عرض مشاركة واحدة
قديم 11-01-15, 09:34 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل السادس

بقات جوليا بوحدها فالبيت وهي بغات تموت باش تعرف اشنو دار هذاك الشاب اللي كيبان عليه ولد الناس معاهوم...دبا جوليا مبقات باغية والو غير تخرج من هاد الموصيبة وترجع لدارهوم وعند ماماها اللي
هي دبا غادي تكون فراسها باللي انا منفوج فالناظور ولكن انا واحلة حصلة ما بحالها حصلة ...اااه ياربي! هكدا نطقات جوليا
فالكورنيش ديال الرباط:
نسرين-اوووه الشمس ضاربة فيا بزاف ...
ايمن-ايوا راه داكشي علاش سماوه بحر يا البليدة حيت فيه الشمس والرملة
نسرين -هههه ضحكتيني...شحال باسل بففففف
ايمن-انا اللي جايبك معايا قلت زعما تفوجي على راسك...
نسرين-حتى هاذا تسميه تفواج,الله كون مشيت مع جوليا للناظور كون دبا راني كنفوج التفواج ديال بصح
ايمن-اااه حقا فكرتيني شفتها ملي مشات مبقات سولات ...
نسرين-اشنو بغيتيها خليها تتهنا منا شوية ,او زايدون يلاه شي يومين باش مشات
ايمن-كون راه لقات شي ريفي كاعما تبقى تعقل علينا هههه
نسرين-بحال x ههههه
فالفيلا ديال اسماء ام جوليا:
كانت اسماء جالسة وهي ماشي على راحتها حسات باللي واقع لبنتها...
اسماء-فاطمة...فاطمة
جات عندها فاطمة تشوفها اش بغات-نعام الالة خاصاك شي حاجة
اسماء-جوليا معيطاتش فالتليفون ديال الدار
فاطمة-لا بعدا منين كنكون انا عمرها معيطات
اسماء-اووووف مشوشة عليها بزاف قلبي كيقول ليا باللي مواقعاش ليها شي حاجة كتفرح
فاطمة-لاواه الالة معندك لاش تخافي ...لالة جوليا ماشي هادي اول مرة تسافر وحدها
اسماء-عارفة عارفة ولكن انا خايفة ,زيدي على داكشي معيطاتش ليا يومين هادي وهادشي ماشي من عوايدها
فاطمة-ميكون ان شاء الله غير الخير الالة
اسماء-امييييين
ولكن واخا هاكداك اسماء بقات مشوشة بزاف وبالها ممهنيش ...داكشي علاش قررات ومن بعد تردد كبير انها تمشي تشوف اشرف واش عندو شي خبر على جوليا ربما تقدر تكون عيطات ليه
فالعيادة عند اشرف:
اشرف -سميرة اجي عندي دبا
دخلات عندو سميرة وقالت-نعم دكتور
اشرف-باقي شي مريض?
سميرة-لا مبقى حتى واحد ... اه ولكن كاينة السيدة من قبيلة وهي كتتسناك
اشرف -شكون هي?
سميرة-قالت باللي سميتها مدام اسماء بناني
اشرف-اشنووووووو...اسماء!!
سميرة-علاش ادكتور ياكما مبغيتينيش ندخلها?
اشرف-ومالكي مقلتيهاش ليا من قبيلة ?
سميرة-سمح ليا ولكن مكنتش عارفة باللي هي مهمة ليك بحال هكدا
اشرف-واخا دبا غير سيري قولي ليها تتفضل
ومشات سميرة تجيب اسماء اللي كانت كتتسنى فقاعة الانتظار اما اشرف بقا كيتسناها تدخل فتوتر وهو كيقاد حالتو باش تشوفو فكامل اناقتو ههههه
سميرة-تفضلي امدام
اسماء-شكرا-وفعلا دخلات للمكتب ديال اشرف وسدات من وراها سميرة الباب ...اسماء فهذاك الوقت تمنات كون الارض تتشق وتبلعها وتندمات الف مرة علاش فكرات تجي عند اشرف واللي زاد وترها هو
نظرات اشرف بلا ميقول حتى كلمة ههههه
اسماء قررات تكسر هاد الصمت -سلام
اشرف وهو فاهي فيها-السلام اسماء...كيف دايرة?
اسماء-لاباس الحمد لله
اشرف -تفضلي بعدا -وجلسات على الكرسي وهي كترجف بحال شي طفلة صغيرة ههههه...طلب اشرف من سميرة فالهاتف تجيب ليهوم شي حاجة يشربوها
اشرف-كيف عاملة واحد جوليا شحال هادي مشفتها
اسماء-شحال هادي مشفتها?..خسارة انا كنت بغيت نجي نسولك عليها
اشرف -علاش جوليا مكانتش فالدار هاد الايام ?
اسماء-لا مشات يومين هادي للناظور ...ولكن اللي مخوفني هو انها من نهار مشات معيطاتش ليا وهذا ماشي من عوايدها
اشرف بابتسامة-معندك لاش تخافي تلقاي راه كتفوج على راسها
اسماء بابتسامة طعاتها غير بزز-ان شاء الله
اشرف-منين كتبتسمي كتكوني زوينة ههه
ههههه صافي هنا اسماء مكرهاتش الارض تتشق وتبلعها من فرط الخجل ههه,ولكن اللي عجبني فاشرف هو الجراة ديالو ههههه

يتبع...


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس