عرض مشاركة واحدة
قديم 18-12-14, 01:39 AM   #47

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم

الفصل – 23 –
كلمات إدوارد !!.


لمست أصابع ميريدث الناعمة تلك اللوحة القديمة و عيني ذلك الرجل البدين تحدقان بها , كان الرجل شبه أصلع بسبب شعره القصير من الخلف مرتدياً زياً رسمياً لونه أسود كذلك شاربه الطويل من فوق شفتيه الجافتين , حاولت ميريدث البحث عن أي شيء غريب لعله يفتح اللوحة المغلقة !.

و لكن لم يكن هنالك شيء غريب لقد كانت صورة عادية , رجل بحلة رسمية ينظر نحوك أيها المشاهد حتى الخلفية لم تكن ذات أهيمة كبيرة ليتم النظر بها , كانت مجرد لون رمادي ذو شكل قديم لربما كانت بيضاء اللون في السابق و لكن ميريدث لم تكن متاكدة تماماً .

حاولت ميريدث جاهدة تجربة زوايا أخرى للإطار اللوحة ولكن بلا فائدة , فعندما ضغطت إيزي زر الدخول
لم تراها ميريدث جيداً بسبب الظلام و لم تكن الشمعة التي تحملها إيزي ذات فائدة حينها بل جعلت من مجال الرؤية أسوء بسبب الظلال التي رسمتها على الحيطان المظلمة !.

بدأت ميريدث بالتفكير بالإتصال بذلك الشخص و لكنها تراجعت مرة أخرى و أستمرت بالتحديق بتلك اللوحة ذات العينين الغريبين , إنها لم تستسلم بعد !.


حدقت إيزي بالظلام الدامس و أقتربت من الشمعة التي تحملها و لكنها لم ترى شيء كان الظلام يحيط المكان !.
أنزلت الشمعة للأسفل قليلاً ثم ظهر لها ذلك الدرج الطويل و قد كان مؤدياً للأسفل , أبتسمت إيزي قليلاً ثم همست لنفسها :
يجب علي أن أسرع لربما أنجز المهمة قبل أن ينتهي السباق , عندها سوف أعود لساندي و أعتذر لها عما حــدث.

لمست قدميها المرتجفتين ذلك الدرج و بدأت بالنزول , كان الدرج ذو لون قديماً و لم يكن له سياج بل كان خطيراً جداً العبورعليه !.

رفعت إيزي الشمعة لليسار قليلاً و أنزلت رأسها للأسفل لعلها ترى ما يوجد باللإسفل و لكنها لم ترى سوى الظلام , عندها بلعت إيزي أنفاسها و قالت بقلق : يبدو أنني في بئر , أن هذا الشيء ليس له قاع أو ربما المكان شديد الظلام !.

بدأت أطرافها ترتجف بسرعه و بدأت تفكر ببعض الافلام المخيفة التي شاهدت في شقتها البالية , فقالت و لسانها يرتجف كما ترتجف لهب الشمعة بالقرب من شعرها الناري :
يبدو أن الأشباح سوف تطاردني قبل أن أنجز مهمتي عندها ... عندها سوف تقتلني و لن أستطيع الأعتذار لساندي !.

صرخت بغباء : لااااااا ... لا يمكن أن يحدث هذا معي ابداً !.
ثم أبتسمت بمكر و هي تنظر نحو الشمعة و كأنها فريستها :
لا مشكلة أيزي عندما تصبحين شبحاً بأمكانك مطاردة ساندي و الأعتذار لها مدى الحياة هاهاها !!.

ثم سكتت قليلاً و نظرت نحو الشمعة الصامتة فتنهدت و استمرت بنزول الدرج قائلة :
كم أنا حمقاء ! ... الشمعة لا تخاف بل أنها تحارب الظلام !.

و أبتسمت بفرح : أذاً أنها بطلة و أنا بقربها أي أنني صديقة البطلة محاربة الظلام !.
و قفزت بسعادة و فرح و كادت أن تنزلق رجلها و تقع من أعلى الدرج و لكنها عدلت توازنها بسرعة و جمعت أنفاسها الخائفة :
آآآه ... كدت أقتل ! ... من الأفضل أن أسرع و أترك غبائي إن الأمر مهم جداً !.

ركزت عينيها للأسفل و أستمرت قدميها بالتحرك بأنسجام متناسق للكشف عن المستور خلف هذه القلعة !.


...#...


إدوارد ريتشارد – 100 نقطة – فرصة واحدة !.
أليس ريتشارد – 100 نقطة – فرصة واحدة !.
براد ريتشارد – 100 نقطة – لا يوجد فرص !.
ساندي ريتشارد – 90 نقطة – فرصة واحدة !.

هذا ما كانت تفكر به نيكول جيفري و الصمت على محياها , لقد كانت تحسب مدى النقاط و الفرص التي سوف تبقى حتى السباق الثالث ثم أبتسمت و قالت لنفسها الصامتة :
يبدو بأنهم لن يصمدوا حتى السباق الثالث إن البداية سيئة لساندي و براد !.

ثم حولت نظرها نحو إدوارد الذي لا يزال ممتطياً شنايدر و أكملت حديثها :
لا أظن تلك الحفيدة الصغيرة سوف تبقى حتى السباق الثالث , ربما إدوارد سوف ينجح بلا مساعدة , هذا أذا لم يحدث مالم يكن في الحسبان !.

أستمر إدوارد بالنظر نحو رايتشل وهي تساعد ساندي بإمتطاء الفرس البيضاء و حدث نفسه بضجر :
لماذا كل هذا الإهتمام بها ؟... يبدو إن رايتشل مخلصة جداً في عملها !.

حدقت عيني كيسي بذلك الفتى الذي لم تكفى عينيه الجادتين عن التحديق بأختها , فتوجهت نحوه بهدوء وعينيها تحدقان به فقالت بجدية :

لماذا تنظر نحوها هكذا ؟!.

نظر إدوارد نحو كيسي بجدية و صهل شنايدر بقوة و كأنه يود مهاجمتها و لكنها صامدة فأكملت :

هل تظن بأنك سوف تهزم رايتشل بهذه السهولة ؟ ... إنها تعتبر الأقوى في عائلتنا ... إنها الفارسة الأهم في كل أنحاء البلاد ... و لكنها – فتحولت عيني كيسي للحزن و لاحظ إدوارد ذلك - ... لم تستطيع الفوز عليه ... على أخي ... كلما أراها أتذكره أمامي ... لذا .

فأصبحت عينيها أكثر جدية و أصراراً :
لذا لا تظن بأنك سوف تربح أيها السيد الأحمق , أسفه لنعتك بهذا و لكنني الأن لست خادمه في القلعة ... أنني منافستك في هذا السباق .

ارتفع حاجبي إدوارد بجدية و هي اكملت حديثها الساخط بقولها :
لذا يجب عليك أن تهزمني أولاً قبل أن تصل لرايتشل .

بدأ إدوارد و كأنه واثق من نفسه بل أنه لم يكترث لكلماتها العابثه , و لكن رايتشل لاحظت الأمر بينهما و بدأت التساؤلات مع نفسها :
ما الذي يحدث معهما ؟ , يبدو من ملامح كيسي الجدية و شنايدر غاضب !.

ركضت رايتشل مسرعه نحوهما تاركة ساندي الخائفه على ظهر الفرس البيضاء .
وصلت إليهما ثم سألتهما :
مالذي يحدث هنا ؟!.

لم تكن هناك أي إجابه منهما سوى أن كيسي قد هرعت نحو حصانها الرمادي بصمت , و كذلك أبتعد إدوارد عن رايتشل و لكنه قال لها بجدية :
لا تكترثي رايتشل و أهتم بأمر السباق .

وابتعد عنها تاركاً رايتشل حائره في أمر الأثنين !... أختها التي لم تتكلم معها منذ سنين و كذلك إدوارد الذي تشعر بأنه بدأ يبتعد عنها أكثر وفي كل مره تقابله بها !.

جلست أفكارها في رأسها تخيط نسيجاً من التساؤلات التي ليست لها أجوبة و لكن توقف دماغها عن الحياكة عندما سمعت صوت وقوع ما !!.
و عندما ألتفتت لخلفها وجدت رايتشل بأن ساندي قد وقعت على الأرض بسبب عدم توازنها على ظهر الحصان !.

أتسخ ردائها الأسود بالحشائش الخضراء و كذلك يديها قد غرست بالتربة الطرية و شعرت بها في يديها , رفعت ساندي رأسها بيأس لتجد أمامها رايتشل مرة أخرى تقف و يدها مرفوعه أمامها !.
كادت أن ترفع ساندي يدها نحوها بيأس لتنجدها مرة أخرى من هذا المأزق و لكنها سرعان ما أبعدت يد رايتشل عنها ووقفت من تلقى نفسها !.

وقفت ساندي بعد أن شعرت بوخزات في ظهرها و قدميها من جرى الوقوع و لكنها أبتسمت في وجه رايتشل و شاركتها رايتشل الإبتسامة عندها علمت رايتشل بأنها فعلت الصواب تجاه هذه الفتاة !.

...#...


" آآآآآآآآآآآآآآه !! ".

صراخ حاد داخل تلك الغرفة المظلمة !.
لقد صرخت إيزي بأعلى صوتها عندما رأت فار ذو حجم كبير كان أكبر خمس مرات من حجم الفأر العادي ! , و قد أخافها منظره المقرف وكان متوجهاً بأنفه الاسود الكبير نحو الأعلى متسلقاً الجدار , يثابر للوصول نحو مطبخ ريتا " جنة الفئران "!.
أبتعدت إيزي عن طريقه و فسحت له المجال بالصعود يبدو أن مغامرته صعبة جداً , تجاهلته إيزي و تابعت نزولها للأسفل لتكمل مغامرتها هي ! , ولكن لكل مغامره هدف معين يسعى نحوه البطل دائماَ , ولكن هدف إيزي هو هدف من نوع أخر !!.

أستمرت إيزي بالنزول متوغلة أعماق القلعة المظلمة ! , و رجعت بالذاكرة للخلف نحو ذلك الفتى ( إدوارد ريتشارد ) !... وبدأت تتحول همساته لها ألى كلمات واضحه في مخيلتها !.

" أسمعيني جيداً , أود منك عدم الحضور للمسابقة والاختباء في غرفتي حتى يبدا السباق عندها ابحثِ داخل لوحة الممر عن غرفة العجوز روبسن وعندما تجدينها أبحثِ عن رجل يدعى ( مارك ) أخبريه بأنني قادم للإنقاذه , أذا لم تنفذي الأمر سوف أخبر ساندي عن الملعقة و يتم طردها , أذا نفذتي الأمر سوف أعيدها لكِ!"

سعلت إيزي قليلاً عندما دخل بعض الغبار أنفها الصغير ثم بدأت بالتحدث مع نفسها و عينيها تتابع الدرجات :
لا أعلم أذا كان جاداً في كلماته أم لا ؟ ... و لكنني شعرت بنبرة غريبة عندما ذكر أسم الرجل ( مارك ) ! ... من يكون يا ترى ؟ و ماصلة إدوارد به ؟!.

فجأه ! .
توقفت إيزي عن الحركه و رفعت حاجبيها للأعلى بدهشه عندما تذكرت حفلة عزاء سيلفيا و تقديم الزهور الأربعة للطبقة المخمليه , تذكرت ذلك الأسم عندما نزل إدوارد من الدرج الطويل و ذكرت روبسن " إدوارد مارك ريتشارد السادس "

قالت إيزي بأستغراب :
هل يمكن أن يكون ؟ ... والده !! ... هو يبحث عن مارك ! ... و مارك والده ؟! ... لا يمكن !.

بدأت قدمي إيزي بالتحرك مجدداً نحو الظلام و أستمرت في حديثها بإهتمام :
أذا هو يريد مني أن أساعده في البحث عن والده مارك ! ... و لكن الغريب في الأمر لقد ذكر غرفة العجوز روبسن ! , هل هو بداخلها أذاً ؟ ... و لماذا لا يظهر لأبنه أذا كان موجود في القلعة فعلاً ؟!.

و في أخر حديثها بلعت ما تبقى من ريقها عندما علمت بأنها أمام أمر خطير فعلاً و قالت :
ماذا لو علمت تلك العجوز بأمري داخل غرفتها ؟! ... عندها سوف أطرد أو أقتل بالتاكيد !.

أمسكت عنقها الهزيله و أكملت سيرها حتى أصطدمت بجدار طويل و يبدو مخفياً وكأنه " باب سري " , ثم رفعت الشمعة أمامها و رأت مقبض الباب بالإسفل , حركته بهدوء و ظهر منه ضوء أنار الممر المظلم و لم تستيطع رؤية شيء فرفعت قدميها و توجهت لداخل الباب وعندما خرجت من الممر أقفل الباب تلقائياً !.

فتحت إيزي عينيها جيداً ثم وجدت نفسها أمام طاولة طويلة ذهبيه و كانت تحفها الكراسي ذات رؤوس الخيول من كل جانب !.

بلعت إيزي ماتبقى من أنفاسها الخائفه و بدأت بالتحرك و البحث عن هدفها الذي يبدو بعيد المنال !.





لامارا غير متواجد حالياً