عرض مشاركة واحدة
قديم 10-01-15, 04:59 PM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


منصور:انا شقلت لج من شوي تعبج راحه ويلا سدي الخط ونامي زين عشان تصحين بكره نشيطه وتحلين زين في الاختبار
اريج:مشكور يامنصور هذا جميل ماراح انساه لك وااايد ناس مرت على بس عمري ماشفت احد مثلك وجميلك هذا برده لك في يوم من الايام
منصور:ماله داعي انتي بكونج رفيجتي هذا احسن جميل ماراح انساه لج طول عمري
اريج:منصور لا تقول جذي انت لك عندي بدل الدين دينين الدين الاول يوم يضايقني زياد والدين الثاني اليوم
منصور:اريج سكري الحين ونامي على وساده من حرير مدام انا موجود ماراح يضايقج احد
^
^
سكر جهازه وهو يقول:اريج انتي رقم واحد بحياتي وبعدج ساره ولو ضعتتي انا بضيييييع




في الاسطبل بعد صلاة العشاء
مشى سعود صوب طلال وبيده كم ملزمه والقلم بيده:طلااال
طلال كان ينظف الحصان:نعم
سعود:خل عنك الحصان وطالعيني شوي
طلال ترك الفرشه في السطل ولف عليه:وش عندك
سعود:بصراحه هذا محمد ابد مو داخل مزاجي مو قادراروح للبيت وهو جالس هنا
طلال:انا مثلك جلست افكر فيه وقول شمعنى الشغله هذي يبغاها يقدر ينظف الشوارع او يكون بياع في محل
سعود:يعني بتقول له اليوم يرووح
طلال:لا انا اليوم مب راجع للبيت انت روح وخبر امي بنام هنا وراقب الوضع واشوف اذا كان هالانسان قدها او لا
سعود:اخاف يسوي لك شئ وانت لحالك
طلال يوقف:ههه هالصغير بيقدر علي شكله مايقدر يذبح دجاجه
سعود يبتسم:والله المظاهر خداعه على كذا انا رايح وان شاء الله بكره بجيب خالد عشان ينبسط شوي
طلال:اووكي
لف سعود بوجهه وطلال لاحظ حاجه تلمع في اذنه
طلال:سعود وقف شوي
سعود وقف وطلال قرب منه وشاف حلق في اذنه اليسار
طلال يشد على الحلق:هذا ايييش؟؟!!
سعود:ايي فكني ..
طلال فكه:انت انهبلت
سعود يفرك اذنه:لا ..وش فيها
طلال:لا والله شايف نفسك بنت
سعود قرب من طلال وطلع العقد من صدره:اذا انا بنت انت اييش
طلال سكت وسعود طلع بسرعه لانه عارف لو تكلم طلال ماراح يسكت

مشت اريج صوب الاسطبل الخاص بالخيول العربيه وشافت سعود يطلع يركض ..استغربت ودخلت وشافت طلال واقف ويطالع الارض

قربت منه ومدت له سطل المويه إلي بيدها
طلال اخذ السطل:منشكور يامحمد
اريج ابتسمت
طلال:محمد انت مسلم
اريج هزت راسها بنعم
طلال جلس على الكرسي وبداء يرش مويه عالحصان:طب ليش ماصليت معنا جماعه صلاة المغرب والعشاء
اريج بدت تدور على القلم والورقه في جيوبها
طلال طالعها وقال:وقف قول لي بالاشاره انت صليت
اريج هزت راسها باي
طلال:اكيييد لاني ما اشغل واحد مايخاف ربه
اريج رجعت تهز راسها
طلال وقف:حلووو..(تنهد وهو يشوف العقد طالع برى التيشيرت)
اريج طالعت العقد بستغراب ماتوقعت انه يلبس كذا
طلال:خلصنا شغل مافي شئ صح
اريج(اكييد هزت راسها باي)
طلال:طبعاً ماراح اتركك لحالك اليوم بجلس معك هنا وبما ان الوقت بدري عالعشاء تعال نجلس شوي برى ونطالع النجوم

اريج وعلامة تعجب فوق راسها نجوووم شكله رمانسي

مشى طلال واريج مشت وراه
طلال اشر على كراسي تحت مجموعة نخل:اجلس هنا
جلست اريج وهي تشوفه يدخل للغرفه وطلع وبيده عود
جلس طلال والعود بحضنه:تحب تسمع شئ معين
اريج هزت كتفها
طلال:اغني أي شئ عادي
اريج هزت راسها بالمواقفه

طلع طلال الريشه وبداء يدق عود واريج تطالعه في شبه من فارس بس هو احلى منه بكثييير فارس شوي متسلط ويحب يتحكم في شوق بس طلال مبين ان قلبه كبييير

كان طلال يطالع اريج او مثل ماهو معتقد انها محمد وهو مستغرب منه لانه مايقرب منهم كثير وبينهم مسافات شوي بعيده

مع برودت الجو حست ان العقد باارد على صدره وابتسم وهو يقول......

تعرف ليش احبك معرف لييش
بس اعرف بدونك قلبي مايعيش

بدونك تدي شيصير
كل شئ يصير تغريب

وروحي وياك ذابت معرف ليش
بس اعرف بدونك قلبي مايعيش

(نزلت اريج راسها وهي تحاول تشيل مازن من بالها خلاص هو مايحبها ليش تفكر فيه رفعت راسها وهي تسمع صوت طلال الاخاذ )

بدونك روحي اتبدل طبعها
لشوفك روحي ماتعرف وضعها

لو بيصير لي جناح
انسى التعب ورتاح

ورحي بلا ضحكتك يصعب تعيش
بس اعرف بدونك قلبي مايعيش

(كمل طلال عزف عالعود وهو يتذكر هناء ويتذكر وليد )

قلبي يرتجف ساعه من اعوفك
ما اقدر اوصف من اشوفك

اموت بيوم تزعل
واذا ماتصدق اسأل

المهم اني (يعني انا بالعراقي)احبك ماعرف ليش
بس اعرف بدونك قلبي مايعيش


وقف طلال عزف وهو يمسك نفسه يحب هناء أي نعم بس وعد نفسه مايبكي على فرقاها
هي وين مايعرف
مستعد ينساها مستحيل
ماراح يتركها إلا اذا تأكد انها جد تخونه مع واحد من اصحابه
..رفع راسه وشاف محمد (اريج)يطالعه
طلال حس ان محمد شك انه يحب احد وقام:شرايك نتعشى الحين
اريج جوووعانه وتنتظر هاللحظه من زمان فهزت راسها باي

طلال:يلا خلنا نروح مشى عند واحد هنا يبع لك ومشااوي(وعض شفايفه)تطير العقل
اريج وقفت ومشت وراه
طلال وقف:ليش تمشي وراي فعلاً تشتغل عندي بس مو تصير مثل الخدم انت منا وفينا(ومسك كتف اريج إلي ارتبكت كثير ووقفها جنبه)خليك جنبي

مشت اريج وهي رافعه راسها ماتبغى تنزله وتحاول تطالع اي شئ الا وج طلال الحلوو

كانت تطالع المنطقه كلها محلات صغيره وطاعم اصغر والمكان اقرب مايكون شعبي واغلب إلي فيه جنسيات ثانيه غير الكويتين واذا في كويتي فبتلاقى 3 او 4 هناك

جلس طلال على الطاوله وهو يقول:هذا المكان صدق شكله ابد مو حلو بس اكلهم روعه اول ماجابني صديقي هنا استغربت لاننا دووم نروح لاماكن كشخه بس قال لي هالمكان قريب من الاسطبل لو جعت وهو احسن مكان يبيعون في مشاوي

اريج ابتسمت وهي تطالع عيونه الزرق وريحت المشاوي في الهواء تثبت صحت كلامه

طلال رفع يده ونادى:حنفي..حنفي
جاء شاب مصري نحيف واسمر:ازيك ياسعت البيه شرفتنا مره تانيه
طلال يبتسم:الحمد لله بخير انت ازيك وازاي اهل مصر
حنفي:كلهم بخير ويسلمو عليك
طلال يضحك:ههه كل اهل مصر
حنفي وبيده ورقه وقلم:واهل اسكندريه كمان طلباتك يابيه
طلال:احلا واكبر صحن مشاوي عندكم الحقني فيه الله يخليك تراني جوعاان حدي واكيد محمد بعد
حنفي يطالع اريج:ازيك ياسي محمد اعذرني ماسلمتش عليك بس لاموخزه حسبتك بنت لانك تشبه بنت اختي فتحيه
اريج قلب وجهها اصفر وماعرفت تقول شئ
حنفي يطالع اريج:انت زعلت منى يابيه
طلال:لا بس هو مايقدر يتكلم
حنفى:أأأأه الله يساعدك ويرجعلك صوتك ..سواااني والمشاوي ادامكوو
طلال:ههه انت روح الحين عشان تجيب المشاوي جالس تتكلم فوق روسنا
ابتسمت اريج
وابتسم حنفى:هههه حاضر حاضر

ارخى طلال جسمه عالكرسي وهو يسمع صوت البحر البعيد ماكان يقدر يشوفه بس يسمعه:تسمع صوت البحر
اريج هزت راسها بلا
طلال غمض عيونه:غمض عيونك وخذ نفس عميق وبتشم ريحته بعد

غمضت اريج عيونه وهي تشم الهواء ريحت المشاوي كانت الاقوى ابتسمت وهي تتخيل شكلها بتهجم عالاكل لو هي لحالها بس بتمسك نفسها قدام طلال فتحت عيونها وشافته يطالعها وخاافت كثير من نظراته

طلال:محمد شيل القلنصوه من راسك جد طالع كنك بنت ومخبي شعرك داخلها
اريج نزلت راسها وشالت القلنصوه
طلال قال في نفسه(جد شكله شكل بنت والله لو يطلع ولد خكري ومايعرف يحرس بتطير كل خيولنا مع الريح)

حنفي حط اكبر صينيه عندهم عالطاوله:اكبر صحن لاحلا بهوات في البلد
اريج طالعت الصحن بدهشه الكميه كانت مررره كبيره
طلال:هههه حنفي شهاذا
حنفي يحط الفوطه على كتفه:ههه زياده مجانيه مني ليكو اعتبراها ياسي محمد اعتذار عالي التووو
ابتسمت اريج ومدت يدها لقطعت الكباب المشويه ودخلتها لفمها وهي مو قادره تصبر روحها وتاكل ببطئ لانها بجد تحس انها بتاكل الصحن بثوواني لان الكباب كلمت لذيذ شويه عليه

طلال طالع محمد وضحك:ههههه شوف كيف تغيرت ملامحك ادري طعمه خطير كل لا تستحي تراني سويت مثلك اول مره

ابتسمت اريج وصارت تضحك بدون صوت بس ماقدرت تتحمل اكثر وبكت كل ماتضحك تتذكر اهلها وتبكي اشتاقت لامها وابوها اشتقت لشوق وسيف وسوالف البنات في بيت اجدها ابو عبد العزيز اشتاقت للجده وغيرتها ..وماتنسى سلمى وقصتها مع تركي

حنفي:في ايه ياسعت البيه
اريج مدت يدها وحطتها بينها وبين حنفي عشان مايقرب منها
طلال:اتركنا بروحنا حنفي
راح حنفي واريج حاولت تمسك نفسها وهي تمسح دموعها
طلال:محمد اجيب ورقه وقلم تكتب لي فيها شفيك
اريج هزت راسها بلا
طلال:طب بتقول لي شفيك
اريج رجعت تهز راسها بلا
طلال ابتسم :طب شرايك نشوف من بياكل هالصحن كله اول
اريج ابتسمت بس عيونها فيها شوي دموع واكلت بيدها عشان تبين انها خشنه شوي
*
*
*
*
بعد العشاء رجعو للسطبل ومشت اريج مع طلال إلي يخبرها وين بتنام
طلال يفتح باب غرفه كبيره:ادخل يامحمد
دخلت اريج وشافت سيد ضيق في ثلاث بيبان
طلال:الي على اليمين راح تكون غرفتك والي عاليسار غرفت العامل الثاني والباب إلي بالوسط وانت بالكرامه حمام
فتح طلال الغرفه:ادخل
دخلت اريج وهي تشوف الغرفه فاضيه مافيها شئ بس بساط عادي عالارض وعلى جنب مجموعه كنابل ووسايد
طلال وقف عند المكيف:تنام بدون تكيف والا اشغله واحوله عالحار
اريج فتحت شنطنه وكتبت في الورقه:شغل المكيف
صلح طلال المكيف وسكر الباب واريج انصدمت هو قال بينام في الاسطبل بس ماتوقعت انه بينام معها في نفس الغرفه

طلال يشيل جكايته:عاد انا احب البرد وانا بدون تكيف بس اذا كنت تبيه بتغطي بالبطانيه بس بشيل بلوزتي اول
نزلت اريج راسها وراحت صوب الوسايد واخذت لها وحده وجرت البطانيه وراها

..وقفت وهي تسمع طلال يقول:محمد خذ
لفت وشافت طلال بس لابس بنطلون وصدره كان عاري والعقد كان معلق برقبته
طلال:بتنام كذا عالارض بيوجعك ظهرك بيجيب لك من الغرفه الثانيه اسفنجه

طلع طلال واريج مسكت راسها الله يستر لازم تمسك نفسها وماتبين خوفها اول مره تنام مع شاب بنفس الغرفه اووف الله يعدي هالليله على خيييير





دخل طلال ومعه اسفنجتين كبار او(مطرحه..او دوشق)

لفت اريج بوجهها وهي تحس بقرف لان صدره عاري
طلال:محمد خذ
تنهد اريج ولفت بوجهها ومسكت المطرحه من طرفها وسحبتها لزاويه ...طلال حط الاسفنجه وفوقها الوساده وانسدح واريج واقفه تطالعه بخووف الغرفه صغيره والمسافه بينهم مو بعيده
غمض طلال عيونه وقال:محمد طف النور اذا صلحت مرقدك
صلحت اريج مرقدها وطفت النور ونسدحت كانت تطالع طلال وهو نايم وجهه جميل وشعره احلا فكرت تمد يدها وتلمس شعره بس مسكت نفسها وتغطت بالبطانيه ونامت على طووول لانه تعبت اليوم من الشغل

اما طلال ماكان نايم بس مغمض عيونه ويفكر في محمد إلي نايم جنبه هو شاك في حاجه ولازم يتأكد منها






في لبنان
6:33 a.m

شوق:فااااااارس..فاااارس اوووم لافش خلئي فيك
فارس منسدح على السرير ومغمض عيونه ومن سمعها ابتسم وفتح عين وحده وقال:هلااا
شوق تسحب البطانيه:إي هلااااا اووم
فارس يمسك البطانيه ويد شوق ويجرها صوبه:تعااالي
شوق جلست بحضنه وطالعته بترجي:فارس يلا ابغى اروح بدري اليوم
فارس ساكت ويتأمل وجهها
شوق استحت وهي تتذكر انها امس اول مره تنام مع فارس في غرفه وحده
فارس رفع راسها:ما احد يقدر يحبك ولا يأخذ مني حبك لو يشوفو شويه قلبك فيه اسمي يلمحون ..
شوق صار وجهها احمر:فارس
تنهد فارس بقوه:ماصدق انك امس كنتي هنا جنبي و..
شوق قامت
فارس وقف وضمها من ورى:تدرين اني احبك
شوق تطالع عكس صورتهم في المرايه:احلف ما كنت ادري
فارس يخرب شعرها:تنكتين انتي ووجهك
شوق:فاارس خلاص
فارس خرب شعرها وبداء يدغدغها
شوق تبعد عنه وهو يلحقها:ههههههه
هههههه فااارس ايم ايدك عني
فارس يلحقها:ياحلووو لبنان كلها ياناس ويازين العرق البناني إلي فيك
وقفت شوق في مكانها ومبين من وجهها انها تضايقت
فارس عقد حواجبه:شفيك
شوق لمعت عيونها وهي تطالع فارس:تذكرت اريج البنت هذي ما اقدر اطلعها من راسي متعلقه فيها بشكل كبير(نزلت دمعتها)فارس محد حصلها معقوله ماتت
فارس تعاطف معها وقرب منها ومسح دمعتها:لا ان شاء الله بنلقاها
شوق:انا اليوم ابغى اروح بدري للجامعه ممكن توديني او اخذ تاكسي
فارس عرف انها بتبعد عن الموضوع :اوكي ثواني وانزل خذي المفتاح واركبي السياره


نزلت شوق تحت ولقت ابوها جلس يقراء جريده
ابو مازن:مارحتي الجامعه
شوق:كنت اصحي فارس
ابوها ابتسم:تصحينه والا تلعبين معه صوتكم واصل إلي تحت
دخلت ام مازن الصاله وهي تبتسم:خلهم حاسدهم على واناستهم من الصبح
شوق لفت بوجهها وهي تتنهد ماتحب تجلس هي وامها في مكان واحد لانها حاطه في راسها ان امها سبب هروب اريج من البيت

شوق مشت صوب الباب:انا طالعه باي
ابو مازن:مع السلامه
ام مازن:شووق وقفي

وقفت شوق بس مالفت بوجهها ..
ام مازن:اخوك جاي اليوم
شوق تعوي فمها:ادري ..(وطلعت وسكرت الباب )

ام مازن تجلس:بالله بنتك معجبتك
ابو مازن تنهد وقام:بروح اشوف عدنان
ام مازن رفعت حاجبها:حتى انت
ابو مازن تسند على طرف الكنبه ووجهه بوجه زوجته :هند عدنان ابن ابنا ولازم نغمرو بأحضانا مو نرميه بالشارع
ام مازن لفت بوجهها:انت تحبونه هذا شئ راجع لكم بس انا(وطالعته من جديد)لا ومستحيل احبه هذا ولد فاجره

فارس نزل وشاف ان الجو شبه متكهرب وراح صوب الباب وطلع وهم ماحسو فيه
مشى صوب السياره وهو يسمع صوت المسجل
ركب لسياره وشاف شوق مغمضه عيونها
فارس:اووه عايشه جو مع الاغنيه
شوق تفتح عيونها:هذي فيروووز مافي احلا من صوتها
فارس :شوق حبيبتي ممكن اسكر المسجل ما احب اسمع اغاني عالصبح لو قران يمكن اخليه بس اغاني
شوق هزت راسها:اذا هالشئ يضايقك(طفت المسجل)
فارس:شوق تبغيني ادور رقم الولد إلي اسمه منصور عشان نكلمه ونسأل عنها
شوق بان على وجهها الفرحه:ياليييت
فارس مشى بالسياره:خلاص بدور عليه اليوم..ماقلتي لي ليش تبغين تروحين بدري اليوم
شوق:سالم الرجال إلي معنا في القاعه ...
فارس عصب من سمعها تنطق اسم رجال بس هدت اعصابه وهو يسمعها تقول:يبغاني اكون مع زوجته اليوم بتسجل في دوره من الدورات إلي بالجامعه
فارس:اها أي دوره بتاخذ
شوق:ما ادري
فارس يوقف عند الاشاره:في دورات لرجال صح
شوق طالعته بنص عين:فارس لا تفكر تسجل فارس:لييش؟؟

شوق:انت تارك الشغل يمشي في الرياض بدونك ومارحت لهم ابد بسببي لانك تغار زياده عن اللزووم ..حتى بهالشهر من قسمو القاعه لقسمين وانا ما اشووف الشباب
فتحت الاشاره وفارس مامشى جلس يطالعها بعصبيه(سمع صوت هرن بواري السيارات وره ومشى)
شوق:فارس شكلك عصبت على سبب تافه
فارس:سبب تافه!!(وضرخ)هـــــــذا سبب تــــــــافه
شوق عقدت حواجبها:لا تصرخ
فارس:الا بصرخ لاتخليني لف الحين وارجع للبيت وكلمة جامعه تشيلينها من راسك
شوق حمر وجهها من العصبيه :ماتحكي معي هيك وانا بدي اشووف طلال منشان اسألو عن وليد ووليد هاااد يطلع خيااا لاريج وكمان سالم صاحبهون ومعنا بالقاعه صاحبو عصام بس انا مابعرفو منيح والا مره حكيت معووو منشان هيك ماسألتو عناا
فارس رفع حاجبه:اها بعد لها اخوو هنا
مسك الدركسون بعصبه ولف لطريق يرجعهم للبيت
شوق:فااارس




في البيت
ابو مازن:انا اليوم ماراح ارحو لدووام فلا تصحين الساعه 8 اتركيني نايم الي 10
ام مازن:وهذا المرتز في الزاويه من يجلس معه انا بعد بطلع الحين
طالع ابو مازن عدنان وهو يطالعهم بخووف وضام ارنبه في يده
ابو مازن يقرب منه :عندنان(ومد يده)تعااال
تكور عندنان في الزاويه ودمعت عيوونه من الخووف
ام مازن من بعييد:هذا مريض واكييييد مجنون
ابو مازن عصب وطالعها بقهر:ارحممميه ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء ..الولد عنده توحد ويحتاج رعايه خاصه

(انفتح الباب بقووه ودخلت شوووق)
فكت حجابها إلي صار شئ اساسي لما تطلع ورمت شنطتها ع الارض وركضت لدرج

فارس دخل وركض وراها وقبل لا يطلع الدرج
ابو مازن:فااارس
وقف فارس:نعم
ابو مازن:شفيها شووق
فارس:يعني انت ماتعرف بنتك على اتفه سبب تعصب
ابو مازن:اتركها لحالها وصدقني زعلها مايطوول اعرفها انا
فارس تنهد وقال في نفسه(يارب صبرني عليها )



في الكووويت

أتحبني بعد الذي كانا ؟؟

إني أحبك رغم ما كانا

ماضيك لا أنوي إثارتهُ

حسبي بأنك هاهنا الآنا

تتبسمين . . وتمسكين يدي

فيعود شكي فيك إيمـانا

عن أمس لا تتكلمي أبدا

وتألقي شعرا . . وأجفانا

أخطائك الصغرى أمر بها

وأحول الأشواك ريحانا

لولا المحبة في جوانحه

ما أصبح الإنسان إنسانا

عام مضى . . وبقيت غالية

لا هنت أنت ولا الهوى هانا

إني أحبك . .كيف يمكنني

أن أشعل التاريخ نيرانا

وبه معابدنا جرائدنــا

أقداح قهوتنا زوايانـا

طفلين كنا . . في تصرفنا

وغرورنا وضلال دعوانا

كلماتنا الرعناء مضحكة

ما كان أغباهـا وأغبانا

فلكم ذهبت وأنت غاضبة

ولكم قسوت عليك أحيانا

ولربما انقطعت رسائلنا

و لربما انقطعت هدايانا

مهما غلونا في عداوتنا

فالحب أكبر من خطايانا

عيناك نيسانان . . كيف أنا

أغتال في عينيك نيسانا

قدر علينا أن نكون معا

يا حلوتي رغم الذي كانا

إن الحديقة لا خيار لها

إن أطلعت ورقا وأغصانا

هذا الهوى ضوء بداخلنا

ورفيقنا ورفيق نجوانا

طفل نداريه ونعبده

مهما بكى معنا وأبكانا

أحزاننا منه . .ونسأله

لو زادنا دمعا . . وأحزانا

هاتي يديك . . فأنت زنبقتي

وحبيبتي رغم الذي كانا




قامت روان من مكانها بعصبيه وبيدها الورقه المكتوب فيها هذي القصيده وراحت صوب سعود ووقفت قدامه(انـــــت)
سعود رفع راسه وقال وهو يبتسم:تعرفين انك احلا قصيره شفتها بحياتي
روان طلعت عيونها:خيييير انت سامع شلون تتكلم يا وقح(ورفعت الورق)وهذي ايييش... مسويلي فيها سعود قباني

ضحك سعوود وجلس على الكرسي وحط رجل على رجل:مب شرط اكون اعرفك من كنتي صغيره والشاعر بعد مب شرط يعرف البنت من الصغر تعرفين الشعراء يقولون مالا يفعلووون
روان:انت بايخ وانا الابيخ ويوم مشيت وجيت لك
سعود:لحظه
روان لفت عليه: خيييييييير
سعود وهو يلعب في الحلق إلي بأذنه:تعرفين ان الحب يبداء بشراره واللهب يبداء يتصاعد اذا صار الحب ويالله على النار اذا شتعلت بالقلب

روان طالعته بقهر لو انه محترم كان صادقته من زمااان بس وقاحته تقهرها وترفع لها ضغطها ..فمشت وتركته يناديها وهي ما عطته وج

سعود تنهد:آآآآآآه مع ان شعرها كنه شعر جور اختي بس عليها احلا ..هع معك حق يازياد بكل خطوه علمتني اياها والبنت قريب بتكوون بين يديني





سعود معه حق الحب يبداء بشراره ويحصل بلهب ويشتعل بالقلب ويامحلاه لما يولد بين اثنين ماقررو ابد فتح ابوابه
انا اشوف ان الحب بدون علم
او بدون امر من القلب يكوون احلا واقوى
مو مثلاُ تشوف البنت واحد حلو وتقول حبيته
او يشوف الشاب ملكة احلامه ويقول هذي حلم حياتي
الافضل لما اثنين يجتمعون بنفس المكان ومو عارفين ان القدره الالهيه بتجمعهم في الاخير




قد علمتنا التجارب ان نتجنب عشق النساء
الجزء الاخير
الفصل الرابع

لبنــــــــــــــــــــــ ـــــان

عفره كانت واقفه عند واحد من الفصول وتنتظر سالم
اغلب الشباب يمرون عندها إلي يغمز لها وإلي بيتسم

نفخت بقهر:اووووووووووف
كانت لابسه تنوره طويله وواسعه لونها ابيض وقميص احمر ولافه حجاب احمر فوقه ابيض شفاف

ماكانت حاطه مكياج في وجهها لان سالم مايبغاها تطلع حلوه بس هي حتى بدون مكياج احلا من بنات الجامعه كلهم

سليم كان ماشئ بطريقه صوب القاعه إلي امنه فيها بس وقف ورجع كم خطوه لور وهو يلف براسه ويطالعها من فوق لتحت

عفره خافت من نظراته بس وقفت في مكانها لان سالم طلب منها ماتتحرك او تكلم أي شاب

سليم قرب منها:مرحبا
عفراء طالعته وبسرعه لفت بوجهها للجهه الثانيه
سليم يوقف قدامها:لالا ماتوقعت منك هيك
تنهد عفره وطالعته بنظرات قويه ولفت بوجهها وجسمها للجهه الثانيه
سليم مشى ووقف قدامها:معك سليم كابتن فريق التيبول فوت هون
عفره مسكت راسها:ممكن تبعد عني
سليم ابتسم:صوتك حلو كتييير متل وجك الاحلى
عفره:لا حول ولا قوة الا بالله اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
سليم:ليه بتأولي هيك شايفتني شيطان
عفره:أي ومن شياطين الانس بعد(لمحت سالم جاي)ســـالم سالــــــــم
سالم قرب منهم وطالع سليم:في شئ ليش واقف معها
سليم:شفتا لحالا وشكلا جديده هون فسلمت عليها وعرضت عليها المساعده في أي شئ
سالم:لا هي مو لحالها انا زوجها ومعها
سليم وبان على وجهه الخيبه:زوجا الف مبروك ماكنت بعرف انك متزوج
سالم:انت اصلاً تعرفني
سليم:أي بعرفك
سالم عقد حواجبه:من وين تعرفين
سليم توهق مايبغى يفضح عمره:انت معروف بالجامعه هلا انا بعتزر عندي شغل باي
سالم رفع حاجبه وهو يشوفه يروح:الحين صار عندك شغل (طالع عفره)انتي شلون واقفه تتكلمين معه
عفره:انا مالي دخل هو جاء يترزز قدامي ويحاول يرمس وياي بس انا ماعطيته ويه ..كنت بشرد عنه بس تذكرت انك قلتي تمي مكانج
سالم تنهد:اسف مو قصدي اتناجر انا وياج
عفره تبتسم:انت سويت كذا لانك خايف علي
سالم يحب راسها:مو بس احبج الا اعشقج
عفره حمر وجهها:سالم موو هني قدام الطلاب بالجامعه ممنوع
سالم يحط يده على راسه:هههههه نسيت
عفره:لقيت شوق
سالم:سألت عنها وماحصلتها ..بس عصام جاي الحين وان شاء الله تكون معه
عفره:انت ايش قلت لها
سالم:قلت لها انج بتدخلين واحد من الاقسام وانج تبينها تساعدج
عفره:انتو متأكدين اني لو اقولها عن قصة هذي هناء بتساعدنا وبتقول لطلال
سالم:ان شاء الله تساعدنا نبغاها هي توصل الخبر له لانها ثاني بنت حس وليد الله يرحمه انها تقدر تتحكم فيه
عفره:هذا الياي رفيجك
لف سالم وطالعه:أي هو
سالم:اهلين..عصام هذي زوجتي عفره
عصام تاب عن حركاته ومامد يده بس ابتسم وقال:تشرفت بمعرفتك ومبروك عالحمل
عفره توقف جنب سالم:الله يبارك فيك
سالم:ها شوق وين
عصام:للاسف ما ايجت اليوم للجامعه
سالم:اووف يوم قررنا نقول لها غابت
*
*
*
في كلية الحقوق بالكويت

هادف:بكره لازم نسوي شئ مميز
فهد:هذا اذا فاز مانشستر
هادف:لا بيفوز
زياد من بعد اريج صاير هادي شوي:ووين بتجتمعون
هادف:عندي في الاستراحه انا مشترك بباقة القنوات الرياضيه عشان هالمبارات
زياد:ومن بداء بسالفة التحدي هذي
هادف:عيسى جاء وقال من زمان ماسوينا رهانات بينا
زياد كشر وجهه:هذاك المتييييين
هادف:أي هو
فهد:أي صج انت وين شفته
هادف:كانت رايح للمجمع ايب لي كم قطعه يديده وشافني هناك وقالي هالشئ
زياد:ياويلكم لو انهزم مانشستر بذبحكم
فهد:لهدرجه تخاف من الثوب والغتره تراك تلبسهم بالمناسبات
زياد:أي قلتها مناسبات مو هني
هادف:ههه اصلا اشكالنا ماتهيئ للمحاماه
زياد ويده على خده:ومن قال اني بصير محامي بس اسم شهاده معي انا ضامن الوظيفه بشركة ابوي وانتو بعد ..
فهد:بصراح انا يمكن اسويها وصير محامي حبيت الشغله شوي
زياد:هههههه محامي و ..خلني ساكت بس
هادف:هههههه معك حق اول مجرمين احنا ولازم هو يتحاسب معنا بعد
فهد:عاد علينا قضايا..اولها الشرب تتذكر يوم جراح يشرب ويطلع يرقص في الشارع ببنطلون وصدره طالع هههههه
زياد:هههههههه والا يوم تصور خدامتكم يا هادف وهي شبه عاريه بالغصب
هادف:هههههه اسكت عاد انت كنت بتكون اقوى قضيه..كنت بتعتضب اختك
هادف وفهد:هههههههههههههههههههه� �ههههه
زياد عصب:شب الا هالسالفه يلا سدووووها
هادف وفهد طالعو بعض وسكتو يوم شافوه جد معصب نسو انه يحبها بجنون...

ساميه كانت تمشي مع هبه ومن سمعو زياد يقول شب بصوت عالي وقفو
هبه:وووجع الجامعه جامعة ابوه يوم انه يصرخ كذا
ساميه وعيونها تلمع لو زياد يحبها صدق كان جاء وسلم عليها بس من اول السنه بداء يحقرها ومايطالعه بأسلوبه هذا تأكدت ان كلام جراح صحيح ..وهي كرامتها ماتسمح لها تروح برجلينها وتسلم عليه
هبه:هوووووووووو وينج باي عالم
ساميه تنهدت:ياليته هو إلي ضاع مو اريج
هبه:انا عندي احساس انها في مكان مبسوطه فيه والا ليش مابينت للحين
ساميه:انا عكسج خايفه صابها شئ وماعنده من يساعدها
هبه تطالع زياد:طالع هااااادي وقليل يضايق البنات
ساميه بحقد:يستاهل ربي عاقبه والبنت الوحيده إلي حبها طلعت اخته
:لا تقووولين اخته
لفو البنات وشافو منصور واقف مع احمد ومبارك
منصور:لا تقولين اخته هالحقير مو كفو يصير اخوها
هبه:مو مصدقه للحين ان اريج يصير فيها جذي
مبارك:انتو شكلكم مره مئيسين انكم تلاقونها
احمد:الاعلانات ماسوت شئ
منصور:مادري ليه عندي احساس انها شايفته بس ماتبي ترجع
ساميه:يمكن خايفه ترجعونها لاهلها
منصور:شهالتفكير انا لو الاقيها مو مرجعه
مبارك:بس يامنصور انت الحين مو ولد عمها ومالك أي صله فيها
منصور:مالي دخل هي بتم بنت عمي وبتزوجها عشان ابعدها عن الكل
ساميه تنهدت وقالت في نفسها(ياي يحبها ياحظج ياريج في احد يحبج على الاقل)....رفت راسها وشافت جراح يطالعها من بعيد
ساميه تطالع احمد:احمد بتم هني انا ابي ارجع للبيت
احمد:لا يلا بروح هبه يلا تعالي
هبه:اووكي مو خطيبي لازم توصلني
احمد ابتسم:يلا قدامي يلااااا
منصور:اوكي اجل نشوفكم بكره
الكل :مع السلامه
منصور:يلا مبارك تعال وياي
مبارك:يلا بس انا كلمت طلال وقال لنا نيب غداء معنا ونحسب حساب الحارس اليديد
منصور:بسرعه ياهم حارس !!
مبارك:يقول بيخليه لين يي له حارس غيره لان شكله محتاج للقرش بس الحراسه ماتناسبه..قال انه مايقدر يتكلم
منصور:مايتكلم...صدق ياطلال قلبك كبير
(دق جوال منصور)
هلا يما..شنو..ليه وين رايحه..طيب انا بروح ايبها الحين..لالالا...سمعيني انا مو راجع للبيت بخذها معي وبنرجع قبل المغرب....صدقيني ماراح اسهر وهي معي..ان شاء الله ...يما هذا كلام تقولينه لي ساره في عيوني.. امين يارب ...مع السلامه
مبارك يبتسم:افهم من كلامك ان ساره بتي ويانا
منصور تنهد:كل ماشوفها اذكر وليد لولا الله ثم هو مافتحت وشافت الدنيا
مبارك ويده على كتف منصور:الله يرحمه انتو فيكم الخير والبركه لما تكفلتو ببناء مسجد يشيل اسمه
منصور:هذا اقل شئ نسويه وطلال وسالم ماقصرو متكفلين بكل شئ
*
*
*
*
طق طق
نعــــــــــــم خييييييييييييير
فارس يطق باب الحمام:شوق بلا حركات بزران افتحي
فتحت شوق الباب وعيونها تلمع:انا مو بزر
فارس:واخيراً فتحتي يلا امشي نروح للمطار
شوق سكتت شوي وهي تتذكر:مااااااااازن بيجي اليوم
فارس يرفع حواجبه:أي مااااازن بيجي يلا لفي حجابك وامشي معي
شوق تطالع سريرها وشافت عليه شنطتها وحجابها تذكرت انها رمتهم في الصاله تحت
فارس:شوق انا اسف بس وش اسوي اغاااار عليك من نسمت الهواء
شوق تطالعه:الغيره احيانا تكون سبب في المشاكل وخاصه الغيره المرضيه
فارس عصب:شقصدك يعني انا مريض
شوق:لا ما اقصد (ومشت صوب السرير واخذت الحجاب) بس بأسلوبك هذا اكييد بتكون غيرتك مرضيه
قرب فارس منه ومسك كتفها ولف بها صوبه:انتي بأسلوبك البايخ هذا تنرفزيني
شوق عقدت حواجبها:فارس انت شفيك صاير كبريت انا اسلوبي مررره عادي
طالعها فارس بعيونه المعقده وبعد عنها ومشى صوب الباب وقبل لا يطلع قال:يلا انتظرك انا وعندنان في السياره اذا تأخرتي بمشي عنك
(وطلع وسكر الباب)
شوق طالعت عكس صورتها في المرايه:شوق اكيد مو عاجبك هالطريئ لازم تغيري اسلوبك وحكيك معو ..(مدت يدها ومسكت صدرها)البك بيدء(يدق) وهالداءت كتير حلوه ولما بتكلم عن شباب المسرحه بيزعل كتير فارس ومعو حق انا منشانو راح انسى كل شئ هوا صبر على سنتين فراء وانا مابكافو براحت النفس





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس