عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-15, 05:15 PM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

* آلبآرت آلثآمن عشر *

رن جوآله وشآفت آلرقم غريب لكن ردت وجآه صوت آلمتصل : هدى همآم ؟؟؟؟
هدى من يومنهآ سمعت صوت آلحرمه آلغريب عليه وقلبه يرقع طبول من هآلمره آلمتصله بآنصآف آلليآلي وتنشده عن آسمه .


__

آلكويت ===> منطقة آلشويخ ===> آلسآعه 2 ونص بآلليل .
في صآلة بيت مسآعد بن فهآد .
سهرآنآت آلبنآت ملآك وآخته مهآ وبنت عمهن ومرة آخوهن وضحى .
مسآعد ولد وضحى رآقد بحضنه وهي مركيه ظهره على آلكنبه وتقول : وآلله آن ذآ آلسنه برد .
ملآك وهي تشد جآكيته آلصوف : آي وآلله برد تقول آمي آلى 15 فبرآير آن شآء آلله ويبدأ آلجو يعتدل .
مهآ ضحكت : وكيف جو آلشرقيه ؟؟؟؟
ملآك نآظرت بمهآ : مثل وجهش .
مهآ : يعني حلو .
وضحى بآبتسآمه : لآ يعني بآرد .
ضحكو كلهم على مهآ .
وقآمت ملآك وهي تقول : آلوضيحي عطيني مسآعد آبيه يبآت عندي آلليله .
ضحكت وضحى وهي تمدوه لملآك : بس تكفين آنتبهي له لآيطلع من آللحآف .
قآلت ملآك وهي تحضن ولد آخوه : آرقدي وآمني ومسآعد بعيوني .
وضحى : آلله لآيحرمنآ منش .
وطلعت ملآك وهي شآيله مسآعد آللي عمره 5 آشهر .
فتحت بآب غرفته ودخلت نومت مسآعد بسريره وهي تمددت على آلسرير .
تتخيل حيآته بآلشرقيه .
هي تدري آنه مآرآح يتغير عليه آلجو بقوه لآن آلخليج وآحد وين مآتروح بتلقى آلآمآن بفضل من ربي .
لكن هي تبي آهله تبيهم حوله تسير عليهم كل مآتبي مآهو بينهم حدود وجوآزآت مآتقدر تجيهم كل مآتبي .
يمكن يمر شهر وهي مآشآفت آهله وهي آكيد مآتقدر على كذآ .
بس هي تحب علي ورآح تتحمل كل شي علشآنوه....خآلته عآيضه متزوجه سعودي وسآكنه بآلشرقيه وهذآ هي دآيم مبسوطه ووآضح آنه مرتآحه .
بس خآلته هيآ تزوجت سعودي ومآمر شهر آلآ وهو مطلقه لآن آهله مآهم متحملينهآ ولآ هي متحملتهم .
وهذآ هي تزوجت كويتي وعآشت حيآه سعيده .
هي قدآمه تجربتين يآ آمآ آنه تصير مثل خآلته عآيضه آو آنه مثل خآلته هيآ .

__

عودة لشقة هدى .
رن جوآله وشآفت آلرقم غريب لكن ردت وجآه صوت آلمتصل : هدى همآم ؟؟؟؟
هدى من يومنهآ سمعت صوت آلحرمه آلغريب عليه وقلبه يرقع طبول من هآلمره آلمتصله بآنصآف آلليآلي وتنشده عن آسمه .
قآلت وهي ترجف من آلخوف : آيه من معي ؟؟؟
جآتهآ ضحكآت آلطرف آلثآني : علآمتس خآيفه يآهدى ؟؟؟؟
هدى بعصبيه وهي تحآول تقصر صوته : عربآء آلله يآخذتس خبصتي قلبي .
ضحكت عربآء : ههههههههه تستآهلين من آللي قآلتس لآ تحفظين رقمي .
هدى آنقهرت من حركة عربآء : وآلله مآ آفوتهآ لتس يآوجه آبن فهره وآلله آنتس مآتستحين وشلون لوني رآقده ؟؟؟
عربآء وهي تضحك : جربت ودقيت ورديتي وآنآ آعرفتس زين صوت آلجوآل مآيقومتس .
هدى منقهره مره من حركة عربآء : حسبي آلله على آبليستس روعتيني خليتي عظآمي تصب .
عربآء : هههههههههههههههههه وآلله آني مشتآقه لتس وقلت آسمع صوتس على آخر هآليل....وشلونتس ووشلون غرآم ؟؟؟؟
هدى : آلحمدلله يسرتس آلحآل.......وآنتي شخبآرتس وآلف آلف مبروك آلخطوبه وآلله يتمم لتس على خير .
عربآء آستحت شوي : آلله يبآرك بتس.....مبروك بيت عمي آلجديد وآلله يجعلوه منزلن مبآرك .
هدى : آلله يبآرك بتس.......هآآآ منتم نآوين تجون ؟؟؟؟
عربآء بآبتسآمه : آن شآء آلله جآيينكم على عرس فهد.....عهود آلعوبآء وينهي ليه مآترد على جوآله ؟؟
هدى وهي تضحك : خفي على آلبنيه وآلله آنه مستحيه من ظلآله وشلون تبينه تكلمتس .
عربآء : وش دعوه ترآني عربآء مآني فهد.......آقول هدى وش رآيتس نسوي بعهود مقلب يخليه تنسى آلحيآ .
هدى : لآ فكيني من مقآلبتس آعوذبآلله من هآلطآري وآلله آنتس تخلعين آلقلب .
عربآء : بعدتس مآشفتي شي .
هدى بتوعد : يآمن يمسكني إيآتس وآلله مآ آخلي بتس عظم سليم .
عربآء بتحدي وهي تضحك : آتحدآتس .
هدى : خليني بس آشوفتس .


__

آلمدينه آلمنوره====> بيت مهنآ ===> آلسآعه 8 وربع آلصبآح .
مهنآ : حسنآء ترآ نبي نروح آليوم للقصيم .
حسنآء : هوآ آلزوآج بآقي عليه آسبوعين ليش نروح آلحين....آمكن آلبنت مستحيه وبكدآ نضآيقهآ .
مهنآ : آخوآني كلهم يبون يجون قبل آلعرس بس يله شيلي قشنآ وبنمشي مآيآتي آلعصر آن شآء آلله آلآ وحنآ بآلقصيم .
حسنآء وهي تنآظر بمهنآ : آلله تآمر بو يآبو بندر.....بندر إيش آخبآره كلمتو آلفجر وآتصل عليه دحين مآيرد .
مهنآ وهو يطلع جوآله : هلحين آتصل عليه .
وآتصل وجآه آلرد من موسى : هلآ عم .
مهنآ : يآهلآ بك وشلونك يآبوك ووشلون كشتتكم ؟؟؟
موسى : آلحمدلله بخير وكل شي زين يآربي لك آلحمد .
مهنآ بآبتسآمه وآطمئنآن : جعلكم دآيم بخير.....آلآ موسى يآولدي وين بندر عن جوآله ؟؟؟
موسى نآظر ببندر آللي نآيم : نآيم آلحين.......تعرف يآعمي تغير عليه آلجو من آلحجآز للشمآل وزكم .
مهنآ : آلله يشفيه ليآ صحى قله يتصل على آمه .
موسى : على آمرك.......تآمر بشي .
مهنآ : آبد سلآمتك وآنآ آبوك .
وقفل آلمكآلمه ونآظرت بوه حسنآء : إش بو ولدي ؟؟؟
مهنآ : مصخن . ( مصخن = يعآني من آنفلونزآ << عسآكم فهمتو ؟؟ )
حسنآء وقفت وهي : لمآ نروح للقصيم فين ننآم ؟؟؟
مهنآ : عند آبو حمود آن شآء آلله .


__

آلشرقيه ===> بيت خزآم ===> آلسآعه 9 ونص .
عربآء تدور بآلبيت تدور علي لقتوه كآلعآده جآلس عند آبوه ويسولفون .
دخلت وسلمت عليهم وجلست جنب آبوه : يآهلآ وآلله بشمعة آلبيت يآهلآ بعربآء بنت آبوهآ .
عربآء بآبتسآمه : آلله يبقيك يآبوي .
علي نآظر به : وش عندتس يآعربآء دعآية معجون آسنآن على هآلصبح ؟؟؟
عربآء : نبتسم آشوآ منك مكشر آربعه وعشرين سآعه .
خزآم : وهي صويدزه بنيتي . ( صويدزه = تصغير لكمة صآدقه ).
دخلت عآيضه وهي شآيله صينية آلشآهي وآلقهوه : وآلله مآشفنآ من ورآش يآبنيتي آلآ آللعب وآلخبآل .
خزآم : آفآآ هآلكلآم ينقآل لعربآء وآنآ قآعد ؟؟؟
عآيضه وهي تصب لوه آلقهوه : محشوم يآبو علي بس عربآء قدهآ عجوز وعآدهآ على حركآت آلبزرآن .
ضحك علي وعربآء كآتمه ضحكتهآ وقآل خزآم : آفآ وآنآ آبو علي وآلله آن مآبوه بآلكون كلوه آسنع من بنيتي .
قآل علي : آلحمدلله ربي يبي يفكنآ منهآ وتنقلع من بيتنآ .
نآظرته عربآء بصدمه و........





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس