عرض مشاركة واحدة
قديم 10-01-15, 06:17 PM   #39

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الشاب المغرور:شكلك هونت والا خفت تنفضح بصوتك النشاز
طلال رفع حاجبه:النشاز في الشرق وانا في الغرب


على كثر السنين الي عرفتك ماعرفتك زين
تمنيت اني ماشفتك ولا لحظه ولا شويه

حسبت انتا وانا نبقى حبايب نبقى احلا ثنين
حسبتك تبقى لي طول العمر مخلص وفي ليا

واثاري حبنا كذبه نسيت العشره في يومين
زرعت الشوك انا بنفسي غرست الهم بيديا

انا ماكنت اظن الي يحب يحب له شخصين
على بالي انا لحالي حبيبي يموت بس فيا

على اني ياما مشيت وماعرف امشي معاه لوين
إلين الوقت بين لي نوايا غدر مخفيه

تعال وشوف وش كثر الدموع الي تخون العين
كثر ماخانني حظي من عرفتك وانت مو ليا

انا شلي يصبرني على همي معك للحين
خلاص ابعد وانا ببعد ولا تسأل ابد فيا
واذا قصدك تبيع وتشتري قلبي انا بحرفين
بمحي الحب من قلبي واعيشك ذكرى منسيه

سكت طلال والكل بداء يصفق له والشباب بدو يصفرون الاالمغرور إلي انقهر كثير منه

صارو يصفقون ويقولون:مره ثانيه مره ثانيه
مره ثانيه مره ثانيه

طلال بطلعت الروح اقنعهم انه مايقدر وتركوه ورجعو لهبالهم إليس صار ولا شئ بعد صوت طلال الهادئ

تنهد اريج:محد قال لك عن بحلت فيهم
طلال:أي والله
اريج:اقول لك شئ وماتزعل
طلال طالعها وطالع ملامحها بأعجاب:قولي
اريج:مو لو صوتك هذا تستخدمه في اذان في مسجد او جامع كبر احسن
نزل طلال راسه وهو مستحي منها لان كلامها صحيح لو غنى ماراح يستفيد وبالاذان راح يكسب الاجر

اريج:انا الدنيا ورتني اشكال واللوان وقررت ابداء صفحه جديده عمري خلاص راح ومحد فينا ضامن عمره وانا لو بغيت اموت ابغى اموت بخاته زينه مو على أي شئ يلهيني في الدنيا

(طلال حس انه صغيير عندها بس كلامها كبرها زوود في عيونه وزاد في تمسكه فيها)

وصلو للبنان وطلال ضيع هناء في المطار و انقهر كثير
اخذ تاكسي مع اريج وراحو على طول لبيت سامي المحروسي


في بيت سامي الله يرحمه
سلمى:شوق ماينفع تسوين بنفسك كذا لا اكل ولا اهتمام على الاقل اشربي كاس المويه هذا

شوق بعد تفكير طويل:اذا جاب لي فارس كاس المويه راح اشربه
سلمى مسكت راسها:شوق هذا النحار شفيك انتي افرضي ماراجع
شوق تصيح:لا بيرجع مستحيل يتركني

طق باب الغرفه وراحت سلمى تفتحه
شافت بنت اول مره تشوفها في العزاء
امنه:فيني فووت
سلمى:تفضلي
وقفت امنه قدام شوق:شووء
شوق رفعت راسها وقالت:انتي..انتي شوو بتعملي هون
امنه صاحت:شووء بلييز لا تحسسيني بالذنب الي فيني بيكفيني
شوق توقف وتحط وجهها بوج امنه إلي اطول منه بشوي:انا قلت لك سليم هذا شيليه من بالك
امنه تمسك نفسها بس دموعها مو موقفه:شووء انا غلطت وانتي كمان
شوق صرخت:بس مو متلك انتي غلطتك اكبر بكتيييير

سلمى حست انهم بيتهاوشون فطلعت بسرعه وشافت مازن قدامها نست انها ماتغطت وهو طالعها شوي
سلمى:مازن الله يخليك ادخل لختك جتها وحده وشكلهم بيتهاوشون
عقد مازن حواجبه ودخل لغرفة شوق وشافها مع امنه:خير وش فيكم

شوق وعيونه للان على امنه:بتعرفي بعمري ما كرهت حدا ادك هلا
امنه:وانا بعمرى ماشفت انسانه غبيه متلك انتي مابتفكري منيح انا وانتي غلطنا وهاد عقابنا
شوق تأشر بأصبعها إلي يرجف مثل جسمها من قل الاكل والشرب:انتي انتي اساس كل هالمصايب

مازن وقف بينهم وسحب شوق وطالع امنه:بعد تفكير انتي السبب يا امنه بكل شئ وشوق كانت مجرد طرف صغير ..وعلى فكره مبرووك

شوق عقدت حواجبها وهي تطالع مازن:على ايش تبارك لها
مازن:ماتشوفينها ماجت في اليومين الي راحو كانت في المستشفى اول يوم عشان التحليل والفحص وامس تحدد يوم زواجها من سليم
شوق عصبت:انتووو شلوون تمررون السالفه مورو الكرام بكل بساطه تزوجونهم
امنه معصبه:شوووء ماتأولي هيك انا مابدي ياه
شوق طالعت مازن على طول:بنت عمك حامل في الشهر الاول ومستحيل عمي يتركها فبيزوجها سيلم بس اذا طلعت من البيت ماراح ترجع له

شوق سكتت شوي وقالت:يعني تبرو منها
امنه بكت بقهر:شوو بدك تتشمتي فيني كمان انا مظلوومه
شوق:انا كنت انبهك بس انتي كنتي عمياء قلت لك لاتروحين بس انتي برجلينك اخترتي هالطريق وامشي فيه بروحك
امنه :يعني شوو انا جايه لهون من شان تساعديني
شوق:انا حاولت اساعدك قبل بس انتي ترفضين والحين ماعندي أي شئ

الباب بسرعه انفتح وكانت غيداء ودموع الفرح بوجهها:شووق بسرعه تعالي انزلي
مازن:وش فيك
غيداء:شئ مايتصدق وبيفرح شوق كثير
شوق شهقت:اكيد فارس تحت اكييد

وركضت بسرعه بدون ماتسمع جواب غيداء


طلال:هذا بيتهم...اريج..اريج

اريج دخلت للبيت وهي ساكته وتطالع امها إلي جالسه تتكلم مع كم حرمه وتودعهم عند الباب

راحو الحريم وهي واقفه وتبتسم لها..وقفت اريج قدامها وطالعتها بشووق
ام سيف ماعرفتها:جايه تعزين
اريج بلعت ريقها وهزت راسها بأي
ام سيف:اذا كنتي بتعزين اختي تراها داخل بروح اناديها
اريج:لحظه لحظه
وقفت ام سيف وطالعتها وهي تبتسم:نعم
اريج اشتاقت لبتسامتها:ماعرفتيني
ام سيف طالعتها مده قصيره وقالت:لا
اريج نزلت راسها ومسحت دموعها وجاء طلال ووقف جنبها:السلام عليكم
ام سيف:وعليكم السلام
(طالعتهم شوي )
وقالت:الحيين عرفتك
اريج رفعت راسها بسرعه وهي مبسوطه:صدق
ام سيف:أي أي مو انتي غيداء وهذا زوجك تركي

اريج انفجرت من الصياح وحطت يدها على فمها وام سيف مستغربه وطلال ومايقل استغراب
طلال:اريج وش فيك
اريج بصوت واطئ:هذي امي إلي ربتني ماتتذكرني لان عندها انزاهايمر
تضايق طلال على حظ اريج إلي يكسر الصخر


هنا انفتح باب السور وطلعت شوق وهي تصرخ:فااارس فاااارس

بعدت ام سيف وشافت شوق اريج وطلال قدامها تحطمت كثير وطالح على ركبها وهي تصيح بقهر
سلمى ولميس ركضو لها وشالوها عن الارض واريج مشت ببطئ صوبهم كلهم وقفو الا شوق الي جالسه على الارض رفعت يدينها بتتكلم بس مااقدرت تعبر ودموعها ودموع البنات كانت الشئ الوحيد الي طلع منهم

جلست اريج قدام شوق ومدت يدها ومسكت يد شوق وطالعو بعض وقال شوق وهي تصيح:ابوي مااات ..وفارس تركني..اريج..اريج انا محتاجه لك واشتقت لك كثير

ضمت اريج بسرعه شوق وبدو يصيحون من جديد

طلال قرب منها:شوق
شوق رفعت راسها كانت بتقول فااارس بس عرفت ان هذاطلال من بشرته البيضاء وعيونه الزرق وقفت وهي ماسكه اريج:طلال
طلال:عظم الله اجرك
شوق:اجرنا واجرك

دخلو البنات داخل ومازن طلع واخذ طلال معه لديوانيه الرجال ..بس في الليل قال طلال لمازن انه بيرجع اريج معه بس اريج كانت متمسكه في سيف إلي ماتركها من شافها وقالت انها ماتبغى ترجع معه وانها بتظل كم يوم في لبنان
تركها طلال على راحتها وقبل لا يسافر تذكر سالم وكلمه وقال له انه في لبنان


سالم:وهذاكل ألي عندي
طلال مصدووم وهو يطالع عصام:عصام انت
عصام منزل راسه:صدئني يا اخي طلال والله ندمان كتيييييير
طلال:ارفع راسك لا تتضايق هناء خلاص بعد ماشفتها وسمعتها بأذني كرهتها وكلامكم عنها كرهني فيها زوود
سالم:طيب والولد
طلال هز راسه:لا تخاف ماعمر جلدي لمس جلدها
سالم:طب الياهل المرمي هناك منو ولده
طلال:اسألوها تراها هنا في لبنان
عصام:شووو
سالم:ايييش
طلال هز راسه:أي هنا
سالم مستغرب:ولا فكرت تدور عليها او تكلمها
طلال:كنت راح اكلمها بس هي ما تستاهل حتى أي توضيح كنت بسألها ليش ليش بس مبين انا لعبه مثل كل الالعاب إلي كانت بيدها وطالعت هي الذكيه وانا الغبي
عصام:لا يا طلال لازم تحكي معها علاقتك معها فيها شئ غريب هيا ما اربت منك متل الكل وما ألت لك إنا بتشرب وبتدخن وحاجات كتيير كانت بتأولها لي ولغيري بس انت لا ليش في حاجه مانعتها وبصراحه انا بدي اعرف شو هالحاجه
طلال وقف:انا خلاص ما ابغى اقرب منها واذا بتسألها قلت لك اسأله بنفسك هي هنا...يلا يا شباب انا مسافرالحين
سالم وقف:بهالسرعه اجلس كم يوم
طلال :ما اقدر عندي مشكله هناك لازم احلها


بعد مرور اسبووع

سعود:وش عنده ابوي وابوك جاين
معتب خاف لايكون عرفو بسالفت سعود وجاين يأخذونه قبل لايجون العساكر له:مادري عنهم

في غرفت سعود جور واقفه عند الباب وتمسح دموعها:طب كم سنه بيخلونه عندهم
طلال يرتب الشنطه مع امه:الي ان يعقل ويصير رجال
ام طلال ما كانت متأثر ولا تضايقت ان سعود بيروح عنهم همها بس انه بعد كم سنه بيرجع لهم رجال نظيف وصالح
جور للان متضايقه:طلال على الاقل قل له
طلال معصب:انتي وش فيك عورتي راسي رووحي
جور ودموعها تنزل:يعني يرضيك بعد شوي يجون رجال يجرونه من قدامكم وهو يصارخ ويناديكم
طلال ترك الملامس واشر بصبعه عليها:بتطلعين والا لا
جور:اوووووووف (وطلعت من الغرفه ورحت تنزل تحت)

مالقت احد في الصاله وطالعت في السوربتدور على سعود وتقول له ان في عساكر بيأخذونك انحاش بسرعه طلعت وهي تنادي...سعوود سعوود

متعب كان يطالعها من بعيد وهو مازل متمسك بأمل واحد بس انها بتكون له
(سمع الجرس وطالعها وهي تروح تفتح الباب:مييين)
دخلت حرمه متغطيه بس لاحظ متعب انها تلتف يمين وشمال وفجاء سحبت جور معها لشارع)
صرخ:جوووور

طلع يركض وشاف سياره حمراء تمشي بعيد ركب سيارته بسرعه وماكان عليه جزم وكلم طلال وقال له ان جور انخطفت

طلال:ايييش
ام طلال رفعت راسها بخوف
طلال حس بخوف امخ وضحك غصب عنه:ههه الله يقطع بليسك خوفتني يا منصور يلا طالع لك
ام طلال:وين
طلال يحاول يبتسم:بروح شوي مع منصور بنأخذ لفه سريعه وبنرجع

مشى بخطوات بطيئه ومن طلع من غرفت سعود ركض الدرج بسررررعه واخذ سيارته ودق على الشرطه وعطاهم رقم لوحة السياره إلي قاله له متعب



جور تصرخ:اتركووني ..من انتو ميييين!!!!

زياد شال الطرحه عن وجهه:هههههههههه انتي اخت سعود
جور تصيح:انت مين ميييييين
سعود يلمس خدها:هادف كلم مايد خله يجهز الشقه والكاميرا ههههههه هههههههههه
هادف خاف:زياد في سياره تمشى ورانا من مده
زياد خاف وطالع ورى:من هذا مين(مشك جور وشد شعرها وخلاها تطالعه وقال هذا ميين )
جور اول مره تفرح بشوفتوجه متعب:متعب متعب الحقنيييي اااااااى

متعب شاف وجه جور من بعيد وحس ان اللي ماسكها شاد شعرها:الله يلعنك ياحقير فكها:ضرب الدركسوون..اوريكم اوريكم يا كلا....
(دق جواله)
متعب:هلا طلال..هم الحين في شارع الــ.....(ابتسم)جد أي انت والشرطه مرره قراب أي أي اشوفك يلا الله يخليك ...

المطارده بينهم كانت جدا قصيره والشرطه حاصرت السياره ووقفوها..زياد حاول ينحاش بس كل الطرق مقفله واستسلم

جور ركضت لاخوها وضمته وهي تصيح وهو شال شماغه وغطى فيه اخته لانها مو متعوده تطلع كاشفه
طلال يضمها:اهدي اهدي زين لحقنا عليك الفضل كله لله ثم متعب



في لبنان
اريج:شوق ماله داعي كل هالعاناد
غيداء:زين هي يوم شافتك كلت شوي على الاقل
شوق:اريج لا تروحين
اريج:ياعمري انتي عارفه ان خالد هناك لحاله ولازم ارجع مايصير اتركه هو ولد اخوي
شوق:ماله داعي تروحين خلي طلال او منصور يجبه لك لهنا
اريج:شوق انا ابغى اشوف ام طلال وبنتها هم ضموني لبيتهم بس يومين وحسيت اني بجنه لازم اشكرهم وبعد بشكرهم اكثر على اهتمامهم بخالد وعارفه انهم ماراح يخلوني اخذه على طول فلازم اروح اقنعهم
شوق:طيب بروح معك
سلمى طالعت اريج وهزت راسها بتعالي
اريج :شفيك
سلمى:خذيها معك حتى ام مازن بتفرح هم يحاولون يطلعونها تغير جو وهي مو راضيه خذيها معك
اريج:خلاص اوكي بس خالتي ماراح ترضي
سلمى تبتسم:كل هالدلع وماراح ترضي
ابتسمت اريج وهي تحس بفرح لان ام مازن تغيرت كثييير معها وصارت تحبها وتراعي مشاعرها كانت متضايقه على حال امها بس ام مازن وقفت معها كثير وفهمتها انها مهما كان مرحب فيها بينهم

شوق جت لهم:وش فيكم تتساسرون
سلمى:ابد اريج تقول بتأخك معها بس بتقول لامك اول
شوق ابتسمت:على كذا اقول لك اني جايه معك جوجو
اريج:ياحلات ابتسامتك ياشوشو
سلمى:لحوول رجعنا لحركات المدح والغزل
البنات كلهم:ههههههههههههههه


طلال:امسحي دموعك ما ابي امي تحس بشئ واحمدي ربك انها مو بالصاله
جور تمسح دموعها :طيب طيب

لالالالالالالا

طلال وجور رفعو روسهم وشافو سعود ينزل بسرعه كان طالع يرتاح في غرفته وشاف امه ترتب له شنطه واستغرب سألها وهي ماقدرت تسكت وتهاوشت معه وقال ان طلال بيرسلك مع عساكر عشان تتأدب

نزل يركض وطلع من الباب
ام طلال:طلال الحق اخوووك عرف انك بتخليه عسكري وخاف
ركض طلال وراه بس وقف وهو يشوف سيارة العساكر موقفه وثلاثه ماسكين سعود
الرجال:هذا سعود
طلال هز راسه:أي هو
سعود يحاول يفك نفسه:لييييييه لييييه
طلال عصب وصرخ:اسكت اسكتت احنا عرفنا بكل شئ ومتعب شاف الخمر في غرفتك وصور ومخلات ابد مو محترمه
سكت سعود وهو على باله محد بيدي عنه
طلال:ليش
سعود نزل راسه:والله ماكنت بسوي كذا الا معهم
طلال عقد حواجبه:زياد وشلته
سعود:لا وحده اسمها هناء وزوجها عماد


طلال وكان صاعقه طاحت عليه:هناء هناء مين وكيف شكلها

دخل من الباب ابوه وعمه:من هناء قصدك هياااء
طلال:يبا عمي ابو متعب
ابو طلال:وين عمتك
طلال:أي عمه
ابو طلال:عمتك هياء
طلال:يبا شفيك عمتي ميته واحنا صغاار

ابو متعب:هذا إلي كنا نعتقده
طلال طالعهم بستغراب:مافهمت شئ وليش تسألني انا بالذات
ابو طلال كان معه ظرف في يده فتحه وكان فيه صور طلع صوره لهناء ووراها سعود:هذي هي الي تقصد
سعود هز راسه:أي هي هي بس ليه طلال جنبها في الصور
طلال طير عيونه وركض صوبه وسحب الصوره من ابوه وشاف هناء فيها
طلال:وين عمتي
ابو متعب:هذي الي جنبك
طلال هز راسه:لا مستحيل هذي صغيره واسمها هناء
ابو طلال:لا هذي هياء وانت تتذكر اننا قلنا لكم انها ماتت صغيره ...فطبيعي لو كبرت ماراح تتغير كثير وهي محافظ على شبابها
طلال مو مصدق:ماتت عمتي ماتت مستحيل تكون هذي
ابو متعب:طلال هذي الصور واشرطه لها مرسلها لنا واحد اسمه عماد
سعود:عماد زجها بأيش يستفيد
ابو متعب:يقول انها انحاشت من عنده وبتبليغه لنا عنها بيرتاح كثيييير لانه عارف ان احنا ماراح نتركها بحالها
طلال:ليه احس في نبرتكم نبرت غضب وكره
ابو طلال:لان عمتك عار علينا كلنا وماراح نتركه تمشي مبسوطه على حساب شرفنا ,,,بس انت قول لنا وينها
طلال:ما اعرف انا وش دراني
ابو متعب:وشلون ماتعرف من اشرطت الفيديو عرفنا نها كانت قريبه مره لك
طلال:أي اشرطه ابى اشوفها
*
*
*
هناء:ههههههههههه طلال انسان غبي جدا
فادي يبوسها:لك بحبك كتييييييييير بتعرفي تنتقمي
هناء بحقد:لازم انتقم من اخواني رموني في البر يحسبوني مت بس انا راجع لهم وبنتقم منهم في عيالهم بضيع طلال وجور ومتعب وسعود كلهم لازم يضيعون بس ببداء بطلال لانه انسان حساسس وطيب ويلعب عليه

الكل:ههههههههه
هناء:عصام لازم تعرفني عليه
عصام إلي كان يصور:هههههه ولا يهمك بس لازم يكون صاحبي بالاول

هناء:هو السنه الجايه بيجي هنا يدرس ولازم تدخل نفس القاعه الي يدخله
فادي:بس كيف بدو يكون معوو وهوا هلا يدرس معك بنفس الصف
هناء:عصووووم صح بترسب سنه عشاني
عصام ضحك وهتزت الكاميرا:ههههه بس بشرط المصاري الي بتحصليها منو النص بالنص بيني وبينك
فادي:شو شو كانكون نسيتوني



عصب طلال وسكر الفيديو
متعب:هد اعصابك لا تتعب عمرك
طلال غمض عيونه وهو يتذكرها كيف تبتسم وتضحك

اول بداية غلاها إلي سكن ذاتي
رحلة قطار ابتدت منها حكايتنا
شافت غرامي وحبي وسط نظراتي
من دون ماشعر بدينا في محبتنا
وصارت محطة فكري وحتمالاتي
كل ما اغمض عيوني شفت ضحكتنا
من وين اطالع ألاقيها اتجاهاتي
صارت مساحة الارض ماتوسع مساحتنا
وانا معها رحلت بدون ماحاتي
وقول ربي يطول في مسافتنا
الله على إلي حسنها جمع اشتاتي
إلي بحلها ولا ادري وين ودتنا
ان كان لزين ايه او علاماتي
والله العظيم واوصافها حيل شاتنا
شفت الغلا والمحبه وكل راحاتي
مع فوضويت دلعها تزيد راحتنا
ترضى وتزعل وراضيها بمهواتي
وتقول هذا ترى من زود غيرتنا
حتى زعلها يليق بكل حالاتي
فديت من زادت حلاوتها حلاوتنا
واذا زعلت تقول تكفى بس وحياتي
زعلك هذا ياعمري يزيد حسرتنا
هذي حياتي وهذي كل غاياتي
يالله عساها عخير تدوووم فرحتنا


هناء بملل:طلااااااااال انت دوووم تغني هذي الاغنيه غيرها
طلال يطالعها بعين تلمع من شدت الحب:ياعمري اني كل ما اغنيها احس بفرحه وكانها مكتوبه لنا
هناء:هههههه انت شقاعد تقول أي لنا واي خرابيط هذي رحلة قطار مو رحلة طياره
طلال:طياره قطار باص سيكل إلي هووو اهم شئ رحله
هناء تقوم وتوقف عند الشباك وتطالع الطلاب :ههههه عن جد انت مجنون

تذكر رحله القطار هذي كان راح لدمام مع طارق ووليد وكان جالس وهي جنبه كانت فاشه وتسولف معه ماكان معطيها وجهه في البدايه بس هي طلبت منه انه يساعدها

هناء:عارفه اني ازعجتك بس انا زين زين دبرت فلوس اسافر فيها عشان اشوف امي ومو عارفه وشلون ارجع لرياض ياليت ترجعني معكم اذا رجعتو

طلال ضحك:هههه شايفتني مجنون
هناء:لا تكلمني ولا اكلمك بس خذ رقم جوالي وقل برجع في اليوم الفلاني وانا بركب ورى بعييد في اخر القطار وانزل بس الله يخليك

بدت تصيح وطلال ضعف ووافق

تذكر انها كل مره تدق وتطلب منه بحجت ان ابوها غني بس مايصرف لها ولأمها شئ

تعود عليها حب صوتها ونظرات عيونها ولحقها للبنان





ابو متعب:اخ بس لو تطيح بيدي
طلال:انا ما اعرف هي وين بالضبط بس بقدر اطلعها لكم
متعب:وشلون
طلال:عصام يعرف وشلون يطلعها لكم
*
*
*
*
بعد الساعه وحده نزلت جور لصاله وطلال كان جالس يشوف الاشرطه والصور

طلال:خير وين رايحه في هالليل
جور تبتسم:اريج عند الباب
طلال وقف:جد يلادخليها

دخلت اريج ومعها شوق وسلم عليهم طلال كانو لابسين عبايات بس فتشو لطلال

جلسوو في الصاله ودخلت اريج في الموضوع على طوووول

طلال:لا مستحيل وليد موصيني عليه
اريج:بس انا عمته وانا احق فيه
طلال:خالد ماراح يطلع من هالبيت
شوق وجور كانوو ساكتين وما يدخلون بينهم
طلال وقف:بكره نتكلم الوقت تأخر ادخلو نامو..ولا تفكرون تأخذون شقه او تروحون فندق وبيتنا موجود

اريج ابتسمت:لا تخاف بجلس عندك
ابتسم طلال بعد ماعطاها ظهره وجمع الاشرطه ولصور وراح

اريج:ليه احس بيتكم مكتأب شوي
جور نزلت راسها:اليوم سعود جروه جر للعسكريه واكتشفنا ان عمتي حيه ماماتت
اريج:وشلووون
شوق:اريج لاتصيرين ملقوفه يمكن هذي خصوصيات
اريج طالعت جور:معليش اسفه
جور وقفت:لا عادي لا امشو لغرفتي وانا اقول لكم كل شئ




في لبنان الساعه 2 ونص الصبح

سالم:متأكد هي هنا
عصام:اكيييد وهلا عرفت ابن مين الي بالمشفى ابن فادي
سالم:وفادي هاذا وينه
عصام:متزوج وعندو بنت صغيره
سالم:بتقول له عن هاني
عصام وهو يراقب البيت:أي بس هلا لازم نأخذ هناء للكويت
سالم مرتبك:بالله وشلون بناخذها معنا للكويت
عصام:انا بعروف كيف بقنعها
سالم:يلا ورنا
عصام:انت خليك هون يلا انا راح افوت هلا
سالم:يالله الله يساعد



عصام مشى ودق الجرس وفتح له اياد
اياد:اهلا وسهلا وينك من زماااان ماشفتك
عصام:ههههه عندي شغل كتير بتعرف انا بحب السيارات وبغرء في بحرا
اياد:ههههه مجنون
عصام يدخل:ايوه بعرف اني مجنون (وطالع هناء)وغبي
هناء:عصوووووووم (وركضت صوبه وضمته)كيفك وكيف امك العجووز
عصام:بتسأل عندك وينك ماعم تسهري عنا
هناء:انشغلت شوي
عصام:أي مبين وختفيتي كمان
هناء:اجلس حياام
عصام:لا انا مستعجل بس حبيت االك ان طلال خلاص استسلم
هناء اختفت ابتسامتها وتحول وجهها لعبوس:وش قصدك
عصام:هههه شوبك خفتي استلم لك يا حلووو
هناء مو مقتنعه:وشلووون
عصام:ههه كزبت عليه والت لو ان في صبي صغير في المشفى وانو ابنو
هناء خافت:أي صبي
عصام:هنااااء ماتوقعت بتخبي شئ عني انتي خفتي لاكون حبيت طلال وراح وائف ضدك لا انا معك يا هنوووو
هناء بلعت ريقها:طيب وش قلت له
عصام:قلت له الصبي ابنك
هناء:لا ماراح يصدق لانه يعرف انه مالمسني
عصام:انا زكرتو باليوم الي اغمى عليه فيه لما مات صديئوو طارق
هناء:طيب وبعدين
عصام:الت لو انت حطيتي شئ خمر بكاسو وهو سكر وحصل الي حصل
هناء خافت:مجنوون الحين لو شافني بيذبحني
عصام:ههه لا طلال شرقي وبيخاف على سمعتوو وال إلي راح ادفع المستحيل بس توصل لي ابني
هناء ابتسمت:جد
عصام عرفان الدكي في يوم بيطلع غبي مثل هناء الي صدقت بسرعه:أي جد
اياد:هناء اطلبي مليوون
هناء فرحت:متى نروح له هو وين في لبنان
عصام:لا بالكوويت
هناء تذكرت عماد:الكويت لالا
عصام :لييييه
هناء:في شاب هناك اسمه عماد ماتوقع بيفرح بشوفتي
عصام:انتي راح تشوفي طلال بس هونيك
هناء:لالا بيعرف
اياد:هناء من ايمتا مالبستي عبايه
هناء:من زماااان
اياد:البسيها ماحدا بيعرفك
هناء:تصدق فكره حلو
عصام في نفسه:يييييييس وطاح الكبش في الفخ
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
تهاني(15 سنه):وبعدين يا يبا ايش صار
طلال:راحت ماريا للكويت ومعها مهند الصغير وقابلت حمد كانت فرحانه كثييييير انها بتاخذ فلوس بس طاح عليها حمد وولد عمه سالم ومعه ابوه وعمه

تركي(18 سنه):وش سوو فيها اكيد ذبحوها
طلال:اخذها حمد لشرطه وحبسوها لانه مايبغى ابوه وعمه ويوسخون يدينهم بجريمه شنيعه في حقها
تهاني:بس عماد انحاش
طلال:لا من قال الشرطه استخدمت سليم عشان يلقونه
تهاني:وشلووون
طلال:خلو سيلم يكلمه ويقول له ان في صفقه بتربحهم ذهب وانهم لازم يتقابلون وحصل جاء عماد للبنان ومسكوه الشرطه وحبسو الاثنين سواء
تركي:وامنه صارت لحالها
طلال:أي ابوها اجبر سليم يطلقها وقال له ان زواجهم بس عشان مايفتحون عيون الناس عليهم وعشان يحسبون ان إلي ببطنها جاي بالحلال
تهاني:وقاحه جد تستاهل لازم تصون نفسها أي صح وفارس اكيد بيرجع لزوجته
طلال هز راسه:مارجع لها طلقها لانه ماقدر يعيش هو وشكه سواء
تهاني:حرام بس هي تحبه
طلال مسح على شعر بنته:يابابا انا قلت لك القصه هذي عشان انبهك ان أي غلطه تسويها البنت تنحسب عليها مليون وخاصه عندنا احنا في المجتمع الخليجي
تهاني ضاق صدرها:مسكينه اكيد تزوجت حمد بعدين لانه يشبه فارس صح ونور اخذت منصور
طلال ابتسم:لا غلط
تركي:طيب ايش صار وبعد سلمى اكيد تزوجت مازن صح
طلال:أي سلمى تزوجت مازن وتركي إلي كان يحبها يأس من قربها منه وتاب وبداء صفحه جديده مع زوجته غيداء
تهاني:صح ولمييييس وين زوجها
طلال:زوجها كان مسافر باكستان وماقدر يرجع لانهم نقلو له مرض بس بعد سنه طاب ورجع لها وشرح لها سبب غيابه
تركي:واكيد سعد وافقت عليه خلود بعد ماساعدها يوم يخطفها زياد
طلال:أي تزوجو وعندهم الحين توئم مثل عيال عمتكم جور ومتعب
تركي:طب ونور
طلال:نور تزوجت حمد بس عشان معتز الصغير الي كبر وصار رجال الحين
تهاني:يعني نور ماحبت حمد بس تزوجته عشان معتز
طلال تضايق شوي لانه تذكر هالسالفه القديمه:حتى حمد ماكان يحبها بشده حبه لها بسيط مره كان يخاف يتعلق فيها ويحبها بقوه
تهاني:ليه يخاف
طلال:ذاق مر الفراق مره ومايبغى يعيد الكره مرتين


دخلت اريج لصاله بكرشتها الكبيره وهي تقول:حشى راح صوتي وانا انادي الغداء الغداء ..وياعيال ترى ولد خالكم وليد جالس من زمان يستناكم عيب هو اكبر منكم روح انتو اسألو عنه مو هو يسأل

تركي:اسف يمه بس ابوي كان يقول لنا قصه مرره حلوه ونسينا انا حنا عازمينه عندنا اليوم عالغداء

اريج:يلا بسرعه روح له ولهان عليكم كثير
طلال:لحظه تركي اذا وزعت بطايق زواج عمك سعود لاتنسى تمر بيت منصور السل وتعطيه بطاقه عاد هذا عزيز وغالي
تهاني:يبا صديقك هذا وش يحتري الناس تزوجت وهو ماتزوج
طلال:لانه يحب وحده وماتت ومايبغى يتزوج غيرها
تهاني:أي صح بابا ومنصور إلي في القصه وش صار عليه
طلال تضايق لانه اخذ منه روحه وسلب منه سعاده بزواجه من اريج بس اريج اختارته هو وهو عطاها مطلق حريه الاختيار :منصور ماتزوج للان لانه حب نور وماراح يحب غيرها
تهاني:مسكييين
تركي:يلا تهاني امشي نروح عند خالد
تهاني:يلا


اريج طالعت طلال:كنت تقول لهم قصتنا
طلال بان على وجهه الضيق:خليهم يعرفون ان الحياه تجارب ولازم يعرفون وشلون يسلكون الطريق الصح بالذات تركي كبر وانا خايف عليه من البنات لان الزمن هذا البنت تقرب فيه من الولد وتجرحه وترميه

شوفي فارس بعد شوق كيف ضايع
وانا كيف سوت فيني عمتي
وتركي الي للان منجذب لسلمى ويغار احيانا من مازن
ومنصور كيف مانساك

نزلت اريج راسها وقالت:انا ما اجبرته يحبني
طلال:في بنات يجرحون بدون مايحسون مثل صديقتك هبه هذا احمد بعد ماتزوج مثل منصور

ريج:طلال السالفه قدييمه واحنا عيال اليوم خلنا نفرح اليوم لاتنسى ان اليوم زواج سعود الي رجع وافتخرتو فيه كثييير رجع وصحح غلطته وخطب البنت الي كان بيفضحها

طلال:ما ادري ليه هالسوالف مو قادر اطلعها من راسي دووم نسمع ان الشباب هم الصايعين وهم الي يعذبون البنات بس البنات مايعرفون ان تأثيرهم على الشباب اقوى بكثيييير صدق نزار يوم قال قد علمتنا التجارب ان نتجنب عشق النساء لاني للان اعرف ان فارس يحب شوق واحمد متعلق بهبه و..(سكت لانه كان بيقول وانا ما انسى هناء) بس قال بسرعه..الا وش صار على صديقتك الي ولدت وش جابت
اريج ابتسمت:واخييييراً ساميه بعد البنتين جابت ولد يشبه زوجها جراح مرررررررررره
طلال ابتسم:زين ماشاء الله لاتنسونهم بعد عطوهم بطاقه لزواج سعود

اريج:ان شاااء اللله بس قوم تغداء يلا ونم شوي وراك سهر طوووول اليوم لازم نفرح بسعود اليووم

طلال:ماعتقد بنام بعد الغداء بذن العصر وبلقي محاضر صغيره واجي
اريج:أي صح تراني بمر امي في المستشفى
طلال:امس نستك والا تكرتك
اريج:مره تذكرني ومره لا
طلال:ان شاء الله مرضها هذا تكفير
اريج:ان شاء الله

أحبكِ .. أحبكِ .. والبقية تأتي
حديثك سجادة فارسيهْ ..
وعيناكِ عصفورتان دمشقيتان ..
تطيرانِ بين الجدار وبين الجدارْ ..
وقلبي يسافرُ مثل الحمامة فوقَ مياه يديكِ ،
ويأخذ قيلولة تحت ظل السوارْ ..
وإني أحبكِ ..
لكن أخاف التورط فيكِ ،
أخافُ التوحد فيكِ ،
أخافُ التقمص فيكِ ،
فقد علمتني التجارب أن أتجنب عشق النساء ،
وموجَ البحارْ ..
أنا لا أناقش حبكِ .. فهو نهاري
ولستُ أناقشُ شمسَ النهارْ
أنا لا أناقش حبكِ ..
فهو يقرر في أي يوم سيأتي . وفي أي يوم سيذهبُ ..
وهو يحددُ وقتَ الحوار ، وشكلَ الحوارْ ..
* * *
دعيني أصب لك الشاي ،
أنتِ خرافية الحسن هذا الصباحَ ،
وصوتكِ نقشٌ جميلٌ على ثوب مراكشيهْ
وعقدكِ يلعبُ كالطفل تحت المرايا ..
ويرتشفُ الماء من شفة المزهريهْ
دعيني أصب لكِ الشاي ، هل قلتُ إني أحبكِ ؟
هل قلتُ إني سعيدٌ لأنك جئتِ ..
وأن حضوركِ يُسعدُ مثلَ حضور القصيدهْ
ومثل حضور المراكب ، والذكريات البعيدهْ ..
* * *
دعيني أترجم بعض آلام المقاعد وهي ترحب فيكِ ..
دعيني ، أعبرُ عما يدور ببال الفناجين ،
وهي تفكر في شفتيكِ ..
وبال الملاعق ، والسُكريهْ ..
دعيني أضيفكِ حرفاً جديداً ..
على أحرف الأبجديهْ ..
دعيني أناقضُ نفسي قليلاً
وأجمعُ في الحب بين الحضارة والبربريهْ ..
* * *
- أأعجبك الشايُ ؟
- هل ترغبينَ ببعض الحليبِ ؟
- وهل تكتفين آما آنتِ دوماً - بقطعة سُكرْ ؟
- وأما أنا فأفضل وجهكِ من غير سُكرْ ..

أكرر للمرة الألفِ أني أحبكِ ..
كيف تريديني أن أفسرَ ما لا يُفسرْ ؟
وكيف تريدينني أن أقيسَ مساحة حزني ؟
وحزني كالطفل .. يزدادُ في آل يوم جمالاً ويكبرْ ..
دعيني أقولُ بكل اللغات التي تعرفينَ ولا تعرفينَ ..
أحبك أنتِ ..
دعيني أفتشُ عن مفرداتٍ ..
تكون بحجم حنيني إليكِ ..
وعن كلماتٍ .. تغطي مساحة نهديكِ ..
بالماء ، والعشب ، والياسمينْ
دعيني أفكرُ عنكِ ..
وأشتاقُ عنكِ ..
وأبكي ، وأضحكُ عنكِ ..
وألغي المسافة بين الخيال وبين اليقينْ ..
* * *
دعيني أنادي علكِ ، بكل حروف النداءِ ..
لعلي إذا ما تغنيت باسمكِ ، من شفتي تولدينْ
دعيني أؤسس دولة عشق ..
تكونين أنتِ المليكة فيها ..
وأصبحُ فيها أنا أعظم العاشقينْ ..
دعيني أقودُ انقلاباً ..
يوطدُ سلطة عينيكِ بين الشعوبِ ،
دعيني .. أغيرُ بالحب وجهَ الحضارةِ ..
أنتِ الحضارةُ .. أنتِ التراث الذي يتشكل في باطن الأرض
منذ ألوفِ السنينْ ..
* * *
أحبكِ ..
كيفَ ترديني أن أبرهن أن حضوركِ في الكون ،
مثل حضور المياهِ ،
ومثل حضور الشجرْ
وأنكِ زهرة دوار الشمس ..
وبستان نخل ..
وأغنية أبحرت من وترْ ..
دعيني أقولك بالصمتِ ..
حين تضيقُ العبارةُ عما أعاني ..
وحين يصيرُ الكلامُ مؤامرة أتورط فيها .
وتغدو القصيدة آنية من حجرْ ..
* * *
دعيني ..
أقولكِ ما بين نفسي وبيني ..
وما بين أهداب عيني ، وعيني ..
دعيني ..
أقولكِ بالرمز ، إن كنتِ لا تثقينَ بضوء القمرْ ..
دعيني أقولك بالبرق ،
أو برذاذ المطرْ ..
دعيني أقدمُ للبحر عنوانَ عينيكِ ..
إن تقبلي دعوتي للسفرْ ..
لماذا أحبكِ ؟
إنَّ السفينة في البحر ، لاتتذكرُ كيف أحاط بها الماءُ ..
لا تتذكرْ كيف اعتراها الدوارْ ..
لماذا احبكِ ؟
إن الرصاصة في اللحم لا تتساءلُ من أينَ جاءتْ ..
وليست تُقدمُ أيَّ اعتذارْ ..
* * * لماذا أحبكِ .. لا تسأليني ..
فليسَ لديَّ الخيارُ .. وليس لديكِ الخيارْ ..



تمت
اختكم المصريه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس