عرض مشاركة واحدة
قديم 02-01-15, 12:12 AM   #4

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

//البارت الثالث//


في بيت بو خالد الجو كله نشاط والكل يركض ويساعد //الليله حفل خطوبة صغيرونة العايله والكل فرحان ومستانس

البنات عند الكوافير والحريم الكبار يشرفن على مستلزمات الحفله المنتظره

المهم

على الساعه سبع توافدوا المعازيم وكلهم اهل ما به غريب

جوا عايلة بو حمد//اخو بو خالد اللي اصغر منه وهالأسره مكونه من الأب انسان حبه مركزه لعليا وعيونها لأنها مسماه على امه وهي بالطبع حبوبه وهو اللي مشجعها ومقويها على اخوانها ومعطيها الضوء الأخضر بركوب الخيل ويحاول فيهم انها تاخذ الليسن بس هم رافضين

زوجته انسانه شايفه روحها وانها برستيج وانها من سيدات المجتمع المخملي

وان ام خالد وام محمد مهب من مستواها بس هي جايه عشان زوجها جابرها تجي

ولهم ولد وحيد اسمه حمد وعمره//24//توه متخرج ويشتغل بشركه قطاع خاص

وهالولد رومانسي ويدق عود وعليه صوت جذاب وعينه من بنت عمه عليا من زمان

جوا الثلاثي من الصالون متعدلات وكل وحده تقول الزود عندي من الزين والجمال

العروس مها واختها عليا واخت المعرس الهنوف وكانت معهم صديقة عليا هيا

راحت عليا ولبست لها شيله وغطت شعرها وراحت مع خالتها وامها تشوف وش ناقص

ويوم تأكدت ان كل شي اوكي راحت بدلت وكشخت وراحت تستقبل مع امهاتها المعازيم.

وهيا كله تعليقات ان زوجة عمهم ام حمد عيونها طاحت وهي تراقب عليا بكل حركاتها وسكناتها

وعليا ولا اهتمت بها سلمت عليها ورحبت بها من حبها لعمها وبس

على الساعه تسع ابتدأ الدي جي باعذب الأغاني واحلاها وكل من يحب اهل الفرح شارك بالرقص والتصفيق والزغاريد

وطلعت عروسنا ذات الجمال المخملي الناعم الساعه عشر وقعدت على كرسيها المخصص لها.
وجوها صديقاتها وسلموا عليها وصوروا وياها

وبعد ساعه اعلنوا ان المعرس بيدخل ومعه ابو العروس واخوانها وحمد ولد عمهم.

ودخلوا وسط الأغاني المفرحه ويوم وصلوا للمنصه وقفت مها وهي ترتجف كن اليوم الأ عرسها ما كنه إ لأ خطوبه

وكانت ماسكه يد اختها عليا

وعليا تحاول تفك يدها عشان توخر عنها وتخلي مجال لأبوها واخوانها يجون يسلمون عليها ويصورون وهي ابدا ماسكه يدها بكل قوتها

جاء ابو خالد وحب بنته وضحك لها وبارك وراح ومن بعده عمها بو حمد ومن ثم اخوانها اللي ما خلوا كلمه ما قطوها عليها

وهي تحمر وتخضر من السحى وسلم عليها حمد من بعيد

نجي لمحمد كان واقف بجنبها وماسك يدها وقرب منها ولا رفع الغطاء اللي عليها عشان ولد عمها موجود.

باس راسها وهو يقول هالحمد واخوانج وش مقعدهم ابي اشوف وجهج

وهي كلش رايحه فيها وجهها شوي بينفجر من الدم

قام حمد بمساعده خالد يغنون ويرزفون ويرقصون ام محمد وام خالد وعيون خالد ترسل اشارات لمحمد بمعنى حره هالليل مابه راحه لك ولا طلعه لنا.

كانت عليا تشوف حمد وهو يغني اغاني خاصه ويرسلها لها وهي ولا كنها موجوده كعادتها.

محمد صوت على عليا ،،،،،جاته

محمد :الله يخليج عليا واللي يرحم والديج اخذي هالثنين وديهم برا ولا والله لأقوم عليهم ما تلاحظين ان اخوج وده يقهرني جعلني اقهره بيوم خطوبته ولا عرسه.

ضحكت عليا وراحت لأخوها وطلبت منه ياخذ حمد معاه ويطلعون عشان العروس فطست من الحر ونبي نكشف عنها ويلبسها عريسها الشبكه

هي تتكلم وخالد يغني ويرادد حمد

حمد من شاف عليا معصبه وتشر بيدها //كانت متغشيه طبعا //وهي تامرهم بانهم يطلعون

حمد وقف اغنيته وتمنى للعروسين اطيب حياه وقال لعليا انتي تامرين طويلة العمر.

يله خويلد نطلع احسن لك لا يجيك ولد خالتك ويرفسك ويشوتك برا البيت شوفه برق عيونه تولع

ضحكوا وطلعوا

هنا تنفس محمد الصعدا وقام وقوم مها معاه وكشف عنها وباسها على راسها وخدينها وخذ نفس طويل

هنا هي وخرت عنه وقالت له:

انتبه الناس تراقبنا

محمد:وشعلي منهم لعنبوه ضيقوا علي هالبزرين قاعدين يستعرضون والحين انتي تقولين الناس تراقبنا

قعدت وقعد جنبها وعيونها ما غير ترسل لها احلى كلمات الحب والغلا

وجات امه ورقصت له واخته وخالته ونقطوا عليه

وشووي ولبسها العقد بمساعدة اخته وصوروا لهم كم صوره من اللي قلوبكم تحبها
وها ما غير ميته ومنكمشه على روحها شوي وبتصيح

رحمها ووخر عنها وكان ماسك يدها طول الوقت وكان وده يبوس يدها بس خايف انها تنحرج اكثر من الأحراج اللي هي فيه

وعلى الساعه /12/امروا بالعشا وقامن هالحريم يطامرن ويتعشن

ومحمد خذ عروسه وراحوا للمقلط الصغير //مجلس صغير وصاد عن هالدوشه// عشان يسولف وياها شوي قبل لا يروح

خذها وقعدها جنبه وكان لاصق بمعنى الكلمه وهي توخر منه بس مابه امل من الفكه منه

وجاتهم عليا وقالت :

محمد انت ومهوي اجيب لكم عشا انا عارفه انكم ما تغديتوا

مها :لا ما نبي شي

محمد:إ لأ يا عليا جيبي لنا عشا وخلينا انا ومهويتي نتعشى اول عشوه وحنا حلال بعض.

عليا:هههههههههههه لعنبوا غيرك ارحم ضعفها وخجلها شوي شوي بس على اختي

هنيه صاحت مها وتعبرت واعتفست وانفجرت إهئ إهئ إهئ

تروعت عليا وجات صوبها وما كان من محمد إ لأ انه عطاها اشاره تطلع وترد الباب وراها

//تردالباب//يعني ما تسكره ههههههههههههه يا حليلي اكيد الكل يعرف هالمعنى.

مسكها وضمها لصدره وهي ترتجف وتبعده وتقوله يا اخي وخر عني

هنيه محمد مات من الضحك وقال وش يا اخي قولي حبيبي ويا قلبي يا روحي

بس بعذرج الليله اسمعي حبيبتي اهدي اول شي ترى كل البنات يستحون بس مهب كذا ينفجرون كنج مجبوره علي

قلبي مهوي شوفيني وشقد فرحان شاركيني فرحتي
ورفع وجهها بيده ومسح دموعها

مها:لو بس تخفف من حركاتك

محمد:ما اقدر انا صبرت وايد وراعيت الدين وراعيت صلة الدم ولا قد غلطت بكلمه مهي من حقي

كل حياتي ما غير اطالعج واناظرج واقول لج احبج واغليج وبس

والحين يوم صرتي حلالي تقولين خف علي لا والله ما ني بخاف عليج وبتبادليني نفس الحكي

مها:اوكي بس شوي شوي علي مهب كذا دفعه وحده

محمد:اقول اقصري الهرج وتعالي قولي لي وشهالزين كله لي

مها:لا لي انا

وقعدوا يسولفون شوي وشوي وجاتهم عليا بالعشا
وعشاها بيديه وكان يحاول انه يجريها ويبيها تطعمه بيدها وهي ابد صنمت من حركاته

وعلى الساعه ثنتين طلعوه بالغصب من عند مها //هههههههههه مسكين ما صدق تصير له//الله ما اجمل هالاجواء: اقول اخلصي علينا ههههههه

وفي انتهاء الحفله جاء حمد ياخذ امه وكان وده يشوف زول عليا لو من بعيد

دخل الحوش وشافها من بعيد متلثمه وتمر العمال والخدم انهم يسون هذا وهذا

قرب منها وسلم

رفعت راسها وشافته قدامها ردت السلام عليه وتوها بتمشي سألها

عليا انتي ليش متجاهلتني؟؟

عليا:انا ابد ما تجاهلتك وشلون تقول هالكلام

حمد:احس بكذا عليا انتي عارفه بمشاعري ناحيتج واني ابيج على سنة الله ورسوله

عليا:حمد الله يخليك انا قد قلت لك من كم شهر اني اعتبرك مثل اخواني ولا اصلح لك

حمد:ليش يعني ما تصلحين لي؟

عليا:كذا يا حمد ما احسك زوج لي ما احس ناحيتك باحساس مها ناحية محمد

حمد:وانتي عطتيني وقت اعبر لج وتسمعيني كله صادتني ومبعده عني

بنت عمي اسمعيني انا باغيج وشاريج فلا ترديني وتكسرين قلبي

عليا:حمد الله يخليك انت تنفخ بقربه مقطوعه انا ما افكر في الزواج ولا افكر فيك إ لأ كاخ وبس

وبعدين فتح عيونك عدل وبتلقى من تحبك وتموت فيك وتتمنى نظره منك وترى مهي ببعيد قريبه

حمد:ماهمني اي احد إ لأ انتي ما ابي حليله لي الأ انتي

عليا:قلت لك رأيي وانت بكيفك وارجوك ولد عمي لا تخرب علاقتنا ببعض

حمد:انا اخرب انا ابيج وابي قربج وتقولين اخرب

عليا:حمد الله يخليك فكر عدل بكلامي بتلقاني قلت لج الكلام العدل وهذا احساسي ناحيتك ومثل ما قلت لك فيه قلب يبيك

حمد:ولا يكون انتي تركتيني علشان هالقلب اللي يبيني؟

عليا :لا بالعكس هالقلب اللي يبيك ما يدري اني ادري انه يبيك

حمد الله يخليك خلني اخت لك والله العظيم اعزك واحبك محبة اخت لأخوها

حمد طالعها وراح منها بحسرته

مرت عليها زوجة عمها وطالعتها من فوق لتحت كنها سمعت كلام عليا لحمد
وسلمت وطلعت وراء ولدها

راحت عليا لغرفتها وحيلها مهدود من التعب ومن مواجهة حمد وكلامها معه

كانت عارفه انها جرحته ولكن ماباليد حيله ما تبي تجرح شعوره وتجامله على حساب مشاعرها

راحت غيرت وخذت لها شور ولقت مها تسولف بالفون مع الحب

هههههههههههههه وشدعوى من شوي تبكين منه ومن تصرفاته والحين طايحه توشوش

مها:اوووه عليا لا تكملين علي ترى اللي على الخط ماخذ حقه وحقكم

عليا جات وضمتها وحبت راسها وتمنت لها السعاده وراحت تنام وخلت عصفورين الحب يتناجون
...................


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس