عرض مشاركة واحدة
قديم 12-12-14, 12:46 PM   #8

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


" غلطـه ..من سيدفع الثمن "


الجـــزء الرابـــــــــــع


صحت هنادي على حس طق بااب ..بقوووه ..
....: هنااااااااااااااااااااديي يييييييييييي قوووووووووووومي ..يلاااااااااااا يلاااااااااا النتاااااااااايج طلعــــــــــــــت


فزت هنادي من النوم وفتحت الباب : حلفي حلفي !!
هند وهي مستاانسه : والله ولله ..أمس تميت سهرانه أنطر النتاايج ..أقوولج لو الموقع بني آدم جان أنفجر ..خخخخخخ ..العالم كلها عليه ..
هنادي تنرفزت : كم نسبتــــــــي .؟؟ ماعلي من كلااامج الفااضي !!
هند تحرها : اذا ماتبين تسمعين كلااامي ..عيل حريمة بوزج تعرفين كم نتيجتج ..!!
هنادي راحت عنها صوب الآب توب : عادي بطلعها الحين ..
هند حطت كتفها على البااب وتمت تطالع هنادي بسخريه : بشوفج شلون بطلعينها ..
هنادي أفتحت الآب توب ولقت " باسورد "
هنادي ألتفتت على هند : أفتحيـــــــــــــــــــه ..
هند تغني : مالأيت فرحاان فـ الدنياا ..زي الفرحااان بنقاااااحوووو .." وخزت هنادي ونزلت الصاله "
هنادي قعدت على الكرسي منقهـره ..وشوي وتكسر الاب توب الي جدامها ..

قعدت هند في الصاله وألا يرن التلفون ..
هند : ألوو ؟
....: هلاااااااااا والله ..أقوول نجحتي ولا ؟!
هند : ههههههههههااااي ..شعلى بالك ..أكيد بنجح وبـ أمتيآز !!
....: عيل بشري كم النسبـه ؟!
هند : أنت قول بـ الأول !
...: يعني بذمتج محمد ولد بدر من متى نسبـه تشرف ؟؟ أقوول أستري علي وفرحيني فيج انتي وهناادي ..؟؟
هند : خخخخخخ مسكين حالك والله ..أقووول يوم بتجي بيتنا بقول لك ..
وسكرت الخط ..
راحت هند المطبخ وقامت تغني وتحووس ..
وطرت على بآلها فكره ..
هند أبتسمت ..وقامت تجهز ..

على الساعه 12 ونص دخل ضااحي البيت هو وحرمته : السلاااام علييكم ياهل البيـــــــــت ..
هند كانت فـ المطبخ وأسمعت الصوت ..وطلعت تركض حتى بدون ماتغسل يدها ..
هند : ضاااااااااااااااحي ؟؟؟
ضاحي : لا خياااله ..
هند راحت لوت عليه : وحشششتني وحششششششتني .." وبعدين قامت عنه " شدعوه يمديكم تسآفرون وترجعون ؟!؟؟؟؟؟
ضاحي : والله ماكان ودي أرجع ..بس دانه .." وطالعها وهي ضحكت ..وهو قعد يمسح ملابسـه وقال " بس تدرين لمتج خووش لمـه ..موناقص ألا بس تحطيني انا بدال كيكتج ..لعوزتيني بـ عجيتنتج
هند وهي رايحه صوب دانه : أدري الكل يتمنى لمتـي ..وعاد انت من قدك لمتك مجاناً
ضاحي : لا بمووت انا وألمـج وياهالراااس ..عندي مرتي مآبتقصر " وغمز حق دانه "
دآنه ضحكت ونزلت راسها ..
هند وهي تسلم عليها : ماعليج منـه بيـاااع حجي ..اليوم يقول لج حبيبتي ..وباجر يقول لج ذلفـي ..
شهق ضاحي وألتفت على دانه ..
أما هند راحت تركض المطبـخ ..
دانه : ههههههههه يحليلها أختك ..
ضاحي منقهر : قل الله حلاها ..عمرها هالهبله مابتعقـل ..!
دانه : يوم بتعقل بتقول ليتها ماعقلت ..خلها تملي عليكم البيت بـ الوناسه والضحك ..
ضاحي مسك يدها وقعدها على الكرسي : أقوول صكي هالسيره ..تونا معرسين ونسولف عن شينـة الحلايـا ..
دانه : حراام عليييييييييك هههههههه ..
ودخلوا عليهم أم بدر وبو بدر ..
أم بدر وهي تفصخ البطوله " البرقع " : أووف حرر حررر ..
ضاحي نقز : حيــــــــــــااالله هالصوووووووووووت..

وقعدوا كلهم يسولفون , ودخلت عليهم هنادي وكملوا سوالفهم ..وضاحي طول الوقت قاعد ويحرج دانه ..وهي مسكينـه مالها ألا الأرض تفرك ريلها فيها ..ولو الأرض تتكلم بتقول لها خفي شوي ..خخخ ..

دخلت عليهم هند وهي ماسكه كيكتين وحده شوكلاتا والثانيه فانيليا مزينه بـ الفراوله ..
ضاحي : اللـه اللـه شـ هالزييييييييييين ..كله هاي عشااني انا معرس ؟!
هند طالعته بنص عين ..وصدت على هنادي ..
هنادي لين الحين منقهره من تصرف هند ..فـ صدت عنها ..
هند : مابراااضيج حبيبتي .. بس أبيج تشوفين نتيجتج .." وعطتها كيكـه الشوكلاتا ..وكان مكتوب عليها نسبتـها 69 "
هنادي مسكت الكيكـه وشهقت : جذااااااااااااااااااااااا به !!!
هند وهي تضحك : عيل أجذب عليج ..أفتحي النت وشوفي ..
بوبدر : ليش كم نسبتج ياهنادي ؟!
هنادي وهي تصيح : بنتك جذااابه ..انا درسـت عدل ..جذااابه ..
هند عصبت أن هنادي تتهمها : روحي أخذي الآب توب وأفتحيـه وشوفي نسبتج ..والباسورد " هندوه " ..أفتحيـه وشششوفي ..
هنادي راحت فوق تركض عقب ماحذفت الكيكـه على الأرض ..
دانه : أستغفر الله " وقامت بسرعه شالت الكيكه من على الأرض .."
أم بدر متخرعه : هند .!! ليكون أختج مانجحت ؟!
هند وهي تنزل الكيكـه الثانيـه : لا والله يمه نجحت ..بس هي مادرست ..ونسبتها 69 ..انا مايخصنـي ..!! لو كان تفكيرها بـ الدراسه وتبي نسبـه عدله جان درست وحكت لليل ونهار ..وبتجيب فـ الـ 90 مثلـي ..
ضاحي : وشلـه مادرسـت ..شنو الي كان يشغلها ؟! وراها عرس ولا عيال ؟!
هند وهي تجمع الكيكـه مع دانه : انا شدراني ..تسألني انا ..أسألها هي ..
ضاحي قام وراح فوق وطق الباب على هنادي ..
فتحت هنادي الباب ...
ضاحي : هنادي شفيج ؟!
هنادي : مافيني شي ! شفيني ؟!
دخل ضاحي وقعد على السرير وقعدت هنادي حذاه ..
ضاحي مسك يدها : انتي زعلانه على نسبتج ؟!
هنادي نزلت راسها ..
ضاحي يواسيها : ماعليه ياهنادي ..خيرها بغيرها ..بس انتي من البدآيه ليش مادرستي ؟! هو مستحيل تحصلين نسبـه حلوه من غيـر ماتدرسيـن !
هنادي تبي تنطق : بس ..
ضاحي : مو مشكلـه لوتبين نسبـه حلوه ..عيدي السنـه ..ولو ماتبين تقومين الصبح ..درسي مسائي .. أهم شي تجيبين نسبـه حلوه تدخلج الجامعه ..
هنادي : ضاحي انا ماتهمني النسبـه ..!!
ضاحي أنصدم !! : عيل ليش كنتي تصيحين ؟!
هنادي : يعني شنو هالحركـه الي سوتها هند ..ليش فشلتني جدامك وجدام أمي وأبوي ..وبـ الأخص دانه ..شـ قصدها بـ هالحركـه ..؟؟
ضاحي قام معصب : يعني ماهمتج نسبــــــــتج ؟!
هنادي بـ برود : لا .. لأني مابي أدش الجامعه بـ الأساااس ..
ضاحي منقهر : خساااره فيج الكلااام والله ..
وطلع وسكر الباب ورااه ..

في الليل ..

وتجمعوا عيال بوبدر كلهم ..يتحمدون لـ المعاريس على السلامـه

هنادي كانت قاعده في الحوش ..كانت تنطر عبدالعزيز ..!
طلع عبدالعزيز من الميلس وشافها ..قرب عندها ..ووقف !
هنادي : شلونك عزيز ؟!
عبدالعزيز : بخير ..! شبغيتي ..؟ متصلـه لي !!؟
هنادي بلعت ريجها : عبدالعزيز انت تدري أني .." سكتت وطالعته ..شافته جامد ..لكن ظنت أن الكلمـه الي بتقولها بتلينـه " أنـي ..أحبـك !
عبدالعزيز وهو جامد : زين ؟
هنادي أستغربت !!
عبدالعزيز : شنو المطلوب مني ؟ أدري أنج تحبينـي ..والعايله كلها تدري بعد ..!
هنادي أستحت وسكتت ..
عبدالعزيز : لكن بعد هم يدرون أني عمري ماحبيتـج ..
عطااها ظهره وهي صدت عليه على طوول ..!
هنادي وهي شوي وتصيح : ليييييييش ؟! ليش يـا عبدالعزيز انا طول عمري وانا أحبك ..عمري مافكرت فـ غيرك ..أخلصت لك ..انت وبـس ..!
عبدالعزيز : بس انا قلت لج أني ماحبـج ..وعمري مافكرت فيـج ياهناادي ..
هنادي قامت تصيـح : حراااام عليييييييك يا عبدالعزيز حرااااام ..!! ليش تسوي فيني جي ..انت ماعندك قلـب ماعندك قلب " وقعدت على الكراسي تصيح "
ألتفت عليها عبدالعزيز وقال : هنادي ..انا أعتبرج أختـي ..أنتـي ماكنتي تعطيني فرصه أعترف لج بـ هالشي ..!! طول عمرج معيشـه نفسج ومعيشـه الكل فـ أمل أني فـ يوم بخطبج !!
هنادي : لأن طوول عمرك كنت تبين لـي هالشي !!
أنصدم عبدالعزيز : انااااااااااا !!!
هنادي : ايي أنت " قامت " من وانا صغيره كنت ماتلعب ألا معااي ..وكنت كله تداافع عني ..بعكس جابر وضاحي الي كانوا بصف هند ..!! كنت تحبني ..بس هم مايحبوني ..
عبدالعزيز : وانا مازلت أحبـج مثل أختي ..لكن مو اني أتزوجج ..!! " وتنزرفز " وخلاااص لو سمحتي لا تقعدين تعيدين وتزيدين فـ هالساالفه ..انا مافكر فيـج يابنت خآلـتي ..شوفي طريجج ..دامج فـ أول عمرج ..
وقام عنها ودخل الميلس ..
هنادي قعدت على الكرسي تصيـح : خااااااااين ..جذااااااااب ..أنااااااااني ..أكرهــــــــك يا عبدالعزيز أكرهــــــــــــك ..

بعد ماتعبت هنادي من الصياح دخلت داخل بس من الباب الي ورى ..غسلت ويهها ونامت على طول لأنها حست بتعب وصدااع ..

في بيت بوبدر ..

ندى كانت تتكلم في التلفون مع فهد ..
فهد : وأخيراً خذتي تلفون ..على الأقل أقدر أكلمج وأتصل فيج على راحتي ..
ندى : ايي مابغيت بطلعة رووح أبوي أشترى لي ..
فهد : فدييتج والله ..يعني كل يوم بكلمج ..مابتجين تقولين لي " كنا سهرانين في بيت خالتي ..ورجعت تعبااانه "
ندى : هههههههههه .. لا خلاااص ..
فهد : ياحبي لج ..أقوول ندووتي ..
ندى : عيووني آمرني أنت بس ..!
فهد : تسسلم لي عيوونج والله ..أمممم ..أبي أششوفج ..
ندى أنصدمت : شنو ؟؟! تششوفين ؟ ليييش ؟!
فهد : بعد شنو ليش ؟! شدعوه أكلم وحده عمري ماشفتها ..!!
ندى : بس مو مشكله أنت تحبني ..!
فهد : أوكي أحبج أيي ..بس بعد أبي أشوفج ..
ندى خافت : بس شلون يعني انا ماعرف شلون بشوفك .!! وأخاف !!
فهد : مو مشكله قولي حق أمج بروح السوق أبي أشوف رفيجتي ..ونتلاقى انا وأنتي في مطعم ولا قهوه ..
ندى خافت : لااا لااا يافهد انا أخاف ..
فهد عصب : أووكي أوووكي خلج خايفه ..بس لا تحلمين تشوفين رقمي مره ثانيـه على جوالج ..ولا تفكرين تتصلين فيني ..باي ..
ندى أنصدمت من تصرف فهد .!
ندى : ليش زعل ؟! شفيـه ؟؟ صج يعني انا ماقدر أشوفـه .. مآقدر أقول حق أمي أبي أشوف رفيجتي فـ المجمع ..! والله أخاااااااف ..
أووف ياااربي ..مافي حل ثااني ..
وقعدت تتصل على فهد مره ثانيـه بس مايرد عليها وبعدين أغلق جوالـه ..!

الصبـح قامت هنادي مصدعه ..وراسها يعورها ..
نزلت الصاله وشافت أم جابر عندهم تسولف مع أمها ..
سلمت عليها وراحت المطبخ تتريق ..
دخلت عليها أمها ..
هنادي : شدعوه خالتي جايه عندنا من صباح الله خير ..!!
أم بدر : كانت تبيني في موضوع ..وماقدرت تفاتحني أياه أمس ..جاتني اليوم هنادي وهي تشرب الحليب : خير ان شاءالله ..!
أم بدر قعدت : خيـر يابنتـي خير " وأبتسمت لها "
هنادي طالعت أمها بـ أستغراب : شفيج يمـه ؟! قولـي الي عندج ..!!
أم بدر : حبيبتي أنتي كبرتي ..ويـ الوقت الي لازم تتزوجين فـيـه ..!!
هنادي بطلت عيونها وتوها بتتكلم أمها سكتتها وكملت : أم جابر جايه تخطبج حق ولدها ..
هنادي منصدمـه : شنوووووووووووووووووو ؟.؟؟؟؟؟؟
وقامت تفكر بـ كلام عبدالعزيز لـها أمس ..قال لها أنـه مايبيها ..شلون يجي يخطبها اليييوووووم ؟؟؟
أم بدر : هاا شقلـتي ؟!
هنادي همست : عبدالعزيز !!
أم بدر تتلفت : وينـه ؟
هنادي قالت : يمـه عبدالعزيز الي تقم لي ؟! ولد خــــالتـي ؟؟؟
أم بدر تضحك : لا يايمـه ..جابر الي خطبـج ..!
هنادي أنصدمت : شنووووووووووووووووووو ؟؟؟؟؟ جاااااااااااابر ؟؟!
أم بدر تخرعت : ايي يايمـه شفيج ؟!
هنادي قامت وقالت بصوت عالي : شنووو ؟ هذا الي نااقص أتزوج جابر ..ليش قلوا الريااييل عشان آخذه ؟! ..ولا فوووق كل هذا متزووج .." ألتفتت على أمها " ترضيــــــــن بنتج تتزوج واحد متزووووووووج ؟!
أم بدر منحرجـه : بس هو طلقها ..
هنادي صرخت : حتى ولــــــــووو ..هو كان متزووج من قبـل ..!! يمـه انا مب طايح حظي عشآن تزوجيني جااابـر ..لو تنطبق السما على الأرض وتطلع الشمس من الغرب ماتزووجـت جابر .. " وطلعت من المطبخ "
أم بدر تلحقها : بس هو طلق حرمتـه عشآنج ..هناادي ..
هنادي وهي تصرخ : بـ الطقااااق يطلقها يطلقها انا شيخصنـي ..؟؟ جا تقدم لي وانا قلت لـه مابتزوجك ألا يوم تطلق حرمتك .." وألتفتت على أمها لقتها تسوي لها حركات عشـان تسكت ..لكن هنادي سفهت " جان نطرني لين ماخلص ثانويـه ويتقدم لي ..مو كنتوا تقولون هنادي حق جابـر ...؟ ولا ماقدر يصبر على الزواااج ..؟ " وكملت طريجها تدخل الصاله " جابر يتقدم لي ..هه ..
وطلعت أم بدر من الممر الي يودي على الصاله وويهها محترق من الفشلـه ..لأن أم جابر لين الحين ماراحت ..وأكيـد سمعت كل شي ..!!
أم بدر : سامحينـي يآختي .
أم جابر قاطعتها وهي تقوم : ماعليه ياأم بدر ..ماعليـه .." وخذت عبايتها وقالت " مع السلامـه ..
وطلعت من البيت ..وأم بدر منحرجـه ومحتره على بنتها الي ماوافقت على ولد أختها ..ليش هو ريال ومو ناقصـه شي ..وشفيها اذا تزوج وطلق ...؟؟!!

وفي صوب ثاني خالد كان قاعد فـ الدوام زهقااان وضايق خلقـه !
وطرت على باله فاطمـه ..
خذ الجوال ودق لها ..وظل يرن ويرن محد يشلـه ..بس فـ الأخير ردت ..
فاطمه بكسل : ألووو ..
خالد : صبااح الخيــــر لـ أحلى ماخلق ربـي ..أحلى صبـآح لـ أحلى فاطمـه فـ هالكوون ..!
فاطمه أنحرجت : الله يهداااك ياخالد ..مغازل من الصبـح ؟!
خالد : شااسوي ..قلبي محترق ..في خااطري أششوفج ..حتى أمس ماقدرت أشوفـج ..
فاطمـه : ماعلينا الأيااام يايـه ..انت شلونك ؟!
خالد : دامني أكلمج انا أكيـد تمااااااااام ..
فاطمـه : دووم ياربي ..
خالد : يلا عيل قومي صحصحي وأتصلي فيني مره ثانيـه ..أبي أسولف معااج ..الدوام يضيق الخلق ..
فاطمـه : هههه .فديت الي ضايق خلقـه ..5 دقايق وأتصل فييك ..
خالد بـ أبتسامه خبث : أنطرج ..!
سكرت التلفون ..وهو يردد : أنطــرج ..أنطـــرج يابنت كوثـر ..

مـرت الأياام كما هي عليـه ..
ندى لين الحين تحاول تتصل على فهد لكنـه حاقرها ..ولجأت لـ هدى تساعدها ..لكن هدى ماقدرت ..

في بيت بوبدر ..
كانت هنادي تتمشى في الحوش ..ضايق خلقها ..
هنادي : آآه ياربي ..شنو هالزهق والملل ..لا جامعه ولا شي ..حتى أوآدم مثل العالم مافيه أسولف معاهم ..
هند من وراها : وانا مو مآليـه عينج ؟!
هنادي تخرعت : يمـااه ! شفيج انتي ؟ شتبين ؟!
هند : أكووني جدآمج 24 ساعه ..سولفي لي ..
هنادي وهي منقرفـه : هذا الي ناقص أسولف معااج ..ماعندي سالفـه .!
هند أنقهرت بس أمسكت أعصابها : هنادي انتي ليش ماتحبيني ؟! انا أختـج ..أنـ ..
هنادي تنرفزت وقامت تمشي : وانـآ عمري ماضريتج ..ليش ليش ياهنادي تكرهيني ..اوووف زهقتيني كم مره تعيدين وتزيدين في الكلآم ..حفظته أكثر من أسمي ..
هند : بس انتي ماتعطيني سبب مقنع يخليج تكرهيني ..
هنادي عصبت : بس جي ..أكرهج ..مآآآآآآآآحبـج ..الكل يفضلج علي ..الكل يستآنس معاااج ..وانا ولااااااااششششششي ..انا على الهاامش .." وحطت عينها بعين هند " أكـرهج ..أكـرهـــــج وكل يوم أدعي عليييييج ..
وراحت هنادي تركض لـ البيت ..
هند وآقفـه مكانها ومنصدمـه ..تحس انها مو قادره تتحرك ..
ليييش هالحقد من هناادي ..ليش أختها حاقده ..!!
قطع حبل أفكارها صوت ضاحي : هنووودتي يلااا عشان نروح المستشفى ..
هند أمسحت دموعها اللي خانتها : يلااا جاايـه ..

ركبت هنادي الدري ..لكن وقفها صوت أمها ..
هنادي : نعم ؟!
أم بدر : نعم الله علييج ..تعالي يمـه بغيتج في موضوع ..
هنادي متضآيقـه : يمـه مالي خلق ..بعدييين ..
أم بدر : قلت لج تعاااااالـي ..
هنادي قامت تتأفف : نعم ؟ نعم ؟
أم بدر متضآيقـه من قلة أدب هنادي ..لكنها كتمت في قلبها كـ العآده : هناادي ..أمس تقدم لج واحد ..وأبوج يقول رجال وماعليـه كلام ..شرآيج ؟
هنادي فزت معصبـه : انا مااااااابي أتزووج تفهميين ؟ ماااااااابي ..وآي وآحد يدق بابنـآ قولـي لـه ماعندنا بنات لـ الزواااج ..انا عايفـه العرس كلـه .. أوووف ..
وطلعت غرفتها معصبـه وهي تتحلطم ..
سكرت الباب بقوه وطاحت صوره عبدالعزيز الي كانت على التسريحـه ..
راحت لها هنادي ومسكتها ..
كانت تطالع عبدالعزيز ..وتمسح على وجهه ..: ليش تركتني ياعبدالعزيز ..ليشش ماتحبني ؟ انا شنو ناقصني ؟ ليش تركتني في وسط ضيقـي ..ّ! حبك كان يكبر معااي يوم عن يوم ..وكل يوم أبني أحلاامي وسط القمر والنجووم ..
حضنت الصوره وقامت تصييييييييح : أحببببببببك أحبببببببببببببك ..
وفجأه طرت على بآلها فكره ..ومسحت دموعها بسرعه وراحت تركض عند أمها ..وشافتها قآعده مع أبوها وتسولف ..
هنادي : يمـه ..انتوا عطيتوا الرجال كلمـه !؟؟
أم بدر : آي رجآل ؟!
هنآدي : الي خطبني يايمـه ..
أم بدر : لا ..توني قايلـه حق أبوج ..وبيكلمـه عقب المغرب ..
هنادي : عيل خلاااص ..قولوا لـه أني موآفقـه ..
أم بدر فتحت حلجهآ شبرين : شنوووووووو ؟!
هنادي صدت عنهم عشآن تمنع دموعها تنزل من هالقرآر المتسرع الي بيدمر حياتها : قولوا لـه أني موافقـه ..خلاااص انا أبي أفتك من هالعيشـه ..
أبو بدر : هناادي أحترمي نفسسسج ..
هنادي صدت عليـه وعيونها تلمع ..ورجعت راحت غرفتها ..


كانت هند تمشي في المستشفى هااديـه ..موكأنها هند اللي بينها وبين الهدوء عدآوه ..!
ضاحي : هـند ..هـــــــندووووووووه !!
هند ألتفتت : خير ؟! شنو ؟!
ضاحي : سلامة عمرج ..شفيج وين سرحتي ؟!
هند : ولا مكان ..
ضاحي : أمشي خلينآ ندخل ونخلص ..!
دخلت هند غرفه الدكتور ..وبعدين نقولها عشآن يسون لها غسيل كلى .!

..

كانت واقفه بفستانها الأبيض الفخم ..بشعرها الطوويل الأسود وعيونها السودا تلمع من كثر ماصااحت ..
كل الأنظار كانت عليها ..شلون ماتكون عليها واليله ليلتها ..الليلـه الي بتغير حياتها ..ماتعرف هل بتسعدها ولا بتزيدها هم ..
وصلت لـ الكرسي ورجعت لفت على حسب كلام المصوره ..
كانت مثل الرجل الآلـي ..يحركونها مثل مايبون ..كانت مجرد جسد ..عقلها وقلبها عند شحص ثاني ..
وقفت صوبها أم ريلها وسلمت عليها وهي تحضنها وتبارك لها ..
وقامت تصور معاها وهي مفتخره بجمال حرمة ولدها ..وكأنها تقول لـ العآلم ..شوفوا ولدي منو بيآخذ !!


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس