عرض مشاركة واحدة
قديم 24-11-14, 11:54 AM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




*



عندما فتحت بريدها وجدت رسالة من مطنوخ اهبل
خافت وبدأت اطرافها ترتجف
وتراودها افكار ليست جيدة ..
هئئئئئئ تخيلي يانفسي لو كان ذا سعود
ولا احد من اقاربنا ولا من افراد القبيلة
والله اروح الليلة إعدام .. انا لازم استأذن
لاجت امجاد راح اقولها بالعلم اني تسجلت وكذا
والحين الله يستر ماقد حكيت مع رجال غريب
قرأت نص الرسالة ..
ياهلا والله بست البنات نورتي موضوعي وبروفايلي
ومشكورة بعد ع اللايك ويصير تشيّكي على الموضوع
علقت على ردك
-: ست بنات بعد لا ذا انسان غريب جداً
وشلون عرف اني دخلت بروفايله
ذا اكيد جني ولا ساحر ولا كاهن
كتبت يدها تلقائياً .. اهلاً اخوي العفو هذا واجبنا
ان شاء الله الحين اشوف التعليق لكن ممكن سؤال
شلون عرفت اني دخلت بروفايلك
وارسلتها .. ثم ذهبت لذلك القسم والى موضوعه
تحديداً وبدأت تبحث في الصفحة -: تسذوب مافي ولا رد
واذا بها تلمح اعداد بأعلى صفحة الموضوع
-: اممم شكلها ذي الصفحات الثانية
ماشاء الله 10 صفحات ايه بروح آخر صفحة واشوف
عندئذٍ نقرت صفحة عشرة وقرأت تعليقها المقتبس
ثم بعد ذلك رده ..
" ايه احمدي ربتس ماتعرفين حزن
ذي رئيسة اتسبر عصابة في ايطاليا
وبيني بينتس عصابة المافيا هي تقودها
فحفاظاً على روحتس ياسنيورتي العزيزة
لا تعقدي معها أي صداقة .. اهم شيء ماوقف قلبتس من الضحك
فما يهمنا هو سلامة اعضائنا الأعزاء
فأهلا بك سمفونية ألم >> ترا اسمتس صعب هع >__< "
ضحكت بقوة -: يازين ذا الآدمي مادري ليه احسه كذا
مغازلجي من ميانته وبعد بالرسالة ست البنات !
لكن شكله فله ووسيع صدر
حدثت الصفحة ليأتيها رقم 2 الأول طلب صداقة
والثاني رسالة فتحت الرسالة
مراح اقولك سر وتنوريني مرة ثانية بالموضوع
كتبت .. لاجد شلون دون بثارة وتسلم النور نورك
وشفت تعليقك الحين هذي حزن جد شريرة ؟
ورسلتها .. ذهبت لترى طلبات الصداقة
.. بنت الملوك .. اووه ذي وحدة من فصلنا
اللي مشتركة بالدورة ماشاء الله شلون طلعتني
يبي لي اكلمها بعدين بالواتس
" عرفتها لأنهن متفقات على اسماء محددة يتسجلن بها "
اتتها رسالته سريعاً ذلك المطنوخ ..
هههههههههههههههه احلفي انتِ صدزتي انها رئيسة عصابة المافيا
لكن ما اخفيتس هي مسوية عصابة بنات هنا
انصحتس لاتنضمي لعصابتهن هالسحالي
رسلت .. ان شاء الله طيب ماقلت لي شلون عرفت اني دخلت
رسل .. واضح انتس نشبة لا تؤاخذيني اذا تسنت صريح
رسلت.. ياليل ايه نشبة وصريح ذا شيء راجع لك
الحين اللي يهمني ابي اعرف شلون
رسل .. طيب طيب بس لاتعصبي ياقمر
انا اقولتس شلون عرفت شفتِ المربع اسفل البروفايل على اليمين
مسجل فيه اخر الأعضاء اللي دخلوا البروفايل
رسلت .. آها يخي كان قلت كذا من البداية
رسل .. صار خير الا ماعرفتيني على نفستس
بنفسها .. بعد تعارف وقمر لا ذا الآدمي مهو بصاحي
رسلت .. عرفني عليك اول
رسل .. ولو ماطلبتي شيء معتس مطنوخ اهبل
من السعودية وتحديداً الرياض والجنسية رجل مان
والعمر جاري التقليص هع
-: ول ول ول ذي سيرة ذاتية متكاملة اشوى الحمدلله
انه من الرياض مهو بلمّنا يعني
والله انه هبل اجل رجل مان لا وتقليص عمر مرة وحدة
تحمست اعرف كم عمره
رسلت .. ماشاء الله تشرفنا والنعم
سؤال ليه تقليص .. كم عمرك ؟
رسل.. الشرف لي ينعم بحالتس
لاعمري يلعب بالعشرين بس احب اصغر نفسي
ضحكت ثم رسلت.. جميل معك سمفونية ألم
من الدمام وعمري توني بزرماعليك
رسل.. ليه كم !!
رسلت .. ستاعش ترا عادي اقول عن نفسي بزر
بس ياويل غيري يقولي كذا
رسل..عناد فيك بزر بزر بزر بزر بزر
انتِ ب ز ر يا بزر خلي الماما توكلتس وتشربتس
وتنومتس بعد يابزر
رسلت فيسات معصبة فقط ..
تأخر بالإرسال ليس كالعادة
انحرجت من نفسها -: شكلي اشغلته جد اني نشبة
فتحت بروفايله كانت سترسل طلب صداقة
ولكن لم ترسل لأنها طارت الى البريد فقد جاءت رسالة منه
.. انتبهي على روحك يا بزر عندي الحين مشوار
ان شاء الله لادخلت وانتِ موجودة حادثتتس يابزر
عندما قرأت الرسالة لانت ملامحها وضحكت -: يازينه .. رسلت
ان شاء الله ، فمان الله
هي ايضاً سجلت خروج وهي تتنهد بحالمية -:
يازينه ذا الآدمي اسأت الظن فيه حسبالي انه مغازلجي
طلع راعي مضاربة وهواش ياحليله جعل نصيبي مثله
ابتسمت بحياء .. لا ما اتخيل اتزوج بس يانفسي كذا تحرجيني
ضحكت على نفسها فمن الوحدة اصبحت نفسها
هي الصديقة الصدوقة لها تحادثها تمازحها
وتمرح معها وكل شيء تقاسمه معها
وحين اتت امجاد صارت تمضي جلّ وقتها معها
ولكن لم تنسى عادتها المتأصلة فيها
فلم تتركها .. !


*


حادثتها بقلة صبر -: ألمار يلا عوض برا تأخرنا مرة
وحضرتك قلتِ ماتبين تطلعين وام عمرو بالصالة
-: خلاص روحي مع عوض وانا بتصل بأيمن
ضحكت بسخرية -: ايه العضيد
هذا الآدمي ماينشاف الا الصباح والظهر ومن ثم يروح
الاستراحة هيّن ان جاء لك من الاستراحة
-: والسواة ! وترا روحة مع عوض ماني برايحة
-: يابنت الحلال اقصري الشر وقومي
ذا الرجال تارك اشغاله وموصلنا
بقهر تكتفت -: اكيد علشان يتميلح عند عروس الغفلة
ضحكت رغماً عنها -: يالمور ياقلبي ياحبي انتِ
قلت لك مراح اوافق عليه واذا منتي مصدقتني
الحين انادي امي واقولها اني رافضته
-: لا مايحتاج
-: اجل قومي عوض من اول يدق بوري
ببرود -: طيب
وبتكاسل نهضت ترتدي عبائتها الكتف مع الخمار
والنقاب الذي تستدل عليه طبقه صغيرة تغطي العينين
تنهدت الجوهرة .. حسبي الله عليهن توقعت مايقلن لها
لكن قالوا لأمي يبن يخطبنني لعوض
وانا عارفة ان كل هذا من تحت ام عمرو تبي تضمن
ألمار لوليدها ولأن الكل راح يقولون انا أوْلى
فالواضح انها كلمت ام عوض عاد هي عجوز مسكينة
كلمة تروح بها وكلمه تجي بها لكن الأهم من كذا عوض يدري !
ولا اصلاً ليه ام عمرو تبي ألمار لولدها ؟
بترت تفكيرها المار التي تقول -: انتهيت يلا طلعنا
طلعتا من الغرفة وكانت والدتهما بالصالة -: الولد حرق برا
الجوهرة -: هذانا طالعين
بحدة -: خلوكن سنعات عند الرجال لاتضيع تربيتي هباءً منثورا
ألمار بهدوء -: يمه حنا ماقد قلنا له شيء
ولا حتى اخبارك يعني بتشكين فينا
-: المهم الحين روحوا ولاجيتو ابي الجوهرة بعدين في موضوع
بقوة -: اذا قصدك على عوض ترا قولي لهم
اني ماني بموافقه
بتفاجأ -: يعني مابينكم شيء
ابتسمت بسخرية -: تطمني يا ام ايمن
بنتك ماتنزل راس قبيلتها من بين كل القبايل
ألمار خشت ان يحتد الحوار
وتُغضب الجوهرة والدتها فلا ترضى عنها
-: يلا يمه ادعي لنا بالتوفيق في شغلنا
بهدوء والافكار تتلاطم في رأسها -: موفقين ، فمان الله
المار سحبت الجوهرة وخرجتا من المنزل
لتردف الجوهرة بقهر -: بلاه عليك قد شفتِ ام تشك ببناتها
بهدوء -: من حقها يعني ايش معنى اللي خطبك
هو نفسه الرجال اللي يوديك كل مشاويرك تستدعي شك ترا
-: الحين ابي افهم انتِ معي ولا مع امي
-: انا اتكلم بمنطقية وتصدقي اشوى انه ماخطبني
عاد انا ما اعرف اتصرف وبنفضح
-: بس انتِ ما ...
لم تكمل لأن عوض لمحهما فقرب السيارة منهما
وصعدتا لتلقيا السلام بصوت منخفض فيرد هو ...
وهدوء يقتحم السيارة بقوة
عهد قطعت ذلك الهدوء -: ماما اليوم كانت عندكن ثح
المار بصوت خفيض جداً -: ايه ليه ماجيتي
لم تسمع -: ويـث
اشارت لها بأن تأتي لديها فقزت عهد ليقول لها عوض -:
حبه حبه ياشاطرة لاتتعوري
ابتسمت -: طيب
جلست بالمنتصف بين المار والجوهرة -:
ايه ويث كنتِ تقولين
-: اقولك ليه ماجيتي
وهي تقلد نبرة المار الخفيضة -: انتِ المار ثح
-: ايه
-: اعرفك من ثوتك ايه وماجيت لأني كنت
عند اصيل وغزل
الجوهرة بغرابة -: بيت اصيل وغزل !؟
-: ايه
الجوهرة بنفسها .. مثل ماتوقعت كله من تحت ام عمرو
دام عهد في بيتهم اكيد كانت ام عوض عندها
قبل ماتجي عندنا وعوض اصلاً مهو مبين عليه انه خطبني
او أي شيء من اللي قالوه .. لو اتأكد بس !
عوض لم يستفسر عن البيت فهو قد ذهب بهن اليه قبل فترة
الجوهرة عندما لمحت الحي الذي به المنزل اتصلت
بغالية -: السلام عليكم ام سامي .. ايه خلاص
داخلين حيّكم .. ان شاء الله .. ان شاء الله
مع السلامة
بهمس -: وش قالت
بذات الهمس -: عادي ولا شيء مهم
ألمار لفت لعهد وهمست في اذنها بألا شعور -: عوض بيتزوج صح
-: يعني شلون
-: يعني يجيب عيال تلعبين معهم
-: متري بث ماثمعته يقول لماما يبي يجيب عيال العب معهم
ضحكت بخفوت -: ولا سمعتيه يقول يمه اخطبي لي
-: لا لا ماثمعته مرة
-: ولا مرة
-: اي ولا مرة
الجوهرة التي لم تسمع جميع الحديث
ولكن بعضه ؛ فصوتهما منخفض جداً
-: خلاص خفي ع البنية
ضحكت مع بصيص امل -: طيب
عوض اوقف السيارة امام ذلك القصر الكبير
لتنزل الجوهرة ثم المار بعدها
كانت البوابة مفتوحة واحدهم يُخرِج حقيبة سفر
وضعها في سيارة فخمة سوداء اللون من الطراز الحديث
تنحتا جانباً حتى ابتعد الرجل ودخلتا
وهما تحملان كالعاده ادوات الشغل
همست الجوهرة لأختها -: لا تخلين ظروفك الشخصية
تأثر على عملك ..
-: ايه ان شاء الله
حين صعدتا درجات المدخل كان الباب مفتوحاً ايضاً -:
غريبة الدنيا كلها مفتوحه
المار -: علشان يستقبلونا هع
-: صدقت
-: مهو انتِ قلتِ الحين ظروفك الشخصية
لا تأثر على عملك وانا انفذ اللي قلتيه
-: طيب خلاص اوص خلينا ندخل بهدوء
-: طيب
اول ماوطأت قدمهما عتبة الصالة وجدن
شابين وفتاتين ورجلٌ يغزو شعره البياض وامرأة
عندما دققن في ملامح المرأة اتضحت لهن بأنها غالية
-: جوج وش نسوي الحين
-: لحظة لحظة خلينا نسمع شلون حكي الأغنياء
.. كان حديث اولئك ..
-: يايبه حرام عليك ابي اسافر بعد وقسم بالله غش
-: لا انت ابيك معي في الشركة
-: وشلون الاخ المبجل المحترم سامي
ايه اصلاً عادي ووين يعني بيروح مهي الا نيويورك
ابتسمت اخته -: خلاص ياوسيم لا تبكِ نروح انا وياك
مكة والمدينه افضل من نيويورك بمية مرة
ابنة خالتهم واختهم من الرضاعه وتسكن ايضاً معهم -:
اي والله خير الأماكن وانا بعد معكم
الوالد -: طيب ممكن هدوء ماخليتو
لي مجال اتكلم ولا لأمكم بعد
سامي -: ولا لي بعد
بزعل -: انا حديثي معروف ماني بمرتاحة لهـ السفرة
-: يمه خلاص حنّا وش قلنا
-: وذاك الامريكي معك صح
زوجها -: يا ام سامي علامك ع الامريكي
والامريكي تراه سعودي وجده شريكي مايصير
لا وبعد من نسايبنا ..
-: يظل تربى ببيئة غير بيئته وما ابي سامي يماشيه
بحدة -: الرجال مابه الا الخير وتربيته تربية قبايل الله يحفظه
وسيم بضحكة -: اي والله ويتكلم بدوي بعد
بعفوية -: حمستوني اشوفه
الكل نظر اليها بحدة ولمى ضحكت عليها
وسام -: احم ترا كنت امزح وش فيكم
وسيم -: اشوى علبالي بعد
سامي ابتسم -: لاتعيديها بس
-: قلت امزح
والدها -: يابابا ياوسام مهو بكل شيء ينمزح فيه
-: خلاص قلت توبة
سامي نظر لساعة معصمه ووقف
وقبّل امه وابيه -: ادعو لي اوصل بالسلامة
والده -: تصل بالسلامة ياوليدي الا سعود هناك ؟
-: ايه بنزوره انا وادوارد
ضحك -: تراه يزعل قول له محمد
-: شنسوي من قالي ان اسمه كان كذا وانا اناديه فيه
والدته بضيق -: ياليتك بعد ماتلتقي سعود ترد مرتك
تغيّرت قسمات وجهه -: يلا توصوني على شيء
لمى بمداعبه -: ماخميتنا
-: يابعد راسي انتِ
قبلها برأسها .. ادري فيك تستحين يوم اخمك
بحياء من قبلته -: اصلاً كنت امزح
وسام بتمسكن -: افا وانا حتى وداع مافي
ضربها برأسها -: افا ذي لنا مهيب لك يابنية
-: طيب طيب لا تكسر راسي بس
وسيم -: انا سابقك برا لازم اودعك وداع حار
يليق بجلالة قدرك يا ايها الأخ المبجل
الجوهرة والمار تتهامسان بجانب الباب
-: يا ام البلشة شلون الحين !!
-: بيطلع يا الجوهرة وش نسوي ماذا نعمل كيف نفعل
اتسعت ابتسامتها -: لا كيف نفعل ذي جديدة بالقاموس العربي
خرج وسيم وتفاجأ من وجود امرأتين
تحمحم والمار قد هوى قلبها لأسفل رجلها
اما الجوهرة التفتت بهدوء -: ام سامي موجودة
غضّ بصره وانزله الى الاسفل -: ايه موجودة من اقولها
-: قولها الكوافير
دخل وسيم وبصوت عالي -: يممه الكوافير برَّاا
ام سامي صكت وجهها -: وا خزياه شكلهن من اول برا
لكن استحين يدخلن
ابو سامي صعد الى الاعلى ..
وسامي خرج هو ووسيم ايضاً
في حين الجوهرة والمار ابتعدتا عن الباب
حتى خرجا ثم دخلتا ..



*



رنّ جواله الخاص وهو في عمله
وبما انه عميد فلن تؤثر عليه اتصالات داخل عمله
مادام انه بمكتبه جالس !
بغرابة نظر للرقم -: صقر الشميسي !!
علامه وش يبي
رد ... الو السلام عليكم
الطرف -: اهلاً وعليك السلام يابو سطّام
-: ياهلا بك امرني بغيت شيء
-: ان تبي الصراحة جايب لك خبر مهوب زين ابد
بغيت اعلمك الاسهم اللي دخلتها معي خسرت فيها
ودامك خسرت المبلغ اللي استلفته مني
قاطعه -: انا خسرت !!
-: ايه
-: لاحول ولاقوة الا بالله
انّا لله وانّا اليه راجعون .. وش السواة الحين
-: اعتذر منك لكن لازم ترد لي اللي استلفته
-: بس المبلغ كبير
-: وانت ليه تخاطر بمبلغ مثل كذا يابو سطام
-: طيب اعطني مهله
-: بعطيك لمدة اسبوع وان تبي اكثر لازم تعطيني رهان
بغرابة -: رهان مثل وشو
-: رهان ثمين .." بمكر ".. مثلاً آخذ وحدة من بناتك
بصدمة -: بنــــــــاتـي !!!!


___________



انتهى ..


اعتذر على بطء الأحداث ، تحملوني لخمس او ست بارتات قادمة
لأن زي ماقلت من قبل انها جاهزة ..
وبعد كذا بسرّع الأحداث من عيوني


==
ملامح من البارت الجاي

لمحة مكسورة ..: وانت خليت فيها آمان

لمحة باردة..: اكتفيت من الناس معد ابيهم

لمحة مرحة ..: هذي هي جتك ام عيون رمادية
اللي في خاطرتك ياشكسبير

لمحة خلقت بلا ملامح ..: اخباري مالها أي اهمية
دامني شفتك اصلاً كلها تبخرت ..

==


لا اله الا الله محمد رسول الله
استغفر الله العلي العظيم

كفارة المجلس ..
سبحانك اللهم وبحمدك
اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك







فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس