عرض مشاركة واحدة
قديم 02-01-15, 01:53 PM   #17

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثامن عشررر

بعد ما بدلت عليا ملابسها لبست عنود ملابس السفر وفطرتها وافطرت معها

نزلت تحت وقعدت مع عمتها وامها وكلها ساعتين وتوادعوا على امل انهم يجون

لعرس خالد

كان سعود يترقب شوفة عليا بس هي ما طلعت برا وانقهر من تصرفها وقال بخاطره على شينها قواة عينها بعد مهي بجايه تسلم علي معليه يا عليا بتشوفين

اما علي فودع شجون ووصاها انها تهتم بروحها ولا تقطعه من الاتصالات ولا المسجات

وراحوا ورجعوا عايلة ابو خالد للدوحه

واخذت الحياه مسارها الطبيعي

عليا كانت من اول يوم مقسمه وقتها بين تأثيث الفيلا والملحق وترتيب عرس اخوها ومساعدة هيا في تجهيز روحها للعرس

في اول اسبوع سعود ما اتصل بعليا ولكن بعدها داس على روحه واتصل ولا ردت عليه وحاول مرات وهم نفس النتيجه

وعض على شفايفه وانقهر من هالتصرف الطفولي

بعد يومين عاود الأتصال فردت عليه :هلا سعود بغيت شي امرني

سعود:وشها الأسلوب وشهالرد وبعدين وينج من يومين اتصلت فيج ولا رديتي

عليا:ما خذت بالي كنت مشغوله مثل ما انت عارف

سعود:طيب يا المشغوله انا اتصلت كذا مره واذا فاتج اتصال واحد اكيد فيه كم اتصال بعده وبعدين فونج فيه خدمه اسمها مكالمات لم يرد عليها

عليا:طيب سعود خلصت تراني مشغوله حدي

سعود:تصدقين انج قليلة سنع وتصرفج هذا ما عجبني وبرد عليج بس مهب الحين
وش اخبار الفيلا
عليا:كل شي اوكي وماشي وكلها اسبوعين وبتكون الفيلا والملحق خالصين

سعود:هذه مده قياسيه اكيد اتعبتي روحج بالمراكض يا رب بس علي معاج

عليا:نعم علي معاي بكل خطوه ولا تحاتي انا ما تعبت ولا شي وبعدين وش اخبار عنود وعمتي طمني عليهم

سعود:لو يهمونج كان اتصلتي على عمتج وسئلتي عنها وعن عنود
عليا:لا والله بس انشغلت والله من اصبح بين امسي وانا من شغلة الفيلا وتجهيز عرس اخوي والحجوزات وانت ناسي انك معطيني وقت قياسي لعرسنا

بعد قاعده اذا رحت مع هيا اساعدها لتجهيزها لعرسها اخذ لروحي

سعود:وش تبيني اسوي يعني كله منج لو وافقتي ان عرسنا قبلهم كان ما تعبتي ولا شطيتي روحج

عليا:ما اقدر وبعدين بكره ملكة حمد وبنت خالتي

سعود:هههههههههههه بالبركه خلاص تحاليلهم اوكي اقول اربج بس ما ركضتي لهم

عليا:كني اشم من كلامك طنازه ولا انا غلطانه

سعود:العفو يا مدام وهو انا اقدر سوري ولو انج عندي كان حبيت راسج

عليا من سمعت كلمة مدام كشت وانزوت هالكلمه كبيره عليها وبعد حبيت راسج

سعود: الو الوووووووووو نحن هنا

عليا:هلا معاك
سعود:اخليج عليا والله يصبرني عليج
عليا:ليش وش انا مسويه
سعود:ابد بنت خالي ما به شي كني شايفج من شوي ومهب من عشرة ايام واخر لقاء بينا كان مش ولا بد
عليا:كله منك وعصبيتك الزايده
سعود:عصبيتي ههههههههههه حلوه عصبيتي قولي غيرتي وهذا من حقي

عليا:مابه شي تغار منه
سعود:هذا شي انا اللي اقرره مهب انتي
عليا:طيب سعود على كيفك الحين بخليك وسلم لي على عروسنا وعمتي وعنود

سعود :يوصل واهتمي بروحج وسلمي على الكل ،،،،،،،،،،، وسكر منها

ومن بكره احتفلوا بملكة حمد والهنوف وبعد الملكه دخل حمد ولبس الهنوف الشبكه

وكانت امه طايره من الفرح والكل فرحان وسعيد واكثرهم طبعا الهنوف
جاتهم عليا وباركت لولد عمها والهنوف ومازحتهم وراحت

حمد:هاه الهنوف اربج مبسوطه
الهنوف:وايد حمد وانت؟

حمد:وانا بعد الهنوف ابي اقولج شي ابيج تمهليني شوي خلينا نتعارف على بعض اكثر ولا تستغربين من صمتي الكثير تراني مهب متعود على اجواء الحب والخطبه والكلام الحلو

مثل منتي عارفه انا تربيت وحيد وتربيت مع عيال عمي اللي اعتبرهم اخواني

فانا اقترحت ان عرسنا بعد اربع ولا خمس شهور بعد عرس عليا وسعود وشرايج

الهنوف :احسن وانا بعد ابي اتعود عليك واتعرف اكثر واصلا عرساتنا هاليومين كاثره وانا خايفه لا ننصك بعين

حمد:اوكي اخذي راحتج بالتجهيز ومسك يدها وقعد يناظرها ويقول بخاطره:
لعنبوك يا القلب وش فيك حزين وصاد وش فيها الهنوف الزين كله واصل وفصل
واخلاق وش ناقصها

تمت الليله على احسن ما يكون

وبعد شهر ونص جاء وقت عرس خالد وكانت عليا قد خلصت كل شي يخص الفيلا وعطت سعود خبر وكانت تراسله وتصور له كل شي يصير

وبالنسبه للتجهيزات لفرح اخوها فتساعدن كل البنات الهنوف ومها والعروس وخلصوا كل شي

مها:اقول عليا انتي خلصتي كل شي لهالعالم كله وانتي وش سويتي لروحج

عليا:انا خذت العطورات والشنط والجزم وفصلت لي كذا فستان وخلصنا

مها:نعم يا روح امج خلصتي لا بالله ما خلصتي وين الذهب ووين اهم شي وكانت تغمز بعيونها

عليا:وش هو اللي اهم شي وانا اصلا كل شي موجود عندي وليش اصلا المخاسير
مها:هيه انتي جدتي هذا عرسج مهب سفره واهم شي ملابس النوم هع هع

عليا:احمرت وكانت تبي تقوم امسكتها مها وقالت :تذكرين يوم عرسي انتي اللي خذتي لي ملابسي والحين انا اللي باخذ لج وحده بوحده

عليا:سووي اللي تبينه بس هاه الله الله بالملابس الحشمه
مها:ههههههههه ان شاء الله جدتي حشى منتي بعروس عليا انتي مهب سعيده

عليا:إ لأ مبسوطه وفرحانه وخاصه اني مهب مسافره بعيده عنكم

مها :زين ليش احسج مهب فرحانه مثل هيا ومثلي ومثل الهنوف وشجون
عليا:انتي خذتي محمد عن حب وكذلك هيا والهنوف خذت حبها اللي تتحلم فيه من عادها مراهقه بغض النظر عن مشاعره تجاهها
وشجون قرطب قح نظره واعجاب منها ومن اخوج وصار اللي صار
اما انا فشي عادي اللي صار بيني وبين سعود
ههههههههههه كلهم موقفين اللي شافني فيهم وكل واحد العن من الثاني يوم مشوار الجامعه ويوم كنا بالستي وتعرض لنا ذاك الخبل

مها:اصلا مات عليج وعلى تصرفج

عليا:سعود طيب وحليو بس احسه قاسي في بعض الأحيان
مها:لا تلومينه عليا هو اكبر اخوانه وتحمل المسؤليه من بدري وقصة زواجه ومجاملته لأبوه وعمه وزوجته اللي ماتت وخلت له بنت صغيرونه

وانتي بعد عطيه مجال انه يتقرب منج ترى الحياه حلوه بوجود من نحبهم

وقامت وحبت اختها وراحت لبيتها

وقعدت عليا تفكر بهالدنيا وتصاريف القدر سبحان الله وشلون تجمع ناس ما كان في بالهم انهم بيوم يلتقون


وقبل عرس خالد وهيا بيوم وصلوا بيت عمتها كلها ونزلوا عندهم وكانت استعدادات العرس على قدم وساق

وجاء سعود وسلم على عليا وجلس معها المجلس وكان حاكرها وقاعد جنبها بنفس الكنبه

سعود:هاه عليا وش اخر علوم العرس

عليا:ابد والله خلصنا كل شي وبعد /10/ايام بنجيكم للكويت عشان عرس علي وشجون

سعود وهو ماسك يدها ويطالع نقش الحنا :روعه يدج وهي محناه وترى احب الحنا

عليا:وهي مستحيه هاه ايه

سعود ضحك على الخجل وقال لها اقول ابيج تروحين معاي للفيلا ابي اشوف وش صار فيها

عليا:لا اسمح لي انا مشغوله حدي خذ علي معاك وتراه كل شي يعرفه

سعود:وانا مبي علي ابي عليا

عليا:بس والله مشغوله
سعود:نص ساعه من وقتج الثمين وما راح أخرج واذا خايفه تجين معي بناخذ معنا محرم

عليا :اوكي بروح اجيب عباتي وجايه

وطلعت وقالت لأمها ان سعود يبي يشوف وش ناقص الفيلا إ لأ عميمه ما تبين تجين ويانا

ام سعود:لا والله تعبانه روحي يمه وتراه زوجج اللي طالعه معه مهب غريب

طلعت عليا وراحت معاه للفيلا وراوته كل شي

انبهر سعود بذوقها وحسها الحلو اللي مبين بكل ركن بالبيت

وبعدها راحوا للملحق وهم بعد كان بقمة الذوق والجمال وكان شغلها مرتب ومتعوب عليه

سعود وهم طالعين من البيت وبالسياره:مدري وشلون اشكرج عليا بصراحه والله كل شي كامل والكامل وجهه

اشكرج غناتي وقرب وكان يبي يبوس راسها ولكنها وخرت عنه

فمسك يدها وطلع من درج السياره علبه صغيره فيها خاتم حلو ولبسه اياها

عليا:شنو ذيه

سعود:هذه هديه صغيره مني لج ولا حرام اهديج
عليا:لا مهب حرام بس

سعود :شنو بس
عليا:مدري كنك تعطيني بدل اتعاب
سعود وهو يضحك ههههههههههه والله انج غريبة كلام ولا ترى الأزواج يهادون بعضهم

عليا:طيب اشكرك وما تقصر وترى كلك ذوق وكانت تقلب الخاتم بين اصابعها وشكله ماخذ بصرها من جماله

وردوا للبيت وقبل لا تنزل قال لها :بكره ابي اشوف كشختج لو امكن يعني

عليا:وشلون يعني ومتى يومني بكون بالصاله من الظهر لين نص الليل

سعود:لما تردين ابي اشوفج

عليا:ان شاء الله ونزلت وراحت وهي تسولف في خاطرها :هالرجال يا حبه حق تمسك يدي والتلزق فيني اففففففففف

وفات اليوم واستقبلوا يوم عرس خالد بكل الفرح

تابعوني يو الاثنين الجاي
وجوي كله فرح واعراس وجمال.


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس