عرض مشاركة واحدة
قديم 16-12-14, 01:10 PM   #1

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
Flower2 4 أطعمة تحافظ على رشاقة خصرك


4 أطعمة تحافظ على رشاقة خصرك





هذا الجزء من المحتوى مخفيهل تعلمين عزيزتى أن هناك بعض الأطعمة التى تجعلك تبدين رشيقة الخصر وتساعدك أيضاً فى التخلص من القلق لديكِ ، وتلك الأطعمة تتمثل فى الآتى :



الأفوكادو



غني جدا بعناصر غذائية مفيدة ، فهو يمتليء بفيتامين (B) ، وكذلك الدهون غير المشبعة الاحادية والألياف ، مما يعطي إحساسا بالشبع .



وأيضا يعمل كمسكن للآلام ومخفف لمشاعر الإجهاد ، ومن الممكن أخذ حصة (نصف ثمرة ) عليها بضع قطرات من الليمون ، أو أكل الثمرة مقطعة مكعبات مع الفاصوليا الحمراء وكلاهما غني بمضادات الأكسدة .



إن حصة الأفوكادو الغنية بالدهون النافعة يمكنها أن تلبي النهم الشديد في كوب الآيس ولكن دون زيادة بالوزن .



دقيق الشوفان



يوصي به لكونه غني بالألياف ، ويساعد علي الإحساس بالشبع وكبح جماح الجوع الشديد ، وبالتالي يساعد علي تخفيف التوتر ، كما أن الشوفان يساعد على إنتاج مادة السيروتونين، وهي مادة كيميائية تبدو جيدة في أجسامنا ، وتعيد إلينا الهدوء والسكينة .



يمكن تناوله مع الحليب الخالي من الدسم ، وخلطه مع زبدة اللوز ، وبذلك نحصل علي البروتين والألياف والكالسيوم في طبق واحد، دون حاجة لزيادة الوزن .



الحليب بالشيكولاته



بعد التعرض لضغوط الحياة اليومية ، هل تحتاجين لضبط المزاج العام ، وتحتاجين للمشاعر السعيدة دون الإسراع لفتح (البراد) الثلاجة ، وأكل كل مالذ وطاب دون النظر لكم السعرات الحرارية التي يكتسبها جسمك .



إليكِ الحل : كوب حليب الشيكولاتة الذي كنا نتناوله ونحن صغار ، نعم فهو يمدنا بالكالسيوم الذي يساعد علي تخفيف تشنجات العضلات ويحتوي علي السيروتونين الموجود ( بالكاكاو) الذي يضبط الحالة النفسية والعصبية .



التوت



لامثيل لهذه الفاكهة ، فهي تضبط مستوي السكر بالدم ، غنية جدا بمضادات الأكسدة ، تخفف من الشعور بالإجهاد وتعزز نظام المناعة بالجسم .



وتدخل في تركيب أكثر الأدوية التي توصف لإنقاص الوزن وعمل الحمية الغذائية ، وتحتوي علي فيتامين (سي)، يمكن إضافة نصف كوب إلي حصة من الزبادي اليوناني لتستمتعي بالحياة دون زيادة في الوزن ولكن هذه الوجبة تساعدك في حرق الدهون
.




  رد مع اقتباس