عرض مشاركة واحدة
قديم 17-01-15, 09:12 PM   #16

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

.........................
بيت يوسف
توه دآخل البيت
أمه : هلا والله
يوسف واهو يبوس رآسها : هلا والله فيج يا الغاليه
روآن : عفياااا يسسوف أقعد عند ناصر بالديوآنيه على ما أبدل لعلاوي
يوسف واهو قايم : ليييش وين بندر ..!؟
غاليه : كالعاده دآآآآآآج
يوسف عند الباب : أهاااااا

.......................................

بالمطبخ اهي ودآنه يسولفون
دآنه : حطي من هالحب
ساره ذكرت ونقزت : وييييييييييييييييه ما طرشت لحبيبي مسج أني وصلت
دآنه : وجــع خرعتيني
ساره تعطيها الصحن : عفيااا دندون وديه بروح أطرش له مسج
دآنه واهي تتنهد : آآه رووووحي شنسوي
~~
رآحت للغرفه ومسكت الفون ولقت مس كول مرتين منه
وطرشت ليوسف مسج
حبيبي أشلونك ... سسوري قلبي بس الفون كان بالغرفه وأنا بالصاله وتوني أتذكر .... بس حبيت أقولك أني وصلت ولا تحاتي .......
بالديوآنيه
وصل له المسج
يوسف : الله حيييه
ناصر : يحييك يا الغالي
يوسف طلع فونه وقرأ المسج
ناصر : يا الله أترخص الاهل طلعوا
يوسف : أفا عليك أقعد تعشى
ناصر واهي قايم : لا والله خلها مره ثانيه مع السلامه
.....................

رآحو قعدو بالصاله وقامو ياكلون بهالحب والحلويات
أحمد ينادي ساره : سسسسسسساره , سسسسسسوووير
ساره قامت تركض : ششتبي ؟؟
أحمد واهو بالبحر : ما تبين تركبين الجتسكي
ساره تنطط : الله وناسسسسسسسسه
دآنوووووه
دآنه طلعت وصارخت : وآآآآآآآآي وناسسسسسسه
رآحو له
أحمد حب ينرفز دآنه : شجايبج دوينه ..!؟
دآنه تفشلت
ساره : أحمدوووه جوز عن سوآلفك المالقه أنا اللي مناديتها
أحمد : شنو يعني بتركب ...!
ساره : لا بتلعب اشرآيك ..؟
أحمد : وين تركب ماكو الا وآحد وأنتي تركبين وياي أما عاد بتركب وياي فهذا......
قاطعته دآنه بصوت عالي : من قالك بركب وحتى لو بركب بركب بكيفي مو أنت اللي تتحكم فيني فاهم ولا لا , ولو أبي وآحد لي بروحي أجيبه يعني أجيبه بس يكون لعلمك أنت حدك مليق وتافهه وما تنعطى وجهه والشرهه علي اللي قاعده اكلم جاهل مثلك وشروآك
ورآآآآآحت
ساره معصبه : هاااا استانست ..! شهالعقليه أحمدووه
أحمد تنرفز : ما تشوفين شتقووول .؟
ساره : أمبلا شفتها اهي ما قالت شي وردت اعتبارها وخذت حقها وأنت ماشاالله طايح فيها تضضضغط وبعدين أنت البادي وانت اللي فشلتها وتبيها تسكت لو انا مكانها جان سويت جذي وأعبر ألحين زين خليتها تزززعل وبس خربت روحتنا
أحمد : رووووحي زين يا معوده , وبعدين خليها تزعل , زعل بو جعل
ساره : أمبيييييييييه لا صصج أنت

no comment ..!؟

أحمد طفى الجتسكي ورآح
بعد ما ساره رـآحت ترآضي دآنه
لقتها بغرفتها تبكي
ساره بحنيه : دندووون من صجج تبكي ..!؟
دآنه اتشاهق : اييييي ما شفتيه اشلون يعاملني والله ما سويت له شي , جني بايقه حلال أبوه
ساره تمسح على رآسها : ما عليج منه يحب يضضغط بهالناس
دآنه : لا حبيبتي حتى ولو أنا انحرج وأتفشل واهو طايح فيني تضغط
ساره : أنا اللي أخته يطيح فيني طنازه خليج منه ولا تعكرين مزآجج عشانه
دآنه تمسح دموعها
ساره : وحتى لوتبين أقول لأبوي يحجز لنا وخليه هالاحمدوووه بالجتسكي ماله
بعدين ما شفتيه اشلون مقربع رآآآآآآيح فيها
دآنه : ههههههههه هو عن مقربع , مقربع من أمممه بعد
ساره تمسح دموع دآنه : خلاااااااص عاد
يا الله امشي الديوآنيه لأبوي نقوله


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس