عرض مشاركة واحدة
قديم 02-01-15, 12:15 AM   #6

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الخامس

راحن البنات لفوق وبسطن وراون مها كا اللي خذوه وعجبها وشكرتهن من قلبها

وقالت ان شاء الله اردها بفرحكن كلهن احمرن إ لأ عليا كانت تضحك على وجيهن

المهم نرجع لغاليتنا الهنوف ونشوف وش فيها

مها:هنوفتي وش فيج يا قلبي قولي لنا وحنا ان شاء الله راح نوقف معج بكل شي

الهنوف وهي تطالع عليا: خلوا عليا تقول لكم

عليا:لا وبدا انتي صاحبة القضيه فقوليها واشرحيها وبسطيها وحن لج مستمعين

هيا:اقول اخلصن علينا يا مال اللي ماني بقايلته// هههههههههه هيا دايما لسانه متبري منها هذا للعلم عشان محد يزعل من بعض الفاظها//

الهنوف بعد تردد ونظرات لعليا: انا احب وقاتلني الهوى والحب

مها وهيا وعيونهن مبققه :وشلون ومتى ومن هو؟؟؟

الهنوف: متى من مبطي وشلون من ربي اللي حط غلاه هنا واشرت على قلبها

ومن هو؟ بعد تردد ونظرات زايغه .......... حمد ولد عمكم

مها:من هو ؟؟؟؟؟؟؟ وطالعت عليا//لانها عارفه ان حمد موته وروحه وحياته عليا//

هيا:اه المزيون اللي يدق عود وصوته يهوس والله وعرفتي تنقين بس فيه عيب شرعي

الهنوف:وش هو؟؟

هيا:كنه يحب عليا

عليا:لا انتي غلطانه هيا ،،،، حمد ولد عمي يعزني ويقدرني وكله يسولف لي

انه اذا بغى يعرس يبيني اختار له وحده على ذوقي لأن ما عنده خوات فانا ومهوي خواته

مها كانت تطالع اختها باستغراب

الهنوف:ليش تنكرين يا عليا واضح انه يحبج من نظراته لج في كل مره اصيده وهو يناظرج

عليا:غلطانه اسمعي اذا بغيتيه حلال لج اتلحلي والفتي انتباهه مهب قاعده محلج سر

الهنوف :وش اسوي يعني اقوله تعال انا احبك واموت فيك وروحي بتفارقني لو ما حبيتني

هيا:وخر عنها كل ذا فيج وحنا ما درينا عنج

عليا:بس انا داريه وماخذه بالي منها ومن غيرها وناظرت هيا

هيا:وجع وجع من تقصدين//هههههههههههه اللي على راسه بطحه يحسس عليها// (( نسيت اقول لكم قرائي الكرام اللي بين الخطين هذولا// يعني انا اللي اعلق عليهم لأدخال البسمه على قلوبكم مهب كلام ابطال قصتي وهذا للعلم فقط))

عليا:اقصد حبيبتي وخطيبة اخوي خالد هياوي

هنا البنات تسدحوا من الضحك لأن وجه هيا اختلطت الوانه

وكلهم عارفين ان خالد مكلم امه واخته يبي هيا وهم وعدوه يكلمونها بس بعد زواج مهوي.



هيا:اوووووه والله لو تحدوني ارفض اخوكم

عليا:وشو وشو وهو انتي تطولين تاخذين خالد طول بعرض وجمال ومنصب وكل

عذرا تتمناه اقول ارفضي من الحين عشان انقي له وحده ومن رفيقات مهوي

اللي كله مطيحات عندنا بس عشان يلمحنه وهو مار ولا زار

هياوهي ماسكه وسطها:هي انتي وياها اللي في امها خير تقرب بس من خويلد

هههههههههههه مها
هههههههههههه الهنوف
ههههههههههههههههههههههههه ه عليا//ايه اطلعي على حقيقتج عادي وعبري

عن مشاعرج ما فيها شي

الهنوف :وانتي عليا وش مشاعرج ما قد حبيتي حد؟؟ انتي كله منغلقه بهذا

الموضوع ولا قد سمحتي لأي احد انه يتكلم فيه

عليا:لأني ما احب احد بعينه واذا صار انتوا الثلاث اقرب ناسي وربعي بقول لكم

وجعله ما يصير امحق اذا هاذي بوادره الي باينه عليكم ما ابيه ههههههههه

هيا:تصدقين علايه اتخيلج في حالة حب شكلج بيكون نايس وبتكونين روعه

عليا:جعلج الروع قومي روحي بيتكم لا يجي خالد ويتنح اذا شافج

هيا:قولي والله انه يتنح اذا جات سيرتي؟؟

عليا:يا الليل اللي مابه لمبه قومي بوصلج للباب
وقامن وتوهم عند الباب

إلا ابو خالد ومن وراه خالد داخلين سلموا وراحوا داخل وهيا ما غير تلتفت وراها

عليا:مامي الدرب يناديج وهو مهب مطالعج ومعه بابي

هيا:عليا قولي امين

عليا :امين اكيد من غلاتي عندج بتدعين لي بشي حلو وزين

هيا:جعلج تحبين وتتعذبين بالحب ومابه من يساعدج غيره عشان اتشمت فيج

عليا:افففففففف لهدرجه انا مؤذيه عشان تدعين علي بهالدعاه

هيا:وش انا دعيت عليج به بالحب مهب بالمرض

عليا:اقول طسي لا افرج باللي في يدي

عليا،،، عليا،،،،،،،،، عليا

كان خالد يصوت على اخته وردت عليه وهي تضحك ورافعه حاجبها

لبيه لبيه يا بعد روح عليا

خالد وهو واقف عند باب الصاله ويطالعهن :تعالي وشهالسوالف اللي ما خلصت

عليا:هههههههههه اه لو تدري بس

خالد:طيب تعالي ودريني تراني غشيم وهو يضحك ودخل

هيا:واااااااااااي احبه اموت عليه هالصبي ابو غمازات

عليا:صدق ما تستحين اقول اسري احسن لج افففففف ما عاد به خجل واحمرار خدود هاليومين

وراحت هيا لبيتها وهي فرحانه من اللي شافته

جات عليا ولقت امها وابوها واخوانها الثنين ومها قاعدين وكن عندهم اجتماع القمه

عليا:مها وين الهنوف///مها راحت تبدل وتسبح وبتنام //معروف ان الهنوف بين فتره وفتره تنام عند بنات خالتها

ابو خالد:تعالوا بقول لكم خبر مفرح والله اني قد لي كم يوم متعومس ومن

جاني هالخبر افرحني وانساني اللي بي

ام خالد:عسى ما شر بو خالد اول شي قل لنا وش معومسك وحطنا بالصوره

ومن ثم قول خبرك السار

خال:ابد يمه شوية مشاكل ماليه بشركتنا موقفه لنا مشروع مهم وان شاء

الله راح نحل هالأزمه ولا شرايك يبه باللي انعرض عليك

ابو خالد:الموضوع مهب بيدي يا ولدي بيد صاحبة الشور؟

ام خالد:شور وش شوره ادخلوا بالموضوع وخلوا عنكم الألغاز

ابو خالد:نترك هالموضوع وبقول لكم ان اختي الوحيده/الجازي ام سعود/ تعرفونها

ام خالد :وعيونها بتدمع من ذكرى بنت عمها اللي ما شافتها من سنين

وشلون ما نعرفها هذه اختي وصديقة عمري وش فيها بو خالد يا رب بس مابه خلاف عليها

ابو خالد وهو يطالع عياله:ابد انتوا عارفين ان ابوي الله يرحمه كان رافض زواجها

من زوجها اللي هي الحين بعصمته وقال لها اختاري يا انا ياهالرجال الي متقدم لج وانتي تبينه

ام خالد:ايه عارفين واختارته وابوك الله يرحمه ويسامحه طردها من حياتنا

ابو خالد:بس سوا اللي عليه زوجها اياه ومن بعدها قال لها يله ما ابي اشوفج كلش

عليا:هذا كله عارفينه بس وش الجديد

ابو خالد :فديتج الجديد جاء عن طريقج انتي وبخليها مفاجئه لج وشلون عن طريقج

عليا:لا يبه قول

ابو خالد :خلونا نكمل السالفه المعروف ان الرجال اللي تزوجته اختي صديق اخوي بو حمد الروح بالروح

ومن جيته لنا عرف ان عندنا بنت مزيونه وقد الزواج وخلى هله يجون يشوفونها واعجبتهم واخطبوها

وكان ابوي يبي بنته الوحيده لولد رفيقه وتكون قريبه منه مهب ياخذها ويطير بها برا قطر

//اللي كان متقدم للجازي اهله بالكويت//

المهم من بعد ما خذوا رايي اختي اختارت مشعل /وهذا اسم زوجها/ وخاصه

انها قد شافته وهو بعد شافها وصار القبول بين الطرفين

وولد صديق ابوي كانت اختي ما تهضمه ولا ينزل لها من زور على قولتها انه راعي لعبه ومغازل بنات كما كانت تسمع عنه

المهم ان ابوي زوجها اياها وحتى ما بارك لها ولا ودعها وخلاني انا واخوي بو حمد

نقوم مقامه وامي معنا الله يرحمها وسافرت ودموعها اربع اربع بس مرتاحه انها سوت الصح

ووصتنا ان حنا نحاول فيه عشان ترد لنا وتزورنا بين فتره وفتره

والباقي انتوا عارفينه

انه رفض رفضا باتا انه يستقبلها وقبل لا يموت من سنتين قال قولوا لها اني مسامحها

ولا تحط بخاطرها علي وخلوها تطلب لي الرحمه

عليا:زين يبه ابي أسألك ليش احنا ما كنا نتواصل وياهم طول هالفتره

انا اذكر اني شفت عمتي مرتين ثلاث يوم كنا صغار وكنا برا الدوحه وكنا بدوله اوروبيه

ابو خالد:لأن ابوي يوم درى اني تواصلت معاها انا وامج وابو حمد اغتاظ وسب وهاوش

وخيرنا بينها وبينه

خالد:لا حول يا انه هالجد متعصب وفكره غير نمونه

علي:ههههههههه والله انك اخو غير نمونه انت حد يقول عن جده كذا

المهم يبه كمل به شي جديد بالموضوع

الجديد يا عيال

ان عمتكم ترملت من بعد موتة ابوي بكم شهر والحين جاني ولدها الكبير سعود

ويبي يجيب امه ونواصل اللي انقطع

ام خالد :والله والله بو خالد ابركها من ساعه يكفي اللي راح من عمرنا والله يكفي

عيالنا تربوا بعيد عن بعضهم وقعدت تبكي

قام ابو خالد وضمها وقال لها اعرف وشقد تحبين اختي وانا بعد احبها وافتقدتها

بس خلاص وبعدين هالعيون اللي تطالعنا ههههههههههه

رفعت راسها شافت عيالها يطالعونها وهم يضحكون

ام خالد:ممكن اعرف وش اللي يضحك بالموضوع الحين انا ابكي وانتوا تضحكون

عليا:ههههههههه نضحك من ضمة ابوي لج شوفي وشلون حاضنج لدرجة اني غرت وبعدين هذا مكاني انا عند ابوي هههههههههه

علي:اقول انتي متى بتعرسين وتفضين الجو لأمج ماخذها زوجها عنها

مها:ايه والله متى ترى لعوزتينا

خالد:صحيح

ابو خالد:هيه انتوا كله إ لأ عليا هذه حشاشة يوفي وسمية الوالده ما ارضى عليها

ومد يده لها وجاته طلقه وضمته وحبته على يديه الثنتين وراسه وحبت امها

المهم انتوا ترى العرس بقى عليه اسبوعين خلصوا اموركم

ام خالد: من بيجي مع اختك؟

ابو خالد:ولدها الكبير واخر بنت واسمها شجون مثل ما انتي عارفه

ام خالد:والباقيين

ابو خالد:الباقيين بعدين ولأن سعود ولدها الكبير ارمل والصغيره ما بعد تزوجت فهم اللي بيجون

ومعروف عن عمتهم انها جابت ثلاث عيال وثلاث بنات وكلهم تزوجوا إ لأ الصغيره

اللي توها متخرجه من كم شهر

ام خالد:لا حول ولا قوة الأ بالله وهو سعود ترمل

ابو خالد :ايه وعنده من زوجته بنت عمه طفله صغيره وهي عند اختي الحين وبتجي معهم

زين اقول شباب ترى بجهز الملحق اللي برا لكم ولولد عمتكم وبما ان البيت فيه بنات فاحسن شي هذا الترتيب

علي :وحنا نقدر نقول للملكه شي انتي امري وحنا لج منفذين

ابو خالد:رتبوا المكان بحيث انه يكفي هالشباب الثلاثه وخلوا البيت للحريم وللعرس

والمهنئين ويله الحين نقوم نمسي بخليكم تصبحون على خير

وغمز لخالد بعينه شي وخالد وافق على غمزته

عليا من بعد ما راحت امها وابوها:خالد ابوي فرحته ناقصه وش فيه؟

خالد:ابد تتخيلين هي شوية مشاكل وان شاء الله بتنحل

وترى بيت عمتي بيجون قبل العرس بيومين خليكم جاهزين لهم

وطلع هو وعلي للحوش كن عندهم مشاورات ما يبون البنتين يعرفون بها

مها:اقول وش شعورج وعمتنا جايه لنا بعد هالمده الطويله

عليا:مدري والله مهوي قلبي ناغزني من كلمات ابوي الأيحائيه وشكله المهموم

وجية عمتي مربوطه فيني وش السالفه

مها من قال لج ان جية عمتج مربوطه فيج؟

ما شفتي ابوي قط له كلمه وانا ذكيه القطها وهي طايره

يله قومي روحي احضني الهنوف وسولفي عليها بالمستجدات الجديده

مها:على طاري الهنوف انتي ليش نكرتي حب حمد لج قدامها مع انه واضح للكل وهي متأكده من هالشي

عليا:ودي خليها تحاول فيه وتراهم مناسبين بعض وانا ما اناسب حمد كلش

مها:ابوي وعمي عاقدين امالهم عليكم

عليا:عمي يحبني وابوي اكثر منه ولا راح يجبروني على شي انا ما ابيه

راحت عليا لغرفتها وقعدت تفكر لين تعبت من التفكير

وقامت وبندت الليتات وراحت فتحت شباكها وقعدت تناظر النجوم

شوي والا مار على بيتهم سياره ماره وهي تمشي بكل تمهل ووخرت عن مرمى البصر وطالعت وشهالسياره

تمنقلت عدل وعرفت من صاحب السياره اللي كان يطالع صوب شباكها وكنه عارف انها واقفه وراه

هاه احبتي عرفتوا من هو صاحب السياره

اكيد عرفتوه ههههههههههه ........................
هو به أحد غيررررررررررررره.


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس