عرض مشاركة واحدة
قديم 17-01-15, 09:05 PM   #15

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

.....................

بنفس البيت تحت
غاليه : يممما حرآم زوجي فروح قبل لا تستخف
أمها : هههههههه الله يهديها
روآن ورن فونها
غاليه تغمز لها : الحبيب
روآن ببتسامه :هههه اييي , هلا حبيبي
ناصر : هلا فيج حياتي
يا الله تجهزي ألحين بمرج
روآن : اوكي

........................

بالشاليه بعد ما عدلو الاغرآض الا الساعه 4 ونص قعدوا لجده والبنات والامهات بالصاله
ساره تقهوي جدتها وتمد الفنجال : أقول جده اليوم عمتي بدريه بتجي .!
الجده واهي تستلم الفنجال : لا والله قالت عمتج خليها باجر من الصبح لان فطوم تعبانه شوي
دآنه تساسر ساره : ان شا الله دوم تعبانه
ساره : اييييي والله
دآنه : أقول متى نتسبح ...!؟
ساره تذكرت : ايييييييي صج نطرو اشوي
ساره جاتهم واهي ماسكه شغله بإيدها
دآنه واهي تاكل الحلى : ششنو هذا سوير ...!؟
ساره افتحته : سربرآآآيــز
أمها حاطه إيدها على رآسها : شششنو هذا .؟
ساره أطالعه : شنو بعد هذا مايوووه
دآنه نقزت وخذته : الله يهههههههههبل
أم دآنه : اسستغفرالله مو صاحيات
أم ساره : هاتي هاتي
دآنه تغمز لها : خاله خاف بتلبسينه حق عمي محمد
علاقتهم مع بعض حييييييل قويه يعني تعتبرها خالتها بالصصصج
وهمن ساره مثل الشي يعني مطيحين الميـآنه
أم ساره بققت عيونها عليها
دآنه نخشت ورى ساره : يممممما نظرآت أمج تخخخخخخرع
ساره : هههههههههههههه يمه والله يهبل شوفيه
أم دآنه : يا بنت استحي وين تلبسينه كله رجاجيل
ساره : خاله الله يهديج كلهم من محارمي عمي وأبوي واخوي وجدي
ماكو احد غريب
أم ساره : وعشان ماكو احد غريب تتفصخين ...!؟؟؟
أم دآنه : لا , وبعدين الشاليات اللي جمبنا
ساره : لااااا احنا بنتسبح بليل منو زرقاء اليمامه اللي يشوفنا
دآنه : ان كان أحد بيدربل علينا فهذا شيء ثاني
ساره ضربتها بكوعها
دآنه : آآآآآآآآآآ من وين ألقاها انا منج ولا من اخوج الغبي
طايحين فيني تكفخ
ساره : هههههههههههههههههه أحسن
ها شقلتوا .؟
دآنه تسحبها : أنتي ليش تستشرين مرآح يرضون أحسن شي انومهم بمخدر ولا منوم ونقفل الباب عليهم ونروح نغظس بالبحر دآرن درى ودآرن ما درى
أم دآنه أم ساره : خاااااااااف صصصصصج
دآنه نقزت : يمممممممممامممممي
ساره : لووووووول الله يهديج دوينه خليتيهم يعصبون كلش يعني صمخان
دآنه : شوفو يا أمي العزيزه ويا خالتي العزيزه أحنا نبي نستشيركم ونعطيكم علللللم فقط عشان ما تتخرعون لمن أدورنا وما تلقونا يعني ولا احنا بنروح نغطس وفوق هذا بنلبس مـآيوهات
ساره : ايييييي يما عفيا والله اليوم بس نستانس باجر شينة الحلايا فطيم بتشرف ومرآح ناخذ رآحتنا
أم ساره : عييييييب عليج تتكلمين عن بنت عمتج
ساره واهي تقعد على المتكه :يمممما علينا ؛ أنتي مثلي بعد ما تبلعينها
ام ساره : سوير لا تقوليني حجي أنا ما قلته
ساره : يمه فديتج أنا ما اقولج جحي ما قلتيه حشاج والله بس هذا الصج لا أتجذبين علي وعلى نفسج
أم دآنه :انزين بسج حش فيها مني لي بلييييل يحلها ألف حلال ألحين قومو جيبو الحب والحلويات
دآنه وساره : انزين


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس