عرض مشاركة واحدة
قديم 09-04-09, 10:32 PM   #7

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk


هزت ميجن رأسها بحزن . لقد نظرت دائما إلى موت كارل على أنه أمر غير عادل . ليس فقط لأنها وجدت صعاب الدنيا ليندمل جرح حزنها عليه ., ولكن لأن كارل كان شابا ذكيا لطيفا جدا إلى درجة جعلته يستحق الحياة حتى يوم الحساب .


بضعة أيام قبل موته , كانت ميجن تظن أنهما يملكان العالم فى يديهما . لم ينل كارل قسطا من الحظ ., إذا كانت ميجن مازالت تحبه فهى فى نفس الوقت لم تعد تفكر إلا فى المستقبل .

بعد عدة سنوات , وقعت فى حب بوب , شاب رياضى يعيش حياته بكل طاقته . وجدا أشياء كثيرة مشتركة بينهما باستثناء الرغبة فى تكوين أسرة حقيقية . فى اليوم الذى جاء فيه بوب ليطلبها للزواج رفضت ميجن عرضه .. إن أملها فى الحياة مع بوب ليلا ونهارا لم يكن حجة مقنعة تعوضها عن غريزة الأمومة .

كان فشلها فى حبها هو الذريعة رقم واحد عند ميجن . الحياة قصيرة . ولايحصل المرء على ما يريد بإشارة من اليد وليصل إلى أهدافه يجب ان يتحلى بالإرادة وقوة الشخصية التى تعطيه الطاقة اللازمة للتدخل فى القدر بدلا من الاستسلام له كالريشة فى مهب الريح .

إذا إنتظر الإنسان الفرص كانتظاره لشروق الشمس فى يوم ممطر فهو يخاطر بالإنتظار طوال الحياة بدون طائل . فيجب ان يتحرك بشكل إيجابى وألا يكتفى بالدعاء إلى الله . من ناحية أخرى تفكر ميجن فى أن دور الله ليس فقط مساعدة البشربل فى اختيار إرادتهم أيضا بأن يضع الابتلاء فى طريقهم من آن لأخر . ويراقب كيف سيتغلبون عليه .

الاكثر شجاعة هم من يحصلون على كل شئ والأخرون يجب أن يكتفوا بما يتبقى . هذه هى شريعة الحياة .

إن ميجن فى الرابعة والثلاثين فليس من المعقول أن تنتظر فارس الأحلام . إنها تريد طفلا . لم يعد امامها لتحقيق ذلك سوى خمسة عشر عاما سرعان ما تمضى . إنها شتعر بأنها فى أوجها لقد أمرها حدسها بان تتحرك . لقد سمعت حدسها .

فعلت لوسى أفضل صديقاتها . كل ما بوسعها لتثنيها عن تنفيذ مشروعها :
- هل فكرت فى أن الأب قد يطالب بحقوقه فى الطفل ؟

- اسمعى يا لوسى كل ما أطلبع هو بعض الكروموزومات . فهذا ليس بالشئ الكثير .

- لا , ولكنى أقدر أن من حق الرجل أن يعرف إذا كان له ولد أو بنت .

- لوسى , منذ قديم الأزل والرجال يلعبون دور " الدون جوان " دون أن يهتموا بنتائج أفعالهم .. فى " نيويورك " هؤلاء السادة يتنقلون فى مجموعات . تخيلى ذلك , فهناك اجتماعات ومحاضرات ولن أخفى عليك , إنى أعتزم أن أكون إحدى هؤلاء المحاضرين .

- لا أرجوك يا ميجن .

قالت ميجن مازحة :
- اسمعى يا لوسى , لن أؤذى أحدا . أعدك بذلك . كل ما أريده هو طفل وليس شيئا أخر . تخيلى لو طلبت من شاب جميل أن يتحلى بأقصى درجة من اللطف ويفعل ما يلزم لأصبح أما ! سيعتقد أننى مجنونة .

- يا إلهى , لن يكون مخطئا .




* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس