عرض مشاركة واحدة
قديم 02-01-15, 12:13 AM   #5

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

//البارت الرابع//


في يوم اجتمعوا كل البنات بالمزرعه وقاموا يخططون لعرس مها والتنسيق له.

مع امتحاناتها وكل وحده مسويه جدول وش بيسون //يعني وحده تساعد مها بالعطور والميك اب والثانيه بملابس النوم والثالثه وبملابس السبور والبدل والجزم اعزكم الله وهكذا.

ومضى شهر على خطبة الكناري وهم كل يوم تليفونات وسهر وبالنهار جامعه والعصاري تشري ومقاضي العرس

هنا مها انهد حيلها وتركت كل شي على اختها وكانت عارفه ذوق اختها انها توب

عليا:ما يصير يا بنت تعالي شوفي وابدي رأيج ولازم كل قطعه وكل شي يخص عرسج يكون لج فيه رأي

مها:لا يا اختي انا مت وما عاد اقدر امشي وعيوني مفتوحه
عليا:قومج سهر الليل مع قيس يا ليلى

مها هههههههههه ما اسمح لج تتطنزين على بعلي

عليا:وخر بس بعلي

اقول بنات مالنا إ لأ توحيد جهودنا وناخذ لها كل شي وعلى ذوقنا وهي غصبا عنها راح ترضى فيه

الهنوف:اصلا هي يحصل لها ذوقي وذوقج وذوق هياوي

وكانن ما شاء الله عليهن كخلية نحل ما قد ارتاحن يوم والوقت يمشي

والعرس وقته قرب

والعروس من جامعتها ومذاكرتها وللسوالف مع محمد

بيوم وعليا والهنوف وهيا بالستي مر واحد على عليا وقعد يلحقها من مكان لمكان

ويحاول انه يلفت انتباهها ةهي مطنشته ولكنه ما مل ولا هدا لين عليا تضايقت حدها

الهنوف:خليه يولي ولا تتنرفزين ولا توضحين له انج متضايقه

عليا: شوفيه اففففف ابي اخذ راحتي وهو من مكان لمكان بالله لو احد من هلي ولا معرفنا شاف هالموقف وش بيقول

هيا:اقول هدوني عليه والله لأشرشحه عدل واخليه بيزه ما يسوى

عليا:لا امشوا نطلع فوق ناخذ اللي بقى من لوازم عروسنا ونرجع للبيت

الهنوف:لا حرام عليج انتي واعدتني بغدا وانا مافيني حيل للرده للبيت

عليا:وين نتغذا هالعله ورانا وين ما نروح

هيا:ما عيج منه يله تعالوا نتغذا وعلى حسابي ويله ان شاء عمري ما حوشت

عليا:ههههههههه لا والله الغذا علي يله امشن والله يبعد هامغثه عن طريقنا

ودخلن قسم العائلات وتغدن وحاسبن وتوهن بيطلعن إ لأ الرجال واقف ينتظرهم

هنيه طاش دم عليا :وبعدين معاك انت وش تبي يعني؟

الرجال :ابيج انتي اذا سمحتي
عليا:اقول روح طس بعيد احسن لك وترى مهب زينه بحقك وانت رجال تلاحق حريم بمجمع

الرجال:انا من لمحت زولج وانا ماني ببخير

هيا:عمى يعميك انت ما تفهم روح

الرجال :اقول روحي انتي بعيد وخليني اتفاهم مع عمتج

وكلمه منا وكلمه مناك إ لأ جايهم واحد رزه وشكل ومن شافته عليا وقف قلبها

كان الرجال اللي حاول يساعدها يوم الجامعه

نعم اخوي وش فيك واقف بوسط المكان ومسبب ازمه ومشاكل

الرجال:وانت وشخصك وشدخلك

فما كان منه إ لأ انه جره من جيبه وكفخه وخلاه طايح على الأرض//هي دقيقه بس وقام الرجال يقوم ويطيح يركض طلع من المجمع بعد ما صار مسخره للرايح والجاي.

والتفت المنقذ على عليا واللي معها وقال:وانتن ضبن عماركن وروحن وشها اللعبه قاعدات

تاخذن وتعطن مع الرجال كنكن تعرفنه

عليا:اسمع اخوي مهب من حقك تقط علينا كلام مثل كلامك هذا

حنا ابتلشنا فيه وجزاك الله كل خير انك خلصتنا منه بس مهب من حقك تقول اللي قلته

اقول:لا تطولينها وهي قصيره يله امشن روحن بحال سبيلكن

توه هيا بترد عليه امسكتها الهنوف من يدها وسكتتها

عليا وخرت عن الرجال وخذت اغراضها ومشت هي والبنات وراحن لسيارتهن

وعند المواقف شافوا الخبل يرغي ويزبد وجاي صوبهن ويقول والله لأنتقم منكم

انا يشرحني اخوكم كذا واخليه والله ان قد انتقم منكم ومنه

من اللي بتنتقم منه؟؟

التفتوا وشافوا المنقذ وهو جاي بسرعة الصاروخ يبي يمسكه ولكنه طار وكنه سحابة غبار

التفت على البنات وقال يله الله يسهل لكم امشوا سبحان الله كني حسيت انه بيلحقكم فجيت وراكم

التفت للسياره وعرفها والتفت لعليا وقده بيقول شي وسكت

راح صوب الهندي وناداه وكلمه ومن ثم بعد شوي وراح عنهم

ركبن البنات وعليا بتموت من الموقف اللي صار لها ما كانت تحب انها تنحط بهالموقف

عليا وهي تكلم الدريول:وش يقول لك هذا رجال؟

يقول شنو اسم كفيل مال انت؟
هيا:ويه ويه وشيبي من ابوج عليوووه لا يكون بيروح يعلمه على اللي صار؟

الهنوف :ما ظنتي من شكله اجودي وشهم وسوا معروفه ولا يبي من وراه شكر

عليا:تعرفون هذا منو؟

البنات مع بعض:لا انتي تعرفينه؟

عليا:لا بس هذا اللي قلت لكم عنه اللي عرض علي سيارته يوم تعطلت ذاك اليوم

اهاااااا

وتهقين عرفج

عليا:بذمتج هيووه وانا وشدراني

هيا:لا عرفج والدليل انه سئل سايقكم عن اسم ابوج

الدريول كان يتكلم مع نفسه فسألته الهنوف شنو فيه كومار؟

كومار:ما شي بس فيه سياره ورا انا يمشي

التفتت هيا وشافت المنقذ وراهم ودقتها ضحكه رنانه

عليا:وجع ليش التفتي مهب حلو المنظر وانتي تلتفتين

هيا:هههههههه وش اسوي خفت لا يكون المصرقع اللي لعوزنا اليوم فشفت
بطلنا المغوار

اقول وش بقى من اغراض العروس

وتمن يتناقشن ونسن اللي يمشي وراهن لين وصلوا بيت ابو خالد ونزلوا

فمر عليهم شاخط وراح

التفتن على بعض واضحكن واتفقن ما يقولن لأي احد من اهل البيت اي شي

ودخلوا لقوا مها متكيه في الصاله والفون في اذنها وتهمس وتضحك

الهنوف:عشتوا احنا نراكض من مكان لمكان وهي هنيه طايحه مع اخوي مغازل

مها :عيب تقولين مغازل هذا ريلي؟

وش فيها اذا تعبتي علي ان شاء الله اردها لج بفرحج واساعدج

الهنوف :امين الله يسمع منج بس متى متى؟

هيا:اقول الهنوف وش فيج مستلهطه على العرس اصبري توج صغيره

الهنوف ماني مستعجله بس بس والتفتت على عليا وسكتت

عليا :الهنوف ما فيه داعي تتكلمين اذا ما تبين تتكلمين

الهنوف:لا ابي اتكلم وافضفض احس اني مكتومه واللي فيني ما اقدر عليه بروحي

مها سكرت الفون وجات احضنت الهنوف وقالت لها وش فيج قلبي قولي

خذتهم عليا لغرفتها وبعدوا عن جو البيت الملغوم

ووووووووووووووووووووو

وتابعوني بالبارت الخامس وبقولكم وش حكاية الهنوف اللي ما حد يعرف بها إ لأ ........؟؟
...............


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس