عرض مشاركة واحدة
قديم 23-12-14, 10:23 PM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


التكمله
بغرفه فهد ونجود
نجود:فهود متى بنرجع ياقلبي
فهد:خلاص بكرا كلنا راجعين
نجود:اي والله مره اشتقت لشرقيه
فهد يبتسم:ماحسك انبسطتي هنا
نجود:مانبسطت ماحب سوريا
فهد:ولا انا بس عشانهم
نجود:ههههه نفس بعض
فهد بضحكه:ايه قومي نطلع
نجود قامت:يالله حبيبي
وطلعوو

بغرفه البنات
لانا وديما وبشاير
لانا:والله مالي خلق شي يارب يجي بكرا بسرعه ونسافر
ديما:انا تنكدت من امس
بشاير:لانا فواز ترا ..
لانا تقاطعها:والله ماتوقعته يمزح نفس هالمزح الماصخ
بشاير سكتت
ديما:ماعليه هو وش عرفه انها بتقلب
لانا:الحب مو مزح ترا
ديما:لانا لاتكبري السالفه
لانا:هي كبرت وخلصت
ديما ناظرت بشاير واكتفو بالصمت

بغرفه جنى
جنى تدفه:وخر عني يالكذاب لاتقرب
راكان وهو يمسكها:جنى اسمعيني انا احبك والله وجوري حملت ع طول بس من قربت لك ماقربت لها
جنى :كذاب كذاب وخر
راكان يضمها:احبك ماقدر اوخر
جنى دفته:برا اشوف برا انا ماحبك واللله كارهتك برا قبل يجي زوجي
راكان عصب:انا زوجك وانا كل شي
جنى:تخسي يالله برا ودفته وفتحت الباب وطلعته
وراكان مصدوم وجنى ترجف بالغرفه وجلست وهي تبكي
وراكان مشي مصدوم ومنقهر وركب مع خالد
خالد:تاخرت
راكان يتصنع البسمه:حرك دخيلك ضيقه فيني دنيتي
خالد حرك:ترا مافي شي يستاهل

بعد يومين
الكل رجعو لشرقيه
وهاني ودانه اوضاعهم مو تمام
ودانه طلعت من المستشفي وتعبانه شوي وصاحباتها حولها

بمصــــر
بالشقه
هيام:بتدومين اليوم
شهد:ايه
دانا:عندك اجازه اسبوع ارتاحي فيه
شهد:لا بداوم
منال:ليه تحبين العناد
شهد :ماحبه بس بداوم يالله خلونا نروح
هيام:بكيفك
شهد شالت كتبها:يالله
دانا:يالله وطلعو وركبو تاكسي وصلهم للجامعه
دانا:هيوم شوفي تامر
هيام:ههههه خليه يولي بس
شهد بستغرب:ليه وش تغير
هيام:وسخ هالمصري المعفن يبي علاقه
شهد :وش كنتي مفكره
مناال:حنا نبي صداقه
شهد:مافي صداقه بين بنت ولد
دانا:صدقتي
هيام:يالله ندخل للمحاضره
شهد:يالله
ودخلو وجلسو
ودخل فارس وناظر لشهد وشاف شاش ع راسها
وندم انه مد يده عليها بس كانت تستاهل لانها غلطت عليه
وهو مايقصد اي شي من اللي سواه
وجلس بدون مايتكلم
ودخل الاستاذ وبدت المحاظره

بـــــجده
دانه جالسه بالصاله لحالها وتفكر بهالحال
اللي عايشته مع هاني
اخذت جوالها واتصلت بديما
دانه:ديومه
ديما:هلا والله دنو وحشتيني
دانه:وانتى اكثر ياقلبي
ديما:اخبارك ياعروسه
دانه بضيقه:اي عروس ياديما اي عروس
ديما:شفيك هاني مايعاملك زين
دانه:مايفكر يناظرني وان ناظرني رمى اي كلمه علي يقولي مابيك وابعدي عني
انتي تحاولين تغريني بس انا مابيك ماحبك
ديما:حسبي الله عليه
دانه:ماعرفت له ياديما والله ماعرفت له مره يلين ومره يقسي
ديما:طنشه ولا كانك تشوفينه
دانه:ديما هو زوجي
ديما:بس انتى زوجته وماهمه
دانه:مادري ديما تعبانه منه ومن حركاته وطفشت من هالحاله
ديما:حاولي تكوني قويه وتطنشيه ولا كانه ينخلق
دانه:طيب مابي احد يعرف
ديما:ولا يهمك
دانه:يالله بقفل سلمي
ديما:يوصل
دانه:يالله باي
ديما:باي
قفلت وقامت بملل بتطلع لجناحها وسمعت صوت فتحت الباب عرفت ان هاني جاء
مشت لدرجه
هاني:دانه
دانه لفت بضيقه:هلا هاني
هاني:امي وينها
دانه:بغرفتها
هاني:وانتى وين بتروحين
دانه:لغرفتي
هاني:ماتبين تجلسين معاي
دانه بضيقه وهي ترفع نظرها وتناظره:ماتوقع ان جلستي معاك تهمك واحده ماتبيها ليه تجلس معاك
هاني تفشل:اي بس انا طفشان مافيني نوم
دانه:والمطلوب
هاني:تجلسين معاي تونسيني
دانه بستغراب:اونسك
هاني:ايه
دانه:اسفه انا مو ارقوز لاحد
هاني:ماقصد انك
دانه تقاطعه:انا ماني ع كيفك لغيت تتونس قلت تعالي اجلسي معاي ولو مابغيت قلت دانه مابيك
هاني انحرج من كلامها ماعرف ايش يقول وقرر السكوت
دانه ناظرته بستخفاف وطلعت لجناحها
هاني جلس بالصاله ويتذكر كلامها

بالشرقيه
ببيت ام فهد
نجود:ايوا خالتي يعني بس اسبوع بروح لاهلي
ام فهد:وتتركين فهد
نجود:كلها اسبوع ياخالتي عشان زواج اختى
ام فهد:اوكي حبيبتي الله يسعدها
نجود:امين
فهد دخل:السلام
الكل:وعليكم السلام
فهد:جهزتي اغراضك
نجود:ههههه كلها اسبوع اخذت لبسين وفستان اللي بلبسه
فهد:اوكي قومي اوديك
نجود قامت وتحط يدها ع بطنها:طيب يالله
ام فهد:فهد كلمت اختك
فهد عفس وجهه:ماكلمتها ولا ابي اكلمها
ام فهد:الله يهديك ترا والله هاللي تسويه يغضبني عليك
فهد:يمه انا لعيونك سكت وخليتها تروح وانا مو راضي عن هالروحه لاتطلبين مني اكلمها واقول لها كيفك وش اخبارك طميني كيف لقيتي الجو هناك وانا اعرف وش يعني مصر
ام فهد:بنتي بكونن بسكن وهي تربيتي
فهد بتريقه:تربيتك تربيتك اوك يمه لو ماتبين تضيقين صدر ولدك لاتفتحين هالموضوع
ام فهد:براحتك

ببيت ام عبدالعزيز
بالصاله
غرور:ايه ابي اروح لاهلي
ديما:احد ماسكك روحي
لانا:وش تبي باهلك
غرور:اهلي وايش ابي فيهم
ديما:ترا لانا يخونها التعبير تقصد وش عندهم
غرور:اشتقت لهم
لانا:اشتقت لك العافيه كل اسبوع عندهم انتى
غرور:مايهمك
ديما:وش فيك صايره عصبيه
غرور:وانتم صراحه صايرات سخيفات
لانا:اسفين زعلناك
غرور:تعودت ع هالبياخه
ديما تناظر لانا بستغراب:حقك علينا ماعاد نمزح معاك
غرور:اوك وقفت وراحت لغرفتها
ولبست وطلعت
لانا:بتروحين مع السواق
غرور بزهق:اي اوف يالله صحيح غثاء وطلعت وركبت مع السايق وجوالها دق
غرور:الو ...اي فهمت ...والله انت زوتها اي بجيب لك فلوس خلاص وتعطيني الفلوس خلاص..اي اوكي باي
قفلت وهي تتافف وتقول لسايق يوصلها لشقه...

بشقه خالد وجنى
جنى:طيب خالد انا مره مرهقه بنام
خالد:جنى تو الناس
جنى:خالد تعبانه والله مو فايقه
خالد:جنى لك يومين مو ع بعضك
جنى"كيف اكون ع بعضي وراي راكان":مافيني شي بس برتاح
خالد:طيب ياحياتي انتى انا بروح لخواتي
جنى:طيب ودخلت الغرفه
وخالد طلع
وجلست تتقلب بسريرها
وانسدق الجرس طنشت بس كثرت دقت الجرس قامت بطفش وتلف طرحتها وتفتح الباب:خي وسكتت:انت
راكان دخل:اي انا ليه مطنشتني
جنى تلف عنه:برا راكان بسرعه
راكان يقرب لها:احبك جنى افهمي
جنى:وانا كرهتك يالله برا بسرعه
راكان:لا انتتى تحبيني
جنى:كنت بس الحين كرهتك برااااااااااا
راكان حضنها ويضمها لصدره:احبك والله موت
جنى حست بضعف تحب حضنه واشتقت لهالحضن وماقدرت انها تبعده بالعكس استسلمت له وهي تقول:راكان اتركني
راكان يبوس اذنها ورقبتها ويبعد ويمسك وجهها ويبوسه:انا احبك والله
جنى نزلت دمعتها وهي تناظره:راكان بس كذب
راكان شالها وهو يحط يدها ع قلبه:شوفي نبضه ينبض لك والله
جنى نزلت راسها راكان نزلها ع الكنبه ويحتويها بحضنه:ماحب جوري احبك انتى وبس

بــــشقه طلال وهديل
هديل بالغرفه من رجعو ماتشوف طلال بس يلبس ويطلع تغير ميه وثمانين درجه معاها قامت وطلعت الصاله شافته جالس
وقربت له وجلست ع رجولها قدامه
طلال ناظرها بقل اهتمام:خير
هديل نزلت دموعها:تبي تطلقني
طلال مستغرب دموعها:اي باقي ثلاث ايام وانتى بتكونين مطلقه توقعت بعرف اربيك بس انتى قليله تربيه والوحده لصارت قليله تربيه مستحيل تقدر تربيها
هديل انجرحت من كلامه بس هي جرحته اكثر:انا اسفه سامحني
طلال بتريقه:سامحني بسهوله تقولينها
هديل مسكت يدينه ودموعها تنزل:احبك طلال والله اني احبك بس مابي ابين لك مابيك تطلقني دخيلك
طلال كان كلامها زي الكهرباء اتفاجاء:نعم
هديل نزلت راسها بضعف وهي تصيح بقوه
طلال عوره قلبه لانه يحبها ويكن لها مشاعر حب حط يده ع راسها:هديل
هديل رفعت راسها بسرعه تناظره وفيها امل مايطلقها
طلال ناظر بعيونها فتره وقال:انتى طالق ..

ببيت ابو راكان
فواز جالس بالصاله مع بشاير
وهو يفكر بلانا اللي تاكد انها بكل اسف ماتكن له نفس الشعور
بشاير:فواز
فواز:هلا
بشاير:ابي اقولك شي لاحظته
فواز:وشو
بشاير:انت... وسكتت لان جوال فواز دق
فواز وقف:دقيقه وطلع يكلم:هلا هيوم
هيام:هلا فيك ياحياتي وحشتني
فواز:وحشتك وانتى رايحه لمصر تدرسي
هيام:هههههههههه من طلعنا من المحاضره كلمتك اشتقت لك اختارها لانا
فواز بضيقه:طلعت ماتحبني
هيام:من جدك كيف عرفت
فواز:مو مهم كيف المهم انها ماتحبني
هيام:هي الخسرانه مالت عليها
فواز:لانا لاتغلطين
لانا:ماتححبك وماترضي عليها
فواز:انها ماتحبني اخليك تغلطين عليها
هيام:اوك اسفه
فواز:مضطر اقفل
هيام:طيب باي
فواز:باي ودخل لبشاير

بمصــر
بالجامعه
شهد:من كلمتي
هيام:وش دخلك
شهد:والله من جينا مصر انتم تغيرتو
دانا:اقول وش يبي هالزفت جاي
منال تلف :مين
شهد:امشو ماعلينا منه
هيام:لا بنشوف شيبي
دانا:خير فارس وش تبي
فارس يناظر شهد:ممكن
شهد بحقد:انقلع
فارس يحاول يمسك اعصابه:قلت لك ممكن شوي
شهد:لا مو ممكن حل عني
فارس:ترا بستعمل يدي
منال:تخسي والله
دانا:انت من مفكر نفسك ترانا بنات رجال
فارس يستهزاء:قصدك رجال هههه
هيام:تفو عليك يالوسخ
فارس سحب يد شهد:قلت ابيك
شهد تحاول تفك يده:اتركني ياعلك الموت يارب
هيام تسحب شهد:خليها ياواطي
دانا بصراخ:الحقوووووووووووووون� �
الطلال تجمعو وشهد وفارس بالنص واقفين
منال:هالوسخ يبي ياخذ صاحبتنا غصب
دانا:ايه
واحد من الطلاب:هيه وكاله بدون بواب ياخويه
فارس وهو يناظرهم وناظر شهد:شكلك تحبين العنف وشالها بسرعه ومشي فيها وركبها السياره والبنات وراه وشهد تصارخ
وتحاول وتضربه ماقدرت له وركب وحرك
شهد تضربه:انت ايش تبي مني
فارس ابتسم:بملك عليك
شهد:نعم ؟

بجــــده
هاني بالصاله طفشان
وتعب من التفكير
قام دخل غرفته الخاصه اللي تحتوي ع صور ساره
وجلس يتذكر كلامها وذكرياتهم وهو يحس بتعب
وانها ماعاد موجوده واللي بحياته دانه طلع من المكتب وصعد عن الدرج وقف عند جناح دانه
وبعد فتره دق الباب
دانه ادخل
هاني دخل وهو يناظرها
دانه استغربت:بغيت شي
هاني:ايه ابي شي
دانه:وش تبي
هاني:ابيك
دانه:نعم
هاني يقرب لها:ابيك
دانه وقفت:وانا مابيك اطلع هاني
هاني:وهو يبعد شعرها ويداعب خدها:دانه انتى حلالي
دانه لامساته حسستها بالحنان بس مانست كلامه ولا حركاته وابعدت:هاني اطلع برا
هاني قرب لها وحضنه لصدره:صح ماحبك مابيك بس انتى حلالي
دانه دفته وهي تصرخ فيه:لا ماني حلالك ماني جسد تتمتع فيه براا
هاني انصدم من كلامها
دانه تدفه:برا قلت لك برا وسكرت الباب ودموعها نزلت وهي مجروحه ع نفسها
ومنه اللي جاي يطالبها بشي وهو مايبيها ولا يحبها

بالشرقيه
عبدالعزيز واقف عند الشقق ومحتار ينزل مايبي يتفاجاء
مايبي يشوف شي يحط كل شي بينه وبين غرور
بس بيعرف سر الفلوس والطلعات
نزل وهو يتمني مايشوف شي يحطم حياتهم
دخل وهو يشوفها تدخل ويمشي وراها وشافها وهي توقف عند احد الشقق وتدق الجرس
وفتح لها واحد وانصدم تمني تكون غلطانه بالشقه
بس شافها تدخل والرجال يسكر الباب ظل مصدومه
وقف قدام الشقه وضغط ع الجرس وفتح الرجال
الرجال:نعم
عبدالعزيز دفاها ودخل وشاف غرور جالسه وناظرها وهو مصدوم
غرور وقفت وهي تشهق:عبدالعزيز
الرجال سمع عبدالعزيز وخاف:انت زوجها
عبدالعزيز هز راسه بصدمه:خذي اخرتها ياغرور تخونيني
غرور بكت ...
وانتهى البارات
توقعاتكم
غرور وش بتقول لعزوز ومن هالرجال ..؟
وعزوز وش بيسوي وهو يشوفها بشقه رجال؟
وطلال ليه طلق هديل وهي تقوله انها تحبه وهو يحبها؟؟
وفارس معقوله يملك ع شهد وكيف؟؟
وفواز عقب ماعرف بمشاعر لانا تجاهه بينساها؟؟
بشاير شتبي تقول له؟؟
راكان وجنى؟؟
وخالد متى بيعرف بهالعلاقه ؟؟
هاني ودانه وش تتوقعون بيصير اكثر؟؟



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس