عرض مشاركة واحدة
قديم 24-11-14, 11:43 AM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله تبارك الله
ولاحول ولاقوة إلا بالله


البارت الثاني عشر




أرَقٌ عَلى أرَقٍ وَمِثْلي يَأرَقُ
وَجَوًى يَزيدُ وَعَبْرَةٌ تَتَرَقْرَقُ
جُهْدُ الصّبابَةِ أنْ تكونَ كما أُرَى
عَينٌ مُسَهَّدَةٌ وقَلْبٌ يَخْفِقُ
مَا لاحَ بَرْقٌ أوْ تَرَنّمَ طائِرٌ
إلاّ انْثَنَيْتُ وَلي فُؤادٌ شَيّقُ
جَرّبْتُ مِنْ نَارِ الهَوَى ما تَنطَفي
نَارُ الغَضَا وَتَكِلُّ عَمّا يُحْرِقُ
وَعَذَلْتُ أهْلَ العِشْقِ حتى ذُقْتُهُ
فعجبتُ كيفَ يَموتُ مَن لا يَعشَقُ
وَعَذَرْتُهُمْ وعَرَفْتُ ذَنْبي أنّني
عَيّرْتُهُمْ فَلَقيتُ منهُمْ ما لَقُوا

~ المتنبي ~

__________



سحبه من ذراعه -: حسبي الله عليك اسكر في شقتك مهو قدام الأوادم
ومشى به سريعاً ولكن جسر بروكلين طويل جداً فلن يصل سريعاً ..
ومن حسن حظه عبرت عربة بجانبه .. " مترجم " -:
المعذرة سيدي هل نستطيع الصعود ؟
سائق العربة " مترجم " -: بالتأكيد ولكن بخمس دولارات
-: لا مشكلة
صعد العربة وهو يحمل أخيه وساعده في ذلك سائق العربة
ليقول " مترجم " -: يبدو أنه مخمور
اجابه بأسى وحسرة على حال اخيه -: yes
بعد ذلك سار سائق العربة الى اسفل الجسر
وعندما وصلوا نزل مؤيد واخذ اخاه معه واعطى السيد خمس دولارات -:
هذا هو المال
ابعد قبعته ووضعها على صدره وانحنى له برأسه
-: Thanks
ابتسم له مؤيد ثم اكمل طريقه بتنهيدة عندما رأى ذلك الازدحام
والفندق مازال بعيداً -: اسمع اجلس هنا لاتروح أي مكان
بترنح -: ?What
وهو يشد على احرفه -: Sit down hear
بتثاقل -: ok..ok
ذهب ليشتري ماءً بارداً من الذين يبيعونه بالطرقاتواتجه الى اخيه ليغرقه تماماً
وقد كان تصرفه شاذاً للملأ ليلفت الانتباه فتحدث بصوتٍ عالٍ -:
لا داعي لهذه الغرابة اني اوقظه وحسب ..
بدأ ماجد يستيقظ رويداً رويداً وهو يتلمس ملابسه المبلله -: و...يـ...ن أنـ...ا
-: امش امش لا بارك الله فيك من ولد
طول بعرض وتسكر قبال الخلق .. شف اذا ماتجوز عن سواليفك وربك لا اعلم ابوي ..
بحقارة وقد وعى قليلاً -: وانت ياولد امك ماكأنك مسوي شيء يابريء
تكتف بتعقيدة حاجبيه -: ويش مسوي ان شاء الله
غمز -: لا ابد منت مسوي شيء ماغير تهرّب كم حشيشة وكم سكر وكم مخدّر كذا
رفع حاجبه -: هذي تجارة بس مهو يعني انك عادي تشرب منه ياخبل ..
-: مؤيد يرحم لي امك اشوفك اثنين خلنا نروح الفندق ويصير خير
-: على طاري يرحم لي امك
ترى امك تسلم عليك وتقولك ليه انت قاطع ..

*


فتح باب الشقة ودخل ..
لاشيء يوحي بالحياة عدا جهاز التدفئة
تقدم قليلاً .. ليرجع خطوة للخلف -:
بسم الله الرحمن الرحيم .. هذا كله تعب
ذهب ناحيتها وجلس بإسناد ركبتيه على الأرض
نظر لها بنظرات باردة
كم تمنيت الكثير ولم يأتني الا القليل
ومازلت راضياً بكل مايحدث
تأملها .. ملامحها ترقد بسلام الا حاجبيها
المتشابكان وكأنما تواجه صراعاً قوياً
.. احملها للغرفة ولا اخليها هنا ؟ ..-:
اممم مادري الصراحة
احملها ولا اخليها
احملها ! .. لا لا اخاف يجيها صرع لو قربت منها
وابتسم من اعماقه على كلمة صرع ..
لا اخليها هنا اشوى لي ولها بعد
وضع اصبعه بين حاجبيها ليحلّ العقدة
وضحك -: كذا شكلها حليو اما اول اعوذ بالله
الجازي المستيقظة من الوهلة الأولى ولكنها تظاهرت بالنوم
اصبحت خلايا جسدها ترجف وتدعو ..
يارب يقوم .. يارب يبعد .. يارب يقوم
بصرخ اخر مرة لو ماقام
نهض جواد وكأنه قد سمع صوت قلبها
وعندما نهض سقطت منه بعض الكتب
لتُحدث ضجيجاً بسيطاً .. انحنى لها ليتناولها
حينها الجازي تظاهرت ايضاً بأنها تستيقظ
واستعدلت في جلوسها بكسل رهيب ..
وتثاوبت بصوت مرتفع لتعلمه خبر استيقاظها
التفت لها وتكتف -: خلصت الاماكن يعني
باستغراب تنحنحت -: احم اِح ليه
-: فيه شيء اسمه غرفة نوم
شابكت يديها بتوتر -: هي غرفة وحدة وخفت اني ...
بتر حديثها -: خفتِ من ويش
صدقيني ماتهميني ولو ...
صمت ليردف بعد ثواني قليلة ..
شوفي ابي اعيش بكل اريحية من غير لانجرح بعض
ولانعادي بعض وراي دراسة ابي اشد حيلي فيها
ماتهمني اشياء سخيفه .. ok في معلوم انتا ؟
ومد لها كتب كبيرة جداً..
هذي الكتب حاولي تطلعي عليها وتقريها
تراها مترجمة عن اختبار الجيمات واختبارات قبول الجامعه
واذا شيء صعب عليك قولي لي ..
تجمّع ضباب كثيف لدموع احال الرؤية عن عينيها
كيف لها ان تعي جراحاً مسرودةً عليها منه هكذا
حتى لم يدع لها فرصة للتحدث
نظرت للأسفل حتى لايلمح محاجرها المتكدسة بالدموع
-: لحظة
لف عليها بعد ان كان في طريقه لغرفة النوم -: انا ؟
..لا اجل الجدار اللي وراك , سخيف
وبانكسار قالت -: الحين بالله عليك سألتني اعرف انجليزي ولا
رفع كتوفه -: ولو سألت وش يفيد بآخذ عندك دورة تدريبة مثلاً
-: وعلى أي اساس تبيني ادرس معك بالجامعه
ببرود -: افهم من كلامك انك ماتبين تدرسين شيء جميل ع الاقل تتخفف المصاريف
بقهر احتد صوتها ودمعه يتيمه هوت من حدود محاجرها -: لاتقوّلني كلام ماقلته
اقول اسمع كارهني وكاره خشتي الشرع حلل الطلاق مثل ماحلل الزواج ..
-: اف اف قوية
اقترب منها وعندما وصل اليها اقترب منها جداً
والجازي بحركة تلقائية عادت للخلف بروعة
واصطدم ظهرها بقاعدة الكنب وهو مازال يقترب منها
حتى امتزجت انفاسهما ببعض ..
والجازي كلما قَرُب منها كلما تعرّق جبينها اكثر
قال جواد وكل حرف يزلزلها ويقف صخرة على رئتها
يحبس دخول الهواء اليها -: تعرفي مزاجي وش يقول .. دامك تبين الطلاق
خليه يشبع فيك اول ثم نطلقك انا وياه
شهقت بقوة حتى اصطدم وجهها بوجهه من دناءة مزاجه !



*


ألمار -: يخي مرة طفش وش رايك نطلع السوق
الجوهرة -: فاضية ايه ركض نروح
-: طيب اف اسمعي
وش رايك نتخيل اشياء بحياتنا مانبيها
ونمحيها ونستبدلها بأشياء نتمناها
-: فكرتن منتازة
ابتسمت بسعه -: اجل ابدئي
وهي تفكر -: اممممم تعرفي ودي اكون طيبة
-: ليه انتِ الحين شريرة مثلاً
-: لا يعني الحين الكل يكرهني لكن اصلاً ماهموني
بس كذا شيء جميل لمن يكون لك صديقة
او حتى قريبات تحبينهن وهن بعد يحبنك كشخصك
انتِ من غير مصالح
بحساسية -: قصدك امي مثلاً
-: قلتها وافهميها عاد مثل ماتبين
تنهدت واردفت .. امي ودي بيوم اناديها يمّه من قلب
وارتمي بأحضانها واروي سنيني
كل همّها ترضي الدلوعه ايمن ولو قالها
حاولت تضخيم صوتها.. يمّه انا اكره اخواتي اكرهيهن مثلي ..
اعادت صوتها لطبيعته .... تسويها بكل اريحية ولا في بالها شيء
تنهدت -: جوج وش فيك مب لهدرجة عاد
مافي ام تكره عيالها لا الصراحة عقلك مدري وش فيه
بس ممكن سؤال
-: تفضلي
-: ليه تكرهين ايمن لهـ الحد ؟
-: كذا مايدخل مزاجي
مهو بذا العضيد اللي لاقلنا ياخوي
دق الصدر
وقال لبيه وش تامرون عليه ..
-: لا علينا يعني بتفهميني ان الكره كذا من عند الله
-: ايه ابغضه في الله
الا تعالي زي مادخلتِ بهـ السالفة ليه تخافين من ايمن
وترتبكين احياناً من وجوده ؟
بتمثيل مفضوح -: انا !! متى ؟
-: اقول ترا هالكذب مايمشي علي
واعرفي ان الكاذب مصيره النار يا ماما
وضحكت بسخرية .. مافي مشكلة نذكرك بالاساسيات يابنت ثاني ثنوي ..
ابتسمت -: صدقيني مافي شيء بس كذا ماني بمتعودة عليه كثير
-: يالله يعني بتفهميني انه مهو بعايش معنا من وقت ماولدنا
المار فعلاً " توهقت " -: مب كنا نسينا السالفة الاساسية سالفة الخيال
-: مابي اتخيل انسدت نفسي
وصدقيني ان طال الزمن او قصر راح اعرف
ضحكت -: معصي لأن مافي شيء
اصلاً بس انتِ تحبي تكبري الامور دايماً وهي صغيرة
-: شكراً
-: العفو وايه انا بعد بشكرك
بغرابة -: ليه
-: يعني لأول مرة تحكي لي عن مشاعرك
ناحية ماما وتفضفضي لي
بمغزى -: ومنكم نستفيد
-: وش قصدك
-: وقد يكون السائل اعلم من المسئول
-: يا الله انتِ شايلة علي كثير
-: ليه اشيل ؟ انتِ لا تكتمي بقلبك وانتِ راح تكوني بخير
-: ان شاء الله .. ترا وانتِ بعد كتومه
-: لكني افضفض عادي واللي بقلبي على لساني
ماني بمثلك الله يستر وش مخبيه عنه
-: لاحول وردينا ياطير ياللي
رنّ الهاتف واشارت الجوهرة بالسكوت
-: آلو السلام عليكم
اخبار الوالدة وعهد ان شاء الله كويسين..
الحمدلله ايه انا اتصلت عليك بس انت مارديت
المهم لو ماعليك امر ابيك بكرة توصلنا
عند ذيك المره اللي بحي الجامعيين .... ايه
هو بالضبط بيت ام سامي .... ان شاء الله
اغلقته .. وزغرطت -: بكرة بنكسب ذهب
المار لم تكن معها وكان على ثغرها ابتسامة حالمة
الجوهرة وقفت امامها ولوّحت بيديها -: هي سلامات نحن هنا .. وصفعتها بجبينها ..
فُجِعت بتلك الصفعة المباشرة والتي لم تتوقعها -: آآآآآآآآآآآآآآآي خير وش بغيتي
-: اللي ماخذ عقلك
ابتسمت -: ولا شيء المهم يلا بقوم اخذ شور
الجوهرة بمزاج جيد -: ترا عوض يسلم عليك
لفت -: احلفي .. انا !!
ضحكت -: انفضحتي ..من متى تحبينه
شهقت ووجهها اصبح كتلةً حمراء -: قليلة حيا ترا اعلم ماما
انتِ صرتي حبة فاسدة بعد الجامعة
-: ترا ما احتك في البنات كثير بس سلام وكذا
صكت رأسها -: يالهوي ذا وهي ما تحتك الا سلام ياربي بنجن
مدت لسانها -: عادي انجنِّي اهم شيء تحبينه
تخصرت -: ليه اضيّع وقتي مع حبة ماتستحي
ولفت بقهر وغضب ...




*


جلست على المقعد المقابل لمرآة التسريحة
وهي تنظر لأختها من هذه المرآة ..
-: شيول بسألك .. عندك كتاب غير ذي الرواية
رفعت نظرها من الهاتف الخلوي -: خلصتيها ؟
-: ايه الحمدلله وابي كتاب ثاني
-: ماشاء الله ايه تذكرت مكتبة ابوي مطلق راح تحصلي فيها كتب جميلة
-: لايرحم لي امك كتب عن فتح القسطنطينية
وكيف قامت الدولة السعودية الأولى مانبي .. ok
-: مع نفسك اوكيه
ترا هذا الكتاب اللي كان بإيدك قبل كم يوم ماهو الا من مكتبته
-: ما اصدق جدي العزيز عنده روايات !!
-: جعلك ماصدقتي وش اسوي لك
-: خلاص يخي عصبتي من شيء سخيف
-: لأنك مستفزة مرة قال فتح وسعودية اولى قال
ضحكت -: خلاص يخي ماعليه الا تعالي ماردت عليك الجازي
جهاد طرق الباب ودخل سريعاً -: مطر
مجد وشيلاء لم يلقين له أي اهتمام ..
-: ايه ماقلتِ لي ردت عليك ولا
-: الا ردت يازينها تقول جد فقدتنا وهي كم مرة شافتنا فيها بس دخلنا قلبها
-: ياحليلها وانا ماقالت عني شيء
جهاد جلس امام شيلاء -: وربي مطر
بابتسامة تسليكية -: مبروك .. وابعدته بيدها لتردف
.. لا ماقالت شيء اصلاً انتو ماتجلسون معها ماغير انا وصويلح وعِبير
-: لا لازم اصلح علاقتي معها
صرخ -: جدار اطرم عندكم من اول اقول مطر وانتو مب لمي
ببرود قالت شيلاء -: لأنك انسان خرّاط وروح خذ شور ريحة المستشفى خايسة
مجد وهي تنظر لبدلة التمريض التي عليه -: جد حتى الريحة وصلت عندي
رفع حاجبه -: شكراً وهذا جزاتي جاي لكم
بمشيكم دام برا مطر .. نهض ..يلا سلام
مجد تراجعت عندما لمست من صوته الصدق -: احم جهود بعد طوايف هلي انت
ءءءا ترا كنا نمزح صح شيول
-: ايه ايه كنّا نمزح ونستخف دمنا بعد
-: خلاص انتهى مافي نقاش
شيلاء ذهبت له واجلسته -: انت آمر وش تبي
رفع حاجب -: ريحتي خايسة اجل
-: ويه وعليّ من قاله ريحتك ترا فل وعنبر وياسمين ومسك مركز وعود شيء خورافي
مجد -: ايه ينقص لسان من قال عنك كذا يارب
-: هيه انتِ لا تدعين انا قلت اول
غمزت لها -: شيول انتِ قلتِ !!
ضحكت ترقيع -: لا لا ابد محد قال كذا
جهاد ماكان زعله الا تمثيل ولكنه مستمتع
فأكمل بمداعبه لم يظن انه سيلقبها جدّ -: مراح ارضىالا اذا خطبتوا لي وحدة زينة وسنعه
شيلاء بفهاوة -: صادق
تحوّلت ملامحه للجديه -: راتب ووظيفه
وعمر مروّح للثلاثين وش ابي بعد
مجد -: عروس تؤبرني انتا
-: صح عليك وبعيد الشر عنك
رمشت عدة رمشات -: جهاد انت منجدك
-: شيول انتِ فاهمه وعاقلة الزواج من الأمور اللي مافيها لعب ومزاح
وبعدين تعالي المفروض تفرحين لي


* يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس