عرض مشاركة واحدة
قديم 10-01-15, 04:58 PM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



شوق ترفع كتوفها:حلووو وانا متعلقه فيه اسمه ايام حياتنا وصار جزء من ايام حياتي
اريج تطالع التلفزيون:هذا إلي اسمه لوكس حلووو
شوق:القصه حلووه مو بس الابطال
اريج تغير القناة:الابطال محلينه وقصه تبديل الموليد متكرره في كذا مسلسل وفيلم
شووق:ليه غيرتي هاتي الرمووت
اريج تركض في الصاله:لالالا بشوف b4u
شووق ترمي عليها كرتون المناديل بس ماجاها:هنوود عالصبح
اريج :هههههه الهنوود احلا من الامريكان
شووق:اقول بس يابنت الهنديه هاتي الرمووت
(ومسكت اريج إلي زلقت وطاحت على الارض وطيحت شوق معها ودخلو في نوبت ضحك هههههههههههههه)


روان:شذاء..شذاء
اريج تصحت من ذكرياتها على صوت روان إلي تهز كتفها
روان:يلا
اريج كانت لابسه تنوره طويله سوداء وقميص احمر وابيض ...وقفت واخذت الحجاب الابيض ولفته عليها وطلعت مع روان إلي كانت لابسه بنطلون جينر وتي شيرت اخضر وتاركه شعرها الكشه مكشووف

اريج جلست تطالعها حتى وشعرها كشه شكلها كان حلوو وجذاب يمكن بس عيبها الوحيد انها شوي قصيره

زياد كان لابس ثوب وغتره وواقف عند السياره:ساعه تطلعوون
روان:انت وقتك غلط بدري عالغداء تونا 12
زياد:طب انا ابغى اغديكم بدري ..وين ونوره
روان:نوره مانامت امس من عيالها عشان جذي مو جايه وامي راحت للمشغل تتزين بتروح لعزيمه كبيره المغرب
لبس زياد نظارته الشمسيه وطالع اريج:اركبي
اريج كانت تطالعه بخووف حتى وهو اخوها ماسلمت منه مستغل رابطت الاخوه عشان يبوس خدها او يضمها ويقول حلال
زياد يمسك يدها:شفيج
اريج سحبت يدها بسرعه وركبت السياره وهي تفكر للمره المليون وشلوون تطلع من البيت وتنحاش



شوق صرخت:وشلووووووون وليش ماقلت لي
فارس:اول يوم اختفت فيه ما اهتمو وقالو يمكن تدق علينا نفس ماسوت يوم ترجع لرياض وتتركك في الامارات
شوق دمعت عيونها:طيب
فارس:دق بعد يومين عليهم رجال وقال لهم انها عندهم وهي بنتهم وخلاص ماراح ترجع لكم لانها اختارتنا
شوق وقفت:هذا زياد اكييد هو
فارس:لحظه لحظه (ووقف)في البدايه طلال وفي السجن قلتي عماد والحين زياد (عقد حواجبه)من بعد تعرفين غيرهم
شوق عطته ظهرها:فارس مو وقتك
فارس يلف بجسمها بقوه صوبه:الا وقته انا الاهم الحين
شوق:بس هذي اريج
فارس:وانا فارس...شووق انا وانتي كنا نعرف انها مو بنت عمتى وكنا عارفين ان هذا اليوم راح يجي وانتي بنفسك قلتي ظلم يعيش الواحد بدون اهل الحقيقين
شوق:انا قلت كذا
فارس:ايه
شوق نزلت راسها ورفعته بسرعه:بــس ابغى اروح للكويت لازم اللقاها
فارس:يابنت الحلال هي رجعت لاهلها ولو صدق هي مشتاقه لكم دقت وسألت ماتركتكم كذا حتى هان عليها انها تنسى الام إلي ربتها وراحت حتى بدوون ماتودعها
شوق:ما اتوقع اريج راحت لهم برجولها لا مستحيل اكيد زياد له دخل بالقصه
فارس:وزياد هذا شقصته
شوق:يطلع اخوو اريج
فارس:وانتي شدارك انه اخوها
(شوق حكت له سفرت الامارات وكيف يوم جو الشباب لشقتها وامها قالت الحقيقه)
فارس يكتف:زين فيك خير يوم لبستي عبات
شوق:فارس


اغلب احداث الروايه راح تستقر حالياً في الكووويت ..

عماد واقف يطالع ابراج الكويت وهناء جايه صوبه وبديها كوفي
هبه:تفضل
عماد:يسلمووو هلا فيكي تأولي ليه لهلا ما أيجا طلال
هناء:عصام قال لي انه يوم كان بعزاء وليد سمع طلال يقول انه بيستقر في الكويت لانه مو متحمل نظرات واصابع الكل صوبه بسبب إلي سواه ابوه
عماد شرب من كوبه:مافيها سكر كتييير
هناء في نفسها(بايخ):الحين قل لي ايش تبغى في طلال وليد ومات طلال ايش تبغى فيه
عماد:شركة سامي المحروسي هلا عالحديده لانا عرفنا كل اسرار من الغبيه امنه بس هوون احنا برى لبنان وماعنا شئ ويلزمنا مصريات منشان نعيش وطلال راح يكون الصيده التانيه
هناء ارتعشت من البرد:بس طلال مامعه شئ ابوه يملك فلووس الدنيا بس بخييييييييل
عماد:بس الرجال مابيحب احد يعرف شئ عن اسرارو
هناء:طلال..ههه ماعنده اسرار انا ابخص فيه
عماد:السر مو لطلال..لابو طلال
هناء ابتسمت:انت وينك عني وانا جاسه مع الغبي عصام لا يهش ولا ينش انت شكلك داهيييييييه
عماد:ههههه انتي طيعيني وراح تكوني ملكة الكووون

مشت هناء مع عماد ومرو قدام اريج وزياد وروان
اريج كانت منزله راسها وماشافت هناء بس هناء عرفتها وتذكرت انها جايه مع البنت إلي تشبهها في المستشفى عشان يزورونها
عماد:شو بك
هناء تحاول تغطي وجهها:هذي تعرف شوووق
عماد:اها عرفتا شفتا بالمسرح تبع الجامعه حلووه كتير
هناء تضرب كتفه:مافي احد احلا مني
عماد:ههههههه بيعجبني غرورك
هناء تبتسم:وانا احب ذكائك


دخلو للمطعم وجلست روان مع اريج
زياد واقف:وش تبغوون
روان:اممم ابغى مشاوي وعصير كوكتيل
زياد يطالع اريج:وانتي
اريج هزت راسها
زياد:مافهمت عليج احنا ماعطيناج دفتر صغير وقلم دووم في يدج الا عشان تكتبين
اريج نزلت راسها وفتحت شنطتها واخذت الدفتر وكتبت فيه:أي شئ
زياد:اخاف ايب لج شئ مايعجبج
اريج كتبت:أي شئ الا السمج
زياد:يا اختي يا حبيبتي السمج زيين وفيه حديد لو ما اكلتيه بيصيبج فقر دم (لف براسه عشان يمشي وتذكر شئ وقال وهو يطالع اريج مره ثانيه)سمعيني مو تفكرين تنحاشين شوفي كشك الطلبات هناك اقدر اراقبج من بعيييد
روان:زياد كافي انت تحسس البنت انها بسجن مو بين اهلها
زياد رفع حاجبه:طب انتي حسسيها انج اختها
(راح وتركهم بروحهم)
روان طالعتها وهي منزله راسها شكله يكسر الخاطر:كم عمرج
اريج كتبت:22 وجريب بدخل23
روان:انتي بنفس عمر زياد طب انتى مبسوطه
اريج هزت راسها بلا
روان:مشتاقه لاهلج إلي ربوج
اريج هزه رسها بـــالايجاب
روان:انا عارفه ان زياد غطان يوم استغل صمتج وكلم اهلج وقال انج ماتبغينهم وانج لقيتي اهلج إلي تدورين عليهم
اريج تصورت شكلهم بعد ماكلمهم زياد اكيد كرهوها لانهم يعتقدون انها باعتهم
روان تشوف الدموع بعينها:الله يخلج لا تبجين كافي والله انا مو متحمله هالشئ عبالج في الليل اصير نايمه لا انا كل يوم اسمعج تبجين
اريج مسكت يد روان إلي عطاوله وابتسمت
روان ردت لها الابتسامه:في البدايه صج ماحبيتج بس انتي شكلج طيوبه يلا عاد على شاني انا ونوره حاولي تتكلمي
اريج تركت يد روان وتنهدت
روان:ممكن اسألج والا مليتي مني انا عارفه ان حجي كثير بس استحمليني
اريج ابتسمت وهزت راسها
روان:ابوي ليش سواء جذي ليج فرقكم تعرفين انتي السبب
اريج نزلت راسها وهي تهزه بلا

جاهم زياد وهو يركض:قومو قومو بسرررعه
روان وقفت:شفيك
زياد يمسك يد اريج:بسرعه تعالي
اريج حست ان زياد شاف احد ومايبغاه يشوفونها صارت تدعي انه منصور وتلفتت يمن وشمال وشافت هبه وساميه يمشون صوبهم

زياد توهق مايقدر يروح بعيد وشاف حاجز ورى وحده من الطاولات فركض له وتخبئ هو والبنات
اريج صاحت وهي تحاول تفك نفسها بس زياد كان ماسكها وساد فمها يخاف في هالحظه تنطق وتفضحهم
روان:زياد شيل يدك عن فم البنت هي اصلا مو قاده تتحشى
زياد يطل من الفتح ويشوف هبه وساميه يجلسون على الطاوله إلي قدامهم:اوووش

هبه:يالله بصير زوجة احمد
ساميه تبتسم وهي تحط الاكياس على جنب:صبري شوي انتو للحين ماتملجتو بس خطبه
هبه ترخي جسمها عالكرسي:ابغى اقص شعري ما احبه طوويل
ساميه تطالع شعر هبه إلي صار يغطي رقبتها بس:لا عاد بتتزوجين خلي قصات البوي على جنب والسلاسل والجماجم قطيهم مع الخام
هبه تلمس شعرها:وين اريج كانت دووم تقول ابغى اشوف شعرج طويل
ساميه:خيانه ادق على موبايلها مقفل اكيد بتزعل لو عرفت بخطبتج من غيرنا
هبه:مشتاقه لها الدبه خل الدراسه تبتدي بعد اسبوعين واشوفها واوريج فيها

اريج كانت تتحرك وزياد همس في اذنها:لا تتحركين انتي تعرفين اللعبه إلي لعبناها في شقة السالميه ..تتذكرين القص واللصق
روان:زياد شنو تقول لها
زياد:انتي مو خصج بس طلعي للبنتين ذوول وقولي لهم هالطاوله محجوزه لنا عشان يروحون واحنا نقدر نطلع
روان:اووكي بس تخبرني شسالفتهم
زياد:يالقفج مافي سالفه هذول رفيجات اريج بس وانا مابغاهم يشوفونها
روان عقدت حواجبها:حرام عليك تحرمها من اهلها والحين رفيجاتها
زياد عصب:احنا اهلها ورفيجات مافي
روان طالعت اريج الي تصيح:ارووح
اريج هزت راسها بأي

طلعت روان وقالت لهم ان الطاوله محجوزه وهم راحو لطاوله ثانيه وزياد سحب البنات وراح غداهم في مطعم ثاني واريج ماكلت شئ مع انها جوعانه بس زياد سد نفسها وماشربت الا عصير ..رجعو للبيت العصر الكل نام ونوره كانت صاحيه وجالسه في الصاله معها... اما زياد مقفل عليهم البيبان وطالع في الحديقه الخلفيه
نوره:صج بايج الحين لو طق احد الباب
اريج شايله وليد وتطالع فيه بحب صارت تمووت فيه لانه يذكرها بوليد اخوها إلي من امها ندمت انها ماجلست معه كثير يوم تشوفه بلبنان وتذكرته في عرس سالم وكيف تكلم معها ومع شوق في المسرح

نوره:اريج شفيج والا تبغين اناديج شذاء
اريج اخذت الدفتر وكتبت:انتي سميتيه على اخوي وليد
نوره قرت المكتوب:ايه (تنهدت) عشان اذا زارنا مره ثانيه يشوفه
اريج كتبت:هو كان هنا قبل
نوره:زارنا وماكان فيه الا انا وولدي حمد وكنت حامل ماولدت كان ياي يسأل ويتأكد اذا احنا اخوانه او لا ويدور عليج انتي بالذات شكلج غاليه عنده وااايد
اريج نزلت دمعتها ياما تمنت يكون عندها اخو كبير يحبها ويخاف عليها
نوره:انتي تعرفين انج عمه
اريج كتبت:قصدج خاله
نوره:ههه ادري خاله لعيالي بس عمه لولد اخووج ..وليد عنده ولد اسمه خالد
اريج ابتسمت وهي تتذكر انه يتكلم لهم عنه وقال كذا مره انه مشتاق له
نوره:غريبه كنت متوقعه انه بيسمع عنج وبيي يدور عليج هني
اريج تنهدت وقالت في نفسها:وينه عالاقل يرجعني معه وهو صديق طلال وشوق تعرفهم
نوره:اريج
اريج طالعتها
نوره:شكلج للحين ماتعوتي علينا
اريج نزلت راسها البنات يتقربون منها وهي تفكر بالنحشه
نوره:نام وليد شكله يحبج كثيير ويسكت معج مو كل ماشاف كشت روان جلس يبجي
ابتسمت اريج وقامت مع نوره وطلعو فوق وحطو العيال في اسرتهم بس خلود قامت وجلست معها نوره

اما اريج نزلت وراح للمطبخ وشافت الخدامه تأكل بطنها طلع اصوات تحس بجووع فتحت الثلاجه وسوت لها ساندوش جبن وجلست على طاولت المطبخ وهي تطالع الخدامه الثانيه تدخل

جت الخدامه الثانيه إلي فتحت الباب لوليد ومعها فلاش وقالت للخدامه الجالسه تجي معها عشان ينظفون الصاله الفوقيه لانها حطت شوي فلاش ولازم ينظفونه بسرعه لا يطلع حمد يلعب فيه ويحرقه لانه يحرق

اريج من سمعت كلامهم جلست إلي ان طلعو فوق واخذت الفلاش وقرت التحذيرات وصار جد يحرق الجلد لانه منظف كميائي قوي

راحت ركض لصاله والفلاش بيدها لفت الطرحه عليها واخذت الطروف إلي فوق الطاوله كانت ام زياد حاطتهم وقالت لروان توزعها عالخدم لانها رواتبهم بس روان نامت ونست توزعها

وقفت عن الشباك وصارت تطقه بسرعه
زياد شافها من بعيد وقال شتبي ذي
ركض صوب الباب وفتحه بسرعه وقال:شتبـــ...

ماكمل كلامه لان اريج كبت الفلاش بوجهه وهوصرخ من شدت الالم ويحس كان نار تشوي عيونه

واريج رمت الفلاش وطلعت من البيت بسرعه




في الرياض
(غرفة طلال)
كان سعود جالس عنده في الغرفه
هو منسدح على السرير وطلال منسدح عالكنبه

طلال:اغراضنا كلها الحين وصلت للكويت
سعود:وانت ضامن الحين إلي ويوصلون الاغراض لشقه... اخاف يسرقون والا شئ
طلال:أي ضامنهم كلمت منصور وقال لي انه بيوصي 2 من زملاه هناك يراقبون الوضع ويمشون ورى العمال
سعود:ماقال لك منصور وش صار في عملية ساره
طلال:سوها لها قبل 4 ايام وبينتظرون النتيجه
سعود:النتيجه..ليه مو قالو اذا ركبو العين ان شاء الله تشوف على طول
طلال:هنا المشكله العين مانسبتها بس اخذو القرنيه من عين ولــ..(تنهد بألم) وزرعوها عندها
سعود:ان شاء الله تشوف
طلال:ان شاء الله
(دق جوال طلال)
طلال يبتسم وهو يرد:الطيب عند ذكره
منصور:ان شاء الله ذكرتوني بالخير
طلال:كل الخير ياخوي
منصور:اخباركم واخبار الاهل
طلال:الحمد لله كلنا بخير انت اخبارك وبشر عن ساره
منصور ودمعته على خده:الحمد لله اليوم فتحت عيونها وبدت تشووف بس الرؤيا عندها ضعيفه شوي بس مع الوقت بتتحسن
طلال:الحمد لله على سلامتها ...وش سوت امك
منصور:امي قامت تيبب مع الفرحه
طلال:ههه ان شاء الله دووم هالافراح
منصور:ان شاء الله طلال انا من سافرت وانا مو قادر اكلم اريج ادق على موبيلها مقفل ورقم اهلها ما اعرفه ..تقدر تكلم شوق وتقول لها تخلي اريج تكلمني
طلال:انا مامعي رقمها بس اعرف رقم بيتهم إلي في لبنان وحسب علمي انها بتجلس العطله كلها في الرياض لان الاستاذ كلمني قبل وقال لي عن مسرحيه ولما كلمني ثانيه قلت له عن ظروفنا واجلها واكيد شوق بتجلس مب رايحه هناك
منصور:مادري ليش حاسس فيها شئ قلبي قارصني
طلال:لا تتشائم وتفائل بالخير
منصور:ان شاء الله طلال انا بسكر الحين واحاول اكلمها توصي على شئ
طلال:لا سلامتك انت كفيت ووفيت ومبارك واحمد ماقصرو معي
منصور:زين عيل يلا فمان الله
طلال:مع السلامه

سعود يطالعه ويبتسم:منصور
طلال:ايه ابشرك البنت صارت تشوف
سعود:الحمد لله الحين طلال انت بتكمل ولا من جد وقفت
طلال يجلس بعد ماكان منسدح:ايه وقفت خلاص ابغى ابداء من جديد بعيد عن لبنان والرياض

طقت جور الباب ودخلت
طلال:نعم
جور وهي منزله راسها:خالد عطاني هذي وقال انها طاحت منك يوم كانو في الشقه
سعود نزل راسه يكره يتذكر هذا اليوم
اما طلال نقز من مكانه واخذ العقد من يد جور وهو يبتسم :يالله (ومن الفرحه ضم اخته ) مشكووووووووره (رفع العقد وباسه)ياربي خفت انه ضاع
جور طالعته بستغراب وسعود عقد حواجبه وقال:عقد مين هذا
طلال خاف يلبسه قدام اخوانه وينتقدونه لانه يلبسه تحت الثووب ومحد فيهم شافه :هذا عقد خاص واعذروني مقدر اقول لكم شئ عنه
جور اخذت نفس وتشجعت وقالت:الي متى
طلال وسعود طالعهوها بستغراب
نزلت الدموع من عينها:الي متى بتطالعوني بستحقار (مسحت دمعتها وهي تطالع الارض)والله العظيم مالي ذنب ليه تعاقبوني

سعود قرب منها ومسك كتفها:جور روحي لغرفتك
جور طالعته :لا ماراح اروح قولو لي الي متى الي متى
طلال:جور احنا مو زعلانين منك
جور:طب ليه ماتتكلمون معي او تطالعوني زي الناس
سعود:جور جد احنا لمناك لاننا مالقينا احد نلومه وكل ماشفناك نتذكر وليد
طلال:وليد وصانا عليك وقال انتبهو لها وقال لنا انك طيبه والحب يبان في عيونك بس احنا مانشوفه
سعود:ايه وليد وصانا عليك قبل لا يمووت
جور غطت وجهها ودخلت في نوبه من نوبات البكى إلي مافراقها من وفاته ..بكت شوق له بكت قهر لفقدانه بكت لما عرفت انه تذكرها قبل لا يموت
طلال يمسك كتفها:اهدي يا جور
سعود قرب منها ومسك يد طلال وضموها الاثنين سواء
جور تبكي:الله لا يحرمني منكم
طلال يمسح على راسها:ولا يحرمنا منك
سعود يقرص خدها:سامحيني ماكان قصدي امد يدي عليك
طلال:الشيطان كان يحركنا والحمد لله راح

*
&
^
%

$
#
@
*
&
^
%
$
#
@

بعد مروور شهر

عائله ابو عبد العزيز تعودو على الفراغ إلي تركته اريج ومتأثرو كثير لانهم يظنون انها هي إلي تركتهم

لميس ولده وجابت بنت والحمد لله طلعت طبيعيه مافيه أي تشوهه بس المشكله كانت في ماجد إلي مايرد على تلفوناتها ولا يعرفون هو وين

سعود دخل صحافه بس في اوقات فراغه يطلع مع زياد وشلته بدون علم من طلال لان اشكاهم اعجبته كثيييير وزياد يعطيه نصايح ومقالب للبنت إلي سعود حبها بس مايدري انها هي نفسها اخته روان

طلال ترك الجامعه وجلس في الاسطبل حقه وكان يربح منه كثير بس طلب حارس له لان قبل اسبوع سرقو منه لجامات وفرس صغيره توها مولوده

زياد شره زاد معه واريج لو تطيح بيده بتروح في ستين داهيه ..حقد عليها كثييير وحبس نفسه فتره في البيت إلي ان تخف الحروق إلي بوجهه والحمد لله راحت ..رجع لحياته السابقه ومادور عليها لانه عارف انها بتظل داخل الكويت ومستحيل بتسافر لان مامعها جواز سفر او قرش واحد تطير فيه ..وحالياً يشوف ان ضياعها وهياتها في الشوارع اكبر عقاب لها علي سوته فيه

تركي واليأس ابد مايجتمعون وطلول الوقت يقول لغيداء ليش ماتعزمين اختك عندنا لانها لحالها في البيت وبتزهق واذا جت لازم يشوفها ويضايقها بكلامه المعسول ..وهي تسكت عشان اختها إلي تحبه وتمووت فيه

شوق طول الوقت تفكر بأريج وتشتاق لها وخايفه كثييير لانها جت للكويت ومالقتها وفارس على طوول رجعها لبنان لان الشرطه استدعتهم في جرايم ثانيه بعيده كل البعد عن شوق وقريبه كل القرب من هناء وعماد

منصور جن جنونه يوم مالقهاها وضرب زياد وطلع حرته فيه يوم جاهم في البيت وخبروه انها انحاشت ..كان يفكر في كل الاحتمالات وخايف انها ماتت او صار لها شئ

اما اريج..كانت متضايقه من الوحده خايفه تروح لابوها إلي رباها ويرجعها لممدوح ..ثقتها انعدمت في الكل حتى منصور كانت خايفه انه يطيع كلام امه إلي اكييييييد ماراح ترحب فيها بعد ماتعرف انها مو من العائله ..كانت بتروح لبيت هبه او ساميه بس شافت ممدوح ابوها الحقيقي واحمد يدورون عليها بكل مكان ..كانت تطالع الكل وتدور وج وليد بينهم هو الوحيد إلي مدت له يد الثقه بس وينه وينه

اكيد تبغون تعرفون كيف دبرت نفسها اريج بهالشهر ومالقاها احد

اريج بنت ذكيه واستغلت الفلوس إلي معها وراحت لمحل كانت ريحه له مع سيف يوم صلحو له حفله تنكريه ..اشترت بلوزه اذا لبسها أي احد تعطيه جسم عريض وبطن بارز شوي..واخذت من محل ملابس الرجال بنطلون واسع وقميص رجالي

بكت قبل لا تمسك المقص واستسلمت وقصت شعرها إلي تعشقه وتركته بطول حبة الرز بس تركت لها كم شعره طويله قدام وباعت شعرها عشان تسد جوعها لمستشفى السرطان

صارت تمشي بالشوارع بهيئه ولد واكيد ماتتكلم مع الكل لانهم ماراح يفهمون لغة اشارتها الهمجيه

اما النووم تنام في بيتهم أي نعم بيتهم كان احمد تارك غرفه لسواق في اخر البيت ولها باب يطلع على الشارع على طووول والسواق خلاص سافر واريج استغلت الغرفه المعزوله والبعيده عن البيت وصارت تنام فيها واول مايطلع الصبح تطلع من البيت وماترجع الا بس تنام وترووح تطلع على طول ويومها كله تقضيه في الشارع

والاكل تاكل وجبه وحده في اليوم عشان توفر لها كم فلس

اما الصلاة فستحيل تصلي بين الرجال لانها بنت ويستلزم عليها تغطي جسمها وشعرها ..كانت تشيل معها جلال صلاة وتصلي في مكان معزول عشان محد يشوفها ويشك فيها

فلوسها الحين قربت تخلص وقررت تدور شغل بس وين بتلقى الجامعين ماحصلو عشان هي تلقى لها بشخصيتها الجديده

كانت تدور في الشارع والساعه الحين 5 العصر

بطنها بداء يطلع اصواات

مسكت بطنها وهي تحاول تصبر شوي للمغرب عشان لو اكلت تقدر تصبر لليوم الثاني

مشت بوثق وراحه عكس اول ثلاث ايام كانت خايفه وتطالع الكل بشك انهم يعوفون حقيقتها
هي تطلع كاشفه قبل بس هالمره غير تركت الحجاب وصارت تلبس تي شيرت فيه قلنسوه عشان تغطي شعرها

مرت عند محل شاورما وريحتها تقطع القلب حاولت تبعد بس ماقدرت وطلعت بوكها وشافت الفلوس مره قليله وهشئ ضايقها وسد نفسها عن الاكل

قبل لا تتحرك من مكانها سمعت بنات صغار يدورون ورى ابوهم وهم يغنون:
الله الله يامجد الحياه
ياكويت ياكويت يافخر الحياه
الله الله ياكويت الله انتي الحياه

البنت الصغيره تقول لاخواتها:خلونا نغني طائر النورس
اختها:لا نغني أي شئ لسبيس تووون
الاب:يلا امشو ليش وقفتوو

اريج ابتسمت وهي تشوفهم يمشون ورى ابوهم ويغنون..تاما تاما صديقي تذكر شوووق على طوول
*
*
شوق:اوووف خلينا من سوالف الحريم وقولي لي اخبار سارونه
اريج:بخير ماعليها بس من نجلس عندها وانا اشك لها اغاني سبيس تون كلها وسيف يصفق وهو مايدري وش السالفه
شوق تبتسم وهي تطالع السقف:تتذكرين اذا اجتمعنا احنا البنات قبل نوقف فوق الطاوله ونغني اغاني سبيس تون..آآآآآآآه زمن راح وكبرنا وتركنا هالسوالف
اريج تطالعها:لا انا ماتركتها بعدين وش فيها والله اغاني الكرتون احيانا تصير روعه
شوق:ادري انا إلي الان امووت في اغنية سيري يا فتاتي تتذكرينها
*
*
ابتسمت اريج وهي تغني بينها وبين نفسها اغنية سيري يا فتاتي

لا تبــــــــــالي فستشفى الجراح
وظـــــــلام الليل لن يطـــــــــول
وانصتي ففي كل صبـــــــــــاح
لصووت في الاعماق يقوووووول
كلما..زارنا..طيف حب لا ينام..هزنا..زادنا ..امل لا يخشى الاياااام
وقفت وهي تمسح دمعتها اشتاقت لشووق كثير تبغى تسافر وتشوفها الحمد لله قدرت تشوف امها وصارت تراقب تصرفاتها من بعيد لبعيد تضايقت في البدايه يوم عرفت انها نستها بس شافت هالشئ جاء بوقته عشان ماتتضايق كثير لفقدانها البنت إلي ربتها 22 سنه

(غمضت عينها وفتحتها بسرعه وهي مو مصدقه إلي تشوفه عيونها قلبها بداء يدق ورجولها ماتقدر تحركها تبغى تروح وتتحرك مو قادره)



في لبنان
سالم:عصا احسك متغير وااايد وين فرفشتك وصراخك علينا حتى رالي ماقمت تيب طاريه
عصام تنهد:انا عملت كتيير اشياء بحياتي مو منيحه ووفات وليد صحتنى من نومي وتركني اإشع بعيوني
سالم:تبغى تتكلم عن هالاشياء
عصام هز راسه بــــلا
سالم:حلو ان الانسان يفكر بدنيته ويشوفها بنظر حلو ونظيفه والعبد لما يترك سيئاته ويتوب لله عمل احلا واحلا
عصام نزل راسه:في حاجه وحده بس راح احكي عنها
سالم طالعه بفضول ..
عصام:هناء مابتحب طلال وكانت بتخونو
سالم عقد حواجبه:هناء ..انا ما تذكرها زين لانها ماتجلس معنا بس تنادي طلال وهو يروح لها.....طلال كان يمووت فيها وواثق فيها ثقه عمياء معقوله تخونه ومع مين
عصام بلع ريقه:معي انا
سالم سكت شوي بيستوعب إلي يسمعه :انت شنوو تقول
عصام وعينه عالارض:هناء ماتحب حداء فينا لا انا ولا طلال هناء بتحب نفسا كتييير وكمان بتعرف رجال اكتر غيرنا
سالم:الله ياخــ..استغفر الله الحمد لله انها اختفت وفكتنا من شرها
عصام رفع راسه:هناء رجعت تاني وانا استأبلتا ببتي الاشهر هاي بس هيا كانت متعرفه على واحد ولما لحأتا بيوم من الايام شفتا تمشي مع عماد
سالم:عماد الصايع الضايع ..صج الطيور على اشكالها تقع
عصام:انا كتيير كنت متردد اني أأول لطلال اني شفتا
سالم:لا تقول له من صجك ماصدقنا انه خف من حبها شوي..مع اني اشك انه خف اصلاً
عصام:هنا كانت حامل وولدت وجابت ولد
سالم عقد حواجبه:لاحول ولا قوة الا بالله حملت وولدت
عصام:أي وابنا مرمي بالمشفى ..انا عارف هلا اني راح اطيح من عينك بس انا عملت فحص ابوه
سالم وقف:لمستها..عصام هاذا زنى علاقه محرمه سامع محرمه
عصام ماسك دموعه:سالم انا تبت بليييز لا تزيد بحكيك الجرح ملح
جلس سالم وهو ماسك راسه:وطلع ولدك
عصام:لا مو ابني
سالم تنهد:الحمد لله
عصام:بس لازم نخبر طلال فرضاً الصغير ابنو
سالم نزل راسه:مستحيل ماتصور طلال يلمسها
عصام:هناء داهيه ومعها المستحيل ممكن
سالم مو مستوعب:طلاااااال




شلت حركت اريج
البنت مو قادره تتحرك كانت تشوف منصور ولد عمها وطلال قدامها وهم يعلقون اعلان البحث عن مفقووده ومنزلين صوره لها

طلال:معقووله وين راحت البنت
منصور:لو احنا مدورين عليها اول ماضاعت يمكن نحصلها
طلال:واهلها قصدي إلي ربوها ليش مادور عليها على طوول
منصور:يحسبونها بتكرر حركت هروبها يوم ترجع للرياض وتترك شوق في الامارات ..انا مستغرب انها يوم انحاشت ليه مارفعت سماعت التلفون ودقت علينا
طلال:يمكن خايف ترجعونها لاهلها
(قاطع كلامهم سعوود الي جاي وبيده لوحه)
منصور:وين بتعلقها
سعود:قريب من الاسطبل ..شوف(واشر على اللوحه)ههه كاتب بالعربي وبالهندي
منصور:طالبين ثنين
طلال:ايه لان الاسطبل في بابين كبار
منصور تنهد وهو يطالع اللوحه إلي على الجدار:الله يسامحك ياريج رحتي وخليتنا ضايعين وراك
سعود:هونها وتهون وان شاء الله تلقونها
منصور:إلي قاهرني انها معنا في الديره بس وين مادري
طلال يطالع سعود :سعود انت روح ذاكر الحين وخل الشغل علي
منصور:حتى انا عندي كم ماده بذاكرها آآه كانت اريج تنتظر هذي السنه وتقول اذا تخرجت بسوي حفل كبييير والظاهر بنتخرج بدونها هالسنه


اريج سدت فمها وهي تحاول تخفف بكاها كانت دموعها تنزل ومو قادره توقفها

كانت واقفه وتنتظر وليد يجى بينهم بس طوول وماجاء تذكرت ان شوق قالت لها انه صديق طلال المقرب صارت تطالع اللوحه إلي بيد سعوود وتفكر

شافت منصور يروح ويركب سيارته كانت بتركض وراه بس خووفها منعها تلحقه ودفها صوب طلال وسعود لان فرصتها الوحيد قدامها الحين

سعود حس بأحد ينقر كتفه لف وشاف واحد بنفس طوله وشوي متين يمد اصبعه وينقر كتفه
سعود:نعم
اريج اشرت على اللوحه
سعود عقد حواجبه:تبغى تشتغل
اريج ابتسمت وهي تهز راسها
طلال:بس شكلك صغير وماتنفع لحراسه كم عمرك
اريج طالعت يدينها بخووف وحاولت بالاشاره تقول عمرها
سعود:لا والله ماتقدر تتكلم وتبغانا نشغلك عندنا مستحيل لو جاء حرامي شلون بتصرخ
طلال يطالع عيون الولد بشك يحس انه شافهم قبل
اريج تترجاه وتمسك يده
سعود يسحب يده:لالالا روح الله يستر عليك
اريج صاحت ومسكت طلال هالمره
طلال رحمه:اسمع بنخليك عندنا كم يووم بس إلي ان يجونا حراس وبنصرفك
اريج هزت راسها بفرح يمكن في هالكم يوم تشوف وليد
سعود:هييي طلال من جدك انت شلون بتتفاهم معه وهو مايقدر يوصل لنا حرف واحد
اريج خافت يوم سكت طلال واخذت شنطتها إلي على ظهرها وفتحتها وطلعت ورقه وقلم وكتبت:راح اكتب لكم كل شئ
سعود طالعها :انت كويتي
اريج فكرت شوي وكتبت:لا اراني ومامعي جنسيه عشان جذي ماعندي شغل ولا بيت
طلال:متزوج
اريج هزت راسها بلا
طلال:طب تعرف احد تبغاه يشتغل معك
اريج رجعت وهزت راسها بلا
سعود:على كذا ترك جاي معنا من الحين وبتبداء الشغل على طوول
اريج هزت راسها بفرح
طلال:اجل يلا اركب السياره يا..
اريج كتبت:محمد
طلال:محمد
سعود:ترى الراتب يامحمد بيكون موحد لك وللعامل الجاي النص بالنص مو تقول ابغى كثير 300 ريال في الشهر بس لاننا مو اغنياء لهدرجه عاد

هزت راسها بالموافقه
وصارت تضحك على نفسها ياكثر ماهزت راسها اليوم




في بيت اهل منصور
كان منصور جالس في غرفته وبيده كتاب اريج ..ساميه عطته منصور وقالت له انها اخذته منها في العطله

كان يقلب في صفحاته ويبتسم
مافي صفحه سليمه كلها كتابات و عبارات وكلمات اغاني واكثرها اغاني كرتون

وحده من الصفحات كانت كاتبه فيها
(طالعي ولد عمي شكله تعباان حتى وهو مغمض عيونه معقد حواجبه)

وقف عند هالصفحه وهو يحاول يتذكر هاليوم مو قادر بس فرح من قلب على الاقل كانت تطالع فيه

كمل تصفح وهو يبتسم او تدمع عينه شوق لها

سكر الكتاب ومشى صوب سريره وكان لاب توبه مفتوح تذكر الواجب إلي حله لها وحفظه على جهازه قبل لا ينسخه لها في سي دي

فتح الدرس وهو يسمع صوت مسجله بذاك اليوم ..كان صوت شرين يهز الغرفه وهي تغني على بالي مانسى شكله وهو يرد على جواله بعد ماشاف اسم(غلا روحي يتصل بك) تذكــــــــــــر...
^
^
اريج:اهلين منصور كيفك
منصور:بخير الحمد لله
اريج:اسفه ازعجتتك والوقت متأخر الحين
منصور:لا افاء عليج تعبج راحه
اريج:تسلم منصور بس انا نسيت السي دي عندك اقدر امر عليك الحين واخذه
منصور:لا شدعوه لا تتعبين عمرج بعدين وش تبين الناس تقول عنج ونتي طالعه في انصاف الليالي لا تحاتين انا يالس الحين احل الواجب لج
اريج:صج والله فديت ويهك تعبك وايد يا منصور





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس