عرض مشاركة واحدة
قديم 14-01-15, 10:23 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــــــــــــــ ـ


الســـــــــــــــــلام
كيفــــكم حبيت اسوي مفأجاة وانزل البارت قبل
بما ان ردودكم شجعتني وحمستني خلصت البارت وقلت انزله بدل ماتنتظره حتى السبت

طيبـــــــــه صح الله الله بالردود ابي ردود طويله عن الشخصيات وتوقعاتكم بليز مابي ردود مختصره
ماتفيدني الردود القصيره
مااطول عليكم هذا البارت وان شاء الله يعجبكم


مقــــــــــدمة




حبني على كيفـك وكيـف ماتحـب
تقفـي وتبعـد ولا تبـدي أسبـاب
بصدق وجودك في حياتي ولوكـذب
وبااتبع أوهامي ولو كانـت سـراب
ياأكثر مـن كلمـة أحبـك و أعـذب
يأول نظره خذتني وكلـي لهـا ذاب
خذيتني وأقفيـت ياماأطـول الـدرب
كيف أوصلك وأنت بعـد السحـاب




الخـــــــــ4ـــــــــــد� �ة



حبني على كيفـك وكيـف ماتحـب
تقفـي وتبعـد ولا تبـدي أسبـاب
بصدق وجودك في حياتي ولوكـذب
وبااتبع أوهامي ولو كانـت سـراب
ياأكثر مـن كلمـة أحبـك و أعـذب
يأول نظره خذتني وكلـي لهـا ذاب
خذيتني وأقفيـت ياماأطـول الـدرب
كيف أوصلك وأنت بعـد السحـاب










الثلاثاء_2010_فبراير
الساعــة 8 مساءا

غايه : شوفي حبيبتي راح تجي والا بموتك الحفلة ماتستغنى عنك
شادن:تعالي كفخيني احسن
غايه:ياليت
شادن:يبي لك مردغه
غايه:وانتي ماعندك الا تمردغي ياشيخة مردغي ابوك بس تهايطي علينا
شادن:لاحبيبتي ابوي ماقدر انتو ماعندكم ماعن جدتي
غايه: ياربي ساعات احسك ولد بس تبغي تمردغي
شادن:ربي بلاني بصديقات وحده كل همها الجمال وحده همها الرومانسية والحب
غايه تكمل :وحده همها تمردغ ودراستها والمشكله هي تتمردغ
شادن: تتمسخري
غايه: نوعا ما
شادن: والله احسن منك على الاقل كنت اجيب نسبة مو زيك الكتاب شمال وانتي جنوب
غايه: المهم لاتنسي الجمعة الحفلة
شادن: تعرفي ابوي ي هانم
غايه: كلمت فيصل وقال ان ابوك بيروح مكه مع عمك يعني مافي عذر بكرا بنزل السوق اشتري لبس لنا و تعالي بدري عشان نتجهز مع بعض
شادن: تغازلي اخوي من وراي كان قلتي ودك فيه
غايه: استغفرو الله وش تحسي
شادن: احس انك تحبي فصولي
غايه: فصلو راسك قولي امين
شادن: لا جد لسانك طول
غايه: كم متر
شادن: سامجه
غايه: حطي ملح
شادن: كح كح غبار
غايه: الغبار يطلع من فمك يبغالك استحمام داخلي
شادن: تدري انك سامجه وسخيفه
غايه تضحك :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههه وش اسوي لك حبيت ارفع ضغطك شوي
شادن تتنهد: ياصبر ايوب
غايه: ماعلي منك اخوك وقال طيب عذر مانبي تعالي بدري
شادن وهي تثاوب: طيب طيب طسي بنام
غايه:دجاجة
شادن: وانتي مالك يلا فيصل يبي الجوال
غايه:اوكي باي
شادن: باي


قفلت غايه الجوال ونطت من السرير ركض لصاله برا

غايه بهبال: مـــامي أي مس يــوو
فاطمة(امهــا): لاحول متى بس تعقلي
غايه تقرب من امها حطت الجوال بطاولة وقربت من امها جلست فوقها وحضنتها بقوة: وي مجنونه شايفتني
فاطمة تحاول تبعدها :بعدي عني خانقتني ابعدي
غايه تهز راسها يعني لا وهي حاضنتها بقوة: نو و احب هالحضن مابقدرش
فاطمة ضربتها بيدها: وخري لااناديلك حاتم
غايه : على بالك اخاف منه
فاطمة: ابعدي عشان اعرف اتكلم
غايه وقفت وجلست جنبها وقالت: وش عندك
فاطمة: قبل شوي اتصلت ام مساعد وتقول نبي الزواج بعد 3 شهور عشان الولد عنده سفر لي المانيا
غايه بفرح: يس وناسه في فرح قريب
فاطمة ضربتها على فخذها: هذا للي يهمك انا مابي العجله لانه ماراح يمدي نسوي كل شي في 3 شهور
غايه: الا يمدي والله براحه كمان ماماي وش فيك متردده
وقربت من امها قرصت خذها بشويش وقالت بضحكه: والا عشان ماتبي ميار تبعد عنك
فاطمة ابتسمت على هبال بنتها وقالت: أي والله 3 سنوات بتكون هناك
غايه ترفع كتفها: واذا المهم ابي فلوس
فاطمة: أي كنت حاسه هالحضن والبوسات مو لله
حاتم وهو داخل: اصلا من متى هذه تسوي شي لله
غايه ترفع حاجب: لا بالله انتي وش لك
حاتم جلس قبالهم: اقول لايكثر وين القهوة
غايه: ليكون اشتغل عندك
حاتم: عاد ياليت انتي تتزوجي بدل ميار
غايه ترفع يدها: اللهم امين وبواحد جميل
رم عليها الخداديه: وقدامي ماتستحي على وجهك
غايه: ليش لو قلت لك يارب تتزوج بوحده جميله ماراح تفرح وتقول امين
حاتم يطالع امه: يمه تكفين امسكيها
غايه اول ماسمعته قال كذا فكت رجلها وجري لغرفتها
سمعت صوت ضحكته زفرت : اوف طفش
خرجت راسها من الغرفة وقالت: حتومي
حاتم يرفع صوته: لا
غايه: بـــليــز
حاتم:لاتحاولي
غايه: بليز بليز لمدة اسبوع اخدمك
حاتم : شهر غير كذا مافي
غايه: حرام عليك وش شهر
حاتم يطالع فيها: شهر ماتبغي ماراح اوديك
غايه سكتت شوي:نذل
حاتم:شهرين
غايه بصراخ:لالا
حاتم : عشان تعرفي تضبطي لسانك
غايه: تكفى خلاص شهر
حاتم: افكر الا وين ميار
غايه: الدجاجة نايمه
حاتم يوقف: غريبه اجل تعالي نتونس عليها
غايه خرجت وتنط: يلا
فاطمة: وانت من جدك تحط عقلك بعقلها
غايه: وش فيه عقلي الحين
حاتم يضحك: هههههههههه ناخذ اجر يمه يلا قدامي ادخلي انتي اول
غايه تفتح الباب بشويش ودخلت راسها وقالت: تعال
دخل حاتم وقال: اوف القطب الجنوبي
غايه: اوش
قربنا من سريرها وطالعنا فيها
حاتم: وش نسوي فيها
غايه: امممم وش رايك تشيلها وندخلها تحت المويا
حاتم:بتصحى ي خبله وانا شايلها
غايه: لالا نومها ثقيل ابشرك
حاتم قرب منها ورفعها
وغايه فتحت له باب الحمام وصارت قدامه فتحت مويا بارده على البانيو
وطالعت بحاتم وهي شاقه الابتسامه
حاتم: والله هذه لو تنفجر الكره الارضية ماتصحى
غايه: هههههههههههه لا والله الحين شوف كيف الرقصات بتصير يلا حطها بشويش
نزلها حاتم شوي شوي ومجرد ماحطها بالبانيو انتفضت هي وفتحت عيونها وبصراخ وصل يمكن للحاره كلها

حاتم وغايه :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه

.. وش صـــار .
.
كان صوت ابوهم من وراهم التفتو الاثنين وكل واحد تجمدت ملامحهم
الحين بيطيح فيهم خصام
حاتم:احمم ولاشي
محمد(الاب): ولاشي ي قليل الادب
غايه: بابا حبيبي نلعب
محمد بعصبيه: تمزحو هذا مزح امك قالت لي الحقهم وش يسوي شوف ماحسبت الخبال حقكم يوصل لكذا
ميار كانت ترجف وتبكي
غايه بهمس تقول لي حاتم: اجل ماما تحرش من ورانا
حاتم:الحين وش بيفكنا من محمد والله لايسوي لنا عقاب عاد نستنا وش تتوقعي
غايه بنفس الهمس: اممم يمكن ممنوع الخروج من البيت لمدة شهرين

محمد: أي القط أكل لسانكم

...اه اه طلعوني من هنا بـــــــــــــرد يمـــه..

حاتم التفت وطالع تحت:الحمدالله على سلامتك
طالعت فيه وتبكي وجسمها يرجف
غايه: حمام الهنـــــا

ميار توقف بقوة والملابس لصقت بجسمها جا ابوها مسكها من يدها
غايه: الحمدالله حسيتي

حاتم: زي ماقالت حمام الهنـــا

محمد: غايه وحاتم السطح والحوش يتغسل تمام
خاتم وغايه بصوت واحد :لا
محمد: هذا للي عندي عشان قلة ادبكم
ميار: بموت برد
غايه: عادي ندفيــك
ميار: توكلي مابي منك شي
حاتم: احد يرفض خدمات غايه
غايه: احم شفتي كيف نعمه جاتك ورفضتي
ميار تتعداهم وهي ماسكه بي ابوها : حسبي الله على عدوكم اوريكم
غايه:كأنها حامل هههههههههههههههههه
محمد: انا وش قلت الحين يتنظف
غايه: بابا السطح كبير والله يكسر الظهر
حاتم: انا اجيب أي عامل ينظفه واعطيه فلوس
محمد: لا انت وهي
بسرعه الحقوني السطح
وبصوت عالي شوي: ي فاطمة جيبي القهوه في السطح
غايه: عز الله رحنا فيها الفجر يطلع وحنا نكرف
ماحست الا بضربه براسها التفت على حاتم وقالت: اه وجع
حاتم: كله منك
غايه:الحين كله مني ها
حاتم:أي من جاب هالفكره مافي سوق
غايه: لا مااتفقنا كذا
حاتم: أي صح مو بتخدميني شهر اجل نظفي الحوش والسطح لحالك
غايه:لالا ياحبيبي الشي ذا لا وبعدين اخدمك بعد ماتوديني يعني مو الحين
محمد: الوقت يمشي ترا
غايه شوي وتبكي: بابا والله يتعب
محمد: لاتحاولي
غايه وحاتم راحو يجيبو الاغراض وكل واحد يخاصم التاني
.
.
.

2014الخمـــــيس
الســـاعة 5 العصر
شقــــــــــــة عبدالله

جالسه بالارض متربعه والملابس كلهاخرجتها من الدولاب عشان ترتبها وتتطبق من الحوسه للي كانت فيها لها ساعه ترتب بالدولاب
الصفة للي موجوده بي غايه يوم تاخذ لبس لها لازم تحوس الملابس وهي تدور لبس لكذا مايمر بالكثير يومين الا والملابس كلها معفوسه
بيدها قميص تتطبقه وتغنــي صح صوته مو ذاك الجمال والا يوصل لمرحلة الشين صوته كان ناعم وحلو يعني مقبول : بين ايديـــه احــس انــك بيعد ذوب بحضاني مثل قطعة جليد علم العـشـاق كـيف الحب يكـون بلاحواجز احلى طعم الحب اكيـد زيد ناري خلي وبجـروحي ملح خلني نسهر ليلنا لحد الصبح لاتفكر حبنا غلطة والا صح شما يعدي العمر حبـنا يظل جديد بيـــ.........
ماقدرت تكمل الباب انفتح وسكتت حست بتوتر من وجوده من بعد الموقف للى صار ماصرت اجلس مكان هو فيه يالله يوم رحت بيت اهله امه حسيتها من كثر الفرحه مو مصدقة شالتني شيل جابت لي اكل حتى عندي وخلتني افسخ الكعب خاصمتني وجابت لي صندل واطي من فرح وكل شي تحضن فيني حسيت بذنب لكذب لو تدري كان طردتني من بيتها يمكن اما اهلي امي وابوي جو عندي اليوم التاني وسلمو علي وباركولي واعطتني نصايح امي لو تدري بس كان تكفخت بدل هالاهتمام

اذكر كلمت عبدالله يوم راحت امي وابوي قال: هذا ابسط شي يحسسك بذنب
وراح ينام مافهمت وش يقصد الا الحين تنهدت صحيت من سرحاني صوت عبدالله وهو يقول: امي بتجي تبي تتطمن عليك *وقال بسخريه*وعلــى اليبي
وقفت وصرت ارجع الملابس وقفلت الدولاب لفيت له وقلت: الله يحيها
عبدالله تمدد بالسرير وقال: بنـــام يوم تجي صحيني
هزيت راسي وقفلت الانوار عليه وخرجت الصاله
زفرت براحه انه مامسك علي شي والله الكف حقه يوجع للحين احس بفكي يوجعني جلست بالكنب بطفش صرت اقلب بالقنوات ومرت ساعه وراها ساعه حتى صارت الساعه 6 المغرب
حسيت بالباب انفتح التفت شفته خارجه شكل رايح المسجد خرج انا دخلت الغرفة استحميت ولبست بنطلون جينز وبلوزه سكري رفعت شعري بااهمال وحطيت مناكير ومكياج خفيف رشيت من العطر وخرجت من الغرفة رتبت الصاله وبخرتها دخلت المطبخ سويت الشاي والقهوة
..غـــايــــــــــــــــــ ـــــــــــــــه..
خليت للي بيدي وجري لبرا صوت عبدالله يناديني
شفته جالس بالكنب والاكياس جنبه قال: خذي هذه معجنات وحلى
اخذتها وحطيتها بالمطبخ بعد مارتبت كل شي خرجت الصاله وماحصلته اكيد يستحم دق الجرس رتبت نفسي سريع وفتحت الباب بعد ماسمعت صوت فرح وهي تقول افتحي
حضنتني بقوة وامها قالت: بشويش على البنت
بعدت عني وحضنتني امها بشويش وقالت: كيفك ان شاء الله بخير
غايه باابتسامه: الحمدالله
سمعت صوت ناصر عند باب الشقة وهو يقول: مبروك ي غايه
استحيت منه انجبرت ارد يوم ضربتني فرح بكتفي: الله يبارك فيك
ناصر: كيفك
غايه: الحمدالله وانت كيفك
ناصر: الحمدالله







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس