عرض مشاركة واحدة
قديم 24-11-14, 11:47 AM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



*

اصطدم وجهها بوجهه من هول الصدمة
لدناءة مزاجه وتفكيره ..
تألمت لتندفع دموعها بحرقة -: عشم ابليس بالجنة
ابتعد عنها ولم يتأثر بأي الم -: لا تتحدين واحفظي هالجملة تمام
اذا شبع منك مزاجي انا وياه بنطلقك ..
ولف ذاهباً واضعاً يديه في جيبيّ بنطاله -:
ترا قد صلينا ظهر روحي صلي علشان ربنا يرضى عليك
ورجلك الحلو بعد يرضى عليك ..اردف آخر ماقاله بسخرية ..
شدت يديها على فخذها بقوة .. بكت بكل اريحية
كل كلمة جارحة جرّت خلفها سمًّا ادخله بقوة في مستودع مشاعري ..
فبدايةً لا اهمه ثم يشفق عليّ بتصدقه لهذه الكتب
ويريد منّي فوق كل هذا ان اشاركه نفس السرير
وبغرفة واحدة لكي يأخذ مني مايريده بكل اريحية
ويبدو انه جادّ فيما قال انه سيفعل ... لم تستطع ان تردف حديث نفسها
ومن قهرها الكامن في عرش قلبها اخذت الكتب
ثم مزّقتها لجزيئات صغيرة وعادت الى الكنبة
واسندت رأسها لتهدأ -: استغفر الله العليّ العظيم
استغفر الله العليّ العظيم .. اللهم اني استغفرك واتوب اليك
ثم بعد ذلك عاودت النهوض لتلملم مامزقته وذهبت بقطع الورق
لسلة المهملات -: تقلعي انتِ ومن جابك
من خلفها عبر بهدوء ليتناول قارورة مياه من الثلاجة
ثم لف عليها -: حلالك ارميها ..
لكن لاتجين تبكين رسبت بالاختبار
عاد هو بكرة الصبح ومافي وقت
بقلة صبر ولم تنظر له -: تامرني على شيء
-: ايه طبعاً لكن حلوة الأوامر لمن تكون بوقتها .. وغمز لها
شعرت بأن هناك شيئاً بمعدتها تريد اخراجه
في كل مرة ياجواد تظهر لي بشخصية مختلفة
لم اعد افهمك ..
كم قناعاً لوجهك تملك
وماهية وجهك الحقيقي ! .. هل هو ايضاً يرتدي قناعاً
ام انه وجه صافي ونقيّ ..
تخطته ذاهبه لدورات المياه حاولت ان تخرج شيئاً
من معدتها ولكن محاولاتها باءت بالفشل
فهي لم تأكل شيئاً ولن تتقيأ الا دماءً !..


*


رنّ هاتفها بدأت تبحث عنه
وضعت يدها على السرير وهي تبحث الى ان اقتربت يداها
من مصدر الصوت اسفل الوسادة ..
اخرجته واذا المتصلة عليها " ام الغالية "
ردت عليها ببتسامة وهي تسمعها تقول السلام كاملاً
هنا التمعت عيناها استنشقت من هذا الصوت
رائحة صوتها تلك التي صار منزلها تحت التراب ..
-: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيفك خالة ان شاء الله بخير
-: الحمدلله يالجين كلنا بخير وانتِ يابنيتي شلونك
وشلون امك وشلون عمّار
-: كلهم زينين الحمدلله
وكيف حال سماح ان شاء الله مرتاحة بسكاكا
-: ايه ماشاء الله تبارك الرحمن رجلها ملتزم
ويخاف الله ربي اعطاها على قد نيتها
-: الحمدلله هذا من فضل الله عليها
الا ليه ياخاله ماعدتم تزورونا جد لكم وحشة
-: مايوحشك غالي يابعد راسي
عاد من يجي المفروض الصغير ولا الكبير
-: محشومة خلاص الاسبوع الجاي ان شاء الله انا عندك
.. وبمزح .. بس هاه ابي كبسة من ايدينك الحلوة
-: ذكرتيني بـ عمّار ذاك الاسبوع كان عندنا
يتغدى واشتهى الكبسة يقول محدن يضبطها غيرك وغير الوالدة
بهدوء -: عمّار يجيكم ؟
-: ماشاء الله عليه الله يحفظه اقولك بالشهر يجي اكثر من مرتين
والله يحزني يجلس بغرفة فرح ومايطلع الا بعد فترة
وكل ماجاء دمعتي سالت على خدي ..
-: بس ليه عمار ما يقولي كان انا بعد جيت
-: خلاص يمه الجيات اكثر وتعالي ذي المرة انتِ وامك بعد
-: ان شاء الله بس امي مهو بأكيد
ضحكت -: ايه يمايهون عليها تترك ابو عمار وحده يتغدى
ابتسمت ابتسامة صغيرة -: الله يخليهم لبعض
-: آمين يارب يلا يابنتي ما اطول عليك
حبيت اتصل عليك واتطمن ..
-: الله يخليك ماتقصري دايماً تخليني
اخجل من نفس على قصوري
-: شدعوه وانا بمقام امك
كلن لاهي بدنياه وانتِ لاهية بدراستك يابعدي
-: الله يعين
-: آمين يارب وصلي سلامي لأمك
-: يوصل .. في حفظ الرحمن
-: في امان الله يابنيتي
ومن الاحترام لم تغلق السماعه حتى سمعت صفير
انهاء المكالمة .. ابتسمت بشوق للماضي
توجهت للنافذة تأملت المطر الذي يهطل بكثافة -:
اللهم صيّباً نافعاً .. يامنزل المطر ويامسخر السحاب
وفقني في دراستي وارحم موتانا وموتى المسلمين
واغفر لفرح وارحمها رحمة واسعةً من عندك
فقد كانت سبباً بعد فضلك في التزامي ..
فتحت النافذة ولكن اقفلتها سريعاً من الرياح الشديدة
وعادت إلى سريرها -: يالله ! زخة هواء وارجفتني
رحماك يارب ..
تناولت دفتراً يحتوي على صفحات كثيرة
وبجانبه قلم رصاص اخذته ايضاً
وفتحت صفحة فارغة .. كتبت
ومازلت لا اعلم الجهات
واسير على رمل الماضي وقدماي
قد تعرقلت وتعثرت برماله الناعمه
التي مازلت لا اريد الخروج منها
الماضي حوى اشياء جميلة
وقليل من السيءعلى كثرته ولكن بعد ذلك اصبح جميلاً
شخصان فقط هما اللذان لا استطيع
نسيانهما مهما حدث!
الأول احاول بكل السبل نسيانه فلا يجوز
لمن تحفظ آيات الله في قلبها ان تغضبه ..
ولكن ماذنبي ان كنت طفلةً حينها
ققاموا بإرفاق اسمي باسمه فتعلق قلبي البريء به
وبعد ذلك هو رحل .. وقبل ان يرحل
علمني كيف امسك القلم
واكتب مشاعري على تلك الصفحات البيضاء
ومازلت اخشى التفكير به فأعدّه معصية
وان ذرفت عيناي من اجله فأعدّه معصية
وان تمنيت لقاءه أعدّه معصية
فيارب اغفر لي ....
اما الثانية فهل بعد ذهاب فرح فرحٌ بعدها يايومي !
ولكنّي سعيدة مع هذا كله
عندما اقرأ آيات الله فهي ضماداتٌ لي من كل احزاني ..



*


غربت شمس نيويورك المتأخرة في غروبها
والجازي ذهبت الى المطبخ بعد ان انهت
الصلاة جماعةً مع جواد الذي اجبرها على الصلاة معه
جلست على كرسي لطاولة طعامٍ صغيرة جداً
وبحركة لاشعورية تهز قدمها وهي تفكر
التفتت على جواد بتردد الذي كان يحادث
شخصاً ما بهاتفه ..
بعد ان سمعت انهائه للمحادثة ذهبت اليه
وقالت وهي تشتت نظراتها -: اممم جواد
ابي اروح عند رزان
بغرابة -: منو رزان ذي بعد
.. حسبي الله مسرع مانسى اسم مرة صاحبه -:
هذي زوجة خويك
-: ووش تبين منها
بهدوء يخبئ براكين مستعرة بجوفها -:
يعني بتحقق اجل تعال معي وشوف وش ابي
-: اقول كثرة البربرة تفلق راسي
اختصري الموضوع وش تبين
-: ابد اشتقت لها
وهو يمد بكلامه -: آهـــآآآآ اجل اشتقتي لها ok روحي
ثبتت بصرها عليه بغرابة وتعجب كبير -: جد اروح
-: اصلاً انا طالع مع نايف زوجها اجل روحي عندها
لم تجبه فقط اشارت برأسها واتجهت للغرفة ترتدي
حجابها الكامل وعندما خرجت لم تجد جواد
تنفست الصعداء .. وبعد ذلك خرجت من الشقة بأكملها
ولديها نسخة للمفاتيح قد تركها جواد لها سابقاً
ذهبت ناحية شقة رزان نقرت الجرس
-: رزان افتحي انا الجازي
رزان فتحت سريعاً -: هلا هلا تو ما انورت الشقه واسفرت
ابتسمت وهي تدخل -: تسلمي منورة بأهلها ..
-: الله يسلمك .. وبقهر اردفت
شفتي كيف هالرجال قليلين معروف
يتمشون هم وحنا لا
-: الله يهنيهم
-: منجدك انتِ !!
الا تفضلي تفضلي حياك
-: زاد فضلك والله يحييك ويبقيك
ثم جلست لتردف دون مقدمات ...
طلبتك قولي تم
-: تم ان شاء الله بس وشو
-: اختبرتي جيمات صح ؟
عبارة عن وش وشلون وكيف وماذا فيه
ومتى وقت اجابة كل سؤال وماهي صي..
ضحكت بطلاقة -: بس بس ذا كله اهتمام
الا تعالي ليه ماشريتي كتب تعلمك
شابكت يديها بتوتر -: الصراحة جواد اشترى لي
بس ماكان لي نصيب فيها
-: ليه !!
-: تمزقت
-: شلون ؟!
-: مب مهم المهم الحين شلون صيغته هالاختبار
-: طيب لحظة لحظة
ذهبت وعادت بحاسوب محمول ..
شوفي بوريك موقع راح يفيدك بإذن الله
وعلى فكرة يجيبون لك سؤال طويل وعريض
تقل اجابته مليون تطلع الاجابة تخيلي كم !
-: كم ؟
-: تطلع الاجابة صفر
-: لا مومعقول
-: قسم مرة معقد ..
-: وكيف اجتزتيه ماشاء الله
باحراج -: ترا جبت فيه جيد بس انقبلت الحمدلله
-: جيد مرتفع صح
-: ايه
الجازي ابتسمت وقالت في سرها.. وسأجتازه بإذن الله
وتوفيق منه لأني واثقه بالله اما جواد فليحتفظ بشفقته لنفسه
صحيح تذكرت شيئاً سأسأل عنه رزان حالاً -: هيه صح
رزون بقولك لمن كنا بالطيارة متى بدلتي مع جواد
-: اممم والله ما اذكر متى بدلت مع رجلك لكن اعتقد
بداية نومك نادني نايف وبدلت ..
صمتت ... هذا يعني انه كان بجانبي
ثلاث ارباع هذه الرحلة بل جُلّها ..
وعندما كنت امثل النوم كان يقول " وهي تتذكر "
~ احملها ولا اخليها .. احملها لا لا اخاف يجيها صرع لو قربت منها
لا اخليها هنا اشوى لي ولها بعد ~
من ماذا انت مخلوق ياجواد
لم اعد افهمك بتاتاً البتة
تكرهني وصوتك لايتجاهل الحنان احياناً
تقول لا اهمك وتشفق عليّ
مِمَّا انت خلقت !! ..



*


استند على الدرج الذي امام المقهى -: لحظة شباب برد ع الجوال
نايف -: رد ياشيخ احد ماسِكْ
-: مالت هذا ونا مسوي معك ذرب
-: خلّ الذرابة لهلها
جواد -: احم احم ادري قصدك عليّ مشكور وانا اخوك
نايف كاد سيرد لولا ان اشار سعود بأن يصمت ..-:
هلا السلام عليكم ..
ثم ذهب عنهما لئلا يقيدهما عن الحديث ..
نايف -: اتصلت على اهلك وسلمت عليهم ومن هالسنع ؟
-: اي والله العصرية كلها اتصالات منهم
هو انا اتصلت على ابوي الا شوي تنهال علي اتصلات
حسسوني اني مواطن مهم
-: اجل خلودي نشر الرقم
-: خلودي في عينك عساها البط قول امين
-: وياك يارب .. انت وش قلت حسسوك انك مواطن مهم
عاد انا حسسوني الاهل اني واحد وزير
-: تكفى اسكت لا احد يسمعك
.. عند سعود الذي يبعد عنهما مسافة بسيطة
-: اقولك فقدت الدمام كلها
-: وانت صادق الناس اللي فيها
-: ياواثقه
-: طبعاً يحق لي مهو انا اخت سعود
-: يا ولــــد
ايه شلون الوالد والوالدة وجدي
وعمامي والكل ان شاء الله طيبين
-: ايه كلهم يسألون عنك ويبون رقمك الدولي
-: اجل اعطيهم
-: لا لا بيعصبون عليّ اني ادري وما قلت لهم
-: عادي قولي لهم انا اللي اتصلت عليك وفعلاً
انا اللي اتصلت عليك بس انتِ مارديتِ والحين انتِ اتصلتِ
-: كذا تمام .. يخي وحشتني ودي اجي عندك نيويورك
-: بالويكند انزلي عندي
-: آآآحح ياليت
الا تعال بقولك شيء لكن تكفى تكفى مايطلع
ايه ولاتعصب بعد ..
-: وش هو الله يستر كذا مبين انه كايد
بتلعثم -: ءء اممم امجاد حامل !
صُدِم تماماً ولم يعلم بماذا يلفظ ..
-: هاه سعود لاتقول لها ولا تقول لأي احد شيء
اخذ هواءً عميقاً -: ابوي يدري !
-: لا بس انا اللي قالت لي واليوم بتقول لأمي بس ء اا
-: بس وشو بعد اتحفيني
-: احم يعني هي بالشهر الخامس
جُنّ جنونه -: خمس شهور هالآدمية حامل
وكاتمه سالفة حمالها الحين هذي سواة مؤمنة تخاف ربها !!
لا بعد احسن كان تكتم حملها لين تولد وتسويها مفاجأة بعد
-: هدّ هدّ ياربِّ انا من قالي اقولك
-: وش اهدأ انتِ بعد ناديها ناديها اكلمها
-: اتوقع انها بالمستشفى هي تعبانه هالفترة لاتكلمها تكفى
-: الليله تعلّم ابوي وزوجها يدري
احتد صوتها -: مهو زوجها خلاص طلقها
-: بس يقدر يرجعها يا ماما هو ماطلقها ثلاث
لا وزيدي على كذا باقي ماخلصت عدتها
-: بس هم مايبون بعض
بغضب -: افراح الصغار مايحشرون نفسهم بأمور الكبار
ورجلها جاي نيويورك على رحلة بكرة راح اخبره واناقشه
برجاء -: لاياسعود الله يخليك
مو انا قبل لا اقولك قلت لك لاتعلّم احد
بانفعال -: مراح اعلّم احد انا راح اعلّم رجلها
ويلا الحين بقفل سلمي لي ع الجميع
بندم -: مراح اقولك بعد كذا ولا شيء
اغمض عينيه لكي يهدأ -:
روحي نامي بكرة عندك مدرسة
.. مع السلامة ..
بزعل -: مع السلامة ..
واغلقت سماعة الهاتف تاركة سعود خلفها بتبعثر افكاره ..
اعادت السماعه الى الهاتف نفسه
وفكرة تراودها وهاجس يقتحمها ..
طول عمري غبية وراح اظلّ غبية
يارب الحين لو عرفت امجاد بتذبحني اكيد
ومراح تأتمنِّي على سر بعد اليوم
صوت من خلف الباب
طق ... طق ... طق
اهتز صوتها ليخرج من شفتيها مرتجفاً -: ن نعم
-: يصير ادخل
اخذت نفساً عميقاً للحظة -: ايه ايه تفضلي
دخلت اختها بوجه بشوش -: كويس صاحية
ابي اسولف معك شوي
-: اصلاً ماعندي نوم
-: يحق لك نايمة للمغرب ..
وبحزم .. والصلوات منتي حاسبة لها حساب
-: من التعب ووالله اول مرة
جلست بتعب على الكرسي الهزاز
وانحنى ظهرها مع انحنائه للخلف -: ايه وكل مرة بتقولين تعب
-: ياوخيه مرة حوسة الحين مراجعات
وبعد اسبوع اختبارات نهائية ربك يفرجها
-: موفقين يارب يلا هي الدنيا كذا مافيها راحة كلها تعب بتعب
شعرت بألم يغتالها في اسفل معدتها لتضع يدها
على موضوع الألم وصدرت منها آآه بسيطة
-: وش فيك في شيء يألمك ؟
ابتسمت -: خليه يآخذ راحته حبيب امه
ابتسمت بقوه -: وش شعورك بلاه وكائن حي يتحرك ببطنك
ضحكت -: شعوري مثل شعور
أي مواطنة سعودية حامل
-: هه هه هه حيل ظريفة
-: شكراً
بتردد -: ءاا مجود متى راح تقولي لماما انك حامل!
-: اممم كنت بطريقي راح اقولها بس الحين
احداعش وعليها مايصير ازعجها اكيد نايمة
-: ءء طيب لو درى ابوي فرضاً او سعود مثلاً مثلاً
قطبت حاجبيها -: ويعني لو درو سويت جريمة !
انا حملت من رجال كنت على ذمته ..
باحراج من هذا الموضوع -: طيب ليه خبيتي كل هالفترة
-: الصراحة بيني وبينك كانت نفسيتي زفت
وكنت بالحضيض مع الوحام وكله بغرفتي ما اطلع
بس الحين خلاص الحمدلله ..
بخجل وهي تغمض عينيها -: والله ما ودّي اتدخل بهالسوالف
لكن خلاص سؤال اخير
توسعت ابتسامتها -: ياحليلك تراك كبرتِ هالحين بالثنوي منتِ بزر
غطت وجهها -: بس ولو مايصير
ضحكت بخفوت -: طيب مايصير مايصير الا وش هو سؤالك
-: ايه لو درى رجلك بترجعين له !؟
-: حاشا لله لو يبطي مارجعت له بايعة نفسي انا !
-: طيب ليه وش صار بينكم علشان تحقدي عليه لهـ الحد
بهدوء -: ماني بحاقدة عليه
مهو بذا اللي رُبيت عليه والمفروض ما اتكلم
عن رجال مهو بمحرم لي ولاني على ذمته ..
صمتت افراح ..
لتردف امجاد بتغيير لمحور الحديث ..
-: ماسألتيني وش قالي لي بالمستشفى
-: ايه صح موعدك كان اليوم
وش سويتي ؟
-: ابد كشفت عليّ الدكتورة وقالت اوضاع الجنين تمام
وكل شيء تمام التمام ولله الحمد
بسعادة -: متى اليوم اللي بتولدي فيه واصير خاله
الا متى نعرف وش نوعه
ضحكت بقوه حتى شعرت بنغزات ببطنها -:
احلفي نوعه بعد وشو هو مشروب ولا اكلة
-: احم يعني اقصد نوع جنسه
-: ان شاء الله الشهر الجاي وبآخذك معي بعد
بفرحة وحماس -: جد !!
-: ان شاء الله
اقتربت منها وقبلتها بخدها بحياء -: الله يخليك يارب
بضحكة -: آمين يارب وياك
يلا الحين نامي علشان تقومين بدري
-: ان شاء الله
نهضت امجاد وتاركة افراح
التي بدأت تحاول ان تنام وهي مرتاحة البال ..
الحمدلله ...
يعني ممكن امجاد ماتزعل منِّي ..!



*



اشرقت الشمس في المنطقة الشرقية وتنفس
الصبح براحة بعد ان كان مخنوقاً بحلكة المساء ..
ولأن هذا هو يوم الخميس آخر ايام الدراسة
والدوامات الحكومية في الاسبوع فهو يمر سريعاً ..
وعلى فترة الظهيرة قراب العصر
في مدينة الجبيل الصناعية ..
كانت السماء متكدسة بتلك التي تشبه المناديل القطنية
فحجبت اشعه الشمس بمهارة عالية ..
.. وكان ذلك الرجل واقفاً امام منزله يحمل ابنته على ساعديه
-: يلا ولا بسبقكم
خلفه رؤى -: لا خلاص هذانا طلعنا
-: جد يوم قالوا لاترتبط بالنسوان بطلعه
سامية التي كانت امامه فقد خرجت قبله -: الا انا
الله يحفظني دوم اطلع اول وحدة
سطام ابتسم ونظر للأعلى
لتالا المرخية ذقنها على رأس والدها -: هاه بابا
ماما سامية تتأخر مثل الباقي ولا
وهي تنظر لساميه -: امممم ماما ثامية ماساء الله عليها
ما تتأحر وماما رسيدة نص نص
.. وبغضب طفولي قطبت حاجبيها ..
بس ماما رؤى مرا تتأحر .. تتأحر حيل
وهذي ماما الجديدة وس اثمها يارب اثمها ءءء
-: اسمها الهنوف
-: ال ال ال لا بابا اثمها صعب حيل
-: تتعودي عليه بعدين
والحين قولي لها ماما لوحده
حركت يديها بعفوية -: كذا ماما بس ..
لم تكمل فقد فقدت توازنها وسقطت
ولكن من رحمة الله خرجت الهنوف مسرعه ومسكتها
قبل ان تقع على الارض
تالا رمشت عدة رمشات وهي بحضن الهنوف ثم انفجرت باكية..
فبالنسبة لطفلة ان تقع لأسفل شيء رهيب
ولاسيما من رقبة سطام الذي يتميز بطوله الفارع
سطام لم يستوعب ماحدث حتى انه كان متصنماً في مكانه
وحينما سمع بكائها العالي استفاق وذهب مسرعاً
لينحني ويأخذ تالا من حضن الهنوف
ويهزها في حضنه -: بس بس يادلوعه خرعتيني عليك
دفنت رأسها بصدر ابيها ومازالت تبكي
-: خلاص تالا يا بابا .. بمداعبه .. خلاص وصختي لي القميص من دموعك ..
ابعدت وجهها بقهر -: انا كنت راح اموت
وانت حايف على دميصك .. من زينه عاد
سطام انفجر ضاحكاً -: حسبي الله اشوف طايل لسانك
وبعدين تعالي ربي يجعل يومي قبل يومك يالوصخه لاتطري الموت ..
الهنوف ابتسمت بعمق وقالت بصوت خفيض -:
الله يخليهم لبعض
رؤى -: مثال حلو ونموذج رائع لأب وبنته
تنهدت -: ودي اكون كذا مع ابوي
حضتنها من الجانب بدفء
نتج تصرفها عن ألم داخلي بدأ بالبروز -:
تصدقين ايام اتخيل سطام ابوي ..
احتواني بمرحلة من اصعب مراحل حياتي
الله لايعودها من ايام ..
تعجّبت من مبادرة رؤى لهذا الحضن البسيط وصمتت
ضحكت رؤى -: ماعليك من خرابيطي
ودفعتها بمزاح .. وبعدين ترا لا تتغزلي بسطام قدامي
كذا تروحي فيها اعدام ..
تفاجاءت من هذا الانقلاب المفاجئ -: علامك هالحين انا تغزلت فيه ؟؟
-: لا احم يعني انذار لك لأني اشوف عيناك تنبض بحبٍّ عميق وكبير
شهقت بخجل -: لا انا مني بكذا عيب عليك يارؤى
سطام بغضب -: ذولي بيطلعون ولا كيف !
-: بابا اروح اناديهم
-: لا خليك انا بدخل لهم ..
سار باتجاه الداخل .. قابل رشيدة التي تحمل سلة كبيرة
وسامية التي عادت الى الداخل كي تطفأ
اضاءات المنزل واجهزة التبريد
تكتف -: وين رايحين سفر ولا رحلة !!
كله بس نمشي لهـ البحر اللي قدامنا
بهدوء تحاول امتصاص غضبه -: آسفين يا بعد عمري
وان شاء الله هذي اخرمرة نتأخر فيها
خرج بهدوء فهو لايحب ان يتجادل مع رشيدة بالذات -:
هين كل طلعه اسمع هالاسطوانه
ضحكت سامية بخفه وهي التي كانت خلفه لتسير هي ورشيدة
ناحية الشاطئ مع رؤى والهنوف ..
وسطام الذي يسبقهم هو وتالا بخطوات بسيطة ..
ففلتهم هي من ضمن املاك ارامكو ذات النظام الامريكي
التي توفر لموظفيها جميع سبل الراحة ..
وتطل على البحر ولكنها تبعد حوالي متر ونصف
وعن اليمين حديقة واسعه قليلاً ....

________


انتهى ..


"...اليوم نعفيكم من الملامح ^__^ ..."


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

كفارة المجلس ..
سبحانك اللهم وبحمدك
اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

لاتنسوا ذكر الله احبتي




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس