عرض مشاركة واحدة
قديم 14-01-15, 04:57 AM   #66

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,442
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في صباح اليوم التالي حيث العصافير تغرد وعبود يصرخ

شيخة : يمااااااااه سكتيه بنام والله تعبااانة

وتقعد تصرخ ولا حد سمعها راحت بكل عصبيتها وغضبها الشديد على اخوانها ما ادري شفيني اليوم على الفصحة ههه

وتقوم شيخة تشيل عبود وتحذفه من الدريشه

@@@@@@@@@@@@@@@@ لا تخافون ترى بالطابق الاول يعني تعور شوي من الحوش

سارة : وجع شوييييييخ شتسوين انتي

شيخة : يمه ابي انام والله تعبانة حسوا فيني

سارة : حبيبتي مافي نوم يالله هاذي اخر سنة لج واسبوع وتبدي الامتحانات

شيخة : مو انا طول الليل ادرس وبالنهار انام فيها شي يعني ؟

سارة : الله يهديج

أبرار : وييي حرااام عندها امتحانات

شيخة : شوفي جب ولا كلمة مابي احد يكلمني واله اسقط ترى

أبرار : واحنا شكو اصلن الدراسة لج مو لنا

شيخة : ذلفي

وتروح لغرفتها معصبة وكشة وعيونها حمره وتشوف تلفونها فوق 37 مكالمة



35 : جراح
2 : بشاير

دقت على جراح

جراح : هلا بالبطة

شيخة : مينون داق 35 مره خلصت الشحن

جراح : مو وراج دراسة قومي الصبح ودرسي احسن

شيخة : يماما انتو شفيكم علي انا دارسة من الساعة 8 بلليل لي 5 الفير اكثر من جذي شسوي بناااااام ارحموني الساعة 9 الصبح اتلحين ما تقولي شمقعدك يالدياية

جراح : هههههههههههههههه انا عندي دوام

شيخة : وانا وراي نوم ممكن تسكر الحين

جراح : افا

شيخة : ادق عليك اول م ااقوم من النوم باي

جراح : باي تغطي عدل

شيخة : زين باي

.................................................. .................................................. .................................................. .........................

مسكينة توها بتروح فراشها واله تدق بشاير

ردت شيخة واهي تبجي : نعم

بشاير : شيوخ شفيج

شيخة : ابي انام تعبااانة

بشاير : من صجج انتي الامتحانات بعد اسبوع وتبين تنامين

شيخة : ياربي خلاص تعبانة اقول بشاير منو عندج بالبيت ؟

بشاير : انا واختي

شيخة : افففف نزين بيييلج العصر زين

بشاير : والله وناسة

شيخة : لا حبيبتي انا بييلج انام عندج لي بلليل وارد البيت لان بيتنا ازعاج

بشاير : جياج الله هههههههههه

شيخة : الله يحييج ذلفي باي

بشاير :هههه باي

@@@@

بعد مرور 3 اسابيع من الهم والصداع والمذاكرة تطلع النتايج والكل ينطر النتايج والجرايد وشيخة تحس انها بتموت اذا ما عرفت النتيجة طبعا حالتها حالة تعبانة لي درجة كبيرة الهالات السودة اللي تحت عيونها وييهها الاصفر خسرت 10 كيلوات وصارت ضعيفة حيييل ومو متحملة الناس كلش امها والكل خايف عليها خاصه يوم شافوها امس بالزوارة قالت لطيفة لسارة اعرضي بنتج على الدكتور احسن ....

النتيجة


النتيجة

النتيجة

خلونا بالعلمي واهم (( فواز + ابراهيم ))

فواز : 72 ( زين)

ابراهيم : 68.2 ( الجيش يقبلونه هههههه ))

الحين الأدبي واهم ( شيخة ) بس وطبعا راح نذكر اول رفيجاتها

بشاير : 70

امثال : 62 تحمد ربها قاعده طول العطلة تهذر بالتلفون

شوق : 81 مصيييبة

معالي : 50 زين انجحت تحمد ربها
شيخة : 87 هيااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اا هاذي صرختها هزت العالم بأسره مو مصدقة راح تدش تربية راح تدش تربية مو الاخت تبي تصير مدرسة تاريخ

محمد : الف مبروك يا بنيتي تستاهلين

شيخة بصوت تعبان : الله يبارك فيك

محمد : شيخة شنو تبين هديتج يبه

شيخة : يبه ابي يبه ابي (( وطاحت شيخة عليهم عطوها حبوب بس ما نفع الام تصيح عليها والاخت حست شيخة انها ميتة وانقلوها المدرسة الحين اللي نبي نعرفه اهي ماتت واله لا واله عبارة عن مرض خطير راح تواجهه واله عادي ارهاق وبس وجراح شبسوي لمن يدري بكووون معاها في محنتها ))



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس