عرض مشاركة واحدة
قديم 17-01-15, 04:55 PM   #5

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بقولج شكان يبي مني يوسف
دانه : شششنو منهو يوسسسف هذا !؟
ساره : يؤؤؤؤؤؤ قصدي مسموح يا نظر عيني
دانه : خووووووش يعني كلمتيه وتعرفتي عليه مووووووو !؟
ساره : هاااا , اييي
دانه : ووجعيه حتى وجعيه تكلمي نشفتي دمي
ساره : تعرفت عليه وتعرف علي بس ما أخذ إيميلي ولا رقمي ومعاي بالكليه وبالمحاضره
دانه انصدمت : ششششششششششنو !!؟ لا يعني مهونه علي مو ماخذ إيميلج ولا رقمج بس معاج بالكليه عااااادي مووو ؟ ولا بالمحاضره نفسها وأكيد خريتي الآكو والمآكو وقلتي أسمج وكليتج صصح !
ساره بهدوء : نعم
دانه : يا بققققققققره
ساره : دآآآآآآنوه أنا شقلت لج انا عارفه مصلحة نفسي وعارفه الصح من الغلط
دآنه : لا وآآضح اسمله عليج
ساره عصبت : تدرين عاد الشرهه مو عليج الشرهه على اللي تقولج على شي ولا أنتي مو كفوووووو
وقفت بتطلع بس سحبتها دآنه من إيدها
دآنه : قعدي سوير
ساره : لااااا خو أنا جايتج أقولج وأنتي الله بالخير خذيتي بشرآع وميدآف
دآنه : خلاااااص بهدي بس قعدي
ساره قعدت : واليوم كان موآعدني نشوف بعض بالمحضاره عن طريق كشف الاسماء ومتابعة الطلاب والطالبات لمن الدكتور ينادي على الاسماء دآنه هدت : اييييي وبعدين ؟
ساره : بس رآحت علي نومه وباجر نتقابل
دانه : سارونه تكفيييين ديري بالج ترآهم مو هينين هالشباب لا يطيحج بمشاكل توديج ورى الشمس
ساره : لا ان شا الله وأنا قلت لفطوم واهي تقول أول بنت يكلمها وباين من طريقة تعامله أدب وأخلاق
دانه : المهم لازم تاخذين الحذر بعد
ساره : أكيييد طبعاً شيء أساسي بس مدري أحس دخل قلبي بسرعه وباين عليه خوووش صبي
دانه : هههههههههههه مسسرع حكمتي على الصبي
ساره : هههههههههههههه اييي حتى فطوم تقول لا تصيرين ملقوفه وركدي جنج ما صدقتي على الله
دانه : أجل بطب وياج بالمحضاره باجر
ساره : هههههههه لا
دانه : ولوى ليييييييش ها ؟ خايفه لا يشوفني أحلى منج ويخليج
ساره : طع تفكيرها هذي آحم لا طبعاً أنا أحلى منج بلا منازع
دانه : ايييي هين
انزين شقتلي ؟
ساره : أممم اوكي ما عندج محاضره
دانه : لا , بدخل وياج استماع
ساره : أووووكي صصار

كان يومهم عـآدي جداً وما فيه مستجدآت غير أكل وتلفزيون هع
ساره رآحت لبيتهم قبل لا تنام ضبطت المنبهه على الساعه 9

دخلت في سُبـآت عميق وكل همها ما يطوف عليها الموعد اللي بينها وبين يوسف

مع أغاريد العصافير والشمس الساطعه التي نشرت الاشعه الذهبيه على الارض والهوآء العليل ...< تعبير ولافي الخيال صح ههههه المهم
الساعه 9 بالضبط رن منبهه ساره

ساره فزت بسرعه عشان تشوف جم الساعه
ساره : وه الحمدالله
قامت تغسل وجهها وتلبس ونزلت تحت تتريق

أمها : يما دريتي الاسبوع الجاي بنروح الشاليه
ساره : وآآآآآآآي وناسسسسسسه وجم يوم بنقعد ؟
أمها : والله على حسب ما قال جدج وجدتج 3 أيام
ساره : من زماااااان عن الشاليه
يا الله يما ما بقى شي على محاضرتي باي
أمها : حافظج ربي

.................................................

وصلت للجامعه وكانت اقبالها دآنه توها وآصله
ساره : دآنو قلبي يطق طبوووول
دآنه : اششدعوى عليج لهالدرجه
ساره : والله , وأكثر بعد
دانه : حبيبتي سارونه ما أبيج تتعلقين في الولد وأخير شي يصير شي الله لايقوله
ساره : لا ان ششا الله بس أمشي 5 دقايق وتبدأ المحاضره

رآحو للقاعه ودخلوها وقعدو
دخل الدكتور وسلموا الطلبه
خذا كشف الاسامي وبدأ يقول أسامي الطلبه
كانت فيه قلوب تردح ردح -)
واهي قلوب يوسف , ساره
خلصو من الاحرف ووصلو لحرف السين
الدكتور : ساره محمد الخالد
ساره تترآجف من قمة رآسها وبصوت قصير :نــ..عــ..م

الدكتور ما سمعها : ساره محمد الخالد
دانه ردت عن ساره : نعم
بهالوقت كان قدآمهم وآحد طوويل وسسسسيم حنطاوي عيونه وساع رمشه طوووويل ناسف الغتره جريمبا وحده متزكرت ودشدآشه بكبك
كان بالكرسي اللي قدآمهم بالضضضبط
يوم نادى الدكتور اسم ساره تلفت من سمع صوت نعم
وطاحت عينها بعينه < ياوييييييييلي هههههههههه

ساره زادت دقات قلبها بشكل مو طبيعي تمنت بهالوقت الارض تنشق وتبلعها
بس لين ألحين ما عرفت اذا اهو نفسه يووسف ولا لا ؟
وثبت أنه اهو لمن الدكتور قال : يوسف علي الجابر
يوسف : نعم
تأكدت انه اهووووووو
ساره وقتها سعادتها ما تنوصصف مابين فرح وخوف
ما تدري شسبب هالسعاده كلهاااا
دانه حست بفرح وسعادة ساره طالعتها وابتسمت وامسكت إيدها
ساره اضغطت على إيد دآنه حييييييل
مرت هالساعه بسسرعه وخلصت المحاضره
الدكتور : قبل لحد يطلع عندكم علم كلكم بالبروجكت وتسليمه باجر على خير البروجكت بيكون مشترك بين كل طالب وطالبه
الكل طلع من القاعه الا ساره ودانه وكان وياهم يوسف
يوسف لف عليهم عقب ما تأكد أن ماكو أحد ظل بالقاعه
يوسف ببتسامه : أنتي سارونه أنتي أخت السنافي !؟
ساره متنحه : هاااا , اييي أنا
يوسف : أنا يوسف علي =>
دانه سحبت ساره : يا الله سارون ورآي محاضره
كانت تكذب دآنه تبي تطلع قبل لحد يشوفهم

ساره طوول ما اهي تمشي واهي مسبهها

دانه : سوووووير اشششدعوى عليج وين رحتي ؟
ساره : يممممممممما دنووون يهههبل قطططططعه
دانه : هههههههههههههه ايي ماشا الله حححده جنقل
ساره : دنون أبشرج لقيت فارس أحلامي
دانه : هههههههههههههه الحمدالله والشكر أقول أمشي الشمس صقعت رآسي
.................................................. ......

في جهه ثانيه من الجامعه
عبدالله : يسسوف يسسوف وويهد ان شا الله
يسوف : هااااااااا شفيك ؟
عبدالله صديقه : ساعه أناديك خو ما ترد علي معطيني بو لباس ’ شصار وياك مع ساره
يوسف : عبود لا تسألني عن شي ياخخخي ششعور غريب أول مره أحس فيه
عبدالله يصفر : يا الرببببببع الاخ يحححب
سعد صديقهم : أشششششششششلع كششخه والله
يوسف : جب أنا وياه وقومو عزموني على حسابكم كابشينو
عبدالله : ههههههههههه ولو تامر صاحبنا يحب وما نعزمه ما يصصصصير
سعد : الا هززززلت
يوسف : هههههههههههه مخخخبل
سعد : الا أقول أنت بس تتوآصل معاها عن طريق المنتدى !
يوسف : لا أكيد اشوي اشوي بقولها نتوآصل بطريقه ثانيه
بس خل تتعمق علاقتنا اشوي وما أكون تسرعت بعلاقتي وياها وبعدين أتعلق ولا اهي تتعلق فيني واحنا ما نفهم بعضنا عدل خلنا بالاول نعرف بعض أكثثثثثثثر وتكون بيني وبينها نوع من الثقه
عبدالله : أهاااااا

.................................................. ................................

أما ساره ودآنه كل وحده رآحت لبيتها
ساره بسرعه بطلت المنتدى
وكالعاده حصلت رساله منه قبل 4 دقايق
&& وه وأخيييييييراً شفتج تبين الصرآحه ما توقعتج بهالجمال الالهي ماشاالله الله يحفظج ترى صصج مو مجامله قسم بالله =) &&
ساره تكلم نفسها : وآآآآآآآآآآآآآآآآي أحببببببه
&& لوووووول اسستحي شكراً والله اخجلتم توآضعنا ما عليك زود &&
يوسف && أقول سارونه ممكن أشترك وياج بالبروجكت ؟ &&
ساره : && اييي عاد توني بقولك بس سبقتني =) أووكي &&
يوسف :&& أوكي أنا بخلص جزء وأنتي خلصي الجزء الاخير تم &&
ساره : && بس تعال اشلون ندمجها ويا بعض عشان نسلمه للدكتور &&
يوسف كان حاط فكره بباله && مو مهم لين خلصنا منه أقولج اشلون
أخليج ألحين بروح أنام &&
ساره :&& أووكي نوم العوآفي حتى انا باي &&

يوسف , ساره كلهم توجهو لسرآيرهم ياخذون لهم خوووش قيلوله بمنتصف العصر < قولي والله *_*
الساعه 7 الليل قامت

نزلت لأمها اتسولف وياها
اشوي ولا دآخل عليهم أحمد أخوها
أحمد : سسلام
ساره وأمها : وعليكم السلام
أحمد : سوير دريتي بتزوج
ساره : خخخخخخخخ أقول خلص درآسه بعدين فكر تزوج
أحمد : سوير والله من صجي أتكلم بتزوج
ساره أطالع أمها : يما هذا من صجه !؟
أمها : لا مصصدقه بس جذي ماكو سوآلف
أحمد : يممما جان خليتيني أعطيها جم صاروخ جذي
ساره : ههههههههههه
لا بعدين انا حاجزتك لوحده
أحمد ما صدق : لا لا صصصج منو ! تكفيييين قولي
ساره : ههههههههه ملقووووووف بعدين أقولك لي تخرجت السنه الجايه أقولك من اهي
أحمد : ايييي يصير خير مردج بتقولين , يا الله يما أنا رآيح أنام
ساره : وأنا يما بروح أكلم دنون

.................................................. .................................
ساره : هاي
دآنه : هايات , ها شسويتي ويا يوسف ؟
ساره : أبد ماكو بس مدح فيني وقال أني مزيونه وآآآآآآآآآي فديتني والله
دانه : ههههههههههههههههه طع هذي صصدقت هههههههههههههه
ساره : اييي محتره ايي وبعد أشتركت وياه بالبروجكت وألحين قاعده أسويه , بس أتصدقين مدري اشلون بيجمعه وباجر التسليم
دانه : لااااا ماشا الله
يا الله أخليج وباجر آخذ منج باقي السالفه ملوك عورت راسي بحنتها
ساره : ههههههههههه الله يعنيج عليها حناااااااانه
أوكي مع السلامه
.................................................. ....................
مثل كل مره دخلت المنتدى ولا تلقى رساله

مسموح && سارونه يا الغاليه خلصت من البروجكت اللي عندي وأنتي ؟ أتمنى رد سريع &&
ساره : && اييي خلصت منه بس اشلون نجمعه كبروجكت واحد ! &&
مسموح : && أنا عندي طريقه يمكن تعجبج ويمكن لا
بس بقولها لج عطيني إيميلج عشان أطرشين لي بروجكت وأنا أجمعه كله ببروفايل وآحد فهمتي علي &&
ساره : && أمممممم مدري يوسف , ماكو غير هالطريقه &&
مسموح :&& أشدعوى سارونه يعني أنتي شفتيني وجهاً لوجهه جات على سالفة الايميل وبعدين لو السالفه مو عاجبتج طرشي لي بروجكت مالج ولج وعد مني ما أضيفج عندي ششقلتي !؟ &&
ساره : && أووكي هاك الايميل ....... &&

نروح للمسن
عذب الاحاسيس : السلام تو ما نور المسن
الزين مبتليني : وعليكم السلام منور بأهله
عذب الاحاسيس : أوكي يا الله طرشي البروجكت
الزين مبتليني : تـــــم
عذب الاحاسيس : على ما يكمل التحميل خلينا نسولف اشوي
الزين مبتليني : أووكي
عذب الاحاسيس : جربتي شعور الحب من قبل ؟
الزين مبتليني : لا وأنت ؟
عذب الاحاسيس : ايي الحمدالله , أنا لا
الزين مبتليني : جنه وصلك الملف
عذب الاحاسيس : ايي وصل
الزين مبتليني : أممم أوكي ألحين أحذفني من عندك
عذب الاحاسيس : سارون بقولج شي أنتي ليش رآفضه أن نتكلم بالمنتدى عااااادي بس بالمسن لا وتبيني أحذفج !
الزين مبتليني : لااااا مو عن شي
عذب الاحاسيس : صحيح اهو بكفيج والرآي رآيج بس ترآها مثل الشي يعني أنا وأنتي نكلم بعض بالمنتدى وبيكون نفس الشي بالمسن ما تفرق مووو !؟
الزين مبتليني : صصح
عذب الاحاسيس : هاااا شقلتي أحذفج ولا أتمين عندي بالمسن
الزين مبتليني : أممممم بتم عندك بالمسن =)
عذب الاحاسيس : وووووه فدييييتج والله
الزين مبتليني : ويييييييي أسستحي
عذب الاحاسيس : يا لبببببى اللي تستحي
الزين مبتليني : خلااااص عاد
عذب الاحاسيس : ههههههههههه يا الله أخليج ألحين بروح أكمل البروجكت
الزين مبتليني : بحفظ الله يا الغالي
.................................................. ....................
بععععععد 4 أيـآآم
تقوت علاقة يوسف بساره والعكس
بالمسن
عذب الاحاسيس : سارونه هاااا شصار على موضوعنا ؟
الزين مبتليني : مواااافقه
عذب الاحاسيس : انزين بما إنج وآفقتي بقولج شي
صرآحه أنا أحببببج وتعلقت فييييييج وآآآآآيد حسيت أنتي كل حياتي بجد
الزين مبتليني : وأنت بالمثل ورببببببببببي
من كثر حبك ما فكرت بالموضوع اللي قلت لي عنه مباشره وآفقت
عذب الاحاسيس : انزين بسسرعه عطيني رقم فونج
تبادلو أرقام بعض
يوسف اتصل عليها
ساره مستحيه : هلا
يوسف : يامرحبااااااا والله
ساره : مرحبتين فيك
يوسف : تدرين اني اعششششقتج لحد الدعسسسه
ساره : ههههههههههههههه أوووله وأنا بعد
يوسف : سوير ممكن طلب !؟
ساره بتشوف ردة فعله : لااا
يوسف صدق بس يتكلم بمزح : مالت عليج بعدين انا ليش أسأل وأطلب رآيج هااا
ساره : ههههههههههههههههههههه خاف صصصج بس
يوسف : انزين قولي أحبببببك
ساره : يممما أسستحي
يوسف : سسسوير حرآم عليج تكفين قولي أحبك
ساره : اسستحي خووو
يوسف : خوووو بعطيج كككف يا الله أنطقي قولي أحبك بعدين شنو أطر منج أنا
ساره : أحببببببببببببببببببببببب بببببببببك
يوسف بستهبال : وييييييييييييييييه جان أسستحي
ساره : هههههههههههههههههههههههه فديتك والله
يوسف : فدآج صماخي العووووود < صماخ = رآس
بس ينقال صماخ للذين رؤوسهم عوووده كبييييييره
ساره : ههههههههههههه لا تكككفى الا صماخك
يوسف : ههههههههههههههههه
ساره : حبيبي بصكر بروح أتعشى
يوسف : بالعافيه حبيبتي مع السلامه
نزلت تحت ولقت أحمد يلعب بفونه
..........................
أحمد : سوير باجر عندج جامعه موو !؟
ساره واهي تاكل : ايي ليش تسأل !
أحمد : لا بس جذي أقول ليش ما أوديج خليني اقز عندكم بالجامعه
ساره : وآآآآآآآآي حححدك متفرغ كلها سنه وأطب فيها يا حظظي
أحمد : ايي مو عشان جذي أنا بروح أقز وبروح رحلة اكتشافيه
ساره : قققز وعرفنا ومن طبايعك عادي بس رحله اكتشافيه ويييييي غريبه
أحمد : منو طاق على مخي وقالي أقعد عندج أروح أقققز بالمجمعات ابرك لي
ساره : ايييييي هذا الفالح فيه , صصج أبو طبيع ما يجوز عن طبعه

كوماري : ساره , دانه يبي انتي على تلفون
ساره : هاااااااي دوينه اشلونج ؟
دانه : بخير وأنتي ؟
ساره : وآآآآآآآي حححدي طايره من الفرح
دانه : آخر الاخبار يا الله قولي الآكو والمآكو
ساره : هههههههههه ما منج مفر , المهم كلمته بالفون وباجر بنشوف بعض بالجامعه
دانه : يحلييييييييييييلج تطورات مع خشتج
ساره : هههههههههههههههههه ايي حبيبتي شعبالج
دانه : سوير ما بقى شي على طلعتنا للشاليه واحنا ما شرينا شي
ساره : اييييي والله شوفي بضبط لي موعد أنا وياج نروح فيها السوق نخلص أغرآضنا
دانه : أووكي صار


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس