عرض مشاركة واحدة
قديم 13-01-15, 02:45 AM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في غرفة شيخة كانت سرحانه بمكالمة بدرية لها وبهاللحظه يدق تلفونها

انصدمت بللي متصل


ما توقعت



بعد هالغيبه




وهالتغلي





والنسيان





أقصد حاولت يعني


شيخة ترد برجفه : خا اا ااا ل ل لد

خالد : شلونج شيخة

شيخة : ..................

خالد : معاي شيوخ ؟


شيخة : ليش متصل ؟

خالد : لو أقولج بتستغربين

شيخة : قول ؟ ما اظن بستغرب اكثر من جذي

خالد : اشتقت لج

شيخة : اااااااااااااااااااااااه

خالد : سلامتج من الآآه

شيخة : توك توك يا خالد تركتني على كيفك وتبي ترد بعد على كيفك توك تذكرت ان كان لك حبيبة اسمها شيخة لحظه انا قلت حبيبه قصدي لك وحده تبي تلعب معاها وبعدين تهدها لانها مو بمستواك

خالد : اسف

شيخة : انت حقير

خالد : شيخة خلاص عن الغلط وانا مستعد أردلج بس بشرط

شيخة وكأن بيغمى عليها : بعد تبي تشرط

خالد : أي بدون زواج

شيخة : وبتظن بكلمك أنا تبيني أكلمك أنت

خالد مستغرب : انا جني مو عاجبج

شيخة : أسفه يا خالد ما أقدر أكلمك كرامتي ما تسمح لي باي

خالد : شيخه لحظه

وسكرت في ويهه رمت تلفونها وراحت تبجي بجى الام لمن تفقد ضناها وحبيبها بس بجت بعد من القهر يبي يرد لها بسهوله بعد ما جرح كرامتها بعد مراح تزوج بعد ماخان زوجته بعد مو قادره تتحمل شيخة تبي تموت ولا تشوفه في يوم يكون جدامها عندها تذبحه ولا تصافح يده

لا والذي صورك مالاق للعين
غيرك ولاسوى بي أحد سواتك
انت الذي حطيت بالجوف رمحين
رمح العيون ورمح وردي شفاتك
وانت الذي زينت يا غاية الزين
حياتي اللي نورها من حياتك
أحب فيك الحب يا جامح اثنين
الزين وطبوع تكمل حلاتك
واحب فيك العطف واللطف واللين
واحب فيك رضاك عقب زعلاتك
واحب هاك الجيد بين الجديلين
واحب ما تخفيه طرقة غطاتك
ياجارح المجروح لا تودع البين
يقضي على بغيتك وسفراتك


أول شي سوته شيخة بعد البجي راحت وغسلت ويهها وتوضت وصلت ودعت ربها انه يغفر لها وينسيها خالد تبي تنساه تبي تكرهه



-___-
_
-_
-
-

بعد هاليوم العصيب تلفون شيخة ما سكت قامت واهي منزعجه تبي تنام مو قادره شافت 30 مكاملة لم يرد عليها أحد و5 مسجات

10 مكالمات من بدريه

4 من فاطمه (( خالد))

2 (( يارا))

2 (( مها ))

12 من (( منيره ))

المسجات الاول من خالد

أحبج ردي علي والله تعبان بدونج والله أسف انتي هواي اللي اتنفسه

بكل سهوله مسحت المسج وشافت ثلاث مسجات من بدري هوكله تقول وينج وليش ما تبين تكلميني ردي ضروري وهالسوالف

والمسج الأخير من منيره

صباح الخير يا قشطه بدون سكر وينج ما صبحتي بويهي اليوم اليوم خطبتي ابيج تكونين معاي زين أحبج أموووه ويع خدج في حبه هههههه أحبج لا تنسين

ابتسمت شيخه من سوالف رفيجتها منور وراحت لامها وابوها تستأذن تبي تشوف بدريه وبعدين تمر رفيجتها منيره



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس