عرض مشاركة واحدة
قديم 17-01-15, 09:00 PM   #14

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

~

بالشـآآآآآليــه

وصلوا الجده والجد
وعائلة أبو ساره
وعائلة أبو دآنه
دآنه واهي تكفخ بهالاوآآآآآدم < والسبب يعود على النظاره الشمسيه السوووودا اللي لابستها
ساره واهي أطالعها : هههههههههههههههههه دنووون جنننج ذبانه على غفلللللله كاااااااااااك
دآنه واهي تنزل النظاره لحد خشمها عشان أتشوف ساره عدل : عدددددددآل أنتي وهالفصفوري اللي لابسته لو تلبسه خاله جان صارت أبيض منج
صج ما قلنا لكم شلابسه ساره
برمودا أسسود وبدي أصفر فصفووووري يفقع العين ودآخل فيه رسومات
وهمن حاطه بلاشر + كحله + ماسكرا + قلوس وردي
دآنه اتشيل الاغراض واهي دآخله الشاليه وبالتحديد المطبخ ولابسه نظاراتها
وشوي ولا اهي هاااااااااابده بجسسسسسم ضضخم
دآنه بصرخه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآ
أحمد اخترع ورفع عينه : يممما اشفيييج ..!
دآنه واهي تمسك كتفها : أحووووووووو ما أتششوف أنت ..؟
أحمد : أمبلى أشوف , بس أنتي شمهببه لابسه لي هالنظاره اللي وجهج كله غايص فيه
دآنه عصبت وطيحت الاغراض
دآنه : أولاً محد طلب رآيك , ثانياً والله أنا يوم دخلت ...... وبعدين ليش أبرر لك هااا !؟
ومره ثانيه بططل عيونك لا أبطلها لك عدددل حلايا فيسك تقول ماك جيكن
وطلعت برى المطبخ
أحمد واهو فاطس ضحك على ردة فعلها : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه صج أنها خخخبله
طلعت برى دآنه
ساره واهي تناديها : دنووووووووون لححححقي
دآنه جتها تركض : أششفيج ..!
ساره : تكفين شيلي هذا وحطيه بالمطبخ
دآنه بصرآخ : لااااا لااا
ساره اخترعت : اسمله اششفيج الحمدالله والشكر ..!
دآنه تكذب عليها : اهناك فيييييي زهيييييوي < حشره يعني مثل صروصور وهكذا
ساره : انزين وديه للصاله
دآنه مسكته وودته للصاله
وساره رآحت للمطبخ تودي الاكل
ساره واهي تكلم أحمد : أنته اهنيه ..؟
أحمد واهي يكمل شربه للماي :اييي
ساره : أجل وين الزهييوي .؟
أحمد مستغرب : أي زهيوي
ساره : دندنون تقول فيه زهيييييوي هنيه
أحمد فهم أنه تقصده : ايي لا ماكو بس قولي لها آكو مـآآآآك جيكن ماكو زهيوي كككككككككككك
ساره أطالعه بنص عين : لك الحمد ولك الشكر
وطلعت


~~
ببيت يوسف
فرح واهي تبكي وتمسح دموعها
دخلت عليها غاليه
غاليه : اششششششفيج ...!؟
فرح تكمل بكيها : حبيبها مـآآآآآآت هئ هئ هئ هئ
دخل عليهم بندر
بندر : لحووووووول أشفيها اختج مطلقه سمفنويتها
غاليه : ههههههههههههه بققره تقول مات حبيب البطله
بندر يكذب عليها : فروووووووح لقيت لج عريس لقططططططه
فرح لفت عليه : قووووووول والله
بندر : هههههههههههههه أيا المششفوحححه اركدي
فرح تكمل بكيها : ما عندك أحاسيس ولا مشاعر هئ هئ ما تقدر الحياة الزوجيه
بندر يصك إيده برآسه : ألعععععععن أم التفسلف ششكو تقدير الحياة الزوجيه ..!
غاليه : كااااااااااك خلها والله تنرحم هالبنت
فرح أدزهم : أطططلعو برى شعرفكم أنتم .... أًونااااااس بدون مشاعر مرهفه
بندر : خخخخخخخ استغفرالله مجنووووووونه
طلعتهم ورآحت تكمل فلمها وبكيها


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس