عرض مشاركة واحدة
قديم 06-01-15, 07:28 PM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


* آلبآرت آلخآمس عشر *

مستشفى رفحآء.
طلع آلدكتور آللي كآن يسوي عملية بندر رآحو له آلعيآل بسرعه يسألونوه عن بندر .
تكلم فهد آللي كآن آهدآهم : دكتور وشلون بندر ؟؟؟
آلدكتور آلسعودي : آلحمدلله على سلآمتوه هو إصآبتوه مآهي خطيره يومين بآلكثير ويطلع من هنآ .
كلهم حمدو آلله على سلآمة ولد عمهم .
وقآل عبدآلرحمن آللي تو هدأ : نقدر نشوفوه ؟؟؟
آلدكتور : هو خلآل هآليومين بنخدره يعني مآرآح يصحى لأن أي حركة بيده بتزيد آلمشكله وآلجرح يلتئم بعد يومين بآلكثير .

__

آلبر ===> آلسآعه 6 آلمغرب .
جهزن هدى ودلآل آلقهوه ودخلت سمآحه وهي تقول : آلله يجزآكن خير يآبنيآتي ويوفقكن ويسمح دروبكن آنتن ليه مآخليتن لي آلقهوه وآنآ آسويه .
هدى حبت رآس آمه : نبي نخدمتس يآيمه مدآمنآ عندتس وآلله لو سوينآ مآسوينآ مآحنآ موفينتس ربع حقتس .
دلآل : آنشهد يآعمه.........وآلله آني لآ شتغلت ببيتس تسني آشتغل ببيت آمي .
سمآحه : آلله لآيصغر حظوظكن .
ومشت من عندهم سمآحه ودلآل تقول لهدى : وآلله يآهدى آن آلحيآه هنآ آزين من آلشرقيه .
هدى ضحكت بخفه : لآ تقولين بعد آنه آزين من آلقصيم .
دلآل بجديه : مدآمنآ عآيشين بأمن وآمآن نحمد ربنآ وآلله لونآ عآيشين بتآبوت عآد وشلون بيت آلشعر يآربي لك آلحمد .
هدى نآظرت بدلآل : وآلله آنتس صآدزه.......يآخيتي دلآل مآتعرفين للتحرير آلعربي عجزت وآنآ آذآكر بوه مآني فآهمتن شي وبكره آخر آختبآر عندي .
دلآل آبتسمت : آلآ وآلله آعرف لوه تعآل نتقهوى مع عمي وعمتي وعقبوه آشرح لتس .

__

آلشرقيه ===> آلسآعه ثمآن بآلليل .
رجعو علي وآبوه من آلكويت وآلرد يجيهم حول آسبوع آن شآء آلله .
علي يسوق آلسيآره ويفكر بملآك .
مع زحمة طريق آلملك فهد حتى هو عقله مزحوم بآلآفكآر آللي توديه وتجيبه .
""" يمكن آنه ترفضن عشآني سعودي ؟؟؟ لآ لآ هذآ مآهو سبب هذآ لوني مآني خليجي وبعدين آنآ ولد خآلته وتعرفن زين......طيب يمكنه ترفضن علشآن منصبي مآهو عآلي......ولآ بعد علشآن دآرسته آللي كل همه آنه تخلصه """
فزع من صرآخ آبوه عليه : عليآن ووجع مآتشوف آللفه ؟؟؟؟
طآلع علي بآلمخرج آللي يرجعهم للدمآم مسك رآسه : يوووه يبه مآنتبهت .
خزآم : وجع يضرب بطنك وشلون تنسى آللفه ؟؟؟؟
علي آلتفت لآبوه وهو يقول : وآلله مآدريت كنت سآج .
خزآم هدآ شوي : مآيخآلف آللفه هذيتس هي .
آخذ علي آللفه وقآل خزآم : ترآ أمس أخوي نشمي خطب عربآء لولدوه عيسى .
علي آستغرب من آبوه : وورآك مآزوجتوه ؟؟؟
خزآم بآبتسآمه : لآزم نشآور عربآء وآلله مآيطآوعن قلبي آزوج بنيتي غصب عنه .
علي : يعني وبنآت غيرنآ يتزوجن غصبن عنهن ؟؟؟؟
خزآم : هذي عربآء يآعلي مآقدر آغصبه على شي .
علي بآستغرآب : على ضمآنتي آن عربآء مآهي رآفضتن عيسى .
خزآم : نشآوره ونرد لهم آن شآء آلله..........آلآ آنت لو وآفقت عليك بنت خآلتك متى تبي عرسك ؟؟
علي : مآدري وآلله ودي آنوه بشهر ثمآنيه .
خزآم بآبتسآمه : آن شآء آلله آنوه بآلوقت آللي تبي .


__

آلكويت ===> منطقة آلري آلصنآعية .
بيت مسآعد بن فهآد....~
ملآك جآلسه بغرفتهآ رن جوآلهآ وردت على طول : آلو .
سآلم : هلآ بج يآبنت عمي....مسآج آلله بآلخير .
ملآك بهدوء : مسآك آلله بآلنور .
سآلم : يآبنت مسآعد خطبج ولد خآلتج علي ولد خزآم شقول لآبوج يزوجج ولآ لآ ؟؟؟؟
ملآك بخجل وآحترآم : آنت شرآيك فيه ؟؟؟؟
سآلم : علي ريآل ونعم فيه ومن رآيي آنج توآفقين .
ملآك : خلآص قول حق آبوي .
وسكرت بسرعه وهي خجلآنه من سآلم .
""" آلله يسآمح يآبوي شلون تحطني بموقف جذي ؟؟؟ سآلم هو آللي يشآورني على آلريآل ؟؟؟ """"
بقت قرآبة نص سآعه وهي تفكر بعلي .
طق آلبآب ودخلت آختهآ مهآ : ملآآآك مبروك وآفقتي على علي ؟؟؟؟
ملآك بآستغرآب : شعرفج يآلسكنيه ؟؟؟
مهآ وهي تضم ملآك : آبوي تو قآل حق آمي آن سآلم آتصل فيه وقآله آنه مآيبيج .


__

آلقصيم ===> آلحسون سنتر .
بآلدور آلثآني يمشن عهود وعبير وعهود بيدهآ كيسين وعبير معآه ثلآث آكيآس .
تذكرت عهود لمآ كآنت تتقضى هدى لعرسه كآنت تروح هي وهدى وعبير من آلسآعه 4 آلعصر ولآ يطلعون آلآ 10 بآلليل
يطلعون وهي ضآيقه نفوسهم وتعبآنين ومنهد حيلهم .
وبعد مآشآفت سمآحه آلوضع بدآ يتأزم وبدت تتعب هدى ونفسيته تتعب صآرو عمشآء وسمآحه يروحون يوم وآلبنآت يوم .
وآخذو آسبوع آلآ وهي مخلصه كل آغرآضه .
عهود نفسيته تعبآنه تحس آنه مآرآح تشري شي زين لو عبير مآهي معهآ ولآ كآن رجعت للبيت وهي مآمعه شي .
عبير وهي تنآظر بآلبلوزه : عهود وش رآيتس به ؟؟؟ لونه يجنن مآشآء آلله .
عهود بدون نفس : جيبيه عآدي .
عبير نآظرت بعهود بآستغرآب : ورآتس تسذآ ؟؟؟ تسآن مآودتس تشرين آليوم نرجع للبيت وبآتسر نجي .
عهود : يله مآيخآلف نآخذ آي شي وبعدين لمين آتكشخ آلله يصلحتس .
عبير عصبت عليه : تتكشخين لفهد آللي آختآرتس من بين كل آلبنآت على بآله آنتس تستآهلين آللي يعزتس ويقدرتس .
عهود مآعصبت ولآ شي وكآن آعصآبه بثلآجه : آلله يهديتس بس هو مآختآرني ولآ شي آنآ مفروضتن عليه من صغروه .
عبير : وآلله آنتس خبله ولآ تنعطين وجه .
عهود ضحكت بخفه : وآنآ قآيلتن لتس عطين وجه ؟؟؟ يله بنروح نشتري منآكير .
عبير : بزر طول عمرتس خلصي هلحين ملآبستس وبعدين آشتري آغرآض آلبزرآن .
شهقت عهود بصدمه......



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس