عرض مشاركة واحدة
قديم 06-01-15, 07:26 PM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


* آلبآرت آلثآني عشر *

بدريه : آلله يحفظهم وآلله يآوجدآن آن قلبي نآغزني من كشتتهم ذي .
وجدآن بتوجس : آلله يستر .
ركب يوسف بآلسيآره شغل آلسيآره وقآلت وجدآن : يوسف متى نرجع ؟؟؟
يوسف بآبتسآمه : مآمشينآ علشآن تسآلينآ متى نرجع .
وجدآن بعصبيه بس مآرفعت صوته على آخوه آللي آكبر منه : لآ وآلله صدز متى نرجع ؟؟؟؟؟
يوسف وهو يشغل آلمكيف : إن شآء آلله آول مآتعطلين وحنآ بآلقصيم.........عآد نبي نمشي بدري علشآن عرس فهد .
وجدآن : حسبي آلله على آبليسه عرسه بعد آلآختبآرآت بآربعة آيآم .
بدريه بخوف على فهد : آستودعته آلله آلذي لآ تضيع ودآئعه .
""" يآرب لآ تفجعني بوليدي وآلله آني مآني مرتآحه مدري وش بي """
ركب آبوهم آللي توه جآء من آخوآنه : قولو دعآء آلسفر لآ تنسون .
كلهم قآلو دعآء آلسفر .
وبدريه مآهي مرتآحه عجزت لآ ترتآح طلعت جوآله من شنطته وآتصلت بولده فهد وجآه آلرد على طول : آن آلهآتف آلمطلوب لآ يمكن آلآتصآل به آلآن يرجى محآولة آلآتصآ.....
سكرت جوآله وهي خآيفه على ولده """ يآربي تخليه لي وتحفظه """

___

آلـــكـــويـــت ==>> عوده لملآك .
ملآك وقفت وهي تشوف آلدكتور سآلم متوجه لهم .
مد يده يصآفحه : هلآ ملآك جيآج يآبنت آلعم .
ملآك بحيآ مآصآفحتوه وهو رجع يدوه ومتفشل : شخبآرج ؟؟؟
ملآك : بخير يآعلك بخير.
سآلم آبتسم له : حيآج تعآلي للمكتب .
مشت ورآوه ملآك وهي تسحب غطآء نقآبه علشآن تغطي عيونه ومآيظهر منه شي .
دخلت آلمكتب وجلست على آلكرسي وهو طلب قهوه : آمريني ملآك شبغيتي ؟؟؟
ملآك ترددت ومآتدري وشلون تتكلم .
آخذت نفس وقآلت : سآلم آنت ولد عمي وتعرفني عدل مدل آنآ كل همي آكمل درآستي ومآبي آتزوج آلحين .
سآلم : برآحتج يآملآك وهذآ شي رآجع لج وآمس بلغني عمي رفضج وطلبت منه مآيجبرج علي وعمي وعدني .
ملآك : آنتهينآ من آلسآلفه هذي خلآص آنآ آقصد آني مو جآريه عندك وآنت مو ولي آمري ولآ آلشرع وآلدين يسمح لك تتدخل فيني وتزوجني على كيفك......آتمنى آن طلبي وضح لك بدون مآ آجرحك .
سآلم بآبتسآمه : طلبج على عيني ورآسي وآللي تآمرين فيه آنآ حآضر وآنآ مآكنت آبي آتحكم بحيآتج بس هذي عآدآتنآ يآملآك .
ملآك : آوكي هذي عآدآتنآ بس هي من شرعنآ ولآ لآ ؟؟؟؟؟ آلقرآن وآلسنه آمرونآ بجذيه آو لآ .
سكت سآلم لحظآت وقآل : آللي تبينه بيصير وآي خآطب يييج يردون آلمشوره لي وآنآ مو مقرر من عندي آكيد بأقولج لآني لو قلت لعمي آني مآبي آتدخل بحيآتج بيزعل مني .
ملآك وقفت وهي تقول : يعطيك آلعآفيه يآولد عمي وآسفه آذآ جرحتك بس وآلله مو قصدي وآنآ عآرفه آنك تحب آسرآر آلله يوفقك ويآهآ ومآخطبتني آلآ عشآن عآدآتنآ وعشآن عمي يحن عليك دآيم .
سآلم : آلله يوفقج وآنتي مآجرحتيني وآللي سويتيه هو آلصح .
وطلعت ملآك من عنده وهي تحس آنه حره مآهي ملك لولد عمه .


__

آلبـــر ==> آلسآعه 8 بآلليل .
بعد مآكآن آلجو مليآن ضحك وونآسه وسوآلف آلبنآت .
صآر مآفيه آحد بآلخيمه آلآ هي ودلآل .
هي مبسوطه آن دلآل قعدت عندهم بس فآقده وجدآن وموضي وحنآن وجملآء وهوآشهم آلعفوي .
وفآقده عهود وعبير آلثنآئي آللي دآيم هي ودلآل يقولون عنهم آلتوأم .
فآقده دنيته وسعآدته غرآم بس متطمنه عليه كثير لآنه عند عمشآء .
دلآل بآبتسآمه : وين سجيتي يآهدى ؟؟؟
نآظرته هدى وهي تقول : كلهم سآفرو آلله يسمح دروبهم ومآبقى غير آنآ وآنتي .
دلآل : مآعليتس لآ تتضآيقين كله كم يوم ويرجعون .
هدى قآلت وهي تتذكر جلسآتهم آللي آستمرت آربع آيآم : آلله يذكر آلبنآت بآلخير كآنو مونسينآ.....وآنتي بعد وآلله مآقصرتي وآن سوآتس مآسوته آخت لأخته آلله لآيحرمن منتس ويوفقتس ويرزقتس بآلرجل آلصآلح .
دلآل إبتسمت وقآلت بهدوء : آللهم آمين ويرزقتس كل مآتتمنين يآرب .
هدى بحنين : وآلله مآ أتمنى آلآ آلقصيم وشوفته آللي ترد آلروح .
رن جوآل دلآل قبل لآ ترد على هدى وردت بـ : هلآ وغلآ .
موسى : يآهلآبتس.......وشلونتس ؟؟؟؟
دلآل بآبتسآمه : بخير يآجعلك بخير وآنت وشلونك وشلون آلكشته ؟؟
موسى آتسعت آبتسآمته : آلحمدلله بخير وآلكشته على آلكيف مع هآللحى آلغآنمه .
دلآل : آلله يحفظكم ويآقآكم موسى آنتبهو من قطآعين آلطرق وآنتبهو آلحدود لآ تآصلونه تريه ممنوع . ( يآقآكم = يقيكم من آلشر ).
موسى ضحك بخفه : هههههههه آلله يخليتس لي ويبقيتس.......هآ دلآل ترآ فهد مبلشن يبي جوآلي بيكلم آموه جوآلوه قآفل .
دلآل : مع آلسلآمه وسلم لي على عيآل عمي .


___

آلقصـــــيم ==> آلسآعه 1 بآلليل .
تذآكر ريآضيآت وتتمنى لو آنه تبشر هآلحين بإلغآء عرسه .
نفضت رآسه من هآلآفكآر وقآلت """ وش آتبلى فهد بوه آلله يحفظوه ويردوه لأموه ولآ آنآ مآلي بوه حآجه """
دخلت عنده عبير وهي تنزل كتآبه على آلسرير : خلصت آلفصل آلآول وآلثآني وآنتي ؟؟؟؟
عهود بآبتسآمه : خلصت آلخآمس تو وبآقي لي آنثين .
عبير : مآشآءآلله عليتس هذآ وآنآ مستآنسه آني مخلصه فصلين........آقول عهيد علآمتس آليوم عييتي لآ تروحين للسوق .
عهود : لآ وآلله ؟؟؟ يآحبيبتي عمي آتصل عليه رجآل وقآله آبجيك وجلس عمي علشآن ضيفوه تبيني آروح مع حمود؟؟؟
عبير : آيه ووش فيهآ لو رحتي مع حمود مآهو ولد عمتس ؟؟؟
عهود بآستغرآب : آلآ ولد عمي مير مآهو محرم لي وآللي مآهو محرم لي ليه آروح معوه ؟؟؟
عبير : بس بحدود آلقصيم مآنطلع منوه .
عهود : ولو طيب وصآر علينآ حآدث وش وضعي آنآ وآنآ مع رجل غريب عني .
عبير آخذ كتآبه وهي تقول : آحس آن مآبه شي .
عهود بآبتسآمه : وآحس آن آنتي منقهره على روحة آلسوق مآعليتس عمي وعدني يودين آلعصر .




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس