عن ذلك فهو إعجاز ، و لم أكن لأستمر يوما إلا بهذه الردود لأنها تطيب خاطرى بما تحتويه من وصف مبهر لأسلوبى .. يجعلنى هذا الوصف فى رغبة دائمة للاستمرار و العطاء أكثر !

أعلم جيدا أن الأمر بسبب إغلاقى عدد من رواياتى أو حذفها .. لكن الله وحده العالم أن منتدى روايتى له فضل أساسى علي لو كنت وصلت إلى شىء ..

لكن بالفعل ، و رغم كل شىء ، تأتينى لحظات أود فيها أن تكون لروايتى عدد كبير من القراء ، و أن أتفاعل معهم أكثر فأكثر ، لم أقم يوما بغلق رواية لأجل الردود القليلة .. بل بالعكس ، فأنا أقدر ظروف الجميع ، حتى يقدروا ظروفى .. إلا أن هذا لا يمنع أننى أحب لروايتى أن تكون مشهورة بين الجميع ، أن يقرأها الكل و يعطينى رأيه .. فماذا يفيدنى ككاتبة فى الواقع من إنزال روايتى إلا لكى تُقرَأ و أخذ ردا وافيا للأحداث ؟!

فأنا ككاتبة لا أستفيد ماديا أبدا بما أكتب ، بل إنها هواية و وقت فراغ يُقضَى .. أستمتع بالتنزيل .. أجل أستمتع .. لكن ما فائدة استمتاعى حينما لا أجد المقابل فى شىء بسيط كالردود !!

معك حق يا كاردينيا ، لم أدعم يوما قرار كاتبة بأن تغلق روايتها لأجل عدد قليل من الروايات ، بل ربما غضبت منى بعض الكاتبات العزيزات علي جدا لأننى نصحتهن بألا تعبأن بعدد الردود -رغم أننى فى صدرى كنت أعرف كم تهز الكاتب قلة الردود حتى يشعر بالعزوف عن الكتابة - لكننى كنت أحمسهن و ليس أكثر حتى لا يتأثرن و يحرمن القراء الملتزمين من التمتع بالقراءة من أناملهن ..

و بناء عن اقتناعى هذا ، فسأزيل من توقيعى تماما كلمة " سأنزل الفصل الجديد لو وجدت تفاعلا " .. حتى لا يمل القراء من التهديد فيذهبون أكثر .. معك حق يا كاردينيا .. فعلا ..

و أتمنى من كل قارىء ، أن يقدر ما نفعله ، فمثلما الكتابة غذاء لنا ، و إنزال ما نكتبه يروح عنا ، فيجب عليك أيها القارىء أن تعرف أن هذا الترويح و هذا الغذاء لا يصبح له فائدة عندما لا نجد مقابلا .. بالعكس ، تفتر العزائم ، و يغادرنا الوحى بشكل مبرح .. فأتمنى لك أن تفهم هذا جيدا !

أرجو أن تنجح خطتك يا كاردينيا و أنا أؤيدك بكل الطرق .. هذا مؤكد ..

و أشكرك يا غزل على هذا التصميم الرائع ، و أرجو أن تبقى هكذا قارئة وفية ، و ملتزمة .. لأنك تؤدين مهمة عظيمة حقا ..

من سكارليت أوهارا ..


إنجى خالد أحمد غير متواجد حالياً