عرض مشاركة واحدة
قديم 09-01-15, 11:53 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


اضطرت تنزل علشان سعد جى مابغت يعرف ان اكو شي بينهم ..
سلوى:السلام عليكم..
عادل:وعليكم السلام..كل هاي علشان تنزلين..
سلوى:يمكن كنت مشغول او قاعد تقرا قرآن..
عادل:تطنزين حضرتج؟
سلوى:لاأبد..انا اطنز..
عادل:انت اشفيج؟
سلوى:أبد مافيني الا العافية..نعم قلت تبيني في موضوع خير؟
عادل:ليش مانحدد يوم العرس؟
سلوى:ليش مانحدد يوم العرس؟..ومن اللي قال اني ابي احدد يوم العرس..
عادل:شيتقولين؟ماني فاهم؟
سلوى(بكل قوتها وجرأتها):اسمع ياعادل أبي اقولك شي وياريت تفهم اللي ابي اقوله..(بكل جدية)..أنا ابي افصخ الخطبة..
عادل:نعم!!!!!!!!!!..ايش تفضلتي؟
سلوى(بخوف):اللي سمتعه..
عادل:لا أنا ماسمعت..أنا اقاعد احاجي سلوى ولا وحده غيرها..
سلوى:ياعادل في شي صار بحياتنا مااعتقد هذا الشي يخلينا نكمل طريقنا..
عادل:وشنو هذا اللي صار بحياتنا؟؟َ!!
سلوى:ابتاعدك عني واهمالك لي..انت تصدق ان صار لنا شهر ماشفنا بعض وكلها اسباب غير مقنعة وين كلمات الحب والغزل وين؟؟انت مب عادل اللي اعرفه وين عادل اللي يحب ويضحك ويعطي وكل الناس حولينه..لكن الحين انا قاعدة اشوف عادل ثاني معليه انا مستانسة انك صرت مدين ومطوع وكل شي بس في حدود انت اهملتني وهذا مايرضي ربي..احنا صار لنا مخطوبين حق بعض من 3 سنوات صار لنا مالجين سنة..يعني المفروض نكون متزوجين مو مالجين..اعتقد ان اكو عائق بحياتنا وانا فكرت وايد وخلاص قررت(افصخت الخاتم) تفضل..عن اذنك..
عادل:سلوى..انت من صجج؟؟
سعد يطلع من البيت ويشوفهم بهالمنظر..
سلوى:خلاص اللي بينا انتهى..
عادل:انت ايش قاعدة تقولين انت عارفة باللي قاعدة تقولينه؟
سلوى:عز المعرفة..
عادل:ماانت بصاحية..تهدمين 4 سنوات بلحظة غضب..
سلوى:مب انا اللي نسيت توك ياي تقولي سلوى خلنا نحدد يوم العرس وينك قبل خمس شهور وين؟؟؟(تبجي وتروح)
سعد يستغرب من تصرفاتهم..يروح عند عادل..
عادل(معصب):عن اذنك سعد..
سعد يدخل البيت مرة ثانية..
ام سعد:ايش صاير؟؟
سعد:سلوى افصخت الخطبة..
ام سعد(تخرعت):انت ايش قاعد تقول.وين رايح؟
سعد يروح عند سلوى تفتح الباب..
سعد:ممكن افهم شالي صار؟
ام سعد:سلووا شالي سويتيه؟؟
سعد:يمه معليه تخلينا بروحنا..
ام سعد:بشوف أخرتها معاها..
سعد:سلوى ممكن افهم شالي صار؟
سلوى:ماصار شي مااحنا اول مخطوبين ننفصل..
سعد:اي صح كلامج بس اعتقد ان اكو سبب..
سلوى:ماعاد بينا تفاهم خلاص..
سعد:ياسلام يعني اذا مافي تفاهم خلاص نهدم حياتنا ..
سلوى:سعد رجاءاً..
سعد(عصب):انت اللي رجاءاً سمعي انا ماني طالع من عندج لين مااعرف السالفة كلها وبالتفصيل..
سلوى:انا بقولك كل شي وانت احكم واعرف الحق مع منو؟..من وقت ماسافر العمرة وهو متغير علي..ماهو عادل اللي اعرفه..كل ماتصل فيه يقولي في المسجد قاعد أقرا قرآن عندي محاضرة في المسجد..أنا استانس انه صار مدين بس مهب لهالدرجة انه ينساني ولايفكر انه يتصل..تخيل صار لنا شهر ماشفنا بعض قبل خمس شهور جيتنا وقلت لنا اختاروا يوم العرس..ماجى عندي الا اليوم يقولي يالله خلنا نختار اليوم..انا مخطوبة حق منو مو حق ولد خالتي..ليش هذا التأخير؟..عادل مهملني بشكل غير طبيعي..وانا فكرت وايد خلاص قررت ابي انفصل..
سعد:يمكن الريال عنده ظروف علشان جذي تأخر..
سلوى:حتى بُعده عني ظروف!!..خلاص ماعاد ابيه..
سعد:وين حبج له..مب انت كنتي تبينه؟
سلوى:كل شي نصيب ياسعد..
سعد:يعني هذا قرارج الاخير؟
سلوى(تسكر عينه وتهز راسه بمعنى نعم)
سعد:خلاص انا رايح ابلغهم..
سعد طلع من الغرفة وسلوى قطت نفسها على السرير وهي تبجي بحرارة..سعد راح بيت خالته...
ام عادل:هلا يمه سعد حياك..
سعد(وهو يقعد):اشلونج خالتي؟
ام عادل:بخير الله يسلمك..
سعد:وين عادل؟
ام عادل:فوق في داره من شوي رد من برع وماادري اشفيه مهب عاجبني..
سعد:أنا الحين بروح له وبشوفه..عن اذنج..
في غرفة عادل....
سعد:منو الغلطان؟
عادل:والله ادري اني الغلطان بس....
سعد:هي فعلا متضايقة..مب بسهولة تغير رايها..
عادل:والحل؟
سعد:تفاهموا لكن لاتهدمون حياتكم بسهولة..
في بيت ام سعد...
ام سعد:تدرين لو خالتج درت ايش بيصير فيها؟
سلوى(ودموعها نازلة):وانا مب هم عندكم مشاعري انا وين راحت؟؟
ام سعد(لان قلبها):يمه هدي بالج شوي وتفاهمي معاه..
سلوى:خلاص ماعاد في بينا تفاهم..
رحمة:سلوى انت مب ياهل انتوا كنتوا تحبون بعض..
شيخة:شالي غير رايج بس علشان تغير؟!
سلوى:محد فيكم يعرف عادل قدي ومحد يعرف اشلون تغير قدي..رجاءاً لاتضغطون علي خلوني على راحتي..
سعد يدخل البيت...
سعد:روحي دارج..خلوها تفكر على راحتها المسألة محتاجة وقت..
في بيت ام عادل...
موزة:والحل؟؟
عادل:ماني عارف ياموزة انا متضايق..
موزة:انزين تبيني اكلمها؟
عادل:ياريت لو انا اللي اكلمها..
موزة:انزين اتصل فيها..
عادل:ليش هي ترد؟ولاتبي تسمع صوتي..
ومرت الايام بجفاء عجيب الكل متوتر ومحد يعرف ايش ممكن يصير..هل فعلا راح يتركون بعض؟؟!!!!
برع في الكوفي شوب....
عادل:ولي سلمك ياعيسى كلمها قولها شي..
عيسى:كلمناها وايد..معنده معنده ياعادل..
عادل:بس انا ابيها ولايمكن اتخلى عنها..او اني انساها..
عيسى:انت كلمها وقولها هالحجي..
عادل:انت ايش قاعد تقول هي ماترد على مكالماتي ولاتبي تشوفني..
عيسى:انزين انا بكلمها مرة ثانية وبشوف شيصير..
في غرفة سلوى....
سلوى:يعني ايش بيصير؟
عيسى:خالتي..
سلوى:خالتي مريضة اعرف بس انا شنو؟
عيسى:انزين عطيه فرصة يقولج اللي يبيه أنت نسيتي الحب نسيتي عادل اللي كنت تحدين الدنيا علشان تتزوجينه بسرعة شالي غير رايج؟؟؟
سلوى:وانتوا ليش كلكم تحطن الغلط علي ليش ماتحاجونه هو ليش انا حرام عليكم..حرام عليكم(تنزل راسها وتنزل دموعها)
عيسى:يعني خلاص ماتبينه..بتقولين حق الحب بلا عودة؟
سلوى:..............
عيسى:على راحتج..اللي علي سويته..
عادل يطرش لها مسج....
أرجوج ياسلوى عطيني فرصة أخيرة علشان اوضح لج شي..
سلوى طرشت له مسج..
أنتظرك بعد ساعة في الحديقة..
عادل ماصدق على طول راح يبدل هدومه ونزل تحت..شافته امه وموزة..
ام عادل:وين رايح يمه؟
عادل:اليوم بعرف ان انا حق سلوى وسلوى لي..
موزة:اشلون؟
عادل:بروح اشوفها..
ام عادل:وافقت تشوفك؟
عادل:اي يمه ادعيلي..
ام عادل:طول يومي ادعيلك..يمه موزة قومي خلنا نلبس وخلنا نروح جميع..
الكل راح بيت ام سعد..ام عادل وموزة دخلوا داخل وعادل ظل برع شاف سلوى قاعدة تمشى بين الشجر..
عادل:السلام عليكم..
سلوى(من غير ماتشوفه):وعليكم السلام..
عادل:عطيني فرصة أخيرة أثبت لج اني ماتغيرت عليج أرجوج ياسلوى لاتضيعين 4 سنوات في لحظة غضب..
سلوى:واللي صار بينا؟
عادل:انسيه خطأ يصير بين كل اثنين مالجين..
سلوى:تتوقع هذا الشي ينسي؟؟
عادل:انا احبج ولايمكن اتخلى عنج او انساج يوم..وانت عارفة هالشي وين الحب اللي كان بينا..وين كلمات الغزل والاشعار وينهم؟؟معقولة هذا كله راح وانتهى بالنسبة لج..نستي يوم رحنا الشاليهات وقعدنا نركض على البحر واحنا نضحك..نسيتي يوم سافرنا كلنا ماليزيا ورحنا ذاك الجبل اللي كنت خايفة انج تركبينه ويوم شفتيني ركبته ركبتي..(سلوى ادمعت عينها وهي تسمع عادل)..نسيتي يوم عصب عليج سعد علشان ماجبتي علامة زينة بالرياضيات وجيتني علشان اشرح لج..ونسيتي يوم طحت من على النخلة قعدتي تبجين ورحتي ناديتي البيت كله علشان يسعفوني..وغيرها من المواقف اللي كانت بينا..شكلج تبين تنسين كل الذكريات اللي تربطنا بعض..لكن انا ماراح انسى..تعرفين ليش؟؟لأنها خلاص انحفرت في قلبي..والشي اللي ينحفر لايمكن يمحي..سكوتج دليل واضح..أنا آسف خذت وقتج..مع السلامة..
سلوى(قعدت تفكر بكل الذكريات اللي قالها عادل..يعني خلاص بنفترق للأبد بس أنا احبه):عادل..
عادل(وقف وقلبه وقف):وافقتي؟؟
سلوى:على شرط..
عادل:مااتخلى عنج ايش ماصار..
سلوى (تعطيه وجها وتبتسم له من قلبها ودمعتها على خدها وعادل يقرب منها ويمسح دمعتها ويمسك يدها ويمشون)
الكل قاعد في الصالة وهو ينتظر النتيجة..الباب ينفتح والكل وقف..ودخلوا عادل وسلوى وهم ماسكين يد بعض..الكل لاحظ ان النتيجة ايجابية..أميرة تيبب..
أميرة:ألف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد..(والكل يبب)
ام عادل:بالمبارك..أن شاء الله دوم مستانسين..
اميرة:صافيه لبن..
عبدالرحمن:لاصافي دانون..
سلوى:هي هي..
عادل:لاياعيوني صافية عسل..ياعسل..
ام سعد:لك الحمد والشكر..يارب..
عادل(يطلع من مخباته الخاتم اللي فصخته سلوى ومسك يدها ولبسها)
الكل يبب..
موزة:متى العرس؟
عادل(يشوف سلوى):ان شاء الله عقب شهرين..
أميرة:وايد..
سلوى:مايمديني اتزهب..
رحمة:ألف الف مبروك تستاهلين سلوى..
سلوى:مشكورة..
ومع مرور الايام....
عادل وهو في السيارة يتصل في سلوى....
عادل:يالله سلوى كل هاي تتزهبين؟
سلوى:زين زين الحين جاية..باي..
وهي تنزل...
أم سعد:مو طولون..
سلوى:ان شاء الله..
أميرة:والله في خاطري اروح وياهم..
سلوى:انزين تعالي..ماكو حد غريب..كلها انا وعادل وعيسى ومها..
اميرة:لا ياعيوني كل واحد فيكم قاعد مع خطيبته انا اجابل منو؟
ام سعد:الله يرزقج مثل مارزقهم..
سلوى:انا تأخرت مع السلامة..
اميرة:عاد انا خلاص راحت علي..
ام سعد:استحي على ويهج توج صغيرة عمرج 20 سنة..
اميرة:اتغشمر ..الا وين بناتج اختي؟
في بيت ام عادل....
ام سلطان:ايش حال عيالج ياام عادل؟
ام عادل:بخير الله يسلمج..هذا عادل قرب زواجه..
ام سلطان:ومتى ان شاء الله؟
ام عادل:عقب اسبوعين ان شاء الله..
ام سلطان:بالبركة..الله يسعدهم الا ماقلتي لي اشلون صحتج؟
ام عادل:شقول والله ياام سلطان شاشكي بالحال..
ام سلطان:عسى ماشر..اشفيج؟
ام عادل:والله قلبي ذابحني..واخذ هالادوية ومامنها فايدة..
ام سلطان:روحي المستشفى..
ام عادل:ماابي اخرب وناسة عادل..خله لاهي مع خطيبته لتزوج عقب يصير خير..
ام سلطان:بس هذي صحتج ياام عادل والصحة ماتتعوض..
ام عادل:أدري بس هم سعادة ولدي ماتتعوض..انا ماصدقت انه خطب واتفقوا على موعد العرس..
في المطعم...سلوى وعادل قاعدين يتعشون مع بعض وعيسى ومها قاعدين مع بعض يتعشون...
مها:عيسى هدّ يدي..عيب جدام الناس..
عيسى:كصي على عمرج..الستاير مسكرة من بيشوفنا الا قولي مستحية..
مها:تليفوني يرن..هدّ يدي..
عيسى:مااسمع..
مها(قصت عليه):عيسى خلنا نتعشى..
عيسى:انا لو ادري متى تنفك عندج مشكلة الخجل زين..
عند الحبايب.....
عادل:ياويل قلبي لو تناساك لحظة..الموت افضل من حياته بلياك..حكمت قلبي وانت مقياس نبضه وادخلتني من عالم الحب دنياك..طيفك يسهر الليل ومضه والفكر لو يختل مااظن ينساك..
سلوى:أحبك ياأغلا من سكن داخل الروح..يامن هوى روحي تشابك بروحه ويامن بنى له فاالحشا عرش وصروح ويامن تربع وسط روحي بروحه..
عند العصافير...
عيسى:مها متى الزواج؟
مها:مااعرف..
عيسى:اشلون ماتعرفين.مو لازم نحدد متى بنعرس؟
مها:لسه بدري..
عيسى:اشلون بدري وانا كبرت..
مها:توك شباب وانت وين والكبر وين..
عيسى:فديت هاللسان اللي ينطق هالكلام..(مها نزلت راسها استحت)..ياريتني لو ماقلت شي..
مها:ليش؟
عيسى:بس اتحجى تنزلين راسج..
مها(تبتسم)
عيسى:ماني قايل شي..
في بيت ام سعد....
بومحمد:اشلون اختج ام عادل؟
ام سعد:بخير يبه..ليش هي ماتزورك؟
بومحمد:صار لها اسبوع مابينت..
ام سعد:غريبة بالعادة تزوك كل يومين..
بومحمد:ماادري عنها انت متى آخر مرة شفتيها؟؟
ام سعد:قبل عشرة ايام..لكن بينا اتصال ودوم أسأل عنها عند عادل..
بومحمد:ليكون تعبانة وماتحجى هذي بنتي واعرفها..
ام سعد:لامااعتقد يمكن مشغولة بشغلة لاتحاتي انا بكرة العصر بروح لها..
سعد يدخل ويسلم على يده وامه..
سعد:اشلونك يدي؟
بومحمد:بخير ياولدي..انت شخبارك وشخبار زوجتك وعيالك؟
سعد:بخير..وين اميرة؟
بومحمد:ماادري عنها وين راحت ياام سعد؟
ام سعد:عند التلفزيون..
سعد:ماتبي ادخلها الجامعة؟
بومحمد:بلا على هالسنة ان شاء الله..
في بيت ام عادل..تكون ام عادل تعبانة وتحس بألم في القلب..ومايكون عندها حد فتحس عليها الخدامة...
الخدامة:شنو في ماما؟؟
ام عادل(بألم):اتصلي في ام سلطان..بسرعة..(وتمسك قلبها)
الخدامة:ان شاء الله ماما..
تتصل بسرعة وهي خايفة على ام عادل..
ام سلطان:اشفيج ياسالي..تحجين بسرعة شوي شوي..
الخدامة:ماما واجد تعبان تعال بسرعة..
ام سلطان:تعبان اشفيها؟؟......خلاص انا الحين جاية..
تلبس عباتها وتروح بيت ام عادل..ام عادل تطيح على الارض والخدامة تصرخ تسمع صوت الجرس تروح تركض تفتح الباب وتخبر ام سلطان وهي تبجي..ام سلطان تتصل في ولدها سلطان ويتصلون بالاسعاف وياخذونها المستشفى..
اما العشاق قاعدين عند البحر...
عيسى:تدرين مها وايش كثر الحياة حلوة..
مها:اكيد الحياة حلوة..
عيسى:مها شنو تتمنين تصيرين؟
مها:دكتورة..
عيسى:توقعين بخليج؟
مها(استغربت):ليش انت بتمنعني؟
عيسى:لا مااقصد..بس ليش طب؟
مها:امنية امي وابوي..وبعدين مجموعي يدخل..
عيسى:ياحظي فيج تدورين على رضا امج وابوج..
في بيت ام سعد...
بومحمد:يالله يبه اميرة مشينا..
اميرة:يالله..ام سعد لردت سلوى البيت خليها تكلمني..
ام سعد:ان شاء الله..
يرن تليفون البيت..يرد عبدالرحمن...
عبدالرحمن:هلا وعليكم السلام..اي نعم هذا بيت ام سعد..
الكل يلتفت لعبدالرحمن..
عبدالرحمن:انا ولدها..من بغيت؟سعد..اي لحظة شوي..سعد في واحد يبيك..
سعد:منو؟
عبدالرحمن:مااعرف..
سعد:السلام عليكم.
سلطان:وعليكم السلام..حضرتك سعد..
سعد:اي نعم من معاي؟
سلطان:انا سلطان جار عادل ولد خالتك..
سعد:ياهلا اخ سلطان..
سلطان:بصراحة يااخ سعد ام عادل تعبانة شوي وخذناها المستشفى..واتصل في عادل تليفونه مغلق..
سعد:خالتي اشفيها؟؟
سلطان:بصراحة هي تعبانة واتمنى انكم تييون بسرعة المستشفى..
سعد:يالله دقايق..مشكور اخ سلطان..ماقصرت مع السلامة..
ام سعد(بخوف):سعد اشفيها خالتك؟
سعد(ينزل راسه وعقب يرفعه):خالتي تعبانة..وهي في المستشفى..
بومحمد:بنتي في المستشفى؟؟!!!
على البحر....
مها:عيسى صج سمعت انك تبي تسافر تركيا مع ربعك؟
عيسى:وانت منو قالج؟
مها:سلوى قالت لي..
عيسى:وايش قالت لج بعد عني..(يرن تليفونه)..هذا حزته..آلو..هلا سعد..احنا عند البحر..اي احنا مع بعض..ماادري ليش؟..صج؟!!!(يفتح عينه)من متى هالحجي؟؟...خلاص خلاص الحين جايين..
مها:ايش صاير؟
عند عادل وسلوى....
عادل:ياريت تمر الايام بسرعة علشان نسافر لبعيد ونتم بروحنا بروحنا..
سلوى:ان شاء الله تمر الايام بسرعة..
عيسى يي وشكله حزين....
عيسى:عادل يالله نمشي..
عادل:بدري..
عيسى:لامعليه خلنا نمشي..
عادل:عيسى اشفيك..ليكون متزاعلين؟
سلوى:صج مها متزاعلين؟؟
مها:لا..
عادل:عيل اشفيكم؟؟شكلكم مو طبيعي..
عيسى:عادل..خالتي تعبانة شوي ودوها المستشفى..
عادل:أمي!!
عيسى:اي نعم..
عادل:عيسى اشفيها امي؟؟
عيسى:مااعرف لازم نروح المستشفى بسرعة..
عادل تخرع وركض بسرعة للسيارة..وهو خايف على امه..
في المستشفى..الكل برع ينتظر طلعة الدكتور..وكل واحد فيهم قاعد على اعصابه..اول مايطلع الدكتور عادل يوصل مع عيسى ومها وسلوى..
عادل:دكتور طمني..
الدكتور:ولدها؟
عادل:اي نعم..
الدكتور:هي تعبانة شوي..والحين هي في العناية..
عادل:دكتور شالسالفة؟؟
الدكتور:تفضل معاي..
الدكتور ماقدر يتكلم يوم شاف الجو برع متوتر والكل دموعه بعيونه خايفين..فخذاه على جنب..
عادل:دكتور انت ايش قاعد تقول؟؟!!!
الدكتور:ارضى بالمكتوب يااخ عادل..
عادل(مندهش من كلام الدكتور):يعني خلاص؟؟؟؟؟؟
الدكتور:الاعمار بيد الله..انا قلت لك القلب خلاص ماعاد يتحمل خلكم حولينها..لاتتركونها..
عادل:نقدر نشوفها؟
الدكتور:بس شخص واحد..لأن حالتها ماتتحمل..
عادل:حاضر..
عادل متفاجأ من كلام الدكتور وده يبجي يصارخ..يمه لاتموتين..الكل ألتم حول عادل..
بومحمد:عادل يبه طمني الدكتور ايش قالك؟
عادل(قعد على الكرسي وهو تعبان):الحمدلله..
ام سعد:شنو الحمدلله..شكلك بقول غير جذي..
بومحمد:تحجى ياعادل مافيني اتحمل..
عادل:ادعوا لها..(ونزلت دمعه من عينه)
بس شافوا دمعته عرفوا السالفة كلها..وقعدوا يبجون..سلوى تروح عند عادل..وتواسيه وعقب..يرن تليفونه..ترد سلوى...
سلوى:السلام عليكم..
موزة:وعليكم السلام..هلا سلوى..هلا بالعروس..شخبارج؟
سلوى(بحزن):بخير..
موزة:وينه عادل عن تليفونه؟
سلوى:عادل عندي..
موزة:عطيني اياه..
سلوى(تأشر على عادل انا موزة تبيه يأشر لها انه مايقدر يكلمها):موزة عادل شوي مشغول..
موزة:ماراح اعطلكم بس خمس دقايق بس ابيه بشغله..ابي أسأله عني امي..
سلوى(ماقدرت تقول شي حق موزة فعطت التليفون حق عادل):خذ..
عادل:هلا موزة..
موزة:هلا بالمعرس..
عادل(معرس!!!):خير..
موزة:عادل بغيت أسألك عن امي..اتصل البيت محد يرد حتى الخدامة ماترد..
عادل:موزة..موزة.....(يسكت)
موزة:عادل اشفيك؟؟..ليكون صاير شي بينك وبين سلوى؟؟
عادل:احنا بخير..
موزة:أجل اشفيكم؟؟
عادل:عطيني ريلج..
موزة:حاجني انا شالي صاير صوتك موعاجبني..
عادل(يعصب):موزة عطيني ريلج..
موزة:زين..
عقب ماعطت السماعة حق ريلها..
عبدالعزيز:هلا عادل..
وقعد عادل يشرح السالفة ومافيها حق عبدالعزيز..وعقب ماسكر التليفون..
موزة(متخرعة):عبدالعزيز عادل ايش قالك؟
عبدالعزيز:قومي لبسي..
موزة:ليش؟
عبدالعزيز:امج شوي تعبانة وودوها المستشفى..
موزة(بخوف شديد):امي!!!
في المستشفى.........
سعد:عيسى خذ خطيبتك وخواتك ودهم البيت..
عيسى:ان شاء الله..
سعد:وخذ امي ويدي وياك..
بومحمد:انا ماني متحرك من مكاني..
ام سعد:ونا راح اظل لين ماتقوم اختي..
سعد:خلاص انت خذ خطيبتك وخواتك واميرة وردهم البيت..
سلوى:معليه سعد انا بظل هني..
عيسى:يالله مع السلامة..
سلوى تروح تشتري ماي وعصير وتييب لهم..محد قادر يشرب شي سلوى تروح تقعد عند عادل..
سلوى:عادل قوم توضى وصل لك ركعتين وادعي لها..
عادل:ريلي ماتشيلني ياسلوى..
سلوى:قول يالله وربي بيساعدك..
عادل راح يتوضى ويصلي..بومحمد قاعد يقرأ قرآن..وام سعد قاعدة على اعصابها..وسعد هم قاعد..موزة توصل مع ريلها وهي تبجي..
موزة:وين امي؟؟
سلوى:بالعناية..
موزة(يزيد عليها البجي):يمه..
ام سعد(تقوم وتروح تحضنها):بس ياموزة امج ان شاء الله بتكون بخير..
موزة:خالتي هذي امي مالي غيرها بالدنيا..
ام سعد:ان شاء الله تقوم لكم بالسلامة..
موزة:اشلون وهي في العناية..
بومحمد:ذكري الله يايبه..
موزة:ونعم بالله..
ام سعد تمسح على راسها وتقعدها..وعقب ماهدت....
موزة:وين عادل؟
ام سعد:راح يصلي..
عادل يي..موزة تقوم وتروح له...
موزة:عادل..(وتقعد تبجي)
عادل(يحضنها ويمسح دموعها):ادعي لها بدل لتبجين..
الدكتور يدخل لعند ام عادل..وعقب مايطلع..الكل تجمع عنده..
بومحمد:طمني ياولدي..
الدكتور:هي قامت..(الكل استانس)..بس...
عادل:بس شنو يادكتور؟؟


[بنت الخليلي-عاشقة قطر]



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس