عرض مشاركة واحدة
قديم 10-01-15, 06:13 PM   #36

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


اريج زاد صياحها يوم شافت منصور ينزل منها
طلال كان يطالعها ولاحظ خوفها الزايد لما شافت منصور

منصور ركض الي ان وصل عندهم ووقف وهو يطالع اريج
وجهه وملابسه ابتلو بعد من المطر الي يهطل بغزاره

طلال هنا نظراته صارت تروح وتجي بين اريج ومنصور

منصور وعيونه على اريج:طلال انت تعرف ان العامل الي قدامك بنت
طلال والي الان ماسك يد اريج:انت كيف عرفت
منصور قرب من اريج ومد يده على وجهها ومسح عليه:مو انا الي عرفتها ساره عرفتها
اريج ماقدرت تمسك نفسها اكثر وبدت تبكي بصوت عالي
طلال ترك يدها ووقف قدامها:انتي ميييين!!!!
منصور من وراها:هذي اريج
طلال طالعها بصدمه:انتي اريج..انتي شذاء اخت المرحوم وليد

فجــــــــاءه سكتت اريج
المرحووم ولييييييييييييد
المرحووم ولييييييييييييد
المرحووم ولييييييييييييد
صدى هالكلمه اثر عليها

منصور قرب منها:اريج ليه انحشتي من البيت
اريج بعدت عنه بخووف وهي للان مصدومه وتهز راسها بلا
منصور خاف عليها:اريج شفيج
طلال وقف مكانه مصدوم طول هاليومين الي معه هي اخت اعز صديق بحياته ..وحبيبت قلب منصور الي واقف قدامه

منصور قرب منها وهو يحاول يمسكها:اريج تعالي لا تخافين
اريج تهز راسها بلا وهي تبعد كم خطوه لورى:وليد ما مات لا ما مات لا .لالالالالالالالا
ركضت بعيد وطلال ومنصور يركضون ورها بس تعثرت بحجر على الارض وطاحت واغمى عليها



على طاولت الاكل

سعود:العذر والسموحه منك يا متعب توني صاحي وماجلست معك
متعب:لا عادي بعدين مالي الا نص ساعه في بيتكم
سعود:نص ساعد كثيره الله يهدي امي وجور ماصحوني
متعب:طلال بيجي اليوم
سعود:أي له يومين هناك
متعب:يومين غريبه هو يقول انا ماراح انام هناك
سعود:القصه بختصار جاء واحد اطرم شكله مررره ناعم شكيت انه من الجنس الناعم ..يبغى يشتغل حارس وطلال قبل وقال بجلس معه هاليومين اشوف شغله
متعب:وعساه تمام
سعود:طلع شاطر في امراض الخيول ويعرف يهتم فيها فشال عنه مهنة الحارس وخلاه للخيل ..سم ياولد عمي جلسنا نسولف والهيتك عن الاكل سم بسم الله
متعب:هه لا عادي خذ راحتك بالسوالف انا شكلي بتغداء واصبر لصلاة العصر عشان اصلي واخذ لي قيلوله
سعود:زين ريحتني كنت بقعد ساعده اتعذر منك لاني بطلع وخليك عندي شغل ضروري لازم اسويه
متعب:هههه تروح بس بشرط
سعود يبتسم:امر
متعب:بنام في غرفتك ترى
سعود :ههه بس الغرفه .....السرير والتكيف كلها تحت امرك بس يلا ابداء بالااكل تراني جوعاااان
متعب مسك الملعقه:ههه يلا بسم الله

بدو ياكلون وشوق للان الأكل ماطب فمها
كانت جالسه تدور في الحديقه وتطالع الرايح والجاي وقفت عند نافوره صغيره في بيتهم وشافت عكس صورة فارس بدل صورتها

ابتسمت بين دموعها وقالت:ليه اشوف وجهك في كل الوجوه الي مرت علي اليوم ليه ..ليه رحت وتركني انا محتاجه لك الحين اكثر من قبل

حست احد يمسك كتفها ولفت وشافت عفراء تبتسم بوجهها
شوق نزلت راسها وتنهدت بحزن
عفراء:انا قلت كلامي لك وذكرتك ان هذا قضا وقدر وان الميت اذا بكيتي عليه تعذبينه بقبره
شوق تمسح دموعها:غصب عني
عفراء:لا مو غصب
رجعت شوق تنزل راسها وطالعت رجل عفراء وقالت:راح نقش الحناء
عفراء طالعت رجلها:أي اكيد بيروح منزمان حاطته
شوق نزلت دموعها من جديد:راح مثل صاحبته الي رسمته
سكتت عفراء هي تتذكر ان اريج هي الي رسمت على رجلها بالحناء
شوق انفجرت من جديد:من بقى اريج راحت وابوي وفارس ومازن حاقد علي
عفراء ضمت شوق وهدتها:اهدي اهدي وتعوذي من ابليس
شوق حست ببطن عفراء يلامس بطنها فبعدت وهي تعتذر:اسفه لايكون ضغطت عليك
عفراء مسكت بطنها وهي تبتسم:لا ماضغطي علي..بعدين ابوك توفي ولازم تدعين له بالمغفره بدل ماتبجين جي ومازن كيد بيرضى بعدين ومستحيل يكره الاخ اخته ..وفارس من يكون..اما اريج الله يعلم بحاله اكيد عرفت ان وليد مات عشان جي بتنخش بعيد عن الناس

شوق انصدمت:وليد..ولييييد مااااااات
عفراء تغيرت ملامح وجهها:انتي ماكنتي تعرفين
شوق هزت راسها بلا وجلست على طرف النافوره:ياعيني عليك يا اريج ماتستاهلين الي يصير فيك

دق جوال عفراء:الو
سالم:يلا عفراء انا عند الباب انطرج
عفراء:اوكي يايه ..

وسكرت السماعه

عفراء:يلا شوق انا راده شقتي الحين توصين علي شئ
شوق وقفت:اول ماتعرفون حاجه عن اريج خبروني بلييز
عفراء تضمها:ولا يهمج بس انتي لا تتعبين عمرج بالبجي وكلي زين
شوق تحاول تبتسم عشان عفراء بس مو قادره:ان شاء الله


&&&&&&


طلع سعود بعد صلاة العصر من البيت وركب سيارته وهو مروق على الاخر شغل المسجل وكان في اغنيه تركيه مد يده وغير القناه وهو يقول والله يالاتراك على هالنطق انتو والهنود واحد

القنوات الثانيه ماكانت صافيه فرجع على التركيه بس تفاجئ ان بعض الكلمات فيها مترجمه ضحك ودخل شريط لشاعر فيصل اليامي


كمل طريقه الي ان وصل لبيت ممدوح المري

كان يعرف ان هذا بيت روان ممدوح المري

بس ماكان يعرف ان هاذا بعد بيت زياد

قصر على الصوت وطلع من درج لسياره دفتر احمر صغير في الصفحه الاولى مكتوب اسم روان ورقم جوالها واميلها

دق على جوالها وانتظر

&
&

في الصاله
ام زياد:روااان تلفوووونج يدق تعالي شيليه

روان تجي لصاله ركض وبغت تزلق في السراميك
ام زياد:رفقي شوي تلفونج مب طاير
روان تفصل جوالها عن الشاحن:قلت لكم الرخام احسن من السراميك مايزلق بس انتو تعاندون ..الووو
سعود:الو روان
روان عقدت حواجبها ولفت تطالع امها المشغوله بالمجله وما اهتمت بغياب زوجها:نعم
سعود:شخبارك عساك زيينه
روان عرفته من لهجته السعوديه:لا نحوول خير شتبي
سعود:ههه ابيك تطلعين معي ممكن
روان تمشي بعيد عن امها:اكيييييد لا شنو شايفني مينونه اطلع ويا واحد مثلك
سعود:يعني لو انا اياد طلعتي معي
روان هنا انصدمت وماقدرت ترد عليه
سعود:ههههه ليش ساكته
(كان يكلمها وهو يقلب في دفترها الاحمر وكان عباره عن يومياتها الخاصه)
سعود يقراء كم سطر من دفترها:قال روميو لحبيبته جوليات بعد مماتها..لقد استطاع الموت ان يمتص العسل من شفتيكي ولكنه لم يأخذ جمالك ......الله الله وش هالاختيار الي اخترتيه من الفيلم
روان عصبت:سعوود
سعود ما اهتم لها وكمل قرايه:عندما ينسى المراء قلبه ويعلقه في مكان اخر ..لا يشعر انه فقد قلبه ....ما اقدر على كذا... كل هذا لأياد
روان شوي وتصيح:ممكن تسكت
سعود:اوه اوه هالصفحات كلها سوالف خل اختار اممم ..مره انا واياد جالسين عند الباب نتكلم واول مره في هذا التاريخ الي مكتوب فوق في الصفحه يبوسني اياد على خدي ..لالالا هنا كأن ودك تتعدين الخطوط الحمراء
نزلت دمعه من عيون روان وندمت انها خذت يومياتها عشان توريها صديقتها حصه :انت شتبي بالضبط
سعود:اممم دخليني بيتكم
روان فتحت عيونها بقووه:شنو شنو خيييير
سعود يقلب في الدفتر:بتدخليني والا اعطي هالدفتر لبوك واخونك
روان:انت اصلا ماتعرف ابوي واخواني
سعود:عادي مو مشكله اجلس عند بيتكم الي ان يجون والي يسأل مايضيع
روان:طب بتدخل بأي صفه
سعود:عادي زميل دراسه جاي يٍسأل عن المواد الي فاتته اتوقع عادي عندكم في الكويت
روان استسلمت:اووكي بس لا تطول بس تعااااال ترجع لي اليوميات
سعود:اوكي بس يلا افتحي الباب
روان خافت:انت عند البيت
سعود:أي عند البيت يلا اخلصي افتحي الباب
روان تضرب خدها على خفيف:ياربي انت مجنون
سعود:ههههه ادري يلا افتحي لا ادق الجرس

سكرت روان السماعه وهي تطالع امها مشت صوبها وقالت:يما رفيجي عند الباب
ام زياد:أي رفيج هذا وليه واقف عند الباب
روان: ياي يأخذ المحاضرات الي فاتته
ام زياد:اوكي عطيه دفاترج وخليه يروح
روان:يما ما اقدر اعطيه اياهم لازم اراجع فيهم اليوم بخليه يدش ينقلهم ويروح
ام زياد تهز راسها بالنفي :البيت مافيه ريايل وشلون تبينه يدش
روان:عفيه يما عشاني بعدين بنحطه في الصاله هني وانتي خليج ويانا
ام روان تنفخ:اووف خليه يدش


ركضت روان للباب ودق جوالها:يالله كاني يايه افتح الباب
(فتحت الباب وكان سعود لابس بنطلون جينز وتي شير اسود ولابس نظارت شمسيه وسماعه التلفون بأذنه)
روان:اسمعني ما ابي مشاكل
سعود يقهرها:المشاكل مو هني معي بدفترج الي بالسياره
روان:انت وشلون اخذته هو كان بسيارتي
سعود يشيل السماعات من اذنه ويحطهم بجيبه :عادي سيارتك بباركنات الجامعه وانا اقدر افتح السيارات الي مافيها انذار..هذا درس لك عشان تعرفين تحطين جرس المره الثانيه فيها
روان وعيونها تلمع بس ماتبغى تنزل دمعه وحده قدامه:انت ليه تسوي فيني جذي
سعود:انتي تتوقعين ليش
ماقومت روان الدموع ونزلو :تعرف انت نذل
سعود مد يده بمسح دموعها بس هي بعدت وجهها عن يده وقال:بعض النساء وجوههن جميله ويصبحن اجمل عندما يبكينا

روان كان ودها تمد يدها وتخنقه صرخت بقهر ودخلت للبيت ودخل هو وراها

وقف وقالت:ايلس في الصاله
لف سعود لصاله وشاف فيها وحده جالسه عرف انها امها:مساء الخير خالتي
ام زياد رفعت راسها وشافت شاب وسيم يقرب منها ابتسمت:مساء النور ..تفضل
سعود جلس:زاد فضلك اسف على الازعاج بس عندنا امتحان السبت وانا ماكنت حاضر يوم الاربعاء عشان كذا جيت اخذ دفاتر روان بنتك
ام زياد:مبين عليك مو كويتي
سعود:أي انا من الرياض
ام زياد:حيا الله اهل الرياض
سعود:الله يحيك خالتي

جت روان وبيدها كم دفتر وملزمه مدتهم لسعود:خذهم
سعود وقف:يلا وين جكيتك الجو بارد
روان طيرت عيونها وقالت:ما اقدر امي لحالها في البيت
ام زياد:روان قالت لي انك بتنقل المواد هني ماراح تأخذها وتطلع
سعود:هي قالت لك كذا لانها قالت لي انك بترفضين انها تروح معي
ام زياد تطالع بنتها:روان انا متى قلت جذي
روان:يما يعني عادي اروح معاه (وفي نفسها تدعي يارب ترفض يارب)

ام زياد:مافيها شئ انا الحين شفته وعرفته ومبين انه محترم ..(طالعت سعود)وين بتاخذها بس هااا لبيتكم لا
سعود:ههه لا خالتي وين انا للحين صاحي مانجنيت بأخذها معي للمطبعه اول شئ عشان انسخ دفترها لي وبعدين بنروح للمكتبه وبنمر مجله من المجلات نأخذ معهم لقاء وهذا القاء بيساعدنا كثير كصحفين في المستقبل لانهم بيقيمون ادائنا واسلوبنا في الحوار
ام زياد:على جذي عادي اذا بتروحين ياروان
روان كانت بتقول لا بس سعود عطاها نظره وقالت:دقيقه بجيب جكيتي
سعود فرح:اووكي انتظرك برى ..توصين على شئ خالتي
ام زياد:انتبه لها
سعود:لا توصين روان مثل اختي
*
*
*
*

فتحت عيونها ببطئ تحسهم ثقال ورجعت غمضتهم كان المكان هادئ بس :اتشوووو اتشوووو
سمعت احد يعطس ففتحت عيونها وشافتها نايمه على فراش طلال ومنصور على يمينها وطلال إلي كان يعطس على يسارها
منصور:طلال فتحت
طلال طالع منصور وطالعها هو يفكر انه حط نفسه بموقف كبير هو طلب من اريج الزواج ومنصور يحبها ايش هالمشكله
منصور مسك يد اريج:الحمد لله عالسلامه
اريج طالعته بخوف وقالت:لا ترجعني عند زياد واهله ممدوح مو ابوي لا ترجعون بعد عن احمد السل اكيد بيردني هناك اكييد
منصور يهديها:لالا لا تخافين بتروحين معي للبيت
طلال طالع اريج بحماس ومتلهف يسمع ردها
اريج:لالا مابي مابي
منصور قرب يده عشان يهديها بس هي بعدت:بعد عني انا مو بنت عمك ولا اقرب لك
منصور:بس يا اريج انا للان اشوفج بنت عمي واذا تستحين تدخلين بيتنا كوحيده ادخلك فيه كزوجه لي
سكتت اريج وهي تطالع وجهه ووجه طلال :انتو الاثنين اطلعو برى واتركوني ..بعدو عني (وصرخت)بعدوووووو
طلال تكلم:يابنت الناس اذا خايفه تروحين عادي اجهز لك غرفه هنا
اريج ابتسمت:جــــــــد
منصور عصب:هي هي انت شتقول تخليها هنا بعيده عن الناس ومنعزله في مكان كله ريايل
طلال:اتشووو..اتشووو..الحمد لله
اريج ومنصور:يرحمك الله
طلال:يهدينا ويهديكم الله..منصور اسمع للان مافي عمال ومستعد اصرفهم اذا جو
منصور عقد حواجبه:انت ليه تسوي كذا ليه تبغاها تجلس هني
طلال والمنديل بيده :منصور لا تزعل بس لا تنسى ان وليد وصاني بعد على شذاء مع خالد

(اريج هنا جلست تطالع طلال وتقول ..مبين ان وليد يثق فيه كثيير ولا ليش وصاه على وعلى خالد)

منصور:اوكي هذي مافي عليها نقاش بس لا تتركها هنا انا ما ارضي
طلال:وانا بعد بس هي تبغى تكون بعيده عن الناس الا اذا....
منصور:الا اذا شوو..

اريج تعلقت عيونها بطلال الي تعودت عليه هاليومين

طلال طالعها:شذاء انا عندي اخت اسمها جور في البيت وامي الله يطول بعمرها موجوده لو اخذك لبيتنا عادي ترضين وصدقيني انا وسعود اشغالنا كثيره ومانجلس في البيت وبتأخذين راحتك هناك

منصور:انا اشوف انها تجي بيت امي احسن لانها متعوده علينا اكثر ..ها وش رايج اريج

اريج سكتت شوي وقالت:انا بروح مع ...

منصور وطلال طالعو بعض بحماس من بتختار ورجعو نظرهم عليها وسمعوها تقول

اريج:انا بروح عند يا طلال

ابتسم طلال وعصب منصور

منصور:اريج انتي بوعيج تتركين امي وتروحين عند ناس ماتعرفينهم
طلال وقف:منصور شفيك ليه عصبت بعدين اتشووو حنا ربع واخوان انت ماتثق فيني وفي اهلي
منصور غمض عيونها:اعوذ بالله منك يا بليس اعوذ بالله ..انا اسف يا طلال حقك على
طلال:لا تخاف انا مستحيل ازعل من احد
منصور طالع اريج:شوف ملابسها كيف مبلله يلا خذها للبيت خل تبدل وتتدفى
طلال طالعها :يلا نروح
اريج هزت راسها باي
طلال ابتسم:انطقي ترى مليت من الاشارات انا
اريج ابتسمت بين دموعها بفرح بس منصور ماحب ابتسامتها وغار من طلال


في شقه عماد

كانت هناء تدور في الصاله وتعض اظافرها بخوف

هناء:ياربي الحيين وش بسوي عرف عماد من انا وعرف ان طلال وسعود عيال اخوي (اووووف) ليش ابتسم قبل لا يطلع لايكون بيسوي فيني شئ

جلست عالكرسي وهي تهز رجلها :عماد يخووف واكيد ناوي علي وانا زوجته عرفي يعني ايام ويتركني احسن شئ اسويه احط رجلي وانحاش قبل لا يرجع بكره بس وييين اروح ويين مالي الا ارجع لبنان في الغبي عصام هناك وبيخليني اجلس عندهم في البيت ..يعني لو جاء عماد يدور علي ببيتي ماراح يلاقيني

وقفت:يلا بروح اجهز شنطتي


^
^
^

في سياره سعود

كانت روان ساكته بس سعود ماسكت وجلس يردد مع الشاعر قصيده

سعود:انا ياحبي الشافي ....لقيتك بأول ايامي
تعال وجدد احلامي....ترى درب الهواء سهران
شربت الحب من كاسك...وطعم الورد بنفاسك
لانك عذب بحساسك.....وانا مغرب بك وولهان

سكر المسجل وقال:ابدع الشيخ ناصر في هالقصيده شفت لقاء له وقال ان في مغني بيغنيها
روان معطيته ظهرها وتطالع السيارات من الشباك:الله يحيين صباحك الوسمي مغنيها من زمااااااااااان

سعود يمد اصبعه ويطق كتفها:هيي انتي
روان ماتحب احد يسوي لها كذا طالعته وقالت:خيييييير
سعود ابتسم:لو سمحتي ليه تكلميني بنفس خايسه تكلمي معي زي الناس
روان:لانك غير عن الناس بعاملك كذا
سعود:هههه وش تشربين نسكفيه والا كابتشينوو
روان معصبه:ماااا ابغى شــــــئ
سعود:ترى للان ماعطيتك اليوميات
روان شافت السياره توقف عند شباك الطلب:اووكي قهوه ساده

ابتسم سعود بخبث وقال:لو سمحت
جاء العامل وكان يعرف سعود لانه جاه قبل وعطاه مخدر وقال له لو جيتك ابغاك تحطه في طلب البنت
العامل:نعم
سعود:قهوه ساده للاخت(وغمز)وكابتشينو لي
العامل ابتسم:اووكي

كلها ثواني والطلب وصل لهم ومشو
شرب سعود الكابتشينو وقال:ماشوفك تشربين حللي فلوسي الي دفعتها على الاقل

روان:اوووف(شرب نص القهوه من العصبيه دفعه وحده)..هااا ارتحت
سعود ضحك:ههههه أي الحين ارتحت

جلس يدور فيها في الشوارع وروان بدت تنعس
روان:سعود رجعني البيت انت ليه تلف فيني بالشوارع وش تستفيد
سعود طالع وجهها النعسان:اووكي
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
عند بيت اهل طلال
نزل منصور من سيارته بعد مادخل طلال ووقف عند باب اريج المفتوح

منصور:متأكد من الي تسوينه
اريج منزله راسها:اكيييد
منصور وهو شاد بقبصته الي حطها فوق السياره :ماتوقعت منك هالاختيار ليش تتركينا
اريج:طلال ارجوك لا تسأل
منصور عصب:انا منصور مو طلال ..(تنهد)امي بتفرح لو عرفت
اريج خافت ورفعت راسها:لالا ارجووك لا تقول لاحد
منصور:ليييييه
اريج رجعت نزلت راسها:بعدين قول لها مو الحين





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس