عرض مشاركة واحدة
قديم 02-01-15, 12:19 AM   #9

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثامن
في اليوم الثاني وعلى المغربيه جات العروس والمعرس لبيت ابو العروس

بيسلمون عليهم وبيقعدون معهم كم ساعه ومن ثم بيسافرون لشهر العسل

وكانت العروس شكلها يجنن وكيوت ومستحيه من نغزات هيا والهنوف

طلبت عنودو ماي فراحت شجون تجيب لها من المطبخ وما كانت لابسه

اي شي على راسها على اساس ان البيت مابه رجال غير خالها وبس

وهي صاعده الدرج اخبطت لها رجال وطاحت غرشة الماي من يدها

التفتت إ لأ تشوف واحد قدامها من الخرعه تبي تمر بس هو كان ساد الطريق

تلتفت وتبي ترجع وراها ونزلت بس هو ناداها

علي:اختي تعالي وسوري على اللي صار والله ما كنت ادري ان به حد برا

انا سئلت عليا كنت ابي لي حاجه ضروريه من غرفتي فقالت تعال عادي

ما به احد برا تفضلي ووسع لها المكان وهي مرت كنها صاروخ من جنبه

وهو تم واقف مكانه ويفكر اكيد هاذي شجون لأني عارف شكل الهنوف

وشكل هيا من كثر ما يلمحهن من بعيد

وراح للمجلس وهو يفكر باللي شافه ونوى له نيه ما نواها لغيرها من قبل هاليوم

نرجع عند العروس واللي قاعدين معها

دخلت عليهم شجون وهي تنتفض من الموقف الي صار معها وقالت لعليا وشلون تقولين لأخوج تعال داخل مابه حد برا وانا كنت بالمطبخ

عليا:والله ما خذت بالي انج برا على بالي في غرفتي تتعدلين ولا اي شي

بس وش صار هاه قولي شكلج مهب على بعضه

شجون ارتبكت وبعدها قالت:صار ان فيه واحد وش متنه وش عرضه دعمني

وانا صاعده الدرج وبغيت انطحن واطيح

هيا:هاه من هو وشو اربه بس مهب خالد

الهنوف :هههههههههه والله انج دافوره تو عليا تقولج ان اخوها علي داق عليها

يبي ياخذ له حاجه مهمه من غرفته ركزي امحق بنت ما به بهالدنيا غير خالد

هيا:فديت خالد ايه بالنسبه لي مابه غير خالد وبس

عليا:طالعوا احنا وين وهي وين ،،،وبعدين شجون وش صار

شجون:ابد ما غير زغللت عيوني وضربتني ام الركب وخفت وبغيت ابكي

ورجعت ريوس ابي اهرب بس هو وسع الطريق واعتذر فسمعت تبريراته ورحت

مها:هههههههههه عاد علي ماله بهالسوالف كني به الحين مستحي اكثر منج

شجون:مستحي اسمع هاي وش تقول والله انه قعد يطالعني ساعه

عليا:يا وجه الله وانتي ركزتي عليه وهو يطالعج

شجون:اووووه عليا بعد انتي وتعليقاتج

عليا:ههههههههه بعدين لا تلومينه اول مره يشوف وحده حلوه وكاشخه قدامه

شجون :هذا انتن خواته حلوات

مها:خواته قلتيها هههههههه فديتك عليان دعمت البنت وصار اكسدنت بس وايد حلو هالأكسدنت

شجون:اووووه مها والله اروح عنكم عند امي وخالاتي

ارحموها البنات وقعدن يسولفن مع مها وقدمن لها الهدايا

وراحت مع زوجها للمطار وداهم علي ومن جاء طاري علي احمرت شجون وطلعت من المكان

وضحكن البنات عليها

قبل سفر سعود وامه بيومين جاء علي لأبوه وامه وقال لهم:يبه يمه ابيكم تخطبون لي بنت عمتي شجون

خالد:هاه وليش متعدي على حقي بالدور يا اخي حنا اتفقنا ان بعد زواج اختك اتقدم انا لهيا

علي:يا اخي تقدم وحد ردك

خالد:لا بس اصبر شوي مهب قرطب قح وبعدي مباشره

علي:ان ما كنت قبلك ،،،يبه وش رايك ؟ وكانوا متجمعين بالمجلس البراني وما

عندهم حد

ابو خالد:والله اذا تبيها واهلها وهي موافقين ابرك الساعات وين بحصل احسن

من بنت اختي بس انت وش الي دخل هالفكره براسك؟

علي :هاه لا ولا شي بس حبيت اعرس مثل بقية الخلق

خالد:وش معنى بنت عمتك بالذات؟

ام خالد:لا حول وش فيكم عليه خلوه تعال يبه انا بجس النبض عند عمتك والبنت

وبشوف اذا مابه ممانعه ابشر والله

خالد:وانا يمه اشوف ضعت بالطوشه وانهضم حقي ونسيتوني

ام خالد:لا يبه ما نسيناك وبعد اسبوع روح انت وابوك لأبو هيا واخطبوا الدرب

سالك وكل شي اوكي وبعدها نعمل فحوصاتنا ومن ثم ان شاء الله نملك بكم

خالد:ايه اشوى وبعدين علي يتقدم ونتفق متى نسوي اعراسنا بس مهب مع بعض

ابو خالد:انتوا الحين ضمنتوا موافقة اختي وبنتها اصبروا شوي

علي:شوف يبه انت كلمهم ربط حكي ولا الأصول نعرفها بنروح لهم للكويت

وبنطلبها رسمي

هههههههههههههه والله وكبرت يا علي الله يقدم اللي فيه الخير وان شاء الله

امك بتشوف عمتك ويصير خير

طلعوا ابو وام خالد من المجلس وتم علي وخالد وقعد خالد يسأل اخوه لين

اعترف له باللي صار وانه وقع صريع نظرات ذيك العيون

خالد:ههههههههههههه والله وطبيت وما حد سمى عليك يله الله يوفقك يا اخوي

ويوم وكلمت ام خالد الجازي وسئلتها عن رايها بالموضوع

الجازي:ابرك الساعات والله ان حنا نتواصل دوم مهب يوم والله لو الأمر بيدي اني اعطيكم اياها من الحين

بس هذه يتيمه وبشاورها هي واخوانها وبرد لج الخبر بعد كم يوم

ويوم السفر توادعوا العمه وعيالها مع بيت ابو خالد

وكان علي يلف ويدور جنب السياره لعل وعسى انه يشوف زول بعض الناس

في النهايه ما شاف إ لأ شي اسود يتحرك قدامه

ابتسم وناظرها من بعيد

عليا وهي تودع شجون:اقول التفتي صوب ناس كنهم يبون يلفتون انتباهج

عليا عندها خبر من خطبة اخوها لشجون

التفتت شجون صوبه إ لأ هو يبتسم لها وصد

جات عنود وسلمت على جدها بو خالد وام خالد وتعلقت بعليا وقالت لها

احبج ماما عليا

استغربت عليا من الكلمه وانها دوم تقول لها علايه

التفتت صوب عمتها وودعتها وركبوا سيارتهم وراحوا

وسعود يطالع عليا من بعيد ويقول بخاطره :ايه يا بنت الخال ما فقدتي شي

ضايع منج بس برجع لج عليا ومعي لج مفأجئه مدري بتسعدج ولا؟؟

احبتي انتظروني يوم الأثنين ببارتي التاسع و العاشر وفالكم البيرق.


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس