عرض مشاركة واحدة
قديم 17-01-15, 05:53 PM   #7

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

أما عند ساره وصلت للبيت وأول ما دخلت
أمها شافتها وباين على وجهها أثر البكاء
ساره مباشره اصعدت لغرفتها
أمها أطق على باب غرفتها
أمها : يما ساره بطلي الباب
ساره واهي تبكي : يما تككفين خليني بروحي
أحمد توه طالع من غرفته وكانت قبال غرفة ساره
أحمد : يما عسى ماشر اشفيكم ؟
أمه : مدري والله , ادخلت البيت واهي تبكي وصعدت لغرفتها وقفلت الباب
أحمد يطق الباب عليها : سارونه بطلي الباب بكلمج
ساره : تكفووووووون خلاااااااص خلوني بروووووووحي
أحمد : يما خلاص أمشي ننزل أكيد صاير معاها شي بالجامعه وألحين ما ودها أتشوف أحد لي هدت أنشوف شفيها
أمه : ان شا الله عسى خير
.................................................. ...........................................
بالمستشفى
يوسف دخلوه الملاحظه
عبدالله بطل فون يوسف وكانت جايه له رسالتين من ساره
اخر كلامي لك نصيحه وتذكار
ابعد عن الخوان لوكان غالي
.......................
تـسـلـم ـ يمـيـنك عـلى"الـطعـنااااات"صـحيتني ,,,
مــاكـنـت ابـصـحى واشـوفـك زيـن لـــولاااهـــــا
عبدالله عصب اهو محتر ومحترق قلبه عشان صديقه واللي صار له بسبتها
عبدالله مسك فون يوسف وطرش
^^ ساره واللي يرحم وآلديج خفي على الولد أنتي ما فهمتي منه السالفه سيده اتهمتيه بالخيانه .... ولج عين أطرشين مسجات تعور القلب تدرين يوووسف وين ألحين ! تدرين ولا لا ؟ يوووسف يطول بعمرج بالمستشفى بسبتج اي نعم بسبتج ..... حبج من كل قلبه ومو متخيل بيوم من الايام يتركج لو شنو الظروف وأنتي حتى ما عرفتي السالفه سبيتيه وجرحتيه وتخليتي عنه , خافي الله بالصبي حرآم عليج اللي تسوينه لو صج تحبينه جان ما انتكست حالت الولد وصار بهالحاله بفعلتج ^^
ساره وصل لها المسج
ساره مو مصدقه اتصلت على فون يوسف
عبدالله رد
عبدالله: ليش اتصصصلتي !؟ خوو يوسف ما يهمج صح ولا ؟
ساره واهي تبكي : عبدالله تكفففى اللي فيني مكفيني
عبدالله : أنتي اللي تكفين شسويتي بالريال لين صار جذي
شوفي كل شي عندي عادي الا يوووسف أقرب من روحي
ولو كنتي منووو ما أسمح لج أنج تأذينه
ساره واهي تشاهق : عبدالله ورآآآآآآآس أمك وأبوك اشلون يوسف ألحين ؟ وليش شصار فيه
عبدالله : مع الاسف يوم طاح الفاس بالرآس دقيتي وينج عنه لمن كان منهار بالجامعه
ساره بصرآخ ( وشدة بالبكي ) : عببببببببببببدالله بسسسسسس
عبدالله : خلاص شتبين ألحين دآقه مو أنتي تقولين أنسى وحده عرفتك ها !
ساره بقلة حيله : عبببببببببدالله حرآم عليك
عبدالله رأف بحالها وحس أنه زودها وياها حييييييل : والله مو مني بس يوسف هذا توأم قلبي وروحي أي شي يضره يضرني أنتي ما شفتيه قبل لا ننقله على المستشفى ششكله يعور الققلب لا يسر لا عدو ولا صديق , ساره تكفين اذا صج تحبينه وتبين مصلحته خليج وياه ولا تتخلين عنه وأنا بنفسي أفهمج سالفة غاليه
ساره : مابي أفهم سالفتها بس أبي أتطمن على يوسف
عبدالله : أوكي احنا بمستشفى ..؟؟؟
ساره سدته ورآحت بسرعه على المستشفى
بالصاله ببيت ساره
ساره نازله بسرعه وتركض
أمها : بسم الله عليج ساره يما أشفيج ! وين رآيحه ؟
ساره : يمما حدي متسعجله , بعدين بعدين
بعد ما طلعت من البيت
أمها : حالة ساره اليوم مو عاجبتني
وقالت لأبوها السالفه
أبوها : يمكن فيه شغله مزعجتها بدوآمها
بس ترجع انشوف اشفيها
.................................................. .........................
ساره وصلت للمستشفى ووشافت عبدالله قدآمها قاعد على الكرسي
ساره تاخذ نفس : اشلونه ألحين ؟ ووينه فيه !
عبدالله رفع رآسه : ألحين بيصعدونه الجناح
ساره : الحمدالله
بعد دقايق وصل يوسف للجناح
ساره تقول لعبدالله
ساره : تتوقع يوم يشوفني شبيسوي !
عبدالله : أنا أقولج ماله قلب بسرعه بيرضى بس همن أنتي زودتيها على الصبي
ساره : عبببدالله خلاااااص عاد
عبدالله : ههههههههه أحسن عشان مره ثانيه تتصرفين بعقلانيه
وقبل أي كلمه تقولينها لأخوي تثمنينها أوكي
ساره : يا حظظظظ يسوف دآم عنده رفيج مثلك
عبدالله : هههههههههههه اي والله
ساره بتدخل : عبدالله دعوآآآتك
عبدالله ببتسامه : مووووفقه أبووي
.................................................. .................................
يوسف كان لاف وجهه صوب البحر < غرفته أطل على البحر
ساره ادخلت بكل هدوووء وما حس فيها لانه منمدج حييييييل
ساره تتنحنح : آحم آحم
يوسف يتهيء له الصوت ولا لا ؟
ساره ببتسامه : أشلونك حبيبي !؟
يوسف لف عليها : ليش تعبتي روحج وجيتي !؟ اذا كنتي ما تثقين فيني ليش نكمل الطريق ويا بعض أحسن من بدآية مشوآرنا نقطع علاقتنا
ساره انصدمت : يوووسف وربي آسسفه
يوسف : سسوري ساره عذرج مو مقبول
ساره بإحباط : ليييييييش !؟
يوسف : تكفييييين ساره حححدي تعبان
ممكن تتفضلين برى
ساره تبكي : يوسف والله مالي بهالدنيا غيرك
يوسف : لا وآضح والدليل الاكبببر اللي صار اليوم موو !؟
ساره : الله يخليييييييييكم لا تصيرون أنتم والزمن علي كافي عبدالله سمعني جم كلمه , وألحين أنت
يوسف : سسارره لا اتعبيني أتفضلي برى
ساره بشهاق : يوووووووسف وربي أحببببببك
يوسف : أوكي وأنا عرفت مدى حبج وصدقج وياي اليوم
ساره : تكككفى يوسف خلاص اللي رآح رآح لا تسد الطريق بإيدك
يوسف : أنا اللي سديته ولا أنتي يا ساره ؟
قووولي منووو اللي سدآه ؟
ساره : أعترف أني غلطانه بس كفايه
والله أضعف يوم أشوفك
يوسف : ساره أهلي بيزوروني ممكن تطلعين
ساره حست كل البيبان والطرق اتصكرت بوجهها
اطلعت من غرفته واهي مكسوره وظنها أنه بيرضى وبينسى اللي صار
لكن خابت ظنونها
ساره واهي منهاره : عبدالله تكففى كلمه والله العظيييم أحبه وأعشقه وأنا آسسفه على اللي صار
عبدالله عرف أن يوسف رد ساره
عبدالله : ان شاا الله يا ساره خلاص أنتي روحي لبيتكم ألحين ولج وعد مني أكلمه وان شاا لله يرضى
ساره : تككككفى طمني شيصير وياك
عبدالله : ا ن شا الله
ساره : أترخص
عبدالله : مرخوصه أبوي
.................................................. .................................
دخل على يوسف يبي يكلمه
يوسف واهو لاف صوب البحر : عبود اذا جاي تتكلم وياي عن ساره صك الموضوع
عبدالله : أسمح لي يوسف أنا طحت بينكم بين نارك ونار ساره
بين أعز صديق عندي وأعتبره أخوي وأقرب لي من الاخ
وطحت بنار ساره وخوفها لا تفقدك وحطت كل أملها ورجاها بعد الله لي
ومابي أخذلها , يوسف لا أجذب والله اللي قلته لها ترى أنا عند الباب وسمعت كل اللي بينكم ما توقعت هذي ردة فعلك اللي يشوفك بالكافتيريا اشلون كسرت القلاص ونزف دمك ومع ذلك عاندت على حسابها تقول لها مع أقبل أعتذارج وقلت لها روحي , يوسف ورآسسسك مو من قلبك هالحجي صح ولا لا !؟
يوسف انفجر : ايييي مو من قلبي وأحبببببببها ومابي أردها لكن لازم أعلمها واحنا تونا بأول الطريق اذ تبي تتركني مابي أعلقها فيني زياده , وعبالك أنا مستانس يوم أقول لها هالكلام لا وربي اني قاعد احترق من دآخل يوم أشوفها تترجاني وتقول لي آسفه
عبدالله : انزين متى بتكلمها وتراضيها بما أنها اعتذرت لك ومالك مجال تقول شي
يوسف : مدري الله يعدي هاليوم على خير يمكن باجر
.................................................. .................................
ساره وصلت لبيتهم
وكانت بستقبالها دآنه
صج خلونا نرجع لورى اشوي ويوم كانت ساره بالمستشفى
ترن ترن ترن
أم ساره : السلام عليكم
دآنه : وعليكم السلام خاله
أم ساره : هلا والله دآنه
دآنه : هلافيج خالتي
بعد السلام
دآنه : أقول خالتي وين ساره ما ترد على إتصالاتي تعطيني مغلق , بس لو عندج خليها تلكمني
أم ساره زآد غلقها : ششنو ما ترد ! اهي طلعت من البيت وكانت أحسن من الصبح
دآنه مستغربه : شششنو !؟ ليش شفيها أنا وياها الصبح وكانت حححدها مسستانسه
أم ساره : يعني أنتي ماتدرين اشفيها !؟
دآنه : لا , اشفيها ؟
ا م ساره قالت لها السالفه من يوم دخلت غرفتها لين ما طلعت من الباب
دآنه : أووكي ألحين أنا جايتكم مع السلامه
أم ساره : مع السلامه
نرجع للحاااااااضر
.................................................. .................................
ساره حست بتنبط من الضضضيق والحزن مباشره شافت دآنه ضمتها وقامت تبكي
دآنه اخترعت : سسساره اششفيج !؟
يوسف صار له شي
ساره ما زآلت تبكي
دآنه : أمشي فوق
بالوقت اللي دخلت ساره البيت أم ساره كانت بالمطبخ
دآنه صعدت ساره فوق
دآنه : قعدي بروح أقول لأمج وأجي


دآنه : خاله ترى ساره وصلت
وما فيها شي بس كانت متضايقه اشوي وألحين الحمدالله < مجرد أتطمن
أم ساره : الحمدالله وألحين وينها
دآنه : فوق بغرفتها بتنام


وصعدت دآنه لساره
دآنه واهي تلهث : يا الله قولي لي السالفه
ساره قالت لها السالفه من أول ما أتصلت غاليه لييييييييييييين ما طلعت من المستشفى
دآنه تضضضايقت : حيااااااااتي سارونه مو أنتي قلتي عنده خوآت بس ما تعرفين أسمائهم يمكن وحده من خوآته وبعدين أول ما شفتي ليش ما تعاملتي مع الموضوع بكل هدووووء على الاقل تسمعين الصبي يقولج من هذي
ساره واهي تبكي : أنتي ما شفتيه لمن دخلت عليه الغرفه وأشلون يتهرب مني وجنه يبي الفكه حتى نظره ما عبرني فيها
دآنه : حبيبتي أكيد بيسوي جذي عقب اللي شافه اليوم وزين بس قالج جذي تطمني اهو يحبببببج وأكبر دليل اللي سوآه ويتغلى عليج لو صج ما يحبج جان مو جذي تعامله وياج وهمن قلتي أنه عبدالله قالج إنه سوى هالشكل دليل على حبج
ساره : تكفيييييييين دآنه نامي اليوم عندي
دآنه تبي أضحكها : وه بسسس يوووم يا النحسسيه
ساره : هههههههههههه الا ان شاا لله كل الايام
دآنه : ههههههههههه حياتي والله أنتي
صج ترى جذبت على امج جذبه بيضا لوول قلت لها ساره طيبه ومستانسه وألحين بتنام أمشي تحت نتعشى ومنها أمج تتطمن عليج
ساره : لووووووووول محلله عادي , انزين يا الله امشي
دآنه :يا الله
ساره تذكرت اللي قالته لعبدالله
ساره : دقييييييقه قلت لعبدالله يشوف يوسف ويتصل علي بس ما أتصل
دانه : أوكي اتصلي عليه
.................................................. .................................
بالمستشفى
عبدالله ياكل يوسف
عبدالله يتطز : يا الله يا حلووو يا بططططل فك حلجك يا الله بسسسرعه
يوسف : هههههههههههههههههههه وربي مجنووون
عبدالله : خخخخخ انزين يا الله أكل أطر منك أنا
يوسف ياكل : ها كلينا
عبدالله : دقيقه أشوف من اللي متصل علي
.......
عبدالله تغير ووجهه : يسوف هذي ساره قالت لي الكلام اللي قلته لك
يوسف : قولها أول ما دخلت الا اهو نايم
عبدالله : أوكي
رفع السماعه
عبدالله :هلا ساره
ساره بخوف : ها شقالك يوسف !
عبدالله : يوم دخلت عليه ولا اهو نايم
ما قدرت أكلمه
ساره : يؤؤؤؤؤؤؤ
عبدالله يجذب وبنفس الوقت يطمنها : بس تطمني واهو نايم يقول ساره لا تتخلين عني أحببج < غمز ليوسف
يوسف نط ما يبي يقول عبدالله جذي
ساره ارتاحت : صصصج الله يطمنك بكل خيييييييييير
عبدالله : ههههههههههههه آمين وياج يارب
ساره : أخليك ألحين باي
عبدالله : باي
.........................
عقب ما صكه
يوسف : ليييش جذبت عليها !؟
عبدالله : يوسف لا تقعد تبط رآسي أنت تحبها واهي تحبك الغبي يعرف ترى وهذا كله تغلي وعلى فكره من تغلى تخلى يا حمممممار
يوسف يضحك على حماس وانفعال عبدالله : هههههههههههههههههههههه فديت المنفعععل أنا خلاص ولا يهمك يعني شنو كل شي وآضح
عبدالله : أقولك يا حمممار كل ششـ .....
قاطعه يوسف : لوو سمحت يعني تقدر تقول السالفه بدون حمممار مثلاً
عبدالله : هههههههههههههههههههههههه
انزين كل شي وآضح ومبين على المكشوف مدري على منو اجذبون
يوسف : أحس اليوم طووووووووووووويل ويلوع الجبد
عبدالله : حححححده وتكسسرت وأنلعن خيري
يوسف : ههههههههههههههه الله يعينك
عبدالله يبتسم : وياك يا الغالي


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس