عرض مشاركة واحدة
قديم 09-01-15, 11:37 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مقدمة



فجريني و دمريني فيك فالحب خدعه
وحطمي أصنام الحبِ وكل بدعـه
دكي حصوني وأحتليني فأنـا قلعـه
فقلبي ملك الحـب عرشـه شمعـه
هذه أنهار بساتيني نبعها مـن دمعـه
اقطفيني واغرسيني فيكِ في كل بقعة
هيا اغتالي قلبي فقلبك لـن أدعـه
وقطعيني بمكرك فأنا في كل قطعـه
وسكبي لؤمك وجرعيني جرعة جرعه
ففي الأشواق يباع الامـل سلعـه
اجعليني من ضوءك في السماء لمعـه
قلبي طار من عشه و أنتي من خلعـه
صدرك عشه فكيف لي أنـا أضعـه
يحوم قلبي عليك وشوقك قد صرعه
أنا فارس فيك وسيفي أنتي من صنعه
سيفي يقطعني جنود وجيشك قد بلعه
كفي أو التفي حولي فروحي في هلعه
ولفي حول عنقي كفي وخنقي ولعه
ورتجفي ثم قترفي رقتك ورقة دلعـه
ودمريني وفجريني فيك فالحب خدعه










{لاتــلهــيكم عن الصلاة }








بــــــــــــــاريس
الرابع عصرا






جالسه على الكرسي اتأمل ملامح زوجي النايم هه زوجي قال هذا ولدي مو زوجي
للحين احس بالصدمه انا متزوجه انس ولد عمتي للي اصغر مني بعشر سنوات
انصدمته صح مثلي تماما لالا لحد يقول عني غبي والا اقول قوله يحق لكم مو بس غبيه الا مجنونه شلون قدرت انخدع بسهوله ذي ماعمري تخيلت ان انس للي اعتبرته اكثر من اخ ولد لي صار زوجي الله يسامحكم كلكم احس بالغبنه للي راح تقتلني بيوم من كثر القهر زفرت بضيق رجعت ظهري للخلف اريحه لاني مقدمه ظهري كنت صح انس حلو بس ماكنت اتوقع زوج ياكبرها ليش مازوجوني عامر الاكبر عامر بنفس عمري او نواف صح اصغر مني بس اصغر بسنتين اهون من انس للي بعشر سنوات رفعت نظري له يوم شفته جلس وهو يمسح على وجهه بحركه طفوليه شفته طالع فيني وابتسم وقال: جوعان
ابتسمت له وقفت من غير مااقول شي واعطيته ظهري ورحت لجهة المطبخ
بتستغربه كثير ويمكن تنقهره مثلي واكثر مابي منكم الا الدعاء وبس الدعاء
جهزت له الفطور مع ان الوقت وقت عصر المفروض غذاء بس انس مايحب يتغذاء اذا مافطر ههههه عاد مدري وش الفرق يلا الحمدالله بس
حطيت الاكل بطاوله للي بصاله وناديته :انس يلا الاكل
جلست على الكنب واخذت الريموت وجلست اقلب بالقنوات من الطفش لازم اطلع اليوم باقي لي اسبوع ونرجع لديرتنا
رفعت نظري له يوم شفته طلع من الغرفه وهو للحين يبتسم جلس جنبي وقرب الطاوله منه واكل قلت: انس ابي اطلع نتمشى
طبعا وافق الشي الحلو فيه انه كل شي ابي يوافق عليه رحت اجهز ولبست بنطلون جينز وبلوزه ثقيله عودي لونها وعليها كوت طويله لونه بني ثقيل وشال حول رقبتي لونه عودي والبوت لونه عودي كان طول تحت ركبتي بشوي اخذت الطرحه لونها عودي وشنطتي بعد ماسويت شعري ذيل حصان وماحطيت بوجهي الا مرطب بما اني اكشف وجهي مااحب اسوي مكياج واذا سويت اغطي وجهي
خرجت وانا احط الشنطه على كتفي رحت وجلست على الكنب وقلت: في مكان حلو قالت لي امس صديقتي عنه حنروحه لان المكان مره روعه
شفته وقف وقال: طيب بس البس واجيك
هزيت راسي له ودخل يجهز وطلع بعدها وهو لبس تقريبا مثلي بس اللوان تختلف
وقفت وانا ارفع الطرحه على شعري جا حتى عندي وقف قبالي توترت وانا ادعي ان مايكون للي بالي صح لان ماراح اقدر ارفض رفعت عيوني بتردد واضح وطالعت بعيونه وقلت بربكه : يلا نمشي
بس هو رفع يده وحطها على كتفي ورفع يده اليمين عند شعري من الخلف وقرب راسي له غمضت عيوني بقوة وانا احس الوجع والغبنه والقهر والندم
ماحسيت بنفسي الا وانا بالهوى يعني رفعني .........



اسمي عذب
عمري 26 سنه
متزوجه من ولد عمي انس عمره 16 سنه

. . . .................................................. ..........

المملكة العربيه السعوديه
مدينة الرياض

سكن الطالبات
الدور التاني شقة 5

كان صوت قريب مني بعدها بشوي حسيت بالصوت يرتفع اكثر وكان يصارخ وجسمي ينهز فتحت عيوني بكسل وكان ضباب الرؤيا غمضت وفتحتها تاني وشفت يلدا لاصقه بوجهي جلست بسرعه كبيره اختل توازنها وطاحت على الارض
ضحكت بقوه عليها تستاهل احد يصحي الناس كذا الا للي يشوفها يقول تستكشف بوجهي شي حسيت بضربتها على كتفي وهي تقول: غبيه طحت بسبتك
قلت لها وانا امسح مكان ضربها: وجع ضربك حار كم مره اقولك لاتضربي وبعدين مادفيتك انتي بنفسك طحتي المهم وش هالازعاج
شفتها رايحه جهة الدولاب وهي تقول: الساعه 7 ونص والباص بيجي بعد نص ساعه وانتي للحين ماجهزتي الكلية ي روحي
رفعت البطانيه عني وقمت زي البرق اجهز اشيائي ودخلت اخذ شور سريع الكلبه توها تصحيني اجل ترجع حركة امس لي كلبه اوريها بعدين
خرجت من الحمام(وانتو بكرامه) ولبست بنلطون جينز وبلوزه فوشي اكمام طويله رفعت شعري كله وهو مبلل مافي وقت باقي كم دقيقه ويوصل الباص حطيت بس كحل وروج وردي حطيت الاغراض بشنطه وسحبت بالطو ولبسته ولبست العباي والطرحه ع السرير وانا اسمع يلدا تقول الباص جا لبست الشوز على السرير واخذت الكتاب للي كان فوق سريري وطلعت من الغرفه وانا اشوف عائشه وافنان ياخذو الاغراض رميت السلام عليهم وخرجنا مع بعض للباص
ركبنا وصلنا الكلية 8 تماما عندي محاضره لدكتوره كلبه ماترحم مشيت بسرعه للمبنى ودخلت القاعه وهي دخلت وراي تنهدت براحه الحمدالله فسخت العبااي والطرحه وجلست بالكرسي وطلعت كتابي والدفتر والقلم واندمجت معاها بالشرح الصراحه صح تقهر وحيوانه الا انها بالشرح تشرح بذمه وضمير والمعلومه تدخل بسهولة براسك حست يدي وجعتني من الكتابه لانه تشرح وتقول معلومات مو من الكتاب فاافضل اكتبها بعدها خلصت المحاضره قفلت اغراضي ودخلتها الشنطه ورحت الكافتيريا اشتريت فطور وجلست على الطاوله وانا اطالع ساعت يدي وينها هند غريبه تلفت براسي ماشفت احد سميت بالله واكلت شوي وسمعت الكرسي ينسحب رفعت راسي وكانت هند تجلس وهي تتأفف كالعادة وتدعي في الدكاتره وفي اليوم للي فكرت تدخل طب هههههههههههههه
قلت لها بهدوء: ي روحي تقدري تغيري تخصصك وانتهينا
هند بعربجيه: ي زينك وانتي ساكته قال غيري المهم وينها الشحروره
ههههههههههههههههههههههه والله لو تسمعك لاتذبحك قال شحروره
هند وهي تسحب عصير شادن :هاتي بس خلني ابرد على قلبي
ابتسمت لها وقلت لها : بالعافيه
هند : ايوا اجازة الترم بتنزلي ابها والا بتجلسي هنا
شادن: اكيد بنزل لان ابها وحشتني مره
هند: انا ودي اعرف ليش مادرستي باابها غريبه
شادن:بالله اسكتي الحمدالله اني كملت دراسه الله يخلي فيصل





..وانا فدوه لي فيصل وابو فيصل ..


التفتنا شفت افنان تجلس بالكرسي وهي تقول كذا ضحكت ع خبالها
هند: بسم الله وش عرفك بفيصل
افنان بهيام: هذا حبيب البي ماعم تفهمي
هند: والعمى حبيب قلبك من فين
افنان: واو لو تشوفي بغيت اجن جماله يخرب بيته من جمال
شادن: انقلعي وجع تتغزل باخوي قدامي
افنان تسبل بعيونها: خطيبي وش فيها
شادن: متى خطبك ي بكاشه
افنان: انا اقول خطيبي حتى يجي يخطبني رسمي
شادن: هو خلي يعرف انك موجوده ع الارض عشان يخطبك
هند:ههههههههههههههههههههه� �هههههه حلوه
افنان: انكتمي انتي خطيبي وانتهى النقاش
شادن: الحمدالله والشكر
افنان بحماس: بنات
شادن : وش
افنان: في بارتي بتسوي لطيفه
هند:متى
افنان: بعد الاختبارات
شادن: الله بعيد مره
هند: أي صح بعيد
افنان: احسن عشان نكون مرتاحين خلصنا
شادن: انا اول مااخلص على طول ابها نازله
افنان: جد
شادن: ايوا وحشوني اهلي
افنان: حتى انا بس مو نفس اليوم اليوم التاني لان بنفس اليوم الحفله
هند: حلو اجل نصيع
افنان: نصيع وين ودك الحارس يبشر اهلي
شادن: ههههههههه اجل كيف بتروحي الحفله
افنان: هذه المشكله وش اقولهم
شادن: لاتروحي وتعالي معاي عشان تشوفي فصولك
افنان: اه اه من قلبي فصولي بشوفه بس متى وين مابعرفش
هند توقف وتاخذ كتبها:لا البنت جنت رسمي سلام
شادن:ههههههههههههههه سلام
افنان: ماقلتي لي وش صار على العريس
قلت:يووو من زمان رفضته
سحبت جوالي واتصلت على امي ردت علي بعد كم رنه
قلت:هلا بالغاليه .. اخبارك؟... الحمدالله دوم يارب .. واخبار اخواني وابوي..
يستاهل الحمدالله ... كرف يمه مره بس انتي لاتنسيني من الدعاء انا وافنان

كنت اهرج مع امي وافنان تاشر لي تبي فيصل الهبله فيصل اكيد بدوام
قفلت من امي وقفت اخذ اغراضي قلت لها: عندي محاضره الحين يلا تشاوو
افنان: تشاووو اليوم الباص بيجي 2 ونص لاتتاخري عليه
اعطيتها ظهري ومشيت وانا اقول لها: طيب
رحت المبني بس كان قريب مني دخلت القاعه وشفت الدكتوره تحط اغراضها شكلها توها جايه الحمدالله سلمت وجلست على الكرسي وانا اطلع الدفتر والقلم
لفيت لي صحبتي مشاعل : كيفك
مشاعل:الحمدالله وانتي
وعد:الحمدالله
التفت على الدكتوره للي بدات بالدرس ماعندها وقت ماشاء الله


مر اليوم زي أي يوم طفش انتهى الدوام رجعنا السكن واليوم علي التنظيف اوف ما فيني والله اخذت شور ولبست بجامه وحطيت السماعه بااذني والجوال بجيب البجامه وبدات انظف المطبخ وبعدها الصاله والحمامين(الله يكرمكم)
الشقه فيها غرفتين وحمامين ومطبخ وصاله وثلاث معاي
انا ويلدا بغرفه وافنان وعائشه بغرفة وحده

انا شادن من ابها عمري 26سنه تخصص طب اسنان الكل بيستغرب من العمر وللحين ادرس ؟؟؟!!!


عاد تابعه الروايه وبتعرفه ؟؟


.................................................. ..................................


ابـــــــــــها
الواحده ظهرا


خرجت من الحمام(وانتو بكرامه)بعد مااخذت احلى شور المويا كانت حلوه كثير
رحت للتسريحه وانا امسح شعري بالمنشفه واطالع وجهي جميله..طيبه
بس ليش رميت المنشفه على الكنب وسحب الجوال للي رن وطالعته كان
عبـــــــــدالله عقدت حاجبي للحال ذا وانا متاكده داق يأمر كالعاده
قلت:الو
:..: اسمعي ابي ارجع احصلك جاهزه سامعه
قفل حتى ماانتظر ردي
حطيت الجوال وجريت لدولاب اجهز نفسي لان عبدالله يكره الانتظار وهذا مو بصالحي لو جا وماحصلني جاهزه والله يقلب البيت علي ماعنده مشكله
بقول قصتي على بال مااجهز
انا غايه عمري 26سنه ماكملت دراسه خلصت التانوي تعرفو اغلب البنات يجيها عريس خلاص تفرح وتنسى الدراسه وانا جاني عبدالله ع نهاية السنه واصلا مااحب الدراسه وكنت مابي ادخل جامعه بس اهلي يبغوني ادخل يوم خطبني عبدالله
فرحت ان في حد خطبني مو أي حد عبدالله صح جاني قبله بس ماكانو بالجمال لان انا احب الجمال بس طبعن يوم ارفض اقول لي اهلي ماارتحت او أي شي عششان يرفضو العريس بس عبدالله بحكم معرفتي بااخته وشفته اكثر من مره يوم جيت بيت اهله بس مااعمره شافني حتى الشوفه ماطلب وصار زواج بسرعه يعني ماشافني الا يوم زواجي انسان جدا جدا عصبيه ماعنده تفاهم ماتقدري تعرفي وش يبي يعني ممكن يقولك شي وهو يقصد شي تاني يعني زي يبي يتمصخر مايعطي بوجهك الا يجيبها بشي تاني وكاني مو متزوجه تصدقو اني للحين بنت ماحد بيصدق صح وحتى هو مااعرف عنه شي مااعرف الا اسمه وشغله دكتور انقلش بجامعة عبدالعزيز اكثر من مره كنت بطلب الطلاق بس لسناني ينعقد يوم يكون قدامي اموت من الخوف حتى يوم ازور اهلي كنت اقول ماراح ارجع معاه اكلم امي اني ابي اطلق واني ماعاد ابي ومااقدر اكمل حياتي معاه لان ماعندي القوه للي تخليني اقوله طلقني فافضل اهلي يقوله له بس اسمع اخوي يقول عبدالله ينتظرك تحت انسى طلب الطلاق وجري البس وانزل الكل يحسب حب بس لامو حب لانه لو تاخرت بس دقيقه اشوف الويل منه لكذا كنت اجري ركض دوم مطيعه له كاني عبده عنده انسان جدا غريب مايتكلم كثير معاي يمكن كم كلمه يقول ويسكت ترا مااطبخ دوم ياكل من برا لان مااعرف اطبخ اصلا فاشله مو دلع بس لاني بيت اهلي كانو اخواتي للي اكبر مني يطبخو انا كنت انظف لكذا انا بتنظيف شاطره طبخ لا مااقدر اعيش مع واحد مثله انا وحده احب الفرفشه احب الونسه والخرجات والمقالب ودوم مقالبي توديني بداهيه وعاد بتشوفو كيف مقالبي هو يطلع لوحده واذا رجع ي يصحح الاوراق ي باللاب يجلس ي نام ماعاد احس اني لازم اعيش معاه ماحس حياتي لها هدف لو كنت ادرس كان اهون علي من الجلسه بالبيت يوم اروح بيت اهله افرح لان اهله يحبو الطلعات فقدر اروح معاهم فرح اخته صحبتي بروح بروح وتقريبا كشخصيه قريبه من بعض حتى بالشكل الاغلب يقول فيكم من بعض مع ان مااشوف انها في شبه بيننا
الشي التاني الغريب ان عبدالله دوم مضاربه مع اخوه ناصر لدرجه يوم كان بيموته بس ابوه طرد عبدالله من البيت وبما اني مستحيل اسأل عبدالله سكت وانا للحين ابي اعرف ليش

طالعت على نفسي بالمرايه بقتناع بشكلي لبست بنطلون جينز فاتح والبلوزه بدي لونه فوشي وفوقها بلوزه بيضا شفافه من غير اكمام ومن الجنب فتحه كبيره توضح البدي شعري رفعته بكعكه ونزلت خصر ولبست بس حلق وساعه وخاتم لبست الصندل والعباي والشنطه رن جوالي شفت عبدالله زي البرق خرجت حتى انوار البيت خليتها مفتوحه حوسه الله وكيلك حسبي الله فيك متى يجي اليوم للي افتك منك ي عبدالله دخلت السياره وسلمت رد السلام وحرك السياره بهدوء
وصلنا بيت اهله نزلت وقفت قبال الباب تعطرت بسرعه ودخلت شفت فرح للي خارجه كانت من المطبخ صرخت بهبال وجات عندي حضنتها بقوه وهي نفس الشي ترا كانت عندي امس بس من زود الهبال خخخخ
فرح:ي قلبي ي غايه وحشتيني مره
..: متى الوحده فيكم تبطل هالحركات
التفتنا على صوته انا قلبي طاح من مكانه قلت الحين كف محترم قدامها ي ويلي بس ارتحت يوم طنشنا وراح يسلم على امه دخلت معاه وسلمت عليها وانا افسح العباي بعدها سمعت صوت ناصر اظن وهو يقول في حد عبدالله كـأنه ماصدق خرج زي البرق وشوي سمعنا الهواش قامت لبست بسرعه عبايتي وتلثمة وخرجت شفت عبدالله وناصر يتخاصمو مافهمت شي الا


..والله ماقتلتها انت اكيد مجنون ماقتلتها اقولك!!!! ...
هذا ناصر للي قالها
.. انت تكذب والله اني اموتك زيها حتى لو كنت اخوي راح تموت وتأخذ جزاك..

هذا عبدالله مااصدق عبدالله يحقد لهدرجه ومين ذي للي يتخاصمو وقتل وماقتل

التفت على صوت عمي ابو عبدالله

وهو يقول: ابعد ايدك ي عبدالله
وبصرخه:بعد ايدك عن اخوك

عبدالله كان خانق ناصر من رقبته وعمتي تصرخ وتدعي على مايا من ذي مايا ليكون البنت للي يتضاربه عليها
طالعت بعمي للي قال لي عبدالله: تموت اخوك عشان النجسه زوجتك تفو عليك من ولد تفو اطلع مابي اشوف وجهك الحين برا

عقدت حاجبي بستغراب وش دخلني انا ماسويت شي صحيت على مسكته لمعصمي بقوة وجرني معاه برا البيت فتحت عيوني بصدمه يوم استوعبت البنت للي كان يتضاربه عليها زوجته بس انا للي عارفته مو متزوج بالاساس وش القتل ي ويل حظي اجل متزوج قبلي وش دخل ناصر فيه وليش يقتلها يمه دخلت السياره وراسي يلف ويدور حول مايا ذي تمسكت بالباب لان الاخ كان هايج ومسرع بقوه مو صاحي



هذا بس تعريف بسيط لي الروايه اذا حصلت تفاعل راح اكمل
وتوقعات وردود حتى لو انتقاد بس بدون تجريج ياليت










لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس