عرض مشاركة واحدة
قديم 24-11-14, 12:00 PM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



*


عند لحظة الغروب افاقت وهي منهكة جداً جداً
وتشعر بألم يداهمها في كامل بطنها ويزداد بأسفله
نهضت بتثاقل شعرت بهدوء يحيط المكان
اتجهت إلى الغرفة لم تجده ومازالت تشعر بالتعب
والنوم يطبق على عينيها وكأنها لم تنم دهراً !
ذهبت لشنطتها لتبحث عن " دهان حبة السودة "
لكي تدهن به بطنها بما انها لاتملك أي مسكنات
وجدته والألم يزداد ثانية تلو ثانيةٍ اخرى
ارتمت على السرير بعد ان اضناها التعب من نومة الكنبة
من غير حتى ان تلتحف ، بدأت توزع الدهان
بخلايا يدها الميتة على بطنها
في هذه اللحظة سمعت صوت الباب يُقفل
فزت بسرعه تلتحف وما اكملت الذي تفعله
.. فتح الباب بهدوء .. السلام عليك
استعدلت باستلقائها حتى تحاول الجلوس -:
وعليك السلام ورحمة الله
اتجه للسرير واستلقى -: من متى صاحية
بلعت ريقها -: توني صحيت احم وبرد انام
لف عليها بفجيعه -: تاركك من 4 ساعات تقريباً
وباقي معك نوم ماشاء الله
بحرج -: علشاني تعبانه شوي
ببرود -: ليه وش فيك
باستحياء -: لا الم بسيط وبيروح ان شاء الله
رأى علبة الدهان المرمية جانباً ورائحتها القوية
تفوح منها .. تذكر قول والدته
-: يمه جواد تأكد من هالشيء زين وخذه من امك
ان شفت مرتك بيوم قبالها دهان لبطنها اعرف ان العادة معها
لازم تريحها وماتتعبها بشيء وسولها مساج
بالدهان في بطنها ولك اجر كبير ان شاء الله
ضحك -: غريبة تقولينها لي كذا .. وهو يقلدها .. اعرف ان العادة معها
خبطته وعلامات الحياء المترسبة بوجهها منذ الوهلة الأولى
في هذا الوقت تفجرت -: ذا جزاتي اوعيك
جد مامنك فايدة
قبّل رأسها -: شدعوه ترا كنت امزح
عاد إلى واقعه وهو مازال ينظر للدهان وبتردد
مد يده واخذه وابعد اللحاف عن الجازي
التي لم تستطع الاعتراض من التعب
ورفع بلوزة البيجامة عنها واخذ بيده الأخرى قليلاً
من الدهان وبدأ بعمل مساج بسيط لبطنها
الجازي رويداً رويداً حتى نامت بسلام واستسلام
ابتسم .. يازينها والتعب هادّها ماتقول شيء
صدقتِ يا اميمتي في كل حرف قلتيه
نسوان يعرفن لبعضهن ..
تلمس مكان ذلك الأثر الذي خلفه لها سابقاً
وابتسامته التي تتسع شيئاً فشيئاً
مراح تنتبه له وهي بهـ الحال الله يشفيها ..

*



ابتسمت بفخر -: شفتي كيف خلصناهم بدري
ألمار-: اي والله الحمدلله ماتوقعت ابداً نخلصهم
الساعه احداعش وحنا بدأنا الساعه ست
-: يلا الحمدلله ربنا لك الفضل
استعدلت في جلوسها بجدية -: جوج بتقبلين بعرضها ولا
-: امممم ما اتوقع اصلاً ام ايمن ما اتوقع ترضى
-: بس عرضها جميل
-: نكلم امي بكرة او خلينا نكلم ابوي
-: ان شاء الله اجل تصبحين على خير معاي نوم
-: وانتِ من اهل الخير
-: لحظة لحظة بتنامين ولا بتواصلين لين الفجر
-: اتوقع الاحتمال الثاني
-: اجل نبهيني لصلاة الفجر
-: ان شاء الله .. وبدأت تسرد على نفسها
بعض الذي حدث عند ام سامي..
عندما اخذت استراحة بسيطة لصلاة العشاء
شربت بعضاً من القهوة ..
ام سماح -: تعالي يابنيتي قلتِ وش اسمك
بقلق -: الجوهرة
-: وقبيلتك وش هي
الجوهرة فعلاً " توهقت " -: عسا خير وش تبين فيها
-: لا يابنيتي احس وجهك مألوف قد شفته من قبل
الجوهرة بادلت اختها المار النظرات بورطة
لتجيب -: مادري سبحان الله
-: ايه ماقلتِ وش هي
-: احم المنصوري
ألمار بغبن نظرت لها فهذه عائلة عوض
قالت ام سماح -: والنعم لاشكلي مشبهه
ما اذكر اعرف ناس من هالقبيلة ..
تنهدت وهي تبيد هذه الذكرى لتتذكر شيئاً آخر
ام سامي -: ماشاء الله عليك يا الجوهرة وانتِ
بعد يا ألمار وش رايكن تشتغلن بمشغلي
بتفاجاء -: عندك مشغل !!
-: توّه جديد افتتحته قبل اسبوعين
والعاملات كلهن اجنبيات
ومحتاجه سعوديات شغلهن هادئ ونظيف
-: والله ما اقدر اقولك الا كل خير
-: يعني بتشاورين اهلك
-: تقريباً
-: خذي راحتك وردي لي خبر واتمنى فعلاً
تشتغلون عندي عاد المشغل اكثر أمان من انكن ترحن بيوت العالم
تمتمت في حديث سرّها .. وهو فعلاً أأمن لنا
من إنّا نروح بيوت ناس مانعرفها
المشغل يحفظنا وبعد كذا لو عرفت القبيلة كلها مايهم
لأننا نشتغل بمكان نسائي ..
اووه صح تذكرت اذا حنا محنا متشددين في شغل المرأة
باقي القبيلة راح تعترض على شغل المره
عادي مايهم بعد اهم شيء شيخ القبلية اللي هو ابو امي
وعم ابوي يرضى والباقي بحريقة من قبيلة ابوي وامي ..


*




اوقفه -: وين رايح
عدّل جاكيته -: نازل البار اللي تحت ..تجي معي ؟!
-: اعوذ بالله وبعد مفتخر
-: يا أخي الحياة مرة وحدة عيشها مثل ماتبي
تنهد – وقت العشاء انت هنا
-: على حسب اذا عجبني الوضع جلست لتالي الليل
-: والله ان تبي الفشيلة انت حر
لأروح صوبك واسحبك من شعرك
-: لا منت جاد شوفني رجال طول بعرض وتعاملني مثل البزر
اهتز هاتفه الخلوي الذي هو في جيبه
اخذه ونظر للرقم -: اووه هذي روتان
اللي عزمتني ع البار .. يلا اخي العزيز see you later
تنهد -: ان شاء الله .. take care
وخرج اخيه وهو مازال على وضعيته
جالس على الاريكة الفخمة والتلفاز يتشغل على اغنية
اجنبية للمغني جولان ولكن الصوت كان منخفضاً ..
ما الحال الذي اوصلك لهذا يا اخي لقد انحرفت كثيراً
وانت الذي كنت تنصحني على تجارتي
تغيّرت كثيراً وكثيراً جداً
اهتز هاتفه الخلوي الذي هو على الطاولة المقابلة له
رد عليه فوراً -: نعم يبه بغيت شيء !!
الحين عندكم قرب الفجر صاير شيء ؟!!
بحزم -: الناس تسلم اول
تنهد وبعدم رغبة -: السلام
-: عليكم ورحمة الله وبركاته
ابتسم بضيق -: ان شاء الله اقولها المرة الجاية
-: هيّن تقولها الا قول بالمشمش هذي نتايج
تربية منيرة لابارك الله فيها
-: يبه لو سمحت لاتغلط عليها
-: طيب ياولد امك كيف نيويورك معك
انت واخوك الضايع
تمتم بداخله .. ايه والله صدقت من ناحية ضايع فهو ضايع
-: زينة والاجواء ماشاء الله تبارك الرحمن
وكيف الدمام ؟ ..
-: لا باس فيها
-: ايه يبه وش صاير متصل آخر الليل
-: ايه ابيكم في خلال هالاسبوع تكونون بالدمام
-: ليه !!
-: عندي لكم مفاجأة اذا تمت كويس واذا ماتمت يلا ماعليه
-: الله يستر من مفاجآتك يبه ينخاف منك ومنها
-: المهم على اول طيارة خلال هالاسبوع انزلوا
-: طيب كأقصى حد
-: بعد سبعة ايام
ببتسامة -: ان شاء الله
-: يعني ناوي تنزل في اليوم الثامن ترا بحجز لك انا
-: لا يبه تكفى هالاسبوع عندي موعد مهم
-: بخصوص تجارتك !
-: ايه
-: طيب ماودك تقول لي وش مجال تجارتك
-: مب الحين لكن قريباً
-: حسبي الله على تربيتها
-: يبه عن الغلط
ضحك -: ان شاء الله
بمكر -: ترا منيرة نادت باسمك من غير لاتقصد
-: منو انا !!
-: الواضح انت باقي بعقلها
-: متأكد ياولد
-: وش متأكد منه مثلاً بترجع تتزوجها
تراها بذمة رجل ثاني
-: وش ابي فيها حسبي الله عليها
كل شيء فيها اقشر
بمكر يمازح والده -: وش عرفك ان كل شيء فيها اقشر
الا ان كنت مفتكرها
بغضب -: انت تبي تستدرجني ياقليل الأدب
وامك هذي لا تهمني ولا شيء والواضح يوم قالت اسمي
لزقته بدعوه شينة
ضحك بقوة -: كاشفني اي والله صدقت
لكن تراها دعت لك موب عليك
لان صوته قليلاً -: شقالت
-: لاهي ماتهمك
-: ايه ماتهمني حسبي الله على ابليسك
لازم تغضبني ..
-: هد هد يابو مؤيد الغضب من الشيطان
ابتسم بالرغم عنه -: اقول تقلع ولاتنسى بعد اسبوع انت في الدمام
-: ok ان شاء الله .. تامرني على شيء
-: لا ولا شيء يلا فمان الله
-: فمان الكريم


*



استيقظت من النوم وهي وشبه واعية
فرمشت عدة رمشات لتستوعب .. شهقت -: هئئئئئئ
نمت وراحت عليّ صلاة العشاء .. استغفر الله
نهضت بعجلة تتوضأ وصلت وبعد ان انهت بصرت
الى الساعه التي تشير إلى الرابعة فجراً شهقت
استغفر الله استغفر الله يارب سامحني
ياليتني مانمت قبل صلاة العشاء وانا ادري إنّ نومي ثقيل
ويارب تقبّل مني صلاتي انك سميع عليم
رأت حاسبها المحمول على حافة السرير تناولته
وبألا شعور دخلت الموقع وذهبت لموضوع
" شوفوا حزن بريء في إيطاليا "
ودخلته وجدت مطنوخ اهبل متصل ابتسمت بسعة
ونقرت عليه ومن ثم ارسلت له طلب صداقة
ليصبح من قائمة اصدقائها .. وبعد عدة دقائق ارسل لها
" اهلاً لي الشرف اكون من اصدقائك "
ردت له " ياهلا فيك شكراً .. اخبارك ان شاء الله كويس "
رد عليها بعد لحظات " الحمدلله بأفضل حال وانتِ
طمنيني عنتس عساتس طيبة "
عندما قرأت اتسعت ابتسامتها ..-: يازين اللهجة
رسلت له " الحمدلله يارب تكون علطول كذا
اي والله الحمدلله طيبة .. بصراحة لهجتكم تعجبني "
رسل لها .. " تسلمي وعساتس دوم ايه قوليها
قوليها انتس محترة من لهجتي علشان ازين من لهجتس "
ارسلت له بسرعه بعد ان قرأت " هئئئئ اقول لا تاخذ
بنفسك مقلب ترا كنت امزح لهجتك مهي بحلوة "
رسل بعد فترة " معليش تسنت شوي مشغول والحين فضيت لتس
ايه ترا مافي لاتحاولين يابزر قلتيها والحتسي مايرجع ولاينمحي "
رسلت " لاعادي وما البزر الا انت اصلاً كون انك
تناديني بزر فإنت بزر واممم معليش اشغلتك وانت مشغول "
رسل " مافي يابزر انا واحد انسان عاقل بالغ مستطيع
لكن انتِ حتى سن التمييز ما اتوقع دخلتِ به
لا ابد عادي خذي راحتس اصلاً خلصت
من شغلتي اللي هي احلب من البعارين وجبت لتس معي لبن طازج "
ضحكت بقهر وهي تكتب " استغفر الله حسيتك تشرح لي الفقه
وترا ياحبيبي .. شهقت -: وش حبيبي انا
مسحته ثم اكملت .. وترا لعلمك صرت اضعاف سن التمييز
من قبل كم سنة .. وععععع آخر الليل وتحلب استغفر الله
لاشكراً مابي " ثم ضغطت Enter
مطنوخ اهبل ضحك عندما قرأ الرسالة ونعتها بالمغفلة
حيث صدقت ماقال ورسل " ترا كنت امزح معتس
يابزر منو يروح للبعارين تالي الليل والله لايسامروني الجن والشياطين
كنت مشغول بتجهيز موضوع وافكر ادّخلتس فيه "
بفشلة ارسلت له " آسفة بس ترا انا اصدق أي شيء
وبعد لاتناديني بزر
ماشاء الله مثل ذاك الموضوع ؟ ، اذا مثله لا لا تتمشت فيني
مثل ذيك والله رحمتها "
رسل لها " لا مهو بمثله وانصحتس لاتتعاطفين مع حزن
لأنها مجرمة وايه الموضوع ان شاء الله بنزله
بتسره بالليل اتمنى تشوفيه لأني بحطتس فيه "
رسلت " ان شاء الله لكن والله حمستني عليها هالحزن
ومعليش بيكون عليك تعب هالموضوع "
رد عليها بسرعه " لا تعب ولا شيء الا ماقلتِ لي وش اخبار الماما "
بغرابة وخوف رسلت " ليه !! تعرفها ؟ "
رسل " هههههههههههه وش يعرفني فيها لكن كنت
ابي اسألك انها وش اكلتك بالعشاء وحممتك بأي شامبو
اشك جونسون واكيد غنت لك قبل لاتنامين مدري حكت لك
حكاية الأميرة والضفدع بس ماظنتي البزارين يسهرون ؟ "
رسلت " سخيف وظريف مرة هه هه هه حاولت اضحك
وبعدين انا ماسهرت اصلاً توني صيت "
رسل " جميل وهذا يثبت انتس بزر يابزر .."
رسلت " حسبي الله عليك اقولك ماتسمع الأذان روح
صلي افضل لك "
رسل " المفروض البزران يتأدبون في الحتسي
مع التسبار .."
رسلت " انت الحكي معك ضايع بروح اصلي مع السلامة "
رسل بهبل " ضايع ولا صايع .. صايع ولابايع هههههههههه
ولا خخخخخخخ وخخخخخ ولا كككككك
وكككككك ولا عععععع
عععععع ولا ءءءءءء
مادري وش اقول خخخخخخ "
غضبت " قول مع السلامة وروح المسجد "
رسل " اف صريحة وكسحتيني
يابزر حرام عليتس اوتس اوتس اجل مع السلامة
وبخليتس شيء عجيب في الموضوع بإذن الله "
كتبت " ترا كنت عم بمزح
لا والله ينخاف منك وش بتحط "
وعندما ارسلتها تفاجأت بأنه خرج فقد اصبح غير متواجد
-: لايارب مايكون زعل يارب لا
ما احب اضايق احد ولا احد يزعل مني بعد
ونهضت وبالها مع مطنوخ اهبل تعترف بأن اسلوبها
معه ليس جيّد ومختصر ولكنها لاتجيد غير ذلك
وعلاوة على ذلك هو أول رجلٍ غريب
تحادثه بكل يسر وأريحية ..

*


في عز الظهيرة لهذا اليوم ..
والشمس تتوسط السماء واشعتها ملتهبة قليلاً
ليس كعادة الأيام السابقة وكأن الجو انقلب مشاركةً
لضيق احدهم ! ..
على الأرض جالس ينظر للطعام بألارغبة
ولم يمدّ يده قط ، نظرت اليه زوجته -: مقرن !
وش فيك علامك ما تآكل
الجودي بمزاح في وقت لم يكن اهلاً للمزاح -:
خايف يتسمم
نظر لها سلطان بحدة لتبلع العافية ثم قالت
وهي تضحك بخوف -: ههههههه كنت امزح
نظر لهم والدهم ببتسامة مصطنعه -: علامك على بنيتي
خلها تقول اللي تبي
-: طيب يبه وانت علامك ولا اصبع من اصابع يدينك
طبت على الصحن
-: لا ماني بمشتهي
والدتهم -: يابو سطام وش فيك
مضايقك شيء ولا الغذاء مهو بزين
نهض وقبل ان يذهب قبّل رأس زوجته -: كل شيء
من يدينك غصباً عني زين لكني فطرت بالعمل فطور ثقيل
ابتسمت -: اجل الحمدلله بالعافية عليك
وذهب ..
والجميع اكمل تناول الغذاء بهدوء الى ان قامت
صالحة وخلفها عبير قالت -: اليوم اللي يلفون الغذاء
الجودي وصالحة.. ونظرت لصالحة
يعني لاتشردين
-: طيب طيب ماني بشاردة بس بغسل يديني
ام سطام -: وليه تغسلينهن وانتِ كذا ولا كذا
راح تلفين الأكل
سلطان -: بقرة ماعليها شرهه ماتفهم
تخصرت -: ترا حتى انت المفروض تلف وتنظف
-: ماني بمره
بقهر -: عارفه انك منت بمره
لكن ترا الرسول عليه افضل الصلاة والسلام
افضل الخلق كان يساعد زوجاته بالنظافة والغسيل
وهو رجل ومافي رجل افضل منه ياسيد سلطان
نظر لأمه -: والله الجمتنا
الجودي بقهر من حركته السابقه -: ايه يمه خليه
يشتغل معنا ..
ضحك عليها -: ياحقود ماني بفاضي لأشغالكن
ونهض .. اصلاً اميمتي ماترضى عليّ
فاطمة ببتسامة -: لا خلاص بوقف مع بنياتي
ورأيي من رأيهن ساعدنا بالبيت دام مافيه خدامة
-: حسبي الله على ابليسها هالخادمة اللي تقلعت
صالحة بدأت تلف الأواني وقالت وهي تقلد صوت خادمتهن -:
خلاس ماما انا في روح سافر ابغا زواج
قليلة حيا تبي تتزوج ..
الجودي بقهر لأنها هي ايضاً اصبحت " تكرف " مع اختيها -:
ايه ترا عندهم الدين مقلوب المره اللي تتزوج
والمره اللي تطلق
عبير -: استغفر الله وش يحسون فيه ذولي
يلا انا بطلع اذاكر ادعو لي
الجميع -: موفقة
رقت للأعلى وتذكرت حال ابيها تضايقت فهي تعلم
ان ما بأبيها اعظم من فطور ثقيل
تقرأ انفعالات ابيها دوماً ولكنها لاتفصح عنها الا بسؤاله
" ويش فيك "
فإن اجاب كان بها واذ لم يجب لم تسأل اكثر
تحترم تحفظه ..
ذهبت لغرفته وهي تدعو الله كثيراً بألا يتحفّظ كالعادة
طرقت الباب ليأتيها صوته ... تفضل
دخلت وعلى قسمات وجهها الحياء -: آسفة على الازعاج الحين
ابتسم -: وش دعوه يبه تعالي تعالي يمي من زمان
ماحكيتي لي على اللي محتاجة له واللي تريديه
جلست بجانبه -: مابي شيء يه بغير انك تكون بخير
-: يابعد راسي انتِ فخر
ابتسمت وهي تتأمل ملامحه المتعبة وشعر رأسه
الذي يغزوه قليلٌ من البياض -:
شكلك مانمت البارح
-: وش دليلك
-: وجهك شكله مرة تعبان بصراحة
ابي اسألك وش فيك
تنهد -: صدقتِ كنت سهران افكر بالمصيبة اللي انا فيها
بخوف -: مصيبة ! وش مصيبته يايبه
دفن رأسه في حجره -: اذا كنتِ بتضحين
علشان ابوك راح اقولك .. ورفع رأسه
لكن صدقيني بعد ما احصل المبلغ راح اطلقك منه رضى ام ابى
بعدم استيعاب -: يبه وش تقول عنه
ضحكت .. شكلك من اثار السهر صرت تقول حكي مهو بمفهوم
وضع يديه على كتفها وشدهما -: يايبه قبل فترة لمن سألتيني
علامه ابو عبير متضايق وقتها كنت مقفل من واحد
في البنك يتنبأ لي يقول احتمال كبير تخسر اسهمك
لأن السوق نازل ..
بصدمة -: اسهم !! انت داخل اسهم ؟
اردف وعينيه يشتتهما في الفراغ -: ايه
وامس اتصل عليّ شريكي بالاسهم
نظر اليها وما زال يشد على كتفيها ..
وهو اللي استلفت منه المبلغ والمبلغ كبير حيل
وقالي لك اسبوع والمبلغ عندي لكن قالي ان ودك
تطول المهلة اعطيني رهان
نظر للأسفل واردف بصعوبة .. والرهان احدى بناتي
وقلت له ما اقدر اضحي فيكن
ومن اصلاً بترضى منكن وقلت لك ياعبير لو ضحيتي
انتِ علشاني راح احاول اجمّع المبلغ بدري واطلقك منه
نظرت له ولم تستطع ان تقول شيء
واحزنها اكثر انكسار ابيها فلأول مرة يتفادى النظر لها
انهمرت دموعها وبصعوبة نطقت -: ي يبه راسك ماعاش من ينزله
ار ار ارفعه يباه .. ليه دخلت في شيء منت قده
حرام عليك يبه لو مادفعت راح تدخل السجن
رفع رأسه وارخى يديه من كتفها -: قدر يايبه قدر
ما اقدر ارده ولا اعترض عليه
هاه وش قلتِ توافقين عليه ولاجمّعت المبلغ طلقتك منه
-: بس مايجوز الزواج اللي نيته بالنهاية طلاق
-: يايبه انما الاعمال بالنيات انتِ ماعليك
انا اللي بطلقك من صقر الشميسي
فتح الباب شخص وجوده لم يكن متوقعاً
-: ويـــش !! بتزوج عبير لصقر الشميسي
التفتا بفجيعة ونهض مقرن -: لايعتلي صوتك عليّ
-: يبه انت جاد بتضحي ببنتك لواحد شايب
ما استغرب ان كان اكبر عياله متزوج
-: وانت من وين تعرف صقر
بسخرية -: ومن مايعرف صقر اللي ملقبينه التجار
بصقر التجارة واختي ماتتزوجه لو على جثتي
بغضب من تمرد ولده -: وانا اقول تتزوجه
وغصباً عليك ياقليل الحيا
عبير تراقب الصراع بينهما وهي تبكي -: بس خلاص مايصير
سلطان لف عليها -: عبير هي اللي بتحدد
تبين تتزوجينه ولا لا
بلعت ريقها -: بستخير ولا.. لا لا ايه ايه
مسحت دموعها.. لحظة ايه علشان ابوي
سلطان بغضبه الذي نادراً مايظهر -: خلي ابوك على جنب
ذا زواج مهو بلعب ..علشانك اختاري تبينه ولالا
وزاد نحيبها -: سلطان خلاص ايه علشان ابوي
مقرن بتعب جلس على السرير -: سلطان برا
-: يبه
بغضب -: قلت انقلع برا
زين كبرت وعرفت تعلي صوتك عليّ
-: بس يبه انت راضي على بنتك تتـ..
قاطعه -: ايه راضي ويلا براا
سلطان بقهر وزعل نظر لعبير -: لاتجين
من اول يوم وتقولين ظلمني طلقوني منه
ازداد نحيبها اكثر مع كلمات سلطان
ليصرخ والدها -: قـــلــــت بـــــــرااااااااااا
خرج سلطان وهو الذي لم يعهد على والده الأنانية
طيلة حياته والآن يأتي بعد ذلك العمر كله
يفتدي بعبير من اجل نفسه !!
مقرن حضن عبير -: آسف يابوك آسف
بس مافي حل غير كذا
.... في الأسفل ....
سلطان عندما نزل كان غاضباً جداً
وهو الذي سمع آخر الحديث ولم يفهم ماعلاقة ابيه بصقر
نادته امه بقلق -: سلطان وش ذي الاصوات العالية
والصريخ اللي فوق
حاول ان يتصنع الابتسامة -: لا ذي عبير الهبلة
فاتحة التفلزيون على اخر شيء ومنسجمة
-: مهو قالت بتذاكر
-: مادري عنها شكلها تبي تاخذ استراحة شوي وبتكمل
تنهدت براحة -: اشوى علبالي شيء كايد
نظر للأمام -: لا تطمني مابه الا الخير
-: الحمدلله .. وسألته عندما رأته متجه للباب .. طالع !
لم يلتفت ولكنه توقف -: ايه امريني بغيتي شيء
-: لا سلامتك يمه سوق زين وانتبه للخط
-: ان شاء لله من عيوني
وخرج وبنيته يريد الذهاب لأفضل مكان له
ألا وهو البحر مصب هموم البشر ...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس