عرض مشاركة واحدة
قديم 11-01-15, 09:29 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل الثالث

خرجات جوليا من الكلية هي ونسرين من بعد ما كملو الدرس ديالهوم ...حتى صونا التليفون ديال جوليا
جوليا وهي كتشوف فيه-اوووه هذا اشرف...الو اشرف كيف داير cava?
اشرف-لاباس الحمد لله وانت...وماماك لاباس عليها
جوليا-اممم ماما لااباس عليها هههه
اشرف-بلا متبداي عاود فحماقك
جوليا-ايوا غير كنضحك معاك ,يا كما تقلقتي?
اشرف-علاه انا نقدر نقدر نتقلق من الاميرة ديالنا هههه....المهم انا عيطت ليك باش نعرض عليك للغذا
جوليا-واشنو هي المناسبة?
اشرف-والو غير قلت شحال هادي متغديناش ensemble...علاش منغتنموش هاد الفرصة ,ولكن الى ما كان عندك والو من طبيعة الحال!
جوليا-لا معندي والو...حسب خمسة الدقايق تلقاني حداك هههه
اشرف -اوكي ها انا كنتسنى
قطعات من عندو جوليا وشافت فنسرين وقالت-انا خاصني دبا نمشي عند عمي اشرف هو عرض عليا للغذا
نسرين-اوكي ماشي موشكيل باي
جوليا-بلاتي نوصلك
نسرين-لا كوني هانية كاين اللي يوصلني
جوليا-ياكما شي بلان جديدي هاذا هههه
نسرين- بحال الى علمك الله ههه من بعد ونعاود ليك
جوليا-يلاه نخليك دبا
نسرين-باي
خذات جوليا سيارتها واتجهات لعيادة اشرف (اشرف هو الصديق ديال جوليا بل اكثر من هذا هو بحال ابوها ورغم فارق السن اللي بيناتهوم ولكن هوما كيشكلو ثنائي رائع ...اشرف هو طبيب نفساني كبير ومعروف
فالرباط ,ولكن واخا هاكداك هو شحال هادي وهو كيتمنى ان اسماء غير تعبرو ولكن بدون جدوى واخا كيبغيو بعضياتهوم)
دخلات جوليا للعيادة وطرقات باب المكتب ديال اشرف وابتسامة زوينة مرسومة على وجهها
جوليا-ها واحد السلام عليكم هههه
اشرف -تعطلتي عليا الخايبة هههه
جوليا-المهم هاني جيت ....ايوا فين هو الغذا
اشرف-صافي غير الغذا اللي جابك زعما متوحشتيش عمو اشرف هههه
جوليا بدلع -اشرف قلت ليك متبقاش تعاملني بحال شي طفلة صغيرة ,انت داير بحال ماما
اشرف-ايوة شفتي القلب على القلب غير هي الله يهديها وخلاص ههه
جوليا-ضرباتو على ذراعو بلطف وقالت-حيت عرفاتك مناويش المعقول وباغي غير تتفلى هههه
اشرف وهو شاد فقلبو-اااي قلبي جرحتي ليا المشاعر هههه
جوليا-عرفتي انت لبديتي فحماقك مكتساليش ...ونوض دوموندي لينا على الغذا راه غادي نتعطل على الكلية
اشرف-بحالك بحال ماماك بزوج بيكوم مزروبات هههه
جوليا-الجينات مثلا ههههههه
فعلا وصى اشرف على الغذا وتغذاو بزوج بيهوم فالعيادة ...
فالليل وفالفيلا ديال جوليا كانت هي وماماها جالسين كيتفرجو فالتلفازة حتى طاحت واحد الفكرة على جوليا
جوليا-عندي واحد الفكرة زوينة اماما
اسماء-اه واشناهي?
جوليا-العطلة راه قربات ...داكشي علاش قلت مع راسي علاش مندوزوهاش فشي مدينة زوينة وcalm
اسماء-مكرهتش ولكن راكي عارفة عندي الخدمة كثيرة و...!
قاطعاتها جوليا-ولكن اماما انت ديما عندك الوقت للخدمة والشركة اما انا عمرك مكتسالي ليا!
اسماء-جوليا ..الحبيبة ديالي متقوليش هكدا.انا اصلا كندير هادشي كولو غير على قبلك
جوليا-ودبا مغاديش تمشي معايا ?
اسماء -لا منقدرش...شوفي نسرين الى بغات
جوليا-اوووف مكرهتكش انت تمشي معايا ولكن ماشي مشكل-وباستها على خذها بحرارة
اسماء-ربي يخليك ليا ابنيتي

يتبع...


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس