عرض مشاركة واحدة
قديم 17-01-15, 08:32 PM   #10

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ساره : دبري لي أي طريقه تكفين
دآنه : أمممممممم قولي له بروح هالمحل وأنته أقعد ويا دآنه
ساره : لااا أنا أعرف أخوي اذا جلب فيج مسستحيل يففففج عنج
دآنه : ههههههههههههههه اهو عن التجلب ايييييي والله
انزين هذي أتوقع مرآح يقول شي قولي له بروح الحمام وأنتي بكرآمه
ساره : اييييي صح , بس همن بيقول أ.........
قاطعتها دآنه : بعععد لا تقولين مجلب فيج وبيدخل وياج الحمام
ساره : ههههههههههههههههههههههه لا طططبعاً ماكو ششغل
دآنه : اششدرآني عن أخوج والله امره عجيب غريب
اللي يشوف أخباله بالبيت وبالحدآيق والمزآرع والشاليهات يقول هذا فرررري كويت
ساره : ايييييي ححده بس يوم يطب أي مجمع يصصير حكر
أحمد زهق واهو ينطر برى
دخل وطق عليهم الباب
بس الحمدالله كانو وقتها ساكتين
أحمد واهو يطق الباب : يا خخخخخخبلات سساعه أنتي وياها
دآنه وساره ضمو بعض من الخرعه
دآنه : وجع خرعتنا انزين
طلعو
أحمد لف عليهم : هيييييّ أنتي وياها ليش دآخلين ويا بعض
ساره ترقع : ياليل التطططفل يا أخي اهي كانت تقوس وأنا أشوف عليها اللبس حلو ولا مو حلو
أحمد : اييييي الحمدالله
دآنه : عافنا الله تفككككككككيرك مثل خشتك
أحمد : يهههههبل لببى قلبي
ساره ودآنه لفو عليه وعطوه نظره وقالو : جـــب
أحمد : هههههههههههه كانا انجبينا
ساره اتصل فونها وكان يوسف
ساره حدها توهقت وما ردت عليه
أحمد : منو اللي متصل عليج !
ساره : رفيجتي
دآنه تغمز لها يعني قولي له بروح للحمام
أحمد أنته روح ويا دآنه أنا بروح أشوي وبجي ساره: أأأأأ
أحمد : ويييين على الله ؟
ساره : ششنو بروح عندي مشوآر وبجي
أحمد : اي أدري بس وين
اهو على نيااااااته مو حاط باله حمام
دآنه منفقعه مرآرتها من غباءه
دآنه بنفعال : أشششششفيك اليوم متنح
يخخي بتروح بيت الرآحه ..< يعني بتقولها بذرآبه =)
أحمد مثل الشي ما فهم : ششنو يعني !؟
ساره : وآآآآآآآآآآآي مسسسسسسسسسستحيل , أقولها لك بالعامي يعني ياأخخخي بروح الحممممام
أحمد : اييييييييييييييييييييي
دآنه وساره عقب ما عل بجبدوهم : وجججججججعيه حتى وججججججعيه
أحمد : انزين روحي بس لا تتأخرين
ساره : اوكي
.................................................. .........................................
ساره واهي تكلم يوسف بالفون
ساره : هلا قلبي وينك ؟
يوسف : نزلي تحت انا بستار بوكس
ساره : أوكي ثوآني
وصلت لي عنده وكان دآخل قاعد بستار بوكس
يوسف ابتسم : الله حييييييها
ساره : يحييك ويبقييك فديتك
يوسف : ها شخبار النفسيه !
ساره : عال العال الحمدالله =)
يوسف : الحمدالله , سولفي شنو آخر المستجدآت ؟
ساره : أممم والله ماكو غير روتين ممل يا أروح بيت دآنه والاغلب اهي تجي بيتنا
يوسف : انزين وين أخوج ؟
ساره : وييييييييي لا اتذكرني فيه طلع لي شيب
يوسف : هههههههههههه يعينج ربي عليه
ساره : الا يعين زوجته عليه مدري ألحين شمسوي بدنون ههههههههه الله يكون بعونها
.................................................. ............................
أما دآنه فهي قامت بالوآجب وأكثر
أحمد وهو يلهث : دوييييينه تكككفين وقفي اشوي اشوي أمشي ترى تعبت
دآنه : لا خلك حرك بسسرعه تمشي
أحمد : اذا أنتي متعوده على المشي والرياضه فأنا من سنه لي سنه أمشي ولا أسوي رياضه
دآنه : خلاص هذي اعتبرها مره بالسنه
أحمد : نعنبو غيرج أنا رجلي تككسرت أنعطفت من كثر المشي وأنتي تقولين
بسباق سيـآرآت أعوذ بالله
دآنه : أحمدوووه بلا هذره زيـآده وأمش أهوووووووووو
أحمد : الشرهه على اللي موديكم مالت علييييييييج الا أقول سوير جنها طولت
دآنه قاطعته : الله شششوف هالبدله شحلاتها
أحمد : اييييي أنتي تشترين وأنا أشيل عنج الكياس
دآنه : اي زين يقولون ينزل من الكولسترول
أحمد : محد مضيعنا الا كلامج هذا
.................................................. ..............
ساره : يا بعد رآسي انته
يوسف : على يوم ان شا الله جذي بخليج تتعرفين على أهلي كلهم
ساره : ان ششا الله
يوسف : بس أهم شي تخلصين هالصيفي واختباراتها وبعدها ان شا الله
ساره : يؤؤؤ حيييل تأخرت عليه سسوري مضطره أروح ألحين
يوسف : عاذرج لشغله وحده اهو أخوج وبسس
ساره : حيااااااتي والله باي
يوسف : باي
~ ............... ~


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس