عرض مشاركة واحدة
قديم 10-01-15, 06:09 PM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


اريج تنهدت بداخلها وقالت..شكله جنان وهو يبتسم
اخذت الفرشه وبدت تنظف الخيل تذكرت فرسها إلي بمزرع سامي المحروسي ..وبمجدرد ما تذكرت هالشئ عضت على شفايفها ومسكت نفسها لا تبكي
طلال من حس ان الي قدامه بنت قلبه بداء ييدق بشكل غريب وفضوله حولها كبر من هي وليش تتنكر بزي ولد ..
طلال:محمد
اريج لفت وطالعته..
طلال:ليش تحب الصغار هالقد
اريج نزلت راسها مو عارفه ايش تقول
طلال تنهد بصوت عالي عشان يشوف ردت علها لانه عارف ان البنات يلتفتون بسرعه لما يسمعون صوت شاب يتنهد
اريج طالعته بسرعه وشافت الابتسامه للان ماتفارق وجهه
طلال:تصدق يا محمد اني بديت ارتاح لك واحبك..
اريج لفت بوجهها ونزلت الفرشه في سطل الصابون وطالعتها وهي تفرك ظهر الخيل
طلال قرب منها ومسك اليد الي ماسكه فيها الفرشه وقال:مو كذا ينظفوون ظهر الخيل
وبداء يحرك يد اريج ذهاب واياب على ظهر الخيل وايج خلاااااص مو قادره تتحمل اكثر وقالت:خلاص فهمت

طبعا اريج تكلمت وهي عارفه ان صوتها مو طالع بس المفاجئه ان صوتها طلع بس الجمله ما كانت واضح وصدرت مجرد صووت لا اكثر ولا اقل
طلال وقف قدامها ومسك كتوفها:طلع صوتك يامحمد
اريج نزلت راسها مو مصدقه إلي صار
طلال:محمد تستوعب ايش معنى هالشئ يعني انت بتقدر ترجع تتكلم
اريج لفت بجسمها ومسحت دموعها قبل لا تنزل تذكرت كلام الدكتور يوم اخذها زياد


الدكتور:اهي من متى تعاني من هالشئ
زياد يطالع اريج الي جالسه قدامه بعبايتها ولفه طرحه على راسها المنزل للارض وقال:تقريبا من ثلاث ايام
الدكتور:انتو مزعلينها بشئ او هي شافت حادث
يخوف او فقدت عزيز..لان إلي تعاني منه صدمه كبيره و هالصدمه مو مخليتها تتكلم ولو ارتاحت نفسيتها وفرحت بتسترجع صوتها هالشئ يعني ان احنا مانقدر نسوي شئ علاجها بين يدينها ومتى مافكرت تتكلم بتتكلم


&
&
&

طلال:محمد
اريح لفت وشافت طلال واقف يطالعها
طلال قرب منها وحط يده على كتفها :كمل شغلك واذا كنت تبغى نروح للمستشفى عشان صوتك نروح
اريج ابتسمت ورجعت للخيل وبدت تنظفه
طلع طلال ومنصور كان جاي يدخل للاسطبل لانه يدور عليه
منصور:انت هني وانا ادور عليك
طلال:ليه شفيك !!
منصور:بروح اودي ساره تشتري لها حلاو وخالد بيجي معي حبيت اقول لك عشان ماتخافون وتدورونه
طلال:اوكي انتبه له هذا ولد الغالي وليد

اريج كانت تسمعهم ومن سمعت ان خالد ولد وليد طاحت الفرشه من يدها ... وفرحت كثيييير ..من الفرحه تحس انها مو صابره تستناه الي ان يرجع من البقاله عشان تضمه لحضنها ..ماتصدق ان حلمها تحقق في يوم ولليله عندها اخو اكبر منها وصارت عمه بعد..من قدك يا اريج



في لبنان
الموقع:منزل سامي المحروسي
(الصاله الرئيسيه في البيت)

كانت شوق مبسوطه كثير بشوفت مازن إلي وجهه كان منور ومبين ان ازمت موت لارا عدت عليه

فارس:مايصير توك جاي عالاقل ارتاح كم يوم
مازن:لا بصبر لبوي اذا رجع الحين وبخذ منه كم ورقه لشركه انا تارك الشغل من زمان

شوق:مو بس انت(وطالعت فارس)
مازن:ليه ماتداوم يا فارس
فارس فتح فمه بيتكلم بس سبقته شوق:لانه يغار على من شباب الجامعه
مازن ضحك:هههه
فارس ضحك على ضحكت مازن:هههههه
شوق عصبت:خييييير على شو عم تضحكو
مازن:ولا شئ روحي قولي لمارثا تجهز اغراض عندنان عشا بخذه معي لرياض
فارس:بس وين بتحطه انت بتروح لشركه وبتجلس فيها تقريبا نص اليوم

مازن:بحطه عند سلمى
شوق وفارس :سلمــــــــــــى
مازن:اي سلمى اهي الوحيده الي دقت على وعزتني في موت لارا وقالت اذا كنت محتاج أي شئ بس اطلبه منها
شوق:يعني للان ماقلت لها..بعدين فرضاً رحت ومارضت سلمى بهالشئ وحتى لو رضت امها يمكن ماترضى
مازن:عادي اجيب له رمربيه تجلس معه في البيت
فارس بحزن:مازن بتجلس في البيت الي شريته للارا
مازن نزل راسه:أي بجلس فيه
شوق وقفت:بروح اشوف اذا الغداء جهز او لا اكيد جعتو
فارس:أي ياعمري رووحي انا ميت من الجوع
مازن يطالع ساعته:اكيد بدك تجوع لان هلا راح يذن العصر

راح شوق للمطبخ ومازن بداء يسأل فارس عن علاقته بشوق
فارس:والله انا واختك على الاقل احسن من قبل بكثييييير حتى اننا واخيييرا صرنا ننام بمكان واحد بس مايمر اسبوع الا واحنا متهاوشين
مازن يهز راسه:هههه شوء ...اكيد بتجننك كتيييير
فارس يحط يده على راسه:انا من زمااان مجنون بسبب اختك ...تصدق اننا اليوم متهاوشين وماخليتها تروح للجامعه
مازن استغرب:جد مابين عليكم
فارس:يعني انت ماتعرف اختك بسرعه تزعل وبسرعه اسرع ترضي
مازن:ههههه ايوه صح نسيت ان زعلها زعل اطفال

سمع فارس ومازن صوت الباب وشافو ابو مازن يدخل وهو معصب وقفو وقال مازن:بابا

ابو مازن طالع ولده وحول نظره لفارس على طول:وين شوء(وصرخ)ويناااااااا
فارس بزر عيونه وقال:عمي شفيك
ابو مازن:وين شوق
فارس:في المطبخ
ركض ابو مازن صوب المطبخ
وفارس ومازن طالعو بعض وبسرعه ركضو وراه



في الاسطبل كانت اريج مبسوطه كثير وتقول في نفسها اكيد وليد بيجي عشان خالد موجود وهي خلاص ماراح تسكت اول ماتشوفه بتقول لهم انها بنت

حست الدنيا طلع لها طعم من جديد وصوت العصافير حولها مثل الاوكستر الي تعزف اجمل الالحان

حتى شوق اليوم تحس بنشاط وفرح مع انها متهاوشه مع فارس الصبح الا انها من تأكدت انه يمووت فيها فرحت كثييييير وبدت تسترجع مشاعر الحب القديم الي عاشته معه قبل سنتين

كانت ترتب الفاكهه في الساله والخدم حولها يجهزون الاكل
مسكت التفاحه ومسحتها وحطتها بالسله واخذت بعدها البرتقال والكيوي والخوخ

الخدم مبسوطين فيها لانها تغني بس مايفهمون ايش تقول

شوق:شووو كانت حلوه الليالي

والهواء يبا ناطرنا

وتجي تلائيني

وياخذنا بعييييد

هدير المي والليل

كان عنا طاحون عنبع المي

ادامو ساحات مزروعه بفي

وجدي كان يطحن بالحي

امح وزهريات

ويبئو الناس بهالساحات

شئ معهو اكياس شئ عربيات

رايحين جاين على طول الطرئ

تهدر غنيات

آآآآآآه ياسهر الليالي

آآآآآآآه ياحلوه علي بالي

نغني آآآآآآء

نغني آآآآآآء

نغني على الطرئات

كانت تمسح الفواكه وتبتسم وقفت وشالت الفاكهه بيدها وهي مبسوطه كثير بالشكلها الحلو لفت بجسمها الا وكف قوي من ابوها خلاها ترمي الفواكه عالارض

مسكت شوق خدها بخووف وهي تطالع ابوها

سامي:انتو شووو عملتوو ..انا ما اِلت اسرار الشركه تكون بيناتنا بس

نزلت دمعه من عين شوق وقالت:بابا عن شو بتحكي أي اسرار شركه انا ما بعرف اسرارا

سامي عصب:بسببك كنت راح اخسر كل شئ انتي وامنه راح تدفعو الثمن

دخل طلال ومسك شوق ومازن مسك ابوه

مازن:يبا شفيك
سامي:عم تسألني اسأل اختك المصون وبنت عمك امنه شو عملووو
(وطالع شوق)يلا اولي لون مين عماد ومين سليم

فارس تذكر انها تكلمت عن واحد اسمه عماد لما كانو بمركز الشرطه

مازن:عن شو بتحكي ..مين عماد وكيف بيعرفو سليم ابن عمي
سامي:لا سيلم الي بأصدوو مو ابن عمك هاد حبيب امنه وعماد(وطالع شوق الي تهز راسها بترجي بــلا)

فارس عصب وشد قبضته على كتف شوق إلي آلمها كثيييير:وعماد اييييش!!!

......:عماد كان بيعرف شوء

لفو كلهم وشافو سيلم يدخل مع الباب

مشى سليم ووقف قدام الفاكهه المرميه على الارض ..اخذ التفاحه ورفعها وهو يقول:عماد وسليم عاصي ما كانو بيشوفو البنات متل تفاحة ادم حلوووه ومحرمه ..هما كانو باخدوو التفاحه وبياكلو نصااا بس والنص التاني بيخلوو عندوون
(طالع شوق):شوء انا لما زرتك بمستشفى الجامعه شفت عماد عندك وكمان سليم ..بس انتي مابتعرفي ان سليم كان موجود

شوق قلبها بد يدق بقووه مو هامها الشركه هامها فارس الي يغار بشكل يخوف

سليم:انا كنت راح ادخل بس شفت سيلم عم بيصور شئ..ماكنت بعرف شووو

(هنا جد كان قلبها بيوقف تذكرت هاليوم المشئوووم وكيف قرب منها بوقاحه)

فارس ترك شوق ووقف قدامه:انت وشلون سكتت ليه ما اخذت الكاميرا وكسرتها فوق راسه
سليم:متل ماتشوف انا شاب صغير ومابدي مشاكل مع الكبار بس ماسكتت ورحت انا ورفئاتي نلاحئهون بكل مكان وعرفنا ان سيلم وعماد ومعو واحد تالت بينهبو كم شركه ومؤسسه وبيخربو العلاقت بين بعضوون منشان تكون شركة بيِ عماد الاحسن

سامي تعب وجلس عى الكرسي:عشان كذا يا مازن طلبت منك بسرعه تفتح فرع في الرياض وتبعد..الشركه على حفت الافلاس وكل ما عرفنا شئ جديد ننصدم ان الخبر منتشر بسرعه

مازن عصب:وكيف كان الخبر ينتشر من يسرب المعلومات
سليم:المعلومات كانت تطلع من امنه وشووء
مازن طالع شوق بصدمه ورجع لسليم وقال:وشلوون
سليم:متل ماتعرف امنه بتشتغل بمكتب بابا احيانا لما مايكون دوام الجامعه عندا اوفر وهالشئ نحنا كلنا بنعرفو من سنتين ونص..بهالسنتين امنه تعرفت على سيلم..كان بوهما بالحب وانو ماراح يتركها بنووب ..بس كل شئ حلو يطلع منو مايكون عبث لانو بيسأل عن الشركه وكيف عم تمشئ ..وهيا بتخبرووو بكل شئ

مازن عصب وضرب الطاوله وقال لشووق:وانتي شووو
شوق بكت:ولا شئ ولا شئ
سليم:شووء انتي كنتي بتأولي لعماد اسماء الموظفين والهشئ ممنوع والاسماء مانئولها لحدا وكمان بيطلب منك اسماء مواقع الشركه وبيئول لك انو راح يشتري شئ منا بس هوا عم بيراقب الموقع وعمل اشياء كتير مو منيحه فيه (طالع مازن)عماد وسليم هني سبب خراب موقع الشركه وضياعه ..هنى الهكرس الي كنا بنخاف منون

فارس كان يطالع شوق ويفكر وشلون التقت في عماد

سامي وهو يشرب كاس المويه الي طلبه من الخدامه:لازم نبلغ البوليس هلاااا
سليم:مابيصير..لما لحئناهون انا وصحابي شفنا الافلام الي صوروها وكان من بينها كم لئطه لاختي امنه(ضغط على التفاحه من القهر)وكمان شوء

لفت شوق بوجهها وشاف فارس يطالعها بنظرات قويه وقالت:فارس لا تفهم غلط انا كنت شريفه والله ماسويت معه شئ

تنفس فارس وهو يحاول يضبط اعصابه وقال وهو يطالع شوق:سليم ايش المقطع الي شفته لشووق

مازن سكتت مصدووم ..وسليم تلعثم مايدري يقول او لا ..كان يطلع شوق ويطالع فارس

فارس عصب اكثر وقرب منه وشد قميصه:تكللللم قووووول
سليم خاف وقال:فيدو الها لما كانت بحديئة الجامعه وعماد عم يحضنها ولئطة المستشفى كانت شوء تعبانه عماد عم يبوسا

ترك فارس سليم ولف بسرعه صوب شووق

شوق:فارس صدقني انا ماعم بكزووب عماد بيئرب مني بس والله كنت عم بعدووو وفي المشفى حاولت ابعدو عني بس هو كان اأوا مني بكتيير

سليم يدافع عن شوء:ايوه واضح في الفيدو ان شوء عم بتبعدوو

فارس رفع ارسه وهو يشد شعره وطلع من المطبخ ركض ..وشوق طاحت على ركبها وبدت تبكي

ودي يمر اسبوووووع

من غير زعل ودمووووع

ونعيش مثل الناس

اهداء شعور واحساس

احباب كنا ثنين

قلب وانقسم نصين

الله يالدنيا
شوفو وصلنا ويييييين

احسب معاي وش بقى

وفي شئ ماعشناه

غيره وهم وشقى دوخه وضيقه و آآآآآآآآه

حرام علينا نهدم بيدينا حب احنا عشنا معاه

كافي عذاب كافي جروح
اما نعيش بكل وضوح
والا خلااص كلاً بدربه يرووح

من كلمه نتأثر
واي غلطه نعاني

ومافي احد قادر يتحمل الثاني

ضاعت مشاعرنا وزادت مشاكلنا

والي يزعلنا وين المحبا ويييين


مازن كان مصدووم كثير ولف بتكلم مع ابوه وشاف راسه طايح على الطاوله وركض صوبه:بابا
سليم:عموو سااااامي
شوق رفعت راسها ودموعها ماتوقف:لا بابا لا
(كانت بتوقف بس الخوف شل رجولها وظلت تبكي في مكانها)


مر الوقت بسرعه وجاء الليل وسعود كان واقف مع طلال ومحمد(اريج)
سعود:بعد اليوم بتجلس
طلال يطالع اريج:أي بس اليوم وبكره بجي للبيت
سعود:امي اكيد بتعصب
طلال:لا ماتوقع ان عصبيتها بتكون علي بتكون عليك انت
سعود مسك الحلق وضحك:هههه اذا قصدق الحلق شافته وجلست تهوش على وارتفع سكرها ..ومن بعدها قررت اشيله اذا دخلت البيت
طلال:وش تستفيد بالله منه كنك بنت
سعود:ماراح اشيله الا اذا قلت لي ايش قصدت العقد الي بصدرك
طلال تنهد ومد يدينه وشال العقد من صدره ودخله بجيبه:هااا كذا ارتحت
سعود هز راسه بلا
طلال:بكره خميس لازم اكون في الليل في البيت عشان استعد ليوم الجمعه واكون مرتب
سعود:متى بتجي
طلال:مدري بس انت سكت امي بكم كلمه وقول عنده اشغال
دق جوال سعود وشاف المتصل زياد
ارتبك سعود وقال:طلال معك فلوس
طلال دخل يده في جيبه:أي بس انت وين راحت فلوسك صاير كنك البنات مايجلس القرش معهم يومين الا وهو مخلص
سعود مد يده واخذ الفلوس من طلال:تسلم ارده لك بعديييييييييييين
وراح يركض

طلال ابتسم:دووم يقول بيرجعه وهو مايرجع (طالع اريج)تعرف يا محمد بكره لازم نصحى بدري

وتعمد طلال يقرب منها ويحط يده على كتفها ويمشي معها:امش معي شوي..تشوف هذي الساحه (واشر على مساحه كبيره في الوسط)
بكره راح يجيبون العمال حواجز قفز شئ راح يكون عالي وش لا وعشان ازيد الدخل عندي ببداء اعطي دورات لركوب الخيل

اريج حاولت تبعد عن طلال بس هو ماسك كتفها بقوه

اما طلال حس انها تبغى تبعد عنه وابتسم اول مره يحس انه منجذب لشصيه غير شخصيه هناء..يمكن الغموض الي حوالها هو السبب الاول لقربه منها
جلس طلال على مجموعه حبال مشدوده بين عامودين وجلست اريج معه ...سكت طلال واريج ملت من صوت صرصار الليل

طلال:محمد انت حبيت
اريج طالعت طلال ونزلت راسها للارض وابتسمت بحزن وهزت راسه باي
طلال:الطرف الثاني كان يحبك
اريج هزت راسها بــلا
طلال:انا حبيت وحده حب كبير بس للاسف انصدمت فيها بس للان الصدمه في بدايتها..اختفت بدون ماتودعني ورجعت بعد سنتين غياب بعض اصحابي شافوها وقالوو لي انها مو البنت الي انا اعرفها وانها تخوني وطول السنين الي كنت اعرفها فيها كانت تكذب على وبعد كانت على علاقه بواحد من اصحابي

اريج كانت ماده يدينها على الحبال ومن سمعت كلام طلال تذكرت هناء وكيف كانت تتكلم عن طلال بستهزاء يوم شافوها في المستشفى..(شدت قبضتها بقره ومالامت شوق يوم عصبت عليها وسبتها)..رفعت راسها وهي تطالع طلال
طلال يكمل كلامه:رحت ادور عليها وماحصلتها ورجعت لسعوديه متضايق ..بس من نظرات الشباب لي حسيت اني صغير بعينهم من ناحيه هناء وفكرت اتزوج أي بنت بس عشان اشيلها من بالي...بس المشكله راح تظل هنا(واشر على راسه)بس قلبي مو مثل الاول ..خلاص مو ملك لها بس عقلي متمسك فيها عشان تجاوبني على سؤال واحد بس ..ليش سوت فيني كذا ليش

طلال كان يكلمها كبنت ..لانه ايقن انها بنت وحب يبين لها انه مستعد ينسى هناء والي جابوها بس ماراح يرتاح الا اذا شافها ولقى جوابه الي يدور عليه

نزل طلال من فوق الحبال وهو يطالع السماء:تصدق يا محمد ودي اروح الحين واخطب وحده تعرفت عليها من كم يوم انا ما اعرف عنها أي شئ بس الي اعرفه انها بتساعدني كثير حسيت من نظراتها انها بتعيشني في جنه ..بس خايف ترفضني

نزلت اريج ووقفت قدام طلال وهزت راسها بلا هي تضرب دراع طلال على خفيف

طلال رفع حاجبه:وش تقصد بترفضني
اريج ابتسمت وهزت راسها بلا
طلال يبتسم:تقصد لا ماتقدر ترفضني
اريج توسعت ابتسامتها وهزت راسها باي
طلال تنهد:آآآآه الله يسمع منك يا محمد امش بس خل ننام ورانا قومه بدري العمال بيجون الساعه 8 الصبح
اريج عقدت حواجبها وقالت في نفسها:ثمان ياللله لازم اشيل التفكير من راسي اليوم عشان انام



وقف سعود قدام بيت زياد ودق عليه وقال له اطلع انا عند الباب

طلع زياد من غرفته ونزل لصاله وشاف روان ناشره كتبها واوراقها على الارض وتطالع جوالها
زياد:ليش مانمتي
روان:بكره مافي يامعه عادي بسهر انت بطلع الحين
زياد:أي رفيجي اليديد براء..الا وين سيارتج
روان:في باركنات اليامعه ..(سكت شوي ماراح تقول لزياد ان في ولد يضايقها لانه عارفه زياد راعي مشاكل وبيسوي مصيبه)..تركتها لان الكفر مبنشر
زياد:خلاص السبت اوديج لليامعه واخذ سيارتج وصلحها
روان خافت لايشوف سيارتها بين سيارات الشباب:لالالالالا
زياد فتح الباب كان بيطلع بس وقف:ليش خفتي جذي(عقد حواجبه)في شئ ماتبغيني اعرفه)
روان:الصحراحه الصراحه أي..رفيجيتي خذت السياره وانا عارفه ان ابوي مايرضى نسلف سياراتنا للغير
زياد:ابوج خليه يقرب بالبيت اول عشان تخافين منه من دخلت اريج انحاش ولا رجع عباله هي للان بالبيت
روان نزلت راسها:مع اني ماعرفتها زين بس حبيتها
زياد ابتسم:كلنا حبيناها يلا باااااي
روان نزلت راسها ورجعت لاوراقها:باي

طلع زياد وهو لابس اسود في اسود ..بنطلون جلد وبلوزه كت سوداء وجكيت احمر وعلى صدره عقد على شكل جمجمه

ركب السياره وشاف سعود لابس بنطلون جينز لو ويس واسع وطالع البروكسر الوردي ..ولابس تي شيرت اكس اكس اكس لارج ..مره واسع عليه وهو نحيف وضايع داخله

زياد:مرحباااااا (طالع سعود وضحك)هههههههه طالع تجنن اكيد اخوك الكبير انهبل يوم شافك
سعود:ههههههه لا طلعت من عنده وقلت بروح للبيت الله يستر مايدق على امي ويدري اني برا
زياد:امش بس خلنا نعيش يومنا ..
مشى سعود بسرعه كبيره وزياد مد يده عشان يشغل المسجل
زياد:على هالسرعه يبغالنا شئ يحرك الجووو
شغل زياد المسجل وكان صوته عالي ويقووول:

اذا اهداج الزهر مره
فانا اهديتج بساتينه

واذا الهاج بفرح ليله
فانا تهت لبكاج سنين

واذا استضف املاكج
وشتتج ملاينج

انا حتى فتات الخبزه اقسمها معج قسمين
طموحي بس اجي وطفر بشئ تستحقينه

تدينته ..تسلفته...سرقته مو مهم من وين

كاني من كثر مارضى بكل الي تتمنينه
لو انج تطلبين الله يعنيني بقول أمين

انا ملعب علي الحبلين وقت الطيش وسنينه
تبيني الحين يوم اني كبرت اللعب على الحبلين

ترى عند البدوو بالذات عيب الي تسوينه


زياد كان ساكت ويسمع بس سكره
سعود:ليش سكرته
زياد:ما احب القصايد بس هذي شكلها حلوه زين سمعت منها كم شوي
سعود:عرفت الشاعر
زياد:ما اسمع قصايد يعني بالعربي الفصيح ما اعرفه
سعود:افاا هذا وهو من ديرتك هذا حامد زيد وقصيده اسمها الحلم
زياد يطالع الشارع:خل القصايد للبنت الي تجننها...(وطالع زياد)الا وش صار عليها
سعود:ههههه اليوم عصبت حييييل خليتها تروح مع رفيجتها وتخلي سيارتها في الجامعه ..وقفت سيارات الشباب حول سيارتها حتى ماتقدر تفتح الباب
زياد:ههه طب طلبت الشرطه
سعود:كنت متوقع انها بتطلب الشرطه بس ماطلبت
زياد:المهم سعود انت ربعك هذول فري والا
سعود:مرررررره فري يعجبونك
زياد:اكيييييييد
سعود يوقف عند بيت صغير:اكيدين
زياد:شلون تعرفت عليهم
سعود:هم الي تعرفو علي وجوني برجولهم خفت منهم في البدايه بس اعجبوني
زياد:كم شاب هم
سعود طفئ السياره:شاب لبناني وبنت سعوديه
زياد رفع حاجبه:سعوووووديه
سعود:هههه نفس الدهشه الي انرسمت على وجهي يوم تكلمت امش ننزل

نزلو الشباب وطق الباب سعود
فتحت هناء الباب وهي تبتسم:حيا الله سعووود والي معه
سعود:الله يحيك
دخل زياد وهو يطالعها من فوق لتحت صدق هو فري بس له فتره مخفف من حركاته ولبس هناء ابد ما اعجبه

مشت بدلع قدامهم وهي لابسه شورت اخضر وتي شير كم طويل احمر وشعرها يتمايل مع مشيتها المصطنعه

سعود جلس:وين عماد
هناء وهي واقفه جنب طاولة الويسكي:في المطبخ بيجيب الثلج
زياد حس بالحر وشال جكيته وقال:وين اعلقه

هناء تركت الكيسان واخذت جكيته:تفضل
زياد يطالعها بتعجب يحس انه شايفها قبل ..جلس وهو يتذكر شوق ..تذكر يوم يشوفها لابسه عبايه متحجبه وتصيح يوم يحسبون اريج مخطوفه ...سكت وهو يلاحقها بنظراته وسال:انتي شنو اسمج
هناء وهي معطيته ظهرها وتزين الكؤس بحبات الفراوله:اسمي هناء وانت
زياد مايدري ليه حس بالراحه يوم عرف انها مو شوق يمكن لانها كانت مع اخته اريج طوول الوقت وخاف تأثر عليها :انا اسمي زياد

دخل عماد وهو لابس روب ومبين انه توه طالع من الحمام وبيده سطل الثلج:اوووووووه الشباب وصلو
سعود:أي وصلنا عماد هذا زياد الي قلت لك عنه اليوم
عماد حط الثلج عند هناء وقرب من زياد وسلم عليه:اهلين فيك (وجلس جنبه)انا سمعت عنك كتيييييير وحبيت اتعرف عليك
زياد ما ارتاح له:ليه ايش الشئ المميز فيني عشان تطلب شوفتي بشكل شخصي
عماد ارخى جسمه وطالع هناء الي جايه صوبه بصينية الوسكي واخذ كاس:تشرب
زياد اخذ كاس:أي بس مو دايم بس اذا كان فيه مناسبه خاصه
(ولف وطالع سعود وهو ياخذ الكاس)
هناء:زياد انا الي اصريت انك تدخل بينا
زياد عقد حواجبه:ليه
هناء:ابوك عنده شركه كبيره هنا واحنا نبغاها
زياد بعد ماشرب شوي حط الكاس بين يدينه وقال:يعني بتشترونها
هناء ضحكت:هههههه لا ماراح نشتريها نبغاها كذا ببلاش
زياد مامسك نفسه وضحك:ههههههه وشلون بتجي هذي
سعود:زياد ابوك ماسكينه السفاره في لندن وعماد وهناء مستعدين يدفعون كفاله بشرط الشركه تكون لهم
زياد سكت شوي وقال:ليش ماسكين ابوي باي تهمه
سعود:مخدرات
زياد:اييييييييش مخدرات وشلوووووون
سعود:ما ادري انا ما اعرف شئ عن السالفه
عماد:شوف اسمعني منيح انا راح اساعدوو بس راح اقلل الشرط شوي راح يعطينا نص الشركييي

زياد منصدم ابوه يبيع وهو يشتري بعد خوش عائله :طيب من بيقنعه
عماد:انت سافر وكلمو بالموضوع
زياد:انتو متأكدين
هناء:ايه وانا كنت في لندن وشفته وقال لي عنك واحنا سألنا وطلع سعود يعرفك

زياد:والله مدري شقول من متى وهو مسجون
هناء:له اسبوووووع ويومين
عماد:انا راح اسافر بكره فيك تجي معي
زياد:اوكي مسافر معك بس كيف تبغاني اقنع ابوي هو مايحب احد فينا ياعياله عشان يطيع كلامنا
عماد:انت بس تعا معي وراح تشوف كيف راح يقتنع

سعود مل:ياجماعه خلونا نسهر برى يلا مو قلتو بنطلع مليت
عماد:زياد انت ابن الكويت يلا فرجينا عالمطارح هووو وانت اكيد بتعرف كيف بتعجبنا المطارح بدنا مكان صاخب من شان نحتفل
زياد سكت وهو يطالعهم بتعجب
هناء:زياد ترى العقد مو لنا لحالنا لو ابوك وافق وعطانا الشركه بيكون لك نصيب فيها لانك ساعدتنا

(الدعوه فيها عديل الروح اكيد زياد بيكون معهم في كل شئ )

سعود:ها زياد بتطلعنا
زياد ابتسم:بطلعكم وبنراهن بعد على أي شئ عشان تحلو الجلسه



في مستشفى لبنان

كان صدر شوق يعلو وينزل من نفسها السريع جدا ودموعها مو قادره توقف ..شافت امنه جايه مع اهلها صوبهم ..فوقفت وضمت امنه الي تبكي معها
شوق:امنه بابا راح يموت بسببي ..بسببي انا
امنه تمسح دموع شوق:لا انتي ماألك دخل انا سبب كل شئ وانتي في كذا مطرح حكيتي وإلتي سليم عم يكزب عليكي بس انا ما صدئت

*
*

ام مازن واقفه مع سيلم ومازن:ابوك شفيه
مازن مارد وطالع شوق وامنه من بعيد وفي نفسه يحملهم ذنب أي شئ راح يصير لابوه
ام مازن:شفيك انطق (طالعت سليم)شفيه عمك
سليم:مرت عمى اهي شوي هو بس زعل كتيييير واغمى عليه ولهلا ما ايجا الحكيم من شان يحكي شوو فيه
مازن:يما جايه انتي مع امنه
ام مازن:ايه
مازن:وامنه من جايه معه والا جايه بسيارتها
ام مازن:لا جاين مع ابوها
مازن وعينه على امنه:وين عمي
ام مازن مستغربه من نبرت والدها الصارمه:عند الاستقبال

مشاء مازن صوب امنه وجرها بقوه من حضن شوق :تعالي معي
امنه خافت:مازن شو في ليه بتسحبني هييييك
مازن:اسكتي بس

شوق وقفت تبغى تشوف ابوها وتبغى تروح مع امنه ..فركضت صوب سليم الي كان بيمشئ ورى مازن
شوق:سيلم مازن مو من عاداتو انو بيعصب بلييييز خليك حدوولا يعمل شئ
سليم خاف:امنه شو عملت غير هيك علاقتها مع سليم الكلــ*** تعدت الحدو ولا شووو
شوق سكتت وهي تهز راسها:مابعرف ..مابعرف

ركض سليم وشوق ضرب خدودها:يالله ..يا كريم ..ليش يصير كذا
ام شوق مسكتها:شوق يما مايجور تقولين ليش كل شئ قضاء وقدر ..ادعي لابوك..بعدين شفيها امنه وكيف تعب ابوك
شوق نزلت راسها وبكت اكثر وامها حضنتها وهي ماتدري شسالفه
ام مازن مسحت على شعر شوق الي طلع بعد مانزل الحجاب عن راسها:اهدي يما اهدي بعدين وين فارس

شوق ماقطع قلبها الا فارس وينك يا فارس وين


سليم ركض ورى مازن الي يشد اخته ووقف قدامه:مازن شوو بك
مازن ساكت وهو يتذكر صورتها وصياحها شك ان سليم سواء فيها شئ

سيلم:مااااازن
مازن:سليم روح ناد بيك اختك يمكن تكون عملك عملا كبيييييره

:لالالالالالالالالالالالا� �الالالالا
سليم التفت ومازن ترك امنه وركض لشوق لان هذي صرختها ..

وقف عند غرفة ابوه وشاف امه مغمى عليها وشوق تضرخ وتصيح
شوق والدكتور ماسكها يحاول يهدي اعصابها:اهدي اهدي
شوق:لالا انا السبب بابا مات بسببي بابا مات زعلان مني لالالا

************





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس