عرض مشاركة واحدة
قديم 26-11-14, 01:22 AM   #34

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السادس والعشرون

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه
ومداد كلماته
*
*
رهف
على طول قفلت جوالي خفت يتصل علي لما يشوفه مفتوح وغطيت نفسي بالمفرش ارجف ياربي متى ارتاح منه
خايفه من تهديده سمعت صوت عنودوهي تكلمني
عنود وهي تهز كتوفها : رهف نمتي
رهف وهي تبعد المفرش عن وجهااا : لا بس حابه اجلس لوحدي
عنود وهي تجلس قريب منها : وش فيك اللحين وليه حابه تجلسي لحالك
تعالي واجلسي في الصاله معنا مو حل جلستك لوحدك
رهف بهدوء : مقدرت اجلس معاكم والبنات احسهن مو بطايقيني
عنود : لا حياتي بس البنات شوي زعلانين على امي وجوري تعرفنها تحب تركي وعشان كذا هي ترمي عليك حكي
وان شاء الله بكره بعد التراويح تركي بيجي ويتافهم مع ابوي وتنتهي هالمشكله كلها
رهف :انا مستعده اكلم عمي لو اللحين انه يرجع خالتي مهما كان مستحيل انسى انها ربتني في بيتها وزعلي منها احتفظ فيه لنفسي
وانا سويت كذا بس عشان عمي يعرف كل شيء واني مظلومه وكملت بحسره لانها تقتل ياعنود النظره اللي كان عمي يناظرني فيها وانا مستحيل اخرب بيوت
وهي
تبكي بقهر من اللي فيه مو عارفه وش تسوي
عنود وهي تمسح دموعها : خلاص حبيبتي لا تبكي
رهف وهي تضم عنود: انا اضعف من اني اسوي مشاكل بس والله من قهري ومن الظلم اللي تعرضت له
عنود وهي تمسكها من عند كتوفها :رهف ابي اقولك شيء ولا تفكر اني ادافع عن امي او اني اقول انها مو غلطانه بس ابي افهمك امي دايم معميه عند تركي تحبه بجنون وتسوي اي شيء يبيه وانتي عارفه السبب لأنه يشبه اخوي فيصل الله يرحمه عشان كذا امي تحبه بزياده وتسوي اللي يبي بدون تفكيرربس والله امي طيبه يارهف دايم توصي عليك وتقول لا تقصرن في بنت عمكم
والله لعب في عقلها تركي وخلها تسوي كذا تكفين رهف سامحي امي
اما تركي غلطان وبقوه كمان ولاراح احكي عنه شي وانا اعرفه واعرف اخلاقه الله يهديه بس
رهف وانا ارمي حالي على المخده:عارفه بس مو لهذي الدرجه خلوني اكره حالي واعيش في خوف بس لانها تحب ولدها
عنود وهي تسحب يدها : ياشيخه قومي خلاص يكفي بس نايمه وخلينا ننسى شوي ونطلع عند البنات في الصاله
رهف بحزن : مالي مزاج اطلع وانا احس البنات مو بطايقيني
عنود: قومي بس وبالله خلينا نغلس شوي على جوري مسويه نفسها زعلانه وهي والله كلش مو لايق عليها
رهف : لا خليني هنا احسن
عنود : رهف والنهايه معك وبعدين البنات ماعليك فيهم
رهف
هزيت راسي وقمت وقفت عند المرايا اعدل شعري
عنود بتريقه : ترى تركي مو موجود بس البنات هنا وش هوله هالتعديل كله
رهف بعصبيه :من زينه اخوك اتعدل له وبعدين لو انه موجود كان ماطلعت معك
عنود وهي تضحك :هههههه نمزح معك وش فيك
رهف بقهر من سخافتها :صراحه مزحك ماسخ
عنود: اوف لها الدرجه كاره تركي
رهف بصدق : واكثرر كمان
عنود وهي تمشيها معاها : يستاهل تركي اللي يحصل له
رهف
مشيت معاها وطلعت الصاله شفت البنات منسدحين قريب من التي في تذكرت قبل كنت معاهم وانتضارب على هالمكان بس اليوم كل شيء تغيرر حتى ماودهم يناظروني
رهف بهدوء : السلام
سماح ببرود : هلا وعليكم السلام وأخيرًا طلعتي من العزله اللي مسويتها لنفسك
رهف :مو حكاية عزله بس كان ودي اجلس مع حالي شوي
جوري بحقد : على مين تفكري هالمره تطلعيه من البيت هااه قولي
عنودبعصبيه وبصرخه:جوري اقسم بالله لو ماعتدلتي مع رهف لا اقول لااابوي وهو يعرف يتصرف معك
رهف : خليها معاها حق على امها وانا اقولها لك ياجوري انا بنفسي ابي اكلم عمي انه يرد خالتي لللبيت مهما كان مالي حق في خراب بيتها وانها تبعد عنكم وانا اسفه كثيررر ياجوري ماودي تصل بينا كذا والله بس غصب عني
جوري بقهر : وش هو الغصب انك لازم تجي وتقولي لاابوي
ياخذ حقك روحي ياشيخه والله تركي معيشك احسن عيشه هو يحصلك ولا بس كذا نحاسه وغيرانه منا لان امنا عندنا وانتي امك ميته وحبيتي تشردينا مثلك


عنود وهي تقاطعها بكف : يازفته انكتمي
مو رهف اللي تقولي عنها كذا وكلامك كله عند ابوي خليه بس يجي والله
جوري وهي تبكي وماسكه مكان الكف : وينك يمه شوفي وش يصيررفيني بدونك الله يقهرك يارهف مثل ماقهرتينا وخليتي ماما تتطلق من ابوي
رهف سكيت على اذوني من كلامها وجلست ابكي بقهر تدعي على ياجوري انا ااااه ياعذابي يارب كل مره يصيرر فيني شيء اللحين جوري كمان ضدي
انا ياربي مو قادره عاد اتحمل تعبت والله اللكل يلطش فيني بالحكي يارب
عنود وهي تمسكها : خلاص رهوفه وهذي يبي لها تربيه ع كلامها ذا كله
سماح وهي تجي تضم رهف : خلاص رهف انا صح زعلانه منك بس جوري غلطت في حقك كثيرر وخلاص لاتبكي عشاني وامي ان شاءالله ترجع ونرجع مثل قبل
رهف وهي تناظر سماح : زعلانه مني ياسماح عشان كان ودي اخذ حقي بس
ماكان ودي بهذي الطريقه عمي استعجل كثيرر وانا مالي ذنب
سماح وهي ترجع تضمها :لا مو زعلانه حبيتبي خلاص لا تبكي وجوري تدري فيها خبله من يومها ماتعرف تتكلم وبكره بس امي ترجع وشوفي كيف ترجع معك مثل قبل واحسن كمان
عنود : الله يكدر عليك ياجووري مثل ماكدرتي جونا اوف هالبنت ودي ازنطها ماعمرها سوت خيرر
رهف وهي تمسح دموعها : تكفين عنود لا
تقولي لعمي ماودي في مشاكل ازود من كذا يكفي اللي حنا فيه
عنود : لا هذي مايعرف لها إلا ابوي يكفخها عشان تعرف كيف تتكلم مره ثانيه
رهف : يكفي انتي كفختيها خلاص بالله تعبت من المشاكل
سماح بتريقه : والله انك تموتي فيها
رهف بقهر وهي ترمي عليها المخده : انقلعي
عنود بصرخه : سماح بس وهي تناظر رهف مو تموت فيها إلا كمان تعشقها
رهف وهي معصبه : انا استاهل طلعت جلست معكم
سماح : هههههه نمزح نمزح اجلسي خلاص ماتعرفي المزح يابنت
عنود : ههههههه
خلينا نضحك شوي بالله
رهف بقهر : انقلعوووا اضحكوو بعيد عني مو تضحكوووا عليه يازفتات
قطع علينا دخلت عمي وهو يقول : وش فيكم على حبيبة عمها
رهف الله وحشتني هالكلمه : قلت وانا
ادلع شوي عليه بناتك شرريرات ياعمووو
ابوفيصل وهو يسوي نفسه معصب : قولي وش صار منهم وانا اخذ حقك كله
عنود : يبه لا تقويها علينا بالله من اصله شايفه نفسها
رهف بدلع : من حقلي صح عمووو
سماح : وع وش هالمساخه فيه يارهف
ترى مو لايق عليك صرتي مره كبيره ومتزوجه كمان
رهف بقهر منها لازم تذكرها انها متزوج : مالك شغل فيني
ابو فيصل : خذي راحتك في الدلع ياروح عمك مدام انا موجود لا تخافي من شيء وانا عمك وحقك من تركي والله يارهف اني لااخذه لك كله بس صبرك عليه لااااخليه يتمنى يرجع فيه الزمن ومايسوي سواته الكلب
عنود وهي تحاول تهدي في ابوها لما شافته قلب السالفه جد : يبه الله يهديك خلاص بكره تركي يبي يجي هنا ويعتذر منك تكفى يبه لا ترده
ابو فيصل بجمود : وش يبي هذا جاي انا
وش قلت ماابي اشوف وجهههه
سماح : يبه جاي هو بس عشان تسامحه ويقول اي شيء تتطلبه منه موافق انه يسويه بس لا تزعل منه
ابو فيصل : خلاص سكرووا ع الموضوع اللحين لان احمد غثني فيه وقلت خليه يجي ونشوف وش عنده
عنود وهي تقوم تسلم على راس ابوها : الله يخليك لنا يبه ولا يحرمنا منك
ابو فيصل بحسره : نفسي اعرف تركي ليه يحب يسوي مشاكل من يوم وهو
صغيرر مافي واحد سلم منه في الحاره
ودايم يجيب لي الاحراج من الكل
سماح : خلاص يبه بكره يجي وانت عاتبه بهدوووء واكيد هو ندمان اللحين والله وده يرضيك
ابو فيصل وهو يهز راسه : يصيررر خيرر ان شاءالله
شكل اليوم مافي سحوررر اشوفكم جالسين كلكم ولاحده في المطبخ ولا يكون جوري هي ودها تطبخ ترى تكفون ماودي اصوم بدون سحورر
عنود : ههههههه اللحين اسويلك احلى سحور
سماح بهدوء : جوري مسويه نفسها زعلانه على امي
ابو فيصل نزل راسه وسكت
رهف
ناظرت عمي حسيت لما جابت سماح سيرة خالتي نزل راسه شكله متحسف جيت ابي اقوله ردها ياعم وعشان مااكون انا سبب تعاسة هالبيت بس جيت اتكلم ناظرت حولي ماشفته بس كان سماح
سالت وانا مستغربه : وين عمي بسم الله توه هنا
سماح : لا راح وانتي في مكان ثاني ومدري وين وصلتي
رهف : وين راح ابي اكلمه
سماح : يقول يبي ينام ساعه قبل السحور يحس بتعب
رهف : اوك نوم العوافي
يالله خلينا نقوم نساعد عنود
بعد ها سوينا السحورر
وتسحرنا بس شفت عمي ماله مزاج اني
افتح معه اي موضوع افضل شيء اجلها بكره واشوف ان شاءالله اقدر اقنعه يرجع زوجته ويفكني من ولده بس هذا اللي ابيه
وان شاء الله البنات يرجعن يفرحن بس
ااااه كل مااذكر كلام جوري احس قلبي يتقطع يعني شايفتني اني غيرانه ان عندها ام وانا لا اااه ياوجع قلبي من كلامها بس اكيد بتجي في صف امها واخوها يعني انا مهما قربت منها اللهم بنت عم وفي نظرها انا اللي فرقتهم عن امها فاااااكيد بتكرهني
الله يسامحك
صلينا الفجر وبعدها نمنا وانا خايفه
من بكره وكيف تركي لما يقابل عمي وش راح يحصل بس اللي مطمني في الموضوع احمد يكون موجود لانه ماشاءالله عليه عاقل واكيد راح يقنع عمي انه يرجع خالتي سكرت عيوني وانا اترقب بكره وش راح يحصل
اليوم الثاني بعد الفطور
رهف
احس عنود خايفه حتى فطور ماافطرت زين هه مافي ولا احد افطر زين
عنود وهي تجلس بجنب رهف : تصدقي خايفه لا تكبرر السالفه وتصيرر مشاكل
تدري في ابوي نار وتركي عصبي وقليل حيا مايحترم احد
سماح : لا تركي مهما كان اخلاقه ماعمره رفع صوته على ابوي ياعنود
عنود وهي تهز راسها :مدري خايفه اليوم ابوي يعصبه ويرفع صوته وتكبر بينهم
سماح : لا تخافي ان شاءالله مايحصل شي انتي قولي بس يارب تركي وأحمد يقدرون يقنعون ابوي يرجع امي
عنود وهي ترفع يدها :يارب والله انها وحشني كثيررر
سماح : قالي تركي انه مستأجر لها شقه مفروشه وهو جالس معاها
يقول رفضت تروح عند ميمتي تبي تجلس لوحدها والله قطع قلبي وهو يحكي عنها
والمصيبه رفضت تكلم احد فينا يقول مسكره على نفسها
جوري وهي تحت المفرش وتبكي لما سمعت حكيهم وبقهر:شفتي يارهف هانم وش سويتي خليتي امي تنقهر ر
رهف
وانا اسمع حكيهم كان ودي اقولهم خلاص اسكتوووا بس مهما كان امهم ومقهورات عليها ناظرت جوري وهي معصبه علي
وطنشتها وسحبت المفرش وغطيت راسي فيه
جوري : جبانه طول عمرك
عنود بقهر من جوري : والنهايه معك يابنت
سماح : نفسي اعرف هي الللحين وش عملت لك عشان تثوري كذا عليها
جوري بعصبيه :يااااغبياء هي تسببت في قهر امي واسمعي تركي وش يقول عنها يقول رافضه حتى تتكلم وكملت وهي تبكي انا خايفه عليها وبصرخه والله لو يحصل لها شيء مااسامحك يارهف
رهف
سكرت عيوني بقوه واحس من كثرر الدموع تحرقني وقلبي ينحرق زود من كلام جوري
صادقه جوري انا جبانه ومقدر حتى انتقم من اي احد ضرني اااا ياعذابي
بعدها ماسمعت احد في الغرفه شكل البنات سحبن جوري للصاله عشان ماتزود في الحكي معي

سمعت صوت اذان العشاء قمت اخذت ملابس وابي اخذ شور بارد يمكن يطفي اللي جواي دخلت تحت الدش وفتحته وكان المويا مع دموعي ينزلون حسيت شوي براحه طلعت من تحت الدش وتوضيت وطلعت انشف شعري
وفرشت السجاده وجلست اصلي العشاء
وبعدها التراويح تذكرت حنا اليوم فيه صلاة قيام يالله رمضان مر بسرعه قدينا في العشر الأواخر جلست اكرر اللهم اتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار اللهم انك عفواً تحب العفو فاعف عنا .....بعدها رفعت السجاده ومشيت ناحية المرايا اناظر شكلي كيف وجهي تعبان ومصفر وتذكرت الموقف اللي قبل ما نسسافر يوم قالي قزمه وقفنا قدام المرايا بعدته على طول من بالي وع من زينه اذكره تركي مشاكل .......
سحبت المشط وسرحت شعري كله رفعته لفوق بطريقه عشوائية احب دايم اسوي كذا في شعري مااحبه مفتوح على وجهي بالمره وصراحه احس طوله يضايقني كثيرر صار ودي اقصه شوي
ع الاقل لنص ظهري دايم اللكل يمدح طول شعري بس انا مااااحبه احب الشعر القصيررر احسه سهل تقدري تسوي فيه اللي تبي
هزيت راسي صدق فاضيه انا في ايش افكر اللحين في شيء اهم المصيبه اللي
جايه اللحين مع تركي مشاكل مدري وش راح يصيررر الليله في هالبيت
رحت انسدحت على السريرر وفتحت الدرج اللي قريب مني وسحبت جوالي ابي اشوف لو ارسل شيء ثاني وكمان ابي احفظ رقم اميره تذكرت انه في الشنطه قمت واخذت الشنطه وفتحتها وطلعت الرقم وسجلته في الجوال ودخلت على طول الواتس
شفت اخر ظهور لها قبل يومين على طول طلعت من الواتس وقفلت الجوال
خايفه ...........
بعدها شفت عنود وهي تفتح الباب بقوه وشكلها مرتبك حسيت برجفه في كل جسمي يارب استر
عنود وهي خايفه : رهف ابوي وتركي واحمد في الصاله وابوي رفض يسلم على تركي
رهف بخوف : كيفه مع عمي انا مالي شغل
سماح وهي تجي تجري : عنود تكفين ابوي معصب وجالس يهددد في تركي
تعالي بالله انتي تقدري تهدي ابوي
احس احمد عجز ماقدر في ابوي مره معصب
عنود وهي تطلع : الله يسترر
سماح وهي تجلس قريب مني : اكره هالللحظه اللي يكون فيه مشكله بين ابوي وتركي من زمان مسببه لي عقده والله وبكت
رهف وانا اضمها حسيت بتنيب ضميرر اكثرررمن قبل ياليتني مافتحت فمي وجلست أتألم وحدي ولا خليت اللكل
يعاني : خلاص سماح انا بنفسي اطلع لو تبيني اروح اقنع عمي والله اللحين اقوم سماح وهي تبكي : لا انتي وش بيدك بعدين لا تنسي ابوي يسوي كله ذا عشانك يعني هو يقصده ياخذ حقك
رهف بغصه : خلاص انا اقوله متنازله عن حقي بس تكفين لا تقطعي قلبي عليك
وسالت بتردد وين جوري اكيد اللحين تبكي
سماح وهي تمسح دموعها : جالسه عند تركي
عنود وهي تدخل عليهم وعيونها فيها دموع وخوف : رهف ابوي يبيك
وطلع احمد ويقولك تعالي
رهف بخوف : يعني تركي موجود
عنود : ايوه بس لا تخافي ابوي موجود
رهف بخوف : لا ماااابي اطلع وبعدين عمي وش يبي فيني قولي له رهف ماتبي تتطلع
عنود وهي تقنعها : تكفين رهف دخلت امي على هالبيت مره ثانيه في يدك وهو يبك عشان هالسالفه تكفين يارهف عشاني
بس
سماح وهي تمسك يدها : يالله رهف تكفين وحنا كلنا معك وبعدين تركي مستحيل يسوي شيء انتي لو تشوفي قد ايش هو زعلان وده السالفه تنتهي بسرعه]



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس